Wednesday 7 February 2018

بتك فوريكس دلهي


مدونة بينسون.


فهم غدا، اليوم!


لوائح بنك الاحتياطي الهندي على بيتكوين في الهند.


القوانين حول بيتكوين هي في منطقة رمادية اليوم في جميع أنحاء العالم. لقد درست وثائق من مستودع بنك الاحتياطي الهندي العام المحيط بالعملات الافتراضية والحلول المدفوعة مسبقا. وقمت بدراسة وثيقتين حول قواعد الدفع المسبق وإدارة النقد الأجنبي، 2000.


لماذا البحوث المدفوعة مسبقا قواعد الدفع؟


قد يأتي الشخص عبر الحاجة إلى شرائها من خلال فيات العملات (إنر، أوسد، غبب، الخ). شراء أي العملة الإلكترونية والتحميل إلى الحافظة الإلكترونية ينظمها ربي. على الرغم من أن بيتكوين هو في أي وسيلة ذات الصلة إلى هذا، أردت أن أرى كيف قريبة يمكنني الحصول على أي قوانين يمكن أن تشكل حواجز.


هل بيتكوين ينظم في الهند؟


وتحدد لائحة بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن أدوات الدفع المسبق في الهند الكثير من المجالات. بعد فهم وثائق المبادئ التوجيهية وقواعد بنك الاحتياطي الأسترالي، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تجد حاجز الوحيد على أساس التنظيم.


3.2 يسمح فقط للمصارف التي يسمح لها بتقديم المعاملات المصرفية عبر الهاتف المحمول من قبل بنك الاحتياطي الهندي بإطلاق أدوات الدفع المسبق عبر الهاتف النقال (موب إيل محافظ و حسابات متنقلة). "


من أجل الدخول في السوق. مطلوب فيات لشراء بيتكوين. سوف تتلاشى فيات بعيدا عن المزيد من الناس اعتماد بيتكوين. حتى يصبح هذا التدفق الحر الاحتكاك بين المستهلكين والتجار ممكن، وهذا هو منطقة مشكلة لدخول بيتسوانز في الهند.


ويمكن التغلب عليها من خلال:


التبرعات والرعاية. هناك ما يكفي من الهواتف الذكية لتسبب هذا السوق لتنفجر في أي راعي & # 8217؛ ق صالح. بيع الخدمات والبضائع ل بيتكوين. مهارات البرمجة، وما إلى ذلك التعدين مكلفة للغاية في هذه المرحلة، إلا إذا كان لديك أحدث وأفضل المعدات. الكهرباء ليست مكلفة في الهند.


إذا أبقينا فيات خارج النظام، ثم بيتكوين غير منظم في الهند.


قضيت بعض الوقت في قانون إدارة النقد الأجنبي، لكنه تماما خارج نطاق بيتكوين. ولأنها عملة لا مركزية، يمكن اعتبارها عملة محلية نظرا لأنه يجري استخراجها في الهند. وهذا يتركها خارج نطاق النقد الأجنبي.


حتى لو كان، إب يمكن تتبعها عندما يتم استخدام بيتكوين ل صرف العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تكون مجهولة بسهولة من خلال محفظة تور. وبما أنه من P2P الحقيقي (الند للند / شخص لشخص) العملة، فإنه من المستحيل تنظيم في عدد السكان باستخدام بيتكوين كرمز القيمة للتداول. والخدمات اللوجستية لرصد عدد السكان الضخم ليست مجدية.


يرجى قراءة مشروع المبادئ التوجيهية لإصدار وتشغيل أدوات الدفع المسبق في الهند وإدارة العملات الأجنبية (المعاملات الحسابية الجارية) القواعد، 2000. وسوف تساعد على فهم المزيد عن اللوائح المصرفية في الهند وتساعد على حل بعض المشاكل. النظام المصرفي المغلق للعملة في الهند هو منافس لا شيء. وقد حافظت البنوك على الكثير من الإيمان العام في المناطق الحضرية ووصلت إلى الكثير من الناس في هذا المشهد السكان 1.5B.


الهند لديها سكان غير مصرفيين من 41٪ وفقا لإحصاءات بنك الاحتياطي الفيدرالي.


(المصدر: ورل أدناه).


أود أن أتواصل مع عالم المنظمين والمشرعين لإصدار بيان حول بيتكوين. هل يستطيع بنك الاحتياطي الهندي إصدار بيان عن بيتكوين؟


يرجى توجيه ذلك حتى شخص يأخذ إشعار ويحرك بيتكوين على طول في مسار إيجابي.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


أنا من دلهي، الهند.


كنت أفكر في إنشاء حل رمزية حيث رمزية اشتريت فيات العملة فيات يمكن استخدامها للقيام المعاملات & # 8230؛ يشبه إلى حد كبير إعادة شحن القسائم العمل للهواتف ميبيل .. هل تنطبق قواعد ربي لهذه الحالة ؟؟


نعم، فإنها تخضع للوائح مسبقة الدفع للعملات الافتراضية والمحافظ.


لذلك أود أن أسعى ربي & # 8217؛ إذن قبل إعداده؟


وتشير الأبحاث إلى أنه إذا بقيت بتك & # 8211؛ بتك، لا المنظمين يمكن أن تنطوي. المشكلة هي عندما نتحول إلى إنر.


بتك هو من الشعب، من قبل الشعب، وبالنسبة للشعب. لقد أثبتت البنوك المركزية والحكومات في العالم أنها مجرمة فاسدة، والطفيليات التي لا تمثل شيئا جيدا، والتي لا تمثل الشعب بعد الآن من طفيليات مص الدم تمثل مضيفيها. من يهتم ما ربي يفكر؟ حان الوقت لنشر الجملة جميع الطفيليات الحكومية واستبدالها جميعا مع P2P الديمقراطية الاشتراكية الحقيقية! وقد أثبت بتك أن برنامج P2P جيد مفتوح المصدر واحد يمكن أن تحل محل مؤسسات ديناصور ضخمة ضخمة من البنوك المركزية (وحروبهم، والتدمير البيئي، وما إلى ذلك). الآن يجب أن تحل محل جميع جوانب الحكومة المركزية وعودة السلطة للشعب، والآن أن التكنولوجيا قد جعلت أخيرا ممكن!


فيف لا الثورة!


آم في كونه صافي سافي و كس أوغ عندما جاء عبر بتك بضعة أشهر مرة أخرى في أعقاب سوق الصرف الأجنبي. هل يمكننا تحويل بتك إلى إنر عبر خدمات صرف العملات الأجنبية الأخرى مثل خدمة العملة الإلكترونية وغيرها ؟؟


نعم سانتوش A. هناك خدمات متاحة لذلك أيضا.


هل هناك خدمات لتحويل بتك إلى العملة الأجنبية تقول الدولار الأمريكي ثم ثم إعادته إلى إنر. نعم، أنا أتفق هناك تكلفة الصفقة، ولكن سيكون هذا بموجب اللوائح.


لا يمكن للخدمات القيام بذلك على المجال القانوني.


مهلا ما إذا كنا تحويل إلى دولار ثم إنر.


وهذا من شأنه أن يأتي تحت فيما.


وهذا غير مسموح به بدون موافقات مسبقة.


مرحبا، شكرا على مقالك الذي يحل بلدي شكوك قليلة ولكن أود أن أعرف كم المبلغ الذي يمكن أن يسمح لتبادل دون إذن بموجب القانون. وأخيرا هل هذه فيما، سيبي، ربي & # 8230؛. سوف أبيكابل فقط للرجل العادي ؟؟


هذا سؤال صعب للإجابة في هذه المرحلة حتى يخرج ربي بشيء ملموس.


لدي إعداد التعدين، والآن هناك سيناريو بالنسبة لي للحصول على بلدي الألغام الملغومة في حسابي المصرفي.


أي. أنا التجارة في بتك-e وسحب بلدي إلى بلدي حساب بايبال الهندي. الذي يسحب تلقائيا إلى البنك بلدي أكوت.


باي بال يسحب السيارات إلى البنوك الهندية، وكنت أعرف ذلك بالفعل.


هل هذا السيناريو بوسيبيل للعمل مع؟


هذا ممكن، ولكن سوف تحتاج إلى كتابة بعض البرامج النصية المخصصة. سوف البرنامج النصي مخصص القيام الصرف ونقل الأموال بشكل مناسب. هل تحقق على لوائح الفوركس على الرغم من أن هذا قد تأتي في اللعب عند نقل بتك من الهند.


مرحبا أريد شراء بيتكوين ولكن أنا الهندي. هل سمح لي بشراء بيتكوين؟ أنا لا أريد لتحويلها إلى إنر. أريد فقط لاستخدامها لشراء الأشياء على الانترنت آم أنا يسمح للقيام بذلك؟


نعم فعلا. لا توجد لوائح لبيتكوين في الهند في الوقت الراهن.


نعم فعلا. لا توجد لوائح حالية حول بيتكوين في الهند.


يسمح للهند بتشغيل حساب أجنبي واحد (بشرط أن تعلن ذلك)، وفتح حساب في بلد أجنبي، وتحويل بتك إلى هذا الحساب (في ذلك البلد العملة) & أمب؛ ونقل إلى الهند كلما وأيا كان المبلغ الذي تحتاجه. شريطة أن تدفع الضرائب على جميع الدخل لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة، صحيح؟


هذا يبدو صحيحا.


أنا بلوق في كثير من الأحيان وأنا أشكر حقا لكم على المعلومات الخاصة بك.


هذه المادة العظيمة قد بلغت ذروتها حقا اهتمامي.


أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى المرجعية بلوق الخاص بك والحفاظ على التحقق من التفاصيل الجديدة حول مرة واحدة في الأسبوع.


أنا مشترك في تغذية الخاص بك كذلك.


أنا طالب القانون وأنا أفعل ورقة بحثية التي تتحدث عن مصادقة بيتكوين في الهند وإعطائها بقاء متساوية كما الأدوات النقدية الأخرى وسيتم نشر هذه الورقة على نطاق واسع & # 8230؛ وسوف نكون ممتنين للغاية إذا ش حصة اور المعرفة معنا لأنها سوف تساعدني على رسم المزيد من الخطوط.


هل البريد لي مع بعض التفاصيل وأنا يمكن أن تساعد.


طيب شكرا طن و لقد أرسلت لهم مجردة لهذا و أنها تعطيني فرصة لتقديم وجهات نظري أمامهم.


بيتكوين التعدين قانوني في الهند أليس كذلك؟ أنا على وشك إعداد مزرعة التعدين في الهند باستخدام الكهرباء التجارية. لم تنجح في إنشاء أي مشاكل؟ لأنه وفقا ل ويكيبيديا، يقتصر بتك في الهند. من فضلك النصيحة.


بيتكوين قانوني في الهند. لم يكن هناك أي مشاركة تنظيمية مع بيتكوين في الهند حتى الآن. وظيفة ويكيبيديا خاطئة. هناك العديد من الأخطاء الواضحة في هذا المنصب كذلك.


كيفية شراء بيتكون في الهند؟


كيفية التحويل من حسابي إلى بيتكوين فيكسيرزا؟ وأي رسوم لهذا؟


يمكنك اقتراح لي مع بعض ورل & # 8217؛ ق.


كيف المضمون هو بيتكوين؟


شكرا مقدما.


مرحبا، يمكنك شراء بيتكوين على coinsecure. in.


مرحبا سامويل لدي بعض بيتكوينز على بلدي المحفظة الإلكترونية حتى أريد تحويلها إلى إنر .. كيف يمكنني أن أفعل ذلك من باي بال أو مع موقع تبادل مثل بتكسينديا الرجاء مساعدتي /. شكر.


coinsecure. in هو أفضل تبادل في الهند لتحويل إلى إنر أو العكس بالعكس.


كيف يتم / كيف يمكن أن يتم التعدين بيتكوين في الهند؟


أي لوائح على ذلك؟


كيف يمكنني الدخول في تبادل بيتكوين؟


يمكنك معرفة المزيد عن التعدين بيتكوين والأجهزة / البرمجيات من خلال منتديات bitcointalk. org. لتبادل بيتكوين، يمكنك استخدام coinsecure. in. لا توجد لوائح حوله حتى الآن.


أين وكيف لفتح محفظة بيتكوين في الهند؟ هل يمكنني استخدام بيتكوين لشراء من أوروبا عبر الإنترنت من خلال هذه المحفظة؟


يمكنك استخدام coinsecure. in كمحفظة وشراء أو بيع بيتكوين في الهند. المحفظة تسمح لك بإرسال إلى أي عنوان بيتكوين أخرى.


شكرا جزيلا سيدي.


كيف يمكننا أن نجعل المشتريات والمبيعات على بيتكوين الأساسية .. هل يحصل على التكامل مع أي حساب مصرفي ؟؟ هل يدعم التكامل المصرفي في الهند؟


أنا فقط خلق محفظة على سوينباس وأدركت أنها لا تدعم شراء / بيع في الهند & # 8230؛


أيضا، ما هو الفرق بين المحفظة وفولت ؟؟


محاولة Coinsecure. in لموفر الهندي مع القدرة على شراء وبيع هنا.


محفظة، عادة مخازن الأموال في وسيلة سهلة للوصول إلى طريقة لشراء وبيع كل يوم. الفوهات هي أساسا حلول التخزين البارد التي قد تستغرق بضعة أيام للانسحاب من.


ابني نيناد أود أن أدخل في أنشطة التعدين بيتكوين. وهو يدرس الآن. هل يستطيع الحصول على إرشادات كاملة لبدء هذا المشروع الجديد؟ وثانيا ما هي الشروط التقنية والتجارية أو غيرها من المقتضيات القانونية لديه لمتابعة. قد يكون انه سوف تولد بيتسوانز لدينا الثقة الخيرية التي هي مخصصة للموسيقى. هل هناك أي موافقة ربي / إذن / فكرا المطلوبة لهذا المشروع؟


في حين أن معظم بيتكوين في المنطقة الرمادية، والتعدين بيتكوين هو مجرد استخدام معدات الحوسبة لحساب. وهذا بالتأكيد غير قانوني. ولكن لا استشارة مستشار الضرائب على أي رسوم أخرى تدفع. فكرا تأتي في عندما يكون هناك أموال أجنبية والثقة. حتى إذا كانت العملات المعدنية الملغومة ومن الهند، فإنه لا ينبغي النظر فيها تحت فكرا.


مرحبا أنا أمان كومار غوبتا.


لدي بعض بيتكوين على الانترنت & أمب؛ تريد بيع في إنر. لذلك بلز توحي لي كيف أنه من الممكن نقلها في بلدي حساب البنك الهندي.


هتبس؛ // coinsecure. in هو أفضل وسيلة لشراء أو بيع بيتكوين في الهند.


لذلك، إيوانت للتجارة بيتكوين مع منصات مثل بيتفينكس التي هي خارج الهند. أنا & # 8217؛ قراءة ما ذكرته ولكن لم يتم العثور على أي قوانين بشأنه. هل يجب أن أفترض أنها قانونية حتى الآن؟ إيف أرسلت هؤلاء الرجال، وقالوا إن لديهم عدد قليل من الهنود كعملاء أيضا. فما هي نصيحتك؟


لقد سمعت من بعض المستخدمين يحاولون الخروج من الهند. وهم يواجهون تأخيرات ومشاكل شديدة في سحب فيات التي يمكن أن تستغرق أكثر من 2 أسابيع. لست متأكدا مما إذا كان هذا لا يزال هو الحال. سيكون أفضل رهان الخاص بك لاستخدام الصرف الهندي مثل coinsecure. in. قد تجد التحديات القانونية في نقل فيات وكذلك في الخروج من الهند.


والشيء هو أريد أن شراء لعبة على الانترنت وأنه سوبورتس بيتكوين كما دفع أوتيون صديقي لديه اثنين من بيتكوين وقال لي قفص محفظة بيتكوين وانه سوف يرسلها إلى محفظتي الشيء هو حاولت 2-3 محفظة s وأنها جميعا تتطلب التحقق من البنكرياس هناك أي محفظة حيث ش يمكن فقط تسجيل وتخزين وشراء الأشياء من بيتكوين أنا لا تحتاج إلى بيتكوين ليتم تحويلها إلى إنر أنا فقط في حاجة إليها لشراء الاشياء على الانترنت.


بيتكوين في دلهي.


نحن مجموعة مخصصة لتلبية الناس مع مصالح مماثلة في بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.


بيتكوين هو العملة الرقمية الند للند الموزعة التي يمكن نقلها على الفور وبشكل آمن بين أي شخصين في العالم. انها مثل النقدية الإلكترونية التي يمكنك استخدامها لدفع الأصدقاء أو التجار.


بيتسوانز هي وحدة العملة لنظام بيتكوين. الاختصار شائع الاستخدام لهذا هو "بتك" للإشارة إلى السعر أو المبلغ (على سبيل المثال "100 بتك"). هناك أشياء مثل بيتسوانز المادية، ولكن في نهاية المطاف، بيتكوين هو مجرد عدد المرتبطة عنوان بيتكوين. المادية بيتكوين هو مجرد كائن، مثل عملة، مع عدد جزءا لا يتجزأ بعناية داخل. انظر أيضا مقدمة سهلة ل بيتكوين.


يتم إنشاء بيتسوانز جديدة من خلال الشبكة من خلال عملية & كوت؛ التعدين & كوت ؛.


يمكن تقسيم البيتكوين إلى 8 أماكن عشرية. لذلك، 0.00000001 بتك هو أصغر كمية يمكن التعامل معها في المعاملة. إذا لزم الأمر، يمكن تعديل البروتوكول والبرامج ذات الصلة للتعامل مع كميات أصغر.


Оглавление.


Дели، الهند.


بيتسوانرز 547 مجموعة مراجعات 3 الماضي ميتوبس 7.


المنظمون:


نحن مجموعة مخصصة لتلبية الناس مع مصالح مماثلة في بيتكوين والتكنولوجيا كريبتوكيرنسي أخرى.


Люди в этом.


ميتوب также находятся в:


بيثون-دجانغو ديلي.


1 594 بيثونيستس.


& # 034؛ الرائعة وخجولة. سباركس أوف غود & # 034؛ وأمبير. & # 034؛ وفرة وخجولة. الحياة المقدسة & # 034؛


2 551 الشرر الرائعة من الله.


دلهي-نكر البيرة نادي.


4 667 عشاق البيرة.


دلهي ستارتوبس ™ نادي (مسؤول)


إنديان ستارتوبس - نيودلهي.


7 098 رجال الأعمال.


التشفير-العملات و خجولة. المليارديرات العقل المدبر. &خجول؛


&نسخ؛ 2017 ميتوب Конфиденциальность Условия.


Зарегистрироваться.


Зарегистрироваться.


بالنقر على "الاشتراك" أو "الاشتراك باستخدام فاسيبوك"، فإنك تؤكد أنك تقبل بنود الخدمة & أمب؛ سياسة الخصوصية.


بيتكوين الصينية تعلن عن انهاء التداول.


وقالت شركة بتك الصين على موقعها على الانترنت انها "ستوقف كافة الاعمال التجارية" يوم 30 سبتمبر.


واحدة من أكبر التبادلات بيتكوين الصين تقول انها ستنتهي التداول بعد أن أصدرت المنظمين تقارير الأخبار أمرت جميع البورصات الصينية لإغلاق تسبب في سعر العملة الرقمية ليغرق.


وقال بتك الصين على موقعها على الانترنت وسوف & لدكو؛ وقف جميع الأعمال التجارية رديقو؛ في 30 سبتمبر. وقال تبادل انها تعمل لدكو؛ بروح من & رديقو؛ وهو حظر للبنك المركزي الأسبوع الماضي على عروض العملة الأولية ولكن لم يعط أي إشارة تلقت أمر مباشر لإغلاق.


لم يستجب البنك المركزي للأسئلة حول مستقبل العملة في الصين.


ولم ترد اى كلمة فورية من التبادلات الصينية الاخرى حول خططها.


انخفضت قيمة بيتكوين بنسبة 15 في المئة يوم الخميس إلى حوالي 3300 $. وقد هبطت العملة المتقلبة الشهيرة حوالى ثلث قيمتها منذ 1 سبتمبر ولكنها ارتفعت من حوالى 600 دولار فى العام الماضى.


ارتفع بيتكوين في شعبية في الصين العام الماضي مع ارتفاع سعره. وتراجع التداول بعد أن شدد المنظمون الضوابط وحذروا من ارتباط العملة بالاحتيال.


ذكرت صحيفتان اعمال اليوم الخميس ان المنظمين فى شانغهاى المركز المالى فى البلاد اعطوا تعليمات شفهية لتبادل التبادلات الصينية بيتكوين.


يتم إنشاء وتبادل بيتكوين دون إشراك البنوك أو الحكومات. المعاملات تسمح عدم الكشف عن هويته، والتي جعلت بيتكوين شعبية مع الناس الذين يريدون إخفاء نشاطهم. بيتكوين يمكن تحويلها إلى نقد عند إيداعها في حسابات بالأسعار المنصوص عليها في التداول عبر الإنترنت.


وذكرت صحيفة // كايكسين // الاخبارية الصينية فى وقت واحد ان 90 فى المائة من التجارة العالمية جرت فى الصين.


بيتكوين، العملات الافتراضية تحت الماسح الضوئي من المنظمين الهندي للحد من غسل الأموال.


وقالت وزارة المالية أن تداول العملات الافتراضية التي تعرف أيضا باسم العملات الرقمية والتشفيرية كانت مدعاة للقلق.


هندوستان تايمز، نيودلهي.


واعربت الحكومة عن قلقها ازاء التأثيرات السلبية للعملات الافتراضية مثل بيتكوين على المستهلك، حيث شكلت الحكومة يوم الاربعاء لجنة لبحث سبل تنظيم قطاع النمو السريع للحد من غسيل الاموال.


ويأتي هذا التحرك وسط مخاوف من ان قداس المال الأسود قد لجأت الى العملات الافتراضية و بيتسوانز لغسل النقدية رئيس الوزراء ناريندرا مودي بدأت حملة ديموونيتاتيون في 8 نوفمبر.


تم حظر بيتكوين في عدة بلدان، بما في ذلك روسيا، على أساس أن العملة الافتراضية يمكن أن تستخدم لغسل الأموال أو تمويل الإرهاب.


وقد طلب من اللجنة اقتراح اجراءات للتعامل مع العملات الافتراضية بما فى ذلك القضايا المتعلقة بحماية المستهلك وغسل الاموال وفقا لما ذكرته وزارة المالية فى بيان لها.


& لدكو؛ تداول العملات الافتراضية التي تعرف أيضا باسم العملات الرقمية والتشفير كان سببا للقلق، & رديقو؛ وقال انه.


ومنذ كانون الأول / ديسمبر 2013، حذر مصرف الاحتياطي الهندي أيضا المستخدمين وأصحاب الأسهم والتجار من العملات الافتراضية، مثل بيتكوينز، بشأن المخاطر المالية والتشغيلية والقانونية والمحتملة المتعلقة بحماية العملاء والأمن التي قد يتعرضون لها.


في كانون الأول / ديسمبر، كتب راجيا سابها عضو راجيف شاندراسيخار لوزير المالية، أرون جيتلي، وحاكم بنك الاحتياطي الأسترالي، أورجيت باتيل، بشأن انتشار بيتسوانز واستخدامه لغسل الأموال السوداء.


& لدكو؛ هناك بالفعل تقارير عن زيادة في تجارة بيتكوين المحلية والانتقال من الاقتصاد الأسود إلى الإنترنت الظلام. إن متطلبات المراقبة والشرطة تمثل تحديا، وأظن أن الحكومة والمكتب الإقليمي الرواندي غير مهيئين للتعامل مع ذلك. وأنا لفت انتباهكم إلى الحاجة إلى أن يكون قبل منحنى على هذا بدلا من وراء وبالتالي فإن ربي يجب تطوير قدرات على وجه السرعة. & رديقو؛ هو كتب.


وبعد مناقشة قضايا بيتكوين وغيرها من العملات الافتراضية في محافل مختلفة من وقت لآخر، قررت وزارة المالية التوصل إلى قواعد تحكمها.


ومن اجل فحص الاطار الحالى شكلت ادارة الشؤون الاقتصادية بوزارة المالية لجنة متعددة التخصصات برئاسة سكرتير خاص (الشؤون الاقتصادية) وممثلين عن ادارة الشؤون المالية ودائرة الخدمات المالية ودائرة الايرادات ووزارة الداخلية، وزارة الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، ربي، نيتي أيوغ وبنك الدولة في الهند.


وستقوم اللجنة بتقييم الوضع الحالي للعملات الافتراضية في الهند والعالم على السواء، وتدرس الهياكل التنظيمية والقانونية العالمية القائمة التي تحكم العملات الافتراضية، وتقترح تدابير للتعامل مع هذه العملات الافتراضية بما في ذلك المسائل المتعلقة بحماية المستهلك وغسل الأموال.


وقد كلفت اللجنة بتقديم تقريرها خلال ثلاثة أشهر.

No comments:

Post a Comment