Thursday 22 March 2018

الخيارات الثنائية بيتسوانز


بيتكوين التداول والوسطاء.


شراء أو تداول بيتسوانز سرعان ما تصبح واحدة من أساليب الاستثمار الأكثر شعبية وربما مربحة. قيمة بيتكوين بالنسبة لعملات أخرى (عادة أوسد) تختلف بعنف تقريبا من دقيقة إلى دقيقة، مما يجعلها مثيرة جدا للاهتمام من وجهة نظر الخيارات الثنائية من وجهة نظر. وينبغي أيضا اعتبار شراء العملة الفعلية أو استخدام العقود مقابل الفروقات على فترات زمنية أطول خيارات مثيرة للاهتمام.


وهناك الآن أيضا الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين، وغيرها من كريبتوكيرنسيز، وطرق الإيداع. حتى يمكن للتجار تمويل حسابهم، وتدفع بها، في بيتكوين أو إثريوم الخ معرفة المزيد.


أعلى وسطاء بيتكوين.


بتك / أوسد.


بيتسوانز هي ظاهرة في جميع أنحاء العالم واهتمام متزايد في الخيارات الثنائية. العملة الرقمية لديها سعر صرف متقلب شرير مما يجعلها مثالية للتجارة الثنائية من كل انتهاء. شعبية، وسوء السمعة، من العملة أيضا يجعل من الهدف الرئيسي من الحيل المحتملة وما شابه ذلك، حتى تكون على علم والتجارة فقط مع وسطاء موثوق به مثل تلك التي نسرد هنا على بيناريوبتيونس.


لبدء تداول الخيارات الثنائية بيتكوين يجب أن يكون لديك فهم هامشي على الأقل لما هي عليه. في الأساس، يتم إنشاء وحدات العملة بيتكوينس رقميا التي يمكن أن تنفق في أي مكان يتم قبول بيتسوانز. وهي تهدف إلى أن تكون نظاما مجانيا وسهلا للتجارة الدولية لا يعتمد على البنوك المركزية أو يتقاضى رسوما فاحشة. وتستند القطع النقدية على خوارزمية التشفير معقدة للغاية التي تنتج قيمة في عملية يشار إليها باسم "التعدين". يقوم عمال المناجم، وهم عادة مشغلي الكمبيوتر الدهاء التكنولوجيا، بإنشاء القطع النقدية عن طريق تشغيل البرنامج، الذي يحد بدقة من عدد وتيرة القطع النقدية التي هي "الملغومة" ضمان عدم تخفيض قيمتها. كما يتم استخراج النقود التي تصبح متاحة للبيع أو التجارة أو الصرف. وتستخدم بيتكوين الآن لتبادل العملات في جميع أنحاء العالم وللتجارة الدولية ولكن لم يتم بعد احتضانها من قبل القوى العالمية.


قبل بضع سنوات، كان عدد الوسطاء الذين يقدمون بيتكوين كأصل تجاري منخفض جدا. الآن، العكس هو الصحيح. العديد من السماسرة الآن تقدم التداول على بيتكوين وأيضا بعض العملات التشفير أقل شهرة مثل إثريوم أو ليتسوان. لذلك التجار الآن لديها مجموعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد وسيط الذي يوفر التداول كريبتوكيرنسي. إذا كان الوسيط الحالي لا يقدم ذلك، فكر في الانتقال.


كيف يعمل بيتكوين التداول.


واستشعار فرصة جديدة مع بيتكوين والخيارات الثنائية، وقد حان بعض السماسرة مبتكرة مع طرق للتجارة الخيارات الثنائية و بيتكوين معا. هناك أساسا 2 طرق للتجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. الطريقة الأولى هي استخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل. الطريقة الثانية هي استخدام بيتكوين كأصل أساسي.


بيتكوين كوسيط للتبادل.


عندما يتعلق الأمر باستخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل، سيتم تداول المتداولين مختلف الأصول الأساسية في الأسواق المالية مع بيتكوين. على سبيل المثال، قد يتم تداول زوج العملات ور / أوسد ويدعو إلى ارتفاع أو هبوط عند انتهاء الخيار الثنائي. لذلك إذا كانت تجارتهم ناجحة، سيتم دفعها في بيتكوين بدلا من العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.


قد تتساءل لماذا أي شخص يريد فقط أن يقبل بيتكوين عند الحصول على أموال بالدولار الأمريكي كما كان دائما على ما يرام من قبل. الفائدة الأولى من التعامل في بيتكوين هي حقيقة أن تكلفة المعاملة هي الأدنى بين جميع أشكال الدفع عبر الإنترنت. هذا هو السبب في السبب في إنشاء بيتكوين في المقام الأول، لخفض تكلفة المعاملات عبر الإنترنت. نظرا لعدم وجود سلطة مركزية تدير بيتكوين، ال يتم دفع أي رسوم خدمة عند تلقي أو نقل الدفع.


بيتكوين التداول.


سبب رئيسي آخر للتجار لاستخدام بيتكوين في تداول الخيارات الثنائية هو كسب بيتكوين إضافية. يتم تداول بيتكوين في حد ذاته وتختلف قيمته إلى الدولار الأمريكي وفقا للطلب عليه. من خلال وجود جميع المعاملات التجارية في بيتكوين، التاجر قادر على حماية نفسه من تذبذب هذه العملة التشفير بينما في نفس الوقت كسب المزيد من ذلك من خلال الأرباح المكتسبة في التداول.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الشكل من التداول يقتصر على الوسطاء الثنائيين الذين يقبلون بيتكوين كوسيلة للتبادل. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى عدد محدود من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقع في هذه الفئة.


بيتكوين كموجودات أساسية.


طريقة أخرى لتداول بيتكوين مع الخيارات الثنائية هي اعتبار بيتكوين كأصل أساسي. كما ذكرنا سابقا، يتم تداول بيتكوين نفسها على التبادلات بيتكوين المتخصصة. ويرتفع سعر صرفه فيما يتعلق بالدولار الأمريكي وينخفض ​​وفقا للطلب عليه.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المصرفية القبرصية في عام 2013، أدى فقدان الثقة باليورو إلى تحويل المستثمرين ملاذ آمن لهم من الثروة من اليورو إلى بيتكوين. وقد ساعدت هذه الزيادة المفاجئة في الطلب على بيتكوين على دفع قيمتها إلى ما يعادل تقريبا قيمة أسعار الذهب. وبسبب هذا التقلب، بدأ بعض الوسطاء الثنائيين في تقديم عقود الخيارات الثنائية التي ترتبط بقيمة بيتكوين. وبعبارة أخرى، يتم تداول بيتكوين تماما مثل أي أصول أساسية نجدها مدرجة في معظم منصات الوسطاء الثنائيين.


الودائع والتجارة باستخدام كريبتوكيرنسي.


وسيقبل بعض الوسطاء الآن بيتكوين كوسيلة لتمويل الحساب. وهذا يسمح للمتداولين بإيداع، والتداول مع، وتدفع في بيتكوين. الوسيط الرئيسي الذي يقدم مثل هذه الخدمة هو بيناريسنت. وسوف يقبلون 15 كريبتوكيرنسيز مختلفة كوسائل الإيداع، بما في ذلك بيتكوين، إثريوم و داش.


بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار.


هل تبحث للتجارة الخيارات الثنائية بيتكوين؟ هل أنت مهتم في العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي سوف تأخذ ودائع بيتكوين وكذلك تدفع لك في بيتكوين؟


هذه هي بعض الأسئلة التي نحن في نادي التداول الحصول على كثير من الأحيان من الأعضاء المحتملين. يتم رسمها إلى جاذبية تداول العملة التشفير والتعامل مع معاملاتهم بأمان وبشكل آمن.


هذا هو السبب في أننا قد قررنا أن نلقي نظرة على المشهد الخيارات الثنائية الحالية وتحديد وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية.


في الجدول أدناه، لدينا عدد من وسطاء الخيارات الثنائية القادرين على تقديم إما بيتكوين كأصل قابل للتداول أو وسيلة لتمويل حسابك.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ديناميكية عقود الفروقات الأمريكية.


الفوركس كفد 60 الثانية لمسة واحدة سلم.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ميتا المخططات سلم.


ارتفاع / منخفض واحد لمسة زوج سلم.


لماذا خيارات بيتكوين؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون التجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. واحدة من أكثر وضوحا هو العائد الذي يمكن للتاجر توليد عند تداول العملة التشفير.


كما يمكن لمعظم الخيارات الثنائية التجار اقول لكم، وهناك عدد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار الثنائي. ومن أهم العوامل الدافعة لذلك تقلبات األصول األساسية.


في الواقع، كلما كان أكثر تقلبا للأصول، وتقلبات الأسعار داخل وخارج المال، وبالتالي كلما كان هناك فرصة أكبر أن التاجر يمكن أن يحقق عوائد كبيرة على التجارة.


بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بيتكوين، وهم يعرفون كيف متقلبة يمكن أن يكون. من الارتفاع فوق سعر الذهب في فبراير 2017، إلى الانخفاض أكثر من 300 $ في نفس اليوم، هو حقا فريدة من نوعها تماما.


على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الحالات لجعل الاستثمار في بيتكوين، وهذا التقلب هو الأكثر فائدة للتاجر. إن اتخاذ خيار بإطار زمني قصير نسبيا وقريب من الإضراب يمكن أن يحقق مكاسب هائلة.


لماذا بيتسوانز متقلبة جدا؟


إلقاء نظرة على الصورة أدناه من تقلب 30 يوما تتحقق من بيتكوين مقارنة مع زوج ور / أوسد يمنحك مؤشرا طفيفا على مدى تقلب العملة التشفير هو. في الواقع، كان هناك عدد من المناسبات عندما اختراق مستوى الانحراف المعياري 15٪.


بيتكوين هو عملة متقلبة لعدد من الأسباب. الأول والأكثر أهمية هو وضعها ك & أمب؛ 8220؛ الملاذ الآمن & # 8221؛ الأصول. على غرار الذهب، فإنه يتأرجح بعنف نظرا لأي عدم اليقين الاقتصاد الكلي. كما ينظر إليها على أنها تحوط الدولار. وهذا هو السبب في أن بيتكوين سوف تتحرك بشكل مفرط في أوقات عدم استقرار الاقتصاد الكلي.


بيتكوين هو أيضا العملة التي يتم تداولها بشكل كبير من قبل مواطني البلدان التي لديها ضوابط صارمة الصرف. رئيس أمونغ هذه هي الصين. الصين تمثل أكثر قليلا من 90٪ من حجم التداول بيتكوين. وبالتالي، فإن بيتكوين غالبا ما يكون مرتبطا بأي حركة تؤثر على السوق الصينية مثل الإعلانات عن قيود يوان الخ.


بيتكوين هو أيضا متقلبة بسبب العرض المحدود من بيتكوين. حاليا، العرض العالمي من بيتكوين ما يقرب من 20 مليار $. مقارنة هذا إلى العرض العالمي للعملة مثل الدولار الأمريكي من 3.8 تريليون $ يمكن للمرء أن يرى أنه لا يزال دقيقة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن لأي حكومة أو مؤسسة أن تؤثر على العرض الكلي للبتكوين في السوق. ويرجع ذلك إلى الأسباب الواردة أدناه. وبسبب هذا العرض المحدود، فإن بيتكوين مدفوعة بشكل كبير باختالالت في العرض والطلب.


تمويل حساب مع بيتكوين.


فائدة أخرى من بيتكوين هو أنه يمكنك اختيار تمويل حساب الخيار الثنائي معه. في الواقع، وقد قرر عدد متزايد من المستهلكين وتجار التجزئة على الانترنت لتقديم بيتكوين كوسيلة للدفع. ويرجع ذلك إلى بضعة عوامل.


أولا، التعامل مع بيتكوين رخيصة نسبيا بالمقارنة مع المعالجات التقليدية الدفع. وذلك بسبب عدم وجود رجل أو مؤسسة مالية متوسطة. يتم إرسال الأموال مباشرة إلى محفظة البائع. سبب آخر لماذا بيتكوين هو طريقة شراء مواتية هو الأمن النسبي للمعاملة. يتم تسجيل جميع المعاملات في بلوكشين وبالتالي هي السجل العام.


بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تمويل حساباتهم مع بيتكوين، فإنه يمكن أيضا السماح لدرجة معينة من عدم الكشف عن هويته. وبالنظر إلى أن الاحتيال على معاملة بيتكوين لا يمكن القيام به، فإن الوسطاء لن يطلبوا من العميل تقديم وثائق هويتهم. وبالتالي يمكن للعميل أن يشعر بالأمان مع العلم أنه لن يكون قادرا على تسليم المعلومات الحساسة.


وبطبيعة الحال، وهذا يعتمد على نوع من وسيط. العديد من الوسطاء يفضلون معرفة عملائهم (كيك) كما هو مطلوب عادة لأسباب تتعلق بالامتثال. بطريقة مماثلة، إذا كنت قادرا على تمويل حسابك في بيتكوين، قد يرغب البعض في سحب أموالهم في بيتكوين.


كما هو الحال مع التمويل، والمعاملة هي عادة جهد جدا وسريعة ورخيصة ويتم تسجيلها في بلوكشين العامة.


ما هو كريبتوكورنسي؟


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد إلى العملة تشفير، مطلوب مقدمة محدودة للأساسيات التي تقوم عليها عملة التشفير مثل بيتكوين. وبكل بساطة، فإن عملة التشفير هي سجل تم توقيعه بشكل مشفر للمعاملة في دفتر الأستاذ العام. في حالة بيتكوين، يسمى دفتر الأستاذ العام & # 8220؛ بلوكشين & # 8221؛ وأنه يحتوي على كافة سجلات المعاملات بيتكوين العودة إلى بداية الوقت.


وهذا يعني في جوهره أن بيتكوين ليس حتى أصلا مادية أو أصولا رقمية لهذه المسألة. وهو سجل لنقل القيمة أو المعاملة. من الناحية الفنية ما يحدث عند إرسال بعض بيتكوين، يتم بث الصفقة إلى شبكة بيتكوين ويجري وضعها على بلوكشين. ولكي تتم المصادقة على المعاملة، يجب أن يتم التوقيع عليها رقميا بواسطة أجهزة الكمبيوتر على الشبكة التي تسمى & # 8220؛ عمال المناجم & # 8221 ؛.


حل هذه السلاسل المعاملات تتطلب عمال المناجم تكسير وظائف رياضية أو & # 8220؛ براهين العمل & # 8221 ؛. مرة واحدة لديهم حل وظيفة رياضية، يكافأون مع بيتكوين. مرة واحدة وقد تم تسجيل معاملتك على بلوكشين ومصادقة، فإنه لا يزال هناك للأبدية.


عبقري حقيقي من بيتكوين هو الأمن والمال العرض من النظام. نظرا لأن جميع المعاملات ترتبط عبر بلوكشين، لا أحد يستطيع & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ معاملة لأنه سيكون باطلا على الفور. وبالمثل، فإن صعوبة حل صفقة بيتكوين أو وظيفة & # 8220؛ هاش & # 8221؛ يزداد باطراد مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه يصبح أصعب وأصعب إنتاج بيتكوين وبالتالي يحد من العرض.


ولهذا السبب يرى كثير من الناس أنه بديل موات للعملة فيات. لا توجد سلطة إصدار البنك المركزي ولا يوجد بنك مطلوب كوسيط. يمكن للأفراد التعامل بطريقة لامركزية في جميع أنحاء العالم مع سهولة نسبية.


ما هي ألتكوينز؟


عندما يتعلق الأمر إلى خيارات التشفير وغيرها من كريبتوكيرنسيز، بيتكوين هو عادة العملة الأولى التي يتبادر إلى الذهن. ومع ذلك، هناك مجموعة من كريبتوكيرنسيز أخرى إما أن تتنافس مع أو تكمل بيتكوين. هذه تسمى & # 8220؛ ألتسوانز & # 8221؛ أو العملات البديلة. وقد نمت بشكل جدي على مدى السنوات ال 4 الماضية كما رأى المزيد من الناس نجاح بتيسوان يمكن أن تحاول تكرار ذلك.


بعض من هذه ألتسوانز حتى ديسيدنتس من بيتكوين التي جاءت عبر شيء يسمى هاردفورك. هذا هو المصطلح التقني لتقسيم بلوكشين من كريبتوكيرنسي معينة. حاليا، هناك ما لا يقل عن 5 شوك مختلفة من بيتكوين التي هي ألتسوانز. ومع ذلك، هذه ليست سوى جزء بسيط من جميع ألتكوينز المتاحة للتجارة.


هناك المئات من كريتبوكيرنسيز مختلفة أن تاجر الخيار يمكن أن التجارة وغيرها الكثير التي تتوفر فقط على أنها شراء المادية. أدناه سوف نذهب على قائمة من بعض ألتسوانس الأكثر شهرة وتداولها في السوق.


واحدة من ألكوينز الأكثر شهرة ومعروفة هو إثيريويم (الأثير). كان هذا كريبتوكيرنسي جديد تماما التي تم إنشاؤها في عن طريق عملة الأولي رفع مرة أخرى في عام 2014 من قبل مؤسسة إثريوم. على الرغم من أن إثيريويم كان كريبتوكيرنسي، كان مختلفا جوهريا عن بيتكوين في عدد من الطرق. وقد تم تطويره ليس فقط ليكون كريتبوكرنسي اللامركزية ولكن تم تطويره من أجل تسهيل إنشاء التطبيقات اللامركزية. هذه & # 8220؛ دابس & # 8221؛ مبنية على بلوكشين إثريوم ويتم تشغيلها على هذا غير متبلور أثيريوم & # 8220؛ الجهاز الظاهري & # 8221؛. وھذه ھي أیضا الطریقة التي تقوم بھا معظم الشرکات الناشئة الجدیدة بجمع التمویل في ھذه الأیام من خلال العروض النقدیة الأولیة (إيكوس). إثيريويم هو ألتسوان متقلبة حقا، وقد ارتفع بنسبة أكثر من 700٪ هذا العام بالفعل. سوف معظم سماسرة خيار التشفير تقديم إثريوم كأصل للتجارة.


بيتكوين النقدية.


وكان بيتكوين النقدية واحدة من تلك الأصول التشفير التي جاءت بسبب الانقسام في بلوكشين بيتكوين. قرر المطورون النقديون بيتكوين الانقسام عن السلسلة الرئيسية بسبب الخلاف بين المشاركين حول أفضل طريقة لتوسيع نطاق شبكة بيتكوين. ذي & # 8220؛ كور & # 8221؛ فريق المطور وراء بيتكوين يعتقد أن حجم بلوكشين & # 8220؛ كتل & # 8221؛ لم تزد. كان هذا يخلق قضايا مع سرعات المعاملات منخفضة حقا. لذلك، قررت مجموعة أخرى من المطورين ل & # 8220؛ هاردفورك & # 8221؛ من سلسلة بيتكوين الحالية وخلق كريبتوكيرنسي التي كان حد بلوكيز التي كانت 8 مرات أكبر من بيتكوين. وكانت نتيجة ذلك إنشاء النقد بيتكوين.


تموج هو رمز التشفير للاهتمام كما أنها ليست لامركزية تماما. ومع ذلك، فهي واحدة من كريبتوكيرنسيز الوحيدة التي لديها حالة الاستخدام الكامل ويستخدم حاليا من قبل عدد من البنوك في جميع أنحاء العالم. تموج يريد تغيير الطريقة التي نرسل المال في الخارج بفضل مساعدة من بروتوكول تموج ودفتر الأستاذ. وسوف تستخدم البنوك الرموز المميزة للتموج كوسيلة لإرسال الأموال من زاوية واحدة من العالم إلى أخرى في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. الهدف من تموج هو اغتصاب سويفت نظام تأكيد المصرفي. تموج التداولات تحت زرب وكان قدرا كبيرا من الصحافة في الآونة الأخيرة.


ليتسوان غالبا ما كان يسمى & # 8220؛ الفضة & # 8221؛ إلى بيتكوين & # 8217؛ ق الذهب. وذلك لأنه يشبه بيتكوين في العديد من النواحي ولكنه يختلف في الطريقة التي ينفذ بها المعاملات. أيضا، خوارزميات التجزئة التي تستخدمها ليتسوان هي أن أقل مقاومة للتكتلات عمليات التعدين من استخدام معداتها المتخصصة إلى المستخدمين العاديين الألغام. ليتسوان لا يزال من الممكن أن يكون الملغومة من قبل هؤلاء الناس الذين لديهم عمليات التعدين المنزل.


مونيرو هو الأصول كريبتوكيرنسي مثيرة للاهتمام كما أنه يستخدم تكنولوجيا التشفير الثورية للحفاظ على المعاملات على الشبكة خاصة تماما. كثير من الناس تحت الانطباع بأن بيتكوين ترانزكتيونس هي خاصة والتي ليست صحيحة تماما. ويمكن الاطلاع على معلومات هامة من الصفقة على بلوكشين (التي يتم تخزينها إلى الأبد). يستخدم مونيرو التكنولوجيا التي هي قادرة على تشويش المعلومات حول الصفقة بما في ذلك العنوان والمبلغ. كان مونيرو أيضا مدهشة على مدى العامين الماضيين منذ كان مفترق. وقد زادت بنسبة تصل إلى 100x.


خيار التشفير آخر الذي حصل على نمو مثير للإعجاب وهو حاليا في أعلى 5 من جميع كريبتوكيرنسيز هو داش. كما أن لديها في خصائص خلط بنيت مما يعني أن المعاملات شبه مخفية. وهذا يعني أنها بالتالي خاصة جدا. يحتوي داش أيضا على بروتوكول دفع تم إنشاؤه فيه يسمى & # 8220؛ إنستانتكس & # 8221؛ والتي هي قادرة على تسهيل المدفوعات في أقل من 4 ثوان. هذا يقارن إلى في بعض الأحيان 10 دقيقة أو أكثر أن يأخذ حاليا على شبكة بيتكوين. وتستخدم عملة داش أيضا من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم لهذه الأغراض.


بغض النظر عن خيار التشفير التي تقرر التجارة، يجب التأكد من أن لديك فهم أساسيات والتقنية من كريبتوكيرنسي المذكورة. يمكن تداول خيارات التشفير مع العديد من المؤشرات الفنية التي يتم استخدامها في أسواق الفوركس والأسهم. وبالتالي، يمكن استخدام استراتيجيات رسم مثل استراتيجية ماسد أو مؤشرات الشموع بشكل كبير في هذه الأسواق.


عليك أيضا أن تكون على بينة من العوامل الأساسية التي سوف تؤثر على خيارات التشفير في سوق معينة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول إعلانات الشراكة أو التبني المحتمل من قبل شركة قائمة سوف تؤثر على سعر العملة. وعلاوة على ذلك، لديك ساجس المستمر التي تنشأ عندما يذهب كريتوكورنسي من خلال هاردفورك. هناك دائما تقلب مستمر حول هذه الأحداث.


أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها للتجارة الخيارات كريبتوكيرنسي، تأكد من استخدام استراتيجيات فعالة لإدارة الأموال. تذكر، هذه هي مربحة حتى الآن محفوفة بالمخاطر الأسواق ويجب أن لا ينقل بعيدا عندما الأمور لا تسير في طريقك.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل مقدمي التداول بيتكوين هناك، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


بيتكوين وسطاء - بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


هذا هو نبأ عظيم لعشاق بيتكوين والجميع الذي يريد أن يتداول بيتسوانز والاستفادة من العملة الرقمية الشهيرة.


بعض من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يضم الآن بيتكوين بين الأصول التي يمكن تداولها ويمكن للجميع الاستفادة من تحركات الأسعار الضخمة لل بيتكوين دون حتى وجود محفظة بيتكوين.


تداول الخيارات الثنائية - أسهل طريقة للتداول بيتسوانز.


إذا كنت لا تعرف عن الخيارات الثنائية بعد، وربما كنت على هذا الموقع بسبب اهتمامك في بيتسوانز. إذا كنت تعرف مسبقا ما هي الخيارات الثنائية يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية.


في التداول ثنائي يمكنك شراء كال ووضع الخيارات على أي الأصول التي يقدمها الوسيط. يحتوي الخيار على عائد محدد مسبقا يمثل المكاسب الخاصة بك إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا. عندما كنت تعتقد أن الأصول كسب القيمة تشتري خيارات كال، وعندما كنت تعتقد أن القيمة سوف تنخفض شراء خيارات بوت.


الخيارات الثنائية لها مواعيد نهائية مختلفة يمكن أن تختلف من 60 ثانية إلى شهر أو شهرين. أفضل جزء هو أنك تعرف العائد المحتمل والخسارة المحتملة من لحظة شراء الخيار، بغض النظر عن مقدار قيمة الأصول يتغير.


الآن دعونا نرى كيف يعمل هذا مع بيتسوانز في مثال بسيط:


لنفترض أن قيمة بيتكوين تبلغ 800 $ على متكس وقررت شراء خيار كال الذي ينتهي في ساعة واحدة ويحصل على دفعات بنسبة 80٪.


تستثمر 100 دولار في هذا الخيار.


إذا كان سعر بيتكوين أعلى من 800 $ في نهاية الساعة سوف تحصل على دفعات من 180 $ (80٪ الربح في ساعة واحدة فقط).


إذا كان السعر أقل تفقد الاستثمار الخاص.


يرجى ملاحظة أن تحصل على نفس العائد بغض النظر عن مقدار يتحرك السعر. لا يهم إذا انتقلت الأسعار إلى 810 $ أو إلى 950 $، وتحصل على نفس دفع 80٪. ما يجعل الخيارات الثنائية فريدة من نوعها بالمقارنة مع أي شكل آخر من أشكال التداول بيتسوانز هو أنك في السيطرة الكاملة على التكاليف والأرباح، ويمكنك كسب دفعات ضخمة من 80٪ أو أكثر في أقل من يوم واحد.


بيتكوين وسطاء - وسطاء ثنائيون التي تسمح بتداول بيتكوين.


ليس الكثير من الوسطاء لديهم بيتكوين بين أصول التداول الخاصة بهم ولكن الرقم بدأ في النمو ونحن نشهد الآن بيتكوين بين قائمة الأصول لبعض الوسطاء الأكثر شهرة.


وفيما يلي أفضل الوسطاء الذين يقدمون التداول بيتكوين:


مزايا التداول بيتكوين باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك العديد من المزايا عند تداول بيتسوانز باستخدام الثنائيات مقارنة فعلا شراء القطع النقدية على متكس أو التبادلات مماثلة. وهنا بعض منها:


- يمكنك الاستثمار بدءا مع ما يصل الى 200 دولار.


- يمكنك جعل الصفقات الصغيرة فقط 20 $.


- يمكن أن يتم الودائع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، مونيبوكيرز (سكريل)، التحويلات البنكية أو التحويلات المصرفية المحلية.


- يمكنك البدء في أقل من خمس دقائق. يستغرق وقتا قليلا جدا لفتح حساب والودائع لحظة عند القيام به مع بطاقات الائتمان / الخصم أو سكريل.


- العوائد مرتفعة جدا. يمكنك تحقيق ربح بنسبة 80٪ في أقل من ساعة.


- متاح للناس من أي بلد.


- يمكنك استخدام الأموال في حساب الوساطة لتداول الأصول الأخرى أيضا.


تحذير المخاطر: يجب ألا يعتبر تداول الخيارات الثنائية استثمارا، بل يجب التعامل معه على أنه تداول بالمضاربة. إذا كنت لا تفهم المخاطر المتضمنة في تداول الأدوات المشتقة يجب أن لا تشارك في التداول ثنائي. يجب أن لا تتداول أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. تتاجر على مسؤوليتك الخاصة.


بيتكوين الخيارات الثنائية.


وقد مهد دخول بيتكوين في عالم المدفوعات الرقمية وسيلة لغيرها من التشفير العملات لتظهر كذلك. وعما إذا كنت ترى ذلك أم لا، ومستقبل بيتكوين هو مشرق مثل الشمس. قريبا، سوف تصبح بيتكوين سلعة وشكل قياسي من المال يمكن للناس استخدامها على نطاق واسع لدفع أي من مشترياتهم.


بيتكوينرز تأخذ الرعاية الجيدة من بيتسوانز لأنها تعتقد أن أسعار بيتكوين سوف ارتفعت بسرعة. لهذا السبب، العديد من أصحاب بيتكوين الآن اختيار استخدام الخيارات الثنائية لتحسين استثمارات بيتكوين قدر الإمكان.


سوف بيتكوين دون شك تصبح العملة السائدة في المستقبل القريب. تداول الخيارات الثنائية اليوم سوف تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من بيتسوانز الثمينة غدا. إذا كنت لم تكن مألوفة مع الخيارات الثنائية، وقراءة على طول لمعرفة أساسيات، والعيوب والأهم من فوائدها.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث يمكن أن تتحول الاستثمارات إلى مبالغ ثابتة في إطار زمني معين أو أنها يمكن أن تتحول إلى شيء على الإطلاق. تسمح الخيارات الثنائية للتجار بالتنبؤ بتقلبات الأصول سواء كانت الأسعار سترتفع أو تنخفض في فترة معينة من الزمن. إذا كان التنبؤ بالخيارات الثنائية هو تصحيح، ثم التجار سوف حصاد الربح. وإلا، إذا كان التنبؤ بالخيار الثنائي غير صحيح، فسيتحمل المستثمر خسارة استثمارية. شكل آخر من نفس الشيء بيتكوين التنبؤ الأسواق & # 8211؛ والتي لا تقتصر على الأسهم أو العملات & # 8211؛ يمكنك التنبؤ كل شيء تقريبا.


الخيارات الثنائية يعني أساسا أنه يمكنك إما شراء خيار عندما تكون الأسعار حتى أو عندما تكون الأسعار لأسفل لوقت معين. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على كل أو لا شيء الرهانات.


ويتاح للمستثمرين فرصة زيادة استثماراتهم إلى أقصى حد إذا ما وضعوا الخيارات المناسبة. إذا كانت توقعاتهم غير صحيحة ثم أنها & # 8217؛ سوف تفقد كل ما يراهنون على. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية كما يطلق عليها اسم كل شيء أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية وخيارات العودة الثابتة.


كيف يعمل التداول في الخيارات الثنائية؟


التداول في الخيارات الثنائية بسيط جدا إذا كنت تفهم بالفعل كيف تعمل الأشياء. يجب عليك أولا تحديد مادة عرض ترغب في الاستثمار فيها ومن ثم إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر هذا الأصل سيزيد أو ينخفض ​​في وقت ما.


مرة واحدة كنت قد قررت كيفية مهاجمة الأصول، ثم قم بإجراء صفقة مع الوسيط الذي تعمل معه. بعد تحديد المبلغ الذي تريد المخاطرة، وسيتيح لك الوسيط بعد ذلك الربح المتوقع (عادة نسبة تتراوح بين 60-90٪) إذا كانت التوقعات الخاصة بك صحيحة، وإلا سوف تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك تداول الخيارات الثنائية هو أبسط بكثير من تداول العملات العادية التشفير & # 8211؛ ولكن لديها أيضا الجانب السلبي أن هناك مجرد خيار للفوز أو تفقد كامل & # 8220؛ محفظة & # 8221 ؛.


أفضل شيء عن الخيارات الثنائية هو أن كل شيء وضعت في البداية من قبل حتى الالتزام بالتداول. لذلك أنت تعرف حقا ما كنت & # 8217؛ الحصول على نفسك في قبل أن تستثمر أي مبلغ إلى خيار.


الشيء أن نتذكر عند تداول الخيارات الثنائية هو أن هناك أوقات انتهاء التي من شأنها أن تعمل في نهاية المطاف أفضل بالنسبة لك. اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك التجارة لفترة قصيرة من الزمن أو أكثر. سوف تختلف آجال الخيارات أيضا حسب المدة التي تحدد فيها وقت انتهاء الصلاحية - يمكنك تعيينها إلى 60 ثانية أو 5 دقائق أو لساعات أيهما يناسب التزامات الخيار. مرة واحدة يتم تأمين تجارة الخيارات الثنائية في، كل ما عليك القيام به هو الانتظار لخياراتك لتنضج.


لماذا تستخدم بيتكوين للخيارات الثنائية؟


بيتكوينرز يمكن الاستفادة من الخيارات الثنائية لتسهيل التداول بيتسوانز وتحويل استثماراتها إلى الربح. التداول بيتسوانز باستخدام الخيارات الثنائية يمكن أن يكون د واحد من خلال منصة على الانترنت مما يجعل المعاملات أسهل بكثير وأكثر ملاءمة. بيتكوينرز يمكن تداول أي مبلغ مجهول كلما وأينما يريدون. أن & # 8217؛ ق أفضل شيء عن كل بيتكوين الخيارات الثنائية المنصات - أنها تسهيل الأنشطة التجارية المجهولة.


هناك أنواع مختلفة من الاستثمارات يمكنك القيام به مع الخيارات الثنائية.


دعوة ووضع خيارات.


النوع الأكثر شيوعا هو خيار الاتصال ووضع. & # 8220؛ & # 8221 دعوة. الاستثمارات عندما تتوقع أن سعر الأصل سوف يرتفع في إطار زمني معين. & # 8220؛ وضع & # 8221؛ فإن الاستثمارات من ناحية أخرى هي أصول يتوقع أن تنخفض في الأسعار في وقت معين. بيتكوينرز يمكن أن تختار إما وضع استدعاء أو وضع خيار الاستثمار من خلال منصة خيار ثنائي أو وسطاء التي تستوعب صفقات بيتكوين.


خيارات بلمسة واحدة.


خيارات بلمسة واحدة من ناحية أخرى هي خيارات عالية الغلة. عند التداول باستخدام طريقة بلمسة واحدة، يجب أن تكون على يقين من أن سعر الأصل الذي استثمرت فيه سيؤدي إلى لمس السعر المتوقع أو حتى تجاوزه في حين أن التجارة لا تزال حية. وإلا، سيتم فقدان المبلغ المستثمر. والميزة الرئيسية لاستخدام طريقة التداول هذه هي أن أوقات انتهاء الصلاحية عادة ما تصل إلى أسبوع حتى لا يكون هناك وقت كاف للوصول للأسعار سيناريو اللمس.


تداول المدى.


تداول المدى، يسمى أحيانا خيار الحدود، هو طريقة تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تتميز بعوائد عالية في جميع ظروف السوق. يعمل تداول النطاق من خلال المراهنة على المال مع نطاق سعر معين أو حدود. يقوم المستثمر إما بتحديد ما إذا كان السعر سيصل إلى & # 8216؛ في & # 8217؛ أو & # 8216؛ خارج & # 8217؛ من حدود الأسعار. سوف یقوم المستثمرون بربح أو خسارة الاستثمار عند الاستحقاق بناء علی ما إذا کان السعر قد لمست أو لم یلمس أحد الحدود المحددة.


10 خيارات دقيقة.


نوع آخر شائع من الخيارات الثنائية التجارة هو خيارات 10 دقيقة. عادة ما يحدد وسطاء الخيارات الثنائية حدودهم الزمنية الافتراضية إلى 10 دقائق. مع خيارات التداول هذه يجب أن يكون كل شيء محسوبا للغاية - وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية تحركات الأسعار اليومية من أجل الحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك.


60 الخيارات الثانية.


60 الخيارات الثانية هي أيضا شعبية ولكنها تقدم عوائد الاستثمار أقل منذ يتم الصفقات في حالة يسير بخطى سريعة.


خيار طويل الأجل.


الخيارات الثنائية طويلة الأجل أكثر تفضيلا لأنها توفر مخاطر أقل. سيكون لدى التجار أيضا المزيد من الوقت لتحليل حركة الأسعار مع التزامات الخيار الثنائي الأطول.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


بيتكوينرز يمكن تداول بيتسوانز باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية لتسهيل أنشطة التداول. منذ بيتكوين ينمو الآن في شعبية، العديد من الوسطاء قد أضافت بالفعل التشفير العملة إلى أصولها.


قبل البدء في التداول ل بيتسوانز على الرغم من أنك تحتاج إلى معرفة أولا أنواع مختلفة من السماسرة التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع جميع أنواع الاشياء التقنية حول الخيارات الثنائية و بيتسوانز كذلك. الجمع بين الخيارات الثنائية و بيتسوانز معا سوف تعطيك الصداع ولكن مع وسيط الخيار ثنائي الحق، يجب أن تكون الأمور أسهل بكثير لفهم ومتابعة. لاحظ أن ليس كل الخيارات الثنائية وسطاء التجارة ل بيتسوانز لذلك فمن المهم تحديد أي منها تقبل العملة التشفير والتي لا & # 8217؛ ر.


هناك نوعان أساسا من بيتكوين ثنائي خيارات السماسرة: (النوع 1) تلك التي تستخدم بيتكوين كوسيلة الوحيدة للتبادل، و (النوع 2) تلك التي تستخدم بيتكوين كما الأصول الأساسية. نوع 1 بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار هم تلك السماسرة التي تتداول خصيصا ل بيتسوانز. إذا كان لديك بيتسوانز، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد التجارة باستخدام وسيط النوع 1 وذلك للحفاظ على خصوصيتك.


ما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية؟


مثل أي نوع آخر من التداول أو المقامرة، الخيارات الثنائية لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. المخاطر هي جزء كبير من التداول في الخيارات الثنائية. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، فإنك لن تستمتع بالتداول في الخيارات الثنائية.


المخاطر التي ستواجهها عند التداول بالخيارات الثنائية هي كما يلي: مخاطر السوق، الأرباح الثابتة، احتمال كبير للخسارة، غير سائلة وغير منظمة (حسنا، معظم الوسطاء). وبما أن السوق قد يكون في اتجاه مختلف دون أي تحذير، فإن التنبؤات بالخيارات الثنائية قد لا تذهب بالضبط كما هو مخطط لها أو كما تم تحليلها. وحتى لو كان السوق تحديد بالضبط للحركة التي توقعتها، المكاسب هي أرباح ثابتة - وهذا يعني، يمكنك الحصول على مبلغ ثابت حتى لو كان وسيط يجعل أكثر من الاستثمار الخاص.


أكبر خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو التنظيم متفرق مع هذا النظام التجاري. إذا كنت تشارك مع وسيط تشغيل الممارسات عديمي الضمير، ثم كنت على الفور تكبد خسارة استثمارية.


للحد من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لديها بالفعل سمعة توفير معدل الحماية، وسوف تساعد على الحد من الخسائر الخاصة بك. تأكد من أنك حقا مثل وسيط & # 8217؛ ق منصة والخدمات / الميزات قبل العمل معه أو لها. بهذه الطريقة، سيكون لديك الثقة في تداول الخيارات الثنائية مع العلم أنه يمكنك التحكم في المخاطر التي تأتي معها.


هل الخيارات الثنائية تستثمر أم تقامر؟


عند التداول مع وسيط الخيارات الثنائية، يتم تداول المستثمرين في الواقع ضد هذا الوسيط. بمعنى أنه عندما يحقق المستثمرون ربحا، يفقد الوسطاء الخيارات الثنائية المال. وهكذا، تداول الخيارات الثنائية على حد سواء استثمار وطريقة لعب القمار مثل لعبة البوكر بيتكوين أو بيتكوين الرياضة الرهان هو أيضا.


الخيارات الثنائية هي استثمار بمعنى أنك يمكن أن تكون مربحة إذا اخترت الخيارات الصحيحة. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على القمار لأنك إما الفوز كبيرة أو تفقد كل شيء.


لا يهم حقا ما هي الخيارات الثنائية في الواقع - سواء كان ذلك & # 8217؛ ق الاستفادة من خلال الاستثمار أو القمار ليست هي مصدر قلق حقيقي هنا. ما هو القضية الحقيقية التي هي وسطاء التداول شرعي والتي هي الحيل.


إذا كانت المقامرة عبر الإنترنت محظورة أو مقيدة في بلدك، فهناك احتمال كبير بأن الخيارات الثنائية قد تكون غير قانونية أيضا & # 8211؛ ولكن متروك لكم لمعرفة ذلك في بلد معين. ولكن كما ثيريس أي وسيلة لتقييد المعاملات بيتكوين، يمكنك بالطبع استخدام خدمة فين للحصول على إب من بلد آخر والتجارة الخيارات الثنائية عبر اتصال فين. تأكد من أنك لا تستخدم عنوان إب الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة لأن هذه هي البلدان حيث معظم وسطاء خيار ثنائي أنفسهم لديهم قيود للمستخدمين. بالطبع، إذا كنت من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، وانت تعرف ذلك بالفعل.


هل يمكنني الوثوق بالوسيط؟


الخيارات الثنائية السماسرة ليست سهلة العثور - وسطاء خيار ثنائي موثوقة لهذه المسألة. هناك الكثير من ما يسمى وسطاء خيار ثنائي على شبكة الانترنت اليوم ولكن معظمهم في الواقع احتيال الفنانين. وهذا هو السبب في أنه من المهم للتدقيق في وسطاء الخيارات الثنائية قبل البدء في التداول معهم.


هناك إجراءات احترازية يمكن للمستثمرين القيام بها للتأكد من أنهم يتعاملون فقط مع وسيط خيارات ذات مصداقية. أولا وقبل كل شيء، لا تجارة من أي وقت مضى مع وسيط التي تعمل في بلد ليس لديه نظام تنظيمي قوي. تأكد من أن الوسيط الذي تعاملت معه يعمل ضمن الولايات القضائية لبلد يعترف بتداول الخيارات الثنائية.


قاعدة الإبهام هي إذا كان وسيط الخيارات الثنائية لديه الكثير من الشكاوى عنه، ثم انه على الارجح ليس وسيطا جيدا للتداول مع ذلك تجنب استخدام خدماته في جميع التكاليف. النظر في أي تعليقات سلبية كعلامة تحذير تشير إلى أن الوسيط قد يكون فنان احتيال أو مجرد وسيط الخيارات الثنائية غير كفء.


ما هي أفضل طريقة لتحديد مصداقية وسيط ثنائي من لإعطاء خدماته تشغيل اختبار - وهذا هو إذا كان الوسيط على استعداد لنقدم لكم اختبار تجريبي. انظر إلى أن وسيط & # 8217؛ ق منصة تناسب استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك. يتم تسجيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية مع الشركات ذات السمعة الطيبة، وأنها أكثر شفافية مع عملياتها.


يمكن للمستثمرين أيضا التحقق من المنتديات لرؤية أي مناقشات حول الحيل الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عبر المنتديات وغرف الدردشة من الناس التي لديها بيتكوين تجربة الخيارات الثنائية.


هل هناك حقا أفضل استراتيجية الخيار الثنائي؟


يمكن للمستثمرين الحصول على مخرجات استثمار أفضل باستخدام استراتيجية خيارات ثنائية محددة لتحسين فرصهم لتكون مربحة. لاحظ أن هناك حقا أي استراتيجية مثالية والنجاح سوف تعتمد دائما على الاستقرار الاقتصادي. هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية هي أساسا أدلة لمساعدة المستثمرين توقع كيف ستتحول استثماراتهم.


تتضمن إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ أو & # 8220؛ وضع & # 8221؛ في أفضل وقت ممكن. وهناك أيضا استراتيجية & # 8220؛ التوقيت المناسب & # 8221؛ لتوليد الربح بغض النظر عن مدى مهارة أو لا التاجر هو. ويمكن أيضا أن تساعد الاستراتيجية التي تركز أساسا على الإحصاءات الاقتصادية التجار على تحقيق عوائد استثمارية أفضل. كما يتم توفير بعض الأدوات من قبل الوسطاء لإعطاء المستثمرين توقعات مواقف أصولهم وأسعارها في إطار زمني معين.


أبسط طريقة لتحسين فرصك لتكون مربحة هو الاستماع إلى الأخبار المالية وتحقق من أرقام السوق نفسك. استخدام المهارات التقنية أناليتيس لتحديد الأصول أو الأسهم التي تحقق الربح ومن ثم استخدام هذه المعلومات لجعل الحق في الخيارات الثنائية الاستثمار.


أفضل استراتيجية للاستخدام هي مزيج من جميع استراتيجيات الخيارات الثنائية. تذكر أن الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر وذلك باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة سوف توفر بالتأكيد المستثمرين مع نتائج التجارة أفضل.


كيف يمكنني التجارة مع مجهول بيتكوين؟


لضمان عدم وجود غسيل الأموال والاحتيال التي تجري، مسجلة ومرخصة الخيارات الثنائية وسطاء تحتاج إلى تأكيد هويات جميع عملائها. هذه عملية صناعية تسمى & # 8220؛ تعرف على عميلك & # 8221؛ (اعرف عميلك).


وبما أن معظم الوسطاء سيطلبون من المستثمرين / التجار تقديم شكل من أشكال الهوية، فإن أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصياتهم لن يكونوا قادرين على التجارة مع هؤلاء الوسطاء ما لم يعرقلوا هويتهم.


ما هي الجهات التي تسمح بالإيداع في بيتكوين؟


أفضل طريقة لتجنب التحقق من الهوية هي الاستفادة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل فقط بيتكوين كوسيلة للدفع / عملية إيداع. هناك العديد من الخيارات الثنائية بيتكوين فقط وسطاء هناك يمكن للمتداولين استخدامها لبدء نمو استثماراتهم.


بعض من بيتكوين جميع الخيارات الثنائية منصات التداول تشمل التجارة راش، أنيوبتيون، خيارات الوحش وثروة جاك وغيرها. استخدام هذه السماسرة للحفاظ على عدم الكشف عن هويتك أثناء التداول بيتسوانز. هنا قائمة بالوسطاء الذين يقبلون ودائع بيتكوين وسحوباتهم.


إذا لم يكن لديك أي بيتسوانز بعد، وهناك عدة طرق للحصول عليها. أسهل طريقة لشراء بيتكوينز مع كريديتكارد.


هل بيتكوين الخيارات الثنائية ضد القانون؟


حتى الآن، بيتكوين القمار لا يزال قانونيا في معظم البلدان. ولا تزال هناك قوانين محددة تنظم الأنشطة المرتبطة بمقامرة بيتكوين. الوسطاء الذين يستوعبون صفقات بيتكوين موجودون لأنهم يعملون ضمن ولاية قضائية حيث القمار بيتكوين / الاستثمار قانوني.


طالما أن مشغل الخيارات الثنائية بيتكوين لديه رخصة تشغيل شرعي بغض النظر عن مكان وجوده في، يمكن للمستثمرين التأكد من أن جميع الأنشطة التجارية هي 100٪ ينظم. بالنسبة لمشغلي منصات بيتكوين، معظمهم لديهم تراخيص صادرة في كوستاريكا وأوروبا الشرقية وفي مدينة بنما.


لمن هي الخيارات الثنائية مفيدة؟


الخيارات الثنائية ليست & # 8217؛ t للجميع. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، ثم الخيارات الثنائية هي بالتأكيد ليست لك. تعرف أن السعر الذي ستحصل عليه مع الخيارات الثنائية هو إما $ 0 أو مع دفع تعويضات بحد أقصى يصل إلى 90 في المئة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في شيء من شأنها أن تعطيك العائد المرتفع على الاستثمارات في فترة قصيرة من الزمن، ثم النظر في تداول الخيارات الثنائية. لا تحتاج إلى التجارة كبيرة جدا، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل الرهانات الصغيرة للسماح للتجار للحصول على يشعر كيف تعمل منصات الخيارات الثنائية.


مع الخيارات الثنائية، يمكنك ضرب بيتسوانز الخاص بك طالما كنت عصا مع الاستراتيجية التي تعمل. تذكر، الخيارات الثنائية تنطوي على التنبؤ والتوقيت والتقلب والمخاطر وذلك ببساطة استخدام مشغلي الخيارات الثنائية المرخصة لتجنب الازعاج من التعرض للخداع أو خداع من قبل وسيط غير مرخص.

No comments:

Post a Comment