Thursday 22 February 2018

أسواق سمك استعراض الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd6234c858e598a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أسواق سمك.


أسواق سمك هي كفد رفيعة المستوى، وسيط ثنائي وسوق الفوركس، وتداول في بورصة لندن (شريط سمكس). وتعد الشركة واحدة من منصات التداول المالي الرائدة على الانترنت في العالم. وهي تقدم التداول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال مكاتب في 14 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهي تتباهى بوجود كبير في المملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وسنغافورة. أنها تقدم جائزة الفوز & # 8220؛ المقبل جين & # 8221؛ منصة التداول & # 8211؛ بالإضافة إلى ذلك، كوسيط يعمل في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


وفي ربيع عام 2016، أضافت شركة الاتصالات السعودية التداول الثنائي إلى محفظتها، وتقدم الآن عبر بوابة التداول ذات الجودة العالية نفسها والمنتجات المالية الأخرى.


وتعليقا على الإطلاق، قال ديفيد فينبرج، مدير التداول في شركة "سي أم سي ماركيتس": "أنا متحمس حقا لعرضنا الثنائي الجديد الذي تم تطويره بالكامل داخل الشركة. كان طموحنا هو تزويد العملاء بتجربة بديهية ورائعة في جميع الأجهزة عبر حساب واحد، جنبا إلى جنب مع مستويات استثنائية من الموثوقية والخدمة التي يتوقعها العملاء من أسواق سمك ".


معلومات أساسية عن سمك؛


حساب تجريبي & # 8211؛ نعم الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ £ 0 (لا يوجد حد أدنى، فقط ما هو الهامش المطلوب لفتح المركز الأول الخاص بك) الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ £ .50 تطبيق الجوال & # 8211؛ نعم فعلا. متوافق عبر جميع الأنظمة الأساسية.


منصة التداول.


سمك تقسيم التداول ثنائي في منطقتين، مع آليات دفع تعويضات مختلفة:


& # 8216؛ العد التنازلي & # 8216؛ هي ثنائيات دفعات ثابتة، ولكن لفترة قصيرة جدا من انتهاء الصلاحية (من 30 ثانية تصل إلى ساعة)، تتراوح دفعات من 80٪ إلى 85٪. & # 8216؛ ثنائيات & # 8217؛ يتم تداولها في البورصة، ويتم تشغيلها أكثر من 5 دقائق، ساعة، يوميا أو أسبوعيا. سوف تختلف العوائد بناء على السعر الذي تم اتخاذه عند نقطة التداول. نحن ننظر هنا في كل من المنتجات.


يتم العثور على العد التنازلي في القائمة اليسرى & # 8211؛ وأنها ستكون أكثر دراية للتجار الذين استخدموا وسطاء ثنائيين آخرين. سوف منصة فتح الأصول المنصوص عليها في الشبكة. كل يمكن اختيارها للتجارة. سيتم عرض الرسم البياني للسعر لذلك الأصل المحدد بمجرد تحديده. يقدم سمك مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني فوق الرسم البياني للسعر. يمكن تكوين جميع هذه الأدوات كما هو مطلوب، حتى يمكن تخطيط الرسم البياني نفسه.


أزرار التداول على يمين المنصة. على حد سواء انتهاء وحجم التجارة على حد سواء تحتاج إلى تعيين، وبمجرد الانتهاء من ذلك، و & # 8216؛ أدناه / أعلاه & # 8217؛ أزرار تصبح متاحة. بنقرة واحدة يعرض شاشة التأكيد، والنقرة الثانية يؤكد التجارة. وتظهر التجارة المؤكدة في قائمة الصفقات المفتوحة. سيتم عرض العد التنازلي لانتهاء الصلاحية بجوار التجارة & # 8211؛ والوضع الحالي والمدفوعات المحتملة. على يمين المراكز المفتوحة هو & # 8216؛ هيستوري & # 8216؛ التبويب، والتي سوف قائمة جميع الصفقات الأخيرة التي أغلقت.


مثل العد التنازلي، ثنائيات يمكن العثور على اليسار في قائمة المنتجات. الشكل والمظهر يشبه العد التنازلي (وفي جميع أنحاء الموقع)، وبالتالي فإن الشاشة الأولى هي شبكة من الأصول المتاحة. مرة أخرى، يتم عرض الرسم البياني للسعر & # 8211؛ بالإضافة إلى جميع الأدوات الإضافية. ما هو مختلف هو منطقة التداول. يستخدم ثنائيات سمك تبادل. يحتاج المتداولون إلى اختيار مستوى السعر ثم ثم & # 8216؛ بوي & # 8216؛ أو & # 8216؛ سيل & # 8216؛ على هذا المستوى. يتم تداول القيمة بين 0 و 100. 0 يمثل إنهاء التجارة & # 8216؛ من المال & # 8217؛، في حين أن 100 يمثل نهاية التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛. ويمكن تداول األسعار حتى انتهاء صالحيتها، حتى يتمكن المتداولون من تحقيق أرباح إذا تحرك األصل في االتجاه الصحيح & # 8211؛ وخفض الخسائر إن لم يكن.


لفتح موقع، يحتاج المتداول إلى النقر إما شراء أو بيع على مستوى السعر المطلوب. ثم يجب إدخال القيمة وحجم التجارة. النقر على الزر & # 8216؛ وضع الطلب & # 8217؛ زر تأكيد التجارة. مرة أخرى، تظهر الصفقات المؤكدة في & # 8216؛ فتح & # 8217؛ منطقة المواقف.


اختيار المتداول.


سمك تقدم مجموعة من أنواع التجارة الخيار الثنائي. معظم سوف تكون مألوفة للتجار ثنائي.


سلالم - يسمح هذا المنتج الثنائي الشعبي للتجار بالمضاربة على السعر الموجود عند أو فوق مستوى الإضراب المختار، في إطار زمني معين. تعكس مستويات الأسعار هذه الخواتم على سلم & # 8220؛ سلم & # 8221؛ وتتطلب حركة أسعار أكثر أو أقل من أجل & # 8216؛ الفوز & # 8217 ؛. وبالتالي ستعكس الدفعات هذا & # 8211؛ بعض الدفعات يمكن أن تصل إلى أرقام عالية جدا إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة. أداة جيدة في الأسواق المتقلبة، أو عند تداول الأحداث. وان توش - هذه الصفقات تدفع إذا كانت قيمة الأصل & # 8216؛ اللمسات & # 8217؛ (أو يصل) مستوى سعر محدد مسبقا. إذا تم لمس السعر، فستفوز بالتجارة (أو الخسائر، إذا لم يتم تحديد أي اتصال & # 8217؛ على الفور & # 8211؛ فإنه لا يجب أن تنتظر حتى انتهاء الصلاحية. & # 8216؛ لا لمسة & # 8217؛ سوف تحتاج الخيارات للوصول إلى انتهاء، لأن هذا يعتمد على السعر لا لمس المستوى المحدد في جميع أنحاء التجارة. أوب / دونز - ذي & # 8216؛ ستاندارد & # 8217؛ بيناري & # 8211؛ سوف يكون سعر التسوية عند أو فوق إغلاق الفترة السابقة في نهاية فترة انتهاء الصلاحية الثنائية - يمكن للمتداولين التكهن بما إذا كان السعر النهائي سيكون ضمن نطاق محدد عند انتهاء صلاحية العقد الثنائي. سيظهر النطاق & # 8216؛ مرتفع & # 8217؛ بوندري أند a & # 8216؛ لو & # 8217؛ الحدود. التجار & # 8216؛ في & # 8217؛ أو & # 8216؛ خارج & # 8217؛ بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن القيمة ستستقر بين هذه الحدود & # 8211؛ أو خارجها.


تطبيقات الجوال.


ويدعم التطبيق التداول عبر جميع منصات متحركة، بما في ذلك الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. هذا التطبيق سمك هو النسخة الكاملة من الموقع. ويوفر الوصول إلى أكثر من 9500 الأصول. التطبيق يتيح التجار تحديث وتعديل المواقف، تيار الأسعار الحية، إضافة أو تعديل وقف الخسائر أو غيرها من أدوات إدارة المخاطر، عرض الرسوم البيانية، تحرير تفضيلات، إيداع أو سحب الأموال وحتى فتح دعوة الدعم خلال ساعات التداول. بل هو تماما وضعت وربما واحدة من أفضل في السوق.


التطبيق المحمول هو الرائدة في صناعة، ولا يترك العديد من المنافسين الطريق وراء. إذا التداول المحمول والبقاء حتى موعد مع أخبار التداول بينما على هذه الخطوة هو المفتاح بالنسبة لك، ثم سمك كنت قد غطت. إذا كان التطبيق التداول هو سمة رئيسية لنمط التداول الخاص بك، والحصول على حساب تجريبي وتحميل التطبيق للتحقق من ذلك.


من الصعب مقارنة دفعات سمك الأسواق مع الآخرين & # 8211؛ يتم تقديم التداول الثنائي على تبادل حقيقي. وخصم العد التنازلي (على المدى القصير) بين 80٪ و 85٪. الثنائيات ومع ذلك، دفع تعويضات اعتمادا على مستوى أن التاجر كان قادرا على فتح التجارة في.


على سبيل المثال، إذا جلب المتداول 50 و كان الرقم المستقر 100، فإن العائد هو 100٪ (مقابل تجارة 1 جنيه استرليني، و يركب ما يقرب من 500 جنيه استرليني و يحصل على 1000 جنيه استرليني)، ولكن إذا ضرب & # 8216؛ 8217؛ في 70 وكان الماكياج 100 ثم تسقط تعويضات إلى حوالي 50٪ (المبلغ المستثمر أكبر وكان الربح أصغر). وقد تكون المقارنة الأفضل هي الفرق (بين أسعار الشراء والبيع)، حيث يبلغ معدل انتشار السوق حوالي 4٪ (أو 4 & # 8216؛ نقطة & # 8217؛) في الأسواق الثنائية. هذا، جنبا إلى جنب مع القدرة على التجارة في أي لحظة، يجعل سمك أكثر فعالية من حيث التكلفة من أي وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى.


خيارات السحب والإيداع.


تعمل شركة سمك الأسواق بشكل صارم & # 8220؛ تعرف عميلك & # 8221؛ السياسة، التي تشكل جزءا من تنظيم فكا. هذه الشيكات تحتاج إلى أن تكتمل على جميع طرق الإيداع والسحب، وهذا بدوره، يضمن حماية أكبر للتاجر وأموالهم. العملية ليست طويلة، ويوفر راحة البال كل جولة.


هناك 0 جنيه استرليني أدنى مستوى الإيداع في سمك، على الرغم من أنك بحاجة إلى ما يكفي من المال في حسابك لفتح التجارة. ويعتمد المبلغ المطلوب على الهامش المطلوب لكل أصل. الحد الأدنى من الصفقات لكل نقطة تتراوح بين 50p و £ 10. ويظهر المبلغ المطلوب لفتح الصفقة بوضوح قبل تأكيد التجارة. ويعرف هذا باسم & # 8216؛ متطلبات الهامش & # 8216 ؛.


يمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان (ولكن ليس بطاقات حساب الأعمال) & # 8211؛ يجب أن تكون باسم الفرد. ستتم إعادة الدفعات التي تتم من حسابات الأنشطة التجارية. قد تتكبد بطاقات غير المملكة المتحدة بعض الرسوم (سيتم عرض أي مبالغ من هذا القبيل بوضوح). يتم قبول التحويلات المصرفية أيضا، ويجب أن تكون هذه في نفس اسم الفرد على حساب التداول. ويمكن أيضا أن تتم الودائع عن طريق نفس الخيارات على تطبيقات الجوال. فمن الممكن فقط للإيداع عن طريق الهاتف إذا كنت قد اتصلت بشأن متطلبات الهامش.


الانسحاب هي إيجابية في سمك. وجدت في & # 8216؛ الدفعات & # 8217؛ القائمة، والسحب المطلوب قبل 2 o & # 8217؛ سيتم معالجة الساعة في نفس اليوم أصحاب الحساب في المملكة المتحدة (بالنسبة للحسابات غير المملكة المتحدة، تحتاج إلى أن تكون الطلبات قبل 11 ساعة & # 8217؛ الساعة صباحا ليتم في نفس اليوم).


فكا اللوائح تعني أن سمك قد يطلب للحصول على مزيد من التفاصيل عن إثبات الهوية، أو الإقامة. لنفس السبب، عند إعداد تفاصيل البنك لإجراء الانسحاب، سوف سمك تحتاج إلى تفاصيل ملكية الحساب. هذا هو أفضل تنظيم قبل إجراء أي سحب & # 8211؛ سيتم معالجة المعاملات بسرعة أكبر.


ميزات أخرى.


تقدم أسواق سمك لعملائها الميزات والفوائد التالية:


انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات وفوركس & # 8211؛ على رأس الثنائيات، سمك هي الرائدة السماسرة في أشكال أخرى من الاستثمار أيضا. رويترز نيوز & # 8211؛ تحديثات السوق والأخبار الأحداث مباشرة من رويترز على الحسابات الحية. تقارير مورنينغستارت & # 8211؛ تقارير أبحاث الأسهم مفصلة من مورنينستار. الحسومات النقدية & # 8211؛ كسب المال مع بعض الصفقات. التعليم الندوات و ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ وتقدم الشركة مجموعة من المواد التعليمية في جميع منتجاتها.


أسواق سمك.


إن أسواق شركة الاتصالات السعودية هي شركة كفد منتشرة وموزعة للوساطة، وهي التداول في بورصة لندن (كمكسكس). وتعد الشركة واحدة من أبرز شركات التداول المالي عبر الإنترنت في العالم، وتخدم تجار التجزئة والمؤسسين من خلال مكاتب منظمة في 14 دولة، وجود في المملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وسنغافورة. أنها توفر جائزة الفوز منصة الجيل القادم التداول و كوسيط يعمل في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


في أبريل 2016، وأضاف سمك التداول ثنائي لطرحها والتي يتم تقديمها الآن عبر نفس البوابة التجارية المتطورة والمنتجات المالية الأخرى.


وتعليقا على الإطلاق، قال ديفيد فينبرج، مدير التداول في شركة "سي أم سي ماركيتس": "أنا متحمس حقا لعرضنا الثنائي الجديد الذي تم تطويره بالكامل داخل الشركة. كان طموحنا هو تزويد العملاء بتجربة بديهية ورائعة في جميع الأجهزة عبر حساب واحد، جنبا إلى جنب مع مستويات استثنائية من الموثوقية والخدمة التي يتوقعها العملاء من أسواق سمك ".


معلومات أساسية عن سمك؛


منصة التداول.


تقدم سمك التداول ثنائي تحت عنوانين، مع آليات دفع تعويضات مختلفة. & # 8216؛ العد التنازلي & # 8216؛ هي ثنائيات دفعات ثابتة، ولكن لفترة قصيرة جدا من انتهاء الصلاحية (من 30 ثانية تصل إلى ساعة)، تتراوح دفعات من 80٪ إلى 85٪. & # 8216؛ ثنائيات & # 8217؛ يتم تداولها في البورصة، ويتم تشغيلها أكثر من 5 دقائق، ساعة، يوميا أو أسبوعيا. سوف تختلف العوائد بناء على السعر الذي تم اتخاذه عند نقطة التداول. نحن ننظر هنا في كل من المنتجات.


متاح من قائمة المنتجات أسفل الجانب الأيسر، العد التنازلي سيكون أكثر دراية للتجار ثنائي الذين استخدموا السماسرة في أماكن أخرى. سوف نافذة فتح شبكة من الأصول، ويمكن اختيار كل للتداول. بمجرد اختيار سيتم عرض الرسم البياني السعر. سمك توفر مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني فوق الرسم البياني السعر، وهذه كلها يمكن أن تكون مصممة لتناسب، كما يمكن تخطيط الرسم البياني نفسه.


إلى اليمين هي أزرار التداول. على حد سواء انتهاء وحجم التجارة على حد سواء تحتاج إلى اختيار، وبعد ذلك & # 8216؛ أدناه / أعلاه & # 8217؛ سوف تصبح أزرار المتاحة. النقر مرة واحدة يعرض شاشة التأكيد، والنقرة الثانية يضع التجارة. مرة واحدة وضعت، تظهر التجارة في قائمة المراكز المفتوحة، جنبا إلى جنب مع العد التنازلي لانتهاء & # 8211؛ والوضع الحالي والمدفوعات المحتملة. فقط إلى اليمين على المواقف المفتوحة هو & # 8216؛ التاريخ & # 8217؛ علامة التبويب، والتي سوف قائمة الصفقات مغلقة الأخيرة.


مرة أخرى، الثنائيات يمكن العثور على اليسار في قائمة المنتجات. تخطيط يشبه العد التنازلي (وفي جميع أنحاء الموقع)، وبالتالي فإن الشاشة الأولى هي شبكة من الأصول المتاحة. مرة أخرى، يتم عرض الرسم البياني للسعر & # 8211؛ جنبا إلى جنب مع جميع الأدوات الإضافية. ما يختلف بشكل كبير هو منطقة التداول. يتم تداول ثنائيات سمك عبر البورصة، لذلك يحتاج المتداولون إلى اختيار مستوى السعر ثم ثم # 8216؛ بوي & # 8216؛ أو & # 8216؛ سيل & # 8216؛ على هذا المستوى. يتم تداول مستوى السعر بين 0 و 100، حيث 0 يمثل إنهاء التجارة & # 8216؛ من المال & # 8217؛، في حين أن السوق سوف يستقر عند 100 عندما & # 8216؛ في المال & # 8217؛. ويمكن تداول األسعار حتى انتهاء صالحيتها، حتى يتمكن المتداولون من تحقيق أرباح إذا تحرك األصل في االتجاه الصحيح & # 8211؛ وخفض الخسائر عندما لا تفعل ذلك.


لوضع الصفقة، يحتاج المستخدم إلى النقر على سعر الشراء أو البيع عند مستوى السعر المطلوب. يجب تأكيد مستوى السعر وحجم التجارة قبل النقر على الزر & # 8216؛ وضع الطلب & # 8217؛ زر وتأكيد التجارة. مرة أخرى، تظهر الصفقات المؤكدة في & # 8216؛ فتح & # 8217؛ منطقة المواقف.


اختيار المتداول.


وباعتبارها عرضا جديدا، كان من السهل على شركة الاتصالات السعودية تقليص إطلاقها الأولي، ولكنها بدلا من ذلك تقدم مجموعة كاملة من الأصول عبر أربعة أنواع مختلفة من الخيارات؛


سلالم - (في الصورة) منتج ثنائي شائع يسمح للتجار بالمضاربة على ما إذا كان سعر التسوية سيكون عند مستوى الإضراب المختار أو فوقه، في إطار زمني معين بلمسة واحدة - يسمح للمتداولين بالمضاربة على سعر التسوية الذي يصل إلى سعر إضراب محدد خلال الإطار الزمني الثنائي أعلى / أسفل - يتيح للمتداولين فرصة التكهنات حول ما إذا كان سعر التسوية سيكون عند أو فوق إغلاق الفترة السابقة عند نهاية فترة انتهاء الصلاحية الثنائية - يمكن للمتداولين التكهن بما إذا كان سعر التسوية سيكون ضمن نطاق محدد عند تنتهي صلاحية الثنائية.


تطبيقات الجوال.


تفخر سمك على توفير أحدث الأدوات التجارية والتي تمتد إلى العرض المحمول.


ويدعم التطبيق المحمول عبر مجموعة كاملة من منصات متحركة، بما في ذلك الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. التطبيق هو النسخة الكاملة من الموقع، مما يتيح الوصول إلى أكثر من 9500 الأصول. التطبيق يسمح التجار لتحديث ورصد المواقف، تيار الأسعار الحية، وتطبيق وقف الخسارة أو إدارة المخاطر الأخرى، وعرض الرسوم البيانية التفصيلية، تحرير تفضيلات الحساب، إيداع أو سحب الأموال وحتى الحصول على اتصال مع فريق الدعم خلال ساعات التداول. أنها تفعل كل شيء.


التطبيق المحمول هو الرائدة في صناعة، ولا يترك العديد من المنافسين وراء. إذا التداول عبر الهاتف النقال والبقاء حتى موعد مع أخبار التداول بينما على هذه الخطوة هو المفتاح للتجار، ثم سمك لها لهم مغطاة.


من الصعب مقارنة الدفعات مع سمك الأسواق & # 8211؛ يتم تقديم التداول الثنائي على تبادل حقيقي. وخصم العد التنازلي (على المدى القصير) بين 80٪ و 85٪. الثنائيات ومع ذلك، دفع تعويضات اعتمادا على مستوى أن التاجر كان قادرا على فتح التجارة في. على سبيل المثال، إذا كان تاجر جلب في 50 وكان الماكياج 100، ودفع هو على نحو فعال 100٪ (لموقف جنيه استرليني 1، أنها خطر 50 £ تقريبا، وحصلت على 100 جنيه استرليني)، ولكن إذا جلبت في 70 وجعل (100) ثم انخفاض العائد إلى حوالي (50٪) (كان المبلغ المخاطرة أكبر وكان الربح أقل). مقارنة أفضل هو الهامش & # 8211؛ الفرق بين أسعار الشراء والبيع & # 8211؛ سمك لديها هامش من حوالي 4٪ (أو 4 & # 8216؛ نقطة & # 8217؛) في الأسواق الثنائية. هذا، جنبا إلى جنب مع القدرة على التجارة في أي لحظة، يجعل سمك أرخص بكثير من أي وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى.


خيارات السحب والإيداع.


كما وسيط التي ينظمها فكا، سمك لديها ضوابط صارمة على الودائع وسحب أساليب، وهذا بدوره، يضمن حماية أكبر للتاجر وأموالهم.


هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع 0 جنيه استرليني في أسواق سمك، على الرغم من أن لديك أموال كافية في حسابك لفتح الصفقات. المبلغ المطلوب يختلف اعتمادا على الأصل، ولكن الحد الأدنى الصفقات لكل نقطة تختلف بين 50p و 10 £. سيتم توضيح المبلغ المطلوب لفتح صفقة تجارية قبل تأكيد التجارة ويشار إليها باسم & # 8216؛ الهامش مطلوب & # 8216 ؛.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان ولكن يجب أن تكون هذه باسم الفرد (وليس بطاقة تجارية على سبيل المثال). ستتم إعادة الدفعات التي تتم من بطاقات الجهات الخارجية. قد تتكبد بطاقات غير المملكة المتحدة رسوما إضافية. يتم قبول التحويلات المصرفية أيضا، ويجب أن تكون هذه في نفس اسم الفرد على حساب التداول. ويمكن أيضا أن تتم الودائع عن طريق نفس الخيارات على تطبيقات الجوال. يتم قبول الودائع عبر الهاتف فقط عند إجراء مكالمة هامش.


الانسحابات هي قوة في سمك. متاح من & # 8216؛ الدفعات & # 8217؛ القائمة، والسحب المطلوب قبل 14:00 ستتم معالجتها في نفس اليوم لحسابات المملكة المتحدة (خارج المملكة المتحدة، تحتاج إلى أن يتم تقديم قبل 11:00 من أجل أن تكتمل في نفس اليوم).


من أجل الامتثال للوائح فكا، قد سمك طلب مزيد من التفاصيل لإثبات الهوية. وبالمثل، إذا إعداد تفاصيل البنك لإجراء الانسحاب، سمك سوف تحتاج إثبات الملكية. من الأفضل تنظيم هذا قبل إجراء أي عمليات سحب & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى تسريع العملية عند تقديم طلب.


ميزات أخرى.


تقدم أسواق سمك لعملائها الميزات والفوائد التالية:


انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات وفوركس & # 8211؛ سمك هي الرائدة السماسرة في أشكال أخرى من الاستثمار إلى جانب الخيارات الثنائية. رويترز نيوز & # 8211؛ تحديثات السوق والأخبار الأحداث مباشرة من رويترز (الحسابات الحية فقط) تقارير مورنينستستارت & # 8211؛ تقارير أبحاث الأسهم مفصلة من مورنينستار. الحسومات النقدية & # 8211؛ كسب الحسومات النقدية على بعض الصفقات والأسواق. التعليم الندوات و ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تقدم أسواق سمك مجموعة من المواد التعليمية في جميع منتجاتها.


سمك ثنائي.


مزايا.


جائزة الفوز منصة تجريبي الحساب متاح.


سلبيات.


لا المكافآت لا الدردشة.


مزايا.


جائزة الفوز منصة تجريبي الحساب متاح.


سلبيات.


لا المكافآت لا الدردشة.


سمك الاستعراض الثنائي.


تم إطلاق سمك ماركيتس في عام 1989 في المملكة المتحدة وأصبحت الشركة الرائدة في مجال عقود الفروقات ونشر الرهان. وسيط يقدم الآن مجموعة كاملة من الخيارات الثنائية مع الاستمرار في أن ينظمها فكا في المملكة المتحدة. الأسواق سمك تفتخر العملاء من أكثر من 75 بلدا وأكثر من 10،000 المنتجات.


هناك حسابات قياسية ومتقدمة في أسواق سمك ولكن لم يقدم سوى القليل جدا من المعلومات لأي منهما. تختلف الهوامش تبعا للأصل المختار ولا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح الحساب. هناك أيضا حساب تجريبي مع الأموال الافتراضية ولكن لا يتم عرض أسعار الأسهم كفد في هذا الحساب.


يمكن تداول الخيارات الثنائية في سمك الأسواق في المؤشرات الأكثر شعبية، بما في ذلك المملكة المتحدة 100، الولايات المتحدة 30 وألمانيا 30، السلع الرئيسية مثل النفط الخام غرب تكساس الذهب والفضة وأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، بما في ذلك ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي، مع أطر زمنية تبدأ من خمس دقائق فقط.


سمك ثنائي الأسواق المتاحة.


أزواج الفوركس يمكن تداولها كسلالم، لمسة واحدة، أعلى / أسفل ومدى مع انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 5 دقائق. المؤشرات تتبع نفس أنواع التجارة ولها نفس قصيرة 5 دقائق خيار انتهاء الصلاحية. تنتهي السلع يوميا وتقدم كما سلالم، أعلى / أسفل والمدى.


الأصول وأنواع التجارة.


عند اختيار نوع سلم من ثنائي، والتاجر يقرر ما إذا كان سعر التسوية سيكون أو أعلى من سعر الإضراب المحدد في نهاية انتهاء ثنائي. تتطلب الثنائيات لمسة واحدة سعر التسوية للوصول إلى سعر المخالفة المحدد قبل أو في نهاية انتهاء الثنائية. مع أعلى / أسفل، يجب على التاجر اختيار ما إذا كان سعر التسوية سيكون أو أعلى من الفترة السابقة في نهاية فترة انتهاء الصلاحية الثنائية. وتتطلب ثنائيات النطاق أن يكون سعر التسوية ضمن نطاق محدد في نهاية انتهاء الصلاحية الثنائية.


نوع التجارة على سبيل المثال.


التجار في سمك السوق الاستفادة من الرسم البياني المهنية، أدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة. يتم تنفيذ الصفقات بنسبة 100٪ تلقائيا دون تدخل الوكيل، ويتم توفير وظائف قوية لإدارة المخاطر بما في ذلك ضمان وقف الخسارة أوامر. وهناك أيضا حسومات نقدية لكبار التجار ولكن لم يتم توفير أي معلومات أخرى عن هذه الحسومات.


الخيارات الثنائية في سمك الأسواق يمكن تداولها من خلال ثلاثة منصات مختلفة: العقود مقابل الفروقات، سبرياديتبتينغ والعد التنازلي.


العد التنازلي هي صفقات خلاف ثابت على أساس ما إذا كان منتصف سعر المنتج سيكون أعلى أو أقل من سعر العد التنازلي الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل. أنها توفر الصفقات قصيرة الأجل (الأطر الزمنية من 30 ثانية فقط)، ودفعات تنافسية تصل إلى 90٪ وتجربة منصة بديهية. يتم تقديم العد التنازلي على 27 مؤشرات شعبية، فكس والسلع المنتجات. الحد الأدنى للتجارة على العد التنازلي هو 20 $.


يمكن تداول التداول بالموجات فوق الصوتية والعقود مقابل الفروقات عن طريق اتخاذ موقف على أكثر من 9000 سهم عالمي، بما في ذلك 1000 إتفس والتزامات الديون الحكومية مثل جيلتس، بوندز والسندات وأذونات الخزانة وتتوفر أيضا مع الأسعار على أكثر من 40 انتشار الرهان والنقدية تداول العقود مقابل الفروقات وإلى الأمام منتجات.


يمكن للمتداولين في عقود الفروقات الاستفادة من الرسوم البيانية سهلة الاستعداد التي تدرج الهوامش، والفروق، والعمولات، وساعات التداول حسب البلد لجميع الأسهم والخزائن.


يقدم سمك الأسواق مجموعة من الميزات التعليمية التي تستهدف كل من التجار الجدد وذوي الخبرة. اختيار البرنامج التعليمي واسعة والمبادئ التوجيهية منصة، وكلها في شكل فيديو، وتقديم تفسيرات ممتازة لمجموعة من المواضيع المختلفة.


هناك سلسلة من الأدلة التجارية التي تقدم كل من المبتدئين والمعلومات المتقدمة حول مواضيع مثل التعرف على نمط التداول، التعرف على الاتجاه، المؤشرات الأولية، إدارة المال والمخاطر، 1-التداول فوق، 8 الأساسية الشموع الفوركس وأكثر من ذلك.


كما أنها توفر مجموعة من الداخل و التجارة مع الدقة عبر الإنترنت ندوات عبر الإنترنت والحلقات الدراسية الإقليمية التي صممت لتناسب مجموعة من الاحتياجات التجارية الفردية. وتشمل المواضيع ندوات الرسم البياني الأسبوعي، وتحليل إعلان الوظائف غير الزراعية الرئيسية في الولايات المتحدة، ورش عمل منصة التداول وأكثر من ذلك بكثير.


أسواق سمك آخر الأخبار الاقتصادية كسر كل ما يحرك الأسواق المالية مع التعليق والفيديو وندوات من المحللين في السوق العالمية.


المكافآت والترقيات.


لا توجد مكافآت أو عروض ترويجية في أسواق سمك ولكن الوسيط هو شريك مع لاند روفر بار، الفريق الذي يقوده البطل الأولمبي أربعة مرات السير بن إينسلي، بحار الأولمبية الناجح الذي ساعد فريق أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية الدفاع عن 34th أمريكا كأس في عام 2013. كما أنها تدعم سوبر زف عمالقة الرجبي، و واراتاسس نيو ساوث ويلز، واحدة من أستراليا الأكثر شهرة الفرق.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو عن طريق تحويل الأموال من حساب مصرفي. هناك رسوم بقيمة 1.8٪ على مدفوعات بطاقات الائتمان. لا يتم قبول الشيكات أو الودائع النقدية.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال أسواق سمك & [رسقوو]؛ المكتب الرئيسي في لندن عبر الهاتف. والمثير للدهشة، لا توجد دردشة متاحة على الموقع.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية في سمك الأسواق هو بعد جديد في التداول ويبدو أن هذا الوسيط لتغطية المنتج لا تشوبه شائبة من كل زاوية. الموقع سهل التنقل والأدوات التعليمية وفيرة. بعض المكافآت الجيدة يمكن أن تعزز عروضهم.


مزايا.


جائزة الفوز منصة تجريبي الحساب متاح.


سلبيات.


لا المكافآت لا الدردشة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment