Saturday 24 February 2018

الفوركس تحويل الأموال التطبيق


أوفكس تحويل الأموال.


بواسطة أوفس المجموعة المحدودة.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة وبسيطة مع أوفس.


- جعل المدفوعات الدولية السريعة 24/7.


- حفظ أكثر مع أسعار الصرف أفضل من البنك.


- دفع أقل مع انخفاض أو عدم وجود رسوم أوفكس *


- وضع الدفع المسار في أي مرحلة.


- دعم العملاء العالمي متاح 24/7 على الهاتف وعلى شبكة الإنترنت.


- اطمئن، لا تشغل بالك. الأمن مصدقة لضمان سلامة أموالك وحائز على جائزة تصنيف لقيمة معلقة في التحويلات المالية الدولية.


- الحصول على 55+ العملات ونقل إلى 190 بلدا.


انها عملية سهلة 3 خطوة:


1. اختر العملة والمبلغ.


2. حدد المستلم.


3. تأكيد النقل.


- التحقق في الوقت الحقيقي أسعار الصرف 24/7.


- تلقي التعليقات الثاقبة على أسعار الصرف العالمية من خبراء العملة لدينا.


- من أجل تحويل الأموال، سوف تحتاج إلى تسجيل حسابك والموافقة على البنود والشروط.


- وهذا التطبيق لا يعمل على الأجهزة سايلبروكين.


ما هو الجديد في الإصدار 2.49.


في أوفس نحن نأخذ ملاحظاتك على محمل الجد، ويسرنا أن نعلمك أن أسعار السوق والرسوم البيانية هي العودة. لمزيد من الشفافية، يمكنك الآن التبديل بسهولة بين أسعار السوق ومعدلات العملاء المقدرة.


وإليك ما هو الجديد:


- عرض أسعار السوق والرسوم البيانية.


- التبديل بين أسعار السوق ومعدلات العملاء.


- عرض معدلات تصل إلى 4 المنازل العشرية.


اي فون لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


التحويلات المالية الدولية.


توفير المال عند إرسال المال في جميع أنحاء العالم، بأمان & أمب؛ بشكل آمن، مع فوريكس المال التحويلات.


أسعار الصرف تنافسية للغاية سريعة، خالية من المتاعب الاشتراك مجانا العادية & أمب؛ عالية السرعة الخدمات ذات الأولوية المتاحة سهلة الاستخدام منصة فكا أوثوريزد & أمب؛ ينظم *


الاشتراك وإرسال ثلاث خطوات بسيطة.


يتم تحويل الأموال من قبل غين كابيتال بايمنتس لت وهي خدمة منفصلة من حسابات تداول فوريكس.


لماذا تستخدم التحويلات المالية؟


ضمان راحة البال.


خبرات الصرف الأجنبي.


أمن البنك قبو.


صناديق منفصلة تماما.


تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة.


تسجيل لتحويل الأموال.


إنشاء النقل الخاص بك.


تأكيد & أمب؛ إرسال.


بسهولة إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم مع حساب تحويل العملات الأجنبية الفوركس.


الاتصال العملات الأجنبية تحويل الأموال.


فوريكس تحويل الأموال سياسة الخصوصية الشروط والأحكام بيان ملف تعريف الارتباط حماية البيانات الشكاوى اتصل بنا.


فوريكس تحويل الأموال هو اسم تجاري من غين كابيتال بايمنتس Ltd.


غين كابيتال بايمنتس لت هي شركة مسجلة في إنجلترا رقم 09688167. المكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. * أذن & أمب؛ تنظمها سلطة السلوك المالي لتنفيذ خدمات الدفع بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009؛ رقم الشركة 720701. مسجلة لدى هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك كمرسل المال، ملر نو 12849712.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح الكوكيز، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية وبيان كوكي.


في عمق تحليل التطبيقات.


إكتشف أكثر.


هنا في مونيترانسفير كومباريسون نحن نحدد في مراجعة شركات تحويل الأموال المعتمدة من فكا. على الرغم من أن استخدام التطبيق أصبحت شعبية على نحو متزايد، بل هو الجانب غالبا ما تهمل من قبل العديد من الشركات التي راجعنا حتى الآن (على الرغم من أن معظم ودية المحمول).


عرض الاستعراضات المتعمقة لأفضل تطبيقات تحويل الأموال لعام 2016:


متوافق مع الأجهزة الرئيسية (آي باد، اي فون، هواتف أندرويد وأقراص) الصغيرة أو أي رسوم (اعتمادا على حجم النقل الخاص بك) مناسبة لكل من الأفراد والشركات منصة بديهية التحول السريع أضافت الامتيازات مثل أخبار سوق الفوركس، تنبيهات الشركة تصنيف على فهرسنا: 5 نجوم & # 8211؛ تم تقييمه رقم 1.


العالم الأول (قراءة استعراض كامل) يحب أن تعطي خيارات عملائها. بالإضافة إلى تجارهم المتفانين ومنصة بديهية على الانترنت، يقدم العالم الأول أيضا التطبيق المدفوعات الدولية لعملائها. التطبيق، وهي متاحة على كل من أبل وأندرويد المنتجات، ويعطي العملاء القدرة على أداء جميع أنواع أنشطة النقد الأجنبي من هواتفهم أو الكمبيوتر اللوحي - أينما، كلما. كما هو الحال دائما، لا توجد رسوم خفية. التطبيق حاليا تواجه المملكة المتحدة، ولكن كن على اطلاع على النسخة الدولية، المتاحة في وقت قريب.


العالم الأول هو الذهاب إلى متخصص لآلاف من العملاء لتحويل الأموال في الخارج بسرعة وبشكل آمن، وبأسعار كبيرة. التطبيق العالمي الأول يمكن أن يكون وقفة واحدة متجر للعملاء. ويعمل حاليا بشكل أفضل للعملاء الخاص. الشركات والشركات يمكن استخدام التطبيق لأخبار السوق والتحديثات، ولكن لا يمكن أن تجعل المدفوعات.


إجراء الدفعات.


خيارات الدفع يمكن أن تساعدك على إجراء الدفع في طريقك إلى المطار، في القطار، على متن قارب، أو في أي مكان آخر مع إشارة الخلوية - لا مكالمات اللحظة الأخيرة إلى الوكيل المعين الخاص بك اللازمة.


التجارة السريعة: بالنسبة للعميل نشط جدا، فإن وظيفة التجارة السريعة تغيير الطريقة التي تجعل المدفوعات الخاصة بك. وتتيح هذه الميزة للعملاء الذين قاموا بالفعل بإعداد مستفيدين لهم لجعل التجارة في أقل من ثلاثين ثانية. فقط عدد قليل من الصنابير والانتهاء.


دفع المقتفي: سوف العملاء يعرفون دائما ما يحدث مع معاملاتهم باستخدام تعقب الدفع. لا توجد مكالمات هاتفية أو s أو إشعارات مطلوبة. تحقق وانظر المرحلة التي صفقة الخاص بك في وحيث أموالك في تلك اللحظة.


الدفع عن طريق البطاقة: بالنسبة للعملاء المقيمين في المملكة المتحدة، هناك القدرة على الدفع باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم - مما يلغي الحاجة إلى القيام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع معاملاتهم. واحد فقط أقل شيء للقلق حول.


أخبار السوق.


في حين جعل المدفوعات الدولية هي الخبز الأولى في العالم والزبدة، ويوفر التطبيق أيضا مكانا بالنسبة لك لفحص ما يصل في السوق ونرى ما هي معدلات تصل إلى في تلك اللحظة.


تحويل العملات: إذا كنت تناقش ما إذا كنت تريد إرسال أو تلقي دفعة في ذلك اليوم، فيمكنك إجراء فحص سريع لنوع سعر الصرف الذي يمكن أن تتلقاها مع هذه الميزة. هذا سوف تعطيك فكرة عن ما تقوم به معدلات، ويمكن أن تساعدك على أن تقرر ما يجب أن تكون الخطوة التالية.


أسعار حية: الحصول على لقطة للسوق المالي عن طريق التحقق من أسعار وف & # 8217 الحية. فإنه يظهر لك أسعار بين البنوك في الوقت الحقيقي، ويتيح لك التفاعل مع البيانات التاريخية.


تحديثات السوق: اللحاق مع وف & # 8217؛ كبير الاقتصاديين والحصول على آخر الأخبار على ما يجري في السوق.


يمكنك استخدام جميع الأدوات المفيدة التطبيق يقدم دون تسجيل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تحويل الأموال إلى الخارج ثم عليك أن تكون قد وقعت معهم. لا تقلق - انها مجانية وسهلة، ويستغرق حوالي خمس دقائق فقط، وكنت يمكن أن ترسل الأموال في الخارج في غضون ساعة. التطبيق هو متاح على دائرة الرقابة الداخلية (أبل) والروبوت (جوجل أوس). حاليا تواجه المملكة المتحدة، ولكن سيكون قريبا نسخة دولية المتاحة.


أندرويد & أمب؛ إفون متاح. رسوم منخفضة جدا. نقل منخفضة تصل إلى 1 جنيه واجهة رائعة. شركة ذات سمعة جيدة تصنيف 4 نجوم من قبلنا & # 8211؛ عرض ترانزفيرويز الاستعراض.


ترانزفيرويز هي القوة القادمة والقادمة في التحويلات المالية العالمية في المملكة المتحدة. وهو مدعوم من ريتشارد برانسون من فيرجن، مما يعني أن لديهم الكثير من المال لقضاء على الدعاية والتكنولوجيا والتصميم.


ترانسفرويز ليست شركة فكس التقليدية التي تشتري وتبيع العملات للعملاء، ويعالج النقل الدولي. أنها تربط بين الناس على منصة السماح لهم لتبادل العملات بينهما، مع رسم ثابت التي اتخذتها ترانزفيرويز.


من الناحية النظرية، ينبغي أن يسمح هذا بأسعار صرف منخفضة، لكنه لا يزال غير ناضج بما فيه الكفاية للتنافس مع شركات مثل مونيكورب. عرض مقارنة سعر صرف العملة هنا وشرح حول P2P التحويلات المالية هنا.


ومع ذلك، ترانزفيرويز تقديم التطبيق لا يصدق الذي يحب كثيرا من قبل الجمهور المستهدف. ترتيبها العام في مواقع مثل تروستبيلوت هي أيضا إيجابية للغاية. الناس يحبون سهولة والراحة، والدعم الفوري ترانزفيرويس العروض، ونحن نميل إلى الاتفاق على هذا هو واحد من أفضل تطبيقات تحويل الأموال.


التقييم الإجمالي: 4.5 / 5 (أندرويد ستور)


أندرويد & أمب؛ إفون متاح. رسوم هامشية لكل تحويل. لا حد الحد الأدنى للنقل. مباشرة وإلى التطبيق نقطة. إخطارات سمز. شركة ذات سمعة جيدة: 9.4 / 10 تروستبيلوت (3.3 / 5 أماكن غوغل)


وورد ريميت هي شركة مقرها المملكة المتحدة تأسست في عام 2010، بتمويل من أكثر من 40M دولار أمريكي. المالك، إسماعيل أحمد، هو محارب قديم في عالم التحويلات، وتركز الشركة على الوصول العالمي، مع الحفاظ على التكاليف المعقولة.


ويوجد حاليا 100 موظف يعملون في الشركة، وتتكون إدارة الشركة ومجلس إدارتها من أشخاص لديهم خبرة واسعة في هذا الموضوع بالتحويلات النقدية.


ووردرميت التطبيق، وهي متاحة لغالبية الأجهزة النقالة، كبيرة. ببساطة، فإنه يسمح لك لجعل المعاملات التي تريد، على الذهاب. لا القمامة والألعاب النارية لا لزوم لها، والتركيز هنا هو على عرض مستقيم إلى الأمام على أساس الشركة & # 8217؛ ق القوة & # 8211؛ وإرسال المدفوعات أو التحويلات إلى جمهور عالمي واسع بسرعة وسهولة، في حين دفع أقل على تبادل العملات التي كنت لو كنت لاستخدام البنوك.


التطبيق يدعم البنك إلى المدفوعات المصرفية، وكذلك النقدية البيك اب. العرض يعتمد على الموقع. من أجل استخدام هذا البرنامج سيكون لديك للتسجيل كعميل في ريميت العالم.


مراجعات التطبيق (من غوغل بلاي)


& # 8211؛ & # 8220؛ أرسل المال إلى بدو الفلبين فإنه يصل في صديقاتي البنك في غضون دقائق أفضل بكثير من ويسترن يونيون. التطبيق من السهل جدا للاستخدام & # 8221؛ ( 5 نجوم)


& # 8211؛ & # 8220؛ خدمة مذهلة الحب. يا رفاق جعل الخدمة الخاصة بك أفضل. الاحتفاظ بها & # 8221؛ ( 5 نجوم)


- & # 8220؛ وات التطبيق رائعة. جعل الصفقة عبر d التطبيق وحصلت على 2 البنك بلدي في نيجيريا د نكست اليوم أيضا خدمة العملاء ممتازة أنها تستجيب 2 الشكاوى في اسرع وقت ممكن، لا أكثر يصطفون في المحلات التجارية مرة أخرى عندما أستطيع أن أرسل المال عن طريق التطبيق د أو جهاز الكمبيوتر المحمول أيضا خدمة آمنة ممتاز ، د المشكلة الوحيدة تم تحميل الصورة I التي كانت مرهقة ولكن سرعان ما تم فرزها من قبل لي في أي وقت من الأوقات، وسوف تستخدم مرارا وتكرارا! ! & # 8221؛ ( 5 نجوم)


التقييم الإجمالي: 4.3 / 5 (أندرويد ستور)


مكافأة: نقل بيتكوين عبر التطبيق.


يرجى ملاحظة: منذ العديد من التطبيقات بيتكوين أزيلت من مخازن في جميع أنحاء 2014، ركزنا على السوق الروبوت / غوغليبلاي فقط عندما كنا نبحث عن أعلى بيتكوين نقل التطبيق.


الروبوت فقط. أي تسجيل، دي مركزية. سعر العملة المتاحة مع مجموعة مختارة من القطع النقدية. أرخص وأسرع وسيلة لتحويل الأموال. دفتر العناوين للمعارف. الإخطارات على نجاح التجارة. التطبيق التقييم: 4 / 5- غوغل بلاي.


على الرغم من أن تركيزنا هنا على هذا الموقع هو على & # 8220؛ العادية & # 8221؛ والعملات، بدلا من كريبتوكيرنسي، شعرنا وكأننا كاندن & # 8217؛ إنشاء قسم جدير بالاهتمام في ما يتعلق تطبيقات تحويل الأموال دون ذكر بيتكوين.


بيتكوين هي عملة المضاربة، التي يجب أن يقال. حتى أكبر المؤيدين لا تزال دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية التنبؤ قيمة في المستقبل. كما أنها لا تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة، أعلنت منتديات بيتسوان أنها عبروا 100،000 المحلات التجارية التي تقبل علامة بيتكوين، وهذا أمر عظيم، ولكن لا يزال غير كاف لتخزين أموالك في هذا الشكل (إلا إذا كان لديك الكثير من ذلك وعلى استعداد لاتخاذ المخاطر).


في هذا الصدد ينبغي أن يقال، أنه اعتمادا على الموقع الجغرافي الخاص بك، قد يكون لديك مشكلة تبادل بيتكوينز مع عملتك المحلية بسهولة. إذا كان لديك لمبادلة من الجنيه إلى الدولار، على سبيل المثال، قبل شراء بيتسوانز على تبادل الإنترنت بالدولار الأمريكي، ومفهوم كامل من دفع أي هوامش سعر الصرف نوع من يتلاشى بعيدا.


ومع ذلك، فإن نمو بيتكوين المتزايد، والقدرة على بذل المزيد من الجهد معها، يمكن أن يشير إلى ثورة عندما يتعلق الأمر بتحويلات التحويلات. يتم كل ذلك في غضون ثوان معدودة، دون الحاجة إلى إبلاغ أي شخص أو تحديد، والرسوم التي تدفعها لكل نقل هي في الواقع هامشية. لديها متناول حقيقي في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن لأي شخص أن يكون حساب بيتكوين.


من بين نوعه، بيتكوين محفظة ممتازة.


يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاجها بمقارنة بيتكوين إلى مجموعة مختارة من العملات العالمية. باستخدام هذه الميزة يمكنك اتخاذ قرارات أفضل بشأن متى لنقله، عند شرائه، ومتى لبيعه. يمكنك نقل بيتسوانز إلى أي حساب في العالم في غضون دقائق، ودفع أقل على تبادل العملات. هو متماسك عندما يتم التجارة (تحصل على إخطار). كنت أساسا دون & # 8217؛ ر تحتاج أي شيء وراء هذا التطبيق إذا كنت ترغب في نقل بيتسوانز، انها & # 8217؛ ق لا تفتقر بأي وسيلة مقارنة مع نسخة الويب من محافظ بيتكوين.


& # 8220؛ محفظة جيدة وبسيطة & # 8230؛ هذا جيد & أمب؛ بسيطة بتك المحفظة، ولكن لماذا يمكننا & # 8217؛ t يولد عنوان جديد يدويا & # 8230؛. بفضل & # 8221؛ (تقييم 5 نجوم)


29 تعليقات.


أريد تحويل الأموال إلى أوغندا باستخدام نقل المحمول.


وتشكل أوغندا مشكلة عندما يتعلق الأمر بتحويلات العملات.


قد أقترح بيتكوين أو المحفظة الإلكترونية مثل باي بال؟


باي بال هو 4٪ رسوم أو نحو ذلك، بيتكوين ستكون حرة تقريبا لنقل، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب أن النقدية.


أعطنا المزيد من التفاصيل وسنحاول التفكير في حل لك لأن تطبيقاتنا الموصى بها فازت & # 8217؛ ر القيام بذلك.


كيف يمكنني بناء تطبيقات مماثلة. تريد بدء تطبيق تحويل الأموال المحمول.


أريد تحويل الأموال إلى أرض الصومال باستخدام نقل المحمول.


ولكن كيف يمكنني أن أوني المحمول تحويل الأموال.


من المملكة المتحدة أو السويسري إلى صوماليلاند يسمى زعد.


إذا كنت أفهمك بشكل صحيح، فأنت تريد تحويل الأموال من المملكة المتحدة، أو سويسرا إلى أرض الصومال.


يسعدني أن أعلن عن هذا البرنامج الذي يقدم خدمة زاد.


يمكنك الاشتراك مع الشركة، تسجيل الدخول (التطبيق أو سطح المكتب)، وبعد ذلك يمكنك بدء التحويل من حساب مصرفي في المملكة المتحدة، أو بطاقة السحب الآلي، إلى أرض الصومال.


سنكون سعداء جدا أن نسمع إذا كان يعمل بها بالنسبة لك!


سيدي العزيز، أنا من الهند. أنا طالب في المدرسة 16 سنة. أريد أن أبدأ منظمة غير ربحية. ليس لدي حساب مصرفي أو أي شيء آخر. لذلك أريد أن أعرف التطبيقات التي من شأنها أن تخدم الغرض بحيث يمكن للناس في جميع أنحاء العالم التبرع لمحفظة التطبيق بلدي حتى أستطيع أن تساعد بعض الأطفال الصغار الذين هم الفقراء، ويعيشون في ظروف سيئة الخ أريد أن نقل الأموال لمختلف المنظمات الكبيرة العاملة من أجل رعاية الأطفال. الرجاء إرسال إجابتك إلى بلدي.


أريد أن أرسل المال إلى البرازيل من الهند تشير إلى تطبيق.


أقترح عليك إلقاء نظرة على العالم الأول. ترانسفرويز، أزيمو، و وورد ريميت دون & # 8217؛ t تسمح حاليا المعاملات بين إنر و برل & # 8230؛ والعالم الأول هو أكثر شمولا بكثير في متناول & # 8230؛ ومن الصعب العثور على الشركات التي تأخذ على العملاء الهنود بسبب ارتفاع معدل الاحتيال في البلاد. نأمل أن هذا عمل لك. دعنا نعرف.


أريد تحويل الأموال من الهند إلى رواندا. من خلال نقل المحمول الذي التطبيق يمكنني استخدام ؟؟


يمكنك استخدام العالم ريميت. حظا طيبا وفقك الله!


أريد أن أرسل المال من أستراليا إلى موريتيوس البنك عن طريق التطبيق على الهاتف.


جميع التطبيقات الموصى بها للتحويلات المالية الدولية من شأنها دعم أوس لتحويل البنوك موريشيوس. المضي قدما واختيار واحد تريد.


التفسير الخاص بك هو مفيدة للغاية. ولكن معظم الأشخاص لا يعرفون كيفية تحويل الأموال في الانترنت من مكان إلى مكان آخر في الواقع بعض الناس يأخذون مساعدة الإنترنت. من خلال تحويل الأموال هو مهم جدا للأسرة أو الأصدقاء. الآن معظم الناس في اليوم يستخدمون تحويل الأموال عبر الإنترنت. مزيد من المعلومات يرجى زيارة website. tawakalexpress.


آم جوليانا أمبونساه من غانا. صديقي أرسل لي المال من قبل أزيمو مع التقاط الموقع.


ذهبت إلى هناك وقالوا آسف لا أستطيع اختيار المال هناك.


الرجاء ماذا أفعل ؟؟


تبحث لإنشاء موقع تحويل الأموال. أي اقتراحات حول مكان العثور على المعلومات؟


مرحبا، اليخاندرو. سنكون سعداء لتقديم نصائح حول ذلك. عندما تقول موقع تحويل الأموال، ماذا تقصد بالضبط، على الرغم من؟ خدمة تمكن الناس من نقل الأموال إلى الخارج؟ هذه عملية معقدة جدا ومكلفة للغاية. بالتأكيد ليس هذا النوع من شيء شخص يجب أن تفعل من الأزرق دون الكثير من المعرفة الصناعة ودعم قوي.


معلومات مثيرة جدا للاهتمام، صادمة أين العالم يأخذنا! سؤال واحد فقط، يمكن أن تذهب أكثر في العمق مع بدء من & # 8221؛ ترانسفر سيت & # 8221؛


مرحبا مايكل، شكرا، ماذا تقصد ب & # 8220؛ موقع النقل & # 8221 ؛؟


واحد لا تفعل دون الكثير من المعرفة الصناعة ودعم قوي .. أعتقد أنني لا & # 8217؛ ر إيبن أعرف ما يعنيه، تتحرك المال في الخارج؟


لبدء التطبيق الخاص بك تحويل الأموال الخاصة، والموقع، والشركة سيكون لديك لإثبات للمنظمين أن لديك أساس مالي سليم، ورعاية الكثير من الأوراق.


أحد التطبيقات التي تستحق الذكر لتحويل الأموال هو مونيمايلم. كما أن لديها جزء الاجتماعي، حيث يمكنك الدردشة والفيديو مكالمة أصدقائك وفي الوقت نفسه إرسالها المال.


يبدو للاهتمام في الواقع. وسوف ننظر في الأمر.


مهلا أود أن تجد التطبيق البديل جيدة ليش يمكنني نقل المال من هاتفي النقال في المملكة المتحدة إلى الكاميرون كما لدي أصدقاء هناك أنا مساعدة ولقد استخدمت العالم التطبيق ريميت ولكن الآن هو & # 8217؛ s تم تعطيل حسابي ولا شيء كل شيء يسير على ما يرام أي مشاكل حتى أرسلوا لي ساين أنا لم تعد تناسب المعايير وحساب بلدي ب تعليق. أفترض أن هذا هو السبب ليس لدي صورة I. D ولكن أنا & # 8217؛ م فقط في أوائل العشرينات من العمر حتى أنا دون & # 8217؛ ر محرك الأقراص أو لم يكن في الخارج أن يكون جواز سفر لذلك أنا لا & # 8217؛ ر أي صورة I. d. لقد حاولت أيضا ويسترن يونيون ولكن لا & # 8217؛ ر مثل ذلك في بعض الأحيان. حتى يتساءل ما التطبيق يو يمكن أن يوصي لي أن يخدم غرض عاقل وغير مريحة وسهلة كما التطبيق تحويل العالم حتى أستطيع الحصول على نفسي بعض I. d. مع أطيب التحيات & # 8230؛ أليسين.


إلى الكاميرون، إيه؟ ليس من السهل جدا العثور عليها. ربما أزيمو الذي يعمل عادة مع M-بيسا، هل لا تزال متاحة هناك؟


مرحبا، اسمي مشرق، تماما مثل اليخاندرو، أنا بدء التشغيل، أريد أن إنشاء التطبيق تحويل الأموال، وسوف تحتاج النصائح حول أساسيات البداية. لدي معرفة أساسية من خلفية الصناعة بالفعل، وأنا & # 8217؛ م أيضا وضع بالفعل في كل ما يلزم من الأوراق المعرفة & # 8230؛ وأنا سوف نقدر كثيرا أي نصيحة على أساسيات بدء مع التطبيق، وأيضا، وأنا أخطط لبناء عليه لتكون قادرة على العمل مع التطبيق الخاص بك، في حين أن الألغام سوف تكون بمثابة شكل أو التطبيق المقيم في بلدي إلى يدكم و # 8230؛ وسوف نقدر ردكم من قبل.


لست متأكدا أي نوع من ردود الفعل كنت تتوقع زميله.


ويسترن يونيون & أمب؛ المال غرام قد توقفني عن إرسال الأموال إلى صديقي أن يذهب إلى المدرسة في غانا حتى الآن أنا بحاجة إلى العثور على وسيلة لإرساله المال ويفضل أن يكون حشد لذلك أود أن نصيحتك بشأن التطبيق الذي. أفضل & # 8230 ؛.


أريد أن أرسل المال من كينيا إلى.


أوروبا التي هي أفضل التطبيق.


ربما ريميت العالم يمكن أن يكون مناسبا لك، وإلقاء نظرة هناك وعلينا أن نعرف إذا كنت تحب ذلك.


اترك ردك.


كما ظهرت على:


جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.


السلامة والأمن.


أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. وبالتالي، فإن جميع الشركات الموصى بها على هذا الموقع هي مرخصة كمؤسسات الدفع أو مؤسسة المال الإلكتروني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). انقر هنا لعرض مزيد من المعلومات.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


مدرسة العملة الدولية.


كويك فيند & # 8211؛ بحث طلب البحث.


السفر المال.


الشركات التي نراجعها عموما لا تقدم خدمات المال السفر. نحن نغطي هذا الموضوع في دليل مختلف:


جمع الحسابات في الخارج.


الباعة على الانترنت يرجى ملاحظة أننا أيضا مقارنة أفضل صرف العملات وجمع حسابات مقدمي خصيصا لك. تمت الموافقة على هذه الشركات من قبل الأمازون.


المحتوى الإضافي.


أفضل المدونات الوافدة.


جوائزنا.


ملاحظات مطلوب.


سياسة الخصوصية.


كن أجتماعى.


معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.


نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.


كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.


نموذج الأعمال تنويه.


نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".


ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.


فوريكس ماني ترانسفر 2.13.2.1.


بواسطة: أوزفوريكس تطبيقات الجوال.


الإصدار: 2.13.2.1 (2130201)


تاريخ التحميل: السبت، 05-سيب-15 13:30:25 أوتك.


حجم الملف: 44.72 ميجا بايت (44720859 بايت)


الحد الأدنى الروبوت الإصدار: 4.0 وما فوق.


هذا هو الإعلان الوحيد على الموقع بأكمله.


يبدو أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات، لذا سيتعين عليك الانتظار لمدة 15 ثانية أخرى.


يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتخطي الانتظار والمساعدة في دعم الموقع.


تغيير السجلات / ما الجديد.


& # 8211؛ إصلاحات التجميل الصغيرة.


& # 8211؛ تم تحديث تصنيفات الحقول.


لماذا أبدوت آمنة 100٪؟


تم توقيع هذا أبك من قبل أوزفوريكس تطبيقات الجوال ومعتمدة من قبل أبكوت.


تجزئة الملف:


لماذا استخدام SHA1 للتحقق من تحديد شهادة آمنة؟


هذه مشكلة التشفير. يرجى الرجوع إلى المعلومات الموثوقة التالية للتحقق من السبب.


كيف نتأكد من أن التطبيقات المحدثة حقيقية وأنشئها المطورون المعنيون؟


1. يتم التحقق من جميع تطبيقات أبكوت قبل النشر.


2. ونحن نتأكد من أن التوقيعات التشفير للإصدارات الجديدة من جميع التطبيقات المنشورة سابقا تطابق تلك الأصلية، مما يعني أننا نعرف ما إذا كان أبك نسخة جديدة وقعت من قبل ديفس الحقيقية أو شخص يتظاهرون بأنهم.


3. بالنسبة للتطبيقات الجديدة التي لم تنشر أبدا على أبكوت، نحاول أن نطابق التوقيعات مع التطبيقات الأخرى القائمة من قبل المطور نفسه. إذا كان هناك تطابق، فهذا يعني أنه تم استخدام نفس المفتاح لتوقيع تطبيق شرعي معروف سابقا، وبالتالي التحقق من صحة التحميل الجديد. إذا لم نتمكن من التحقق من شرعية ملف أبك جديد، فإننا ببساطة لن تنشره على أبكوت.


جارى التحميل.


يتم تنزيل الملف الآن،


الاشتراك عبر بوشبوليت ليتم إعلامك من التحديثات المستقبلية:


نحن حقا بحاجة لمساعدتكم للحفاظ على تشغيل أمدوت.


جميع الإصدارات.


الأحد، 02-أوج-15 17:05:33 أوتك.


الفوركس تحويل الأموال 2.12.24 آخر إصدار.


الإصدار: 2.12.24 ل يختلف مع الجهاز.


تاريخ التحميل: الأحد، 02-أوج-15 17:05:33 أوتك.


تطبيقات من قبل أوزفوريكس تطبيقات الجوال.


تحويل العملات الأجنبية.


اتبع أبدوت.


آخر التحميلات.


أدوب كابتشر سيسي 3.2.264.


سد ميد & # 8211؛ أداة تنظيف النظام 4.9.1 بيتا.


متصفح كروم 63.0.3239.111 (الذراع) (أندرويد 4.1 والإصدارات الأحدث)


متصفح كروم 63.0.3239.111 (الذراع) (أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث)


يوتوب كيدس 3.07.10 (الذراع) (320dpi) (أندرويد 4.1 والإصدارات الأحدث)


فليكسي + جيف لوحة المفاتيح 9.1.0 (الذراع) (الروبوت 4.1+)


أدوردس 1.9.1.


يوتوب كيدس 3.07.10 (arm64) (نودبي) (أندرويد 4.1 والإصدارات الأحدث)


بيكسي غلوبال أكتيون 1.0.09.0.


إطار الدفع سامسونج 2.8.14 (arm64 + الذراع)


أستيريكس والأصدقاء 1.4.9.


يوم الحي 1_36_212.


تطور الطيور الغاضبة 1.12.0.


الإمبراطورية: أربع ممالك 1.45.33.


موبيل ليجيندس 1.2.22.2071.


انقر على كاتاماري 2.1.1.


سورد آرت أونلين: ميموري ديفراغ 1.18.0.


فينغلوري 2.9.1.


بوكيمون غو 0.79.3.


أهم التنزيلات.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.


اكتشاف العديد من الروبوت أبك الألعاب والتطبيقات في أبكوت مجانا! التحميل المباشر، أحدث والنسخة القديمة هو متاح مع التحديثات اليومية. نحن لا نشارك الألعاب المدفوعة أو تطبيقات شكل ملف أبك. اتصل بنا إذا كنا ننتهك حقوق الطبع والنشر.

No comments:

Post a Comment