Sunday 25 February 2018

الفوركس على الروبوت


وصف.


* مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.


* جميع أنواع تنفيذ التجارة.


* تاريخ التداول مفصل.


* تخصيص مخطط الألوان.


* مستويات التجارة تصور أسعار أمر معلق، وكذلك سي و تب القيم على الرسم البياني.


* الأخبار المالية مجانا - العشرات من المواد يوميا.


* الدردشة مع أي مستخدم MQL5munity المسجل.


* دعم لدفع الإخطارات من سطح المكتب منصة ميتاتريدر 4 وخدمات MQL5munity.


* 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


* 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.


* 9 إطارات زمنية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و من.


* 3 أنواع من الرسوم البيانية: القضبان، الشموع اليابانية وخط مكسورة.


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


MT4 لالروبوت اللوحي.


لماذا شم MT4 الروبوت التاجر هو أفضل؟


شم MT4 الروبوت التاجر يسمح لك بالوصول إلى حسابك على الروبوت التطبيق الأصلي مع نفس تسجيل الدخول وكلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك.


100٪ الروبوت الأصلي تطبيق كامل حساب MT4 وظائف 3 أنواع الرسم البياني 30 المؤشرات الفنية سجل التداول الكامل مجلة الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي مع التكبير والتمرير.


شم MT4، أسرع وأفضل.


بنيت من قبل ميتاكوتس.


الوصول إلى الأسواق المالية في العالم!


كيفية الوصول شم الروبوت MT4.


افتح غوغل بلاي على جهاز أندرويد، أو نزل التطبيق هنا. حدد موقع ميتاتريدر 4 في غوغل بلاي عن طريق إدخال مصطلح ميتاتريدر 4 في حقل البحث انقر على رمز ميتاتريدر 4 لتثبيت البرنامج على جهاز أندرويد.


الآن سوف يطلب منك الاختيار بين تسجيل الدخول مع حساب موجود / فتح حساب تجريبي عند النقر إما تسجيل الدخول مع حساب موجود / فتح حساب تجريبي، نافذة جديدة تفتح إدخال شم في حقل البحث انقر فوق رمز شمغلوبال-تجريبي إذا كان لديك حساب تجريبي، أو شمغلوبال ريال إذا كان لديك حساب حقيقي.


أدخل تسجيل الدخول وكلمة المرور بدء التداول على الروبوت الخاص بك.


شم الروبوت MT4 الدروس.


كيف يمكنني الوصول إلى منصة MT4؟


لبدء التداول على منصة MT4 تحتاج إلى أن يكون حساب تداول MT4 شم. لا يمكن التداول على منصة MT4 إذا كان لديك حساب شم MT5 موجود. لتحميل منصة MT4 انقر هنا.


هل يمكنني استخدام معرف حسابي MT5 للوصول إلى MT4؟


لا، لا يمكنك. يجب أن يكون لديك حساب تداول MT4 شم. لفتح حساب شم MT4 انقر هنا.


كيف يمكنني التحقق من صحة حساب MT4 الخاص بي؟


إذا كنت بالفعل عميل شم مع حساب MT5، يمكنك فتح حساب MT4 إضافي من منطقة الأعضاء دون الحاجة إلى إعادة تقديم وثائق التحقق من صحتك. ومع ذلك، إذا كنت عميلا جديدا سوف تحتاج إلى تزويدنا بجميع الوثائق اللازمة للتحقق من صحة (أي إثبات الهوية والدليل على الإقامة).


هل يمكنني تداول عقود الفروق للأسهم مع حساب تداول MT4 الحالي؟


لا، لا يمكنك. تحتاج إلى أن يكون حساب تداول MT5 شم لتداول العقود مقابل الفروقات الأسهم. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


ما هي الأدوات التي يمكنني تداولها على MT4؟


على منصة MT4 يمكنك تداول جميع الأدوات المتاحة في شم بما في ذلك مؤشرات الأسهم، الفوركس، المعادن الثمينة والطاقات. تتوفر الأسهم الفردية فقط على MT5.


تتوفر أيضا ل.


MT4 لنظام التشغيل ويندوز.


MT4 لالروبوت.


MT4 لالروبوت اللوحي.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


Описание.


- وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة.


- وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.


- تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري.


- عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيدر فوريكسيندر فور إكسهانج السوق الحالي والتحليل.


- ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية.


- Место различных типов заказов، в том числе рынка، стопора، أوكو، если потом، если потом أوكو и трейлинг-стопа.


- Доступ наши интуитивные подсвечника، бар или линейные графики، которые имеют более 35 инструментов для рисования и технические индикаторы، исторические данные، временные рамки от нескольких минут до суток،-пинч на-зум функциональности и плавной прокрутки для оптимального просмотра опыт.


- Получение уведомлений аудио скорости через мгновенные уведомления.


- Стрим заголовки رويترز نيوس и патентованный فوريكسينزيدر فوريكس для текущих рыночных комментариев и анализа.


- особенности روبست управления учетных записей، инструменты отчетности и многие другие.


-Получить помощь от наших представителей поддержки клиентов через чат.

No comments:

Post a Comment