Wednesday 21 February 2018

الفوركس التاجر العالمي


منتجاتنا الحالية.
يحتوي السوق على منتجات متعددة لدعم دورة حياة كاملة من الأعمال التجارية.
الشؤون القانونية والمالية:
مرخصة ومنظمة من قبل فسك مدقق من قبل كمغ أعضاء الفريق القانوني المحامين في القانون وتمتلك الشركة أصول أكثر من 20،000،000 دولار أمريكي (في 1 فبراير 2015)
ويستند هذا المنتج على أرفع التكنولوجيا ويستهدف أساسا للمطورين إي الذين قد إضافة اللجان الاستراتيجية الخاصة بها وإحالة العملاء والمستثمرين الجدد. وتستخدم فروقات أسعار الخام، والتركيز على الأسواق الناشئة في الغالب. تدفق الإيرادات: عمولات الوساطة / الوكيل.
الأمامية التي تعمل بالطاقة إما MT4 أو محطة التداول إغلوبال الخلفية بدعم من السوق العالمية الإبلاغ Level2.
وتستهدف خدمة التداول الاجتماعي على حد سواء المهنيين والتجار المبتدئين، ويستند على التكنولوجيا الرائدة في صناعة يجعل النسخ التلقائي من الصفقات الجيدة المتاحة للجميع. تدفق الإيرادات: دخل التداول / التداول.
الأمامية تعمل بالطاقة من قبل في المنزل وضعت محطة على شبكة الإنترنت الخلفية نهاية مدعوم من MT4 Level1 التقارير.
ويستهدف هذا المنتج أساسا قطاع التجزئة، وتشمل استراتيجية التسويق برنامج التابعة للأسواق الناشئة في أوروبا وآسيا واستخدام أنظمة الدفع الإلكترونية. تدفق الإيرادات: دخل التداول / التداول.
حاليا خدمة المستندة إلى MT4 فقط إغلوبال محطة التداول الخاصة والسوق المخطط أن يتم إطلاقها في وقت لاحق الإبلاغ Level1.

تجارة.
تداول الفوركس.
التداول في سوق الفوركس يستمر على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع. من أجل إجراء المعاملات، يجب أن يعرف التاجر خصوصيات كل جلسة تداول، التحليل الفني، وأساسيات إدارة رأس المال. نحن نقدم للعملاء مع تطبيقات البرمجيات المتخصصة، والرؤى ومراجعة الحسابات من محفظتك من قبل المحلل المهنية من أجل دخول السوق المسلحة في جميع النقاط.
تقدم غلوبال فكس للمتداولين في الفوركس شروط تداول مختلفة، اعتمادا على كمية التجديد الأول. يتضمن الحد الأدنى مجموعة محدودة من أوامر الشراء أو البيع، اتصال برنامج أوتوشارتيست الذي يحدد تلقائيا أنماط التحليل الفني على الرسوم البيانية الخاصة بك، ودورة تعريفية شرح كيفية التداول على الفوركس.
إذا قمت بإضافة 1000 $ على الأقل لك حساب سوف تحصل على دورة تداول الفوركس ونصيحة مدير شخصي. تقدم غلوبال فكس شروطا خاصة للتجار الذين سيضيفون ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي إلى حسابهم. سوف تستمتع بخصم على عمولة التداول، وسيقوم المحلل بتحليل استراتيجية التداول الخاصة بك على الفوركس وتقديم توصيات حول كيفية تحسينه. وعلاوة على ذلك، فإن مجموعة تضم دورة تدريبية تداول الشخصية والتحليلات المقيدة على العملات تداول أزواج العملات على الفوركس.
تقدم جلوبل فكس فرصة لتداول العملات والمواد الخام والمعادن الثمينة والنفط وعقود الغاز، وأسهم الشركات من 36 بورصة عالمية. وبالنسبة للتداول على الفوركس، نفتح حسابات ستب التي تجلب المعاملات مباشرة إلى السوق بدون وسطاء.
من أجل التداول في الفوركس، يرجى تسجيل وإضافة الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. ويمكن إجراء المعاملات من خلال محطات ميتاتريدر 5 و كترادر.
إذا لم تكن قد تداولت على الفوركس وتريد أن تتعلم دون خطر فقدان المال يمكنك فتح حساب تجريبي. أي منصة مناسبة للتداول باستخدام حساب التدريب / التجريبي. سوف تحصل كذلك جميع يقتبس، تغذية الأخبار (رؤوس فقط دون محتويات الأخبار) وأدوات التحليل الفني. ميتاتريدر 5 و كترادر ​​تمكين التداول على الفوركس سواء من ويندوز وماك الكمبيوتر، ومن أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
منصة مع الوصول المباشر إلى السوق مع وقت التنفيذ أقل من 100 مللي ثانية.
إصدار جديد من منصة التداول الفردي على الفوركس.
الإيداع والانسحاب.
أنظمة الدفع الإلكترونية.
الدفع المصرفية.
بطاقه ائتمان.
طرق بديلة.
المراجع إلى الوثائق التنظيمية.
24/5 خدمة دعم العملاء.
غلوبال فكس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غلوبال فكس إنترناشونال لب والشركات التابعة لها ("غلوبالفكس") والتي تقع في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وسنغافورة وروسيا وقبرص.
فالتداول في الأسواق المالية (التجارة الهامشية، على وجه الخصوص) يفتح فرصا جديدة ويتيح للمستثمرين فرصة تحمل المخاطر على الأرباح المرتفعة، ولكن في الوقت نفسه يتحملون مخاطر عالية من الخسارة. وهذا هو السبب، قبل التداول يجدر النظر في قبول مثل هذه الإجراءات من وجهة نظر الموارد المالية ومستوى المعرفة.

منتجاتنا الحالية.
يحتوي السوق على منتجات متعددة لدعم دورة حياة كاملة من الأعمال التجارية.
وتستهدف خدمة التداول الاجتماعي للمستثمرين، وتستند إلى التكنولوجيا الرائدة في الصناعة التي تجعل النسخ التلقائي من الصفقات المتاحة للجميع. تدفق الإيرادات: دخل التداول / التداول.
الأمامية للمستثمرين مدعوم من حل في الداخل التجار من الجانب Forex4you (منصة MT4) الإبلاغ Level1.
ويستهدف هذا المنتج أساسا قطاع التجزئة، وتشمل استراتيجية التسويق برنامج التابعة للأسواق الناشئة في أوروبا وآسيا واستخدام أنظمة الدفع الإلكترونية. تدفق الإيرادات: دخل التداول / التداول.
حاليا خدمة المستندة إلى MT4 فقط إغلوبال محطة التداول الخاصة والسوق المخطط أن يتم إطلاقها في وقت لاحق الإبلاغ Level1.

الفوركس التاجر العالمي
تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
مرحبا بك في الفوركس العالمي & كوت؛ تبادل العملات عبر الإنترنت. & كوت؛ نحن نرى أن وسيطنا، فكسم تقدم على الأكثر ثورية تنفيذ نظام تداول العملات الأجنبية من العملات الأجنبية (الفوركس) التداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.
نحن فخورون أن أشاطركم، دولة من الفن منصة التداول الفوركس. يوفر هذا النظام الثوري لتداول العملات الأجنبية التنفيذ السريع لتداول العملات الأجنبية (الفوركس) عبر الإنترنت، مع أحدث البرامج والخدمة الموثوقة الفعالة.
العمولة تداول العملات الحرة *
لا رسوم إضافية للتجارة عبر الهاتف.
لا رسوم لأوامر وقف أو الحد.
تدفق الأسعار القابلة للتنفيذ.
ينتشر منخفضة تصل إلى 2 نقطة.
لا تدخل تاجر.
24/7 دعم العملاء.
مجانا 30 يوما محاكاة تجارة الفوركس، أي تكلفة، لا التزام.
لا رسوم شهرية أو تكاليف بدء التشغيل.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم - الأحد 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (رهنا بالسيولة المتاحة)
$ 2،000 حساب الحد الأدنى لحساب الفوركس العادية أو 300 دولار لحساب مصغرة.
فري فوريكس نيوس أند أسيس تو ريال-تايم نيوس.
التنفيذ السريع للأوامر عبر الهاتف أو الإنترنت.
تحديثات سريعة على الحساب الشخصي: أوامر وضعت، تقرير المركز المفتوح، الربح والخسارة، الهامش وتاريخ كل نشاط التداول.
24 ساعة الوصول إلى تجارة الفوركس من أي مكان في العالم.
حرية الوصول إلى الوقت الحقيقي رسم تخطيطي الخدمة مع مجموعة متنوعة من التحليل الفني.
مكتب التداول هو الموظفين مع المهنيين أو التجار المهنية.
* يتم تعويض فم و يب لخدماتهم من خلال انتشار بين أسعار العطاء / الطلب.
حقوق الطبع والنشر © 1998 - 2012 العالمية فوركس ليك جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment