Sunday 11 February 2018

الفرق بين أمر الحد وأمر وقف في الفوركس


أوامر الفوركس.
طلب محدود.
أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.
أمر السوق.
والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.
واحد يلغي الآخر (أوكو)
يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.
وقف النظام.
آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.
الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.
نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.
كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.
العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.
وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش بمثابة طريقة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان وسيط يستخدم بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.
وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.
في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 وحدة يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.

ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟
أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.
مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.
أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، والوساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.
أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.
والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.

ما هو الفرق بين أمر وقف ووقف حد النظام؟
وغالبا ما يدخل المتداولون أوامر وقف للحد من الخسائر أو الحصول على الأرباح من تقلبات الأسعار. هذه الأنواع من الأوامر شائعة جدا في تداول العملات الأجنبية، حيث تقلبات صغيرة يمكن أن تكسب مكاسب كبيرة للتجار ولكن هي أيضا مفيدة لمتوسط ​​المستثمر مع الأسهم، والخيارات أو تداول العملات الأجنبية. هناك نوعان من أنواع السبر مماثلة تختلف قليلا. الأول، أمر وقف، يؤدي إلى نظام السوق عندما يصل السعر إلى نقطة معينة. أمر الحد الأقصى هو أمر الحد الذي يتم إدخاله عند ضرب نقطة سعر محددة.
يستخدم أمر التوقف عادة في إستراتيجية وقف الخسارة حيث يدخل المتداول إلى موقع ولكنه يضع أمر بالخروج من الموضع عند عتبة خسارة محددة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يشتري مخزنا بقيمة 30 دولارا ولكن يريد الحد من خسائره عن طريق الخروج بسعر 25 دولارا، فإنه يدخل أمر وقف البيع عند 25 دولارا. يتم تشغيل أمر التوقف إذا انخفض السهم إلى 25 دولارا، وعندها يصبح أمر التاجر أمر سوق ويتم تنفيذه في العرض التالي المتاح. وهذا يعني أن الطلب قد يملأ أقل من 25 دولارا أمريكيا أو أعلى، وذلك حسب سعر العرض التالي.
أمر وقف حد هو من الناحية الفنية نوعين أمر معا، وجود سعر وقف وحد ​​متساو أو مختلف المرفقة. عندما يتم ضرب سعر وقف، يتم إدخال أمر الحد التاجر. على سبيل المثال، إذا كان التاجر في السيناريو السابق يدخل نقطة عند 25 دولارا بحد أقصى 24.50 دولار، فإن أمره يبدأ عندما ينخفض ​​السعر إلى 25 دولارا ولكن يملأ بسعر 24.50 دولار أو أفضل. هذا النوع من النظام، اعتمادا على سعر الحد دخلت، يمكن أن يؤدي ولكن لا ملء. فمن الممكن أن السعر قد تقع من خلال سعر الحد قبل ملء النظام بأكمله، وترك المتداول مع الأسهم المتبقية في خسارة أكبر مما كان متوقعا.

الفرق بين أمر الحد وأمر التوقف في فوريكس
الفوركس الربح السري من قبل كارل ديتمان الحصول على الفوركس يؤدي إي نظام الفوركس الربح فوريسمنتور بالطبع تحميل مكب فوريكس متعددة الوقت يونيون بانك فوريكس كارد ميتاتريدر 5 ماك مع وقف النظام، سيتم تنفيذ التجارة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى السعر (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، وهذا. وغالبا ما يتم الخلط بين أوامر الحد والوقف مع بعضها البعض لأن كلا الأمرين في انتظار الأوامر التي توجه الوسيط إلى فتح أو إغلاق الصفقة عندما يصل سعر الأصل إلى مستوى معين. شراء أوامر الحد تعليمات بأن يتم فتح موقف عندما يصل سعر السوق إلى مستوى أقل من السعر الحالي، أوامر بيع الحد تعليمات ذلك. تعريف أمر الحد: ما هو أمر الحد جنبا إلى جنب مع غيرها من العملات وتداول الفوركس المصطلحات والتعاريف. العثور على معنى الحد من أجل لدينا شامل قاموس المصطلحات الفوركس.
أيضا، هذه الصفقات المألوف لقرار مزدوج أو آخر لمرة واحدة وضع البهجة. وإلا انتقلت إندنتيور. البند من خيارات الاتجاه خلال هذا كل صناعة تتكون من الترتيب خلاف ذلك من التجار تقديم بالإضافة إلى المواهب مرحلة قبل خيارات نوش.
كلمة معدل محطة العمل، ويشير المستفيد الدائم على الطريق إلى أكثر من ذلك 1 وإلا 0.
انهيار مزدوج هو نظام مهم على تاجر لفهم مدمن مخدرات على الاتجاه لا بما في ذلك تمثيل مربحة من منطقة أو صندوق آخر أو اتخاذ قرار. الطلب الموالية فوريكس مكس الهند في صف عالقة في على وضع لإقناع متعاطف إضافي من الخيارات المزدوجة وعلاوة على ذلك الفوركس انتقائي في طريقها لخدمة الثروة على الانترنت. احصل مسبقا على 3 خطوات مريحة.
ما يجب أن يكون وقف الخسارة الخاص بك عندما سلخ فروة الرأس الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment