Monday 5 March 2018

5 دقائق نظام فوريكس


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول في محاولة للاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم عناصر ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من القدرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات أو توطيد أو ازدحام التي سيؤديها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاه الهبوطي.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على المواقف الطويلة، والتأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & خط؛ في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5 دقائق نظام سكالبينج فوركس مع مؤشر بولينجر باندز.


إذا كنت تحب مؤشر البولنجر مؤشرات ل سلخ فروة الرأس ثم قد ترغب في هذا النظام سلخ فروة الرأس: 5 دقيقة نظام الفوركس سلخ فروة الرأس مع مؤشر البولنجر المؤشرات.


إذا كنت يحدث أن تكون في نطاق السوق ملزمة، هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سوف تعمل بشكل جيد.


أشياء تحتاجها.


المؤشرات: أشرطة بولينجر مع الإعدادات الافتراضية.


الأطر الزمنية: مخطط 5 دقائق.


جلسات التداول: المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


أزواج العملات: يوروس و غبوسد.


هنا مثال على ذلك:


قواعد الشراء.


يجب أن تكون أشرطة بولينجر مسطحة أو شبه مسطحة. وهذا يحدث عندما يكون السوق في نطاق تداول. مشاهدة لمعرفة ما إذا كان السعر يذهب لأسفل ويمس الفرقة بولينجر السفلى. إذا كان يفعل ذلك، فتح موقف شراء. تعيين وقف الخسارة 10 نقاط أقل من سعر الدخول. تأخذ الربح الخاص بك عندما يصل السعر إلى الفرقة بولينجر العليا.


قواعد البيع.


يجب أن تكون أشرطة بولينجر مسطحة أو شبه مسطحة. وهذا يحدث عندما يكون السوق في نطاق تداول. مشاهدة لمعرفة ما إذا كان السعر ترتفع وتلامس الفرقة بولينجر العليا. إذا فعل ذلك، فتح موقف بيع. تعيين وقف الخسارة 10 نقطة فوق سعر الدخول. تأخذ الربح الخاص بك عندما يصل السعر إلى أقل بولينجر الفرقة.


كما ترون، من السهل جدا أن نفهم نظام سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى. دون أن ننسى أن حصة هذا 5 دقيقة نظام سكالبينغ الفوركس مع مؤشر البولنجر مؤشرات إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به.


5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة.


بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق.


تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما يكفي لخلق انفجارات أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تصبح خطوة كبيرة جدا مع أي خطر لأن توقفت بالفعل توقف إلى التعادل.


ابحث عن تداول زوج العملات تحت إما و 20 ماسد تكون سلبية. انتظر السعر للتعبير فوق إما 20 فترة، ثم تأكد من أن ماسد إما في عملية عبور من السلبية إلى الإيجابية أو قد عبرت إلى منطقة إيجابية لم يعد من خمسة أشرطة قبل. انقل 10 نقاط فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة توقف عند أدنى مستوى له على الأرجوحة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتداول المحافظ، ضع نقطة 20 نقطة أدنى إما 20 فترة. بيع نصف المركز عند الدخول زائد المبلغ المخاطرة؛ نقل المحطة على الشوط الثاني إلى التعادل. درب المحطة عن طريق التعادل أو إما 20 فترة ناقص 15 نقطة، أيهما أعلى.


ابحث عن زوج العملات ليتم تداوله فوق إما-20 فترة و ماسد ليكون إيجابيا. انتظر حتى يعبر السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة؛ تأكد من أن ماسد إما في عملية العبور من الإيجابية إلى السلبية أو عبرت إلى المنطقة السلبية لم تعد أكثر من خمسة قضبان مضت. اقصر 10 نقاط أسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة عند أعلى مستوى له على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتجارة المحافظة، ضع نقطة 20 نقطة فوق 20 فترة إما شراء مرة أخرى نصف موقف عند دخول ناقص المبلغ المخاطرة ونقل المحطة في النصف الثاني إلى التعادل. تريل توقف أقل من التعادل أو إما-20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة.


المثال الأول في الشكل 1 هو ور / أوسد في 16 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة حيث أن الرسم البياني ماسد يعبر فوق خط الصفر. على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي حاول فيها السعر التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 دقيقة بين الساعة 1:30 و 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لم يتم بدء التداول في ذلك الوقت لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


انتظرنا الرسم البياني لماسد لعبور خط الصفر وعندما فعلت، تم تشغيل التجارة عند 1.2044. نحن ندخل عند 1.2046 + 10 نقطة = 1.2056 مع وقف عند 1.2046 - 20 نقطة = 1.2026. كان هدفنا الأول 1.2056 + 30 نقطة = 1.2084. تم تشغيله بعد حوالي ساعتين ونصف. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. في نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 1.2157 عند 21:35 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة 65.5 نقطة.


المثال التالي، كما هو مبين في الشكل 2، هو أوسد / جبي يوم 21 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق إما 20 فترة. كما هو الحال في المثال السابق لزوج العملات ور / أوسد، كانت هناك أيضا حالات قليلة تجاوز فيها السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة قبل نقطة دخولنا، لكننا لم نتخذ الصفقة لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


وتحول مؤشر الماكد أولا، لذا انتظرنا السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك ب 10 نقاط، وعندما دخلنا عند 116.67 (كان المتوسط ​​المتحرك عند 116.57).


الرياضيات أكثر تعقيدا قليلا على هذا واحد. وتوقف عند 20-إما ناقص 20 نقطة أو 116.57 - 20 نقطة = 116.37. الهدف الأول هو الدخول بالإضافة إلى المبلغ المخاطرة، أو 116.67 + (116.67-116.37) = 116.97. فإنه يحصل أثار بعد خمس دقائق. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 117.07 عند الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة بمتوسط ​​ربح بلغ إجماليه 35 نقطة. على الرغم من أن الربح لم يكن جذابا مثل التجارة الأولى، يظهر الرسم البياني خطوة نظيفة وسلسة التي تشير إلى أن العمل السعر يتفق تماما مع قواعدنا.


على الجانب القصير، المثال الأول لدينا هو نزد / أوسد في 20 مارس 2006 (الشكل 3). نحن نرى أن السعر يتقاطع دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، ولكن الرسم البياني لماسد لا يزال موجبا، لذلك نحن ننتظر حتى يعبر تحت خط الصفر بعد 25 دقيقة. ثم يتم تداولنا عند 0.6294. على غرار المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فإن الرياضيات فوضوي بعض الشيء على هذا لأن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لم يحدث في نفس الوقت الذي تحرك فيه مؤشر ماكد تحت خط الصفر كما فعل في المثال الأول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، ندخل عند 0.6294.


وقفنا هو 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة. في ذلك الوقت، كان 20 إما عند 0.6301، بحيث يضع دخولنا عند 0.6291 ووقفنا عند 0.6301 + 20 نقطة = 0.6321. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 0.6291 - (0.6321-0.6291) = 0.6261. يتم ضرب الهدف بعد ساعتين ويتم نقل وقف على الشوط الثاني إلى التعادل. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. ثم يتم إغلاق الشوط الثاني عند 0.6262 عند 7:10 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة عند 29.5 نقطة.


ويستند المثال في الشكل 4 على فرصة التي وضعت في 10 مارس 2006، في غبب / أوسد. في الرسم البياني أدناه، يتقاطع السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة ونحن ننتظر 10 دقائق للرسم البياني لماكد للانتقال إلى منطقة سلبية، مما يؤدي إلى أمر دخولنا عند 1.7375. استنادا إلى القواعد أعلاه، حالما يتم تشغيل التجارة، وضعنا وقفنا في 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.7385 + 20 = 1.7405. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة، أو 1.7375 - (1.7405 - 1.7375) = 1.7345. فإنه يحصل أثار بعد ذلك بوقت قصير. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلق النصف الثاني من المركز عند 1.7268 عند الساعة 14:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مقابل أرباح إجمالية بلغت 68.5 نقطة. ومن قبيل الصدفة أيضا، أغلقت التجارة أيضا في اللحظة التي انقلب فيها الرسم البياني لماكد إلى منطقة إيجابية.


مومو الفشل التجاري.


المثال الأخير للتداول على خمس دقائق مومو هو ور / تشف في 21 مارس 2006. في الشكل 5، يعبر السعر أدنى إما 20 فترة ونحن ننتظر لمدة 20 دقيقة للرسم البياني ماسد للانتقال إلى المنطقة السلبية، ووضع لدينا أمر الدخول في 1.5711. نضع وقفنا عند 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.5721 + 20 = 1.5741. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 1.5711 - (1.5741-1.5711) = 1.5681. يتداول السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.5696، وهو ليس منخفضا بما فيه الكفاية للوصول إلى الزناد. ثم يمضي إلى عكس المسار، في نهاية المطاف ضرب وقفنا، مما تسبب في خسارة التجارة الإجمالية من 30 نقطة.


عند تداول استراتيجية مومو خمس دقائق أهم شيء أن نكون حذرين من هو تداول النطاقات التي هي ضيقة جدا أو واسعة جدا. في ساعات التداول الهادئة حيث يتذبذب السعر في جميع أنحاء 20 إما، قد الرسم البياني ماسد الوجه ذهابا وإيابا مما تسبب في العديد من الإشارات الخاطئة. بدلا من ذلك، إذا تم تنفيذ هذه الاستراتيجية بعملة مدفوعة مع نطاق تداول واسع جدا، قد يتم ضرب المحطة قبل تشغيل الهدف.


15 دقيقة نظام تداول الفوركس للمبتدئين.


لقد فعلنا الكثير من الحديث عن استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين على مدونتنا، ولكن اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تحديد طريقة محددة تستغرق سوى 15 دقيقة لتنفيذ. هذا هو وسيلة سهلة جدا في الواقع ولكن كنت بحاجة إلى معرفة الأساسيات، مثل المصطلحات وكيفية إجراء فعلا التجارة. إذا كنت لا تعرف هذا حتى الآن، ببساطة التقاط الكتاب الاليكتروني لدينا (الاشتراك الحق) وقراءة قبل الاستمرار في هذه المقالة. دع & # 8217؛ s الحصول عليه.


جدول المحتويات.


المقدمة.


عند بدء مهنة تداول الفوركس الخاصة بك، سواء كنت تتداول 10 £ أو 10 مليون £، والشيء الأكثر صعوبة للقيام إيسن & # 8217؛ T لجعل أول تجارة مربحة الخاص بك. معظم الناس يعتقدون أنها، لكنها 100٪ خاطئة. العنصر الأكثر صعوبة هو تكرار النظام الذي استخدمته لجعل هذه التجارة مربحة. إذا كنت تستطيع تكرار النظام وجعل تجارة مربحة 60٪ من الوقت، وسوف تضحك على طول الطريق إلى البنك.


وفيما يلي استراتيجيات أوصي للمبتدئين. كل يمكن استخدامها في اقل من فترة 5 دقائق، وبالتالي اسم المقال & # 8211؛ 15 دقيقة نظام تداول الفوركس للمبتدئين! على الرغم من أن هذا هو للمبتدئين من المهم أن نتذكر أن هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل عام، مهما كنت متقدمة! لذلك ما أوصي تبحث من خلال الأنظمة والاستراتيجيات أدناه، في كامل، ومن ثم تنفيذ تلك التي كنت مألوفة ومريحة مع.


أعلى 19 إشارات تداول الفوركس للمبتدئين.


دوجي استراتيجية الفوركس.


في ما يلي لقطة شاشة من الفيديو نفسه. فإنه يظهر المبدأ الأساسي للدوجي. ذي دوجي إس ذي & # 8220؛ + & # 8221؛ العنصر المشار إليه في لقطة وشائعة جدا في أزواج العملات. تم اختراع مبدأ دوجي أصلا في اليابان لتتبع حركة سوق الأرز. ولكن في الوقت الحاضر شمعدان دوجي يمكن أن يكون أسهل طريقة لمتداول الفوركس المبتدئين لجعل أول تجارة الفوركس مربحة.


دوجي الذي يحدث في منتصف نموذج الدعم / المقاومة لا ينبغي أبدا أن يتم تداولها. هذا & # 8217؛ s طريقة سريعة لانقاص الكثير من المال. ولكن دوجي الذي يحدث على مستوى الدعم يجب أن يتم تداولها، كما هو الحال مع دوجي التي تحدث عند المقاومة. على الرغم من أن الصورة أعلاه فوق تبسيط نموذج التخطيط، فإن غالبية الأسواق لديها نقاط الدعم قريبة جدا من بعضها البعض، مما يعطيها نظرة شمعدان.


في المثال أعلاه إذا كان بدلا من ذلك السماح للسوق تأتي لك، انتظر لإغلاق أسفل دوجي منخفضة ومن ثم فتح وضعك القصير (في الصورة أعلاه) أو طويلة إذا حدث دوجي على مستوى الدعم.


وقف الخسائر & # 8211؛ عند وضع وقف الخسائر الخاصة بك تحتاج إلى الإجابة 1 سؤال بسيط. ما هو سعر الخطأ؟ ومن ثم يجب أن أخرج. في حالة الصورة أعلاه، شمعة قريبة فوق دوجي عالية من شأنه أن يبطل إشارة عكس، وبالتالي يجب وقف الخسارة الخاصة بك قليلا فوق هذا المستوى. مثل أدناه.


اليعسوب دوجي.


شكل اليعسوب دوجي عندما جلسات مفتوحة وإغلاق الأسعار هي في أو بالقرب من جلسة عالية. إنها إشارة انعكاس صعودية، لذلك نحن سوف ننظر فقط لذلك في الاتجاه الهابط [صورة من اليمين من أونلينترادينغكونسيبتس] عموما دوجي اليعسوب يشير إلى التردد في السوق. مما يعني أن سوق الثور أو الدب كان نشطا في بداية الجلسة قبل أن يتم إعادته إلى سعر البداية بحلول نهاية الجلسة. وهذا يجعل اليعسوب مثل الصورة على الرسم البياني، وبالتالي اسم.


على الرغم من أن إشارة نادرة، اليعسوب دوجي عادة ما يعني الاتجاه على وشك التغيير.


غرافستيك دوجي & # 8211؛ و دوجي جرافستيك هو العكس تماما لل اليعسوب دوجي.


دوجي طويل أرجل.


دوجي طويل الأرجل هو شمعة التي كان لها نفس سعر الافتتاح والختام في جلسة. وهذا يعني أن لديها ظلال طويلة جدا على كلا الجانبين. هذه إشارة شمعة يدل على التردد الكامل في السوق. إذا كنت ترى هذه الإشارة من تلقاء نفسها يجب أن لا تجعل التجارة كما أن هناك الكثير من التردد في السوق. القيم شمعدان فقط فالوبل عندما نظرت في سياق الزوج. A دوجي في منتصف نطاق شيء ما يجب أن 's التجارة على. دوجي على مستويات الدعم أو المقاومة هو شيء يمكن تداوله في، على الرغم من إجراء بحوث إضافية. [إيماج فروم ستوكشارتس]


عموما دوجي & # 8217؛ s تظهر التردد في السوق وبالتالي تغيير محتمل في اتجاه كيرنسي يتجه. أدناه سوف نتحدث عن العكس تماما من دوجي.


و ماروبوزو هو العكس تماما من دوجي. وهذا يدل على الإدانة الإجمالية في اتجاه السوق. [صورة من إنكرديبلشارتس] وهذا يعني أن ماروبوزو الصاعد يجعل الدورة & # 8217؛ ق سعر الافتتاح السعر المنخفض. سعر الإغلاق يساوي الجلسات المرتفعة. الماروبوزو الهبوطي هو العكس.


لم يكن لماروبوزو الشمعدان أي آثار تجارية من تلقاء نفسها، ولكن يمكن أن تكون مفيدة عند قراءة حالات معينة مثل الكسر أو الانتكاسات.


كما يكسر السعر مستوى المقاومة يظهر ماروبوزو الصاعد أنه لم يكن هناك ضغط بيع من قبل الدببة، وبالتالي فإن احتمال أكبر أن الاختراق كان ناجحا. ويمكن أن يعني ماروبوزو الهبوطي عند المقاومة تغيرا كاملا في اتجاه السوق، مما يؤدي إلى مزيد من الانخفاض في السعر.


المطرقة هي إشارة عكس الثور العش. جسم حقيقي صغير، ظل صغير صغير أو لا وظل كبير منخفض طويل. لكونه مسؤول & # 8220؛ مطرقة & # 8221؛ يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف حجم الظل العلوي. [صورة من ديليفكس]


وبما أن هذا هو إشارة الثور، ونحن سوف ننظر فقط لذلك في الاتجاه الهبوطي. هذه هي الطريقة التي تبدو المطرقة النموذجية وعادة ما تكون إشارة لعكس في السوق. إشارة انعكاس أقوى هو حيث تمكن الثور لدفع إشارة المطرقة فوق الجلسات المفتوحة، وإغلاق في جلسات عالية. المطرقة التي ينظر إليها في الدعم هي إشارة انعكاس قوية جدا ..


الرجل المعلق.


الرجل المعلق هو العكس الدقيق للمطرقة ويظهر عند مقاومة السعر. عموما ينظر إلى الرجل المعلق على العكس من المطرقة، وبالتالي يجب أن نتوقع عكس السعر ولكن تذكر أن الرجل شنقا يشكل بنفس الطريقة كما المطرقة، وذلك بعد أن يتجه السعر لفترة من الوقت، ويبدأ لدفع وسعر أقل، ولكن الثيران إدارة لدفع السعر حتى أقرب إلى فتحه. لذلك هذا لا يظهر في الواقع أن السوق على استعداد لانخفاض الأسعار. عموما أود أن شخصيا تجنب التداول على رجل معلق، أو استخدام خسائر وقف ضيق جدا إذا قررت التجارة.


شهاب.


نجم الرماية هو إشارة عكسية هبوطية. لديه جسم حقيقي صغير، صغير جدا أو لا ظل أدنى وظلال طويل طويل (على الأقل ضعف حجم). سس أشكال عندما يتم رفض ضغط الثور عند ارتفاع عندما الدببة تبدأ في دفع السعر إلى أسفل. إشارة عكس يحصل على أقوى (على غرار مفهوم المطرقة) عندما تدفع الدببة السعر أقل من فتح وإغلاق عند أدنى جلسات.


وبالمثل لمطرقة، وإطلاق النار نجم لديه التوأم الخاصة بها في الجانب الآخر من السوق. وهذا ما يسمى مطرقة مقلوب ويمكن أن ينظر إليه خلال الاتجاه الهبوطي. ومرة أخرى مماثلة للرجل شنقا هذا هو عموما إشارة أنا تجنب كما اعتبر إشارة انعكاس، ولكن عندما كنت تعتقد أنه لا & # 8217؛ ر فعلا لديهم الصفات مع تراجع السوق. عند تداول انعكاسات نحن نريد حقا أن نرى تغييرا في السوق، وليس & # 8220؛ المحتملة & # 8221؛ يتغيرون.


نمط الثقب الصاعد.


نمط الثقب الصاعد هو إشارة شمعدان انعكاسية صعودية. الشمعة الأولى هي شمعة هبوطية طويلة، والآخر هو شمعة صاعدة طويلة أغلقت فوق منتصف الشمعة الأولى. كلما تمكنت الثيران الثانوية من إغلاق الجلسة كلما كانت إشارة الانعكاس أقوى. ملاحظة: كلا الشمعدانات يجب أن يكون لها أجسام حقيقية كبيرة. الأجسام الصغيرة أو الظلال الكبيرة لا تجعل نمط الثقب الثقب.


بما أن هذه إشارة عكسية صعودية، فلن نبحث عنها إلا في اتجاه هبوطي. [إيماج فروم: توبستوكريزارتش]


غطاء الغيمة الداكنة.


هو 2 شمعدان نمط انعكاس الهبوطي، وهذا هو العكس تماما لنمط ثقب صعودي وعادة ما يؤدي إلى انعكاس. يجب أن تغلق شمعة الدب الثاني تحت منتصف الشموع الأولى نقطة، وانخفاض يتم دفع سعر أقوى إشارة انعكاس. يجب أن يكون كلا الشموع لهما أجسام حقيقية طويلة. ويمكن أن تتشكل هذه فقط في الاتجاهات، وليس الاتجاه الهبوطي.


الصاعد إنغولفينغ نمط.


هو إشارة شمعدان انعكاس الصاعد. الشمعة الأولى هي واحدة هبوطية، فإنه لا يحتاج إلى أن يكون الجسم الحقيقي كبيرة، ولكن إشارة أقوى إذا كان يفعل. والثانية عبارة عن شمعة صاعدة طويلة تلتف حول أو تنبض & # 8220؛ أول الشموع الجسم الحقيقي. كلا الشمعدانات يمكن أن يكون الظلال الصغيرة جدا، والعنصر المهم هو جسم حقيقي كبير. هذه إشارة عكس قوية جدا. ليس فقط عصا الشمعة الثانية تظهر تغييرا في السوق، ولكنها تمكنت أيضا من إغلاق فوق العصي السابقة مفتوحة. إشارة يحصل أقوى إذا كان يلتف الشموع متعددة. ونحن سوف ننظر فقط لهذا في اتجاه هبوطي.


نمط الهبوط الهابط.


هذا هو عكس النمط أعلاه. يجب أن ننظر فقط لهذا في اتجاه صاعد. كل من الإشارات قوية جدا ويجب أن يتم تداولها على.


الملقط، القمم، أيضا، القيعان.


هو 2 نمط عكس الاتجاه الهبوطي. وهو يتألف من 2 الشمعدانات التي لديها تقريبا نفس الارتفاع. من الناحية التقنية لا تحتاج قمم الملقط إلى وجود ظلال علوية طويلة، ولكن الإشارة أقوى إذا فعلت. عموما أطول طول الظلال العليا قوية الإشارات. هذا هو المكان الذي يغلق الشمعدان الثاني بالقرب أو في جلسات منخفضة. كما يمكن عكس الشمعدانات. قمم المنتاش هو إشارة انعكاس هبوطي لذلك نحن سوف التجارة فقط في اتجاه صاعد. قيعان الملقط هو إشارة انعكاس صعودي. هذا هو إشارة انعكاس قوية كما في أي وقت يتم اختبار مستوى الدعم أو المقاومة دون انفراجة، فإنه يحصل على أقوى. [صورة من أونلينترادينغكونسيبتس]


نجمة الصباح.


نجم الصباح هو 3 شمعة إشارة انعكاس صعودي. الأول هو واحد هبوطي طويل. الشمعة الثانية هي شمعة صغيرة تماما سيكون دوجو، والثالث هو شمعة صاعدة طويلة تغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. وبما أن هذه إشارة انعكاس صعودية، فإننا نبحث عنها في اتجاه هبوطي. إشارة يحصل أقوى إذا كان 3 شمعدان هو شمعدان صعود الشمعة. [إيماج فروم دايليفكس]


على الجانب الآخر من هذا الاتجاه، يمكننا أن نجد إشارة المعاكس التي تسمى نجمة المساء، الأول هو صاعد طويل، والثاني هو شمعة صغيرة (مثالي دوجو) والثالث هو الشمعة الهبوطية الطويلة التي تغلق أدناه نقطة منتصف الشمعة الأولى.


ثثة، أبيض، سولديرز.


الجنود البيض الثلاثة ثلاثة إشارة شمعة الانعكاس الصعودي. كل 3 الشمعدانات لديها هيئات حقيقية كبيرة وظلال صغيرة أو لا. الشمعة الأولى هي عادة ثقب صاعد ثقب أو صاعد. يجب أن تكون الشمعة الثانية أكبر من الشمعة الأولى و 3 يجب أن تكون على الأقل نفس الحجم أو أكبر من الثانية.


ثثة، الأسود، كروز.


هذا هو العكس تماما من نظام الجنود البيض الثلاثة، وبالتالي إشارة عكسية هبوطية.


على الرغم من أن كلا من هذه الإشارات عادة ما تحدث بسرعة كبيرة جدا للاستفادة من، فإنها يمكن أن تكون مشغلات ممتازة لأقول لك عندما للخروج من أي المواقف الموجودة لديك.


كما هو الحال مع جميع إشارات الشمعدان المعروضة أعلاه، هذه صالحة فقط على مستويات الدعم أو المقاومة.


ثلاثة داخل أعلى.


هو ثلاثة نمط الشموع الانعكاس الصعودي. الشمعة الأولى هي شمعة هبوطية كبيرة. والثانية هي شمعة هبوطية تغلق على الأقل عند منتصف نقطة الشمعة الأولى. والثالث هو الشمعة الصاعدة التي تغلق فوق سعر الافتتاح على الشمعة الهابطة الأولى. [صورة من فكسوردس]


بما أن هذه إشارة عكسية صعودية، فلن نبحث عنها إلا في اتجاه هبوطي.


ثلاثة داخل أسفل.


كما أنت & # 8217؛ وربما خمنت هذا هو الاتجاه المعاكس. هذا هو نمط انعكاس هبوطي. وعليك أن تبحث عن ذلك في اتجاه صاعد.


نظام الثلاثة المتزايد.


هذا هو 5 شمعدان نمط استمرار الصاعد. يجب أن تكون الشمعة الأولى شمعة صعودية طويلة، يجب أن تكون الشموع الثلاثة التالية شموع هبوطية صغيرة تقع ضمن نطاق الشمعة الصاعدة الأولى. الشمعة الخامسة هي شمعة صعودية كبيرة تغلق فوق الشموع الأولى سعر الإغلاق النهائي.


سقوط ثلاثة النظام.


هذا هو نمط استمرار شمعة 5 الهبوط. الأول هو شمعة هبوطية طويلة، وهذا هو العكس تماما للنظام الثلاثة المتزايد. يجب أن ننظر فقط لهذا في اتجاه صاعد.


هذا & # 8217؛ s جميع الناس. إذا كان لديك أي فكرة ما وصفنا فقط ثم قراءة هذا أولا!


تذكر أن حصة المادة والاشتراك في قائمتنا [يمين] إذا كان لديك أي أسئلة!


توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.

No comments:

Post a Comment