Thursday 15 February 2018

الفوركس استراتيجية سترادل اليومية


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


نحن نتعلم الحكمة من الفشل أكثر بكثير من النجاح. نحن غالبا ما نكتشف ما سيفعل، من خلال معرفة ما لن تفعل. وربما هو الذي لم يرتكب خطأ أبدا جعل الاكتشاف. صموئيل ابتسامات.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سترانغل مقابل سترادل الخيار استراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية بدلا من أو بالإضافة إلى تداول الفوركس بقعة، تحتاج إلى التفكير في حقيقة أن ما عليك القيام به لتحقيق النجاح هو مختلف تماما بين الاثنين.


عندما كنت تتداول الفوركس بقعة، الأمور واضحة جدا. كنت حقا مجرد جعل الرهانات على حركة الاتجاه التالية من السعر. إذا كان السعر عند 1.00 ونتوقع أن يصل إلى 1.01 قبل 0.99، فإنك تدخل تجارة طويلة مع توقف عند 0.99 و ربح جني عند 1.01.


ومع ذلك، عندما كنت تتداول الخيارات، يمكن أن الأمور أكثر تعقيدا بكثير. هل يمكن أن تراهن على عدد قليل من الأشياء المختلفة، مثل اعتقادك بأن السعر في نهاية اليوم سيكون فوق مستوى معين ولكن ليس بما فيه الكفاية لتبرير تجارة الفوركس بقعة، مما يجعل الخيارات الثنائية التجارة الخيار أكثر منطقية في شروط الربح. بدلا من ذلك، قد تكون تراهن على السعر لن يحدث في أي مكان لفترة من الوقت. في كثير من الأحيان، الخيارات الثنائية هي الأكثر فائدة كما أدوات التداول لرسم & لدكو؛ المغلف & رديقو؛ حول السعر، وبعدها كنت لا تتوقع السعر للذهاب. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة لاتخاذ بعض الربح من السوق هادئة أو تتراوح، والتي لا يمكن حقا أن يتم عن طريق التداول الفوركس الفوركس. بدلا من ذلك، قد ترغب في استخدام الخيارات الثنائية للتحوط الصفقات، إما وحدها أو بالاشتراك مع الفوركس تجارة الفوركس. من أجل تنفيذ هذه الأنواع من العمليات، تحتاج إلى فهم بعض استراتيجيات الخيار، وهما أهمها استراتيجية خيار الخنق واستراتيجية الخيار سترادل.


استراتيجية الخيار سترانغل.


ال التعريف، طويل، سترانغل.


استراتيجية خيار الخنق الطويل هي استراتيجية لاستخدام عندما تتوقع حركة اتجاهي للسعر، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه هذه الخطوة سوف تذهب. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء كل من الدعوة ووضع الخيارات، مع أسعار الإضراب مختلفة ولكن مع أوقات انتهاء متطابقة. بالضبط ما أسعار الإضراب تشتري لهم في شيء يمكنك استخدامها لتنفيذ أي توقعات لديك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الاختراق مع زيادة في السعر أكثر احتمالا، يمكنك جعل سعر الإضراب لخيار المكالمة منخفضا نسبيا ويكون سعر الإضراب لخيار الشراء مرتفعا نسبيا. أكثر ما يمكن أن تخسره هو السعر المشترك للخيارين، في حين أن احتمال الربح الخاص بك، على الأقل نظريا، غير محدود.


ذي شورت سترانغل.


استراتيجية خيار الخنق القصير هي استراتيجية لاستخدامها عندما تتوقع أن يبقى السعر ثابتا ضمن نطاق معين. هو بالضبط نفس الخانق الطويل، إلا كنت تبيع كل من الدعوة ووضع الخيارات مع انتهاء الصلاحية متطابقة ولكن تختلف أسعار الإضراب. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هي أن الصفقات الخاسرة عادة ما تكون أكبر بكثير من الصفقات الفائزة. عادة ما يكون من المنطقي اختيار أسعار انتهاء الصلاحية التي تتطابق مع الحدود التي تتوقع أن يبقى السعر فيها في تاريخ انتهاء الصلاحية من السعر الحالي.


سترادل الخيار الاستراتيجية.


إن إستراتيجيات خيار المدى الطويل والقصير هي نفسها نفس استراتيجيات الخنق الموصوفة أعلاه، مع وجود فارق رئيسي واحد: يجب أن تكون خيارات الشراء أو الشراء التي تم شراؤها أو بيعها لها أسعار إضراب متطابقة، فضلا عن أوقات انتهاء الصلاحية. مع استراتيجية طويلة المدى، طالما أن السعر عند انتهاء الصلاحية هو بعيدا بما فيه الكفاية لضمان الربح على واحد من الخيارات التي هي أكبر من أقساط مجتمعة من الخيارات، والانتهاء جنبا إلى جنب سيكون في المال. كما أن استراتيجية المدى القصير تكون أكثر خطورة من استراتيجية الخانق القصيرة حيث لا يوجد أي مجال للسعر على الإطلاق يتجاوز قيمة أقساط الخيار.


الطريقة الأكثر منطقية للتاجر يمكن أن تبدأ في محاولة للاستفادة من هذه الأنواع من الاستراتيجيات سيكون للبحث عن زوج من العملات حيث يوجد مقاومة قوية قوية ومقاومة قوية أدناه، ومكان كاف بين السعر لجعل النطاق اليومي العادي . خنق قصير مع أسعار الإضراب فقط وراء مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنتهي بربح لطيف.


على العكس من ذلك، إذا كان السعر يأتي إلى حد المثلث التوحيد حيث يجب أن تنفجر، خنق طويل أو سترادل يمكن أن تكون مناسبة. إذا كان المثلث يظهر الاختراق إلى جانب واحد هو الأرجح، يمكنك ضبط أسعار الإضراب وفقا لذلك لتعكس ذلك.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


نظام سترادل.


بدأت اختبار هذا النظام قبل 484 أسبوعا، وعلى الرغم من أنها عملت بشكل جيد لفترة، وعموما أنها ليست مربحة. باكتستينغ يتحقق هذا. النظام لديه مكانه، وبالتأكيد يمكن تعديلها لجعلها أفضل إذا كنت ترغب في أخذ الوقت. أنا أضع تفاصيل النظام هنا جنبا إلى جنب مع ملفات لاستخدامها، أي قوالب MT4 والبرامج النصية، جنبا إلى جنب مع جداول البيانات يمكنني استخدام ل (شبه) حفظ السجلات الآلي. شكرا ل PIP_CHASER من بيب بيبس لإدخال هذا النظام. نأمل يمكنك استخلاص بعض الأفكار الجيدة من التفاصيل هنا والخروج مع شيء مربحة باستمرار.


كيف تعمل.


هذا النظام يأخذ التخمين من متى / حيث لدخول الصفقات، سواء لشراء أو بيع، وأين لتحديد نقاط أخذ الأرباح (تب) ووقف الخسارة (سي). أنت أيضا لا تحتاج إلى التخييم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم. كن حذرا، هذا النظام ليس لأسبوع القلب كما يمكن (وسوف) يكون بعض الانخفاضات الكبيرة السحب. الحد الأدنى لحجم الحساب الذي يعالج هذا في الاختبار هو $ 2500 لحساب مصغر، مضاعفات التداول من الكثير في 1: 200 الرافعة المالية، $ 1.00 / نقطة. (لقد تم أيضا اختبار $ 2500 حساب قياسي في 1: 100 رافعة مالية التداول .1 الكثير ويبدو أن العمل)


النظام يعمل على الرسم البياني اليومي (D1) ويستند على متوسط ​​المدى اليومي من الأيام ال 10 الماضية (10 يوم أدر). يتم حساب هذا الرقم تلقائيا في قالب المخطط، والنصوص البرمجية، وجداول البيانات هنا، ولكن يمكن بسهولة أن يتم يدويا كمثال. تبدأ مع شمعة أمس. طرح أدنى مستوى اليومي من ارتفاع اليومي. هذا هو نطاق 1 يوم. تفعل الشيء نفسه لمدة 9 أيام السابقة المقبلة كذلك، ثم إضافة كل من النطاقات اليومية معا وتقسيمها 10. هذا هو الخاص بك 10 يوم أدر.


يستخدم هذا الرقم الآن لحساب عدد "السحر" المستخدمة لنقاط الدخول / الخروج / وقف الخسارة. أولا، جولة 10 أيام أدر إلى أقرب 25. على سبيل المثال، إذا كان أدر هو 136، وهذا سوف جولة إلى 125 (إذا كنت برمجة هذا وليس لديهم وظيفة "جولة إلى أقرب X"، يمكنك ببساطة تقسيم الرقم 25، ثم جولة إلى أقرب عدد صحيح، ثم ضرب من قبل 25. في هذه الحالة، 136/25 = 5.44 التي جولات إلى 5. مضاعفة بنسبة 25 = 125). تأخذ هذا العدد وتقسيم 2، ثم جولة إلى أقرب 10 (لجعله عدد جولة لطيفة، وأنا قليلا أوسد) لذلك، 125/2 = 62.5 الذي يقترب من 60. هذا هو الخاص بك "السحر" عدد في نقاط.


لإدخال الصفقات، نظرتم إلى إغلاق شمعة اليوم السابق. هذا يجعل من الجميل بالنسبة لي، كما (هنا في ايداهو) الشمعة اليومية يغلق في الساعة 6:00 مساء لذلك أنا لا يجب أن يكون على جهاز الكمبيوتر في 2:00 صباحا للقيام بذلك. يمكنك وضع وقف شراء في سعر إغلاق يوم أمس + الرقم السحري. لمواصلة هذا المثال، إذا كان إغلاق الأمس 1.5375، يمكنك إضافة "السحر" رقم 60 إلى هذا ووضع نقطة شراء في 1.5435. لاحظ، لا تضيف 60 إلى السعر، يمكنك إضافة 60 نقطة. يعني ذلك إضافة .0060 لأسعار معظم الزوجين، ولكن إضافة 0.60 إلى أزواج تحتوي على الين، أي الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


عند وضع وقف الشراء، يمكنك أيضا تعيين نقطة تب و سي. وتحسب هذه مع عدد "السحر" كذلك. إضافة الرقم إلى إدخال تب وطرحه من دخول سي (مرة أخرى، بالنقاط). في هذا المثال 1.5435 + .0060 = 1.5495 ل تب و 1.5435 - .0060 = 1.5375 ل سي. تنويه. فإن سي لكل من وقف شراء ووقف بيع سيكون سعر الإغلاق يوم أمس. هذا هو "سترادل" ​​من النظام.


يتم وقف بيع بنفس الطريقة في الاتجاه المعاكس. طرح رقم "السحر" من إغلاق أمس للدخول. 1.5375 - .0060 = 1.5315 لدخول ستوب ستوب. 1.5315 - .0060 = 1.5255 ل تب، 1.5315 + .0060 = 1.5375 ل سي. في ما يلي مثال على الرسم البياني يوضح كل هذا الرسم البياني:


مرة واحدة يتم فتح التجارة، والسماح لها ركوب حتى يغلق، حتى أنها تمتد 1 أو 2 المزيد من الأيام. بعد اليوم الثالث دون إغلاق وسوف لا تزال تركه مفتوحا مع نفس S / L، ولكن تغيير T / P إلى حيث سيكون عادة لليوم الحالي. وذلك لأن سبب التجارة المتبقية مفتوحة هو نطاق تضييق، لذلك تحتاج فقط إلى تقليل T / P الخاص بك ويجب إغلاقه. إذا لم يتم فتح أي أمر معلق للزوج لليوم، يتم إلغاؤها وإعادة إدخالها (أو ببساطة تعديلها يدويا) مع أرقام لليوم التالي.


إدارة الأموال.


جزء مهم من أي نظام هو إدارة الأموال. أنا كسر "القواعد" أن الكثير من الناس تعيين بقدر نسبة حسابي المخاطرة على كل التجارة، ولكن أنا مرتاح مع هذا بسبب أداء تتبع هذا النظام. يمكنك تغيير هذا لتناسب تفضيلاتك كما تريد. على أي حال. لاحظ الصفوف الوردي الضوء في المخطط أعلاه. في هذا النظام، تبدأ مع الكثير واحد. إذا يفوز تجارتك، تجارة اليوم التالي هو أيضا الكثير واحد. إذا كنت تخسر، ثم في اليوم التالي سوف تضيف واحدة لما مجموعه 2 الكثير. إذا فازت هذه التجارة، في اليوم التالي طرح قطعة واحدة والتجارة فقط 1. إذا كان يفقد مع 2 الكثير، في اليوم التالي يتداول 3 الكثير. بشكل عام، يجب أن لا يكون لديك أكثر من 2 أيام خاسرة على التوالي. إذا كان الأمر كذلك، قد ترغب في محاولة تداول زوج مختلف. كان لدي نتائج رهيبة مع أوسد / كاد و نزد / أوسد ولن يتم تداولها مع هذا النظام.


إعداد المخطط (المخططات) وتشغيل البرامج النصية.


الآن بعد أن كنت تعرف كيف يعمل النظام، تحتاج إلى إعداد المخطط الخاص بك لاختبار ذلك بنفسك. أنا شخصيا التجارة 8 أزواج مختلفة في وقت واحد وهذا يسمح لبعض أزواج للركود في حين أن الآخرين أداء جيدا. زوجي أنا المتداول هي: أوسد / جبي، ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، ور / جبي، غبب / جبي و ور / تشف.


ضع هذا الملف في مجلد القوالب (ملاحظة: ليس مجلد الخبراء / القوالب):


ضع هذه الملفات في مجلد الخبراء / المؤشرات:


Clock. mq4 (تستخدم لتظهر الوقت حتى تغلق الشمعة الحالية)


ضع هذه الملفات في مجلد الخبراء / النصوص البرمجية:


أظهر مخطط D1 للزوج الذي اخترته. انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وانقل إلى القالب، ثم حدد "سترادل سيستيم". يجب أن يظهر المخطط كما يلي:


الآن، تأكد من أن تسمح التداول المباشر من قبل إي. انقر على أدوات ثم خيارات. في علامة التبويب "مستشاري الخبراء"، تأكد من تحديد "السماح بالتداول المباشر". وتريد أيضا التأكد من تحديد "طلب تأكيد يدوي". هذا سيجلب نافذة التجارة للسماح لك لتغيير حجم الكثير، وإلا فإن التجارة وضع تلقائيا مع الافتراضي 1 لوت. أنت الآن على استعداد لممارسة التجارة.


بمجرد أن يفتح شمعة يومية جديدة (واقعيا، وعادة ما يكون لديك بعض الوقت، ولكن إذا كان الزوج يتحرك بسرعة كبيرة قد تفوت دخول)، ابحث عن البرنامج النصي strad_buy_pending في نافذة المستكشف. إذا لم تشاهد النافذة، فانقر على عرض وحدد المستكشف.


انقر نقرا مزدوجا فوق النص البرمجي للشراء وستظهر نافذة تأكيد التجارة. كل ما عليك القيام به هو ضبط حجم الكثير على أساس الفوز في اليوم السابق الخاص بك التجارة أو الخسارة. سوف النصي الافتراضي إلى 1 وحدة. وضع التجارة، ثم تفعل الشيء نفسه مع البرنامج النصي strad_sell_pending. أنا أعمل على إي التي سوف إلغاء تلقائيا التجارة المعلقة إذا تم فتح العكس، ولكن الآن سوف تحتاج إلى إغلاق يدويا شراء أمر معلق إذا تم ضرب وقف بيع والعكس بالعكس.


كرر هذا لأكبر عدد من الأزواج كما اخترت للتجارة. أنا تحقق عموما في بعد العشاء وقبل أن أذهب إلى الفراش لمعرفة ما إذا كان أي الصفقات قد ضرب حتى أتمكن من إلغاء عكس أمر معلق. أنا تحقق مرة أخرى في الصباح قبل أن أذهب إلى العمل عندما يكون عموما بعض الصفقات مغلقة حتى أدخل النتائج في جدول البيانات الخاص بي. أفعل الشيء نفسه عندما أحصل على المنزل، ثم الانتظار للشمعة اليومية القادمة لفتح والبدء من جديد.


جداول البيانات.


وكانت جداول البيانات هذه قلب هذا النظام بالنسبة لي. أنها تسمح حفظ السجلات دقيقة والقدرة على رؤية بسرعة وسهولة كيف أداء النظام بشكل عام، فضلا عن الأداء اليومي والأسبوعي للأزواج الفردية. لقد كتبت لهم لحساب تلقائيا وإدخال حجم الكثير لكل يوم على أساس اليوم السابق، وكذلك حساب عدد السحر، نقاط الدخول والخروج. يمكنك تحميلها لاستخدام وسوف أعطي تعليمات مفصلة أدناه. سوف تحتاج حقا فقط Blank_Month. xls و Daily_Straddle. xls، ولكن ورقة شهرية فارغة تتكون من 3 أخرى التي يمكنك تحميل في حال كنت ترغب في تعديلها للاستخدام الخاص بك.


Blank_Month. xls هو مصنف يتكون من أكثر من 30 ورقة بدءا من ورقة الأداء الأسبوعية، ثم الأداء اليومي، ثم ورقة منفصلة عن كل يوم من أيام الشهر. أنا أفضل أن جولة من شهر إلى أسبوع كامل، لذلك الألغام قد تبدأ أو تنتهي بضعة أيام في الشهر السابق / الشهر المقبل.


Daily_Straddle. xls هي الورقة اليومية الرئيسية للمصنف. يتم لصقها في كل يوم قبل وضع الصفقات لذلك اليوم، وسوف لصناعة السيارات في ملء العديد من الخلايا على أساس اليوم السابق. ويشمل البرنامج النصي ف التي يجب تثبيت معها، ولكن هنا هو رمز في حال لم يفعل ذلك. يتيح البرنامج النصي للصفحة الوصول إلى قيمة خلية من صفحة سابقة بغض النظر عن الصفحة التي يتم تنفيذها. ل "تثبيت" في إكسيل، انقر فوق أدوات ثم انتقل لأسفل إلى ماكرو وحدد محرر فيسوال باسيك. الآن، في الجزء العلوي، انقر فوق إدراج ثم حدد الوحدة النمطية. قم بلصق التعليمة البرمجية التالية في مساحة العمل ثم انقر فوق تصحيح ثم قم بتجميع فابروجيكت. الآن حفظ وانقر فوق ملف ثم إغلاق والعودة إلى إكسيل.


Weekly_Straddle. xls هي الصفحة الأولى من كل شهر وتتبع الأداء العام للنظام. سوف المجاميع حساب استنادا إلى الإدخالات الأسبوعية، ولكن لديك لإضافة يدويا وإدخال المجاميع لهذا الأسبوع. هذا يمكن أن يكون آليا، ولكن منذ تمتد أسبوعيا 3 أشهر، فإن الخلايا لن تكون متسقة كل شهر. بدا فقط أسهل للدخول يدويا المجاميع الأسبوعية. ملاحظة: تستند نسبة التوازن والأداء إلى رصيد أولي قدره 2500 دولار أمريكي. يمكنك تغيير هذا في الصيغ للخلايا ذات الصلة إذا كان رصيدك الأولي مختلفا، أو عند بدء تشغيل ورقة جديدة.


Straddle_Daily_Pips. xls يتتبع الأداء اليومي في نقاط من كل زوج. وهذا يوفر أيضا من السهل أن نرى ملخص لكمية العديد من القطع التي سيتم تداولها كل يوم.


Day1_Straddle. xls هو نفس سترادل اليومية، ولكن من دون أي صيغ لحساب إدخالات الخلية استنادا إلى اليوم السابق (لأنه ليس هناك يوم سابق على الأول). يمكنك أيضا استخدام هذه الورقة بشكل مستقل وحفظها بشكل منفصل عن كل يوم إذا كنت تفضل. هذه هي الطريقة التي بدأت بها.


شيء يجب أن أذكر عن تداول بلدي، وهذا هو كل شيء على أساس مرات هنا في ايداهو (غمت-7). يغلق السوق للأسبوع في 2:00 بيإم لذلك أنا تفقد 4 ساعات من الشمعة اليومية العادية. يفتح يوم الأحد في 4:00 مساء حتى أن الشمعة، على الرغم من انها يومية، هو فقط 2 ساعة طويلة. لقد قررت الجمع بين الجمعة والأحد في يوم واحد. إذا لم تكن التجارة قد ضربت إما شراء أو بيع وقف بحلول 2:00 مساء يوم الجمعة أنا إلغاء كل أوامر المعلقة حتى أنا لا تواجه خطر وجود فجوة الافتتاح. إذا كانت التجارة المفتوحة تبدو أن تسير في الاتجاه الصحيح (أوك هذا هو شخصي جدا ولكن أنا على وظيفة جيدة جدا لقراءتها)، وسوف تركه مفتوحا خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت أعتقد أن الافتتاح سوف الفجوة بالنسبة لي، وأنا قد إغلاقه يوم الجمعة قبل 2:00 بعد الظهر واتخاذ أي ربح أو خسارة لدي. هذه هي القضية الوحيدة "المقامرة" مع هذا النظام، على الرغم من أنه يمكن بسهولة القضاء عليها تماما إذا اخترت. حقا، لقد كان فقط 4 الصفقات من أي وقت مضى لم تغلق بعد ظهر الجمعة. اثنان انفتحت وضرب تب، واحد ضرب سي، والآخر مفتوح حتى كتابة هذه السطور. مهما اختارت أن تفعل في هذا الصدد، فإن الأرقام لإدخالات يوم الاثنين تأتي من إغلاق الأحد، وليس الجمعة. الآن. العودة إلى جداول البيانات.


كلما اخترت بدء تتبع هذا النظام، افتح المصنف Blank_Month وحفظه على الفور كما كل ما تريد أن نسميها. أفعل الشهر والسنة باسم "أكتوبر 2008.xls". إذا كان الشهر الأول، فستبقى الورقة الأسبوعية فارغة. إذا كان لديك شهر سابق محفوظ، يمكنك نسخ ولصق الأداء الأسبوعي في هذا واحد. سوف علامة التبويب ورقة الثالثة (في الجزء السفلي) يقول "الورقة 3". إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن على هذا، يمكنك تغيير الاسم. يمكنني استخدام تاريخ "10-06-08". لأول مرة الخاص بك مع هذا النظام، وسوف تكون جميع الكثير 1 حتى تتمكن من تركها فارغة. على الصفحات المستقبلية، إذا كانت الصيغة ملء حجم الكثير، فإنه سيتم وضع الرقم في كل من شراء وبيع الخلايا. ببساطة حذف واحد الذي يتم إلغاؤه عندما يضرب الأخرى. أيضا، فإن أي خلية الكثير فارغة يساوي 1 لوت عندما الصيغ تفعل الدخول.


عند فتح الشمعة الجديدة، أدخل إغلاق يوم سابق و أدر من الرسم البياني في جدول البيانات. سترى السعر، T / P، و S / L لصناعة السيارات في ملء. عندما يضرب التجارة، أدخل عدد القطع لتلك التجارة (أو حذف الرقم من الخلية المقابلة) وسوف يتغير نوع الإدخال إلى جريئة في حين أن العكس سوف تتغير إلى نص مختصر. في خلية الإدخال الفعلي اكتب المفتاح = ثم انقر فوق الخلية السعر لهذا الإدخال. (عند استخدام الأيام اللاحقة، يجب عليك ضرب =، ثم إدخال، ثم العودة إلى الخلية وضرب = ثم انقر فوق المقابلة شراء أو بيع خلية السعر، ويرجع ذلك إلى الصيغة في البداية طالما أنها تغطي الخلية التي تريدها انقر فوق للحصول على السعر) الآن فقط انتظر حتى تغلق الصفقة. عندما يفعل ذلك، انقر فوق إغلاق الخلية، ضرب = ثم كلسيك T / P أو S / L الخلية اعتمادا على ما إذا كنت فاز أو فقدت. يتحول سعر الإغلاق إلى اللون الأحمر مقابل خسارة وخضراء للفوز، وفازت النقاط أو فقدت السيارات. لديك لإدخال صافي (أمونت في $) يدويا لأن هذا هو محدد إلى أي زوج كنت التداول والمعدلات في ذلك اليوم +/- أي مبادلة. فإنه سيتم تلقائيا وضع $ (حتى لا تدخل أي شيء ولكن الأرقام) وعرض كما دولار وسنت، بالإضافة إلى تحول الأحمر للخسارة، والأخضر للفوز. سوف يقول عمود التعليقات "نقل من أمس" إذا فتحت التجارة في اليوم السابق ولكن لم تغلق ذلك اليوم. يمكنك أيضا إدخال التعليقات الخاصة بك هنا إذا رغبت في ذلك.


في نهاية كل يوم، أدخل عدد النقاط فاز أو فقدت في صحيفة يومية. الخلية مباشرة بجوار رمز العملة هي عدد اللوتس المتداولة في ذلك اليوم، والنقاط فاز أو فقدت يتم إدخال أدناه. يمكنك إدخال الكثير لليوم التالي بمجرد الفوز أو الخسارة لليوم الحالي. وبحلول نهاية اليوم يجب أن يتم ملء جميع الخلايا الكثير في اليوم التالي، مما يتيح لك أن ترى بسهولة كم كنت سوف تتداول لكل زوج. تأكد من حفظ المصنف الخاص بك بعد أي وقت قمت بإدخال أرقام في ذلك. بمجرد فتح الشمعة الجديدة، يمكنك نسخ ورقة بالكامل من Daily_Straddle ولصقه في ورقة اليوم التالي، ثم إعادة تسمية ورقة كما كان من قبل. وهذا السيارات ملء جميع الخلايا ذات الصلة والحصول على تعيين للتداول لذلك اليوم.


في نهاية الأسبوع، إضافة ما يصل مجموع النقاط والدولار عن كل يوم في ذلك الأسبوع وإدخالها في ورقة أسبوعية. سوف المجاميع ملء السيارات والمجاميع الكبرى ونسبة الأداء حساب السيارات، أحمر مرة أخرى للسلبية والأخضر لإيجابية.


آمل أن يساعدك هذا على اختبار هذا النظام ويجلب لك بعض الربح. لا شيء مضمون ضمني ولا مضمون هنا. لا تتردد في إجراء أي تعديلات كنت مرتاحا والبريد الإلكتروني لي إذا كان لديك أي أسئلة.


تحديث في 10-6-2008 - انتهيت من إي لهذا النظام، ويبدو أن تعمل تماما. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك:


فوركس سترادل ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ MT4 برامج لوحة التجارة.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


مرحبا بكم في فوركس سترادل التداول البرنامج التعليمي مع بلدي ميتاتريدر لوحة التجارة.


إذا كنت مهتما بالتجارة المتداخلة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح & # 8211؛ خاصة إذا كنت تستخدم ميتاتريدر، حيث تريد بشكل مثالي تطبيق ميتاتريدر لتوفير الوظيفة الصحيحة.


تحتوي اللوحة على عدد قليل من قوالب استراتجيات البرمجة المبرمجة مسبقا التي يمكنك نشرها بسرعة عند النقر على زر، بينما في نفس الوقت ستبقى في السيطرة الكاملة على ما سيكون خطرك الإجمالي.


وسأرشدك من خلال كل استراتيجية، ومفهومها، وكيف تعمل، وما يمكنك القيام به معهم.


وأوضح استراتيجية التداول سترادل الكلاسيكية.


تعريف كتاب النص من تجارة سترادل هو عند وضع أمر شراء وبيع في نفس الوقت.


ويستخدم هذا النهج من قبل الكثير من تجار الأخبار.


أنها تضع وقف شراء فوق مستوى فني، وتوقف بيع أدنى منخفضة التقنية & # 8211؛ عندما يتم الإعلان عن بيانات الأخبار، انهم يأملون للقبض على اندلاع كما يتحرك السوق من خلال واحدة من اثنين من الأوامر المعلقة.


أساسا أنت & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ محاصرة & # 8217؛ السعر مع اثنين من الأوامر المعلقة، واصطياد الاختراق من نهاية واحدة من فخ الخاص بك.


يوضح المثال أعلاه أمر وقف بيع وشراء يتم وضعه حول شمعة الشموع. هذه هي الطريقة الكلاسيكية للقيام بذلك.


الآن سوف تاجر الأخبار و # 8217؛ ق المنطق سيكون، إذا كانت البيانات يخرج جيدة، فإن السوق سوف تحفز وتؤدي أمر شراء بلدي، وإذا كان & # 8217؛ s سيئة، ثم السعر سوف تنخفض وتحريك بيع.


بالطبع هناك دائما خطر مع الأحداث شديدة التقلب التي تحصل سيئة ويباساوينغ، رمي سعر السوق صعودا وهبوطا بشكل كبير، مما اثار كل من أوامر ووقف لهم على حد سواء قبل أن تتمكن من وميض.


إنه أكثر شيوعا مما تظن.


لذلك أنا لا & # 8217؛ ر حقا المشاركة في تجارة الأخبار، وأولئك الذين أعرف من لديهم، لديهم قصص الرعب فقط أن أقول.


هذا التكوين يعرض لك لمضاعفة المخاطر، لأنك & # 8217؛ من المحتمل أن وضعت طلبي دون العوملة ذلك في حجم الكثير الخاص بك.


دعنا ننظر إلى طريقة أكثر ذكاء للقيام بذلك & # 8230؛


نهج تجاري متداخلة أكثر سيطرة مع الفريق.


يمكننا الحصول على مزيد من السيطرة قليلا مع التجارة لدينا سترادل باستخدام وظيفة أوكو على لوحة & # 8211؛ أو أكثر تحديدا، أوغ.


لقد غطينا أمر & # 8216؛ بإلغاء الطلب & # 8217؛ أنواع في البرنامج التعليمي السابق. إذا كنت مهتما بذلك، أقترح عليك إيقاف وقراءة البرنامج التعليمي أوكو النظام أولا.


إذا كنا نريد نفس النوع من سترادل النظام الذي أثبتت أعلاه، ولكن هذه المرة عندما يتم تشغيل أمر واحد، والآخر هو إلغاء & # 8211؛ يمكننا أن نفعل ذلك بسهولة جدا مع وظيفة أوغ.


افتح لوحة التداول واتبع ما يلي:


تعيين استراتيجية الدخول إلى الاختراق تعيين إعداد وقف الخسارة إلى شمعة عالية / منخفضة تحقق من & # 8216؛ تعيين التجارة للمجموعة & # 8217؛ مربع تطبيق عدد غير قيد الاستخدام من قبل أي تداولات أخرى تطبيق أي إعدادات أخرى من لوحة تريد الصحافة شراء.


الآن يتم وضع جزء شراء النظام سترادل. لإكمال ذلك نحن أكثر أو أقل فقط اضغط على زر بيع.


تعيين خيارات لوحة بالضبط كيف فعلت لمكون التجارة شراء تأكد & # 8216؛ تعيين التجارة للمجموعة & # 8217؛ يتم تعيينه تعيين التداول إلى نفس رقم المجموعة كما بيع شراء الصحافة بيع.


الآن أنت & # 8217؛ حصلت على التجارة سترادل المدارة اقامة.


عندما يتم تشغيل واحد من تلك الأوامر الاختراق، والآخر هو إلغاء من قبل لوحة، تماما مثل أمر أوكو الكلاسيكية.


الفائدة الواضحة هنا هي تقليل تعرضك للمخاطر من خلال السماح بتداول واحد فقط، على النقيض من المثال الأول & # 8211؛ حيث يمكنك فقط ترك اثنين من الأوامر المعلقة مفتوحة، ومهما يحدث، يحدث.


هذا التكوين فقط يمنحك النار على الاختراق الأولي واحد كنت & # 8217؛ إعادة تشغيلها. في بعض الأحيان السوق سوف كسر طريق واحد، سوط مرة أخرى على العكس من ذلك، تؤدي إلى أمر آخر، ووقفها على حد سواء خارج.


هذا هو السيناريو الذي تحاول & # 8217؛ تجنبه باستخدام تهيئة أوكو.


يأتي الأمر إلى ما تحاول تحقيقه، ولكن يمكنك دائما استغلال خيارات لوحة & # 8217؛ لجعل شيء ما يناسبك.


ستوب أوت ريكوفيري ستراتل تريد ستراتيجيس.


تأتي اللوحة مع بعض نماذج إستراتيجية محددة مسبقا والتي & # 8216؛ تمديد & # 8217؛ على تكوين التجارة الأساسية.


عند إعداد التداول على اللوحة، والاشتراك في استراتيجية سترادل، ستقوم اللوحة بفتح ترتيب ثان مع تطبيق استراتيجية سترادل عليه.


تم تصميم هذه الاستراتيجيات سترادل للعمل مثل إدارة الأموال الانتعاش أي. إذا فشلت التجارة الخاصة بك، والتجارة سترادل يعيش في تلك اللحظة، ويؤدي إلى التجارة في الاتجاه المعاكس.


والفكرة هنا هي تحويل تجارة خاسرة، والعودة إلى الفائز، دون الكشف عن خطر لا داعي له.


اسمحوا & # 8217؛ s المشي من خلال استراتيجيات الانتعاش سترادل التي تأتي مع لوحة & # 8230؛


سترادل مرآة التجارة.


تجارة المرآة هي أسهل لشرح.


بعد أن تقوم اللجنة بإعداد التداول الأولي الخاص بك، فإنه سيتم بعد ذلك وضع تجارة أخرى في الاتجاه المعاكس، ولكن فقط الوجه الخاص بك الدخول ووقف الخسائر.


وهذا يعني أن سعر دخول التجارة سترادل سيكون بنفس سعر تداولك الأساسي.


التفكير في ذلك، فهذا يعني إذا تم إيقاف التجارة الأصلية الخاصة بك، في نفس اللحظة، فإن تجارة سترادل سوف ركلة في والذهاب مباشرة.


ألق نظرة على المثال أدناه.


ما استهدفته هنا هو نمط شمعدان انعكاس & # 8211؛ شمعة رفض.


I & # 8217؛ لقد طلبت من الفريق أن تفعل استراتيجية الدخول 50٪ الرجعية الكلاسيكية على ذلك، ووضع وقف تحت انخفاض شمعة.


في نفس الوقت سألت الفريق لوضع تجارة المرايا سترادل & # 8211؛ والتي كما ذكرت أعلاه هو التجارة في الاتجاه المعاكس بنيت حول عكس وقف الخسارة وسعر دخول التجارة الأصلي الخاص بك.


لذا في هذه الحالة، لنفترض أن عملية الشراء الخاصة بك تفشل، وأن نمط الشمعدان لا يعمل ويسبب لك أن تتوقف & # 8211؛ كل الغضب الداخلي يتراكم في داخل وكنت تريد رمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من النافذة & # 8230؛ مزاح.


عندما تفشل تجارة الشراء، والركلات سترادل في، ولديه القدرة على جعل فقدان الخاص بك مرة أخرى، بالإضافة إلى احتمال بعض الربح & # 8211؛ اعتمادا على ما تستهدفه.


عادة عندما تفشل التجارة السوق ينفجر في الاتجاه الآخر.


تم تصميم هذه الاستراتيجيات سترادل للاستفادة من التحركات بعد فقدان الصفقات.


سترادل التجارة حول شمعدان.


أما الخيار الثاني المتمثل لدينا فيتمحور حول & # 8216؛ شمعة الإدخال & # 8217 ؛.


وهذا يعني، أيا كانت شمعة الهدف المحددة في خيارات إستراتيجية الإدخال & # 8211؛ هو ما ستستخدمه سترادل ستراتل كإطار عمل لبناء نظام سترادل الانتعاش.


الفكرة هي نفس استراتيجية التجارة المرآة، ونحن نستخدم الخاص بك التجارة الأصلية & # 8217؛ s وقف الخسارة كما سعر الدخول للتجارة سترادل، لذلك عندما يتم ضرب التجارة الأصلي الخاص بك، يتم تشغيل التجارة سترادل.


الفرق الوحيد بين & # 8216؛ استخدام شمعة الإدخال & # 8217؛ & & # 8216؛ ميرور تريد & # 8217؛ هي الطريقة التي يتم وضع وقف الخسارة.


قد يعكس النسخ المتطابق للتجارة الأصلية عدوانية للغاية من وقف الخسارة. مثل المثال مع دخول التصحيح، وقف وضعها في النسخة التجارية مرآة هو ضيق قليلا.


في هذه الاستراتيجية نستخدم شمعة الهدف & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة لوضع وقف الخسارة.


ألق نظرة على المثال أدناه.


هذا هو بالضبط نفس المثال التجاري كما استخدمنا من قبل، والفرق الوحيد هو أننا تحولت استراتيجية سترادل إلى & # 8216؛ استخدام شمعة الإدخال & # 8217 ؛.


لاحظ الشيء الوحيد الذي تغير هو وضع وقف الخسارة، والذي هو الآن في شمعة الهدف دخول & # 8217؛ ق عالية.


إذا كنا ندخل تجارة بيع في البداية، وسيتم إنشاء سترادل شراء مع وقف أقل من أدنى شمعة الهدف.


في هذه الحالة، التجارة سترادل هو أكثر تحفظا، وتوفير وقف الخسارة أكثر معقولية للتجارة سترادل.


نفس المبدأ، إذا فشلت الفكرة التجارية الأصلية، والركل التجارة سترادل في، ونأمل أن تجعل الخسارة مرة أخرى مع عودة & # 8217؛ ق.


ملاحظات هامة حول سترادل الصفقات.


ماذا لو عملت التجارة الأصلية بها، هو التجارة سترادل الذهاب الى الجلوس هناك إلى الأبد أثار؟


لا، ستقوم اللوحة بإلغاء صفقة التداول الخاصة بك في انتظار الأمر إذا بلغت صفقة التداول الأصلية هدف الربح المكافئ للمخاطر 1: 2.


المنطق هنا هو أنه إذا كان لديك التجارة الأصلية يضرب 2X، ثم أن فكرة التجارة هو العمل بها لصالحك وليس هناك حاجة للحفاظ على التجارة سترادل مفتوحة.


إذا تم تشغيل تجارتك المتداخلة أولا، ولكن لم يتم تشغيل تجارتك الأساسية بعد، ماذا يحدث؟


حسنا لوحة بسيطة يحذف التجارة الأصلي & # 8217؛ ق في انتظار النظام. وبما أن التجارة سترادل حصلت أولا، فهذا يعني أن فكرة التجارة الأصلية الخاصة بك غير صالحة، وبالتالي يمكننا التخلص منها، ما عليك سوى ترك التجارة المتداخلة للذهاب إلى العمل.


بعد تشغيل التجارة المتداخلة، يمكنك & # 8217؛ إعادة تحريرها لضبط السعر المستهدف. لن أوصي بتعديل وقف الخسارة أو سعر الدخول لأنك سوف تفسد ملف المخاطر، والهيكل العام لكيفية تجارة التجارة سترادل.


وسيتم تقسيم المخاطر التي حددتها في إطار المخاطر الخاصة بالمجموعة بشكل متساو إلى التجارة المتداخلة.


إذا كنت خطر 1000 $، ثم سيتم تخصيص 500 $ لتجارة الأصلي الخاص بك، و 500 $ إلى التجارة سترادل.


وقد تم ذلك للتحضير للسيناريو & # 8216؛ أسوأ حالة & # 8217؛ الوضع حيث تتوقف التجارة الخاصة بك و سترادل التجارة من قبل يتراجع في السوق.


في هذه الحالة من التوقف المزدوج، لن تفقد أكثر مما كنت تقصد. لذلك تأكد من إبقاء ذلك في الاعتبار عند إعداد المخاطر الخاصة بك.


قد يختار بعض التجار مضاعفة المخاطر العادية. باستخدام نفس المثال، فإنها قد تخبر الفريق لخطر 2000 $، لذلك يتم تخصيص 1000 $ المخاطر على التجارة الخاصة بك، والتجارة سترادل.


انها & # 8217؛ ق متروك لكم كيف تريد أن تهدد أموالك، ونعرف فقط لوحة سوف نحاول دائما لجزء ما تخبره للمخاطر في جميع أوامر يجب أن تفتح.


خذ رسالة المنزل.


للحفاظ على بساطة، وهناك نوعان من نهج التداول سترادل شرح في هذا البرنامج التعليمي.


والكلاسيكية مزدوجة اندلاع استراتيجية استراتيجية استرداد الأموال موجهة استراتيجيات التداول سترادل.


يمكن للفريق استيعاب كل من، اعتمادا على ما هي الاستراتيجية / الهدف الخاص بك. مجرد استخدام الميزات المناسبة المستخدمة على هذه اللوحة لتحقيق ما تحتاجه.


إدارة الانتعاش مع الحرف سترادل هو مفهوم رائع حقا أنني صممت نفسي. فقط تأكد من قراءة البرنامج التعليمي من أعلى إلى أسفل حتى تعرف كيف لوحة يعالج الأحداث & # 8211؛ خصوصا & # 8216؛ ملاحظات هامة حول سترادل الصفقات & # 8217؛ الجزء.


إذا كنت تستخدم هذه الأنظمة سترادل. واسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب لك في التداول الخاص بك، أو ترك تعليق. آمل أن يساعد كثيرا.


الرجال، والتمتع لوحة وكما هو الحال دائما & # 8211؛ حظا سعيدا على الرسوم البيانية!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment