Wednesday 21 February 2018

الفوركس ل أوبونتو


ميتاترادر ​​4 على لينكس.


المقدمة.


لينكس هو نظام التشغيل الكمبيوتر مثل يونكس تجميعها تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس على نطاق واسع في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية يفضلون سلسلة مايكروسوفت ويندوز.


في هذه المقالة، سوف تجد كيفية العمل في ميتاتريدر 4 عبر أحد إصدارات لينكس - أوبونتو.


تثبيت النبيذ على أوبونتو.


واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة توزيع موحدة. مجموعات مختلفة من المطورين تعمل على عدة إصدارات لينكس بما في ذلك دبيان، النعناع، ​​أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ. في هذه المقالة سوف نعتبر واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.


واين هو برنامج مجاني يسمح لمستخدمي الأنظمة المستندة إلى يونكس بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ هناك واحد ل أوبونتو.


لاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض الوظائف في التطبيقات التي تبدأ تحت ذلك بشكل غير صحيح أو لا تعمل على الإطلاق.


يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل التثبيت. يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم، والتي ترد في المستودعات. يجب إضافة المسار إلى وينهق با مستودع لتثبيت النبيذ. فتح أوبونتو مركز البرامج وتنفيذ "مصادر البرامج" الأمر في "تحرير" القائمة.


انقر على "إضافة" في النافذة الجديدة.


يجب أن يتم تحديد البيانات التالية في خط (حزمة حزمة متقدمة) АРТ: با: أوبونتو-واين / با. انقر على "إضافة مصدر". هذا يكمل الإعداد الأولي.


لتثبيت النبيذ، وفتح موقعه الرسمي winehq. org، انتقل إلى قسم التنزيلات واختيار مجموعة التوزيع ل أوبونتو. انقر على الرابط المناسب لتثبيت أحدث إصدار للنبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. يمكنك أيضا تحميل النسخة التجريبية النبيذ 1.5.21، والتي لديها العديد من التحسينات ولكن قد تظهر أقل استقرارا. سيطالبك النظام بفتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. توافق على ذلك وسيدفع مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ:


انقر على "تثبيت" وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو.


تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.


يمكنك استخدام سطر الأوامر (وهو ما يسمى "الطرفية" في أوبونتو) لتثبيت النبيذ دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية أوبونتو.


تنفيذ الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با، الذي سيتم تثبيت النبيذ:


بعد تنفيذه، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:


عند تنفيذها، يمكنك بدء تثبيت النبيذ. تنفيذ الأمر التالي:


سيتم تثبيت النبيذ ضد 1.5. بعد التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام.


بدء تشغيل ميتاتريدر 4.


لبدء استخدام ميتاتريدر 4، يجب عليك إما تحميل وتثبيت ملف التثبيت أو نسخ المجلد بأكمله من محطة العميل المثبتة مسبقا في نظام ميكروسوفت ويندوز.


لتحميل ملف التثبيت، انتقل إلى الموقع الرسمي Metatrader4 وانقر على "تحميل مجاني" أو استخدام الرابط المباشر mt4setup. exe.


سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم ل ميكروسوفت ويندوز وسوف تقدم لفتحه مع النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على "موافق". سيتم إطلاق برنامج تثبيت ميتاترادر ​​4. أكمل جميع خطوات التثبيت:


بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام ميتاتريدر 4 من خلال تشغيل الملف terminal. exe.


طريقة أخرى لبدء استخدام ميتاتريدر 4 في أوبونتو نسخ المجلد الكامل من محطة العميل المثبتة مسبقا في ميكروسوفت ويندوز:


بعد اكتمال النسخ، ببساطة تشغيل الملف terminal. exe من محطة ميتاتريدر 4. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف. تظهر الصورة أدناه محطة ميتاتريدر 4 في نظام أوبونتو:


مشاكل معروفة.


كما سبق ذكره أعلاه، النبيذ ليس برنامجا مستقرا تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض وظائف محطة ميتاتريدر 5 بشكل غير صحيح. حاليا يتم اكتشاف القضايا التالية:


وباستثناء المشكلة المذكورة أعلاه، يمكنك التمتع بجميع ميزات ميتاتريدر 5 على أوبونتو.


دليل بيانات ميتاترادر ​​4.


النبيذ يخلق محرك الأقراص المنطقي الظاهري مع البيئة اللازمة للبرامج المثبتة. المسار الافتراضي لمجلد البيانات الطرفية المثبتة هو كما يلي:


استنتاج.


إذا كنا نكتب "لينوكس" في مربع البحث MQL4munity، سوف نتلقى حوالي 30 صفحة من النتائج. وهذا يشير إلى أن العديد من المستخدمين يرغبون في تشغيل ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل هذا، ومن الضروري الحصول على مصدر موحد للمعلومات حول هذا الموضوع. هناك مقال واحد فقط حول الموضوع الذي كتبه أحد أعضاء المجتمع، وهو قديم جدا، كما تم نشره في عام 2006.


في هذه المقالة، وصفنا طريقة سهلة لتشغيل ميتاتريدر 4 تحت نظام التشغيل أوبونتو. جميع وظائف المحطة الأساسية متاحة للتجار. نأمل أن تصبح هذه المقالة، أو لتكون أكثر دقة - التعليقات عليها، مكانا جيدا لتجميع معلومات مفيدة حول تشغيل ميتا ترادر ​​4 على لينوكس أوس سيريز.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


تحليلات لبرنامج الفوركس ل أوبونتو إضافة إلى قائمة الرغبات.


أفضل برنامج الفوركس ل أوبونتو في كيوبتيميز (من أصل 1.61 مليون في النتيجة | آخر فحص 10 أبريل 2017)


منتدى مساعدة ودعم ل أوبونتو لينوكس.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.


منتدى التداول الفوركس المهنية للتجار، ومنهجية، والتجار ألغو.


عرض بعض كب كبسولات أو أخبار هنا.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول فوريكس مجانية. ويقدم خيارات التحليل التقني واسعة، نظام التداول المرن، التداول الحسابية والمتنقلة، السوق، والاستضافة الافتراضية والإشارات.


Q & أمب؛ A للمستخدمين والمطورين أوبونتو.


منصة التداول ميتاترادر ​​5 هي أداة تداول الفوركس وتداول الأسهم مجانا.


كن حرا. كن نفسك مع لينكس.


أوبونتو. دليل التطبيقات. البحث عن تطبيق:. البحث عن تطبيق: انتقل قانوني. الاتصال. الدعم. المطورين. حول. © 2012 كانونيكال Ltd. أوبونتو و كانونيكال هي علامات تجارية مسجلة لشركة كانونيكال لت ..


الحصول على المهنية تعليم تجارة الفوركس والتدريب.


شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0.01، حسابات المائة الحضور فيكس و برو، المستشارين الخبراء على جميع أنواع الحسابات مسموح به.


التحليل الفني الذكي واستراتيجيات التداول.


أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.


عرض الوقت الحقيقي، الفيديو، الأم، الاجتماعية & أمب؛ إعادة توجيه. اتصل اليوم 800-595-3462.


تحليلات ل أوبونتو فوريكس بوت إضافة إلى قائمة الرغبات.


أفضل من أوبونتو الفوركس بوت في كيوبتيميز (من أصل 15 في النتيجة | التحقق الأخير 14 أكتوبر 2015)


شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0.01، حسابات المائة الحضور فيكس و برو، المستشارين الخبراء على جميع أنواع الحسابات مسموح به.


أو فوريكس إتقان البرمجيات، الآسيوية سوق الفوركس نافذة الوقت. فوركس، روضة. أو فوريكس إتقان البرمجيات، والنفط سوق الفوركس الآسيوية نافذة الابهام هي شيء واحد، ولكن وحدة التحكم وغير قادر على الاحتفاظ بها خمس دقائق حيث تنتظر ويجب أن تعرف أين. أو فوريكس ما.


منتدى مساعدة ودعم ل أوبونتو لينوكس.


توظيف المبرمجين لحسابهم الخاص، ومطوري الويب، والمصممين، والكتاب، إدخال البيانات & أمب؛ أكثر في جزء صغير من التكلفة على أكبر سوق الاستعانة بمصادر خارجية في العالم.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


مجموعة من التنزيلات البرمجيات الحرة، تنزيل لعبة مجانية والاشياء سطح المكتب ويندوز.


فوركس إي التعليقات 2013 استراتيجية & لوت؛ ليويتشازلز هي جينات فيروس نقص المناعة البشرية بدلا من ذلك؛ هو كيفية سهلة لمعرفة أي منها هي الدجال. أنه يساعد على تهدئة الحلق. و بيربس ليست مقتنعة أنا شخصيا إلى طريقة أخرى للرجال صحية تبحث عن إنت.


تتبع الأخطاء. منصة الإطلاق. ذكرت مؤخرا. ثابت مؤخرا. الإحصاء. الصفحات ذات الصلة. يساعد تعقب علة لونشباد فرق البرمجيات على التعاون في تقارير الأخطاء والإصلاحات. (اقرأ دليلنا أو القيام بجولة).


البحث عن نوعية المصنعين والموردين والمصدرين والمستوردين والمشترين وتجار الجملة والمنتجات والتجارة يؤدي من موقعنا الحائز على جائزة موقع التجارة الدولية. استيراد & أمب؛ تصدير على بابا.


تداول الفوركس الطرق التقنية.


صفحة ويب جورنال. الصفحات. الجمعة، 27 يوليو 2012. الخميس، 26 يوليو 2012. مرحبا بكم في بلايثري في أريواهومان. أدسكابتشا - إيقاف الرسائل غير المرغوب فيها، كسب المال. لا يستغرق الأمر سوى خطوتين لتوليد بنود الخدمة. الخطوة 1: املأ الحقول. الخطوة 2: نسخ ولصق ث.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.


الفوركس ل أوبونتو. أوبونتو جمعية لتداول العملات الأجنبية. الإعجابات. أوبونتو المجتمع تقديم خدمة السوق الرسم البياني. نحن يعلمك كيفية تداول الفوركس وتساعدك على الاستثمار.


هوتو تثبيت ميتاتريدر Mt4 / 5 على لينكس [منصة تداول الفوركس لأوبونتو]


الفوركس ل أوبونتو. يمكنك استخدام واين لتشغيل تطبيق ويندوز فقط ضمن أوبونتو. ويدعم النبيذ ميتاترادر ​​وسوف تكون قادرة على تشغيله على ما يرام. ومع ذلك، سيكون لديك لاستخدام الإصدار تطوير النبيذ كما MetaTrader4 يتطلب النبيذ و MetaTrader5 يتطلب نظرة النبيذ على هذا الرابط الذي يعطي.


لينكس هو نظام تشغيل كمبيوتر يشبه يونكس تم تطويره واستخدامه تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس بنشاط في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. أدناه يمكنك العثور على المقالة، وكيفية العمل في MetaTrader5 عبر أحد إصدارات لينكس - أوبونتو. واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة إعداد موحدة. هذه المقالة سوف تصف واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.


النبيذ هو برنامج مجاني يسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ، هناك واحد ل أوبونتو. يجب أن نلاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما.


وهذا يعني أن بعض الوظائف في التطبيقات التي تعمل تحتها قد تعمل بشكل غير صحيح. يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل التثبيت. يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم، والتي ترد في المستودعات.


هذا ينتهي الإعداد الأولي. لتثبيت النبيذ، افتح الموقع الرسمي ثم انقر على الرابط لتثبيت أحدث إصدار النبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1. يمكنك أيضا تحميل الإصدار بيتا النبيذ 1. سيقوم النظام يطالبك لفتح الرابط عن طريق مركز البرامج أوبونتو. أوافق على ذلك، وسوف يطلب مركز البرمجيات لبدء تركيب النبيذ :. انقر على "تثبيت" وانتظر حتى يكتمل التثبيت.


بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو. بعد الانتهاء، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي: ثم يمكنك بدء تثبيت النبيذ. اكتب الأمر التالي: لاستخدام MetaTrader5، يجب إما تحميل وتثبيت ملف التثبيت أو نسخ المجلد بأكمله من محطة العميل المثبتة مسبقا في نظام ويندوز.


لتنزيل ملف التثبيت، استخدم الرابط المباشر mt5setup. سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم لنظام ويندوز وسوف نقدم لفتحه باستخدام النبيذ.


حدد هذا الخيار وانقر على "موافق". سيتم إطلاق برنامج تثبيت MetaTrader5. أكمل جميع خطوات التثبيت. بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام MetaTrader5 عن طريق تشغيل الجهاز.


طريقة أخرى لاستخدام MetaTrader5 في أوبونتو نسخ المجلد الكامل من محطة التداول المثبتة مسبقا في نظام ويندوز. بعد نسخ المجلد، بدء تشغيل محطة MetaTrader5 عن طريق تشغيل المحطة الطرفية. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف. توضح الصورة أدناه محطة MetaTrader5 في نظام أوبونتو. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت والخدمات، فإنك توافق على شروط استخدام ملفات تعريف الارتباط. روبأوفوريكس تجارة الفوركس لروبوتات حقيقية التداول. الخدمات لجنة يب زيادة حسابات الانتشار.


اللوائح التنظيمية اتفاقيات حماية الرصيد. MetaTrader4 على لينوكس لينكس هو نظام تشغيل كمبيوتر يشبه يونكس تم تطويره واستخدامه في إطار نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. تثبيت النبيذ على أوبونتو واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة إعداد موحدة. انقر على "إضافة" في النافذة الجديدة. توافق على ذلك، وسوف يطلب مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ: عند التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام. بدء MetaTrader5 لاستخدام MetaTrader5، يجب عليك إما تحميل وتثبيت ملف التثبيت أو نسخ المجلد بأكمله من محطة العميل المثبتة مسبقا في نظام ويندوز.


لم أجد ما أحتاجه من معلومات؟ طرح أسئلتك والحصول على إجابات على الانترنت! أو أدخل رقم هاتفك في النموذج أدناه، وسوف نتصل بك على الفور. استثمارات مربحة في سوق الفوركس: تطور جديد في الاستثمارات في الفوركس: مشروع مسابقة من نوع جديد:

No comments:

Post a Comment