Saturday 3 March 2018

24option الخيارات الثنائية


24option ريفيو & # 8211؛ أعلى وسيط فوركس.
تحديث (يوليو 2017): أعلنت 24Option أنها سوف تتوقف تدريجيا توفير منصة للخيارات الثنائية وبدلا من ذلك سوف تصبح وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات. كما أنها توفر التداول كريبتوكيرنسي والتجار 24option يمكن الآن الرهان على بعض من كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية: بيتكوين، ليتسوان، داشكوين، إثريوم وتموج!
أطلقت في عام 2010، 24option هو دون شك واحدة من العلامات التجارية الخيار الأكثر السمعة طيبة. التجار من هذا القبيل، والمنظمين دعم ذلك والشراكات الترويجية رفيعة المستوى أنه قد ضرب على مر السنين، وتوفير شهادة حية إلى حقيقة أن العملية هي شرعية حقا من خلال وعبر. ولعل الأهم من ذلك، على الرغم من فيبي المجتمع بشأن العملية هو إيجابي جدا. في حين أن وسيط يكون دائما تاجر الساخطين أو اثنين، في حالة 24option، بالكاد هناك مثل هذه الحالات هناك. الصفقة التي تقدمها 24option ككل هو في الواقع واحدة جذابة للغاية. من أجل رفع مكانتها ومناشدة مجموعة كبيرة من التجار المحتملين ممكن، 24option قد صعدت صفقات رعاية مع نادي يوفنتوس لكرة القدم ومع المشاهير مثل بوريس بيكر و وفك & # 8217؛ كونور مكجريجور.
الشركة وراء 24option هو رودلر المحدودة. وهي مقرها في ليماسول، قبرص، وهي مرخصة لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك، رقم الترخيص 207/13). وبالنسبة للتجار الذين ينتمون إلى إحدى دول الاتحاد الأوروبي، حصلت شركة روزيلر المحدودة على ترخيص من إفسك في بليز. وخلاصة القول هو أنه من منظور تنظيمي، يتم تغطية الجميع في 24option.
لماذا يجب أن تتداول في 24option؟ الحد الأدنى للودائع والاستثمارات الفردية معقول جدا. يتميز الموقع بدعم كبير من العملاء ومنصة تداول ممتازة، والتي تقدم حلول رائعة للتداول المحمول. بعض أنواع الحسابات 24option تنطوي على توفير إشارات التداول أيضا.
بعض المراجعين هناك اقول عن مكافآت أول إيداع رائع، على الرغم من 24option دون & # 8217؛ ر يبدو حريصا بشكل خاص على الإعلان عن مثل هذه الصفقة. في ضوء أحدث التوجيهات الصادرة عن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، والتي تنص على أنه لا يوجد وسيط خيار ثنائي منظم يجب أن يقدم مثل هذه المكافآت، وهذا أمر مفاجئ على الإطلاق.
الجانب السلبي الحالي الوحيد ل 24option هو حقيقة أن الموقع لا يقبل التجار من الولايات المتحدة. من المحتمل أن لا يتغير هذا الوقت في أي وقت قريب: 24option تستخدم نموذج عمل صانع سوق واحد، وهو أمر تعجبه السلطات الأمريكية. هناك طرق مختلفة في سوق الخيارات الثنائية القائم على تبادل الولايات المتحدة، ولكن في الوقت الحاضر، وهناك & # 8217؛ ق أي كلمة على 24option استكشاف مثل هذا المسار.
24option منصة التداول.
منصة التداول 24option التي كانت لتكون إنشاء تكفينانسيال هو الآن منصة في المنزل المعروفة باسم سكيبيو. كان ذلك تماما مشهد في الواقع. وقد تلقت واجهة التداول الظلام قليلا جدا من الثناء من المستخدمين كما انها & # 8217؛ ق البقعة، أنيقة وأنيقة. يتم وضع الصفقات على الفور، وهناك القليل من دون انزلاق & # 8211؛ على الأقل هناك ملاذ & # 8217؛ ر حقا أي شكاوى حول هذا الموضوع. واجهة التداول بسيطة وخالية من الفوضى، ولكن في الوقت نفسه، فإنه يسلم ثروة من المعلومات لمساعدة التجار اتخاذ أفضل قرار ممكن في كل مرة. الأسعار التي يتم تسليمها من قبل 24option هي في الوقت الحقيقي، وأنها تنشأ من رويترز البث المباشر. توفر المنصة للمتداولين إمكانية الوصول إلى العديد من خيارات التسعير التي يمكنهم استخدامها لتحسين معدلات العائد. الحد الأقصى في هذا الصدد هو 91٪، ولكن في معظم الخيار أنواع، انها & # 8217؛ في الواقع أقرب إلى 87٪.
24option تدير لتوفير حلول الرسم البياني والمؤشرات الفنية التي & # 8211؛ عند استخدامها بشكل صحيح & # 8211؛ يمكن أن تجعل في الواقع الفرق بين النجاح على المدى الطويل والتعليق فقط في هناك.
الحسابات التجريبية متاحة للتجار الجدد أيضا.
وتهدف منصة التداول 24option للشفافية الكاملة. لتحقيق ذلك، يتم تعبئة التجار بدقة في الطريقة التي يتم حساب أسعار انتهاء الصلاحية. ونظرا لأن أسعار الأصول يتم تحديدها من خلال عدد من المتغيرات المختلفة، مثل سعر العرض، وسعر الطلب، وآخر سعر تداول وآخر سعر مدرج، من المهم أن يفهم المتداولون كيف تتشكل أسعارهم عند انتهاء صلاحيتها. في حالة المؤشرات، على سبيل المثال، تستند المعادلة بشكل كامل إلى آخر سعر مؤشر يتم عرضه في حقل مزود البيانات عند انتهاء الصلاحية.
في حالة أزواج العملات، فإن سعر انتهاء الصلاحية هو المتوسط ​​الحسابي لسعر العرض وسعر الطلب ((عرض السعر + الطلب) / 2). وينطبق الشيء نفسه على المخزونات والسلع.
تسمح أداة الإغلاق المبكر للتجار بالإفراج عن صفقة من المرجح أن تتحول الحامض، أو التي يريدون أن يأخذوا أرباحا مبكرة. أداة الإغلاق المبكر هي في الأساس أداة التحكم في الأضرار. أولئك الذين يستخدمونها، والحصول على نسبة من الاستثمار الأولي مرة أخرى. وتتراوح هذه النسبة من 10٪ إلى 70٪، اعتمادا على النظرة العامة للتجارة والاتجاه الذي يتجه. يمكن للمتداولين بدء إغلاق مبكر من خلال & # 8220؛ كلوز & # 8221؛ ، والتي تقع ضمن نطاق سعر السوق والسعر المستهدف.
منصة التداول 24option متاحة في الإصدارات النقالة أيضا، للأجهزة المستندة إلى الروبوت. منصات متحركة تقدم نفس الميزات منصة القائم على الكمبيوتر لا. المزايا في هذا الصدد واضحة: تطبيقات تسمح للتجار لرعاية الأعمال التجارية على الذهاب.
24 أوبتيون أنواع الخيارات.
الخيار أنواع التي تقدمها 24option هي تماما باقة القياسية. لديهم الكلاسيكية، خيارات عالية / منخفضة، مع قصيرة الأجل وكذلك طويلة الأجل إكسيريز، بالإضافة إلى خيارات بلمسة واحدة وحدود. في حالة خيارات بلمسة واحدة، يحاول التجار التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى سعر مستهدف محدد قبل انتهاء الصلاحية أم لا. مع خيارات الحدود، يحاول التجار التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل يبقى ضمن نطاق محدد أم لا. في حين لا مثيرة للإعجاب بشكل خاص، الخيار من نوع الاختيار في 24option كبيرة بما فيه الكفاية لاستيعاب مجموعة واسعة من الأساسية & # 8211؛ وأنماط التجارة القائمة على التحليل الفني.
24option أنواع الحسابات.
24option ميزة لا تقل عن 5 أنواع الحسابات، وتبحث لتلبية احتياجات واسعة من مجموعة من التجار ممكن. وأقل أنواع الحسابات وأكثرها وضوحا هي الحساب الأساسي الذي يتطلب إيداعا بحد أدنى قدره 250 دولارا فقط. لهذا المال، سوف التجار الحصول على الوصول إلى دعم 24/7، ل ترادينغ الوسطى، وخدمة الرسم البياني المهنية. كما سيتم السماح لهم بإجراء سحب واحد، بدون أي رسوم / عمولات.
الحساب الفضي هو الخطوة التالية في سلم الحساب. هذا واحد، إلى جانب الامتيازات التي يغطيها الحساب الأساسي، كما يعطي التجار الوصول إلى مجموعة مختارة من إشارات التداول، فضلا عن خدمات مدرب شخصي. الحد الأقصى لمعدل العائد على كلا الحسابين هو 82٪.
حساب الذهب هو على ما يبدو الأكثر شعبية من المشغل. يتميز هذا النظام بميزات الدفع القصوى التي تبلغ 84٪، بالإضافة إلى جميع الإضافات التي يتم تسليمها من خلال الحساب الفضي الموضح أعلاه، كما يقدم أيضا تنبيهات الرسائل القصيرة.
البلاتين هو حيث تأخذ الأمور منعطفا للفخم. وبفضل أقصى قدر من الدفعات بنسبة 86٪، تمنح حسابات بلاتينوم أصحابها حق الوصول الكامل إلى ترادينغ سينترال، فضلا عن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. من خلال جلسة التداول الحية، يتم إدخال التجار إلى المنصة وكذلك لعدد من أنماط التداول. يمكن للتجار البلاتين الحصول على أيديهم على تذاكر يوفنتوس أيضا.
حساب الماس هو الذي يجلب لتحمل مجموعة كاملة من الميزات الإضافية التي يقدمها المشغل. بالإضافة إلى كل ما ورد أعلاه، يوفر حساب دايموند أقصى قدر من الأرباح بنسبة 88٪. يتمتع التجار بحدود تداول أعلى والتعرض، ويسمح لهم بتخصيص منصة التداول الخاصة بهم. ويمكنهم أيضا أن يقدموا عددا غير محدود من عمليات السحب من العمولات.
الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 24 $ على جميع أنواع الحسابات.
جميع أنواع الحسابات 24option المذكورة أعلاه متوفرة في المتغيرات الإسلامية أيضا. وتتماشى هذه الحسابات تماما مع متطلبات الشريعة اإلسالمية. وهي خالية من الربا، مما يعني أن أصحاب هذه الحسابات لا يمكن أن توجه أي رسوم ذات الصلة الفائدة، ولا يمكن أن كسب أي أموال بهذه الطريقة. ومن الواضح أن الحسابات التجارية الإسلامية حصرية لأولئك الذين ينتمون إلى الدين الإسلامي. لا يمكن لأحد آخر الاستفادة من هذه الميزة.
موقع 24option وكذلك حسابات التداول الإسلامي متوفرة باللغة العربية.
24option التعليم.
يوفر مركز التعليم 24option ثروة من المعلومات وعدد كبير من أدوات التداول المفيدة. هو في الواقع واحدة من أفضل أقسام التعليم في هذه الصناعة، المدرجة باعتبارها واحدة من أعلى نقاط البيع للوسيط.
قسم التعليم يتميز التقويم الاقتصادي، فضلا عن قسم أخبار السوق وقسم الأخبار / التقويم مخصص حصرا للخيارات الثنائية. هذا القسم يسلم الأخبار ويسرد الأحداث الاقتصادية المختلفة التي يمكن للتجار الاستفادة من الخيارات الثنائية، على أساس يومي.
قسم استراتيجية الخيار الثنائي هو كل شيء عن مختلف أنماط التجارة يمكن للتجار توظيف للاستفادة من الأحداث التي بشرت من قبل التقويم الاقتصادي. ترادينغ سينترال هو قسم منفصل يركز على تحليل السوق المتقدمة. هو في الواقع عملية منفصلة التي شراكات مع 24option والتي توفر خدمات التحليل الفني. تأسست شركة ترادينغ سينترال في عام 1999، وهي تقوم بتحليل السوق إلى البنوك الاستثمارية الرائدة وصناديق التحوط على المستوى العالمي. ترادينغ سينترال هو مستشار مالي مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وكذلك مع عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم. تحليل من الحكمة، يقدم تك قسم التحليل الفني التقرير وكذلك قسم إشارات التداول، مما يجعل التداول المربح للخيارات الثنائية من خلال وسطاء مثل 24option، أسهل بلا حدود.
بالإضافة إلى كل ما سبق، قسم التعليم 24option يقدم بضع فود (فيديو اليوم) أقسام تركز على الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. في كلتا الحالتين، يتم هيكلة أقسام الفيديو في أقسام المبتدئين والمتقدمين والخبراء. ومن المثير للاهتمام أن جميع مواد الفيديو الواردة في كل قسم من الأقسام المذكورة أعلاه يمكن الوصول إليها من قبل جميع زوار الموقع، حتى أولئك غير المسجلين لدى الوسيط.
كتاب إلكتروني تفاعلي وقسم الويبينار يخرج من المواد التعليمية أرفع التي يقدمها الوسيط. هناك & # 8217؛ s الكتاب الاليكترونى الحرة المتاحة للتحميل لجميع المهتمين أيضا.
دعم 24option.
يمكن دعم موظفي الدعم 24option بكل بساطة من خلال ميزة الدردشة الحية. موظفي الدعم على دراية وحريصة على المساعدة. وسوف تقفز بالفعل من خلال أي طارة للتأكد من التجار لديهم مشاكلهم فرزها في الوقت المناسب.
بالإضافة إلى الدردشة الحية، 24option يمكن الاتصال بها من خلال نموذج الاتصال العام أيضا. في صفحة الدعم الخاصة بهم، لديهم خريطة العالم، مع جميع مواقع مكاتبها المادية ملحوظ. كل واحد من هذه المواقع لديه أرقام الهاتف والفاكس منفصلة المدرجة، لخدمة العملاء وكذلك للشركات التابعة لها. الدعم العام هو info24option. رقم هاتفهم في المملكة المتحدة هو +44 161 960 0200.
24option المواصفات.
24option الشهادات.
& # 8220؛ الآن، لا أشعر بالرضا المباركة للعمل مع 24options لأنهم لم يزعجني على أي شيء و هو بسهولة أفضل وسيط هناك، ولكن لدي احتراما كبيرا للسماسرة الأخرى كذلك التي تقدم خدمة صادقة، وأنا والسماسرة الكراهية التي تفكر فقط في أنفسهم وتلعب الحيل القذرة مع التجار الأبرياء وأنا أعلم الألم لأنه بمجرد أن كنت مثل ذلك فقط، ولكن أنا سعيد أن الانضمام 24options حل جميع القضايا لمرة واحدة وكل شيء! & # 8221؛
لا توجد مشاكل مع الانسحاب من 24option كما أكد من قبل العديد من ق تلقينا، مثل ما يلي:
& أمب؛ 8220؛ لقد كان لي خبرة مع 24Option، سجلت حسابا، أودعت 250 $ وفعلت بعض التداول لمدة شهرين، وجعل بعض الانتصارات وبعض الخسائر، ذهب حسابي عالية ثم قدمت العديد من الخسائر وانخفض حسابي إلى 215 $ و لذلك طلبت سحب بلدي 200 $ لأنني لم أكن أريد أن يخسر كل أموالي. بعد تقديم جميع الوثائق اللازمة المطلوبة، حصلت على بلدي 200 $ أرسلت إلى حسابي المصرفي من خلال التحويل الإلكتروني. أنا في غانا، غرب أفريقيا. هناك حصلت على معرفة هؤلاء الناس في 24Option شرعية ويمكن للمرء حقا كسب المال معهم. & # 8221؛
& # 8220؛ لقد وقعت مع 24Option أكثر من عام مضى، ولم يكن لدي أي مشاكل، دائما المهنية، ودية وموثوق بها. حتى عندما يكون لديك مكافأة معهم فإنها لا تنكر الانسحاب الخاص بك حتى لو لم تكن قد وصلت إلى دوران. أنها مجرد خصم المكافأة من الحساب وترسل لك الانسحاب. هم من الدرجة الأولى! & # 8221؛
& # 8220؛ جيد، وسيط صادق. التعامل معهم لفترة من الوقت. خدمة جيدة من قبل مدير الحساب. لا وعود كاذبة ومحاولات لزيادة ميزانيتي التداول. ريكومندابل، & # 8221؛
علق الكثير من الناس بشكل إيجابي على المنصة & # 8217؛ ق تصميم الظلام:
& # 8220؛ أنا فقط جاء عبر الخيارات الثنائية في جميع أنحاء 2 أشهر منذ ومنذ ذلك الحين تعلمت الكثير! أنا أعددت حساب تجريبي مع 24option الذي وجدت أن يكون محترفة تماما وأنا أحب العمل مع منصة لأنه لا يوجد إجهاد على عيني خاصة في الليل. & # 8221؛
& # 8220؛ 24 خيارات بقدر ما أنا المعنية، لديها واحدة من أفضل المنصات، لطيفة وكبيرة. وسهلة لمتابعة ويمكنك تسجيل [كسب المال] باستمرار مع هذا المنبر. & # 8221؛
هنا مقتطف من رسالة تلقيناها في صندوق بريد مايك & # 8217؛
& # 8220؛ أود كثيرا أن الانضمام إلى مجموعتك ولكن كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن شريك مع 24options وخلق وصلة حيث يمكنني الاشتراك معهم. لقد حاولت الكثير من السماسرة و أنا كيرنتيل ديك حساب مع 24options و هم أبعد من المدهش، لا يزعجني كلما طلب الانسحاب و الاشياء من هذا القبيل. & # 8221؛
وقد أعرب العديد من المسلمين عن رغبتهم في الانضمام إلى 24option بسبب الحساب الإسلامي الممتاز التي تقدمها:
& أمب؛ 8220؛ يجب أن أقول إنني مسلم، وهذا يعني أساسا (لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان لديك أي مسلم في المجموعة أم لا) أنني حرفيا لا يمكن أبدا محاولة على أي تبادل العملات، وعلي أن الحصول على حساب الوسيط الإسلامي (أسمع 24option هو جيد لهذا) & # 8221؛
كل ما سبق يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى أن 24option هو بالتأكيد ليست عملية احتيال. الأموال التي إيداع سوف تكون آمنة، وأنك لن ينكر الانسحاب. أيضا، والتاجر مع 24option أنت & # 8217؛ لا تواجه أي خطر التلاعب أو غيرها من أنواع السلوك الاحتيالي المشترك بين وسطاء آخرين.
استعراض الاستعراضات.
الكثير من الاستعراضات المتاحة على 24option، ومعظمهم من إيجابية للغاية. وفيما يلي بعض من أهمها:
سكامبروكر: & # 8220؛ فهي وسيط خيار ثنائي شرعي وليس وسيط احتيال! & # 8221؛
بيناريوبتيونسثاتسوك: & # 8220؛ 24Option التقييم العام: 91 + تنظيم عامل (+3) = 94/100 & # 8221؛
فكسيمبير: & # 8220؛ في رأينا، لا يوجد وسيط ثنائي حول التي تقترب من نوعية الخدمات التي تقدمها 24option. وبالإضافة إلى ذلك، مجموعة من الحوافز التي 24option تقدم للتجار هي بالتأكيد واحدة من أكثر جاذبية حولها. في الواقع، من الصعب العثور على أي خطأ مع هذا الوسيط. & # 8221؛
7BinaryOptions: & # 8220؛ 24Option من السهل استخدام وسيط تداول الخيارات الثنائية ويوفر عائدات عالية للتجار مع الوصول إلى خدمة العملاء على مدار الساعة لأي مساعدة على التداول. كل هذا يجعل 24Option وسيط خيار ثنائي يمكننا أن نوصي بشدة. & # 8221؛
إسيترادينغسينالز: & # 8220؛ 24Option هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي سوف تجد. & # 8221؛
بيناريوبتيونسسبوت: & # 8220؛ ليس هناك حقا الجانب السلبي في وسيط الخيارات الثنائية 24 الخيار، فهي جيدة التنظيم مع سمعة طيبة بين المجتمع، وميزاتها يمكن أن تلبي حتى التجار الأكثر تطورا. منصة متخلفة مجانا وسهلة الاستعمال وتقديم الدعم تغطية مطالب عالية الجودة. كل شيء مجتمعة يجعل 24 الخيار واحد موثوق جدا والحكمة اختيار! & # 8221؛
بيناريسكامريفيو: & # 8220؛ فهي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية حول ونحن نوصي بشدة لهم. & # 8221؛
وختتام هذا الاستعراض 24option.
الجانب السلبي الوحيد للتداول مع 24option سيكون 24 $ الحد الأدنى للاستثمار المبلغ. حتى إذا كنت & # 8217؛ تتطلع إلى التجارة كميات صغيرة، قد ترغب في قراءة بعض الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأخرى.

24Option.
24option هو وسيط الأكثر شهرة على نطاق واسع في السوق، وأنها توفر حساب تجريبي مفيدة لمحاولة الخروج منصة التداول الخاصة بهم مع أي مخاطر تنطوي. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع أعلى من بعض الوسطاء الآخرين، ولكن إذا كنت جادا في التداول الذي لا ينبغي أن يشكل مشكلة. وقد 24option خدمة التجار لسنوات عديدة الآن ولها سجل حافل لإثبات أنها ليست عملية احتيال. أنها للأسف لا نقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
24Option هي مملوكة من قبل شركة رودلر المحدودة، التي يوجد مقرها في ليماسول قبرص. وأذن من قبل لجنة بورصة الأمن القبرصية (سيسيك) مع رقم الترخيص 207/13، 24Option هي واحدة من حفنة من المنصات الثنائية التي سعت الرقابة التنظيمية تحت سيسيك، مرة أخرى عندما سيسيك أولا اضطلع بتنظيم هذه الصناعة.
وقد انتقلت 24option بعيدا عن مزود منصة تكفينانسيالز، ووضعت منصة مفصل جديد. وشهد العرض الجديد أيضا تحولا في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، حيث تقدم الشركة أيضا أزواج الفوركس التي تشمل بيتكوين. أدى النمو الأخير في التداول كريبتوكيرنسي الشركة لإضافة أزواج بيتكوين في أقرب وقت ممكن.
منصة التداول.
منصة التداول 24Option هي فريدة من نوعها إلى حد ما، حتى داخل عالم عام إلى حد ما من ثنائي، النقد الاجنبى و كفد التداول. وقد تم تصميم الشكل والمظهر من منصة تمشيا مع العلامة التجارية، لذلك تم استبدال أزرار التداول الأحمر والأخضر المعتادة.
هذا النمط مفصل لا يؤثر على سهولة استخدام منصة ولكن. نوع التجارة متاح في أعلى القائمة اليسرى & # 8211؛ اختر من:
ثم يتم عرض األصول ذات الصلة أسفلها. اختيار أي منهم سيتم تحديث المعلومات دفع تعويضات ذات الصلة، والرسم البياني للسعر على اليمين. منطقة التجارة وضعت بشكل جيد، لذلك على الرغم من أن الكثير من البيانات متوفرة في آن واحد، فإنه لا يزال واضحا وسهلة الاستخدام.
الصفقات المفتوحة، وتاريخ الصفقات مغلقة متاحة تحت منطقة التداول، حيث يتم تحديث الأداء باستمرار.
منصة التداول كما يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة إشارة 24Option. يتم استخدام شريط ثقة المتداول أيضا لمساعدة قرارات المتداولين. ويوضح الفيديو التوضيحي في الجزء السفلي من هذا الاستعراض كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذه. كما هو الحال في أي وقت مضى، ينبغي أن تعامل خدمات الإشارة مع مستوى معين من الحذر، لا سيما حيث يتم توفيرها من قبل الوسيط. ولكن يمكن أن تكون أداة إضافية لتأكيد، أو العودة من، الصفقات الخاصة.
يشار إلى إشارات 24Option باسم & # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛، وتوجد بجانب & # 8216؛ الصفقات المفتوحة & # 8217؛ & & # 8216؛ سجل التجارة & # 8217؛ علامات التبويب.
مع أكثر من مائة أنواع مختلفة من الأصول الأساسية على العرض، والتجار في 24Option بالتأكيد مدلل للاختيار. يمكن أن تختار 43 أنواع مختلفة من الأسهم، 11 خيارات السلع ذات الصلة، و 30 أزواج العملات و 19 نوعا من مؤشرات السوق.
اعتمادا على ما يجري تداولها، والعوائد التي تقدمها 24Option تتراوح بين 70٪ إلى 89٪. للحصول على خيارات لمسة واحدة، والعودة ترتفع لتصل إلى 310٪. وهناك أيضا خيار الحصول على الخصم أو ردها على الصفقات الخاسرة & # 8211؛ ومع ذلك، فإن هذا يؤثر على نسبة العائد على الصفقات الفائزة.
مع تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، سوف تعتمد الأرباح على حركة السعر للأصل الأساسي.
اللائحة.
بالإضافة إلى كونها منظمة ومرخصة من قبل سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من الوكالات التنظيمية الأوروبية الأخرى مثل أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) في فرنسا، بافن في ألمانيا، كونسوب في إيطاليا وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة .
الفائدة الرئيسية للتعامل مع وسيط منظم هو أن لديك دائما شخص إلى اللجوء إلى تسوية المنازعات في حال وجود نزاع بينك وبين الوسيط. عامل آخر يجب أن تزن بشكل كبير على عقل التاجر عند اختيار وسيطهم هو القدرة على المطالبة بالتعويض في حال تحول وسيطهم إلى إعسار. مع 24Option، لا يحتاج التجار أن تكون قلقة لأنها عضو في خطة صندوق تعويضات الاستثمار. ويتعهد الصندوق بتداول مبلغ يصل إلى 20 ألف يورو كحد أقصى.
تطبيقات الجوال.
التطبيق 24Option هو منصة التداول المحمول الذكية وسهلة الاستخدام، وهي متاحة لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أو ويندوز، والتطبيق مجاني.
التطبيق يحتوي على واجهة واضحة وبسيطة، وعملية التداول هي بديهية. شاشات وأزرار كبيرة مما يجعلها سهلة الاستخدام دون مخاطر من الأخطاء بسبب صغيرة أو من الصعب العثور على أزرار. فضلا عن التداول بسيطة، فإن التطبيق أيضا عرض الصفقات المفتوحة والمغلقة، وتحديثها في الوقت الحقيقي. التطبيق التداول هو إضافة كبيرة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها 24Option. وقد كتب كل إصدار لاستغلال مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة، لذلك الروبوت، ويندوز ومستخدمي اي فون كل الحصول على تجربة مصممة خصيصا.
ويتجلى التطبيق التداول المحمول في هذا الفيديو القصير:
انسحاب.
سيتم سحب 24Option السحب مرة أخرى إلى مصدر الودائع. لذلك يمكن فقط أن تعاد المدفوعات عن طريق نفس الطريقة كما تم إيداع. هذا الوضع شائع، وهو في الواقع ضمانة لحماية التجار من الاحتيال.
لنفس الأسباب، الشركة تتطلب إثبات عنوان وشكل من أشكال الهوية سارية المفعول، قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة لأي انسحاب في وقت لاحق.
شكاوى الانسحاب.
وغالبا ما تنجم شكاوى أو مشاكل الانسحاب عن التأخير في إثبات إثبات الهوية هذا. ولذلك فمن المفيد إرسال كل هذه التفاصيل في وقت مبكر & # 8211؛ قبل طلب السحب. وهذا يقلل من فرص المشاكل، ويقلل الشكاوى ويضمن دفعات سحب أسرع.
أنواع الحسابات.
تقدم 24Options مجموعة من أنواع الحسابات. وسيتوقف الدخول إلى هذه الحسابات على حجم الإيداع الأولي. أكبر إيداع الأول، ومستوى أعلى من نوع الحساب سوف ينضم التاجر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين البدء دائما بإيداع أصغر & # 8211؛ ومن ثم تقديم إيداع أكبر في وقت لاحق من أجل زيادة نوع حسابهم.
يمكن لأصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية التمتع بسحب مجاني منتظم، ويحصل أصحاب الحساب العادي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.
ستحصل الحسابات الجديدة أيضا على الاختيار بين حسابات الفوركس و كفد. بيتكوين قابلة للتداول عن طريق أزواج الفوركس.
هو 24option عملية احتيال؟
كوسيط منظم، 24Option ليست عملية احتيال. وهي توفر الخدمة التي يقولون أنها سوف، ويتم الاحتفاظ بأموال العميل بشكل منفصل لأموال الشركة. المنظمين تأخذ اهتماما أكثر أهمية في الخيارات الثنائية في وقت متأخر و 24 أوبتيون قد دعمت هذا. منصة التداول موثوق بها، والسحب المدفوعة حسب الطلب.
شكاوي.
شكوى واحدة في 24option هي ممارسة & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221 ؛. هذا هو المكان الذي سوف مدير حساب يعمل للوسيط الاتصال العملاء وعرض للتجارة نيابة عنهم. وهذا يؤدي عموما إلى التداول المفرط للتداول، وفي بعض الحالات يتداول خارج حدود وسائله.
وحيثما كان ذلك ممكنا، يجب على التجار عدم السماح لأي شخص آخر بالتداول نيابة عنهم، واستجابة للشكاوى التي تم توليدها، بدأت الصناعة الثنائية في إنهاء العلاوات المدفوعة لمديري الحسابات التي تتصرف بهذه الطريقة. يبقى أن نرى إذا كان هذا ينتهي هذه الممارسة، والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من المخاطر. إذا دعا من قبل مدير حساب تقديم المشورة، فإننا نقترح مهذبا & # 8220؛ لا شكرا & # 8221؛.
24Option تقديم عرض مكافأة فريدة من نوعها إلى حد ما، عن طريق الابتعاد عن المكافآت مباراة الودائع التقليدية. أنها تقدم مجموعة من & # 8216؛ جوائز بريميوم & # 8217؛ & # 8211؛ هذه هي عادة & # 8216؛ تيش & # 8217؛ العروض، مثل آي باد أو ماك بوك.
كما هو الحال مع أي وسيط السمعة، سوف 24Option تسمح التجار للاختيار من أي حافز مكافأة.
24Option تجريبي.
أدناه هو الفيديو التجريبي من 24option، الذي تفاصيل كيفية جعل التجارة عبر البرنامج التعليمي & # 8211؛ من اختيار الأصول ونوع التجارة، لتحليل الرسوم البيانية والحكم على مشاعر المتداول، هذا الفيديو التجريبي 24Option شامل تماما، بما في ذلك أين تجد خدمة إشارة (& # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛)؛
استنتاج المراجعة.
من حقيقة أن 24Option مرخص ومنظمة من قبل سيسيك، يمكننا أن نستنتج أنها عملية مشروعة. الخدمة الدافئة والودية التي تقدمها لهم بالتأكيد يجعل تغيير منعش من الخدمة الباردة وغير الشخصية التي سماسرة أخرى اعتادوا على توفير.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فتح حساب التداول المباشر في 24Option، الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو 250 $. أما بالنسبة للحد الأدنى من حجم التجارة، يمكنك التجارة من 24 $ في التجارة. في حين أن الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط جيدة جدا، فمن المنافسة التجارية العادية التي يميزهم. ويقدم البعض عشرات الآلاف من الدولارات لجوائز للفائزين في مسابقاتهم. وهناك أيضا المكافآت المبتكرة المقدمة، والحساب التجريبي يسمح التجار لتعتاد على المنصة قبل الدخول إلى الأسواق الحقيقية.
• تداول بيتكوين الفوركس.
• قائمة واسعة من الأصول الأساسية للتداول.
• دعم العملاء المهنية.
• منصة التداول قوية ومتطورة.
• دعم لغات متعددة.
• مجموعة واسعة من المزايا والحوافز.
• الآن نقدم كفدس بالإضافة إلى الخيارات الثنائية.
• تحتاج إلى إيداع 250 $ أولا قبل الوصول إلى حساب تجريبي منحت.
تقييم خدمة العملاء - 10.
• دعم الهاتف ل 21 بلدا.
• منصة التداول ترجمتها إلى 18 لغة.
• 30 أزواج العملات.
الحد الأدنى للإيداع - 7.
ميزات التداول التصنيف - 8.
• الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة القياسية.
• الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
• الخيارات الثنائية قصيرة الأجل.
• ما يصل إلى 100٪ مكافأة مطابقة على الإيداع الأولي.
الموقع غير الملموس التصنيف - 9.
• ينظمها سيسيك.
• تصفية الأصول المقدمة.
• في الوقت الحقيقي تغذية السعر من مورنينغستار أسعار الأسعار.
• أشرطة الفيديو التجريبي، تعليمي والكتاب الإلكتروني المقدمة.
• مسابقات تداول منتظمة مع جوائز جذابة.

الخيارات الثنائية 24option
24Option هو وسيط كفد / الفوركس التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الأوروبي، ترخيص رقم 207/13.
يمكن للمستثمرين في 24Option الوصول إلى إشارات التداول داخل نظام التداول، انظر هنا. يتم إنشاء الإشارات من قبل شركة طرف ثالث على أساس خوارزميات مختلفة. بدء التداول في 24option.
الفرق الحقيقي بين إشارات التداول والروبوت الآلي الآلي هو صانع القرار.
عند استخدام إشارات التداول، فمن التاجر الذي لا يزال يجب تحديد أي فكرة التجارة للعمل على. مع الروبوت، والبرمجيات يضع تلقائيا التجارة لكل تنبيه تجاري جديد.
روبوتات التداول الآلي.
هناك الآن مئات من الروبوتات التداول الآلي المتاحة للتجار. اختيار الفوركس أو كريبتو الروبوت التداول الصحيح هو الجزء صعبة.
فكس سيد بوت هو الروبوت الآلي الآلي شعبية الذي يتداول ما يصل إلى أزواج العملات 16، قراءة الاستعراض الكامل. لديك مجموعة متنوعة لطيفة إلى خيارات لتعيين لهذا النظام التجاري.
يمكنك اختيار أي وسيط مرخص لاستخدامها، وبسهولة إعداد الروبوت استنادا إلى مختلف عوامل إدارة المخاطر. أنها تعمل مع السماسرة تنظيم مثل أوتكابيتال، إترادر، يوروبفس وأكثر & # 8230؛
المتداولون خطيرة اقرأ هذا!
وقد أنشأت العديد من الشركات احتيال برامج وهمية لإغراء التجار في شركات الوساطة الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة، كانت شركة تطلق على نفسها كفد المجتمع واعدة الناس 60،000 $ الأرباح مع أي خطر!
لقد قمنا بالتحقيق في مجموعة من الروبوتات خيار ثنائي الآلي ووجدت أن العديد منهم ببساطة & # 8220؛ عدد المولدات العشوائية & # 8220 ؛.
مولد رقم عشوائي هو برنامج الكمبيوتر الذي هو أساسا التقليب عملة واحدة. رؤساء يساوي شراء وولز يساوي بيع.
إذا كنت تريد حقا أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية، ثم انتقل ننظر إلى أفضل السماسرة على الانترنت، ومحاولة الخروج من اثنين من الوسطاء المدرجة هناك.
وإلا فإننا نتطلع إلى رؤية شكاويك في منتدى المستثمرين.
كوبيرايت © 2017 | 24option روبوت والتجارة إشارات - مكان للمستثمرين لمعرفة المزيد عن الروبوت الآلي تجارة الفوركس.

24Option بيتكوين استعراض الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية ليست للجميع & # 8211؛ هذا حقيقة. بالنسبة لأولئك الذين يتداولون الخيارات الثنائية، وربما كنت تعرف حتى الآن أنه من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح، تحتاج الثقة. إن عدم الثقة أو سوء الحكم في اختيار الخيارات الصحيحة لن يؤدي إلا إلى خسائر.
تداول الخيارات الثنائية تتطلب أن تتداول على وجه التحديد وإلا سوف تفقد على الفور جزءا كبيرا من المال الذي كسبت بشق الأنفس. منذ الخيارات الثنائية هو كل شيء عن أخذ الفرص، يجب في نهاية المطاف القضاء على الأسباب المختلفة لخسائر الاستثمار. لتبدأ، يجب عليك فقط التعامل مع وسيط الخيارات الثنائية موثوق بها. وبهذه الطريقة، لن تنزعج من التعرض للخداع مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من فرص الربح.
من الناحية المثالية، يجب أن يكون التداول فقط مع وسطاء مثل 24Option. الوسيط المذكور هو الأكثر وسيط الخيارات الثنائية الموصى بها اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مزايا التداول مع 24Option، قراءة الاستعراض الشامل أدناه.
حول 24Option.
24Option هو منصة التداول التي تأسست في عام 2009. منذ بدأ وسيط تقديم الخيارات الثنائية، فقد بقيت أعلى وسيط الخيارات الثنائية في هذه الصناعة برمتها. 24Option هو أيضا وسيط منظم بشكل صحيح وأنه يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي. يتم تنظيم 24Option من قبل سيسيك، وكالة تنظيم المالي الرائدة في سايروس وتعتبر واحدة من أفضل الوكالات التنظيمية في العالم. رقم الترخيص 24Option & # 8217 هو 207/13.
وتستند الشركة التجارية حاليا في لندن، المملكة المتحدة. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن 24Option & # 8217؛ ق العروض.
التداول مع 24Option.
أولا وقبل كل شيء، إذا كنت ترغب في إعطاء 24Option محاولة لك & # 8217؛ إعادة الحظ كما يوفر وسيط حساب تجريبي بحيث التجار المهتمين يمكن اختبار تشغيل منصة قبل أن تستثمر المال الحقيقي في ذلك. مرة كنت واثقا من أن 24Option هو وسيط لك & # 8217؛ د ترغب في القيام الصفقات في، يمكنك ثم فتح حساب مجانا. سيتم ربط حسابك 24Option مع العملة الأساسية ويمكنك الاختيار من بين أي مما يلي: ور، أوسد، غبب، تشف، جبي، كني، روب، تري.
هناك 5 أنواع الحسابات المتاحة في 24Option. سيختلف عائد الاستثمار وحدود الإيداع والحدود التجارية ورسوم السحب من حساب إلى آخر. حزمة البداية هي الحزمة القياسية، تليها حزمة الفضة، ثم الذهب والبلاتين ثم حساب الماس الذي يوفر ما يصل الى 89٪ العائد على الاستثمار.
24Option محمي مع شهادة شهادة ثوت و ثيقة و 128 بت 128 بت شهادة سل التي تضمن جميع الأنشطة التجارية وتحويلات الأموال مضمونة وآمنة من خروقات الأمن. لا حاجة لتحميل أي برنامج أو تطبيق لبدء التداول في 24Option. منصة التداول وسيط & # 8217؛ s على شبكة الإنترنت لذلك تحتاج فقط للوصول إلى أداة التداول عبر متصفح الويب الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى التجارة على الجهاز المحمول الخاص بك أثناء التنقل، يمكنك تحميل التطبيق العميل 24Option الذي يتوفر في متجر غوغل بلاي و المتجر.
24Option يقدم مجموعة متنوعة من خيارات التداول حيث يمكن للتجار استثمار أموالهم في. 24Option عرض الخيارات الثنائية القياسية، خيارات على المدى القصير (30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق)، بلمسة واحدة وعالية حدود العائد العائد. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 24 $ والحد الأقصى للتجارة هو 100،000 $ وهو على الأرجح سقف الحد الأقصى لحجم التجارة في السوق بأكمله اليوم. يمكن للمتداولين تحقيق ربح بحد أقصى 89٪ من استثماراتهم إذا كانوا يتاجرون بالموجودات المناسبة.
هناك أكثر من مائة الأصول التي يمكن تداولها باستخدام منصة التداول 24Option. يمكن للمتداولين الاختيار من بين 31 مجموعة من العملات و 11 سلعة و 43 سهما و 19 مؤشرا للتداول في 24Option.
الودائع، وسحب الطلبات والتداول بيتكوين.
هناك العديد من الطرق حول كيفية تمويل التجار حساباتهم 24Option. يقبل وسيط الخيارات الثنائية جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وكذلك المدفوعات الإلكترونية والتحويل المصرفي المصرفي. للحصول على مدفوعات بطاقات الائتمان، ونقل نيتيلر وسكريل، يمكن للتجار إيداع الأموال إلى حساباتهم منخفضة تصل إلى 250 أوسد / ورو / غبب. التحويلات البنكية لديها الحد الأدنى من حجم الودائع الحد الأدنى تصل إلى 1000 دولار أمريكي / اليورو / الجنيه الإسترليني.
الحد الأقصى لمبلغ الإيداع يختلف حسب طرق الإيداع. تقتصر ودائع صناديق بطاقات الائتمان على 10،000 دولار أمريكي / يورو / جنيه إسترليني يوميا أو 40،000 في الشهر.
الآن، إذا كنت ترغب في سحب الأرباح الخاصة بك بالفعل، لاحظ أن 24Option لديها سياسة صارمة من التحقق من جميع طلبات الانسحاب الأولى لمنع أنشطة غسيل الأموال. هناك حاجة إلى عدة مستندات للتحقق من حساب أحد. في ما يلي الوثائق اللازمة التي يجب تقديمها إلى 24Option لمعالجة أول عملية نقل للانسحاب: عنوان إب صالح مع صورة أو إثبات عنوان أو فواتير ونسخة ممسوحة ضوئيا من بطاقة الائتمان التي تم استخدامها في تمويل حساب التداول (في حالة التحويل الإلكتروني أو تم استخدام الدفع الإلكتروني، لا حاجة لتقديم هذه الوثائق).
وهناك أيضا رسوم السحب المقابلة التي سيتم فرضها على عملية نقل الانسحاب. كما تختلف هذه الرسوم تبعا لطريقة التحويل المستخدمة. لا يوجد إطار زمني محدد كم من الوقت يستغرق للحصول على الأرباح الخاصة بك ولكن قال 24Option أنها سوف نتأكد من أنها سوف تتعامل مع طلب السحب الخاص بك في أسرع وقت ممكن.
24Option تسمح أيضا للتجار للتجارة باستخدام بيتسوانز. يقدم الوسيط خيار تداول بيتكوين عن طريق تداول ثنائي الفوركس بيتكوين / أوسد. هذا هو وسيلة جيدة لزيادة الربح الخاص بك كما يتم إقران العملة تشفير بيتكوين مع العملة الشعبية أوسد.
بيتكوين إيداع إيسن & # 8217؛ ر ممكن في هذه اللحظة على الرغم من. ولكن هناك في الواقع وسيلة لاستخدام بيتسوانز لأغراض التداول. إذا كنت ترغب في إيداع بيتسوانز الخاص بك في حسابك 24Option، يمكنك استخدام نيتيلر لمعالجة الودائع بالنسبة لك.
جودة خدمة دعم العملاء.
هناك طرق مختلفة للاتصال 24Option & # 8217؛ ق دعم العملاء. منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم العشرات من قنوات الهاتف لمساعدة التجار من جميع أنحاء العالم مع مخاوفهم. يمكن للتجار أيضا 24Option & # 8217؛ ق فريق الدعم في info24option. هناك ميزة الدردشة الحية التي يقال أن تكون متاحة & # 8217؛ 24/7 & # 8242؛ ولكن عندما حاولنا طرح سؤال عبر ميزة الدردشة، لم يكن متاحا. بالنسبة لوسيط كبير مثل 24Option، فمن المتوقع أن يكون لديهم ميزة الدردشة الحية يمكن الاعتماد عليها والتي هي شكل قياسي من دعم العملاء في الوقت الحاضر. 24Option يحتاج إلى تحسين على هذا النظام الدعم أو ببساطة دون & # 8217؛ ر يطلق عليه دعم 24/7 إذا كان & # 8217؛ ق لن تكون مفيدة أكثر من مرة.
وخلاصة القول: هو 24Option عملية احتيال؟
24Option هي واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر ثقة والأكثر أمانا في العالم لذلك فمن & # 8217؛ s بالتأكيد ليست عملية احتيال. نحن نحب الابتكار الذي وضعت 24Option في منصة التداول. إضافة ميزات الأمان أرفع التي تسمح لتجربة التداول آمنة، 24Option هو بالتأكيد أفضل الخيارات الثنائية وسيط اليوم.

No comments:

Post a Comment