Sunday 4 March 2018

إتورو فوريكس


إتورو مراجعة زيارة الموقع.


إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنها تبدو واضحة جدا، وأنا بالتأكيد أبدا استخدامه مرة أخرى.


لقد صعدت المشكلة إلى شكوى بموجبها & كوت؛ كبار ممثلي خدمة العملاء & كوت؛ استغرق وفعل & كوت؛ تحقيق شامل من قبل نفسه والإدارة & كوت ؛. وبعد أسبوع، لا يزال يعطي نفس الجواب. أغلقت صفقاتي بعد ساعة من إغلاق السوق. (لم أكن & # 039؛ t) لدي البيانات في سجل المتصفح الخاص بي ما مرة قمت بتسجيل الدخول وانقر على الصفقات وثيقة. إما أن السوق قد أغلقت بضع دقائق في وقت مبكر جدا على إتورو، أو كان هناك مشكلة فنية على إتورو المحمول الذي منع بلدي إغلاق من التنفيذ.


لدي الآن رد نهائي من إيتورو تفيد بأنني أغلقت الساعة 8.00 بتوقيت جرينتش.


ولكن بعد أن أشرت أنا ومدير الحساب إلى مندوب خدمة العملاء أن المملكة المتحدة كانت في بست وأغلقت السوق في الساعة 9:00 مساء، أعاد مندوب خدمة العملاء كتابة الرد النهائي على القول بأن هناك ارتباكا بشأن المناطق الزمنية ولكنه & كوت؛ فحص الجذوع ومثل. وأمبير. لم تبذل أي محاولة لإغلاق. إلا أن مستشار العملاء السابق قال إن & كوت؛ ألغت أوامر الخروج & كوت؛ ، والتي لا يمكن القيام به إلا إذا كنت تذهب لإغلاق الصفقات.


أنا 12K $ أسفل وأنا لا يمكن الحصول على أي مكان مع إيتورو. في كل مرة أرسل الأدلة ولقطات يتم تجاهلها. لقد أعطيت نصيحة متعارضة ومعلومات خاطئة وممثلين لخدمة العملاء غير متوافقة مع الإجراءات. لا أحد يعرف ما يفعلونه مرارا وتكرارا سألت عن إجراءات الشكاوى ولا يزال حتى يومنا هذا لا أحد قال لي أنا & # 039؛ كان لي لمعرفة نفسي. يرفضون أن هناك خطأ ولكن أعرف ما الوقت الذي رأيت عندما ذهبت إلى إغلاق الصفقات وأغلقت السوق. هذا هو الآن كلمتي ضدهم. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا تثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق.


ينتشر هو أكبر من على منصات أخرى، لذلك فمن الصعب جدا لجعل الفوز. أنا سعيدة جدا و سوف تتغير، ولكن لدي بعض موقف فتح في مينيس وعليك أن تنتظر حتى إيجابية من سوف أغير وسيط.


-Super خدمة العملاء لطيفة قبل إيداع يتم. بعد إيداع الأولي، وخدمة العملاء هو مجرد الجحيم.


- عملية معقدة للتحقق من الحساب.


-Extremely الصعب سحب المال. وأعتقد أن أي شركة ذات صلة مالية جيدة يجب أن تجعل سحب سهلة مرة واحدة يتم التحقق من الحساب. إتورو هو مجرد الرهيبة في هذا المجال.


-Being المسجل في قبرص هو الشيء نفسه كما لا يتم تسجيلها.


لا تثق بالمراجعات الإيجابية (التي كتبها موظفو إتورو).


قلت لمدير الحساب الخاص بي عن ذلك، ثم تلقيت من إيتورو تقول لي أن هناك مشكلة فنية وحلها، وسوف أتلقى سحباتي في 5-8 أيام عمل.


بعد 9 أيام عمل ما زلت لم يتلق أي شيء، لذلك، أرسلت إلى خدمة العملاء حول هذا الموضوع.


قالوا لي أن عمليات السحب الخاصة بك تمت معالجتها بنجاح في تاريخ 1ST الذي قمت به الانسحاب!


أنا لا أفهم كيف قالوا لي في 1 أن هناك مشكلة فنية تأخر المعاملات و 2 قالوا أنه لم يكن هناك مشكلة!


بعد ذلك، أنا نشر على إتورو يسأل عن كيفية تقديم شكوى حول هذا، وأنا منعت.


أيضا، لإضافة إلى هذا، لم أكن مثل منصة كان لديهم كما تم استخدامها ل MT4!


كما أنها تفرض رسوما على عمليات السحب. وهي تحد من المبلغ الذي يمكن أن يستثمره الناس فيك. هناك أموال جدية مصنوعة في الناس بعد المستثمرين المحترفين. في إتورو، والمستثمر المهنية لا تحصل عليه، أتباع لا تحصل عليه، لذلك ووس اليسار؟ إي تورو!


ملاحظة أتذكر حوالي 4 وسطاء الفوركس إغلاق وأخذ المال الجميع في الذاكرة الأخيرة، وكلها كانت من إسريل. هذا هو الوسيط الوحيد الذي أعلم أنه لا يزال يعمل. الى الان.


إذا اخترت إيداع أموالك معهم، حظا سعيدا.


هناك شيء واحد أتفق عليه هو أن المنصة القديمة كانت أفضل بكثير. إنه الآن & كوت؛ سوسيال & كوت؛ التداول الموجهة وليس مثل حساب المدارة المهنية.


ومع ذلك، لا يزال بإمكانك العثور على بعض التجار الجيدين هناك. إنه ليس خطأهم إذا كان التجار سيئا، ولكن من الواضح أنهم لا يتفوقون على التجار، وهو أمر مؤسف. دعمهم هو أيضا قليلا ديسي، ولكن لديهم بعض التجار جيدة ومحفظتي هو ما يصل عموما.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2015)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


مراجعة إتورو وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إتورو.


تأسست في عام 2007، إتورو هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. خلال تأسيسها، أسس مؤسسو إتورو لإنشاء منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها للجماهير، مع الحفاظ على قيمها المهنية والأخلاقية. مع أكثر من 1000 الأصول عبر خمس فئات (السلع والأسهم والعملات والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة)، والعناصر الاجتماعية المتنوعة، فلا عجب أن عشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم اختيار إتورو كمنصة التداول الخاصة بهم.


تركز منصة إتورو بشكل كبير على سهولة الاستخدام، وبذلت جهودا كبيرة لجعل برنامجها بديهية، وتبسيط عملية التداول عبر الإنترنت. وتقدم الشركة خدمات الفوركس، وتداول الأصول الأخرى عبر عقود الفروقات. منصة يعرض كميات كبيرة من المعلومات، سواء فيما يتعلق بأدواتها المختلفة وعلى مستخدميها، لذلك التجار يمكن أن يكون الكثير من البيانات لاستخدامها عند اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. وبما أن بعض التجار بحاجة إلى الوصول إلى حساباتهم 24/7، ويستند التطبيق المحمول إتورو على نفس المبدأ من إمكانية الوصول، ويتميز واجهة بديهية.


التداول الاجتماعي: من أوبنبوك إلى كوبيترادر.


عندما يتعلق الأمر بالتداول الاجتماعي، إتورو هو منصة رائدة، مع مجموعة من الميزات والخدمات التي تتكئ على حقيقة أن لديها الكثير من العملاء. في البداية، كان إتورو يتألف من منصتين منفصلتين: ويبترادر، الذي كان منصة التداول اليدوية المباشرة و أوبنبوك. تم طرح أوبينبوك، منصة التداول الاجتماعي، مرة أخرى في عام 2010 (ومنذ ذلك الحين تم دمجها في منصة). كما تم دمج كلا المنصتين منذ ذلك الحين، أصبح العنصر الاجتماعي واحدة من الجوانب الرئيسية إتورو، مما يتيح للمستخدمين التفاعل، ومتابعة بعضها البعض ونسخ التجار الآخرين. المبدأ الأساسي للمنصة هو إعطاء المستخدمين ما يكفي من الوصول إلى المعلومات، للتأكد من أنها تتخذ قرارات الاستثمار المتعلمة. على رأس المخططات سهلة الفهم، والنشرة المالية اليومية، والعناصر الاجتماعية للمنصة تسمح للعملاء للتعلم من بعضها البعض.


بعد أفضل التجار لتحقيق الربح.


ميزة التداول نسخ تمكن العملاء من استثمار بعض أموالهم في محفظة تاجر آخر. وبما أن إتورو يعمل بشفافية تامة، فإن كل محفظة من المتداولين وسجل حافل ودرجة المخاطر متاحة للمستخدمين الآخرين لكي يتمكنوا من رؤيتها، لذا لديهم كل المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارهم. نسخ التداول هو أداة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار عبر الإنترنت، ولكن لم يكن لديك دائما الوقت للتحقق باستمرار التطورات الأخيرة في السوق ومراقبة بنشاط حافظتهم. بالإضافة إلى ذلك، من خلال متابعة ونسخ التجار الآخرين، يمكن للمستخدمين توسيع فهمهم للسوق والحصول على فكرة أفضل عن نمط التداول الذي يرغبون في التكيف.


برنامج المستثمر الشعبي (جورو).


ميزة أخرى مما يجعل إتورو فريدة من نوعها هو برنامج المستثمر الشعبي. عندما يكون لدى مستثمر معين ما يكفي من الناسخات على إتورو، يحصلون على وضع المستثمر الشعبي، والحصول على بعض المزايا والرسوم الخاصة. العملاء لديهم حافز كبير لتصبح المستثمرين شعبية، لأنها تتلقى دفعة شهرية من إتورو، والحصول على خصم انتشار تصل قيمتها إلى 100٪، مما يتيح كبار المستثمرين شعبية أساسا التجارة خالية من العمولات.


وتحتفظ شركة إتورو لعملائها بأعلى درجة من الاهتمام، وتقدم لهم خدمة في 16 لغة، وتعمل على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع. عندما يتعلق الأمر باللوائح، تلتزم إتورو بأعلى المعايير، وتعمل تحت موافقة كل من فكا في المملكة المتحدة وقبرص سيسيك.


يحتاج المستثمرون الذكيون إلى فهم أين وكيف يستثمرون، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنصات الإنترنت. لدينا استعراض إتورو المجموعة، المحدودة. يعمل على ضمان حصولك على أفضل المعلومات قبل إجراء التجارة الأولى.


قارن إتورو.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


الأسواق.


YouTradeFX.


من السهل الأسواق.


إتكس كابيتال.


FXPrimus.


Tradeo.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مراجعة إتورو.


التجار الذين يتطلعون إلى تسخير قوة التعهيد الجماعي للعثور على أفكار التداول لديهم أدوات وافرة على شبكة التداول الاجتماعي إتورو لنسخ الصفقات من المستخدمين الآخرين في الوقت الحقيقي.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


كشركة رائدة في تجارة النسخ الاجتماعية، تأسست إتورو في إسرائيل في عام 2006 كمطور تكنولوجيا مالية مالية. بعد إطلاق أول منتج لها، ومنذ ذلك الحين نمت لخدمة أكثر من 4.5 مليون مستخدم مع منصة مبتكرة تتطور باستمرار لتكون واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية على الصعيد العالمي، مع العملاء في أكثر من 170 بلدا.


يتم تنظيم إتورو في المملكة المتحدة وقبرص، مع جوازات السفر في جميع أنحاء أوروبا تحت ميفيد. كما يحافظ على كيان أمريكي خامل ينظم مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


واليوم، تنتقل إتورو من منصاتها السابقة، بما في ذلك منتجات ويب تريدر و كوبيترادر، حيث تم إطلاق منصة إتورو الجديدة للويب والجوال. كما تقدم إتورو كوبيفوندز، والتي هي محافظ منظمة التي تستخدم سلال الاستراتيجيات التي يحركها المستخدم، وتوفير وحدة أعلى التاجر الذي ينسخ تلقائيا التجار الأكثر نجاحا، والتي سوف نستكشف هنا.


العمولات والرسوم.


إتورو هو وسيط صانع السوق ويسرد الحد الأدنى نموذجي انتشار ثابت من 3 نقاط على ور / أوسد، والتي هي في نهاية عالية من المدى عند مقارنة وسطاء مع فروق ثابتة وعائمة، مما يجعلها منصة أكثر تكلفة.


وللمقارنة، تفرض منصات التداول الأخرى للنسخ الاجتماعية رسوما مستقلة و / أو عمولات مستقلة، مثل زولوتريد أو سوق إشارات ميتاكوت على MT4 / MT5.


من ناحية أخرى، تقدم الشركة حسابا ممتازا لأولئك الذين يودعون أكثر من 20،000 دولار، والتي توفر مزايا إضافية مثل أولوية الانسحاب والوصول إلى غرفة التداول عبر الإنترنت، من بين فوائد أخرى على غرار كبار الشخصيات. كما يقدم برنامج التاجر الشعبي الذي يمكن أن يقلل من فروق الأسعار بالنسبة لأولئك الذين يستوفون معايير الأداء الصارمة، كما هو موضح في قسم الملاحظات العمومي أسفل الصفحة.


وبشكل عام، عند مقارنة الرسوم وحدها، فمن الواضح أن تجار التجزئة لا يختارون إتورو لفروقاته، بل بالأحرى أدواته الخاصة بالقدرات التجارية والاجتماعية (والتي يتم مناقشتها بشكل أكبر)، حيث أن تسعيرها باهظ الثمن.


خدمة الزبائن.


تقدم إتورو خدمة العملاء في عدد قليل من الطرق الفريدة. على سبيل المثال، بالمقارنة مع السماسرة التقليدية التي تستخدم أساسا الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف، إتورو يتيح للمستخدمين نشر الأسئلة العامة على جدار تعليق أن جميع المستخدمين يمكن أن نرى. وهذا ما يشبه منتدى معتدل أو خلاصة تويتر، حيث ينظر جميع المتابعين إلى الردود.


خلال اختباراتنا، كان من الصعب معرفة ما إذا كان الوسيط قد أجاب على الأسئلة التي نشرناها على جدار خدمة العملاء. ويرجع ذلك أساسا إلى صعوبة العثور على التعليق الأصلي، على الرغم من خيارات الفرز المتاحة وإعدادات الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، بما أنه لا يمكن الإجابة على الأسئلة الخاصة بالحساب مباشرة على جدار خدمة العملاء لأسباب تتعلق بالخصوصية، قد يقدم دعم إتورو التعامل معها بشكل خاص إذا رد مندوب ما، مما يقلل من فعالية المنطقة بشكل طبيعي.


كما يوفر لك إتورو مدير حساب مخصص سيصل إليك بعد فتح الحساب، مما يضيف قيمة إلى تجربة خدمة العملاء.


جدار التعليق جانبا، إتورو يقدم الدعم التقليدي. خلال اختباراتنا، أجاب الموظفون خلال أقل من يوم عمل، في المتوسط، وأجابوا على جميع أسئلتنا مهنيا.


كما يوفر لك إتورو مدير حساب مخصص سيصل إليك بعد فتح الحساب، مما يضيف قيمة إلى تجربة خدمة العملاء. الدردشة الحية متاحة أيضا على مدار 24 ساعة طوال أيام التداول من داخل المنصة، وخلال تفاعلاتنا على الدردشة الحية، وجدنا أن موظفي إيتورو كانوا محترفين وساعدوا على جعل التجربة إيجابية.


على الرغم من دعم الهاتف يقتصر على ساعات العمل المحلية، وكان الموظفين ودية ومفيدة خلال المكالمات الاختبار. وعموما، وجدنا خدمة العملاء إتورو لتكون تجربة إيجابية.


وبعيدا عن التقويم الاقتصادي القياسي (الذي لا يمكن مشاهدته إلا على الموقع الإلكتروني) وعناوين الأخبار (التي توجد أيضا على الموقع الإلكتروني فقط)، لا يوجد أي بحث يذكر عن إتورو بالمعنى التقليدي للتحليل الفني والأساسي.


ومع ذلك، فإن إتورو تتضمن العديد من العناصر الاجتماعية في أدواتها البحثية المتاحة عندما يتعلق الأمر بمشاعر السوق. على سبيل المثال، بدلا من إظهار المشاعر على أساس جميع المستخدمين - فقط يتم استخدام الصفقات من كبار التجار لحساب بيانات المشاعر (اتخاذ خطوة فوق المعتاد أدوات المشاعر وسطاء توفير). بالإضافة إلى ذلك، سوف يظهر التعليق الجماعي حول أداة كتدفق من التحديثات من المستخدمين لإعطائك فكرة عما ينشره التجار الآخرون في شبكة إتورو، مقارنة ب ستوكتويتس، على سبيل المثال.


هناك أيضا فاحصين، ويظهر الرابحون والخاسرون داخل المنصة. وعموما، فإن عرض البحوث له أساس جيد ولكن يمكن تحسينها. على سبيل المثال، من شأن إضافة محتوى الفيديو وإدراج التقويم الاقتصادي وعناوين الصحف أن يساعد على سد الفجوة في أدوات البحث على منصة إتورو.


المنصات والأدوات.


بعد الانتقال من منصة ويبترادر ​​القديمة، ووقف تشغيلها في أبريل 2017، أحدث منصة إتورو الجيل هو على شبكة الإنترنت ويوفر تجربة غنية. يتم توفير مجموعة من الأدوات المبتكرة ملفوفة في تصميم منصة الحديثة، ولكن مثل أي منصة جديدة، يمكن أن الإصدارات المبكرة تكون عربات التي تجرها الدواب. على سبيل المثال، بعد حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فقدت بعض إعدادات تكوين النظام الأساسي بعد تسجيل الدخول مرة أخرى إلى إتورو.


وبالمقارنة مع المنصات الأخرى التي تخزن هذه البيانات على خوادم الوسيط، فإن حفظ البيانات ذات الصلة بالإعدادات المخزنة محليا يجعل المنصة أقل قابلية للتنقل عبر الأجهزة. هذا هو نقطة ثانوية لكنها جديرة بالملاحظة، وأتوقع أنه سيتم حلها في الإصدارات المستقبلية. ومع ذلك، لم يكن ذلك عائقا كبيرا في تجربتي العامة، التي سأستكشفها أدناه.


بدءا من قوائم المراقبة، كان من السهل تنفيذ العمليات الأساسية والقيام بالأشياء بسرعة، مثل إنشاء عدة قوائم المراقبة وإضافة الأدوات من خلال البحث في الأسواق المتاحة، فضلا عن وضع التجارة من كل قائمة المراقبة مباشرة. على الرغم من أن هناك سوى عدد قليل من الأعمدة الاختيارية في قائمة المراقبة، فإنها كانت الأكثر أهمية للتداول.


ميزة أخرى لطيفة كانت القدرة على السحب والتحرك عناصر قائمة المراقبة وتغيير وجهة النظر. القائمة ديناميكية للغاية وأدرجت في جميع أنحاء المنصة. بل هو أيضا مكان البداية لتحديد تنبيه أو فتح نافذة الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكنك حتى إضافة خدمة العملاء إلى قائمة المراقبة الخاصة بك، وهو الابتكار في أفضل حالاتها.


كان الرسم البياني سلس، مع ما يقرب من 70 المؤشرات، 14 أدوات الرسم، وسهلة التكبير والخروج من بيانات الأسعار.


يمكن جعل أدوات الرسم أكثر سهولة عن طريق نقلها إلى شريط الأدوات العلوي لنافذة المخطط. في الإعداد الحالي، يتم تجميعها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية. العيب جانبا، والرسوم البيانية سهلة الاستعمال.


الابتعاد عن الرسوم البيانية، أداة مبتكرة جدا هي كوبيفوندز، حيث إتورو يفعل هذا العمل بالنسبة لك. من خلال تجميع كبار التجار في صندوق واحد يمكنك نسخ التجارة. للعملاء الذين لديهم صعوبة في تحديد من الذي لنسخ التجارة، كوبيفوندز يمكن أن يكون حلا بديلا حيث يتكون كل صندوق من مجموعة من التجار الذين تم اختيارهم مسبقا سيتم نسخ تلقائيا عن طريق الاستثمار في هذا كوبيفوند معين.


كوبيفوندز تساعد على سد الفجوة للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام إتورو على أساس سلبي، لأنها يمكن أن تخلق محفظة تستند كليا على واحد أو أكثر كوبيفوندز.


كوبيفوندز تساعد على سد الفجوة للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام إتورو على أساس سلبي، لأنها يمكن أن تخلق محفظة تستند كليا على واحد أو أكثر كوبيفوندز. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين ذاتيا أيضا استخدام كوبيفوندز لتنويع تجارتهم الخاصة، مما يجعلها مفيدة لجميع عملاء إتورو.


إلى جانب كوبيفوندز، ميزات أخرى مثل اختيار المحررين والتجار شعبية بمثابة طرق إضافية يحاول إتورو لتجد لك أفضل التجار لنسخ و / أو متابعة. مع إعدادات المنصة، إتورو يوفر القدرة على تعيين حجم التجارة الافتراضية، واختيار الرافعة المالية، وحتى توقف الافتراضي ومستويات الحد، لكل أداة تداولها.


في حين توجد وظائف مماثلة في شركات أخرى، من خلال تقليل عدد النقرات وحركات الماوس، إتورو جعلت من السلس للقيام بالكثير من الأشياء على منصة لها التي من شأنها أن تكون بدلا من ذلك مكثفة الوقت، مثل البحث عبر الآلاف من المستخدمين لنسخ التجارة.


جميع المتداولين في إتورو يتداولون يدويا. لا يسمح بأنظمة التداول المؤتمتة بالكامل، مما يعني عند نسخ تاجر آخر، يمكنك التأكد من وضع كل صفقة يدويا. وهذا مفيد لمعرفة العديد من منصات التداول الاجتماعية الأخرى التي تجمع أداء التجار وعادة ما تسمح كل من التقديري (دليل) الصفقات وكذلك الاستراتيجيات الآلية، في حين تتكون شبكة إتورو فقط من التداول اليدوي.


وبشكل عام، فإن منصة إتورو التي تم إطلاقها حديثا تجعل من السهل البحث عن التجار الذين يستوفون معايير أداء محددة. أو، إذا كنت ترغب فقط في استخدام منصة للاستثمار الموجه ذاتيا، فإنه متوازن لذلك أيضا، على الرغم من العناصر الاجتماعية التي لا يمكن تجنبها المنسوجة طوال التجربة. وقد قامت إتورو بدمج التداول الموجه ذاتيا ونسخ التداول معا في إطار تجربة تداول موحدة. انها مزيج الفوز.


تجارة المحمول.


اختبار التطبيق المحمول على الروبوت، وسرعان ما لاحظت بعد تسجيل الدخول في أن إتورو فعلت بشكل جيد للغاية في الحفاظ على الشكل والمظهر من النسخة على شبكة الإنترنت. وظائف مثل مزامنة قوائم المراقبة يساعد على زيادة توحيد تجربة منصة عبر الأجهزة.


مثل بقية تطبيقات الجوال، كانت الرسوم البيانية تستجيب وتطابق بشكل وثيق منصة على شبكة الإنترنت، على الرغم من مجرد عدد قليل من المؤشرات موجودة مقارنة مع 67 على شبكة الإنترنت. أدوات الرسم كانت في عداد المفقودين من التطبيق تماما، وسيكون تعزيز موضع ترحيب. خلاف ذلك، يتم دمج الرسوم البيانية في التطبيق المحمول بشكل جيد وتعمل بشكل جيد، على الرغم من عدم وجود أدوات الرسم.


وعموما، قامت إتورو بعمل رائع مع تجربتها النقالة.


الملاحظات الأخرى.


عند وضع صفقة على إتورو، هناك دائما أمر وقف الخسارة الافتراضي والحد المرتبط بإدارة مخاطر / مكافأة كل صفقة، والتي يمكن تعديلها ضمن نطاقات معينة مسموح بها (عادة ما تصل إلى مبلغ يساوي الهامش المستخدم) . في حين أن هذا وقف الخسارة الإلزامي والحد يمكن أن يكون شبكة أمان جيدة لحماية المبتدئين، فإنه قد تحد من التجار أكثر خبرة لأن استراتيجيات معينة غير معتمدة بسبب هذه القاعدة.


افكار اخيرة.


إتورو يمكن أن تكون كبيرة للتجار التجزئة الذين يرغبون في الحشد الأفكار الاستثمار مصدر باستخدام قوة التداول نسخة، أو للتجار ذوي الخبرة العالية الذين يريدون أن يكافأ لتبادل أفكارهم مع التجار الآخرين.


المبتدئين الذين يحتاجون إلى العطاء قد تجد منصة سهلة الاستخدام ميزة إضافية. ومع ذلك، فإنني لا أوصي إتورو للتجار النشطة أو عالية الحجم كما ينتشر عالية وأقصى حجم التجارة الصغيرة سيكون عاملا محددا، جنبا إلى جنب مع مجموعة أصغر من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات المقدمة بالمقارنة مع وسطاء الأصول المتعددة الأخرى.


وبوجه عام، تقدم إتورو سنوات من الابتكار المستمر لمنصات التداول المتطورة، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول الاجتماعي. مع التراخيص التنظيمية في الغالب في أوروبا، إتورو تقدم للمستخدمين تجربة غنية وممتعة - بفضل التلعيب من التداول.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment