Wednesday 7 February 2018

إمك خيارات الأسهم


خيارات أسهم إمك
2001 خطة خيار الأسهم، بصيغتها المعدلة 29 أبريل 2010.
والغرض من خطة إمك كوربوراتيون لعام 2001 هو تمكين شركة إمك من توفير حافز خاص لعدد محدود من الموظفين الرئيسيين في الشركة وشركاتها التابعة، إن وجد، الذين هم في وضع يمكنهم من التأثير بشكل كبير على الشركة، الأعمال التجارية والأرباح. ولتحقيق هذا الغرض، تسمح الخطة بمنح هؤلاء الموظفين الرئيسيين خيارات لشراء الأسهم العادية للشركة. إن زيادة ملكية شركة "كومون ستوك" ستزود هؤلاء الموظفين الرئيسيين بحافز إضافي لمراعاة مصالح الشركة طويلة الأجل.
وكما هو مستخدم هنا، فإن الكلمات أو المصطلحات التالية لها المعاني المبينة أدناه. ويستخدم نوع الجنس الذكوري في جميع مراحل الخطة ولكنه يقصد به أن ينطبق على الجنسين من الجنسين.
2.1 & # 147؛ مجلس الإدارة & # 148؛ تعني مجلس إدارة الشركة.
2.2 & # 147؛ الشفرة & # 148؛ يعني قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة من وقت لآخر، أو أي قانون خلف.
2.3 & # 147؛ اللجنة & # 148؛ تعني اللجنة المعينة من قبل مجلس اإلدارة إلدارة الخطة أو مجلس اإلدارة ككل إذا لم يتم تعيينها.
2.4 & # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛ تعني الأسهم العادية للشركة.
2.5 & # 147؛ الشركة & # 148؛ تعني شركة إمك كوربوراتيون، وهي شركة منشأة بموجب قوانين كومنولث ماساتشوستس.
2.6 & # 147؛ قيمة السوق العادلة & # 148؛ في حالة حصة من الأسهم العادية في يوم معين، يعني القيمة السوقية العادلة التي يحددها مجلس الإدارة من وقت لآخر، أو عند الاقتضاء، من قبل اللجنة، مع مراعاة جميع المعلومات التي يقوم مجلس الإدارة، أو اللجنة، تعتبر ذات صلة.
2.7 & # 147؛ خيار الحوافز الأسهم & # 148؛ يعني خيار الأسهم الذي يفي بمتطلبات القسم 422 من المدونة.
2.8 & # 147؛ المشارك & # 148؛ يعني الفرد الذي يملك خيار الأسهم أو خيارات الأسهم الممنوحة له بموجب الخطة.
2.9 & # 147؛ بلان & # 148؛ يعني إمك كوربوراتيون 2001 خطة خيار الأسهم المنصوص عليها هنا.
2.10 & # 147؛ سوبسيدياري & # 148؛ أو & # 147؛ الشركات التابعة & # 148؛ تعني شركة أو شركات تمتلك فيها الشركة، بشكل مباشر أو غير مباشر، مخزونات تمتلك 50 في المائة أو أكثر من مجموع القوة التصويتية المجمعة لجميع فئات المخزون.
2.11 & # 147؛ عشرة في المئة الأسهم & # 148؛ يعني أي شخص يمتلك أو يعترب، يف الوقت الذي يتم فيه منح اخليار، ملكا) وفقا ملا هو منصوص عليه يف املادتني 422 و 424 من املادة (التي متتلك أكثر من عشرة يف املائة) 10٪ جميع فئات أسهم الشركة أو الشركة األم أو الشركة التابعة.
3-1 تدار اللجنة الخطة، وبالقدر المنصوص عليه في هذه الوثيقة، مجلس الإدارة. وتشكل أغلبية أعضاء اللجنة نصابا قانونيا، وتكون جميع قرارات اللجنة بأغلبية أعضائها. ويجوز اتخاذ أي قرار من اللجنة بموجب الخطة دون إشعار أو اجتماع للجنة بكتابة موقعة من أغلبية أعضاء اللجنة.
3-2 مع مراعاة الأحكام الواردة في هذه الوثيقة، يكون لكل من اللجنة ومجلس الإدارة السلطة الكاملة لتحديد أحكام الخيارات التي ستمنح بموجب الخطة. ورهنا بالأحكام الواردة في هذه الوثيقة، تكون للجنة كامل سلطة تفسير شروط الخطة والخيارات الممنوحة بموجب الخطة، واعتماد وتعديل وإلغاء القواعد والمبادئ التوجيهية لإدارة الخطة وأعمالها الخاصة، وقرار جميع المسائل وتسوية جميع الخلافات والنزاعات التي قد تنشأ فيما يتعلق بالخطة؛ على أن أي تغيير في شروط الخيار الممنوح أدناه يتم الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة إلى الحد الذي يعتبر فيه هذا التغيير منحة خيار جديدة أو أن هذه الشروط تتعلق بمعاملة لاحقة لن تكون معفاة من القسم 16 (ب) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 في غياب هذه الموافقة.
3.3 يكون قرار اللجنة أو مجلس الإدارة، حسب مقتضى الحال، بشأن أي مسألة تكون اللجنة أو مجلس الإدارة، حسب الاقتضاء، قد أعطيت السلطة بموجب القسم الفرعي 3.2 نهائيا وملزما لجميع الأشخاص المعنيين.
3.4 لا يوجد في الخطة ما يعطى أي موظف أو موظف أو ممثليه القانونيين أو أي من ينوب عنه، أي حق في المشاركة في الخطة، إلا بقدر ما، إن وجد، حيث أن اللجنة أو المجلس، حسب مقتضى الحال، قد يكون لهما أو يتم تحديدها أو الموافقة عليها وفقا لأحكام الخطة.
4-1 يكون الحد الأقصى لعدد أسهم الأسهم المشتركة التي يمكن تسليمها عند ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة 000 000 80 يورو، رهنا بالتعديل وفقا لأحكام القسم 8.
4.2 إذا انتهى أي خيار تم منحه بموجب الخطة دون أن يتم ممارسته بالكامل (بما في ذلك الخيار الذي ينتهي بالاتفاق بين الشركة والمشترك)، أو إذا تم إعادة شراء أسهم الأسهم العادية من قبل الشركة عند إلغاء ممارسة فإن عدد أسهم الأسهم المشتركة التي لم يمارس فيها خيار ما قبل الإنهاء أو التي تم إعادة شراؤها عند إلغاء خيار ما سيكون متاحا للمنح المستقبلية ضمن الحدود المبينة في القسم الفرعي 4.1.
4-3 تتكون أسهم الأسهم المشتركة التي يتم تسليمها عند ممارسة الخيارات من أسهم الأسهم العادية المأذون بها وغير المصدرة، إلا أنه يجوز لمجلس الإدارة من حين لآخر وفقا لتقديره أن يحدد في أي حال أن الأسهم التي يتم تسليمها تتكون من أسهم من السندات العادية المصرح بها والمصدرة والمعدلة من قبل الشركة والمحتفظ بها في الخزينة. لا يتم تسليم أي أسهم كسور من الأسهم المشتركة عند ممارسة الخيار.
املوظفون املؤهلون لتلقي اخليارات مبوجب اخلطة هم املوظفون الرئيسيون في الشركة والشركات التابعة لها، إن وجدت، والذين ترى اللجنة أنها في وضع ميكنهم من التأثير بشكل جوهري على أعمال الشركة و أرباح. لا يجوز لأعضاء مجلس إدارة الشركة أو الشركة التابعة الذين لا يعملون كموظفين أو موظفين دائمين في الشركة أو الشركة التابعة المشاركة في الخطة.
6-1 يجوز لكل من اللجنة ومجلس الإدارة، وفقا لتقديرها المطلق، الاختيار من بين الأشخاص المؤهلين للحصول على خيارات (بما في ذلك الأشخاص الذين منحت لهم خيارات من قبل) هؤلاء الأشخاص من وقت لآخر أثناء سريان الخطة الذين ينبغي منحهم خيارات.
6.2 يحدد كل من اللجنة ومجلس الإدارة، وفقا لتقديرها المطلق، عدد أسهم الأسهم المشتركة التي تخضع لكل خيار تمنحه بموجب الخطة.
6.3 لا يجوز منح خيار الأسهم الحافز بموجب الخطة بعد 9 مايو 2011، ولكن الخيارات التي تم منحها قد تمتد إلى ما بعد ذلك التاريخ.
7-1 خيارات الأسهم الحافزة أو خيارات أخرى. يمكن أن تكون الخيارات الممنوحة بموجب الخطة إما خيارات الأسهم المحفزة أو الخيارات التي لا تكون مؤهلة كخيارات الأسهم المحفزة، كما تحدد اللجنة أو مجلس الإدارة في وقت كل منحة من الخيارات الواردة أدناه.
7-2 شهادات أو اتفاقيات خيار الأسهم. وتثبت الخيارات الممنوحة بموجب الخطة بالشهادات أو الاتفاقات بالشكل الذي توافق عليه اللجنة من وقت لآخر. وتكون هذه الشهادات أو الاتفاقات مطابقة لشروط وأحكام الخطة، وقد تتضمن أحكاما أخرى لا تتعارض مع أحكام وشروط الخطة كما ترى اللجنة. وفي حالة الخيارات التي يقصد بها أن تكون "خيارات الأسهم المحفزة"، يجب أن تتضمن الشهادات أو الاتفاقات أحكاما تتعلق بالممارسة وغيرها من المسائل التي تتطلبها خيارات الأسهم الحافزة بموجب المدونة.
7.3 الشروط والأحكام. تخضع جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة للشروط واألحكام التالية إلى الحد الذي ينطبق، والشروط واألحكام األخرى التي ال تتفق مع ما تقرره اللجنة أو مجلس اإلدارة:
7.3.1 سعر التمرين. يجب أن يكون سعر ممارسة السهم للسهم الواحد فيما يتعلق بكل خيار كما هو محدد من قبل اللجنة ولكن في حالة خيار أسهم الحوافز لا يقل عن 100٪ (110٪ في حالة خيار الأسهم الحافزة الممنوحة إلى عشرة في المئة (من القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح الخيار. في حالة وجود خيار غير مؤهل كخيار أسهم حافز، يجب ألا يقل سعر ممارسة السهم للسهم الواحد عن القيمة الاسمية.
7.3.2 قيمة أسهم الأسهم العادية الخاضعة لخيارات الأسهم الحافزة. ولا يجوز منح كل موظف مؤهل خيارات أسهم الحوافز إلا بقدر ما لا تصبح خيارات الأسهم الحافزة هذه قابلة للممارسة لأول مرة من قبل هذا الموظف في مجموع هذه الخطة وجميع خطط خيارات أسهم الحوافز لدى الشركة وأي شركة ذات صلة خلال أي سنة تقويمية بطريقة تمكن الموظف من شراء أكثر من 100 ألف دولار بالقيمة السوقية العادلة (تحدد في الوقت الذي يتم فيه منح خيارات الأسهم الحافزة) من الأسهم المشتركة في تلك السنة. سيتم منح أي خيارات تمنح لموظف يزيد عن هذا المبلغ كخيارات غير مؤهلة.
7.3.3 فترة الخيارات. ويجوز ممارسة خيار ما خلال الفترة الزمنية التي قد تحددها اللجنة أو مجلس الإدارة (وفقا للبند الفرعي 7 - 4 أدناه)، ولكن في حالة خيار الأسهم الحافزة لا بعد انقضاء عشر سنوات (خمس سنوات في حالة وهو خيار الأسهم المحفزة الممنوحة لحاملي الأسهم العشرة في المائة) من تاريخ منح الخيار.
7.3.4 ممارسة الخيارات.
7.3.4.1 يجب أن يكون كل خيار ممكنا في الوقت أو الأوقات التي تحددها اللجنة أو مجلس الإدارة. وفي حالة خيار يمكن ممارسته على أقساط، يجوز للجنة أو مجلس الإدارة أن يحدد فيما بعد التعجيل بالوقت الذي يمكن فيه ممارسة واحد أو أكثر من هذه الأقساط.
7.3.4.2 يجب أن تكون أي ممارسة للخيار مكتوبة موقعة من قبل الشخص المناسب وتسليمها أو إرسالها بالبريد إلى مكتب إدارة خيار الأسهم في الشركة، مصحوبا بإخطار ممارسة الاختيار ودفع كامل لعدد الأسهم فيما يتعلق الذي يمارس الخيار.
7.3.4.3 في حالة ممارسة الخيار من قبل منفذي أو مشرف أحد المشاركين المتوفى، أو من قبل الشخص أو الأشخاص الذين تم نقل الخيار من قبل إرادة المشارك أو قوانين النسب والتوزيع المعمول بها، فإن الشركة لن تكون ملزمة بتسليم الأسهم بموجبها حتى تكون الشركة مقتنعة بأن الشخص أو الأشخاص الذين يمارسون الخيار هو أو هو المعين حسب الأصول أو المشرف على المتوفى المشارك أو الشخص أو الأشخاص الذين تم نقل الخيار من قبل أو إرادة المشارك أو بقوانين النسب والتوزيع المعمول بها.
7.3.4.4 يجوز للجنة أو مجلس الإدارة في وقت منح الشرط ممارسة الخيار بناء على موافقة المشارك على إخضاع الأسهم المشتركة لأي قيود على حقوق التحويل أو إعادة الشراء سارية المفعول في تاريخ الممارسة، من استمرار العمل وبشروط أخرى لا تتعارض مع هذه الخطة. وتحدد أي شروط من هذا القبيل في شهادة الخيار أو وثيقة أخرى تثبت هذا الخيار.
7.3.4.5 في حالة خيار غير خاضع لحوافز الأسهم، يحق للجنة أن تطلب من الفرد الذي يمارس الخيار أن يحول إلى الشركة مبلغا كافيا لتلبية أية متطلبات اتحادية أو حكومية أو محلية (أو اتخاذ ترتيبات أخرى مرضية للشركة فيما يتعلق بهذه الضرائب) قبل تسليم أي الأسهم المشتركة وفقا لممارسة الخيار؛ إلا أنه إذا سمحت اللجنة بذلك، يجوز للفرد الذي يمارس خيارا، بخلاف خيار الأسهم الحافزة، أن يفي بمتطلبات الاستقطاع هذه بحجبه عدد من أسهم الأسهم المشتركة التي تساوي قيمتها السوقية العادلة مبلغ الضرائب المستقطعة المستحقة. في حالة خيار أسهم الحوافز، في حالة ممارسة خيار أسهم الحوافز، تقرر اللجنة أنه بموجب القوانين واللوائح المعمول بها يمكن أن تكون الشركة مسؤولة عن حجب أي ضريبة اتحادية أو حكومية فيما يتعلق بالتخلص من الأسهم المشتركة قد تستدعي اللجنة عند ممارسة التمارين، كشرط لممارسة التمارين، أن يكون الشخص الذي يمارس خيار أسهم الحوافز يتفق) 1 (على إبالغ الشركة فورا بأي تصرف) بالمعنى المقصود في المادة 422) أ () 1 واللوائح الواردة أدناه) من الأسهم المشتركة المستلمة عند ممارسة الرياضة، و (2) إعطاء هذا الضمان الذي تراه اللجنة كافيا للوفاء بالمسؤولية المحتملة للشركة عن اقتطاع الضرائب، وزيادة هذا الضمان من وقت لآخر في أي المبلغ الذي تعتبره اللجنة ضروريا للحفاظ على كفاية هذا الضمان.
7-3-4-6 في حالة الخيار الذي يمارسه فرد خاضع للضريبة في ولاية قضائية أجنبية، يحق للجنة أن تطلب من الفرد الذي يمارس الخيار أن يحيل إلى الشركة مبلغا كافيا لتلبية أي سلطة اتحادية (أو اتخاذ ترتيبات أخرى مرضية للشركة فيما يتعلق بهذه الضرائب قبل تسليم أي أسهم عادية وفقا لممارسة الخيار)؛ إلا أنه إذا سمحت اللجنة بذلك، يجوز للفرد الذي يمارس خيارا، بخلاف خيار الأسهم الحافزة، أن يفي بمتطلبات الاستقطاع هذه بحجبه عدد من أسهم الأسهم المشتركة التي تساوي قيمتها السوقية العادلة مبلغ الضرائب المستقطعة المستحقة.
7.3.5 دفع وتسليم الأسهم. تسدد حصص الأسهم المشتراة من أي ممارسة للخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية بالكامل نقدا أو، في حالة السماح بها صراحة بموجب شروط الخيار، '1' في أسهم الأسهم العادية غير المقيدة وقت إجراء هذه العملية، 2) بخلاف خيارات الأسهم الحافزة، من خلال & # 147؛ صافي التمرين & # 148؛ والتي تقوم بموجبها الشركة بتخفيض عدد أسهم الشركة العادية المصدرة عند ممارسة عدد األسهم ذات القيمة السوقية العادلة التي تساوي السعر اإلجمالي للممارسة أو) 3 (عن طريق الجمع بين طرق الدفع المذكورة آنفا. لا يكون للمشارك حقوق مالك الأسهم فيما يتعلق بالجوائز بموجب الخطة إلا فيما يتعلق بالمخزون الذي صدر له فعلا.
7.3.6 إدراج المخزون، الحجب والمتطلبات القانونية الأخرى. ال تلتزم الشركة بتسليم أي مخزون حتى يتم االلتزام بجميع القوانين واللوائح االتحادية والولائية والدولية التي تراها الشركة قابلة للتطبيق، كما أنه في حال كانت األسهم العادية القائمة في ذلك الوقت مدرجة في أي بورصة، حتى يتم إدراج المخزون الذي سيتم تسليمه أو الإذن بإضافته إلى القائمة عند الإشعار الرسمي بالإصدار لهذا التبادل. وبالإضافة إلى ذلك، إذا لم تسجل أسهم الأسهم الخاضعة لأي خيار وفقا لقانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، يجوز للشركة أن تطلب من الشخص أو الأشخاص الذين يرغبون أو يرغبون في ممارسة هذا الخيار تقديم مثل هذا التمثيل أو الاتفاق فيما يتعلق ببيع الأسهم المكتسبة من ممارسة الخيار كما هو كاف، في رأي محامي الشركة، لتجنب انتهاك هذا القانون، وقد تتطلب أيضا أن الشهادات التي تثبت الأسهم المذكورة تحمل مناسبة أسطورة تقييدية.
7.3.7 عدم قابلية نقل الخيارات. ولا يجوز للمشارك أن يحول أي خيار إلا بإرادته أو بقوانين النسب أو التوزيع أو بناء على أمر علاقات داخلية مؤهل، ولا يجوز أن يمارس هذا الخيار إلا خلال فترة اشتراكه؛ مع ذلك، أن مجلس الإدارة أو اللجنة، حسب الاقتضاء، وفقا لتقديرها، قد يسمح بنقل خيارات الأسهم غير المؤهلة من قبل المشارك إلى & # 147؛ الأسرة الفورية.
الأعضاء & # 148؛ يعني "أفراد الأسرة العاجلون" الأطفال والأحفاد والزوج أو الزوج أو القانون العام أو الأخوة أو أولياء أمور المشاركين، أو لأصحاب الثقة الحسنة والشراكات أو الكيانات الأخرى التي يسيطر عليها المستفيدون هم من أفراد الأسرة الحاليين من المشاركين. كما أن أي منح خيار قابلة للتحويل تتوقف بشكل أكبر على المشارك وأفراد العائلة المباشرين الذين يوافقون على الالتزام بإرشادات نقل خيارات الأسهم الحالية للشركة.
7.3.8 وفاة أحد المشاركين أو إعاقته أو تقاعده.
7.3.8.1 إذا انتهى عمل المشترك بسبب الوفاة، فإن جميع الخيارات التي يحتفظ بها المشارك، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ وفاته، يمكن أن يمارسه منفذه أو مديره أو الشخص أو الأشخاص الذين يتم نقل الخيار عن طريق الإرادة أو القوانين المنطبقة من النسب والتوزيع في أي وقت أو أوقات خلال ثلاث سنوات من تاريخ وفاة المشارك. وتنتهي هذه الخيارات في نهاية فترة الثلاث سنوات هذه.
7.3.8.2 إذا تم إنهاء عمل المشارك بسبب & # 147؛ الإعاقة & # 148؛ (كما هو محدد أدناه)، يجوز لجميع المشاركين أن يمارسوا جميع الخيارات التي يملكونها، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ الإنهاء بسبب الإعاقة (تاريخ & # 147؛ الإعاقة؛ & # 148؛) من قبل المشارك في أي وقت أو مرة في غضون ثلاث سنوات من تاريخ الإعاقة. وتنتهي هذه الخيارات في نهاية فترة الثلاث سنوات هذه. على الرغم مما سبق، في حال فشل المشارك في ممارسة خيار أسهم الحوافز في غضون اثني عشر شهرا بعد تاريخ الإعاقة، سيتم التعامل مع هذا الخيار كخيار غير مؤهل كخيار أسهم الحوافز. الإعاقة تعني إعاقة المشارك بالمعنى المقصود في المادة 22 (ه) (3) من القانون.
7.3.8.3 إذا تم إنهاء عمل المشارك بسبب & # 147؛ التقاعد & # 148؛ (كما هو موضح أدناه)، يجوز لكل مشارك أن يمارس جميع الخيارات التي يحتفظ بها المشارك، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ إنهاء الخدمة بسبب التقاعد (& # 147؛ تاريخ التقاعد & # 148؛) من قبل المشارك في أي وقت أو وقت في غضون ثلاث سنوات بعد تاريخ التقاعد. وتنتهي هذه الخيارات في نهاية فترة الثلاث سنوات هذه. على الرغم مما سبق، في حال فشل المشارك في ممارسة خيار أسهم الحوافز في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ التقاعد، سيتم التعامل مع هذا الخيار كخيار غير مؤهل كخيار أسهم الحوافز. التقاعد يعني التقاعد الطوعي من قبل المشارك من الخدمة مع الشركة أو أي من الشركات التابعة لها) 1 (بعد أن يبلغ المشارك خمس وخمسين سنة على األقل وخمس سنوات على األقل من الخدمة المستمرة مع الشركة أو أي من شركاتها التابعة) أو) 2 (بعد أن يحقق المشارك عشرين سنة على األقل من الخدمة المستمرة مع الشركة أو أي من الشركات التابعة لها.
7.3.8.4 لا تنطبق أحكام هذا القسم 7.3.8 على الخيارات التي يحتفظ بها المشارك الذي يشارك أو شارك في نشاط ضار (كما هو محدد في القسم 7.3.10).
7.3.8.5 بغض النظر عن أي شيء في هذا القسم 7.3.8 على العكس من ذلك، (1) لا يجوز ممارسة أي خيار بموجب الخطة بعد التاريخ الذي ينتهي فيه هذا الخيار وفقا لشروطه، و (2) لا توجد أسهم حوافز يمکن ممارسة الخيار الممنوح بموجب الخطة بعد انقضاء عشر سنوات (خمس سنوات في حالة خيار الأسهم التحفيزية الممنوحة لحاملي الأسهم العشرة في المائة) من تاريخ منح خيار حوافز الأسهم.
7.3.9 إنهاء العمل. إذا أنهي عمل المشترك لأي سبب آخر غير وفاته أو العجز أو التقاعد، تنتهي جميع الخيارات التي يحتفظ بها المشارك في الساعة الخامسة مساء. توقيت الولايات المتحدة الشرقية في تاريخ الإنهاء ما لم يسمح الخيار بشروطه أو اللجنة أو مجلس الإدارة بموجب القرار صراحة للمشترك بممارسة أي من الخيارات التي يملكها بعد انتهاء الخدمة أو جميعها؛ شريطة أن يكون أي خيار من هذا القبيل يمثل خيارا للحوافز المالية في أي حال من الأحوال ينتهي في موعد لا يتجاوز ثلاثة أشهر بعد انتهاء الخدمة أو بعد انقضاء عشر سنوات (خمس سنوات في حالة الحوافز خيار الأسهم الممنوحة لحاملي الأسهم العشرة في المائة) من تاريخ منح خيار أسهم الحوافز، أيهما يحدث أولا. ويحق للشركة أن تحدد تاريخ الإنهاء لأغراض الخطة، بغض النظر عن أي فترة إشعار أو أي التزام آخر بموجب قوانين العمل في الولاية القضائية التي يعمل فيها المشارك. إذا قررت اللجنة أو مجلس الإدارة ذلك، يمكن أن ينص الخيار على أن إجازة الغياب الممنوحة من قبل الشركة أو الشركة الفرعية ليست إنهاء الخدمة لأغراض هذا البند الفرعي 7.3.9، وفي حالة عدم وجود حكم من هذا القبيل يجوز للجنة في أي حالة معينة أن تقرر أن إجازة الغياب هذه ليست إنهاء عمل لهذا الغرض. وتحدد اللجنة أيضا جميع المسائل المتعلقة بالتوظيف المستمر.
7.3.10 إلغاء وإلغاء الخيارات. تنطبق الأحكام التالية من هذا القسم 7.3.10 على الخيارات الممنوحة ل '1' المشاركون الذين تصنفهم الشركة أو الشركة الفرعية كموظف تنفيذي أو موظف أقدم أو ضابط (يشار إليهم جميعا باسم & # 147؛ أوفيسر & # 148؛ ) للشركة أو الشركة التابعة. و) 2 (بعض المشارکین الآخرین المعینین من قبل اللجنة أو مجلس الإدارة الخاضعين لشروط ھذا القسم 7.3.10 (المشارکین المعینین جنبا إلی جنب مع الضباط المشار إلیھم جماعیا باسم "المشارکین الکبار"). يجوز للجنة أو مجلس الإدارة إلغاء أو إلغاء أو تعليق أو تقييد أو تقييد أي خيار غير منتهى الصلاحية في أي وقت إذا شارك المشارك الرئيسي في "النشاط الضار" & # 148؛ (كما هو موضح أدناه). وعلاوة على ذلك، في حالة اشتراك أحد كبار المشاركين في نشاط ضار في أي وقت قبل أو خلال الأشهر الستة التي تلي ممارسة أي خيار، يجوز إلغاء هذه الممارسة إلى ما بعد '1' بعد سنتين من هذه الممارسة أو '2' بعد عامين من هذا النشاط الضار. وعند اإلغاء هذا القرس، يجوز للسركة بناء على خيارها الوحيد اأن تطلب من املساهم ا لأول) 1 (اأن يسل اإىل السركة اأسهم الأسهم العادية التي يتلقاها املساهم الأعلى عند ممارسته،) 2 (دفع مبلغ مساوي للسركة) أي ربح محقق يتلقاه كبار المشاركين من هذه الممارسة، أو (3) دفع إلى.
الشركة مبلغ يساوي سعر السوق (اعتبارا من تاريخ الممارسة) من الأسهم المشتركة التي تم الحصول عليها على هذه الممارسة ناقص سعر الممارسة المعنية. يحق للشركة مقاصة أي مبلغ مستحق للشركة مقابل أي مبلغ مستحق لكبار المشاركين من قبل الشركة. عالوة على ذلك، اإذا بداأت السركة اإجراءات جتاه هذا املساهم املتقدم) عن طريق مطالبة اأو مطالبة مقابلة، مبا يف ذلك املطالبات التسريعية (، حيث يتم حتديده مبدئيا اأو نهائيا اأن هذا املساهم املسنيف الذي يسارك يف نساط ساري اأو ينتهك هذا القسم 7.3.10، يجب على المشارك الأقدم تعويض الشركة عن جميع التكاليف والرسوم المتكبدة في هذا الإجراء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المحامين المعقولين للشركة & # 146؛ الرسوم. كما هو مستخدم في هذا القسم الفرعي 7.3.10، & # 147؛ نشاط ضار & # 148؛ (أ) عدم الامتثال لشروط الخطة أو الشهادة أو الاتفاق الذي يثبت الخيار؛ ) 2 (عدم االمتثال ألي مصطلح منصوص عليه في اتفاقية موظفي الشركة الرئيسيين) بصرف النظر عما إذا كان المشارك الرئيسي طرفا في اتفاقية الموظفين الرئيسيين (. (3) أي نشاط يؤدي إلى إنهاء توظيف المشارك الأقدم للسبب؛ (4) انتهاك أي قاعدة أو سياسة أو إجراءات أو مبادئ توجيهية للشركة. أو (5) المشارك الأقدم الذي أدين، أو ادعاء بالذنب فيما يتعلق بجريمة سواء كانت متصلة أو غير مرتبطة بالشركة.
7.3.11 الاختصاص والقانون الحاكم. ويعرض الطرفان الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الاتحادية أو محاكم الولايات التابعة لكومنولث ماساتشوستس لحل المسائل التي قد تنشأ عن الخطة أو ذات الموضوع أو تتصل بها. وتخضع الخطة لقوانين كومنولث ماساتشوستس، باستثناء نزاعاتها أو اختيار قواعد أو مبادئ القانون التي قد تشير إلى خلاف ذلك بناء أو تفسير هذه الخطة للقانون الموضوعي لولاية قضائية أخرى.
7-4 سلطة اللجنة. ويكون للجنة، سواء بشكل عام أو في حالات معينة، سلطة التخلي عن امتثال أحد المشاركين لأي التزام يلتزم به بموجب خيار والتنازل عن أي شرط أو حكم من خيار ما، باستثناء أنه لا يجوز للجنة (زيادة إجمالي عدد األسهم التي يغطيها أي خيار أسهم محفزة) باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 8 (،) 2 (تخفيض سعر الخيار للسهم في أي خيار أسهم حافز) باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 8 (أو) 3 على المدى الطويل لأي خيار حافز الأسهم لأكثر من عشر سنوات، ومع ذلك، مع أحكام القسم 10.
في حالة توزيعات األرباح أو تقسيم األسهم أو أي تغيير آخر في هيكل الشركة أو الرسملة يؤثر على األسهم العادية التي تصبح سارية المفعول بعد اعتماد مجلس اإلدارة للخطة، تقوم اللجنة بإجراء التعديالت المناسبة في) 1 أي نوع من أسهم الأسهم التي يمكن أن تمنح بعد ذلك الخيارات أدناه، و (2) عدد ونوع الأسهم من الأسهم المتبقية تخضع لكل خيار قائم في وقت حدوث هذا التغيير، و (3) سعر الخيار. ويكون قرار اللجنة ملزما لجميع الأشخاص المعنيين. مع مراعاة أي إجراء مطلوب.
من قبل المساهمين إذا كانت الشركة هي الشركة الباقية على قيد الحياة في أي عملية اندماج أو دمج (بخلاف الدمج أو التوحيد الذي تبقى فيه الشركة ولكن يتم تحويل غالبية أسهمها القائمة إلى أوراق مالية لشركة أخرى أو يتم تبادلها لغيرها يجب أن يكون أي خيار ممنوح بموجب هذه الاتفاقية يتعلق بالأوراق المالية التي كان يحق لحامل أسهم عدد أسهم الشركة الخاضعة للخيار أن يحصل عليها ولكن حلها أو تصفيتها أو دمجها أو التوحيد التي ال تكون فيها الشركة الشركة الباقية على قيد الحياة أو التي يتم فيها تحويل أغلبية أسهمها القائمة أو تبادلها، كل خيار بموجبه ينهي؛ شريطة أنه إذا تم التفكير في أي حل أو تصفية أو دمج أو دمج، فإن الشركة إما أن ترتب لأي شركة تنجح في أعمال وأصول الشركة لإصدارها إلى خيارات استبدال المشاركين (والتي، في حالة خيارات الأسهم الحوافز، في تحديد اللجنة، متطلبات المادة 424 من القانون) بشأن مخزونات هذه المؤسسة التي ستحافظ قدر المستطاع على قيمة الخيارات القائمة أو تجعل الخيارات المعلقة قابلة للممارسة بشكل كامل على الأقل 20 يوما قبل التاريخ الفعلي لأي حل أو تصفية أو دمج أو دمج. ولا يمنع وجود الخطة أي تغيير من هذا القبيل أو أي معاملة أخرى، ولا يجوز لأي مشارك أن يكون له أي حق ما لم ينص على ذلك صراحة.
كما أن اعتماد الخطة أو منح أي خيارات يمنح أي موظف في الشركة أو الشركة التابعة أي حق في مواصلة العمل مع الشركة أو الشركة التابعة، حسب الحالة، كما أنه لا يتداخل بأي شكل من الأشكال مع حق الشركة أو الشركة التابعة لإنهاء توظيف أي من موظفيها في أي وقت.
يجوز للجنة أو مجلس الإدارة في أي وقت التوقف عن منح الخيارات بموجب الخطة، وبموافقة المشارك، يجوز في أي وقت إلغاء خيار موجود كليا أو جزئيا، ومنح خيار آخر للمشترك لعدد من الأسهم كما تحددها اللجنة أو مجلس الإدارة. ويجوز لمجلس الإدارة في أي وقت أو وقت تعديل الخطة بغرض الوفاء بمتطلبات أي تغييرات في القوانين أو اللوائح السارية أو لأي غرض آخر قد يسمح به القانون في الوقت أو يجوز له في أي وقت إنهاء الخطة فيما يتعلق بأي منح أخرى للخيارات بشرط ألا يكون أي تعديل من هذا القبيل دون موافقة مساهمي الشركة (أ) زيادة الحد الأقصى لعدد الأسهم المتاحة بموجب الخطة، (ب) تغيير مجموعة الموظفين المؤهلين لتلقي الخيارات تحت (ج) تخفيض سعر ممارسة خيارات الحوافز القائمة أو تخفيض السعر الذي يمكن من خلاله منح خيارات الحوافز؛ (د) تمديد الوقت الذي يمكن من خلاله منح الخيارات؛ (ه) تغيير الخطة على نحو يتيح لا تعتبر خيارات الحوافز الممنوحة أو الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية خيارات الأسهم الحافزة بموجب المادة 422 من المدونة، أو (و) تعدل أحكام هذا البند 10، ولا يؤثر أي تعديل من هذا القبيل تأثيرا سلبيا على حقوق أي موظف (دون موافقته) بموجب أي خيار سبق منحه.
وستصبح الخطة سارية المفعول فور إقرارها من قبل مساهمي الشركة في الاجتماع السنوي في 9 مايو 2001.

10 أشياء إمك الموظفين تريد أن تعرف عن الاندماج ديل.
هل سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك و فموير الأسهم المشتركة تؤثر على كمية من النقد وتتبع الأسهم أن إمك المساهمين سوف تتلقى عند إغلاق الصفقة؟
وهنا الجواب من جزأين مباشرة من إمك:
(أ) الأسهم المشتركة لشركة إمك ووحدات الأسهم المقيدة. وسيتم النظر في عملية الدمج لكل حصة من أسهم شركة إمك بمبلغ 24.05 دولار نقدا وأسهم من أسهم الأوراق المالية المشتركة من الفئة الخامسة الصادرة حديثا (شركة تتبع الأسهم) لشركة دينالي، وهي الشركة الأم لشركة ديل، فإن عدد أسهم إمك المقدر أن تكون معلقة في نهاية الصفقة، ومن المتوقع أن يتلقى ما يقرب من 0.111 سهم من الأسهم تتبع لكل سهم إمك مبلغ الأسهم لكل سهم من الأسهم المشتركة إمك وعدد من أسهم تتبع الأسهم التي سيتم استلامها من قبل المساهمين إمك كما الاعتبار عند إغلاق الصفقة كانت ثابتة في وقت توقيع اتفاق نهائي مع دينالي ولا تخضع للتغيير نتيجة للتغيرات في سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك أو الأسهم فموير المشتركة ، وبالمثل، فإن النظر المستحقة لحاملي وحدات الأسهم المقيدة عند إغلاق الصفقة لن تتأثر التغييرات في سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك أو فموير المشتركة ستو المسيخ.
"نلاحظ أننا نتوقع من المستثمرين أن ينظروا إلى الأسهم العادية لبرنامج فموير من الفئة أ كمعيار مرجعي ذي صلة لمخزون التتبع، إلا أن أسعار السوق للسهمين قد لا تكون مرتبطة ارتباطا مباشرا، وقد تتذبذب القيمة المتوقعة لبحث المخزون على عدد من العوامل، بما في ذلك التغييرات في قيمة الأسهم المشتركة فموير ".
تاريخ كرن ونحن ننظر إلى أكبر أخبار التكنولوجيا من عام 2017.

شركة إمك (إمك)
اتبع أرباح إمك.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 0 العرض / الطلب: 29.10 / 29.23 نطاق اليوم: 28.65 - 29.13.
إمك الخيار سلسلة.
إمك كال 22.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك بوت 22.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك كال 25.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك بوت 25.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك كال 27.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك بوت 27.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك كال 30.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك بوت 30.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك كال 32.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك وضع 32.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك كال 35.00 إكسب: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
إمك وضع 35.00 إكس: 19 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

إمك خيارات الأسهم.
أبلغ 110 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
وهي خطة قياسية، مثل 15٪ مخفضة.
الأسهم سترات على مدى 3 سنوات ومحفوظة لأداء عالية فقط كجهاز الاحتفاظ. حتى لا يحصل الجميع عليه وليس كل عام.
خيارات كبيرة، شروط مرنة وفكرة جيدة.
العمل في إمك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
وداعا التعقيد، مرحبا سريع تطوير التطبيقات السحابية الأصلية! إدخال سحابة الهجين الأصلية غلاسدور / slink. htm؟ كي = فيكيف.
هل يمكن للتحليلات التنبؤية أن تحدث ثورة في أي صناعة؟ مشاهدة وتعلم غلاسدور / slink. htm؟ كي = فينق.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment