Sunday 18 March 2018

34 استراتيجية التداول إما


تداول الفوركس سوينغ مع انتصار إما 34 يوم في سوق ترندليس.


تداول الفوركس هو طريقة التداول الميكانيكية التي تحصد المكاسب من أزواج الفوركس على فترات من واحد إلى عدة أيام. بعض استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس تنتج نتائج هو-هوم في الأسواق عديمة الاتجاه. ومع ذلك، لقد وجدت أن استراتيجية تقوم على المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 34 يوما تعمل بشكل جيد، حتى خلال الأسواق الجانبية ذات النطاق المحدود.


مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ الموصوفة أدناه، يمكنني استخدام نظام التداول الآلي للاستفادة من اتجاهات الأسعار على المدى القصير والأنماط التي قد تفوت على خلاف ذلك.


أولا، اسمحوا لي أن أعرف مصطلح "تداول العملات الأجنبية سوينغ"، وهو ما يعني التداول على أساس السعر على المدى القصير "يتأرجح" سعر زوج الفوركس يتحرك ذهابا وإيابا بين "نقاط التأرجح"، والتي هي نقاط انعطاف ضمن الشاملة النطاق السعري أو القناة.


ويمكن أن يكون اتجاه التجارة المتأرجحة إما طويلا أو قصيرا. وعادة ما يتم الاحتفاظ بمراكز تداول العملات الأجنبية لفترة أطول من التداول اليومي، ولكن لفترة أقل من استراتيجيات الشراء والشراء التي تنطوي على شغل المراكز لأسابيع أو أشهر.


تداول الفوركس يقدم إستراتيجية تداول ميكانيكية مثالية للمتداولين المستقلين مثلي، حيث أن نظام التداول الخاص بي يمكن أن يعترف بسرعة ويستغل تحركات الأسعار على المدى القصير على نحو أكثر فعالية من التجار المؤسسات الكبيرة يمكن.


أساسيات تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من أن بعض التجار تطبيق التداول البديل للأسهم، في تجربتي تداول العملات الأجنبية سوينغ هو الشكل المثالي للتداول سوينغ.


و، تداول الفوركس سوينغ أفضل من التداول اليومي أو التداول على المدى الطويل. وهنا المنطقي: على الرغم من أن التداول اليوم يمكن أن تكون جيدة لإدارة المخاطر منذ التاجر لا يحتفظ مواقف بين عشية وضحاها، كما أنه يحد من احتمال الربح، لأن التحركات السعرية الكبيرة يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها.


قد يتداول تداول الاتجاه أرباحا على المدى الطويل التحركات السعر، لكنه يضع أيضا التاجر في موقف يواجه مخاوف مقلقة في انتظار استمرار المتوقع للاتجاه.


تداول الفوركس يقدم أفضل من كلا العالمين: لديه مزايا التداول الاتجاه والتداول اليوم، ولكن من دون عيوب أي من الأسلوبين. وتعد طبيعة أسواق العملات الأربع وعشرون ساعة مثالية للتداول البديل.


مع نظام التداول الآلي الخاص بي، وأنا أستمتع حل وسط كبير بين النقيضين من التداول اليوم والاتجاه التداول. أجد اتجاهات قصيرة الأجل في أسواق الفوركس، وركوبها إلى الربحية، ثم أنا الخروج من منصبي الحق عندما تنتهي حركة السعر.


نظام التداول الآلي بلدي يحصد مكاسب صغيرة ولكن متسقة التي تضيف ما يصل مع مرور الوقت. حتى في سوق يبدو بلا اتجاه، لا يزال بإمكاني أن أكون ناجحا.


ويستند بلدي الحرف على تحليل البيانات التلقائي في الوقت الحقيقي، وتجارة بلدي الطحالب توفر إعدام التجارة بسرعة فائقة. أفضل من ذلك كله، تستند قرارات التداول الخاصة بي على معايير موضوعية بدلا من الاعتماد على مشاعري حول سوق معين.


الفوركس قواعد التداول البديل.


معرفة أفضل نقاط الدخول والخروج هي المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية. من خلال سحر نظام التداول الميكانيكي الذي يستخدم أفضل المؤشرات وخوارزميات فعالة، وأنا لا تحتاج إلى أن يكون توقيت مثالي.


تداول الفوركس يمكن أن يقوم على مجموعة بسيطة من القواعد، أو يمكنك برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك لاستخدام مجموعة أكثر تعقيدا نوعا ما من القواعد، كما أفعل.


في تداول الفوركس، يستخدم نظام التداول الميكانيكي مجموعة من القواعد والمؤشرات الرياضية لشراء وبيع أزواج الفوركس. من خلال الاعتماد على بلدي نظام التداول الميكانيكية بدلا من التداول اليدوي، وأنا أستمتع العديد من الفوائد.


ومن بين أبسط النهج تلك التي تقيس سعر زوج الفوركس باستخدام 3 معدلات متحركة مختلفة على أساس أسعار الإغلاق.


ويبرمج نظام التداول الميكانيكي لتداول زوج الفوركس "طويلا" عندما تصبح هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة محاذاة في اتجاه تصاعدي. وبالمثل، يتم تداول زوج الفوركس "قصير" عندما تتجه المتوسطات المتحركة الثلاثة نحو الانخفاض.


كيف تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ الخاص بي.


أستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوينغ التي تسمح لي الاستفادة من التحركات السعر على المدى القصير إلى حد ما، حتى أتمكن من الربح حتى في السوق الاتجاه العام. لدي استراتيجية موثوقة ويمكن الاعتماد عليها على المدى القصير خط الاتجاه كسر، ويمكن أن حصاد تماما بضع نقاط من التجارة الفوز نموذجية.


الحيلة هي استخدام أفضل طول الإطار الزمني للمتوسطات المتحركة، وكذلك النوع الصحيح للمتوسط ​​المتحرك. بدلا من استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط (ما أو سما)، أنا برنامج نظام التداول الآلي الخاص بي لاستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


و إما تشبه ما العادي، إلا أنه يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات. أفعل ذلك لأن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع أحدث التغييرات السعر من ما يفعل بسيطة.


هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتيح لي الفوز في الأسواق التي سوف تبدو بلا اتجاه على فترات أطول من الزمن.


يستخدم بعض المتداولين إما إما 12 يوم أو 26 يوما، وخاصة لإنشاء مؤشرات مثل مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك الشعبي (ماسد)، أو مذبذب سعر النسبة المئوية (بو). وعلى سبيل المقارنة، غالبا ما تستخدم مؤشرات المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما و 200 يوم للإشارة إلى التغيرات في اتجاهات الأسعار على المدى الطويل.


بدلا من ذلك، بالنسبة لي تداول العملات الأجنبية سوينغ يمكنني استخدام 34 يوما إما (وتسمى أيضا 34ema) لأنني وجدت أنه يوفر أفضل وسيلة لتحديد اتجاه الاتجاه قصيرة إلى متوسطة الأجل في أسواق الفوركس.


وبطبيعة الحال، يمكنك تجربة من خلال اختبار الظهر فترات زمنية مختلفة في الأسواق التي اخترتها. حاول 7، 14-، 25-، أو 50 يوما إماس لمعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل أفضل لزوج الفوركس الخاص بك. ومع ذلك، بعد بلدي بحث طويل، بالنسبة لي 34ema يعمل بشكل أفضل.


بلدي "شراء" قواعد التداول الفوركس سوينغ.


باستخدام نظام التداول الميكانيكي الخاص بي، وأنا أدخل تجارة الفوركس سوينغ فقط بعد انقطاع في خط الاتجاه. على أساس 34 يوما إما، بلدي نظام التداول الميكانيكية يشاهد لارتفاع الأسعار أو التراجع. ثم، بمجرد أن التعثر أو تراجع التعثر، بلدي نظام التداول الميكانيكية ينفذ التجارة.


لذا، إليك الخطوات التي أستخدمها. أنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لذلك سوف:


1. مشاهدة لكسر الهبوط من خط الاتجاه.


2. تأكد من أن السعر يتحرك فوق إما 34 يوما (34ema).


3. بعد اختراق خط الاتجاه الهبوطي، شاهد ارتفاع الأسعار من الشموع اللاحقة.


4. انتظر لرؤية إشارة شمعدان. التي ستكون شمعة مع ارتفاع وهو أقل من ارتفاع شمعة السابقة.


5. إذا تم اختراق ارتفاع الشمعة، يشتري النظام على الفور سعر السوق؛


6. أو، يمكن للنظام بلدي تنفيذ أمر شراء وقف سوى بضع نقاط على ارتفاع إشارة. شمعدان؛ وبهذه الطريقة، إذا كان السعر ينتهك مرتفع، سيتم تنفيذ طلبي.


7. إذا لم يتم تشغيل طلبي وقف الشراء، وإذا استمرت الشموع لضبط قمم منخفضة، ونظام بلدي يتحرك سعر أمر وقف الشراء إلى أعلى انخفاض على التوالي على كل شمعدان التي تشكل. في نهاية المطاف، فإن السعر يتحرك صعودا وتؤدي طلبي.


لأغراض إدارة المخاطر خلال تداول العملات الأجنبية، نظام التداول الآلي بلدي يضع تلقائيا وقف الخسارة النظام فقط بضع نقاط أقل من انخفاض تلك الشمعة التي أدت طلبي.


أنا ركوب البديل على المدى القصير، ثم حصاد المكاسب وإدارة المخاطر كما هو موضح لاحقا في هذه المقالة.


بلدي "بيع" قواعد التداول الفوركس سوينغ.


قواعد "بيع" لنظام التداول الخاص بي فوركس سوينغ هي تماما عكس قواعد "شراء". باستخدام 34ema كمؤشر أساسي، ونظام التداول الآلي بلدي:


1. مشاهدة لكسر صعودي من خط الاتجاه.


2. تأكد من أن السعر هو أقل من 34 يوما إما (34ema).


3. بعد الاختراق، رصد انخفاض الأسعار من الشمعدانات.


4. إشارة شمعدان سيكون واحد الذي لديه منخفضة وهو أعلى من السابق شمعة منخفضة؛ عندما يتم كسر منخفض الشمعة، بلدي نظام التداول الميكانيكية تبيع على الفور في سعر السوق؛


5. بدلا من ذلك، يمكن لي برنامج تداول العملات الأجنبية سوينغ وضع أمر شراء وقف فقط بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة إشارة، حتى إذا كان السعر ينتهك ذلك منخفض، يتم تنفيذ طلبي.


وبما أن إدارة المخاطر الجيدة ضرورية للبقاء على قيد الحياة في تداول الفوركس، فإن نظام التداول الميكانيكي الخاص بي يضع أمر وقف الخسارة على قمة الشمعة التي أدت إلى أمر الدخول.


تحديد أهداف الربح وإدارة الأرباح في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس البديل يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي عندما أنا لست الجشع. بعض التجار، وخاصة أولئك الذين استراتيجيات التداول هي مربحة فقط خلال التحركات الكبيرة، في محاولة للضغط الكثير من كل التجارة. ومن خلال القيام بذلك، كثيرا ما يخاطرون بفقدان جميع المكاسب الناتجة عن تلك التجارة.


لدي فلسفة مختلفة. وبما أن الأسواق غالبا ما تكون عديمة الاتجاه أو تتداول جانبيا لفترات طويلة من الزمن، لدي الكثير من الفرص التجارية. أنا لست في عجلة من امرنا لجعل "قتل" على كل التجارة. كنت أفضل كسب كمية صغيرة من العديد من الصفقات، لأن هناك أقل خطر بالنسبة لي بهذه الطريقة.


عندما تذهب التجارة في اتجاهي وأنا في منطقة الربح، أقفل في أرباحي من خلال برمجة نظام التداول الآلي الخاص بي لاستخدام توقف زائدة التي تتحرك على طول قليلا وراء السعر الحالي.


أستخدم نظام التداول الميكانيكي الخاص بي لتعيين الوقفات الزائدة فقط بضع نقاط أدناه أو فوق كل من الانخفاضات المتعاقبة ويرتفع خلال تداول العملات الأجنبية سوينغ. خوارزميات الفوركس بلدي اختيار توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير جدا.


من خلال وضع توقف زائدة بهذه الطريقة، وعادة ما تجنب إيقافها قبل الأوان. إذا استمر الاتجاه على المدى القصير، يمكنني أن كثيرا ما ركوبه لعدة أيام.


ولدي دائما الكثير من الفرص التجارية، لذلك أنا لا أشعر بالضغط على البقاء في التجارة الهامشية التي تتحول ضد لي.


مزايا وإدارة المخاطر للتداول سوينغ الفوركس.


يمكنني استخدام خطوط الاتجاه على المدى القصير والعمل السعر إلى ميزة كبيرة. عندما يكسر السعر خط الاتجاه، فإنه عادة ما يكون علامة على أن الاتجاه آخذ في التغير. نظام التداول الآلي بلدي يساعدني على دخول تجارة جديدة في بداية الاتجاه الجديد.


بلدي 34 يوما إما فوريكس استراتيجية التداول سوينغ يعطيني الكثير من المزايا طالما أنا إدارة المخاطر بشكل مناسب. هذه الاستراتيجية تسمح لي التجارة مع الاتجاه على المدى القصير مع تجنب عمليات السحب الرئيسية التي بعض التجار تجربة من خلال محاولة لمتابعة الاتجاهات على المدى الطويل.


بلدي 34 يوم تداول العملات الأجنبية سوينغ استراتيجية تقدم ميزة حاسمة على معظم استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس. وبما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة أساسا، فإن اختيار الإطار الزمني المناسب هو مفتاح النجاح.


وتستند العديد من استراتيجيات الفوركس على المتوسطات المتحركة البسيطة أو المتوسطات المتحركة على المدى الطويل. لذلك، فإنها عادة ما تؤدي بشكل ضعيف في الأسواق عديمة الاتجاه. ومع ذلك، استراتيجيتي إما 34 يوما تستخدم فترة زمنية أكثر فعالية من فترات ما أطول.


من أجل التمتع بمزايا نظام بلدي، يجب أن إدارة المخاطر بشكل مناسب. وعموما، فإن مخاطر تداول العملات الأجنبية قابلة للمقارنة مع أي نوع آخر من التداول المضاربة.


في الأسواق التي لا طائل لها تماما على أقصر فترات زمنية، من المهم بالنسبة لي للتأكد من أن بلدي وقف الخسائر ضيقة إلى حد ما. من ناحية أخرى، خلال الثور أو الدب أسواق الفوركس سوينغ التداول يمكن أن تكون أكثر ربحية.


في بعض الأحيان، فإن السوق سوف تتخذ خطوة حادة مفاجئة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن أن "نقاط التأرجح" لن يتم الكشف عن طريق نظام التداول الميكانيكية بلدي. يمكن أن يحدث انقطاع أو فجوة الهبوط بسرعة بحيث نظام التداول الآلي بلدي ليست قادرة على الاستجابة بشكل فعال.


ومع ذلك، من خلال استخدام إما 34 يوما، وأنا عادة ما تكون قادرة على المشاركة في معظم التحركات السوق، مع تجنب إشارات كاذبة في السوق الاتجاه العام أو جانبية.


34 يوما إما هو أفضل مؤشر تداول سوينغ الفوركس بالنسبة لي.


بالنسبة لي، باستخدام مؤشر إما 34 يوم هو أفضل أساس لتداول العملات الأجنبية سوينغ بلدي. لقد استخدمته لتطوير وصقل استراتيجية الفوز لنظام التداول الميكانيكية بلدي. ويقدم لي "أفضل من كلا العالمين" وحتى أنه يعمل في الأسواق التي قد تظهر الاتجاه إلى أطول أو أقصر فترات زمنية من المتوسطات المتحركة.


وأنا لست المتداول الوحيد الذي يستخدم استراتيجية إما التي تستمر 34 يوما في أسواق الفوركس. خلال العامين الماضيين هناك & # 8217؛ ق بعض البحوث حول تداول العملات الأجنبية سوينغ باستخدام 34ema كمؤشر، فضلا عن الكثير من المقالات والتاجر الثرثرة حول هذا النوع من الاستراتيجية.


إذا كنت تاجر فوريكس جاد، وكنت محبطا قليلا من الأسواق التي تبدو عديمة الاتجاه، وأقترح أن تحاول استراتيجية 34ema الخاص بك تداول العملات الأجنبية سوينغ.


يرجى تقديم لقطات من التفسير. الصور تعني مليون كلمة في التداول 🙂


إذا كان لديك هذا بالفعل ترميز في إي وأود أن محاولة لنفسي & # 8211؛ ماذا أحتاج إلى القيام به للحصول على عقد من هذا إي.


نحن هافن & # 8217؛ ر ترميزه باعتباره إي؛ هذه هي القواعد الميكانيكية التي إدي يتداول يدويا.


لم أكن أتعرف على الإطار الزمني الذي تستخدمه مع 34ema؟


فيكتور، يتداول على أساس إشارات من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 34 يوما، I & # 8217؛ وعادة ما يشغل هذه المراكز لفترة من واحد إلى أربعة أيام.


ما زلت لا تعرف الإطار الزمني الذي تستخدمه هذا النظام.


شكرا لحفظ لي صادقين. كان يجب أن أوضح ذلك بشكل أفضل في المادة & # 8211؛ الإطار الزمني I & # 8217؛ م التركيز على هو الرسوم البيانية اليومية، أي الأطر الزمنية ليوم واحد. آمل أن يوضح ذلك.


هل تستخدم أي وقت مضى 34 إيما سوينغ الصفقات لمدة 4- ساعة أو 1- الرسوم البيانية ساعة؟


هل تستخدم بدقة الرسوم البيانية اليومية للتجارة؟ شكر.


يقول إدي زهرة.


شكرا على سؤالكم الجيد. باستخدام هذا النظام، أنا & # 8217؛ كان نجاحا أفضل بكثير مع الأطر الزمنية اليومية من أقصر الأطر الزمنية. مع إطارات زمنية أقصر مثل 1 ساعة أو 4 ساعات الرسوم البيانية، أنا & # 8217؛ في الإفراط في التداول. لذلك، مع هذا النظام إما 34 يوما، وأنا مجرد استخدام الرسوم البيانية اليومية.


نظام عظيم يمكنني استخدام استراتيجية مماثلة مع ثلاثة إماس من 10-20-30 وانتظر منهم للعبور في اتجاه واحد الانتظار للانسحاب وأدخل فوق شريط إشارة ولكن أنا صممت استراتيجية للبقاء مع الاتجاه لأطول فترة ممكنة عن طريق زائدة بالقرب من التقلبات.


نون ميل & # 8230؛.ottima سبيغزيون & # 8230 ؛. كريدو تشي أونو سكرين ديل سو غرافيكو أيوتا أد أكيستار più فالور آل سيستيما & # 8230؛ جراتسي.


شكرا على إعلامي.


أعتقد أن لديك معلومات مختلطة. في اتجاه هبوطي، يربط خط الاتجاه أعلى مستوياته مما يخلق منحدرا هبوطيا. إذا كنت تبحث لشراء، وكنت تبحث عن كسر صعودي من خط الاتجاه ليس كسر نزولي.


لم يتم خلطها. فرضية المقال يفترض أنك & # 8217؛ في سوق عديم الاتجاه. شراء كسر خط الاتجاه العالي من شأنه أن يضع لك في السوق في الطرف العلوي من مجموعة عندما السوق & # 8217؛ ق لا يذهب إلى أي مكان.


القاعدة رقم 1 الدول: مشاهدة لكسر الهبوط من خط الاتجاه.


إذا كان هناك أي اتجاه، لن يكون هناك خط الاتجاه!


استبدال خط الاتجاه مع & # 8220؛ ضعيفة & # 8221؛ خط الاتجاه.


مرحبا هذا كل شيء يعرف جيدا بالفعل نظام التداول من قبل راغي هورنر.


شكرا على الروابط هانز.


يقول كيلي.


ومن شأن التمثيل البصري لهذا أن يكون كبيرا لتوضيح الفكرة. يبدو رائعا على الرغم من. شكرا لتقاسمها.


سوف تفعل لمقالات في المستقبل.


أنا ثانيا هذا، ميك. فإنه يتجنب سوء الفهم والمبالغة.


أفضل لجعله ملزما للكتاب للقيام بذلك حيث انها & # 8217؛ s الواجبة، شون.


ما المقصود بخط & # 8220؛ & # 8221؛ ؟ هل هذا يشير إلى الخطوط الهيكلية التي يجب أن نرسمها، أم ال 35 إما نفسها؟ سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن توفر بعض الرسوم البيانية لتوضيح أفكارك. شكر.


مادة كبيرة وجيدة الصلبة طريقة آمنة للتداول سوينغ أسواق الفوركس. شعرت أن إينا التنوب 34 على الرسم البياني اليومي غاب عن هذه الخطوة بعد يوم ونصف على التحقق من غبب-ين وكالتاجر التباين في الرئيسية شعرت أن الفرص يمكن تفويتها. وأعتقد أن جميع استراتيجيات الفوركس تحتاج إلى دمج بعض الدراسات خط لمعرفة التحركات التاريخية والبنكستر هي واضحة. سوينغ المحافظين والتجار موقف ترغب النهج الخاص بك. وأنا أحث الناس على النظر في مناطق S / R عند إجراء الدراسات الخط كما يمكنك تخمين ثانيا هذا الاتجاه إذا كنت تاجر محنك وبالطبع إدارة الأموال أمر ضروري يسير جنبا إلى جنب مع تقييم المخاطر والحفاظ على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


يقول رهيل خان.


اهلا ياجماعة. أنا أسود & # 8220؛ كل يوم & # 8221؛ لوسطاء الفوركس، أفعل أربتريج ومن 6 أشهر الماضية أي وسيط فتح حسابي. أفعل 200 المعايير الصفقات في حساب 10 ك يوميا وكل التجارة ط تأخذ 20-25 $. وسوف حصة 25٪ الربح معه الذين سوف تساعد على فتح حسابي مع أي وسيط المملكة المتحدة وينبغي حساب لا تغلق أتلست شهر واحد.


يقول رهيل خان.


السير شون أوفرتون أنا مروحة كبيرة لخط الاتجاه.


يجب أن يكون الجميع مروحة كبيرة من خطوط الاتجاه!


يقول بول نيلسون.


شون، أنا لا أعرف ولكن أنا لا المشجعين كبيرة من كل تيشينال تحليل أن يوفر البيت الفوركس. رسي، تسي، وما إلى ذلك لا يعمل الآن أيام. حيث أننا بحاجة إلى المدخلات الخاصة بك والمساعدة على هذا.


أنا & # 8217؛ م العمل على ذلك!


مرحبا شون، مادة جيدة. هل لديك إي لنفسه. إذا كنت تشاركه سيكون مفيدا للتجار الصغيرة لمحاولة في التجريبي وفهم والربح من هذه الاستراتيجية. ثابر على العمل الجيد. أتمنى لك كل خير.


شكرا، بالاجي! أنا لا & # 8217؛ ر يكون هذا مشفرة. إنها تستند إلى تجربة المؤلف وليس الاختبار التجريبي.


34 إما تريندلين كسر استراتيجية التداول سوينغ.


مشاركة D D1 أيام مضت.


اسمحوا لي أن أقول منذ البداية أي متوسط ​​متحرك للتداول في استراتيجية التداول، بما في ذلك إستراتيجية التداول 34 إما (هذه ليست استراتيجية كروس إما، تعتمد على مؤشر فني متخلف.


على هذا النحو، باستخدام شيء آخر غير مشتقة من السعر مثل السعر نفسه، يمكننا الجمع بين أفضل من كلا العالمين:


نظرة موضوعية لاتجاه مستمر يمنعنا من محاولة انتقاء أقصى ما نرىه السوق في الواقع قبل احتساب السعر بالمتوسط ​​المتحرك.


بغض النظر عن استراتيجية التداول سوينغ الفوركس كنت تستخدم، وسوف تصل دائما المنزل أهمية إدارة المخاطر. إذا كنت تفقد كل ما تبذلونه من رقائق، تذهب إلى المنزل.


متطلبات استراتيجية خط الاتجاه 34 إما.


ستحتاج إلى رسم متوسط ​​متحرك أسي 34 على الرسم البياني. هذا هو بسيط للقيام وإذا كنت تواجه أي مشكلة، راجع دليل المستخدم من منصة الرسم البياني الخاص بك.


تأكد من أن لديك طريقة تستند إلى قاعدة رسم خط الاتجاه. يجب أن تكون متسقة مع جميع جوانب التداول الخاص بك.


يمكنك استخدام أي زوج عملة تختاره.


سوف الأطر الزمنية تعتمد عليك كمتاجر ولكني أفضل الرسوم البيانية اليومية للتداول البديل أي استراتيجية. هذا يسمح لي أن لا يكون لصقها على الرسوم البيانية التجارية أو أن يكون في بيك ودعوة من التنبيهات التي يتم إرسالها إلى هاتفي.


ومع ذلك، يمكنك استخدام أي إطار زمني من 1 ساعة وما فوق. هذا يمكن أن يكون استراتيجية التداول على المدى القصير ولكن كل هذا يتوقف على المدى يجعل السوق.


يمكنك التجارة البديل الذي هو ببساطة اتخاذ واحد البديل سوينغ من السوق وعدم التسامح مع أي تعقب في موقفكم. يمكنك وضع التجارة الاستفادة من الاتجاه الحالي على المدى الطويل والانتظار حتى إشارة التداول المعارض للخروج.


فقط يمكنك تحديد نوع التاجر أنت. تم تصميم هذه الاستراتيجيات التداول البديل بالنسبة لك لتجربة مع ونأمل سوف تجد واحد أن العصي. يمكن أن يكون التاجر الاتجاه أو البديل البديل. يمكنك أن تعيش من خلال التقلبات البرية في السوق؟ ننسى تداول الاتجاه.


يمكنك تحديد الاتجاه على المدى الطويل ببساطة عن طريق زيادة الرسم البياني الخاص بك التداول 3-5 مرات مثل اليومي - الاتجاه الأسبوعي على المدى الطويل. أربع ساعات سيكون الرسم البياني اليومي.


ما هو حافة التداول.


وتستخدم المتوسطات المتحركة عموما كمقياس موضوعي للاتجاه. يشير خط الاتجاه المنحدر صعودا إلى الاتجاه الصاعد والخط المنحدر لأسفل هو اتجاه هبوطي. يمكننا أيضا استخدام كسر المتوسط ​​المتحرك لتحديد الاتجاه.


سعر واحد يكسر فوق المتوسط ​​المتحرك، ونحن نبحث في الأطوال.


يشير الاختراق أدنى المتوسط ​​المتحرك (في هذه الإستراتيجية وهو 34 إما) إلى اتجاه هبوطي.


نحن نقدم أداة التحليل الفني شعبية جدا يسمى خط الاتجاه. فواصل خط الاتجاه هي استراتيجية تداول شائعة جدا ونحن في طريقنا للاستفادة من كسر خط الاتجاه كوسيلة لإظهار تغيير الطابع في السوق.


عندما يكسر خط الاتجاه، يتطلع المتداولون إلى وضعية على الفاصل أو تعقب لاختبار الجانب الخلفي لخط الاتجاه. نحن نريد أن تتداول استراحة فقط إذا كان كسر خط الاتجاه يحدث في نفس المنطقة مثل كسر 34 إما.


هذه هي استراتيجية التداول شبه الميكانيكية حيث يتم كسر إما خط الاتجاه، أو أنها ليست كذلك. هل عبرت إما 34 أم لا؟ ليس الكثير من التخمين المعنية.


34 إيما تريند لين ستراتيغي.


ما يلي هو الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس يظهر اثنين من الاجهزة شراء. السراويل هي العكس تماما. لم يتم رسم توقف وأهداف.


الإعداد التجاري الأول هو رقم 1. يمكنك أن ترى لقد ربطت قمم واضحة من السعر الذي كسر مستويات منخفضة. يجب أن لا ينخفض ​​الاتجاه المنحدر أدنى ذروة إذا كان أدنى من تلك الذروة لم كسر أقل من السابق (الميكانيكية خط الاتجاه خط الرسم!)


السعر يكسر فوق خط الاتجاه ولكنه يأخذ 3 شمعدانات أخرى ليكسر فوق المتوسط ​​المتحرك 34. لقد أكدنا:


وقد تم كسر الترجيح الحالي لأسفل ونحن نتطلع إلى تداول صفقة طويلة وقد تم كسر الاتجاه الهابط على خرق 34 إما كما هو موضح بالسهم. هذا هو شمعدان دخولنا.


هذه التجارة لم تعمل بعيدا جدا وسوف تظهر في وقت لاحق أن كنت لا تزال حققت ربحا على ذلك. وسوف تظهر طريقتين لاتخاذ أهداف الربح الخاص بك.


تداولنا الثاني هو رقم 2. آخر دائرة خضراء هو ببساطة تسليط الضوء على أن خط الاتجاه لا تزال تتفاعل مع الأسابيع السعر بعد أن رسمت.


شمعة ضخمة تخرج من كل من المتوسط ​​المتحرك وخط الاتجاه كما هو مبين بالسهم.


وقف الخسارة وجني الأرباح الأهداف.


وقف الخسارة هو مباشرة إلى الأمام. قمت بإدخال في نهاية الشمعدان صالحة (تلك مع الأسهم) ووضع وقف الخاص بك أقل من ذلك. سيختلف وقف الخسارة تبعا لحجم الشمعة التي تحقق من صحة الإعداد.


إذا كان الشمعدان أصغر بكثير من الشموع قبل ذلك، يمكنك اختيار استخدام 2 أو 3 بار توقف بدلا من أقل من شمعدان صالحة.


يظهر هذا المخطط حيث يمكنك وضع المحطة الخاصة بك. إذا كان وقف الخاص بك يقع فقط فوق (أو أقل للسراويل) توحيد الأسعار، قد تقرر لحماية وقف تحت الكتلة. من شأنها أن تزيد من حجم التوقف الخاص بك وتقليل حجم الموقف الخاص بك حتى يتم تحذير.


يظهر الرسم البياني أيضا أسعار المقاومة الهيكلية المستهدفة الأخرى الحكيمة المعروفة باسم الدعم والمقاومة. وسوف تعتمد هذه على الاتجاه العام للسوق وكيف العدوانية تريد أن تكون في هذه النقاط السعر.


يظهر هذا الرسم البياني التالي طريقة مختلفة لأخذ الأرباح - مستويات التمديد فيبوناتشي.


كما هو موضح من قبل الأسهم، يمكنك رسم مستوى تصحيح فيبوناتشي العادي ولكن لديك أيضا مستويات الإرشاد تفعيلها. أستخدم ما يلي:


كنت تريد استخدام تقلبات واضحة لرسم فيب الخاص بك، وحتى كنت تستخدم على قدم وساق أسفل أسفل على التجارة الأولى، وكنت لا تزال مراقبة حركة السعر في المقاومة. ترفض أول صفقة لدينا في نهاية المطاف أدنى قليلا من مستوى 1.618 لتحقيق ربح تقريبي قدره 174 نقطة. و R مناسب ل 1.46.


التجارة الثانية تستخدم السحب الكامل من التأرجح لأسفل. ليس هناك مستوى سوينغ واضح غير المحور الأصلي. أريدك أن تلاحظ أعلى الرسم البياني في مستوى 2.0. توقفت الأسعار مباشرة على هذا المستوى!


وهدف الربح 1.272 المحافظ على هذه التجارة 34 أرجوحة أرجوحة يمنحك 572 نقطة مع مضاعف R كبيرة من 2.29. إذا لم تحصل على تبخر من التداول خلال التوحيد الجانبي (لاحظ أن حركة السعر لا تزال صعودية ولم تغلق دون 34 إما مع أي إدانة)، R متعددة الخاص بك هو 4.5 مع ربح من 1142 نقطة المحتملة.


كيف يمكنك إدارة التجارة سوينغ الخاص بك.


تمنحك إستراتيجية التداول هذه أهدافا يمكنك من خلالها اتخاذ بعض الإجراءات في كل هدف:


وضع جزئي في مستويات تمديد فيب أو نقاط هيكل تشديد مستوى التوقف للحد من التعرض رأس المال خروج كامل اعتمادا على حركة السعر في هذه المستويات.


يمكن وقف الخسارة الخاصة بك باستخدام أتر توقف زائدة والتي سوف تأخذ بعين الاعتبار التقلب الحالي للسوق.


يمكنك درب توقف الخاص بك وراء هيكل أو جعل محطة الخاص بك إلى التعادل حتى عند ضرب 1R والانتظار فقط حتى يتم ضرب هدف الربح أو تجارة المعارضين يصل.


سيكون لديك للعثور على طريقة توقف والأهداف التي كنت مرتاحا مع. لا أحد يعرف ما هو حق لك ....


# 3 تداول محدد المدى (34 إما + 5 إما)


مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 17:56.


العديد من النظم تبدأ بالكلمات: "لقد كنت أراقب المخططات لفترة من الوقت، وفجأة ظهرت فكرة في رأسي". نفس الشيء مع هذا بالنسبة لي. لقد كنت أبحث في الرسوم البيانية، وخاصة في المتوسطات المتحركة، وجاءت مع خطة التداول للتنبؤ الأسواق المدى القادمة.


هذا هو الكشف المبكر عن سوق تتراوح بين المعروف لي، وأود أن تقاسمها معك اليوم.


في أي إطار زمني نحتاج إلى متوسطين متحركين: 34 إما و 5 إما.


بعد أن تم تداول المتوسطات المتحركة على حد سواء لفترة من الوقت = كان السوق يتجه، بدء مشاهدة لأول شمعدان للمس كل من المتوسطات المتحركة (الجسم + الظلال، كل شيء التهم). هنا هو أول مرشح لدينا على لقطة الشاشة أدناه:


هذه هي أول علامة مبكرة على أن نمط جانبي قد يكون تشكيل. لقد استخدمت كلمات "قد تكون" لأننا لا نعرف ما هو بالنسبة لنا قدما. ولكن دعونا نذهب خطوة خطوة. وفيما يلي ما عليك أن تكون رؤية الواقع في الوقت الحقيقي:


خطوتنا التالية هي أن ننظر وراء ذلك الشمعدان وتحديد أقرب سوينغ عالية ومنخفضة. يجب أن يكون كل من هذه التقلبات خارج شمعة إشارة طول الجسم، بما في ذلك الظلال. شمعة المرجعية هي التي قمت بدورتها في الزرقاء.


مرة واحدة وجدنا كل من يتأرجح، ورسم خطوط أفقية يعتقدون كما هو مبين على لقطة الشاشة أدناه:


هذه هي منطقة النطاق المتوقع في المستقبل. طالما يبقى السعر داخل تلك المنطقة، يمكنك التعامل معها على أنها خطوة محددة النطاق.


دعونا نلقي نظرة الآن على النتائج الفعلية:


السعر يحمل داخل النطاق المتوقع! توقعات جيدة جدا، أليس كذلك؟


(بالمناسبة تركت ماسد على الرسوم البيانية فقط للإشارة إلى الأسلوب الذي وصفته في وقت سابق في نطاق محدد التداول # 2)


ولكن هذا ليس كل شيء. يمكننا أن نذهب أبعد من ذلك، وفي كل مرة شمعة جديدة تلمس كلا المتوسطات المتحركة، ونحن أحرار في إعادة تعيين حدودنا إلى مستويات قياسية جديدة وأدنى مستوياتها باستخدام نفس القواعد القديمة. حدود النطاق يمكن أن ترتفع صعودا وهبوطا خلال كل إعادة تعيين جديدة، على ما يرام.


يمكنك الآن تداول الهروب من تلك النطاقات، أو الانتظار حتى يكون هناك اتجاه جديد ليتم تداوله.


عند إعادة الإعداد، حافظ على حدود النطاق الأول للمرجع، عندما يكسر السعر هذا المستوى أخيرا - وهذا إنجاز كبير، وفصلا جديدا لاتجاه جديد.


شكر. استراتيجية كبيرة.


سلسلة كبيرة من المقالات حول كيفية الكشف عن سوق تتراوح! لقد كان هذا المجال الذي كان لي مشكلة في تداول بلدي من قبل. هذا ينبغي أن يساعد!


الواعظ القط.


شكرا على معلوماتك. هل يعمل على 4 ساعات و 1 ساعة الأطر الزمنية كذلك؟ أنا أحاول استراتيجية باستخدام 4H و 1 H تفس والاتجاه الاتجاه الرئيسي.


وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية دون استثناء.


عطلات سعيدة ومزدهرة لك أيضا!


أتمنى لكم ولأسرتي سنة جديدة سعيدة جدا.


شكرا لتقاسم هذه الخدعة للتنبؤ السوق تتراوح. لديك بعض الأسئلة:


1. ما هي الاستراتيجيات المناسبة التي توصي بها في مثل هذه الحالة؟


2. كيفية تحديد متى تنتهي فترة المدى والاختراق الحقيقي يحدث (باستخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، شريط إغلاق فوق / أدناه ما، وما إلى ذلك)؟


أعتقد إذا كنا قادرين على بقعة تتراوح السوق ثم يمكننا الاستفادة من ذلك.


شكرا لك، كيث.


بينما في نطاق، ونحن نستخدم حدودنا مجموعة محددة لدخول الصفقات والخروج منها.


يمكننا أيضا استخدام البولنجر العصابات، حيث يمكننا تجارة بثقة ترتد من خطوط بب. هناك استراتيجية معروفة من قبل J. Ross، والتي يمكن تحميلها في منتدانا: نظام شريط جيمي من قبل J. Ross.


أيضا يمكننا إضافة مؤشر القوة النسبية على القمة، واتخاذ فقط تلك الصفقات حيث رسي (3) قد وصلت إلى ذروة البيع / مستويات ذروة الشراء. وبما أننا نعلم أن السوق في المدى (حتى ينفجر)، فإن مؤشر القوة النسبية يسمح للقبض على الزخم. ويمكن القيام به نفس خدعة مع مؤشر ويليامز R٪ أو مؤشر ستوكاستيك.


الاختراق هو صالح عندما تجاوز حدود مجموعتنا، وهي شمعة جديدة ليس فقط بوكيس، ولكن يغلق خارج الحدود. ثم مع عدد قليل من الشموع المقبلة نتوقع إعادة اختبار مستوى الاختراق، إذا كان يحمل (= السوق يغلق خارج نطاق مرة أخرى) ثم يمكننا التخطيط لصفقاتنا مع هذا الاتجاه.


هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في تصور فكرة تداول الاختراقات الصحيحة وتجنب انحرافات: هروب التداول من الهروب.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


-Master الخيارات الثنائية & أمب؛ الفوركس التاجر في كينيا.


تعلم، تصبح أفضل من أفضل.


34 إما سكالبينغ مع استراتيجية خطوط الاتجاه.


34 إما سكالبينغ مع استراتيجية خطوط الاتجاه.


استخدام 34 إما كجزء من استراتيجية التداول اختراق يمكن أن نشير لكم في اتجاه اتجاه السوق. جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه، فإنه يمكن أيضا تسمح لك لدخول الصفقات الاتجاه مكافحة لفرص سلخ فروة الرأس السريعة.


في أي وقت كنت التداول التداول إلى 34 إما، كنت تسير ضد الاتجاه الاتجاه على المدى الطويل لذلك كنت تريد التأكد من إدارة بإحكام التجارة الخاصة بك حتى لا تحصل على القبض في الاتجاه الخاطئ.


34 الفترة إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي.


القدرة على رسم خطوط الاتجاه باستمرار.


يمكنك استخدام 34 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس كاستراتيجية التداول البديل أيضا ولكن لهذه المادة، ونحن نذهب فروة الرأس التي تعني عموما إطار زمني أصغر. يمكنك فروة الرأس الأطر الزمنية أكبر بالطبع لأن سلخ فروة الرأس يعني ببساطة أخذ أرباح سريعة لأنها متاحة.


إطارات الوقت للاستخدام ل سلخ فروة الرأس.


أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس.


نحن نريد أن نتأكد من أننا سلخ فروة الرأس أزواج الفوركس التي لديها تحركات قوية لهم. وسوف تعمل أزواج العملات البطيئة الحركة كما أنها تحصل أيضا على تحرك الزخم، ونحن سوف التمسك مع أزواج تداولت أعلى.


بالطبع يمكنك محاولة أزواج أخرى ولكن تأكد من أن أيا كان الزوج الذي تستخدمه لديها أتر لائق - متوسط ​​المدى الحقيقي، خلال جلسة التداول الخاصة بك.


شراء قواعد الإعداد سلخ فروة الرأس.


السوق في اتجاه هبوطي كما هو مبين في 34 إما فواصل السعر فوق خط الاتجاه الهبوطي فواصل السعر فوق 34 إما ابحث عن شمعة أو مخطط بياني صعودي جدا مثل القناة الأفقية.


34 إما سكالبينغ مع استراتيجية خطوط الاتجاه.


استخدام 34 إما كجزء من استراتيجية التداول اختراق يمكن أن نشير لكم في اتجاه اتجاه السوق. جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه، فإنه يمكن أيضا تسمح لك لدخول الصفقات الاتجاه مكافحة لفرص سلخ فروة الرأس السريعة.


في أي وقت كنت التداول التداول إلى 34 إما، كنت تسير ضد الاتجاه الاتجاه على المدى الطويل لذلك كنت تريد التأكد من إدارة بإحكام التجارة الخاصة بك حتى لا تحصل على القبض في الاتجاه الخاطئ.


34 الفترة إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي.


القدرة على رسم خطوط الاتجاه باستمرار.


يمكنك استخدام 34 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس كاستراتيجية التداول البديل أيضا ولكن لهذه المادة، ونحن نذهب فروة الرأس التي تعني عموما إطار زمني أصغر. يمكنك فروة الرأس الأطر الزمنية أكبر بالطبع لأن سلخ فروة الرأس يعني ببساطة أخذ أرباح سريعة لأنها متاحة.


إطارات الوقت للاستخدام ل سلخ فروة الرأس.


أزواج العملات ل سلخ فروة الرأس.


نحن نريد أن نتأكد من أننا سلخ فروة الرأس أزواج الفوركس التي لديها تحركات قوية لهم. وسوف تعمل أزواج العملات البطيئة الحركة كما أنها تحصل أيضا على تحرك الزخم، ونحن سوف التمسك مع أزواج تداولت أعلى.


بالطبع يمكنك محاولة أزواج أخرى ولكن تأكد من أن أيا كان الزوج الذي تستخدمه لديها أتر لائق - متوسط ​​المدى الحقيقي، خلال جلسة التداول الخاصة بك.


شراء قواعد الإعداد سلخ فروة الرأس.


السوق في اتجاه هبوطي كما هو مبين في 34 إما فواصل السعر فوق خط الاتجاه الهبوطي فواصل السعر فوق 34 إما ابحث عن شمعة أو مخطط بياني صعودي جدا مثل القناة الأفقية.


دعونا نذهب من خلال هذا الرسم البياني لنرى كيف يلعب بها.


34 إما يدل على أننا في اتجاه هبوطي على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق خط الاتجاه (خط الاتجاه الداخلي) يحتوي على السعر حتى ... .. السعر يكسر فوق خط الاتجاه، فواصل قليلا فوق 34 إما ثم يكسر صعودا.


أهداف الربح ووقف الخسارة.


يمكنك استخدام شموع اختراق 34 إما منخفضة لوقف الخسارة واستخدام مضاعفات المخاطر لتحقيق هدف الربح. يمكنك أيضا استهداف مستويات محورية سابقة لتحقيق هدف الربح.


مهما اخترت القيام به، تأكد من أنك متسقة في النهج الخاص بك واستخدام خطة التجارة القائمة على قاعدة بحيث تبذل جهودك قابلة للتكرار على كل صفقة واحدة.


بيع إعداد قواعد سلخ فروة الرأس.


ابحث عن المتوسط ​​المتحرك 34 إما لإظهار أننا في اتجاه صاعد كسر السعر أدنى خط اتجاه صعودي أعلى سعر أدنى من 34 إما ابحث عن شمعة هبوطية أو نمط مخطط مثل القناة الأفقية.


أردت أن تظهر الإعداد أقل من الكمال سلخ فروة الرأس، وفي هذا المثال، السعر يسحب عبر 34 إما بعد وقت قصير من انهيار.


34 منحنى إما يظهر أننا في اتجاه صعودي عادة ما يكون خط الاتجاه الداخلي (خط الطلب) أفضل بكثير من المحاور المتطرفة السعر قد كسر السعر إما أولا وبعد فترة توطيد قصيرة (غالبا ما يكون موقع دخول جيد) يدفع السعر تحت خط الاتجاه مثال رائع من استهداف التقلبات السابقة لأهداف الأسعار.


وأود أيضا أن أشير إلى المربع الأزرق على اليسار.


خطوط الاتجاه الداخلي غالبا ما تعطي انعكاسات عكسية محتملة، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام استراتيجية التداول خط الاتجاه بسيطة لاتخاذ هذه التجارة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة وقابلة للتكرار باستخدام 34 إما و تريند لينس.


مفتاح أي استراتيجية التداول هو الاتساق. تأكد من تعيين قواعد التداول الخاصة بك إلى أسفل على الورق ورسم خطوط الاتجاه الخاص بك بطريقة متسقة.


كذلك، وهنا العديد من المتغيرات الحيوية الأخرى لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك (أو أي استراتيجية التداول)


إلى أين أنت ذاهب للخروج من الصفقة الخاصة بك إما في الربح أو في حيرة؟ ما نمط الشمعدان أو الشمعدان الذي ستستخدمه لإدخال صفقتك التجارية؟ كم سيكون خطرك في التجارة حتى تتمكن من الصمود في السحب من الصفقات الخاسرة؟


يرجى مثل / حصة هذه المادة التداول وتحقق من بلدي مجانا الأسبوعية الاجهزة فوركس!


و 34 إما مع ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


و 34 إما مع ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس يجمع بين الأسي مؤشر المتوسط ​​المتحرك مع تداول حركة السعر.


في سوق تتجه جيدة، هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية تداول موثوقة للغاية التي يمكن سحب في الكثير من النقاط بسهولة تامة في حساب تداول الفوركس الخاص بك.


لإثبات ذلك، واذهبوا والقيام قليلا من اختبار الظهر على بيانات الأسعار الماضية، وسوف نرى ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عن بعد & # 8217؛ لقد تعلمت قواعد التداول والإعدادات التي يتم شرحها أدناه أدناه.


الأطر الزمنية: 5 دقائق وما فوق.


مؤشرات الفوركس: 34 إما (أو يمكنك استخدام إما الأخرى & # 8217؛ مثل 14، أو 21 الخ & # 8230؛ متروك لكم ولكن مفهوم هو نفسه بغض النظر)


ما تحتاجه هو 34 إما، والذي يستخدم في المقام الأول فقط لتحديد اتجاه اتجاه سوق الفوركس والقدرة على رسم خطوط الاتجاه جيدة.


تؤخذ الصفقات بعد كسر على خط الاتجاه عندما يجعل السعر رالي أو التراجع وبمجرد فشل هذا الارتفاع أو التراجع، يتم إدخال الصفقات.


فيما يلي قواعد البيع والشراء الخاصة باستراتيجية الفوركس هذه.


(1) رسم الاتجاه النزولي الخاص بك ومعرفة ما إذا كان هناك اختراق.


(2) إذا كان هناك اختراق ثم، يجب أن يكون السعر ثم فوق 34 إما.


(3) بعد اختراق خط الاتجاه الهابط، ومشاهدة قمم الشموع التي تشكل.


(4) هذا هو المهم: شمعة إشارة هو شمعدان مع ارتفاع الذي هو أقل من ارتفاع الشمعدان السابق، إذا كان هذا الشمعدان واحدة عالية مكسورة، ثم شراء فورا في السوق، أو يمكنك وضع أمر وقف بيع فقط عدد قليل نقطة فوق ارتفاع تلك الإشارة شمعدان حتى إذا كان السعر يكسر ارتفاعه، وسيتم تنفيذ طلبك.


(5) إذا كان أمر وقف الشراء الخاص بك ليس مثمرا وتستمر الشموع في تحقيق ارتفاعات منخفضة، قم بتحريك أمر وقف الشراء الخاص بك إلى كل شمعدان منخفض منخفض يشكل حتى يتحرك السعر لأعلى وينشط طلبك.


(6) ضع وقف الخسارة أقل بقليل من الشمعدان الذي ينشط طلبك.


فقط العكس تماما من قواعد الشراء:


(1) رسم الاتجاه التصاعدي الخاص بك والانتظار لكسر يحدث.


(2) يجب أن السعر ثم تقع تحت 34ema.


(3) بعد اختراق خط الاتجاه الهابط، ومشاهدة أدنى مستويات الشموع التي تشكل.


(4) هذا هو المهم: شمعة إشارة هو شمعدان مع انخفاض الذي هو أعلى من انخفاض الشمعدان السابق، إذا تم كسر هذا الشمعدان واحد منخفض، ثم بيع على الفور في السوق، أو يمكنك وضع أمر وقف شراء فقط عدد قليل نقطة أسفل أدنى من أن إشارة شمعدان حتى إذا كان السعر يكسر منخفضة، وسيتم تنفيذ طلبك.


(5) إذا كان أمر وقف البيع الخاص بك ليس مثمرا وتستمر الشموع في جعل أعلى مستوياتها المنخفضة، واصل نقل أمر وقف البيع الخاص بك إلى كل شمعدان منخفض أعلى الذي يشكل حتى يتحرك السعر إلى أسفل وينشط أمر وقف وقف بيع الخاص بك.


(6) ضع وقف الخسارة الخاص بك فوق أعلى من الشمعدان الذي ينشط طلبك.


تحديد أهداف الربح.


إليك بعض الخيارات لوضع أهداف الربح:


(1) خذ الربح عند المستوى عندما يكون الربح 3 مرات ما كنت مخاطرة في البداية.


(2) إذا تداول من الرسم البياني اليومي، ضع الربح المستهدف 80-250 نقطة.


(3) إذا كان المتداول من الرسم البياني 4hr، تستهدف أهداف الربح 40-120 نقطة.


(4) يمكنك أيضا استخدام النقاط السابقة المتأرجحة (قمم) كمستويات الربح المستهدفة لأوامر الشراء والنقاط السابقة سوينغ منخفضة (الحوض) كمستويات الربح المستهدف لأوامر البيع.


إدارة التجارة.


تعلم لقفل الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاصة بك.


إذا كان لديك تداول قبالة من الرسم البياني اليومي، يمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك ووضع بضع نقاط وراء كل شمعة اليومية منخفضة إذا كان لها شراء أو إذا كانت تجارة بيع، وضع وقف الخسارة وراء عالية. نفس الشيء يمكن القيام به إذا كنت تتداول قبالة من الإطار الزمني 4hr. واحدة من أفضل الطرق لإدارة التجارة هو درب وقف الصفقات الخاصة بك فقط وراء أو فوق كل يتأرجح السعر المتعاقب كما تواصل تجارتك للتحرك في الاتجاه المطلوب. هذه النقاط سوينغ السعر هي أساسا مستويات الدعم والمقاومة ووضع وقف زائدة الخاص بك فوق أو تحت هذه المستويات يضمن أنك لا تحصل توقفت قبل الأوان ومع هذه الممارسة يمكنك ركوب الاتجاه لفترة طويلة جدا، إذا كان الاتجاه قوي .


مزايا ال 34 إما مع استراتيجية التداول الفوركس الفوركس تريندلين.


يسمح لك للتجارة مع الاتجاه استخدام العمل السعر والخطوط الاتجاهية لدخول الصفقات الخاصة بك عندما يكسر السعر خط الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان إشارة جيدة أن هذا الاتجاه يتغير الآن، وأضاف على أن 34ema يعطيك اتجاه السوق أيضا، لذلك عند إدخال التجارة مع هذا النظام، فإنه يسمح لك للوصول تقريبا إلى التجارة في بداية اتجاه جديد.


ديسفاديانتاجيس من 34 إما مع تريندلين كسر استراتيجية تداول الفوركس.


سيكون هناك أوقات عندما سترى لن يكون هناك ما يكفي من نقاط سوينغ (قمم وأحواض) لرسم خطوط الاتجاه الخاص بك من وكثيرا ما يحدث عندما يجعل السوق خطوة هائلة دون تباطؤ شكل تلك قمم وأحواض. ميل للحصول على إشارات خاطئة في السوق تتراوح بين أو جانبية.


تقنيات دخول التجارة الإضافية.


تعلم كيفية استخدام الشموع عكس الصعودي على شراء الاجهزة التداول والشموع انعكاس الهبوطي على الاجهزة التجارية البيع. وهذا من شأنه أن يعزز إلى حد كبير وصقل حقا دخول التجارة الخاصة بك.


يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى لتبادل 34 إما مع تريندلاين اندلاع استراتيجية تجارة الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على أي من الأزرار أدناه.

No comments:

Post a Comment