Saturday 24 February 2018

أفضل مؤشرات التداول البديل


مؤشرات التداول سوينغ: بالنسبة لأولئك الصبر جدا للشراء وعقد.


ويعتقد كل مستثمر في استراتيجية شراء وعقد. الموضوع الوحيد للخلاف هو المدة التي يجب أن تستمر فيها فترة الحجز. فبالنسبة لكل مراهق يشتري حقوق ملكية أقل من قيمتها ويحافظ عليها لمدة 8 عقود، يجمع الأرباح على طول الطريق، هناك العشرات من المضاربين الذين يرغبون في الخروج من مواقعهم في أقل من أسبوع. الأمر الذي لا يتطلب فقط الأسهم أن نقدر بسرعة، ولكن أيضا لنقدر عالية بما فيه الكفاية لتعويض أي تكاليف المعاملات. تداول سوينغ هو للمستثمر الذي حرفيا لا يمكن أن تنتظر عطلة نهاية الأسبوع.


هناك ميزة لكونها صغيرة وذكيا هنا. لا يمكن لمدير الاستثمار الرئيسي في نظام تقاعد المعلمين في ولاية كاليفورنيا (188 مليار دولار في الأصول) أن يتبع المؤشرات الفنية ويحرك أمواله إلى مخزون قرش يظن أنه سوف يقفز 20٪ على المدى القصير. على الأقل ليس إذا كان يريد وظيفة على المدى الطويل. ولكن المتداول اليوم مع الجانب الهبوطي أقل وزيادة الاتجاه الصعودي يمكن.


هذه المؤشرات الفنية هي الأدوات الرياضية التي يمكن الإلهية معلومات قابلة للتنفيذ من مخطط الأسهم التي يمكن أن تبدو تعسفية في بعض الأحيان. في يد المضارب محظوظا بما فيه الكفاية، يمكن للمؤشرات الفنية المناسبة تهجئة فرصة للربح. هنا ليست سوى عدد قليل من تلك الأكثر استخداما من قبل التجار البديل، في ترتيب تصاعدي من التعقيد.


من المفترض أن يكشف حجم الموازنة عن العلاقة بين السعر وعدد الأسهم المتداولة. نظرية بسيطة، ويجعل الحس السطحي. إذا تم تداول وحدات أكثر من الأسهم من قبل، ولكن الثمن هو البقاء على حاله، وهذا موقف لا يمكن الدفاع عنه. هناك الكثير من الاهتمام في الأسهم أن سعره يجب أن يرتفع، أو حتى يذهب التفكير. (هذا المؤشر يتجاهل أن الجميع شراء قطعة من الأسهم المذكورة، شخص آخر يبيع.) لحساب على حجم الرصيد، تبدأ في نقطة التعسفي. قل في يوم 1، الأسهم منو يتداول في 19 $ على حجم 100،000. في اليوم التالي، وارتفاع الأسعار، لا يهم كم. ولكن 150،000 سهم تتغير اليدين. حجم الميزانيات هو الآن 250،000. في اليوم التالي ينخفض ​​السعر حيث يتم تداول 160،000 سهم. الآن حجم على التوازن هو 90،000. ليس هناك أكثر من ذلك بكثير إلى حجم في الميزان من ذلك. فهو يقيس فقط أيام من صافي التقدم والانخفاض، ويزن كل يوم بعدد الأسهم المتداولة. حساب على حجم الرصيد لفترة من السنوات، وأنها سوف تنجذب في نهاية المطاف نحو المتوسط، وهذا هو السبب في حجم على الرصيد يستخدم حصرا على المدى القصير.


وعندما يتم استخدامه على المدى القصير، التوصيات بسيطة. إذا ارتفعت الأسعار في حين انخفض حجم في الميزان، وشراء. إذا انخفضت الأسعار في حين ارتفاع حجم في الميزان، بيع. عندما تتحرك الكميات جنبا إلى جنب، لا تفعل شيئا. في هذا الصدد، في ما يلي بيانات الحجم المتوازن ل أت & T (T) على مدى فترة 10 أيام الأخيرة:


ويتفاوت حجم السعر وحجمه، على الأقل في نهاية المطاف. وتقول البيانات لتفريغ الأسهم أت & أمبير؛ T للاستفادة من إمكانات الربح على المدى القصير.


وينظر سعر التغير في أسعار الإغلاق الأخيرة فيما يتعلق بالأسعار الأقدم. خذ سعر الإغلاق اليوم، وندعوه $ 20. اطرح سعر الإغلاق قبل بضعة أيام. 3 أيام؟ طبعا، لم لا. لنفترض أن ذلك كان 16 دولارا أمريكيا ثم قم بتقسيم الفرق حسب سعر الإغلاق القديم. مما سيجعل سعر سعر التغيير .25. من خلال النظر في الحركات النسبية، بدلا من أرقام الدولار الخام، ومعدل سعر التغيير ينبغي أن تعطي مستوى من القوة. أبعد كمية من 0، أقوى الاتجاه. إيجابي يعني الضغط لشراء، يعني سلبيا الضغط للبيع.


ومع أت & أمب؛ T خلال الأيام القليلة الماضية في الرسم البياني، انخفض سعر سعر التغيير، ولكن الحد الأدنى. لذلك، يجب أن تبيع. (نضع في اعتبارنا أن الرسم البياني يعبر عن الكميات كنسب مئوية. وقد فازت وفقدت من قبل الناس يضعون العشرية 2 أماكن بعيدا عن حيث ينتمي):


مؤشر تقني أكثر تفصيلا، مؤشر قناة السلع، ويقيس الانحراف الزائد عن القاعدة. يتضمن المؤشر بعض التلاعب الحسابي السهل. ابدأ بالسعر النموذجي للسهم، والذي هو مجرد متوسط ​​ارتفاعه، منخفضه، وإغلاقه خلال بعض الفترة. يفتح منو في 18 $، ويرتفع إلى 30 $، ينخفض ​​إلى 18 $ مرة أخرى (أو على الأقل، أي أقل من 18 $) ويغلق عند 27 $؟ هذا هو سعر نموذجي من 25 $.


ثم طرح المتوسط ​​المتحرك البسيط منو خلال نفس الفترة. وهو مجرد متوسط ​​أسعار الإغلاق اليومية. لنفترض أننا نقيس هذا أكثر من أسبوع. أغلقت منو في 19 $، 24 $، 29 $، 21 $ و 27 $ على كل من الأيام الخمسة المعنية. وبالتالي فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو 24 دولارا.


الفرق هو $ 1.


الآن حساب متوسط ​​الانحراف المطلق. وللقيام بذلك، ابدأ بالسعر النموذجي لكل فترة. مقارنة كل من متوسط ​​السعر النموذجي، وفي كل حالة طرح أصغر من أكبر. التقسيم حسب عدد الفترات - في هذه الحالة، 5 أيام - وهذا هو المتوسط ​​الانحراف المطلق. تقسيم ذلك إلى 1 $، ضرب من قبل ثابت من 66 2/3، والانتهاء من ذلك. والنتيجة هي الكمية التي يجب أن تخبرك ليس فقط عندما تتغير الأسعار الاتجاه، ولكن عندما تصل إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى، ومدى قوة. إذا كان مؤشر قناة السلع هو & غ؛ 100، وتقول البيانات لشراء. إذا & لوت؛ -100، بيع. الغالبية العظمى من الوقت، فإن مؤشر قناة السلع يوصي لا شراء ولا بيع.


في ما يلي مؤشر قناة السلع في أت & أمب؛ T خلال الفترة نفسها:


لاحظ أن البيانات توصي يجب عليك شراء، على الرغم من ذلك قبل يومين قدموا توصية عكسية. من خلال تجاهل القيم المطلقة & لوت؛ 100، يشير مؤشر قناة السلع فقط إلى البيع أو الشراء في ظروف نادرة. خصوصا مع الأسهم رقاقة مثل أت & أمبير؛ T.


والمؤشر الفني المثالي لجميع الأغراض الذي يعطي دون شك الحق في شراء أو بيع توصية لم يتم بعد وضعها، وقد تكون خارج قدرة الإنسان. لكن المحللين سيواصلون السعي للعثور عليه. وفي الوقت نفسه، يمثل الحجم المتوازن، ومعدل التغير في الأسعار، ومؤشر قناة السلع ثلاثة طرق مفهومة لتحليل تحركات الأسعار لاتخاذ القرارات.


أفضل مؤشرات التداول سوينغ إتف.


أفضل مؤشرات التداول سوينغ إتف.


هناك عدة أنواع مختلفة من المؤشرات التي يستخدمها المتداولون من إتف لدخول السوق والخروج منه. وتستند معظم مؤشرات إتف على التحليل الفني وأنماط الرسم البياني الفني سيعرض هذا التقرير الخطوط الأساسية للنوع الأساسي للمؤشرات التي تعمل بشكل أفضل مع إتف سوينغ ترادينغ.


قبل الدخول في التفاصيل، يجب أن تفهم أن هناك ثلاثة أنواع أساسية من المؤشرات. وسوف أصف كل من لك أدناه. 1. تحديد الاتجاهات و / أو تأكيد الاتجاه 2. تحديد شروط الشراء المفرط والمبالغة في البيع 3. تحديد أنماط الرسم البياني وأوامر التداول.


العديد من المتداولين إتف المهنية الاعتماد على المتوسط ​​المتحرك 50 يوم.


النوع الأول من المؤشرات التي يبدأ معظم المتداولين في إتف تجربتها هو المتوسط ​​المتحرك. هذا هو المؤشر الذي سوف تساعدك على تحديد وتأكيد الاتجاه. هناك عدة أنواع مختلفة من مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، ويطلق على النوع الأساسي المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وقد استخدم هذا المؤشر بنجاح من قبل التجار لعدة عقود. ويحسب المتوسط ​​المتحرك البسيط عن طريق إضافة أسعار الإغلاق لعدد محدد من الأيام ومن ثم تقسيم المجموع بنفس العدد.


يتم رسم المتوسط ​​كل يوم لإعطاء متوسط ​​تشغيل لسعر السوق. ويبلغ الطول النموذجي للمتوسط ​​المتحرك 20 يوما للتداول قصير الأجل و 50 يوما للاتجاه المتوسط ​​الأجل و 200 يوم لتحليل السوق على المدى الطويل. يستخدم العديد من المتداولين المؤشرات التي تستند إلى المتوسط ​​المتحرك مثل بولينجر باندز.


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر اتجه كبير للمتداولين في إتف.


مؤشر القوة النسبية يقيس مستويات التشبع في الشراء والمبالغة في البيع.


والفئة التالية من المؤشرات هي مؤشرات الزخم. هذه المؤشرات هي المؤشرات الرائدة، وهذا يعني أنها تتوقع ما سيحدث بعد ذلك.


وخلافا للمتوسط ​​المتحرك الذي يعتبر مؤشرا متخلفا، فإن ذلك يتفاعل مع ما حدث بالفعل في الأسواق. أحد مؤشرات الزخم الأكثر شعبية هو مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية).


هذا المؤشر هو متاح في كل برنامج الرسوم البيانية على الانترنت وغير متصل.


ويقيس مؤشر القوة النسبية تقوية وإضعاف الزخم، ويستخدم بشكل عام للإشارة إلى مستويات ذروة الشراء وذروة البيع في الأسهم والأسواق الآجلة والسلع.


مؤشر مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل جيد جدا عندما تكون األسواق مسطحة ومحددة النطاق، ويوصى بها فقط خالل هذا النوع من ظروف السوق. ومن الاستخدامات الشائعة جدا لمؤشرات الزخم تحديد التباعد بين صندوق المؤشرات الأوروبية والمؤشر.


إذا جعلت إتف منخفضا أدنى في حين أن المؤشر يجعل منخفضة أعلى، فإنه يشير إلى أن السوق هو ذروة الشراء وانعكاس الاتجاه قد يكون قريبا. وبالمثل، إذا حققت إتف أعلى مستوى في حين أن مؤشر القوة النسبية يجعل أدنى من ذلك، فإنه يشير إلى أن الزخم في الاتجاه الصعودي قد يتباطأ والسوق قد يكون ذروة الشراء.


مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية لتداول إتف.


أنماط المخطط المرئي جعل أدوات تحليل السوق ممتازة.


وقد تم تحليل البصري حولها منذ قبل القرن 20th، وقد استخدمت بنجاح من قبل التجار المحترفين في جميع أنحاء العالم للتحليل الفني.


على الرغم من أن المؤشرات الفنية أصبحت سهلة الاستخدام وتستند إلى الصيغ الرياضية والإحصائية المتقدمة، إلا أن التحليل البصري لا يزال واحدا من أكثر الطرق شعبية شعبية لتحليل أسهم إتف والأسهم والعقود الآجلة والعملات والسلع الأساسية.


أنماط أساسية مثل الأعلام، أنماط الرأس والكتف والنماذج البصرية الأخرى القائمة على سعر بحتة تظل واحدة من أفضل المؤشرات لاستراتيجيات التداول على المدى القصير والتأرجح.


وتستند العديد من أنماط التداول التي أستخدمها لتحليل السوق اليومي على تحليل بصري بسيط.


إتف التجار استخدام الرسوم البيانية لتحليل التداول البديل.


كيف يمكن لهذه المؤشرات مساعدتك.


إن أفضل طريقة لاستخدام المؤشرات الفنية هي تحديد الشروط الأساسية لصندوق الاستثمار المتداول الذي تتداوله. إذا كانت إتف تتجه بقوة، فإن استخدام مؤشر متخلف مثل المتوسط ​​المتحرك سوف يحقق أفضل النتائج.


على العكس من ذلك، إذا كانت إتف مسطحة ومحددة النطاق، فإن مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستيك ربما أفضل عمل. في كثير من الأحيان تحليل بصري بسيط من منحدر خط الاتجاه سوف توفر كل ردود الفعل التي هي ضرورية لتحديد شروط التداول الأكثر دقة ل إتف.


هذا الدليل هو مجرد مقدمة قصيرة في بعض من أفضل مؤشرات التداول سوينغ إتف.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


سوينغ التداول 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪.


الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني.


ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح.


تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


مقدمة مختصرة.


سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التقاط المكاسب في الأمن في غضون يوم واحد إلى أسبوع، على الرغم من أن بعض الصفقات يمكن في نهاية المطاف أن تبقى على قيد الحياة لفترة أطول. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني لشراء نقاط الضعف وبيع القوة، ويكون لديهم الصبر لانتظار هذه الفرص، لأن من المنطقي شراء أمن بعد موجة من البيع قد حدثت بدلا من الوقوع في عملية بيع.


الفرص الأساسية.


وقد أثبتت الكثير من الأبحاث حول البيانات التاريخية أن الأسواق المناسبة لتجارة الأرجوحة تميل إلى التداول فوق وتحت نطاق السعر الأساسي الذي يتم تصويره على الرسم البياني بواسطة فرقة ملونة محسوبة باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي.


يتم استخدام خط الأساس من قبل تاجر البديل، والتي هي استراتيجية شراء الحياة الطبيعية وبيع الهوس أو تقصير الحياة الطبيعية وتغطي الاكتئاب. في غياب أنماط الإرهاق، يتداول تاجر الأرجوحة طويلا عند خط الأساس عندما يتجه السهم إلى القمة ويختصر عند خط الأساس عندما يكون السهم في طريقه لأسفل.


سوينغ التجار لا تبحث لضرب تشغيل المنزل مع تجارة واحدة، فهي ليست قلقة بشأن توقيت مثالي لشراء الأسهم بالضبط في قاعها وبيع بالضبط في أعلى. في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك.


القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الترند الهابط أقوى في الإطار الزمني الحالي أو الأعلى: قد يتناقض التاجر بشكل متناقض عندما يقفز السهم دون خط الأساس وينتظر أن يتراجع السهم في اتجاه صعودي، قصيرة الأسهم التي طعن فوق خط الأساس وانتظر حتى تنخفض إذا كان الاتجاه الطويل هو أسفل. لهذا الغرض، يعرض المؤشر عمليات الإلغاء كشرطات ملونة.


ويستفيد المتداولون المتطورون أيضا من تقلبات عكسية مقابل الاتجاه السائد، من خلال البحث عن أنماط الإرهاق على الرسم البياني (أعلى القمة، القاع المزدوج، الرأس والكتفين، الخ).


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء.


سوينغ التداول لديها العديد من المزايا على أنماط التداول الأخرى. يقضي معظم كبار التجار البديلين 20 أو 30 دقيقة في اليوم أمام الكمبيوتر ولا شيء آخر، وهو ما يكفي لتحديث مواقفهم وإيجاد جديدة. فهو مثالي للأشخاص الذين يشغلون وظيفة وقت النهار، لأنه يوفر أكبر قدر من العائد لأقل قدر من العمل.


إذا كنت تاجر مبتدئ، ننسى هراء التداول M5 المخططات واعتماد التداول الاتجاه أو نهج التداول البديل.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر تتحكم المعلمة تريندبيريود في الحد الأدنى للأسعار لتغييرات الاتجاه: قم بتعيين قيمة أعلى لتتبع الاتجاهات الأطول. تمثل المعلمة سوينغبيريود حجم خط الأساس الفرصة على الرسم البياني: زيادة إلى التجارة باستخدام نطاق فرصة أكبر وتقليله لجعله أصغر. تتحكم المعلمة ماكسيستوريبارس في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة، وأخيرا، يمكنك تمكين أو تعطيل إشارات لتقلبات وتأرجحات عكسية. إعدادات الرسم اختيار الألوان والأحجام الخاصة للسهام وشرطات عكس. تنبيهات تمكين عرض // دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


وهناك مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


مؤشرات التداول المتأرجحة.


تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!


مؤشر القوة النسبية هو واحد من أفضل مؤشرات التداول سوينغ.


قبل بضعة أسابيع، كتبت قصيرة كيف المقالة تصف كيفية استخدام مؤشرات التداول سوينغ. المؤشر الذي ركزت عليه هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية.


بعد أن نشرت المقال تلقيت العديد من الأسئلة والتعليقات التي تطلب المزيد من الأمثلة بحيث يمكن للتجار الحصول على شعور أفضل لاستخدام هذه الطريقة إلى الأسهم التجارية سوينغ. في هذا البرنامج التعليمي سوف الخطوط العريضة للخطوات أذهب من خلال تطبيق طريقة الاختلاف إلى الأسهم في مزيد من التفاصيل.


بعض مؤشرات التداول سوينغ تحتاج تعديلات طفيفة.


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي ضبط مؤشر القوة النسبية من 14 يوما إلى 10 أيام. وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية في الأصل لتداول السلع وتطبيقه على الأسهم في وقت لاحق. لم يتم تطوير المؤشر في الأصل للتداول البديل ولكن للاتجاهات الاتجاه على المدى الطويل. من خلال ضبط الفترة من 14 يوما إلى 10 أيام، يصبح مؤشر القوة النسبية أكثر استجابة وديناميكية، وهذه الصفات هما مهمان جدا عند اختيار مؤشرات التداول البديل.


بعد ضبط المؤشر من 14 فترة إلى 10 فترات، والشيء التالي هو العثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تجعل الحد الأدنى من 50 يوما في اليوم إلى جانب مؤشر القوة النسبية القراءة 20 أو أقل. يمكنك أن ترى ما أعنيه من خلال النظر في هذا الرسم البياني للأمازون الأسهم.


أطول الاتجاه قبل كبح من الأفضل.


الخطوة التالية، بعد أن تجد كل من الأسهم جعل الحد الأدنى من 50 يوم. و رسي القراءة 20 أو أقل، هو الاستمرار في رصد ذلك. يمكنك إعطاء الأسهم تصل إلى شهر لجعل انخفاض الثاني. يجب أن يكون أدنى سعر أدنى من أدنى مستوى له، ولكن مؤشر القوة النسبية يجب أن يوفر إشارة أعلى من المؤشر الأول. في هذه الحالة بالذات، كانت إشارة القوة النسبية الأولى 20.00 حتى في حين قاع مؤشر القوة النسبية الثاني عند أدنى مستوى عند 29.43.


يجب أن يكون السعر الثاني منخفضا و مؤشر القوة النسبية الثاني منخفض يجب أن يكون أعلى.


الخطوة التالية هي العثور على نقطة الدخول. يجب أن تنتظر الأسهم لترتفع فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم المحدد تم التوصل إلى أدنى مستوى الثاني. إذا كان السوق يتداول أقل من ثاني انخفاض يتم إبطال نمط. وخلافا للمتوسط ​​المتحرك، فإن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر رئيسي. هذه هي مؤشرات التداول البديل التي تقدم المستقبل بدلا من الاعتماد على تاريخ السعر الماضي.


كيفية إدخال التجارة.


السؤال الأكثر شيوعا أحصل عليه هو متى وكيف لدخول التجارة الفعلية. لحسن الحظ، هذا هو الجزء السهل، يمكنك ببساطة الانتظار للسهم للتداول فوق قمة التي تم إجراؤها في اليوم الثاني أسفل. أعطي عادة الأسهم حوالي 5 أيام التداول ووضع وقف شراء حوالي 25 سنتا فوق اليوم السفلي الثاني. تذكر إذا كان السوق خلال هذه الفترة 5 أيام يتداول تحت أدنى مستوى الذي تم في اليوم السفلي الثاني يتم إبطال التجارة.


إذا كانت الصفقات الأسهم أدنى من الثانية انخفاض التجارة غير صالح.


يمكنك أن ترى من خلال النظر في هذا المثال بالتحديد أن الأسهم ارتفعت على الفور تقريبا بعد اتخاذ أدنى مستوى الثاني. تأكد من وضع وقف الشراء الخاص بك ربع أو عدد قليل من القراد فوق ارتفاع الذي جعل اليوم الذي أدلى به انخفاض الثاني.


استخدم دائما أوامر وقف الخسارة عند تداول عمليات الإلغاء على المدى القصير.


الخطوة التالية على افتراض شغل الخاص بك هو وضع أمر وقف الخسارة 2 القراد أو ربع أقل من يوم منخفض سوينغ الثاني. يمكنك ترك أمر وقف الخسارة كترتيب غك (غود تيل إلغاء) حتى لا تضطر إلى إعادة إدخاله يوميا. احتفظ دائما بقائمة بأوامر غك أو أرسل وسيطك قائمة يومية بجميع طلبات غك. فمن السهل أن ننسى ويمكن أن يسبب مخاطر مالية خطيرة يمكن بسهولة تجنبها في المقام الأول.


المسافة بين مستوى وقف الخسارة ومستوى الدخول هو حوالي 7.50 $.


بافتراض أنك دخلت التجارة بنجاح، يجب قياس المسافة بين سعر الدخول ومستوى المخاطر الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك يمكنك ببساطة ضرب هذا من قبل أربعة وإضافته إلى سعر الدخول الخاص بك. هذا هو هدف الربح الخاص بك، وأوصي لك اتباع صيغة مستوى المخاطر 1 إلى 4 لضمان خطر إيجابي لمكافأة مستوى عبر الصفقات الخاصة بك.


إذا كنت تتداول صفقات كبيرة أو باستخدام هذه الطريقة لتداول العقود الآجلة أو العملات يمكنك أن تأخذ الربح الجزئي في ثلاثة أضعاف مستوى الخطر الخاص بك والربح الجزئي على مستوى المخاطر 4 مرات. وتوفر معظم مؤشرات التداول المتأرجحة ما لا يقل عن 1 إلى 3 أرباح مقابل مستوى المخاطر.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


عند استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر تداول سوينغ يجب تغيير الإعدادات من 14 فترة إلى 10 فترات، وإلا فإن المؤشر سيكون بطيئا جدا للرد على تقلبات على المدى القصير. تذكر أيضا أن هذا الأسلوب يعمل تماما وكذلك إلى الجانب القصير بالنسبة للجانب الطويل. مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في 80 وهذا هو المستوى الذي تريد استخدامه لقبضة البديل الخاص بك.


هذا هو البرنامج التعليمي اليوم، الرجاء ارسال لي أي أسئلة أو طلبات للدروس المستقبلية ل [& # 160؛ المحمية] لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الدخول إلى: طريقة التداول سوينغ سهلة لأي شخص وتداول سوينغ والتداول اللحظي.


تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!


منشورات شائعة.


كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment