Monday 5 March 2018

بولينجر العصابات مصنع الفوركس


بولينجر باند الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية البولينج باند الفوركس هو استراتيجية تهدف إلى قياس التقلب على المدى القصير في سوق العملات وترجمة هذه المعلومات إلى استراتيجية قوية جدا للربح.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن سلخ فروة الرأس مناسب تماما للأسواق المتقلبة، وسيستغل هذا النظام هذه الثغرات في السوق.


مؤشرات MTaTrader4: arrowsAndCurves. ex4 (إدخال متغير تعديل؛ سب = 12: الألوان تعديل العرض؛ # 2 = 2، # 3 = 2)، بولينجر Bands. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: لندن، نيويورك، طوكيو.


أزواج العملات: أي زوج مع فروقات منخفضة للحصول على أقصى قدر من الأرباح.


بدء إدخال شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا كان السهم الموجه صعودا زائدا للمؤشر المخصص arrowsAndCurves. ex4 محاذاة أسفل الشمعدانات كما هو موضح في الشكل 1.0، يقال إن السعر يدفع أعلى، أي إشارة لشراء الأصل محل الاهتمام. إذا كان السعر يفتح ويغلق فوق الخط الأوسط من البولنجر باند و يتداول إلى حد ما على طول الجزء العلوي الخارجي الأوسط البحر الأخضر الفرقة، في حين اتسعت العصابات، ويقال السعر للضغط العالي، وبالتالي فإن الزناد لشراء زوج من التركيز.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت دعم التداول على المدى القصير.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا خلال إشارة شراء السهم الأحمر لأسفل يشير مؤشر السهم arrowsAndCurves. ex4 يطفو على السطح فوق الشمعدان، ثم سيكون من الحكمة أن يوصي الخروج أو أخذ الربح. إذا كانت عقود مؤشر بولينجر باند تعاقدت أو تضييق مع تداول السعر على طول الخط الأوسط من العصابات خلال الاتجاه الصاعد، يقال إن التقلبات تنخفض، حيث يقال إن الانعكاس جار، وبالتالي فإن الخروج أو الربح هو نصح.


ضع أمر بيع إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


إذا كان السهم الموجه لأسفل باللون الأحمر لأسفل المؤشر المخصص للسهم arrowsAndCurves. ex4 محاذاة فوق الشمعدانات كما هو مبين في الشكل 1.1، فإن الشعور في السوق يقال إنه هبوطي إلى حد ما، أي إشارة لبيع عملة الفائدة. إذا فتح السعر ويغلق تحت خط الوسط من البولنجر باند و يتداول إلى حد ما على طول الفرقة الخضراء البحر المتوسط ​​الأوسط السفلي، في حين اتسعت العصابات، ويقال أن يتم دفع السعر إلى الجانب السلبي، وبالتالي الزناد للذهاب قصيرة.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق مقاومة التداول على المدى القصير.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا كان المؤشر أو الرسم البياني التالي أنماط تأخذ مركز الصدارة:


إذا كان السهم الموجه صعودا زائدا للمؤشر المخصص arrowsAndCurves. ex4 يشكل أسفل الشمعدان أثناء إشارة البيع، فسيكون من الحكمة التوصية بخروج أو أخذ الربح. إذا كانت عقود مؤشر بولينجر باند تعاقدت أو تضييق مع تداول السعر على طول الخط الأوسط للنطاقات أثناء إشارة البيع، يقال إن التقلب يخفف، حيث يقال إن هذا الانعكاس جار، وبالتالي فإن الخروج أو الربح هو نصح.


حول مؤشرات التداول.


وتتكون أشرطة بولينجر من ثلاثة عصابات مع العصابات الخارجية يجري رسمها كما الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسطة المتوسطة المتوسطة المتوسطة الفرقة.


يوفر المؤشر أدلة جيدة على حالة التقلب في السوق.


مؤشر مخصص arrowsAndCurves. ex4 يجمع بين اثنين من المتوسطات المتحركة التي تشكلت في نمط قناة مع سهم أزرق أو أحمر لتسليم شراء وبيع التنبيهات على التوالي.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


تحليلات ل mt4 بولينجر باند تنبيه أضف إلى قائمة الرغبات.


أفضل من mt4 بولينجر باند تنبيه في كيوبتيميز (من أصل 40.6 ألف في النتيجة | آخر فحص 25 سبتمبر 2015)


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.


مناقشات استراتيجيات التداول والتداول الآلي.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات الأجنبية.


سعر التداول الإجراء. فوركس. سلخ فروة الرأس. تجارة قصيرة الأجل .. الصفحات. السبت، 24 أغسطس / آب 2013. الجمعة، 23 أغسطس / آب 2013. ابحث في هذه المدونة. يتبع ب . الاقسام. ارشيف المدونة. الزائرون من يونيو 2013. هل يتداول التجار في الفشل؟ (Psycholog.


أفضل مؤشر ل Mt4. منشورات شائعة. ارشيف المدونة. أدكس Mq4. Ex4 ديكومبيلر النسخة الكاملة. كيفية استخدام ماسد. ماسد المخططات. حر رسي ديفرجانس رسي ديفرجانس. كاماريلا فيبوناتشي. فركتال مذبذب. أفضل مؤشر ل mt4 لتحسين مهارة التداول الخاصة بك ..


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & أمب؛ # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


الحصول على إشارات الفوركس المجانية التي تشكل ما يصل إلى 6000 نقطة / شهر - سجل مجانا مع التجربة المجانية!


اكتشاف فوائد أفضل منصة فكس التجزئة في العالم: أواندا - التميز في الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء والتنفيذ - فكس-ويك جوائز e-فكس 2016.


توظيف المبرمجين لحسابهم الخاص، ومطوري الويب، والمصممين، والكتاب، إدخال البيانات & أمب؛ أكثر في جزء صغير من التكلفة على أكبر سوق الاستعانة بمصادر خارجية في العالم.


MQL4 مكتبة كود المصدر ل ميتاترادر ​​4 - تحميل مجاني من المستشارين الخبراء والمؤشرات والبرامج النصية والمكتبات.


مجرد مدونة وردبريس أخرى.


MQL5: لغة استراتيجيات التجارة التي بنيت في منصة التداول ميتاتريدر 5، يسمح كتابة الروبوتات التجارية الخاصة بك، المؤشرات الفنية، والبرامج النصية ومكتبات الوظائف.


MQL5: لغة استراتيجيات التجارة التي بنيت في منصة التداول ميتاتريدر 5، يسمح كتابة الروبوتات التجارية الخاصة بك، المؤشرات الفنية، والبرامج النصية ومكتبات الوظائف.


موقع يحمل مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة مجانية للجميع لاستكشاف. منتدى الفوركس مفتوح للمناقشات الاستراتيجيات. أهلا بك!


فوركس استراتيجيات الموارد هي مجموعة الموارد الحرة للتداول: طريقة التداول، استراتيجيات الفوركس، الخيارات الثنائية استراتيجيات، نظام التداول، المؤشرات، أنماط الرسم البياني، تحليل الشمعدان، النقد الاجنبى الكتاب الإلكتروني واستخدام أدوات النقد الاجنبى على الانترنت مجانا، النقد الاجنبى مجانا.


بولينجر٪ b وعرض الفرقة.


بولينجر٪ ب وصفها جون بولينجر على موقعه على الانترنت. وهو يشير إلى موقف سعر الإغلاق بالنسبة إلى بولينجر باندز الذي تم رسمه عند انحرافين معياريين حول المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما. يصف بولينجر أيضا مؤشر عرض الفرقة منفصل يعكس عرض البولنجر باندز.


بولينجر٪ b إشارات التداول.


بولينجر٪ b يمكن استخدامها في السوق تتجه أو تتراوح.


السوق الرائجة.


استمر لفترة طويلة في حالة تسجيل الارتداد رقما سالبا على٪ b (بمعنى أن السعر قد أغلق أسفل نطاق بولينجر السفلي)، ويتبعه تصحيح ثان حيث يبقى٪ b إيجابيا.


قم باختصار إذا سجل مسيرة قيمة أعلى من 100 ل٪ b (أعلى بولينجر باند) ويليها مسيرة ثانية حيث٪ ب تبقى أقل من 100.


استخدام تقلبات الفشل على مؤشر القوة النسبية ويليس وايلدر لتأكيد الإشارات.


يتم عرض جولدمان ساكس مع 20 يوما بولينجر٪ b.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


الذهاب لفترة طويلة [L] عندما ارتداد على بولينجر٪ ب يحترم خط الصفر بعد التصحيح السابق كان دون الصفر. اخرج [X] عندما ينخفض ​​الارتفاع في بولينجر٪ b عن 100 بعد أن تجاوز الارتفاع السابق 100. اذهب طويلا عندما ينعكس التصحيح على بولينجر٪ b في حين أن أعلى من الصفر بعد التصحيح السابق بلغ الصفر. اخرج [X] بعد تباعد هبوطي آخر على بولينجر٪ b، من أعلى إلى أقل من 100.


بولينجر باند عرض المؤشر.


ويستخدم مؤشر بولينجر باندويث لتحذير من التغيرات في التقلبات. كما نعلم من استخدام البولنجر باندز، ضغط حيث تتلاقى العصابات في رقبة ضيقة غالبا ما يسبق ارتفاع سريع في التقلبات. ويبرز الضغط بولينجر باند من خلال انخفاض في مؤشر عرض الفرقة إلى أقل من 2.0٪. يدعي بولينجر أن انخفاض أقل من 2٪ على مؤشر S & P 500 قد أدى إلى العديد من التحركات المذهلة، لكنه يحذر من أن السوق غالبا ما يبدأ بخطوة وهمية، في الاتجاه الخاطئ، قبل أن تبدأ الخطوة الحقيقية.


يتم عرض غولدمان ساكس مع عرض بولينجر باند لمدة 20 يوما.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


الذهاب لفترة طويلة [L] عندما بولينجر باند العرض يبدأ في الارتفاع بعد التعاقد إلى أدنى مستوى تاريخي.


يتطلب بولينجر تقلصات أقل من 2.0٪، ولكن تقلصات أوسع توفر إشارات كافية تماما.


بولينجر٪ b الإعداد.


الإعداد الافتراضي ل بولينجر٪ b وعرض النطاق هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما مع نطاقات مرسومة على انحرافين معياريين.


انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


بولينجر٪ b الصيغة.


بولينجر٪ b = (سعر الإغلاق - النطاق السفلى) / (النطاق العلوي - النطاق السفلى).


بولينجر باند العرض = (الفرقة العليا - الفرقة السفلى) / المتوسط ​​المتحرك البسيط لنفس الفترة.


بولينجر باندز وكيفية التداول معهم.


بولينجر باندز هو مؤشر فني أنشأه جون بولينجر، والذي يظهر مباشرة على الرسم البياني للسعر (تسمى & # 8220؛ تراكب & # 8221؛). عادة ما تظهر ثلاثة خطوط. ومتوسط ​​متحرك ثم نطاقا أدنى وأعلى. هذا يخلق ظهور السعر يتحرك داخل المغلف، ويغلف المغلف خلال أوقات التقلب والعقود خلال الأسواق رديئة. لدى نطاقات بولينجر استخدامات متعددة، بما في ذلك التنبؤ بالتذبذب، والانتكاسات، واستمرارية الاتجاه وأهداف الربح.


كيف يتم إنشاء فرق بولينجر.


ويبين الشكل 1 البولنجر باند تطبيقها على الرسم البياني 15 دولار أوسد / كاد. خط الوسط هو 20 المتوسط ​​المتحرك الفترة، والعصابات الخارجية هي دائما اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


الشكل 1. الدولار الأمريكي / الدولار الكندي 15 دقيقة الفوركس بقعة مع البولنجر باند (خطوط صفراء)


مع زيادة التقلبات، وهذا يجعل الانحراف المعياري أكبر وبالتالي توسيع نطاقات. عندما يكون السوق هادئا، العقد العصابات منذ الانحراف المعياري يحصل أصغر. الحسابات الفعلية للمؤشر تتجاوز نطاق هذه المادة، ومع ذلك فمن المهم أن نفهم أن بولينجر باند توسيع والتعاقد مع تقلب أو عدم وجوده، على التوالي. هذه هي الميزة التي تجعل بولينجر باندز أكثر فائدة من غيرها & # 8220؛ المغلف & # 8221؛ نوع التداول.


ويوصي جون بولنجر ب 20 فترة للمتوسط ​​المتحرك، وانحرافين معياريين عن النطاقات الخارجية. يمكن للمتداولين تغيير هذه الإعدادات لتتناسب مع استراتيجياتهم الخاصة أو السوق، ولكن بولينجر لاحظ أن استخدام أقل من 10 فترات ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد.


ترجمة بولينجر باندز.


تطبيق بولينجر باندز على الرسم البياني الخاص بك، وأنت سوف تلاحظ أن معظم الوقت يبقى السعر بين الفرقة العليا والسفلى. سيحدث حوالي 95٪ من بيانات الأسعار داخل النطاقات. وبما أن حركة السعر هذه تحدث داخل النطاقات، عندما يمس السعر أو يتحرك خارج نطاق، فإنه من المحتمل أن يكون حدثا جدير بالملاحظة، وقد يوفر بعض التبصر في ما سيفعل السعر المقبل.


وقدم السيد بولينجر عدة ملاحظات عن بولينجر باندز. من هذه الملاحظات أجد اثنين منهم الأكثر إثارة للاهتمام. أدناه نناقش هذه الملاحظات اثنين فضلا عن أساليب التداول الشخصية لكيفية استخدام الملاحظات في العالم الحقيقي.


1. حركة السعر حادة يميل إلى أن يأتي بعد تشديد العصابات بشكل كبير. عندما تشديد العصابات فهذا يعني أن السعر يتم احتواؤها على نطاق صغير جدا، وهذا الشرط لا يمكن أن يستمر إلى الأبد. عندما تشديد البولنجر العصابات، هو يعني يتم ضغط السعر مثل الربيع. في حين أن هذا الشرط قد تستمر لبعض الوقت، عندما ينهار السعر في نهاية المطاف، انها عادة ما تكون خطوة عدوانية.


عند التداول، علامة عالية ومنخفضة من النطاق السعري. هذا من المرجح أن يكون مشابها لمستويات بولينجر باندز. عندما يتحرك السعر فوق قمة النطاق ويخترق الكرة العليا بولينجر باند، تذهب طويلة / شراء المكالمات. عندما ينخفض ​​السعر إلى أقل من أدنى النطاق ويخترق البولينجر باند السفلي، يذهب قصيرة / شراء يضع.


الشكل 1. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني مع البولنجر باند.


إذا كانت خيارات التداول، فقم بإجراء التداول لمضاعفة الإطار الزمني للرسم البياني الذي تريد متابعته. إذا كان السعر يكسر على الرسم البياني 15 دقيقة، يجب أن تنتهي التجارة الخيار الثنائي من الناحية المثالية في غضون 15 دقيقة القادمة، أو 3 إلى 4 أشرطة بعد الاختراق (45 إلى 60 دقيقة) وهذا يسمح للانسحاب ثم خطوة أخرى في اتجاه الاختراق. إذا كان التداول على الرسم البياني لكل ساعة، فإن الخيار الثنائي يجب أن ينتهي خلال الساعة التالية، أو ثلاث إلى أربع ساعات.


2. الحركة التي تنشأ من فرقة واحدة تميل إلى الذهاب على طول الطريق إلى الفرقة الأخرى. هذه الطريقة مفيدة لأغراض التداول. على سبيل المثال، إذا كان السعر مستبعد من النطاق السفلي (حتى لو اختراقه) ثم يبدأ في التحرك نحو النطاق العلوي، افترض أن السعر سينتقل بالقرب من النطاق العلوي. إذا كان السعر مستبعد من العصابات العليا ثم يبدأ في التحرك مرة أخرى نحو النطاق السفلي، افترض أن السعر سينتقل بالقرب من النطاق السفلي.


وبما أن السعر يبقى عموما ضمن النطاق، فإنك ستشاهد لعكس بالقرب من فرقة، وليس بالضرورة بالضبط في ذلك. قد يتوقف السعر على مسافة قصيرة من النطاق، أو يخترقه. ما يهم هو أن سعر يحصل على مقربة من الفرقة، ثم يبدأ في التحرك مرة أخرى نحو الفرقة الأخرى.


إذا تداول خيار ثنائي أو لا شيء، فإن الشراء يضع عندما يبدأ السعر في الانخفاض بعيدا عن النطاق العلوي. شراء المكالمات عندما يبدأ السعر في الارتفاع خارج النطاق السفلي. قم بتقدير المدة التي سيستغرقها السعر للوصول إلى خط الوسط (المتوسط ​​المتحرك)، ثم استخدم هذا التقدير على أنه انتهاء صلاحيته. على سبيل المثال، إذا كنت تشاهد مخططا مدته 15 دقيقة، وعادة ما يستغرق الأمر 12 شريطا (180 دقيقة) للانتقال من النطاق العلوي إلى النطاق السفلي، ثم اختيار انتهاء صلاحية الخيار لنصف تقريبا، أو 90 دقيقة.


وبما أن الاتجاه هو أن يتحرك السعر من نطاق خارجي واحد إلى النطاق الخارجي الآخر، فمن الأرجح أن يتحرك السعر على الأقل إلى خط المتوسط ​​المتحرك بعد ارتداده عن نطاق خارجي. هذا هو السبب بلدي السعر / الوقت المستهدف هو خط الوسط، وليس الفرقة الخارجية الأخرى.


أفضل استخدام هذه الطريقة عندما يتحرك السعر في اتجاه جانبي شامل. عندما يتطور اتجاه قوي، على سبيل المثال اتجاه هبوطي، فمن الممكن جدا أن يكون العديد من الصفقات خاسرة على التوالي عند شراء المكالمات كما السعر مستبعد من الفرقة السفلى. لذلك، تجنب التداول ضد هذا الاتجاه.


الكلمة الأخيرة.


بولينجر باندز هي أداة مفيدة، على الرغم من إضافة لمسة شخصية وغالبا ما تكون هناك حاجة لجعل الملاحظات العامة مفيدة في التداول الفعلي. لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن إذا كنت تستخدم اتجاهات الأسعار، فضلا عن مراقبة البولنجر باندز، ونأمل أن تجد نفسك أكثر في كثير من الأحيان في المال. عندما خيارات التداول، توقيت أمر بالغ الأهمية. يمكنك الحصول على إشارات دخول ممتازة، ولكن إذا كان توقيت خاطئ أنه & # 8217؛ s للجميع لا. لذلك، يستغرق بعض الوقت لممارسة أساليب توقيت مناقشتها حتى تنتهي الخيارات الخاصة بك في وقت مناسب للاستراتيجية المستخدمة.

No comments:

Post a Comment