Saturday 17 February 2018

الإخلاص خيارات التداول البرمجيات


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في عام 2016 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


نشط التاجر برو ®


الحصول على المزيد من التداول عبر الإنترنت وتجربة مراقبة محفظة مع منصة سطح المكتب للتخصيص المتاحة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك.


لماذا تستخدم أكتيف ترادر ​​برو ®؟


قابلة للتخصيص بالكامل مع الوقت الحقيقي تدفق الحساب والنظام وتحديثات السوق التحديثات أدوات حصرية مثل الوقت الحقيقي تحليلات استخدام الاتجاهات التاريخية لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة أدوات التداول بديهية مثل استراتيجية الأفكار والتجارة درع ® تبسيط التداول وتساعدك على خطة الخاص بك استراتيجية الخروج.


البدء.


متاح للكمبيوتر وماك.


تريد نشط التاجر برو ®، ولكن لم يكن لديك الوصول؟


اتصل بنا على 800-564-0211 وسنقوم بكل سرور تمكينه لك.


الجري، ونقلت قابلة للتخصيص وقوائم المراقبة الرسوم البيانية التفاعلية مع وجهات النظر المبوبة، بالإضافة إلى نمط والتعرف على الحدث مرشحات مسبقا لتتبع محركات السوق، والأحداث التقنية والنشاط الخيار، والآن مع الوصول إلى الخيار مخصص مسح النتائج خيارات متقدمة تحليلات، بما في ذلك حاسبة الاحتمالات، حاسبة الخسارة، والإحصاءات الخيار، واستراتيجية الأفكار الوقت المتكامل ومبيعات أداة مع الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية للأسهم والخيارات.


استخدام التجارة درع ® للأسهم التجارية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات مع الوصول المتكامل إلى المراكز، الرسم البياني، أخبار، تنبيهات، أوامر، والبحوث. إنشاء وحفظ ما يصل إلى 50 الأسهم أو خيار أوامر في وقت واحد. وضع ما يصل إلى 20 أوامر في وقت واحد مع تذكرة التجارة متعددة. استخدم الأوامر المشروطة لإنشاء محفزات لأوامر الأسهم والخيارات بناء على حركة أسعار الأسهم أو المؤشرات أو عقود الخيارات. التجارة في الأموال غير المستقرة ومخزونات التجارة اليومية والخيارات في حسابات التقاعد. الرافعة المالية الموجهة تداول الأسهم والخيارات، بما في ذلك الوصول إلى خوارزميات متقدمة. عرض تكاليف التمويل وحصة توافر عند بيع قصيرة، من الصعب الاقتراض الأوراق المالية.


في الوقت الحقيقي أرصدة متكاملة، والتاريخ، والمواقف مع الوقت الحقيقي الكثير من التفاصيل الضريبية. ملخص خيارات مع مواقف الخيار من قبل الكامنة، استراتيجية، أو انتهاء الصلاحية. متطلبات الهامش؛ معلومات عن الأرباح والخسائر ملخص الحساب مع الأرباح والخسائر والقيود والطلبات والأرباح والقيود ومعلومات الطلب غير المحققة خلال اليوم المحسن عرض الأرصدة المعززة بما في ذلك النقد المتاح للتداول بدون تأثير الهامش وعلامة السوق اليومية.


تخطيطات محددة مسبقا والمخصصة دخول النظام السريع عن طريق النقر على محاولة أو طلب ملء تذكرة التجارة حالة الطلب المتقدم مع سريعة إلغاء واستبدال التفاعل.


موارد إضافية.


اتصل بأحد متخصصي التداول.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


كسب ما يصل إلى 500 عمولة الصفقات الحرة، جيدة لمدة 2 سنة، والوصول إلى التاجر نشط برو ® عند تسجيل وتمويل حساب الوساطة أو الجيش الجمهوري الايرلندي.


معلومات اكثر.


مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية لمعرفة المزيد عن الأدوات والميزات القوية المتاحة داخل نشط التاجر برو ®.


اشترك لتلقي الأخبار والعروض والأحداث الموجهة خصيصا للتجار النشطين.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الخدمات المالية الوطنية هي وسيط تنفيذ تاجر لأوامر التداول الموجهة.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


مراجعة الإخلاص.


الإخلاص هو ملحوظ لخيارات الصندوق وفيرة، واللجان معقولة، والمواد البحثية لا مثيل لها للجميع من المبتدئين للتجار المتقدمين.


تقييم عام.


حقائق سريعة الإخلاص.


مع أكثر من 2،346.2 مليار دولار في الأصول العالمية تحت الإدارة، فيديليتي الاستثمارات هو بالفعل اسما مألوفا في صناديق الاستثمار المشترك. أقل معروف هو عملية الوساطة واسعة النطاق. ولكن الإخلاص يقدم جدول عمولة تنافسية تركز على 4.95 $ الصفقات لمعظم الأوراق المالية، جنبا إلى جنب مع مجموعة رائعة من أدوات البحث والمنتجات. أما بالنسبة للفعالية من حيث التكلفة، فهناك الكثير من الرسوم بدون رسوم، وأموال بدون حمولة، وصناديق مؤشر رخيصة. يمكن للمتداولين في الأوراق المالية المخصصة الاستفادة من الرسم البياني الحثيث والبحوث مع برنامج أكتيف ترادر ​​برو، أو بعد الحصول على الحد الأدنى من حساب معين، يمكنهم التأهل لبرنامج ويالث-لاب برو، وهو برنامج أكثر تطورا وتخصصا للبرمجيات التجارية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


محور عروض فيديليتي هو انخفاض $ 4.95 عمولة لجميع الصفقات الأسهم الأمريكية، بغض النظر عن مبلغ الدولار أو عدد الأسهم. كما يتم تسعير الصفقات الخيار بأسعار معقولة. كما سيجد المعجبون بالصناديق الاستثمارية آلاف متاحة بدون رسوم معاملات.


* المزادات والقضايا الثانوية.


الإخلاص هو عضو في سيبك، وبعض الحسابات النقدية هي أيضا مؤهلة للحصول على تغطية فديك. ولكن الوساطة توفر أيضا ضمانات فوق سيبك و فديك الحماية.


ما تحتاج إلى معرفته.


الإخلاص هو عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). وتهدف هذه التغطية إلى حماية المستثمرين في حالة إفلاس شركة الوساطة والأصول المفقودة. وتقدم الشركة ما يصل إلى 000 500 دولار في مجال الحماية - 000 250 دولار للأوراق المالية المفقودة مثل الأسهم والسندات، و 000 250 دولار للنقدية المحتفظ بها في حساب الوساطة. فالمعادن الثمينة والعقود الآجلة للسلع وعقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وبعض المعاشات التقاعدية ومنتجات التأمين غير محمية.


مميزات خاصة.


نشط التاجر برو والثروة مختبر برو على حد سواء ميزة متقدمة الرسوم البيانية التفاعلية والبيانات القابلة للتصدير. نشط التاجر برو يتيح لك أيضا تيار بلومبرغ الأخبار. هناك مكتبة كاملة من المؤشرات الفنية التي يمكنك تطبيقها بسهولة لاستراتيجية التخطيط الخاص بك، ومجموعة واسعة من المواد التعليمية. سوف التجار حساسة للضريبة نقدر القدرة على عرض المعلومات الكثير الضرائب في الوقت الحقيقي على منصات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


للوصول إلى منصات التداول الأكثر تقدما في فيديليتي، يجب أن تستوفي معايير معينة: 1) نشط التاجر برو: التجارة 36 ​​مرات أو أكثر في المتداول فترة 12 شهرا. 2) الثروة مختبر برو: 36 الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية، بالإضافة إلى 25،000 $ استثمرت عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


تجربة سطح المكتب.


الإخلاص حزم الكثير من الميزات حتى في أبسط أساسها على شبكة الإنترنت انشاء، بما في ذلك قدرات الفحص واسعة وبحوث ومركز التعلم عبر الإنترنت الذي لا يعلى عليه. نظام أكتيف ترادر ​​برو الأكثر تقدما يعمل أيضا بسلاسة مع كل من أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر، على الرغم من أنه يمكنك تحميل إصدار برنامج متخصص إذا كنت تفضل ذلك.


وقد حزم المصممين طن من المعلومات في النسخة الأساسية على شبكة الإنترنت، ولكن التجربة الشاملة لا تزال بديهية وسهلة التعلم. محرك البحث على شبكة الإنترنت هو سهل الاستخدام وفعالة.


للحصول على وظيفة كاملة على شبكة الإنترنت، يجب عليك تلبية الحد الأدنى للتجارة 36 ​​في فترة 12 شهرا المتداول. تركيز فديليتي هو أضيق من ذلك من بعض وسطاء الإنترنت الأخرى - أنها لا تدعم العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. أيضا، بخلاف طريقة العرض لبرامجها (غير متوفرة على أجهزة ماكينتوش)، فديليتي لا تقدم مباشرة "تداول الورق" الحل للمستخدمين الذين يبحثون عن تشغيل الجاف قبل الالتزام باستراتيجية. وبعض شركات الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار النشطين جدا. وعلى سبيل المثال، لا تتوفر هذه الخدمات إلا لأولئك الذين سجلوا 120 صفقة على الأقل خلال العام الماضي على أساس متجدد.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك سهلة الاستخدام الإخلاص يتيح لك التحقق من محفظتك وتنفيذ الصفقات من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي. التطبيق نفسه هو أنيق وجذاب وسهلة للتنقل، ويقدم تنبيهات ودفع الإخطارات. لإدارة النقد، والتطبيق يجعل من السهل لتحويل الأموال ودفع الفواتير، إيداع الاختيار في أي حساب الإخلاص من خلال التقاط صورة منه وتحميله عبر الجهاز المحمول الخاص بك.


الأمن هو الاعتبار الحاسم لأي منصة متنقلة للخدمات المالية. التطبيق المحمول فديليتي لديه وظيفة التشفير المتقدمة والتحقق من عاملين للمساعدة في ضمان أمن المتداول. وتشمل التدابير الأمنية الأخرى توقيت تسجيل الخروج التلقائي وميزة التعرف على الصوت يسمى فديليتي ميفويس. يوفر الإخلاص أيضا مراقبة نشطة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى حساباتك.


والوساطة خدمة كاملة معقد، وشيء لإعطاء عند تصميم نظام سطح المكتب للعمل على الهاتف الذكي. في هذه الحالة، يفقد مستخدمو الجوال بعض وظائف الرسم البياني التفاعلية المتقدمة، والتي قد تؤثر على التجار النشطين أكثر من غيرها.


دعم العملاء.


الإخلاص لديها خيارات متعددة لدعم العملاء. يمكن للتجار الاتصال الإخلاص عبر الهاتف، الدردشة الحية، أو، ويمكنهم زيارة وسيط في أي من عشرات مواقع الفروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن لأي عميل الإخلاص استخدام أي من هذه الطرق للاتصال بخدمة العملاء. ومع ذلك، يقتصر دعم ثروة مختبر برو وتاجر النشطة برو، فضلا عن وظائف أخرى معينة، لأولئك الذين قاموا بتسجيل 36 الصفقات أو أكثر خلال العام الماضي. تتوفر خدمات التداول النشط لأولئك تسجيل 120 الصفقات بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على رصيد الحد الأدنى من الأصول 25،000 $ عبر حسابات الإخلاص. خدمة فيب ترادر ​​النشطة، وهي أعلى مستوى من الخدمة، متاحة لأولئك تسجيل 500 الصفقات أو أكثر في السنة بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على أصول بقيمة 1،000،000 دولار عبر حسابات الإخلاص ..


البحث & أمب؛ أفكارا.


ولعل أكبر نقطة بيع في الإخلاص هي الكم الهائل من المعلومات البحثية والتحليلية التي توفرها، بما في ذلك أرقام الأداء والمقاييس الرئيسية ومعلومات الخيارات والتحليل، حتى للمستخدمين الأساسيين.


التجار لديهم ثروة من المعلومات الأساسية والتقنية في متناول أيديهم باستخدام أي من منصات التداول الإخلاص. عادة، تتوفر عشرة أو أكثر من التقارير للمخزونات الكبيرة والعديد من القطاعات والمؤشرات. تقدم الحلول المتقدمة، وخاصة ثروة مختبر برو، سنوات من بيانات السوق حتى التجار يمكن باكتست استراتيجيات قبل ارتكاب المال الحقيقي.


يقتصر بحث الإخلاص على المنتجات وفئات الأصول التي تبيعها، لذلك لن تجد الكثير من البحوث على وجه التحديد عن عقود الفوركس أو العقود الآجلة، والتي لا تدعمها. أيضا، على الرغم من أن شركة فيديليتي تقدم أبحاثا من طرف ثالث من أكثر من 20 شركة مختلفة، بالإضافة إلى أبحاث من محللتها العميقة من المحللين، فإن بعض هذه الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، لا تتوفر إلا إذا كان العميل يلبي معايير نشاط معينة.


الإخلاص ودية للتاجر المبتدئ، مع المئات من المواد التعليمية المجانية، والدروس، وأشرطة الفيديو على العشرات من المواضيع المختلفة. وتشمل الموضوعات تداول الأسهم والخيارات، وصناديق التقاعد، والادخار الجامعي، والتخطيط الضريبي، والدين والميزنة، والعطاء الخيرية، والتخطيط الضرائب العقارية، وتحليل احتياجات التأمين على الحياة، وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشارو الإخلاص بتنظيم حلقات دراسية للتعليم المالي في 180 موقعا محليا للمكاتب المحلية في جميع أنحاء البلد. ويتمثل محور الجهود التعليمية للمستثمرين في فديليتي في مركز التعلم عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد بدءا من نصائح التمويل الشخصي الأساسية وتقنيات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


فديليتي يكسر عروضها التعليمية حسب مستوى التعقيد (الأساسية والمتوسطة أو المتقدمة)، ومنصة، والموضوع. وهناك عدد كبير من موادها التعليمية والتعليمية عبر الإنترنت هي مقاطع الفيديو. ومع ذلك، وعلى نطاق واسع مثل مركز التعلم الإخلاص، فإنه لا بديل عن دراسة مستقلة صارمة للأسواق من مجموعة متنوعة من المصادر المستقلة.


تقدم الإخلاص مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية من نوع عبر حلول الإخلاص إدارة النقد. إذا كنت تحمل حساب الإخلاص، يمكنك الحفاظ على ما يصل إلى 1،250،000 $ نقدا مع حماية فديك. كما يوفر الإخلاص وسائل الراحة المصرفية الحديثة مثل إيداع الشيكات المحمول، ودفع فاتورة مجانية، وبطاقة السحب الآلي المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى حساب إدارة النقدية الخاصة بك من أي أجهزة الصراف الآلي في البلاد حيث ترى شعارات فيزا، زائد أو ستار. كما تسدد الإخلاص الرسوم المصرفية من أجهزة الصراف الآلي من طرف ثالث.


ما تحتاج إلى معرفته.


لاستخدام مجموعة كاملة من ميزات الخدمة المصرفية والفوائد، لديك للاشتراك في حساب الإخلاص إدارة النقد. لا يأتي تلقائيا مع حساب الوساطة الإخلاص. حساب إدارة الإخلاص فيديليتي هو مكان جيد ومرن لتخزين "المال الآمن" بينما كنت في انتظار فرصة لاستثماره. لا تقدم فيديليتي قروض مباشرة أو قروض عقارية أو قروض تجارية (باستثناء شراء الأوراق المالية عن طريق قروض الهامش)، لذلك لا تحل تماما محل علاقة مع بنك تقليدي أو اتحاد ائتماني، على الرغم من أنها تقدم مزيجا مماثلا من إدارة النقد والمدخرات منتجات. إذا كنت لا تتوقع أن تأخذ قرضا في أي وقت قريب، فإن الجمع بين حلول دفع الفواتير مريحة، والتحويلات المباشرة داخل وخارج حسابات الإخلاص الأخرى، وبطاقات الصراف الآلي بدون رسوم، وفحص مجاني قد يكون شيئا للنظر فيها.


الحد الأدنى.


مع هيكل التسعير المعقول، والبرمجيات سهلة الاستخدام، والبحوث الوافرة، وثروة من المواد التعليمية، الإخلاص هو نقطة انطلاق كبيرة للتجار المبتدئين والتجار الذين يرغبون في استخدام الكثير من المواد البحثية طرف ثالث عند جعل التداول الخاصة بهم قرارات. الإخلاص هو أيضا مكانا رائعا لمشجعي صناديق الاستثمار المشترك، وذلك بفضل مجموعة واسعة من أي رسوم المعاملات الصناديق الإخلاص والصناديق الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة. في حين أن فيديليتي هو في المقام الأول متجر إدارة نشطة، وأسعار مؤشرها وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار تنافسية، وتنفيذها التجارة الصلبة يجعل تكاليف المستثمرين على نحو فعال حتى أقل. ومن شأن ذلك أن يناشد المستثمرين الذين يتأثرون بالتكاليف ويضعون معجبي الفهرسة. تربط شركة فيديليتي كل ذلك مع برنامج إدارة نقدية متين مؤهل للتأمين من شركة فديك، ويحمي الصفقة من خلال تقديم خدمات مصرفية محدودة مثل الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان والخصم. على أن أولئك الذين يرغبون في تداول عقود الفوركس أو العقود الآجلة يجب أن يبحثوا في مكان آخر. الإخلاص لا يدعم هذه الأنشطة. في حين أن الإخلاص لديه بعض الوظائف الجيدة للمراقبين الرسم البياني - وخاصة على منصاتها المتقدمة الثروة مختبر برو والتاجر النشط برو - المتشددين تجار التحليل الفني وأولئك الذين يريدون قدرات مفتاح الساخنة قد ترغب في النظر في بدائل أخرى كذلك. الإخلاص يميل أيضا إلى تثبيط التداول عالية التردد على منصة لها. حتى إذا كنت من نوع لاقامة صندوق أسود لتنفيذ مئات من الصفقات يوميا، الإخلاص ليس المنزل بالنسبة لك.


فيديليتي إنفستمينتس ريفيو 2017.


معظم المستثمرين يعرفون الإخلاص الاستثمارات لمجموعة واسعة من الصناديق المشتركة وكمسؤول خطة التقاعد في مكان العمل. قد يكون هذا هو السبب في ذراع الوساطة للشركة هو أقل شهرة بين التجار العادية. ومع ذلك، ينبغي أن نلقي نظرة فاحصة. ما سوف تجد في الإخلاص هي عمولات منخفضة، واختيار الاستثمار واسعة وكمية مثيرة للإعجاب من البحوث. أكبر ضربة على الجانب الوساطة فديليتي هو الحد الأدنى للتجارة على منصة التداول النشطة لها.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 4.95 دولار لكل حساب حد أدنى للحساب: 0 دولار إيرا، 2500 دولار للوساطة الترويج: 300 عملية خالية من العمولات مع إيداع 50،000 دولار أو أكثر.


فديليتي للاستثمارات هي الأفضل ل:


مستثمرو التقاعد التجار النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


الإخلاص الاستثمارات في لمحة.


حيث يضيء الإخلاص الاستثمارات.


العمولات: خفضت الإخلاص عمولاتها في فبراير 2017، وانخفضت من 7.95 $ في التجارة إلى 4.95 $. هذا & # 8217؛ ق أسفل الصخور بين وسطاء الانترنت، وخاصة بالنسبة لمستوى الخدمة التي تقدمها الشركة.


البحث: الإخلاص هو ببساطة لا مثيل لها هنا. وتقدم الشركة أبحاثا من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيتي، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت.


وتظهر صفحات أسعار الأسهم ملخص ملخص الأسهم، وهو توحيد التقييمات من مقدمي هذه البحوث. وهو يعطي "دليلا دقيقا ودقيقا مرجحا لمخاوف شركات الأبحاث المستقلة"، وفقا لموقع فيديليتي.


كما تظهر صفحات اللقطة الخاصة بتوقيت إتف عددا كبيرا من تقييمات المحللين والتقارير، وتشمل صحائف وقائع صناديق الاستثمار المشترك كلا من تصنيفي مورنينغستار و ليبر.


قد يبدو عشرين أو أكثر من عروض شركات الأبحاث أكثر من اللازم، ولكن يمكن للمستثمرين أن يخوضوا مسابقة قصيرة لتحديد مقدمي الخدمات الذين يتناسبون مع أسلوبهم الاستثماري. تقوم بطاقة نتائج شركة الأبحاث بتقييم دقة توصيات مقدم الخدمة & # 8217 ؛.


خدمة العملاء والدعم التعليمي: وقد سجلت الإخلاص نقاط طويلة لخدمة العملاء، وتقدم الشركة التوجيه شخصيا وحلقات دراسية للمستثمرين الحرة في مواقع الفروع في جميع أنحاء البلاد. وتغطي الندوات مواضيع مثل كيفية التنقل في موقع الشركة، وعندما تأخذ الضمان الاجتماعي وأساسيات التحليل الفني. على الانترنت، مركز التعلم فيديليتي يقدم أدلة وندوات على مجموعة مماثلة من القضايا.


العملاء الذين يتأهلون لخدمات التداول النشط للشركة أيضا الحصول على 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول. للتأهل، يجب على المستثمرين وضع 120 أو أكثر من الصفقات في فترة 12 شهرا المتداول والحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ الرصيد في حسابات الإخلاص المؤهلة.


المنصات والأدوات: مثل السماسرة الأخرى، تقدم فيديليتي التداول عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى منصة سطح المكتب للتجار النشطين.


منصة التداول عبر الإنترنت للشركة هي سهلة للتنقل وشاملة إلى حد ما - وتشمل أبرز المتقدمين باستخدام أدوات البحث واستراتيجية اختبار المذكورة أعلاه استنادا إلى 10 عاما من البيانات التاريخية. التطبيق المحمول الإخلاص هو مثير للإعجاب على قدم المساواة، مع يقتبس في الوقت الحقيقي، متعدد الساقين خيارات التداول، نسخة موحدة من العروض البحثية للشركة وجهاز كمبيوتر محمول حيث يمكنك حفظ الأفكار والمقالات من متصفح الجوال الخاص بك.


التجار النشطين المؤهلين لذلك يفضلون منصة أكتيف ترادر ​​برو الخاصة بالشركة، والتي تتضمن كلا من إصدار سطح المكتب القابل للتنزيل وبديل ويب في أكتيفيترادربرو. يمكن للمستثمرين تبديل بسلاسة بين البلدين. وتشمل منصة تخصيص اختصارات بديهية؛ قبل-- بنيت السوق، التقنية وخيارات المرشحات؛ أدوات خيارات متقدمة؛ وتذكرة متعددة التجارة التي يمكن تخزين أوامر في وقت لاحق ومكان يصل إلى 50 في وقت واحد.


وأخيرا، فإن شركة ويالث-لاب برو، وهي أيضا أداة متميزة، هي البرمجيات المكتبية اختبار استراتيجية التي تسمح للمستثمرين لتخصيص الاستراتيجيات والوصول إلى ما يصل إلى 20 عاما من البيانات التاريخية اليومية.


حيث فديليتي الاستثمارات قصيرة.


قيود منصة التداول: الجانب السلبي لمنصات التداول في فيديليتي وأدواته هو، كما ذكرنا، تقتصر بعض العروض على التجار ذوي الحجم الكبير. يتطلب التاجر النشط برو أن يتداول العملاء على الأقل 36 مرة في المتداول فترة 12 شهرا. بعض الأدوات المتقدمة على هذا النظام الأساسي، مثل الرسم البياني مع ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار الذين يضعون ما لا يقل عن 120 صفقة في السنة. يتطلب ثروة مختبر برو الوصول 36 الصفقات في السنة والحد الأدنى من 25،000 $ في الأصول.


الحد الأدنى للاستثمار: الحد الأدنى للاستثمار في حسابات الوساطة هو 2500 $؛ وهذا مرتفع إلى حد ما مقارنة مع السماسرة الآخرين. الحد الأدنى للشركة إيرا هو أكثر من ذلك بكثير $ 0 معقولة، ولكن من شأنها أن تحصل فقط بقدر ما الموقف الأساسي - وبعبارة أخرى، نقدا.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، فإن معظم صناديق الإخلاص وغير الإخلاص تحمل الحد الأدنى 2500 $. هذا شريط مرتفع إلى حد ما لمسح. والخبر السار: يمكنك تجنب الحد الأدنى للصندوق المشترك عن طريق الاشتراك في الاستثمارات التلقائية من 200 $ على الأقل في الشهر أو 600 $ في الربع.


فيديليتي انفستمنتس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


وتتجاوز تشكيلة "فديليتي" للخدمات المقدمة للمستثمرين حسابات التقاعد. المستثمرون المهتمين في المغامرة خارج أرض صناديق الاستثمار يجب أن تأخذ علما اللجان منخفضة للشركة، وقدرات التداول المتقدمة - بما في ذلك التطبيق المحمول قوية جدا - واتساع البحوث. الإخلاص هو الأفضل للتجار الذين يتأهلون لاستخدام منصة متقدمة، والأدوات ودعم المتداول النشط.


أريل O & # 8217؛ الشيا هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تحديث 28 فبراير 2017.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment