Saturday 24 February 2018

24 خيارات استعراض وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cc8bfb3374b595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة 24Option.


تحديث يوليو 2017: 24Option لم يعد يقدم تداول الخيارات الثنائية.


24Option (24option) هي واحدة من وسطاء ثنائي المفضلة لدينا في كل العصور. تحترم في المجتمع مع الصفقات العادلة ودفعات تنافسية. أنها ترعى بعض من أكبر الأسماء الرياضية في العالم ولها ريكوغونيتيون العلامة التجارية الضخمة. يجب أن تكون تداول الخيارات الثنائية في 24option.


الموقع الرسمي: 24option المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص رقم الهاتف: 357 25 262789 استخدم صفحة الاتصال بنا للحصول على رقم هاتف في منطقتك العنوان: & # x69؛ & # x6e؛ & # 102؛ o & # 64؛ & # x32؛ & # x34؛ & # 111؛ حزب العمال & # x69؛ & # x6f؛ & # 110؛ & #.C x6f؛ & # x6d. منصة التداول المستخدمة: البيانات المالية التقنية.


هو 24Option عملية احتيال؟ & # 8211؛ شكاوى ل 24Option وسيط.


24Option هو شرعي. ونحن على ثقة في القول بأن 24option هو وسيط شرعي مع سمعة إيجابية في هذه الصناعة من التجار وشركاء الأعمال الجانب. في الواقع، 24Option ديه واحدة من أفضل سمعة في صناعة التداول الثنائية. 24Option هو موثوق بها بشكل جيد من قبل بيناريوبتيونسبلاكليست.


الخيارات الثنائية تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك بسبب التقلبات في السوق الكامنة. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.


هل هناك الغش 24option لمعرفة عن؟ ما هي الشكاوى التي أراها؟


أكبر المشاكل التي نراها التجار مع 24option هي:


& # 8211؛ 1. العديد من التجار يعتقدون أنه من السهل لكسب المال على تداول الخيارات الثنائية. وهم يعتقدون أنه بإمكانهم بسهولة الحصول على النقد بعد نظام أبك الأساسي أو الاستراتيجية التي من غير المرجح أن تعمل.


& # 8211؛ 2. ثاني أكبر شكوى حول 24 خيار يتعلق عرض المكافأة 24option & # 8211؛ إذا قمت بإيداع 2500 $ سوف تعطيك مكافأة 50٪. هناك سلاسل تعلق على هذه المكافأة. الناس لا تقرأ الشروط والأحكام وتتعثر لا تكون مؤهلة للانسحاب حتى يتم مسح المكافأة. و 24option مكافأة احتيال شكوى هي الشكوى الأكثر شيوعا سترى على الانترنت. . يقبل الناس عرض المكافأة عمياء ولا تقرأ الشروط والأحكام. عروض المكافأة في وسطاء ثنائي يأتي مع سلاسل المرفقة. سلاسل كبيرة. هذا ليس 24option & # 8217؛ s & # 8216؛ خطأ & # 8217 ؛. إنها مبادرة التجار لقراءة البنود والشروط وقبولها بالكامل.


-3. 4-5 ثانية تأخير مرة واحدة دخول التجارة مع ريكوتس. بعض التجار يشكون من مفقود نقاط الدخول بسبب منصة التداول 24 & # 8217؛ لا السماح للتجارة تمر. هذا هو سمة مشتركة من منصة وتحتاج إلى أن تكون على بينة من ذلك عند التداول. هذا يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص عندما كنت تتداول في الخيارات 60 ثانية.


لدينا قاعدة عامة من الإبهام هو رفض أي عروض المكافأة إلا إذا كنت مريحة تماما مع متطلبات المقاصة. وهذا ينطبق على جميع الوسطاء.


24option الصفحة الرئيسية. تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"


معلومات الإيداع & # 8211؛ الحد الأدنى 24 الخيار إيداع & أمب؛ كيف.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، نادي عشاء، جسب، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، ليزر، اكتشف الدفعات الإلكترونية المقبولة: ليبرتي ريسرف، مونيبوكرز، مونيغرام 1000 دولار أمريكي للتحويل المصرفي.


مجموعة من العائدات المتطابقة مع أنواع الخيارات الثنائية المتاحة للتداول في 24option.


الحد الأدنى للتجارة = $ 24 أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، فوق / أدناه، لمسة / لا اللمس، ارتفاع العائد اللمس، الحدود، وارتفاع حدود العائد، 60 الثانية عالية / منخفضة دفع نسبة: 70-88٪ لكل التجارة الناجحة.


التجارة الأكثر شيوعا & # 8211؛ ارتفاع أو انخفاض.


أعلى / أدنى نسبة العائد: 220-360٪ لكل تداول ناجح في التداول في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى من المخاطر.


لمسة / لا نسبة عوائد اللمس: 70-77٪ لكل تجارة ناجحة.


ارتفاع العائد توش بايوت النسبة المئوية: 200-350٪ لكل تجارة ناجحة في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل أعلى مستوى أو خطر حدود الدفع النسبة المئوية: 65-76٪ لكل تجارة ناجحة ارتفاع العائد العائد نسبة مئوية: 200-350٪ في التجارة الناجحة & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى أو خطر. 60 العوائد الثانية النسبة المئوية: 70-79٪ لكل تجارة ناجحة.


تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


إذا المكافآت لا تزال شيئا كنت ترغب في محاولة الخروج قد تجد أنه من المفيد أن نعرف أن 24option لا تقدم مكافأة.


24option لديها سمعة صناعة واسعة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء ثنائي في هذه الصناعة، وأنها ليست مدرجة كموقع نحن لا نثق في قائمتنا السوداء من السماسرة غير المثيرين.


تذكر أن المكافأة و & # 8217؛ s & # 8217؛ s يسبب الصداع مع التجار الذين ليسوا على علم ث.


60 ثانية وخيارات أطول المتاحة.


هو. هذا هو احتيال 24option أن العديد من يشكو، وذلك بسبب قبول المكافآت.


إذا كنت ترفض أي عرض مكافأة ثم يمكنك جعل وديعة، وجعل عدد قليل من الصفقات وسحب رصيدك إذا كنت ترغب في أي أسئلة طرح، سريعة وسهلة. إذا كنت تقبل مكافآت الإيداع ثم كنت قد ربطت نفسك في المتطلبات التي يجب أن يجتمع الآن قبل الانسحاب. جميع الخيارات الثنائية إيداع مكافأة العروض تأتي مع سلاسل المرفقة. 24option أم لا. من خلال اتخاذ مكافأة إيداع اختياري كنت تضمن تقريبا نفسك أنك لن تسحب أموالك في أي وقت قريب. عليك أن لفة (يعني التجارة المبلغ) من الودائع الخاصة بك، مكافأة الإيداع الخاص بك، وغالبا أي المكاسب على المكافأة الخاصة بك فقط للبدء. في الواقع، فإن أي أرباح يتم تحصيلها من أموال المكافأة، بأي شكل من الأشكال ليست مؤهلة حتى يتم سحبها. تأكد من قراءة T & # 8217؛ s & # 8217؛ s بعناية فائقة عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن تأخذ مكافأة.


يجب أن تأخذ أي وقت مضى مكافأة؟


بالتأكيد، إذا كنت مرتاحا مع عرض المكافأة ونعتقد يمكنك التجارة بنجاح مربحة بما فيه الكفاية من أجل مسح مكافأة ثم بكل الوسائل أخذ المال مجانا! أو، إذا كنت مجرد القمار واللهو، واتخاذ المال !.


يمكنك الحصول على إضافة لطيفة إلى تمويل ويمكنك التجارة إلى قلوبكم المحتوى. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على معظم الانفجار الانفجار لباك الخاص بك والحصول على الكثير من المال مكافأة للتجارة مع ثم تأخذ المكافأة.


إذا كنت تبحث لإيداع وسحب الأموال الخاصة بك في الوقت المناسب ثم تحتاج إلى رفض ورفض جميع المكافآت 100٪ من الوقت لأنها تأتي مع سلاسل المرفقة. هذا هو الممارسة عرض المكافأة القياسية في العالم الخيارات الثنائية. والسبب هو لأن العديد من اللاعبين في صناعة الخيارات الثنائية تأتي من خلفية الألعاب. وفي الألعاب، والمكافآت هي القاعدة والسلاسل المرفقة هي من الدروس المستفادة من كازينو المدمنين مكافأة من الماضي.


يمكنك كسب المال في 24Option حقا؟


إذا كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك حقا كسب المال على 24 الخيار ثم الجواب هو نعم يمكنك. هذه ليست عملية احتيال. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية في 24option وأنها هي واحدة من المواقع المفضلة لدينا للتداول في. أنها تقدم الصفقات العادلة وتاريخيا وسيط ثنائي شرعي. هذا لا يعني أنها بسيطة أو سهلة لكسب المال.


بعض أدلة & # 8216؛ كيفية كسب المال عبر الإنترنت & # 8217؛ يوصي تداول الخيارات الثنائية كحل سريع وسهل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب بسهولة تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل فقط عن طريق الحصول على الحظ كنت على الأرجح ستكون أنت سوف تكون بخيبة أمل شديدة. على غرار لعبة البوكر، فإنه ليس الحظ على أساس الفوز على المدى الطويل. هناك صفقات ذكية وهناك صفقات سيئة. في بعض الأحيان كنت جعل التجارة سيئة والحصول على الحظ وأحيانا كنت جعل تجارة جيدة والحصول على سيئ الحظ.


على غرار لعبة البوكر في هذا الجانب، فإنه يأخذ المعرفة والمهارة والتنفيذ لكسب المال في 24option.


ما يمكنك التجارة في 24Option؟ & # 8211؛ الأصول المتاحة للتجارة.


اليورو دولار اليورو دولار اليورو والين الياباني والدولار # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ يورو ورو & # 8211؛ الجنيه الاسترالي الدولار & # 8211؛ أوسد أوسد & # 8211؛ الدولار الكندي اليورو - الليرة التركية الفرنك السويسري & # 8211؛ دولار أمريكي دولار أمريكي & # 8211؛ الليرة التركية الجديدة.


24Option نيوس & أمب؛ معلومات هامة.


نضيف باستمرار إلى وتحديث هذه الصفحة مع وصلات إلى المعلومات ذات الصلة حول 24option. إنها فكرة رائعة لوضع إشارة على هذه الصفحة الآن والتحقق منها في كثير من الأحيان.


24Option يدخل 60 ثانية الصفقات الثنائية & # 8211؛ وقد بدأ لدينا وسيط المفضلة المتداول من الخيارات الثنائية 60 ثانية حيث يمكنك التجارة أقصر المدى ويمكن القول إن النمط الأكثر إثارة من الخيارات الثنائية على الانترنت.


تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.


24Option استعراض وسيط.


24 أوبتيون تقيد خدماتها لتجار الفوركس في الولايات القضائية المنظمة، ولا تقدم خدمات للتجار في فرنسا وبلجيكا وأستراليا وبريطانيا كولومبيا كندا والولايات المتحدة. من بين أمور أخرى، تقدم 24Option خدمات الحائز على جائزة للتجار، وقد ظهرت بشكل بارز على الاستثمار، مغناطيس الفوركس، المملكة المتحدة الفوركس، وحصل على جوائز إغر، جوائز آي بي جي، وكان واردة في معرض سيوت. 24Option هو أيضا الراعي الرسمي لنادي يوفنتوس لكرة القدم.


نظرة عامة / الخلفية.


تم تصميم 24Option بهدف جلب السوق للتجار. هذا وسيط الفوركس مبتكرة تعمل على طليعة، من باب المجاملة من الموارد التعليمية متعددة مثل الفيديو على الندوات الطلب والتحليل اليومي والمؤشرات الاقتصادية، ندوات عبر الإنترنت ومجموعة كاملة من المواد المالية. 24Option موجهة نحو خلق الساحة ودية المستثمرين حيث يمكن للمبتدئين والخبراء الاختلاط والتجارة بحرية، وتوليد الأرباح. وجود مدراء حساب مخصص هو إضافة ترحيب لمنصة التداول، مما يجعل من الأسهل للعملاء لإقامة علاقات شخصية مع وسيطهم وفهم جميع المزايا المتاحة لهم.


هذا وسيط الفوركس على الانترنت يضع التركيز على سلامة العمليات والكفاءة المهنية والتميز في الخدمة. سوف يجد المتداولون مجموعة واسعة من الأصول المالية المتاحة لهم، حيث يبلغ عددهم 100+ الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات. في حين توفير منصة المهنية أمر بالغ الأهمية، 24Option أيضا تسعى جاهدة للتاجر السيطرة على نشاط التداول. يمكن للتجار الوصول إلى منصة 24/7 على شكل يمكن تحميله بالكامل للكمبيوتر، سطح المكتب وماك، فضلا عن تطبيقات متجر غوغل بلاي و أب ستور.


أنواع الحسابات.


24Option يقدم مجموعة كبيرة عندما يتعلق الأمر أنواع الحسابات. تبدأ هذه مع نوع الحساب الأساسي، حساب الفضة، حساب الذهب، حساب البلاتين، وحساب الماس. هذه هي بعض المزايا التي يمكن للمتداولين الاستمتاع بها أثناء تقدمهم من خلال أنواع الحسابات هذه باتجاه وضع الماس:


الحسابات الأساسية - مديري الحسابات المخصصة، وندوات وندوات، مقدمة السوق المالية، حساب التداول التجريبي مع € 10،000 المال تداول الممارسة، وجيزة السوق اليومي حسابات الفضة تتطلب وديعة € 2500 - تتوفر جميع فوائد الحساب الأساسي، بما في ذلك وتفسيرات إدارة المخاطر، والتحليل الفني والأساسي، وتفسيرات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لاستراتيجيات التداول، والكثافة القصوى، ولا رسوم الصيانة حسابات الذهب تتطلب إيداع 25،000 € - جميع فوائد الفضة، والحسابات الأساسية المتاحة، بما في ذلك MT4 بالطبع واحد على واحد تعليمات، التداول المركزي ود حرة. الحسابات البلاتينية تتطلب إيداع 100000 € - جميع فوائد الحسابات الأساسية والفضية والذهب المتاحة بما في ذلك ينتشر ضيق. حسابات الماس تتطلب وديعة من 250،000 € - جميع فوائد الحسابات الأساسية والفضة والذهب والبلاتين مع فوائد إضافية.


لاحظ أن العملاء لديهم حق الوصول إلى حسابات التداول التجريبي مع كل من هذه الخيارات.


منصة التداول / البرمجيات.


منصة التداول لتداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات هي ميتاتريدر 4. منصة MT4 هي منصة التداول المفضلة في العالم، وهي تسمح بالوظائف الكاملة في الرسم البياني / التحليلي للمتداولين عبر الطيف. سواء كنت مبتدئا أو محترفا المهنية تاجر الفوركس، يوفر MT4 كل ما تحتاجه للبدء. ويمكن تحميلها على الفور من 24Option، وأنها متوافقة تماما مع ويندوز، جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، إنترنت إكسبلورر، سفاري، دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت. هذا البرنامج مناسب بشكل مثالي لتداول العملات، واكتسب شهرة دولية كمنصة التداول المفضلة.


خيارات الإيداع.


يتم توفير خيارات مصرفية متعددة في الموقع، في مكتب الاستقبال 24Option. بمجرد التسجيل، وسوف تجد مجموعة سخية من الخيارات المصرفية المتاحة لك. وتشمل هذه: فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد، ديسكوفر، سكريل، مونيبوكيرز، سوفورت، أستروباي، كيوي، كاشو، نيوسورف، دلتا، نيتيلر، ويب ماني، حوالة مصرفية، بايزافيكارد، دينرز كلوب الدولية، مونيتا، جيروباي، إديال، بوستيباي وغيرها . ويضمن كل من هذه الخيارات آمنة ومأمونة للمتداولين الفوركس. سيريد العملاء تأكيد أوقات المعالجة مع كل خيار إيداع وسحب.


24Option هو في المقام الأول منصة تداول العملات الأجنبية. وتشمل أزواج العملات الأكثر شعبية ما يلي:


غبب / أوسد، ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد، ور / غبب، ور / تشف، جبي، أود / نزد، تشف / جبي، كاد / تشف، كاد / جبي.


هناك 100+ الأدوات المالية المتاحة للتجار، بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات. وتشمل الخيارات الشائعة سيسكو و سيتي و ديسني و إيباي و فاسيبوك و فيراري و غي و غم و غولدمان ساشس و غوغل و عب و ماكدونالد's و مورغان ستانلي و ميكروسوفت و نيتفليكس و نوكيا و بيزر و تسلا و أوبس و فيريزون و فيسا و ديملر و فولكسواجين ، باركليز، فيات، بنب باريبا، إيرباص، لوريال، رينو، شنايدر، دكتوراه، هاينكن والسكر والقطن والكاكاو والذرة والقمح والقهوة و CAC40 وفول الصويا والنفط الخام الخ هذه مجموعة واسعة من الأصول المالية يضمن أن والتجار عبر الطيف تجد بالضبط ما يبحثون عنه. هذه الأدوات المالية يمكن تداولها في شكل كفد مع فروقات أسعار محدودة وخيارات وضع / دعوة.


في وقت كتابة هذا التقرير، قدمت 24Option الترقيات للتجار في الولايات القضائية المنظمة. تتطلب العروض الترويجية من التجار تسجيل حساب عن طريق إدخال الاسم الأول واسم العائلة ورقم الهاتف. مرة واحدة كنت قد سجلت حسابا، سوف تكون قادرا على رؤية ما المكافآت الحالية والعروض الترويجية هي. إذا كنت لا ترغب في تسجيل حساب، يمكنك ترك رقم الهاتف الخاص بك مع موظفي الدعم 24Option، وسوف مدير حساب نعود اليكم مع قائمة من العروض الترويجية المتاحة.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو استجابة للغاية في 24Option. يمكنك ببساطة الاتصال بدعم العملاء عبر الدردشة الحية 24/7. هو مدعوم من قبل الدردشة الحية زنديسك. الممثلين هم المهنية والكياسة في جميع الأوقات. هناك خيارات الاتصال الأخرى بما في ذلك. يمكنك الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية - G +، ينكدين، تويتر والفيسبوك. بلوق هو أيضا وسيلة مفيدة للعملاء على التواصل أفكارهم أو مخاوف مع إدارة الشركة.


24Option مرخصة بالكامل وينظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، فكا، و إفسك. وتوفر هذه الهيئات التنظيمية حق الرجوع الكامل إلى التجار في حالة عدم الدفع أو المنازعات. كما يقدم حساب تداول تجريبي ولا يسمح للتجار الأمريكيين والتجار من البلدان غير الخاضعة للتنظيم بالوصول إلى الخدمات.


سهولة الاستعمال.


فمن السهل للتنقل في طريقك حول هذه منصة التداول، والوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات في الموقع. وتشمل خيارات تداول العملات الأجنبية أوامر الشراء أو البيع. وتنقسم الأصول المالية إلى فئات متعددة بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم.


افكار اخيرة.


تجربة تداول شاملة شاملة للعملاء المسجلين. مركز التعليم مفصل وموجه نحو التجار المبتدئين والخبراء. حساب التداول التجريبي هو أداة مفيدة بينما كنت تعلم الداخل والخارجية من تداول العملات الأجنبية. يمكنك الاختيار من بين أنواع الحسابات المتعددة بما في ذلك الحساب الأساسي، حساب الفضة، حساب الذهب، حساب البلاتين وحساب الماس. منصة التداول MT4 هي الأفضل في العالم، وهي متوفرة للتنزيل الكامل على أجهزة ماك أو بيسي أو أندرويد أو يوس.


24option ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة 24option.


مراجعة 24option.


24option، التي أنشئت في عام 2009، وتقديم الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات بنيت سمعة قوية كوسيط موثوق بها للغاية وشفافة. ومن هذه السمعة والدراية التي تجلبها إلى عالم ديناميكي من التداول عبر الإنترنت. كونها واحدة من أكثر الشركات تقدما في هذه الصناعة، 24option توفر لعملائها منصة موثوقة ومريحة للتجارة الأسواق المالية.


24option استعراض الفيديو.


24option اللوائح.


إن شركة "24option" مملوكة من قبل شركة استثمار قبرص (سيف) تدعى "رودلر ليمتد"، ويقع مقر الشركة في ليماسول، قبرص، تحت اختصاص لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك)، وهي مرخصة ومرخص لها بموجب ترخيص سيف رقم 207 / 13. وبموجب قاعدة الاتحاد الأوروبي "جواز السفر"، يتم تسجيل العلامة التجارية 24option أيضا مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، المأذون بها من قبل اللوائح ذات الصلة في ولايتها القضائية. تتم خدمة العملاء من خارج الاتحاد الأوروبي من قبل شركة تابعة تسمى ريتشفيلد كابيتال المحدودة، وهي شركة مقرها بليز تخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تحت رقم الترخيص إفسك / 60/440 / تيسي / 15-16).


24option الموثوقية.


وهناك مجال رئيسي للقلق بين معظم التجار هو موثوقية وسيط. مع 24option، التجار المحتملين لا داعي للقلق حول موثوقيتها. باعتبارها واحدة من أطول السماسرة على قيد الحياة في جميع أنحاء، وقد اكتسب 24option قاعدة ولاء صلبة من التجار النشطين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرقابة التنظيمية التي تقدمها سيسيك وجواز السفر هذا يسمح في مناطق أخرى من منطقة اليورو يضمن أن الأموال المودعة لدى الوسيط تبقى آمنة ويمكن الوصول إليها.


24option هو وسيط الحائز على جائزة المسلسل وحصل على الجوائز لكثير من جوانب الدعم والخدمات، من بعض البوابات الرائدة & # 8211؛ أمثال فوركس ماغنيتس، فكسيمبير، الاستثمار، إغر، أوكفوريكس وغيرها الكثير إلى جانب ذلك.


24option فوريكس & أمب؛ مخازن.


واحدة من أحدث وأحدث التطورات في 24option هو تطورها والتوسع في عالم تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات. 24option الآن يوفر التجار الوصول إلى مجموعة كاملة من الأوراق المالية للتداول على منصة على شبكة الإنترنت فكس. منصة تفتح بوابة للمستثمرين لتداول العملات الرئيسية & أمب؛ والقاصرين، والسلع، والأسهم والمؤشرات. يمكن للمستثمرين تطبيق الأوامر على صفقاتهم عبر الإنترنت، مثل وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن الاطلاع على المخططات في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية مع إضافة أنواع مختلفة من المخطط والمؤشرات التي يمكن تطبيقها. التكنولوجيا ميزات أحدث الصفقات والمراكز المغلقة جنبا إلى جنب مع قائمة الأصول. منصة يعطي تجربة المستخدم كبيرة بسبب تخطيط واضح. فإنه يجعل التداول عبر الإنترنت بسيطة، حتى بالنسبة لأولئك التجار التي قد لم تتداول من قبل.


باعتبارها واحدة من الوسطاء الأكثر شهرة والمعروفة حولها، 24option هو خيار طبيعي للتجار الذين يحتاجون إلى شركة يمكن الاعتماد عليها.


24option منصات التداول.


24option منذ إنشائها تستخدم منصة تكفينانسيال لتقديم كفد & # 8217؛ ق التداول. 24option الآن بدلا من ذلك يستخدم منصة التداول الخاصة بها دعا سكيبيو لتلبية المزيد من العروض المنتج. الآن مع الإدارة الداخلية للمنصة التداول، 24option سوف تكون قادرة على طرح التحديثات، إضافة ميزات جديدة أسرع وأكثر فعالية، وبالتالي فائدة تجارها.


على الرغم من أن منصة جديدة تختلف عن منصة التداول تيشفينانسيالز تعمل بالطاقة، لا تزال هناك أوجه التشابه التي سوف يتعرف التجار. عند تهيئة منصة التداول الجديدة، فإن أول شيء يلاحظه المتداولون هو الخلفية السوداء للمنصة والأزرار المرسومة بأحرف زاهية.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تسمية أزرار تنفيذ التجارة على أنها "بيع" و "شراء" بدلا من "دعوة" و "وضع" مثل ما معظم الخيارات السماسرة يفعلون. ويتم ذلك عن طريق 24option وذلك لتجنب أي التباس عند التداول. فقط من خلال النظر في الألوان من الأرقام على الأزرار، فإن التاجر يعرف ما إذا كان السعر يرتفع (الأخضر) أو الذهاب إلى أسفل (الأحمر). مع منصة التداول 24option، يمكن للتاجر أيضا التبديل بين مخطط خطي ومخطط الشمعدانات، اعتمادا على تفضيلاتهم. منذ تقديمه، تم تحسين سيبيو باستمرار لتوفير التاجر مع جميع أدوات التداول المطلوبة. واجهة سهلة الاستخدام والرسوم البيانية تسمح للمتداولين 24option لفحص أي أصول بمزيد من التفصيل.


كما ذكر سابقا، 24option هي واحدة من حفنة من وسطاء الخيارات التي أدرجت التداول الفوري كجزء من عرض منتجاتها. تتوفر عروض المنتجات الإضافية هذه للتداول مع منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) من 24option والتي يمكن للمتداولين تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


مع هذه الصناعة ثبت منصة التداول MT4، التجار 24option الآن الحصول على العشرات من المؤشرات الفنية ومجموعة الرسوم البيانية الشاملة التي تزيد من تعزيز قدراتهم التجارية.


تجارة المحمول.


لاستيعاب التجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة النقالة، كما قدمت 24option تطبيقات التداول المحمول التي هي الأمثل لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة التي تعمل بالطاقة. يمكن تنزيل هذه التطبيقات في متجر غوغل بلاي أو أبل أب ستور. بالإضافة إلى ذلك منصة MT4 لديها النسخة المحمولة التي توفر التجار القدرة على استخدام معظم وظائف MT4 أثناء التنقل. وهذا يشمل رؤية معدلات البث المباشر، ووضع الأوامر والبقاء على اطلاع على تاريخ التداول الخاص بك والمواقف المفتوحة.


24option أنواع الحسابات.


لتلبية مجموعة متنوعة من الأدوات المالية وقاعدة العملاء، 24option هو توفير 5 أنواع مختلفة من حسابات التداول لتجارهم للاختيار من بينها. وشملت ما يلي:


الحساب الأساسي.


التداول بنقرة واحدة.


دعم التداول عبر الهاتف المتحرك.


24/7 دعم العملاء.


واحد انسحاب مجاني شهريا.


التعليم الأساسي التعليم.


الحساب الفضي.


جميع فوائد الحساب الأساسي.


حساب الذهب.


جميع فوائد الحساب الفضي.


حساب البلاتين.


جميع فوائد حساب الذهب.


لا رسوم السحب.


جلسة تداول حية.


الماس (فيب) الحساب.


جميع فوائد حساب البلاتين.


تخصيص منصة التداول.


* الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول في 24option هو 100 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين.


الحسابات الإسلامية.


وهي متاحة أيضا عند الطلب للتجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق وفقا لمبدأ الشريعة الإسلامية "لا الربا".


24option أنواع التجارة والأدوات.


مع وجود خيارات عالية / منخفضة، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل سيغلق أعلى أو أقل من سعره الحالي.


المدى القصير.


بالنسبة للخيارات قصيرة الأجل، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل سيغلق أعلى أو أقل من سعر الإضراب عند 60 ثانية أو دقيقتين أو 5 دقائق.


100٪ خيارات الدفع.


100٪ خيارات الدفع هي في الأساس خيارات نوع الحدود. على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيغلق أقل من الحد الأدنى أو يغلق أعلى من الحد الأعلى.


مجموعة من الأصول الأساسية المتاحة للتداول في 24option واسعة النطاق. وتشمل الأصول المتداولة 11 سلعة، و 25 مؤشرا، و 34 زوجا من النقد الأجنبي و 61 سهما. وبالنسبة لتداول العقود مقابل الفروقات، تغطي محفظة الأصول الحالية 13 سلعة و 18 مؤشرا للسوق و 42 زوجا من العملات الأجنبية و 132 سهما.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


أما بالنسبة للفروق التي يمكن تطبيقها في 24option، فسيعتمد ذلك على نوع حساب التداول الذي يتداوله المتداول ويخضع للتغييرات:


نوع الحساب.


الحد الأدنى للفروق (النقاط)


24option الودائع & أمب؛ خيارات السحب.


تمويل حسابات التداول في 24option سهلة وخالية من المتاعب. لتلبية متطلبات التداول من مختلف البلدان، 24option قد قدمت عدة طرق التي يمكن للمتداول استخدامها لتمويل حسابه التجاري. ولإيداع الأموال، يمكن استخدام الطرق التالية:


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع سوف تختلف أيضا مع نوع طرق الإيداع المستخدمة:


بطاقة الائتمان: - 100 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين. الدفع الإلكتروني: - 100 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين. حوالة مصرفية: - 100 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين.


24option لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات من المستثمرين عند أول إيداع أو شراء الخيارات والانسحاب الأول مجاني. يتم تحصيل رسوم السحب عن طريق التحويل البنكي ب 30 $. أصحاب الحساب الأساسي والفضي والذهب الحصول على انسحاب واحد مجانا في الشهر الميلادي ولكن لأصحاب حساب البلاتين كل انسحاب مجاني. وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، وهناك أيضا الحد الأقصى اليومي للمبلغ الذي يمكن للتاجر إيداع. بالنسبة للودائع التي تتم من خلال بطاقات الائتمان، الحد الأقصى اليومي والشهري هو:


الانسحاب.


الانسحاب في 24option هي واضحة مع الحد الأدنى من المتاعب. يطلب من التجار أولا التحقق من حساباتهم. وتشمل عملية التحقق تقديم الوثائق الأساسية.


أما بالنسبة لطرق الانسحاب، فإنه يتم عادة من خلال الطريقة نفسها التي تم بها تقديم الإيداع في البداية. على سبيل المثال، إذا قام تاجر بتمويل حساب التداول في البداية ببطاقته الائتمانية، فسيتم سحبه أيضا من خلال بطاقته الائتمانية حتى المبلغ الذي تم إيداعه. ثم يتم تحويل الرصيد الزائد من المبلغ المسحوب إلى الحساب المصرفي للتاجر من خلال التحويل المصرفي. الإطار الزمني لعملية الانسحاب بأكملها إلى أن تكتمل عادة يستغرق 3 إلى 7 أيام عمل.


سحب الرسوم.


بالنسبة إلى حسابات البلاتين والماس، لا توجد رسوم سحب قابلة للتطبيق. بالنسبة للحسابات الأخرى، يحق لحاملي الحساب سحب واحد مجاني شهريا. وتخضع السحبات اللاحقة في نفس الشهر التقويمي لرسوم متغيرة.


24option بونوس & أمب؛ الترقيات.


24options يقدم مكافأة ترحيب لأصحاب الحسابات الجديدة عند تقديم أول إيداع. المكافأة التي تقدمها 24option يمكن أن تصل إلى 100٪ من المبلغ الأولي الذي تم إيداعه.


24option دعم العملاء.


لدعم قاعدة العملاء الدولية، 24option الموقع يدعم تماما لغات مختلفة مثل الألمانية والروسية والعربية والبولندية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية. تتوفر خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهناك 4 طرق يمكن للمتداولين الاتصال بفريق الدعم إذا كانوا بحاجة إلى أي مساعدة. وتشمل قنوات الاتصال المعتمدة مع فريق الدعم ما يلي:


24option الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.


وسيط منظم خيارات حسابات التداول دعم الهاتف المترجمة دعم متعدد اللغات خيارات متعددة من منصة التداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية.


لا يوجد دعم ل إن التداول.


24option Q & أمب؛ A.


هو 24option ينظم؟


نعم فعلا. وينظم 24option من قبل سيسيك في قبرص. وهذا يسمح للشركة بتطبيق خدماتها في جميع أنحاء منطقة اليورو. الشركة الشقيقة 24option ينظمها بليز إفسك، وهذا يسمح التداول خارج منطقة اليورو.


كيف آمن هو 24option & # 8211؛ هو 24option عملية احتيال؟


وقد اعتمدوا نفس مستوى الأمن على شبكة الإنترنت مثل الصناعة المصرفية. ويشمل ذلك أمان طبقة المقابس الآمنة (سل) الذي يضيف طبقة من التشفير لحماية سلامة التفاصيل الشخصية والتفاصيل المصرفية. وبالإضافة إلى ذلك، يجري تنظيم يساعد على ضمان التجار أن أموالهم سوف تكون آمنة مع 24option كما يتم فصل أموالهم من أموال وسيط. وعلاوة على ذلك كوسيط منظم 24option يجب أن يكون رأس المال بما فيه الكفاية لتغطية مستويات التعرض لها.


أين هو 24option مقرها؟


يقع مقر 24options في ليماسول، قبرص. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم التي يمكن أن تساعد العملاء في منطقتهم المحلية.


كيف 24option كسب المال؟


وفيما يتعلق كفد & # 8217؛ s، 24option كسب عن طريق اتهام التجار اتساعا طفيفا انتشار على الصفقات التي قاموا بها. وسيط يقدم فروق تنافسية نسبيا لهذه الصناعة.


كيفية إيداع في حساب 24option؟


لإيداع الأموال، يمكن للتجار استخدام بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم، المحفظة الإلكترونية أو حوالة مصرفية البنك. إيداع الأموال بسيط ويمكن القيام به مباشرة من المنصة. يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي ما يصل إلى 5 أيام لتتم معالجتها، لذلك إذا كنت حريصة على بدء التداول بسرعة قد يكون من الأفضل استخدام الحافظة الإلكترونية.


كيفية سحب المال من 24option؟


ويمكن سحب الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي المصرفي والمحافظ الإلكترونية. قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتتم معالجتها بواسطة 24option، ومن ثم قد تحتاج إلى الانتظار بعض الأيام لمقدم طريقة الدفع لعرض الأموال في حسابك.


كيفية فتح حساب مع 24option؟


لفتح حساب في 24option، أولا ملء استمارة التسجيل وتقديم النموذج.


بعد ذلك، قم بعمل إيداع أولي باستخدام أي من الطرق المتاحة. وبمجرد أن يتم إيداع الإيداع في حساب التداول، يمكنك البدء في التداول فورا.


هو 24option موثوق بها؟


نعم فعلا. 24option لديها سجل حافل للموثوقية، ويحمل عدة تراخيص تنظيمية في مناطق مختلفة من العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فاز الوسيط العديد من الجوائز الدولية تقديرا لإنجازاتها.


هل تستخدم 24option ميتاترادر؟


نعم فعلا. منصة التداول ميتاترادر ​​4 متاحة للمتداولين 24option. ويمكن استخدامه كإصدار تحميل، كما ويبترادر ​​أو من خلال الهاتف المحمول. مع منصة التداول MT4 الرائدة في مجال الصناعة، يمكن للتجار الوصول إلى المؤشرات الفنية ومجموعة الرسوم البيانية الشاملة التي تزيد من تعزيز قدراتهم التجارية.


ما هو الرافعة المالية 24option؟


الرافعة المالية التي تقدمها 24option تصل إلى 1: 200 وتحددها أداة محددة. الرافعة المالية 24option تنافسية مقارنة بالسماسرة الآخرين في هذه الصناعة.


استنتاج.


24option، مع إضافة مؤخرا من المنتجات والخدمات، وقد أظهرت نفسها لتكون وسيط استباقي. كما أن حقيقة أنها كانت موجودة منذ عام 2009 تثبت أيضا أنها اكتسبت ثقة المجتمع عبر الإنترنت. حتى إذا كنت تبحث لتداول العقود مقابل الفروقات وفوركس، 24option سوف تكون قادرة على تلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك.


24option نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


24option ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز 24option.


24option التعليقات.


يجب أن أعترف بأن الفشل يخطو حجر النجاح. في الواقع 24 الخيار هو سيد الحقيقي لإتقان التجار من خلال دعم لا نهاية لها والتوجيه بشأن التداول. لقد كان مع 24 خيار لمدة 2 سنوات ونصف تقريبا، على الرغم من أنني لا يمكن أن تأخذ المنزل أي أموال حتى الآن، وأنا يمكن أن تتعلم الكثير في العقود مقابل الفروقات. أنا متأكد من أنني ذاهب للحصول على الوقت لاتخاذ المنزل أرباحي في وقت قريب جدا بما في ذلك المكافآت تووو.


24Options هو إلى حد بعيد أفضل وسيط لقد تداولت كفد مع. وهي تعمل على منصة سهلة الاستخدام مفهومة حتى للتجار الجدد. إن الأدوات التعليمية المتوفرة في الموقع أعلى من المتوسط. كما يحافظ الوسيط على نظام جيد لدعم العملاء. ليس لدي أي شكاوى حول الدفعات ويضمن الانسحاب. فقط لا تختار عرض المكافأة إذا كنت تنوي سحب المال دون المساس بأي شيء.


غير قادر على وضع صفقة على نف 5 ثوان قبل الإفراج عنهم، برزت رسالة قائلة ان السعر قد تغير، فس خلافه الثابتة. موقع جيد سهل الاستعمال خلاف ذلك ولكن إذا كنت ترغب في تداول الأخبار تبدو في أي مكان آخر.


عوائد عالية جدا عرضت مع 15٪ في الحسومات على الصفقات الفاشلة.


لديهم تغطية جيدة من مختلف الأسواق مع قائمة الأصول الخاصة بهم.


مراجعة 24option.


بونوس أوب تو 100٪


ولا تتعاون شركة "24option" إلا مع البنوك المرخص لها والتي تنظمها الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وهي ذات تصنيف عالي من قبل وكالات التصنيف الائتماني. و 24option هو وسيط منظم سيسيك تعمل بموجب ترخيص رقم 207/13.


استعراض كامل.


بدأت 24option العمليات في عام 2010 واليوم هو واحد من السماسرة الأولى في السوق. ومنذ ذلك الحين، تم تصميم العديد من الأدوات الجديدة وإدخالها لتبسيط وتحسين الدورات التجارية للمستخدمين.


سيكون من المفيد بالنسبة لك أن تعرف أن البدء في العمل مع 24option، سوف تكون قادرة على فتح حساب تجريبي لممارسة أولا. وهذا سوف يقلل كثيرا من فرص لتفقد أموالك نتيجة لعدم الخبرة. وهناك أيضا مركز التعليم 24option، والتي يمكن أن تجلب لك الكثير من الفوائد في تعلم قواعد التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتم تقديم تدريب واحد إلى واحد مع خبير. عملاء 24option الحصول على فرصة للاتصال الدائم مع المستشار المالي من خلال دردشة حية، أو الهاتف لمناقشة الأرباح المحتملة، واستراتيجيات مختلفة. ونحن نعتقد أن هذا هو ميزة كبيرة لجميع التجار، حتى تلك ذوي الخبرة.


واحدة من المزايا الرئيسية هي أن وسيط 24option ينظم من قبل سيسيك ويتبع جميع القواعد التنظيمية (قبرص هيئة الأوراق المالية والبورصة)، لضمان التداول الآمن والآمن.


الإيداع والسحب.


علامة جيدة هي أن مبلغ المال الذي يمكن أن تحصل ليست محدودة! هناك وسطاء لن يسمحوا لك بسحب جميع أرباحك إذا كان الربح كبيرا. هذه الحقيقة يمكن أن تجلب الكثير من المتاعب وتسبب القلق بين التجار. و 24option الامتناع عن القيام بذلك، والسماح للطلبات للسحب، وبالتالي يمكن للتجار الحصول على أموالهم في أسرع وقت ممكن. يتلقى العملاء دفعات في غضون 3-5 أيام عمل (أو خلال 1 يوم، إذا كان لديك حساب فيب). من أجل سحب الأموال، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، مونيبوكيرز، والتحويل المصرفي، نيتيلر، كيوي، ويب ماني وعدد من أنظمة الدفع الأخرى، والتي تتمثل في الصورة أدناه.


يجب أن نضع في اعتبارنا أن 24option يسمح 1 الانسحاب مجانا شهريا، في حالة إذا كنت سحب المال في كثير من الأحيان، وتطبيق اللجنة. تعتمد اللجنة على مستوى الحساب الذي وصلت إليه. بالنسبة للحسابات البلاتينية، سيتم تحميل عمولة سحب الأموال.


ومع ذلك، يمكن لأصحاب الحسابات العادية والذهب الحصول على 1 مجانا الانسحاب مجانا في الشهر الميلادي.


شكاوى حول 24option.


وقد درس فريقنا المعلومات المقدمة على شبكة الإنترنت بحثا عن أي شكاوى، وجدنا بعض التعليقات السلبية، ولكن يبدو أن التلاعب من المنافسين، والنقد الذي كان موضوعيا، وقد تم حلها من قبل الشركة بطريقة إيجابية.


في العديد من المنتديات، رأينا بعض شكاوى العملاء، وقالوا لنا انهم لم يحصلوا على موافقة الانسحاب وانتظرت لمدة أسبوع. نحن لا نعتقد في هذه الحقيقة لأن: أولا، تم حل مشاكلهم بنجاح من قبل الوسيط، وثانيا، في & # 8220؛ الشروط والأحكام & # 8221؛ القسم، يمكنك العثور على التواريخ التي الوسيط للوفاء بالتزاماتها، وكم من الوقت يستغرق لتنفيذ الإجراء.


إذا كان هناك شكاوى حول 24option، وسوف نقوم بنشر المعلومات في الشبكات الاجتماعية. الاشتراك، ليكون على علم على الفور عن الأخبار.


و 24option هو عملية احتيال؟ و 24option هي حاليا واحدة من معظم الملتزمين بالقانون من السماسرة في السوق. وقد تم تنظيم 24option من قبل اللجنة القبرصية للجنة الأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


و 24option هي واحدة من السماسرة الأولى، الذين حصلوا على ترخيص من المنظم المالي. التداول مع وسيط منظم يوفر مستوى عال من الخدمة والحماية للعملاء. يجري تنظيمها من قبل سيسيك (هيئة الأوراق المالية القبرصية ولجنة التبادل)، و 24option ديه ما يسمى & # 8220؛ جواز سفر المفوضية الأوروبية & # 8221؛ لتقديم الخدمات داخل الاتحاد الأوروبي وفقا ل ميفيد (الاتحاد الأوروبي التوجيه & # 8220؛ حول الأسواق في الأدوات المالية & # 8221؛). وبالتالي، فإن 24option هي واحدة من وسطاء الأكثر أمانا للتجار الأوروبيين.


إذا لم تكن قد سجلت في وقت سابق وفتحت للتو حساب لأول مرة، يمكنك الحصول على مكافأة. مبلغ المكافأة يختلف، اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه. وعادة ما يكون 30٪ من الودائع الأولية، ولكن يمكن أن تصل إلى 100٪.


ونحن ننصح لمتابعة الأخبار. 24option غالبا ما يعلن عن معلومات عن مكافآت أو جوائز إضافية. على سبيل المثال، الآن هدية مكافأة هو ماك بوك. العديد من المسابقات التجارية الأخرى مع الجوائز الحقيقية غالبا ما تعقد. إذا قررت أن تأخذ مكافأة من 24option، يجب عليك قراءة بعناية شروط لاستخدام مكافأة، لأن كل وسيط لديه شروط معينة والتي ينبغي أن يتبعها التجار إذا تلقوا مكافأة.


ملخص نهائي عن وسيط 24option. الكل في الكل، 24option هي واحدة من وسطاء الرائدة في السوق. وتمتلك الشركة أكثر من 6 سنوات من الخبرة كوسيط، وفي كل عام أنها تزيد من عدد من الخدمات والمكافآت لعملائها. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $، والحد الأدنى للرهان هو $ 24. كما أنها توفر إشارات التداول الحرة التي يمكن استخدامها على منصة التداول.


وسيط لديه قسم كبير مكرسة للتعليم، مع الكتب الإلكترونية المجانية والعديد من أشرطة الفيديو. الأهم من ذلك، يتم تنظيم وسيط من قبل سيسيك، حتى تتمكن من التمتع تجارة آمنة ومأمونة.

No comments:

Post a Comment