Friday 2 March 2018

الخيارات الثنائية هي القمار


خيارات المقامرة الثنائية.
هل التداول الثنائي قانوني؟ الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء.
وتستند الخيارات الثنائية إلى اقتراح "نعم" أو "لا" سهل: هل ستكون الحيازة الأساسية أعلى من سعر معين في وقت معين؟ التجار يضعون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعلها واحدة من أبسط الأصول النقدية للتجارة. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والنوبيين إلى الأسواق النقدية كما الأساسية كما قد يبدو، يحتاج التجار أن نفهم تماما كيف تعمل البدائل الثنائية، ما الأسواق وتوقيت يمكن أن تتاجر مع الخيارات الثنائية، والمزايا وسلب هذه العناصر، والتي يتم ترخيص الأعمال التجارية بشكل قانوني لتوفير الخيارات الثنائية للمواطنين الأمريكيين.
حتى أفضل التجار لا تعتمد على الحدس أو الحظ لجعل الصفقات الخاصة بهم. وبدلا من ذلك، يبذلون جهدا للمشاركة في استكشاف عميق للممتلكات التي يبيعونها. وبالنسبة للأسهم، قد يشمل ذلك حالات الإخفاق والنجاحات السابقة للشركة، والعين الدقيق لكيفية تأثير الأحداث المالية على وسيط أوبتيك على مراجعة الممتلكات، وكيف يمكن للتعيينات والحرائق الجديدة أن تغير الأفق المالي للشركة، والعديد من العناصر الأخرى. عندما يكون التاجر مجهزا بهذا النوع من المعرفة، يمكنهم إجراء صفقات مدروسة بدرجة عالية من الدقة، مما يجعل الإيرادات أكثر احتمالا بكثير.
وستحدث خلافات تجارية. سوف تعطل منصة. سيتباطأ التنفيذ. والسؤال هو - من هناك بالنسبة لك عندما تنهار الأمور؟ الجواب: نحن. هذه هي المهمة التي اخترناها لتنفيذ وتحقيق ذلك قمنا بالفعل في خيار صعب لتوظيف الخيارات الثنائية السماسرة قائمة التجار فقط للشركة. وهذا يشير إلى أن حتى الأمين لديه خبرة التداول وأنه يشير إلى أن جميع مساعدتك تحصل منا سوف يكون من أعظم مستوى وسطاء المهرة وممثلي الخدمة 24 ساعة في اليوم.
بفضل التحسينات الابتكار على مدى السنوات القليلة الماضية، وتجار الخيارات الثنائية الآن فرصة لتبادل الخيارات الثنائية في أقل التدريب العملي على، ولكن طريقة متطورة تكنولوجيا. ويأتي تداول السيارات الثنائية كمتطور رائد. جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل إجراء التداول باي بال تتم عن طريق تطبيق البرمجيات الآلي، استنادا إلى إشارات التداول الثنائية، التي تم إنشاؤها من قبل خوارزميات معقدة، ولكنها دقيقة للغاية أو مجموعة من الخبراء التجاريين ذوي الخبرة من ذوي الخبرة.
التدريب والأدوات التقنية: كل وسيط جيد يقدم للتجار الأدوات التقنية الأكثر ابتكارا لمساعدتهم على تحسين أرباحهم. التجار الذين لديهم ثنائي الروبوتية البديلة كما وسيطهم يمكن الاستفادة من الأدوات مثل الرسوم البيانية التداول، معلومات الأصول، والعديد من فوركسترادينغباني / وسيط / أوبيناري أدوات أكثر التقنية التي سوف تمكنهم من الحصول على أفضل تجربة التداول. في الخيارات الثنائية روبوت، سوف تتاح للتجار أيضا فرصة لتحويل أنفسهم إلى التجار أفضل كما يتم توفيرها مع أفضل أدوات التدريب في السوق. وتشمل هذه الكتب الإلكترونية، وندوات، وأشرطة الفيديو، والرسوم البيانية التجارية، والكتيبات.
تستفيد تماما من أي فترات المحاكمة لاختبار الإشارات. وهذا يتيح لك الوقت الكافي لرؤية مراجعة مستوى بروز بالإضافة إلى وقت إضافي لقرص أي مشاكل قد تواجه باي بال وسطاء الخيارات الثنائية في عملية تداول الإشارات. تحتاج إلى مجرد النظر في التداول المباشر في أقرب وقت كما كنت مريح تماما مع العملية وحققت بالفعل نتائج مقبولة من الصفقات الممارسة الخاصة بك.
ثنائي بروكيرز خالية من المتاعب وسريعة التطبيق المحمول يضع السوق في متناول يديك. بسهولة مراقبة نشاط حسابك، وتحقق من تحديثات السوق الحالية، وجعل الصفقات المحمية والفورية في أي مكان قد تكون عن طريق الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. يتم عرض التطبيق المحمول ثنائي المواصفات بروكرز تماما كما تنزيل مجاني من كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المحلات التجارية التطبيق.
48 قائمة إشارات الخيارات الثنائية.
هناك بالفعل زيادة مستقرة في استخدام بيتكوين سواء داخل سوق الخيارات الثنائية والسوق المضمنة على نطاق أوسع.
البنود التي تتاجر هي في الواقع ممتلكات الكامنة، وليس الأصول نفسها. لا تزودك شركة بيناري ترادينغ بملكية الأصول التي تشتريها. بدلا من ذلك، هو أشبه الرهان الذي كنت تعتقد أن التكلفة سوف ترتفع أو لأسفل. هذا ليس مثل المراهنة، ولكن. في مؤسسة القمار، يتم فقدان الرهان بشكل عام لمنزلك. مع هذا النوع من التداول، تاجر جيد يمكن أن تجعل قدرا كبيرا من النقد. يمكنك استخدام هذا لمصلحتك والبدء في اتخاذ النقد على الفور لأن الأصول لديها تغيرات الأسعار يمكن التنبؤ بها.
وبطبيعة الحال يجب أن تذهب دون أن أقول أن الموثوقية هي من بين العوامل الرائدة في اختيار أفضل جدا المورد إشارات الخيار ثنائي. من خلال الاستفادة من هذا الموقع يمكننا مساعدتك على تضييق تلك الأكثر الاعتماد عليها منها ونحن فقط قائمة تلك التي لديها تاريخ الأداء اختبارها. لحسن الحظ، لقد فكر وسطاء الخيارات الثنائية حول طريقة لجعل هذه الخطوة أسهل بالنسبة لك. وبهذه الطريقة هو حساب مظاهرة الخيارات الثنائية.
ويمكن تداول هذه البدائل عبر الإنترنت. هناك مجموعة من السماسرة، وجميعهم سيزودون التداول الثنائي عبر مواقع مخصصة وأيضا عبر الهواتف النقالة عبر التطبيقات. بعضهم سوف يقدم الثنائيات غير الوصفة "، والبعض الآخر عن طريق التبادل - ومع ذلك فإنهم جميعا اتباع نفس العملية لفتح التجارة تعلم طرق للتجارة الفوركس هو دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية الخاص بك أفضل مصدر للتعليم الفوركس على الانترنت.
ولكن الميزة الحقيقية هي أن مستويات الخطر الدقيقة تجعل التكاليف الباهظة لتصفية المنازل غير ضرورية. هذه النفقات، ناهيك عن الضغط التنظيمي المرتبطة بها، هو أقل من مصدر قلق للسماسرة الثنائية. ويبلغ متوسط ​​الخسارة المبلغ عنها للسلطات 000 16 شخص. ولكن في حين أن البلدان في جميع أنحاء العالم تسن سياسة تضييق نطاق هذه الصناعة، تواصل الحكومة البريطانية الجلوس على يديها.
80٪ خسائر مضمونة! داخل ذي موركي وورد أوف بيناري أوبتيونس ترادينغ.
بمجرد أن كنت قد قررت فعلا للتجارة الخيارات الثنائية الخيار الحاسم المقبل هو اختيار وسيط ثنائي. قمنا في الواقع بإعداد استعراضات كبيرة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. خيار وسيط يمكن أن تعتمد على الكثير من الجوانب. منصة، الحد الأدنى للإيداع، منطقة، خدمة، والموثوقية، والجدول الزمني التجريبي ودفع٪ ليست سوى عدد قليل من الاعتبارات التي سوف تنظر فيها. تحقق من التعليقات الكاملة للحصول على معلومات كاملة عن كل وسيط.
هناك العديد من الطرق البديلة على أساس التحليل الفني والأساسي وأكثر من ذلك. تم إنتاج هذه المنطقة لمساعدة التجار لدينا الحصول على دراية فقط عدد قليل من استراتيجيات التداول الشعبية المتاحة لمستخدمينا. البدائل الثنائية غالبا ما تستخدم دفعات التي تظهر عالية جدا، على سبيل المثال 50٪ إلى 80٪ من الأموال التي تستثمرها، إذا اخترت حركة السعر الصحيح. ومع ذلك، إذا كانت التكلفة لا تتحرك في الاتجاه الذي اخترته، فسوف تفقد 100٪ من الاستثمار المالي الخاص بك.
الانطباع دون عناء من قبل العديد من الخيارات الثنائية الوساطة ينطوي على فتح حساب، إيداع بعض الأموال وبعد ذلك تبدأ تتمتع عائدات ما يقرب من ثمانين في المئة. بل إنه من الممكن تكرار هذا الإجراء مرات عديدة كل يوم؛ وربما خلق كمية هائلة من الأموال؛ بالتأكيد أكثر بكثير من أي نوع آخر من التداول الاستثماري. ومما يؤسف له أنه في حين أن من الصحيح أنه يمكن إجراء مبالغ كبيرة، هناك أيضا أمثلة كثيرة فقدت فيها مبالغ كبيرة بالفعل. وتماشيا مع أي اتفاق صفقة الاستثمار حيث تبدأ هناك حاجة لتوليد أرباح باستخدام هذه الطريقة من النشاط المالي.
ارتفاع / تداول ثنائي منخفض هو النوع الأكثر شعبية من التداول ثنائي. ومن الواضح بشكل معقول في عملها؛ فإن التاجر يتخذ موقفا بشأن ما إذا كان سعر الضمان سيزداد أو ينقص بحلول تاريخ ووقت انتهاء معينين. إذا كانت النتيجة تتماشى مع توقعات التاجر، فإن التجارة ستنجح - إن لم يكن، فإنه لن يكون ناجحا. ومع ذلك، تجدر الإشارة مرة أخرى إلى أنه كما ذكر سابقا، سيكون لدى التجار عموما القدرة على الخروج من التجارة في وقت مبكر، ولكن مع انخفاض الخسارة أو الربح نتيجة لذلك.
ثنائي نصائح التداول البديلة.
الشيء الوحيد الأفضل بكثير من خلق الإيرادات هو تحقيق عائدات سريعة. تداول الخيارات الثنائية تمكن التجار من القيام بذلك فقط من خلال أوقات انتهاء الصلاحية على الصفقات التي هي قصيرة مثل 60 ثانية. في الواقع، كما في مجرد حقا حقا مؤخرا، عنوان معين سوف تحتاج إلى أن تشمل 30/60/120/5-مين. انتهاء، ولكن هذا من شأنه أن يجعل بدلا من ذلك عنوان مرهقة أليس كذلك؟ ومع ذلك، فإننا سوف يكون لمس على تلك النوافذ انتهاء قصيرة أخرى.
مرحبا الجميع، لا أحد يتداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الأعلى هنا؟ أحتاج شهادات عنهم كما يجب القيام به مع فتح حساب التداول معهم. إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وتريد زيادة فرصك لتحقيق الأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت لأفضل التفاصيل الثنائية في سوق جنوب أفريقيا. شهدنا معدلات فوز عالية من 60-70٪ مع جميع أنحاء الأطر الزمنية. هذا هو ملحوظ للغاية تعتبر أنها قادرة على توفير ما يصل إلى 100 إشارات كل يوم. مقدمو خدمات إضافيون. بعض مقدمي الخدمات سوف تستخدم خدمات تتجاوز الإشارات نفسها - التعليم أو الجمع بين وسيط على سبيل المثال.
الخيارات الثنائية إشارات الفوركس: تسمى أيضا بوفس، "هذه الخدمة ترسل ما بين 5 إلى 10 إشارات أسبوعيا عن طريق سكايب، ويتم إنشاء جميع الإشارات من قبل التجار الحقيقيين الحقيقيين، والخدمة هي فقط 27 $ كل شهر، مما يجعلها من بين إشارة الأقل تكلفة من الواضح أن هذا ليس مبدأ توجيهي، وسوف يكون هناك في كثير من الأحيان عندما لن يحدث، وتحديدا عندما يكون السوق على الاتجاه، ولكن عندما يكون السوق هادئا والتغيرات هي في مستويات قليلة (تقلب منخفض ) سترى على الأرجح صعودا وهبوطا باستمرار.
مع إشارات متكررة على مدار اليوم لا توجد مشكلة أبدا إذا كنت أفتقد إشارة حتى لو كنت المحمومة في العمل أو ببساطة فوق منام. سيكون هناك باستمرار المزيد من الفرص، لذلك ببساطة الجلوس والتمتع القهوة الخاصة بك في حين أن الإيرادات لفة في! فهي تولد دخلا يعتمد على عدد العملاء المرتبطين بها. وهي توفر جميع الخدمات المطلوبة لعملائها ومساعدتهم في التداول. إذا كان لديك للحصول على منصة MT4 ثم أوصي الحصول عليه من أحد الوسطاء عرضت على كاشباكفوريكس.
يتضمن استخدام طريقة سترادل تجارة متزامنة لأصل ما في تعليمات مقابلة. وتشمل هذه الطريقة وظائف إدارة المخاطر التي تمنعك من الحفاظ على خسارة كاملة من تداول رأس المال المستثمر وفرصة للفوز بيج تايم. على محمل الجد، لا أعتقد من أي وقت مضى أي شخص الذي يقول أنها كانت ناجحة في الواقع، أو أنهم يفهمون الأفراد الذين لديهم. انها كل كذبة. هناك سبب تقريبا كل قلق هنا على كورا، وهذا هو علاقة مع هذه نكتة من موضوع، يسلط الضوء على أنهم جميعا الاحتيال.
يجب أن نفهم أن تداول الخيارات الثنائية يتكون من خطر. جعل الاستثمارات الخاصة بك مع الأخذ هذا في الاعتبار، على الأقل في المراحل الأولية. لا ينبغي الاعتماد على الوسطاء التقليل من عنصر التهديد. يحتاج المتداول لفهم وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين سوف "قمع" العملاء لسماسرة من قطفهم، وليس للعملاء. إذا كان التسويق يتطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة الحد الأدنى - لا المضي قدما. التاجر يجب أن نفهم وسيط أنهم ذاهبون إلى التجارة مع!
أكاديمية تداول الخيارات الثنائية.
أنظمة الخيارات الثنائية تعمل باستخدام خوارزميات البرمجة المعقدة التي يمكن أن تنفذ تتبع المعلومات والحسابات، على أساس الذي يطلقون التوقعات حول ظروف الأسواق النقدية وتنبيهات العرض على أفضل فرص التداول. لا يوجد اثنين من أنظمة تضخيم الربح التي هي بالضبط بالضبط.
للتداول الشموع مع البدائل الثنائية، كل ما عليك القيام به هو معرفة وفهم اثنين من التطورات شمعدان الحيوية. هناك تشكيلات عديدة هناك، ولكن معرفة فقط 4 أو 5 هو حاليا ما يكفي لبدء رحلتك. نضع في اعتبارنا أن مثل جميع فرص الاستثمار المالي، وتشمل الخيارات الثنائية تداول خطر معين من فقدان رأس المال المستثمر. لهذا السبب من المهم أن تذهب إلى أكاديمية تجارة الفيديو لتثقيف نفسك قبل استثمار أموالك. القيام بذلك سوف يقلل من تهديدك من الخسارة! انقر على هذا الرابط لزيارة إخلاء المسؤولية عن التهديد.
عند اختيار الأصول التي للاستثمار، والنظر في تلك المجالات التي دسيسة لك. قد ترغب في الاستثمار في بديل ثنائي في سوق الذهب إذا كان لديك مصلحة في المعادن الثمينة مثل الذهب. ومن األفضل دائما استيعاب أكبر قدر ممكن من الفهم قبل المشاركة في أي شاحنة استثمارية مالية قد تؤثر سلبا على محفظتك االستثمارية والقيمة النقدية.
وللأسف، هناك العديد من خدمات احتيال إشارة، وتقدم خدمات رائعة لجعل القرض مع السير الآلي بالكامل. تحقق من بلدي الاحتيال مراجعات الاحتيال بلوق لمعرفة الخدمات التي هي الحيل. هو الحال عادة أن تطبيق البرمجيات التي تتعامل مع 100٪ لصناعة السيارات في الطيار هي مزق قبالة. يمكن تقسيم خدمات الإشارات الثنائية إلى الأنظمة الآلية التي لا تتطلب أي تدخل من قبل المستخدم، والخدمات اليدوية التي تقدم لك إشارات يمكنك من خلال موقف اليد إلى منصة وسيط الخاص بك.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
الخيارات الثنائية & # 8211؛ التداول أو المقامرة؟
إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فيجب عليك قراءة هذه المقالة.
كتب هذا المقال الضيف سيمون كلاين الذي هو تاجر المهنية مع أكثر من 10 عاما من الخبرة التجارية. سيمون لديه شغف للتجارة ويحب لتدريب ومدربين الآخرين - سواء مبتدئ كامل أو تاجر من ذوي الخبرة. وهو أيضا مؤسس TradeSmart4x.
الخيارات الثنائية هي موضوع ساخن في الوقت الراهن. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة هناك، ويجري استخلاص النتائج على أساس نقص المعرفة بدلا من أن تقوم على فهم عميق.
ستغطي هذه المقالة الموضوع المثير للاهتمام حول كيفية تصنيف ما إذا كان النشاط الذي تقوم به يعتبر تداولا أو لعب القمار، وسوف يكشف عن كيفية التأكد مما إذا كنت التداول هو أداة مالية أم لا.
ويبدو، استنادا إلى مقال حديث، أن المنظمين في بلدان مختلفة لا يعرفون ما إذا كان ينبغي تصنيف الخيارات الثنائية كأداة مالية أو لعب القمار. يظهر هذا البيان فهم ضحل للخيارات الثنائية وكذلك الأدوات المالية. هناك عدد من أنواع الخيارات الثنائية ويبدو أن هذه المقالة تشير ضمنا إلى وجود واحد فقط. على سبيل المثال، هناك خيارات ثنائية منظمة تماما تتداول في بورصة نيويورك و نادكس. وهناك أيضا تبادل الخيارات الثنائية حيث يمكنك أن تكون الكاتب والبائع من الخيارات الثنائية.
المقامرة أو الأدوات المالية؟
وفقا لمعجم ميريام وبستر، يعرف القمار بأنه "للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة". ألا تتداول أي أداة مالية وفقا لهذا التعريف المقامرة؟ حسنا، هو إذا كنت تبحث فقط في نتيجة تجارة فردية واحدة في عزلة. إذا من ناحية أخرى، كنت تتداول نظام الذي لديه توقعات إيجابية ثم نتائج عدد كبير بما فيه الكفاية من الصفقات غير مؤكد بعد الآن - سوف كسب المال!
أود أن أقدم نهجا مختلفا ورويا لفهم طبيعة التداول والقمار.
ويستند هذا النهج على تحليل الشق الذي ينظر في كل من طبيعة "الصك" التي كنت تتداول وكيف تتداول.
ما هي التداول؟ إذا لم يكن هناك نظام التي يمكن تطويرها التي لديها توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت "التداول" ليست أداة مالية قابلة للحياة. كيف تتداول؟ إذا كنت تتداول أي أداة مالية دون استراتيجية لها توقعات إيجابية، فأنت القمار.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة لمعرفة ما إذا كنت المقامرة أو التداول.
لعب ماكينات القمار في كازينو. هذا هو القمار بشكل واضح كما احتمالات في صالح آلات القمار مع مرور الوقت. إذا كنت تلعب طويلة بما فيه الكفاية سوف تفقد دائما. الكازينو يفوز دائما. خيارات التداول مع نظام له توقعات إيجابية. هذا هو التداول بشكل واضح وليس القمار كما سوف كسب المال مع مرور الوقت على الرغم من أن نتيجة أي تجارة واحدة غير معروف. تداول الأسهم بدون نظام له توقعات إيجابية. هذا هو القمار بشكل واضح وفقا لدينا اختبار الشق 2 أعلاه، كما أنه من غير المؤكد ما إذا كنت سوف كسب المال مع مرور الوقت. حتى في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أنك "التداول" أداة مالية، ما كنت تفعل لا يزال يعتبر القمار.
يمكن أن يؤدي نوع التوقع إلى تسوية المعضلة.
لمعالجة مسألة ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي القمار أو التداول، كنت قد نظرت بشكل منهجي في كل فئة من الخيارات الثنائية وتقرر ما إذا كان يمكنك تطوير نظام لديه توقعات إيجابية أم لا. إذا لم يكن هناك نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت تتداول ليست أداة مالية. إذا كان من ناحية أخرى، يمكنك تطوير نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت تتداول وما كنت تتداول هو أداة مالية قابلة للحياة.
إذا كنت تأخذ نظرة، على السطح، في تداول الخيارات الثنائية من خلال أوتك (دون وصفة طبية) وسيط الخيارات الثنائية، فإنه قد يبدو أنك قد تكون القمار. وذلك لأن، على الجانب الآخر من كل من الصفقات الخاصة بك، هو وسيط.
الاحتمالات هي في صالح الوسيط. هذا لأنك لا يمكن إلا أن يكون المشتري من الخيارات الثنائية. يمكنك إما شراء وضع أو مكالمة. إذا كنت الفوز سوف ربح دائما أقل مما كنت خطر. على سبيل المثال، في لغة معظم السماسرة الخيارات الثنائية، يمكنك جعل 80٪ العودة إذا كنت على حق. وهذا يعني أنه سيكون لديك لخطر 100 $ لجعل 80 $ وإذا كنت على حق 50٪ من الوقت، سيكون لديك المتوقع السلبي. من ناحية أخرى، سيكون للوسيط توقعات إيجابية.
الطريقة الوحيدة التي يمكنك كسب المال مع مرور الوقت عندما مكافأة الخاص بك هو أقل من المخاطر الخاصة بك هو فقط إذا كنت قادرا على تطوير نظام التداول الذي يزيد من نسبة الصفقات الفوز إلى نقطة التي سيكون لديك توقعات إيجابية.
أخبار ذات صلة.
رئيس الهيئة المالية الإسرائيلية هاوزر للاستقالة في أوائل عام 2018.

هل تداول الخيارات الثنائية للمقامرة؟
إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية على الانترنت، فإن صفحة نتائج البحث، للأسف، تتكون إلى حد كبير من نتائج خدعة وأيضا رش من المقالات على مواقع مختلفة حث الناس على البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية على أساس أنه "القمار". فمن السهل للحصول على انطباع مختلط من الخيارات الثنائية التداول من هذا، لأنه إذا نظرتم إلى تلك النتائج نادرة، قد تحصل على نفس فيبي تلك الكتاب التحذيرية وردت.
هل تتاجر الخيارات الثنائية بالمقامرة أو الاستثمار؟ هل هو آمن؟
ويكيبيديا يعرف القمار كما أي الرهان من المال على الحدث الذي لديه نتيجة غير مؤكدة مع نية كسب المزيد من المال. هذا تعريف واسع جدا. هل يمكن، في الواقع، تحدد إلى حد كبير أي مستثمر كمقامر من قبل هذا التعريف، حتى أولئك الناس على الأرض من سوق الأوراق المالية، وحتى أولئك المستثمرين الذين هم على ما يرام في ما يفعلونه أن كسب العيش من ذلك. في الواقع، يمكنك حتى توسيع هذا التعريف للمقامرة لتغطية أي مشروع تجاري، لأنه في نهاية المطاف لا يوجد شيء مثل الأعمال الخالية من المخاطر. في أي وقت كنت اخماد المال على بدء أي مشروع على أمل كسب المزيد من المال، وكنت خطر فقدان رأس المال الخاص بك ابتداء. هذا صحيح حتى إذا كنت مجرد محاولة لفتح مطعم أو التنظيف الجاف.
لذا نعم، تداول الخيارات الثنائية هو القمار. ولكن كل شيء آخر. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكن أن نأتي مع تعريف أكثر فائدة من القمار ودراسة الخيارات الثنائية التداول في ضوء هذا التعريف؟ ولعل أفضل طريقة للنظر في ذلك على النحو التالي: القمار هو أي رهان المال على الحدث مع نتائج غير مؤكدة دون تخفيف المخاطر. المخاطر هي واحدة من عدد قليل من اليقين في الحياة - لا يمكنك التخلص منه تماما. ولكن هذا لا يعني أن بعض المخاطر لا يمكن إدارتها. إدارة المخاطر هي أداة هامة لأي تاجر جاد. انها ترتبط ارتباطا وثيقا بإدارة الأموال، وهو أمر مهم لأي تاجر جاد أو المقامر.
توب بروكرز الموصى بها.
دعونا ننظر في أنواع مختلفة من الألعاب تجد على أرضية الكازينو. وهناك لعبة مثل الروليت خطر لا يمكن السيطرة عليها. هناك أشياء يمكنك القيام بها لجعل تمويلك تذهب أبعد من ذلك (إدارة المال)، ولكن لا يوجد شيء يمكنك القيام به شخصيا للتأثير ما إذا كانت عجلة سوف تسقط على أحمر أو أسود. وهناك لعبة مثل لعبة البوكر من ناحية أخرى هو شيء يمكنك التأثير بشكل مباشر. لا يزال ينطوي على المخاطر، ولكن يمكنك أن تفعل أكثر من إدارة التمويل الخاص بك. يمكنك أيضا تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق تطبيق المهارات الخاصة بك في اللعبة للتأثير على النتيجة. هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من لاعبي البوكر المهنية هناك. ولكن ليس هناك شيء مثل لاعب الروليت المهنية. هناك لاعبين الروليت الذين هم مسؤولون وغير مسؤول، على الرغم من. وهذا يأتي إلى إدارة الأموال وفهم المخاطر. المقامر الوحيد غير المسؤول حقا هو الذي يرفض الاعتراف الخطر أو إدارة له أو لها تمويل.
معرفة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو مقامرة عالية أو منخفضة مع حساب تجريبي مجاني في ماركيتسورلد!
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

الخيارات الثنائية هي المقامرة
50/50 دفع تعويضات، لا تشمل العمولة المدفوعة للوسيط، والتي غالبا ما تأخذ الجانب الآخر (مع عمولة، واحتمال دفع تعويضاتهم سيكون فوق 50٪ على المدى الطويل) الخيار بين الوسيط والمستثمر وغالبا ما تكون غير منظمة (أكثر عرضة للاحتيال). المجلس الأعلى للتعليم لديها خصوصا هذا & كوت؛ الخيارات الثنائية والاحتيال & كوت؛ تنبيه للمستثمرين.
فقط لتوضيح فائدة من غير 50/50 دفع تعويضات - يرجى الاطلاع على المكاسب التدريجية التي تأتي مع الخيارات غير الثنائية:
أسئلة ذات صلةأكثر الإجابات أدناه.
أنا تداول الخيارات الثنائية و جعل مبلغ لائق من المال، لذلك أعتقد أنني قادر على الإجابة على سؤالك.
أولا وقبل كل شيء للرد على السؤال الأساسي الخاص بك، نعم، انها القمار إذا كنت لا تفهم ما تقومون به.
ولكن، بل هو وسيلة كبيرة وسريعة نسبيا وسهلة لكسب المال إذا كنت تعرف ما تقومون به.
هناك الكثير من الطرق التي يمكنك جعل الكثير من المال والخيارات الثنائية هو واحد منهم. ولكي تكون ناجحة مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون قادرة على التنبؤ بشكل مستمر اتجاه السعر لزوج العملات.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك اتباعها بحيث يمكنك تداول الخيارات الثنائية مع النجاح،
تذكر: تعيين نفسك للنجاح وكنت في منتصف الطريق هناك!
تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية التي تحتاجها لديك معرفة أساسية من المؤشرات وكيفية استخدامها يجب أن يكون استراتيجية إدارة الأموال، أو سوف ضربة حسابك ثق بي على هذا واحد. تحتاج إلى أن يكون الانضباط عندما كنت تتداول، لا تدع العواطف تاخذ على تجارتك. أبدا التجارة وحدها، الانضمام إلى بعض المجموعة، يساعد الكثير عندما يكون لديك أيام سيئة، وسوف يكون هناك أيام سيئة عند التداول.
أيضا شيء آخر مهم، إذا كنت تستطيع أن تفعل ما سبق ثم هناك فرصة جيدة أنك سوف تكون بنجاح جعل حوالي 3K $ شهريا إذا كنت التجارة لمدة 60 إلى 90 دقيقة كل يوم.
التداول ليست لعبة ممتعة التي تلعبها لكسب المال، أن القمار، التداول هو عن فهم، ويجري مستقرة عاطفيا عندما يكون لديك فقدان وجود استراتيجية إدارة الأموال قوية لإبقاء لكم على المدى الطويل.
إجابتي الأولى،
ثاتس ما يمكن أن أفكر في الوقت الراهن، ولكن سأواصل تحديثه مع مرور الوقت.
نأمل هذا يساعدك ويرشدك في الاتجاه الصحيح!

No comments:

Post a Comment