Saturday 10 March 2018

الفوركس ألفا التاجر


فوريكس ألفا ترادر ​​
ألفا تجارة الطابق هو الحائز على جائزة، مزود معتمد للتدريب والدعم لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس. تم تصميم برامجنا التدريبية المعتمدة لتعليم الطلاب كيفية أن يصبحوا تجار ناجحين ومستقلين من خلال تداول سوق الفوركس لبضع ساعات في الأسبوع.
ونحن نعتقد أن أفضل وصفة للنجاح هو ليس فقط تعليم طلابنا مختلف المفاهيم والاستراتيجيات المشاركة في التداول، ولكن أيضا تبين لهم كيفية تنفيذ استراتيجياتنا في ظروف السوق الحقيقية من خلال التداول يعيش في موقعنا على الانترنت التداول. سواء كنت قد تم تداول الأسواق لبعض الوقت أو بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك، وبرامج التدريب لدينا هي مناسبة للتجار من أي مستوى.
تعلم كيفية تداول أسواق الفوركس من خلال فهم كيفية عمل هذه الصناعة، وأساليب إدارة الأموال الرئيسية وكيفية الربح في الأسواق المتصاعدة أو المتراجعة.
تداول الأسواق مع حساب حقيقي من شركائنا في الوساطة، مع استكمال لدينا برو الرسم البياني إعداد الفيديو سلسلة والمؤشرات الفنية.
تطوير المهارات الخاصة بك في الطابق التداول عبر الإنترنت كعضو جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا. تلقي الاجهزة التجارة يعيش كما يحدث مع نظامنا أتف التنبيه.
دورة المبتدئين في تجارة الفوركس.
لدينا دورة مبتدئين الحائز على جائزة في تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث التدريب الذي عقد في لندن تهدف إلى أعرض لكم لجميع المفاهيم التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. سنوضح كيفية التداول من وجهة نظر تاجر بدوام كامل مع مقدمي العروض لدينا أكثر من 25 عاما من الخبرة في تداول الأسواق المالية.
12 أسبوع برنامج تدريب وتأهيل الفوركس.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & # 038؛ برنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم التاجر الأكثر شمولا. تم تصميم هذا البرنامج ليعلمك كيف تصبح تاجر مستقل ناجح مع مراحل مختلفة من التعليم النظري والتداول الحي.
ألفا تجارة العضوية العضوية.
عضوية في ألفا التداول الطابق يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس العيش في موقعنا التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا من أجل مساعدتك على تعزيز ومواصلة تطوير المهارات الخاصة بك.
الدورات القادمة.
- 25 و 26 يوليو 2015 - لندن (دورة متقدمة)
- 8 أغسطس 2015 - لندن (دورة المبتدئين)
- 5 سبتمبر 2015 - لندن (دورة المبتدئين)
- 19 سبتمبر 2015 - مانشستر (دورة المبتدئين)
دورة التداول المالي عبر الإنترنت.
تم تصميم دورة التداول المالي عبر الإنترنت ليعلمك جميع الجوانب الأساسية التي ينطوي عليها التداول المالي بما في ذلك كيف يمكنك البدء في توليد دخل فوري من خلال تداول الأسواق المالية لبضع ساعات فقط في الأسبوع.
إعداد مخطط برو.
لدينا إعداد مخطط برو يوفر لك جميع الأدوات والمؤشرات المطلوبة لبدء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يشمل قالب الطابق ألفا ترادينغ كاملة مع المؤشرات، فضلا عن سلسلة من أشرطة الفيديو بالتفصيل كيفية تحميل وتكوين الرسوم البيانية باستخدام شركائنا في الوساطة.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.
- 7 أكتوبر 2017 دورة المبتدئين - برمنغام.
- 28 و 29 أكتوبر 2017 دورة متقدمة - لندن.
- 11 نوفمبر 2017 دورة المبتدئين - لندن.
- 2nd ديسمبر 2017 دورة مبتدئين - لندن.
- 13 يناير 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 يناير 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 10 فبراير 2017 دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 3 مارس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 24 مارس دورة مبتدئين - مانشستر.
- 14 أبريل 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 أبريل 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 12 مايو - دورة المبتدئين - بريستول.
- 2 يونيو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- دورة 23 يونيو مبتدئين - مانشستر.
- 14 يوليو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 يوليو 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 18 أغسطس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 8 سبتمبر - دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 13 أكتوبر 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 أكتوبر 2018 دورة متقدمة - لندن.

فوريكس ألفا ترادر ​​
لدينا 12 أسبوع التدريب الفوركس وبرنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم المتداول الأكثر شمولا مصممة لتوفير لكم مع كل من التدريب والدعم اللازم للنجاح كتجارة مستقلة مربحة. البرنامج يجمع بين التعاليم النظرية وكذلك التداول المباشر في ظروف السوق الحقيقية في الطابق التداول عبر الإنترنت.
تم تصميم البرنامج لأولئك الذين يعملون بدوام كامل مع غالبية التدريب وتطوير يجري عن بعد. ويشمل التدريب في الموقع لمدة يومين الحدث استراتيجية التدريب الذي عقد في لندن حيث سوف تتعلم كل من الأجزاء المكونة من الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول. أشرطة الفيديو والموارد على الانترنت ثم تساعد على تعزيز معرفتك للاستراتيجيات، بحيث يمكنك وضعها موضع التنفيذ في ظروف السوق الحية جنبا إلى جنب مع رئيس التاجر لدينا في غرفة التداول عبر الإنترنت الحية.
عند الانتهاء من البرنامج، سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز وكذلك وثيقة خطة التجارة الشخصية التي يمكنك الرجوع إليها من أجل تحقيق نتائج متسقة.
فيديو المؤسسة والتقييمات برو إعداد المخطط إعداد الهدف استراتيجية استراتيجية التدريب الحدث استراتيجية الفيديو والتقييم.
3x واحد إلى واحد دورات التدريب 3 أشهر الوصول إلى ألفا تجارة الطابق شخصية خطة التجارة وثيقة استراتيجية وتحليل متقدمة دليل سيرتفيكات الانتهاء.
& # 8211؛ إعداد مخطط برو.
& # 8211؛ جلسة إعداد الأهداف.
& # 8211؛ الحدث التدريب الاستراتيجي.
& # 8211؛ غرفة التداول المباشر عبر الإنترنت.
& # 8211؛ دورات أكاديمية الفوركس.
& # 8211؛ ألفا ترادينغ فلور أليرتس.
& # 8211؛ خطة التجارة الشخصية.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & أمب؛ يتم تشغيل برنامج الإرشاد أربع مرات في السنة بحد أقصى اثني عشر مكانا لكل برنامج. ونحن نعتقد أن تطوير المهارات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع فريقنا المهني من التجار من ذوي الخبرة يوفر أفضل طريقة التدريس لتطور مستمر الخاص بك كما تاجر الفوركس مربحة.
البرامج القادمة 29 و 30 أبريل 2017. 29 و 30 يوليو 2017. 28 و 29 أكتوبر 2017.
السعر: 2،995 جنيها إسترلينيا (ضريبة القيمة المضافة)
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول 12 أسبوعا تدريب الفوركس & أمب؛ برنامج التوجيه يرجى الاتصال بنا على +44 (0) 207 112 2234 أو لنا في سوبورسالفاترادينغفلور.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

ألفا للتجارة.
شركة ألفا ترادينغ سم تأسست في عام 2013 خيارات الدفع.
ميتاترادر ​​4.
أود / كاد أود / تشف أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد كاد / تشف كاد / جبي تشف / جبي ور / أود ور / غب ور / جبي ور / نزد ور / أوسد غبب / أود غبب / كاد غبب / تشف غبب / جبي غبب / نزد غبب / أوسد نزد / كاد نزد / جبي نزد / أوسد أوسد / كاد أوسد / تشف أوسد / جبي.
العربية الإنجليزية الإسبانية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 0.9 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.2 السكالبينج مشجعا الخبراء الخبراء شجع أدوات التداول.
ميتاترادر ​​4.
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الفوركس 1: 400.
2013-06-07 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2015-01-08 تم تعطيل الوسيط.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 50،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 0.7 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.3 سكالبينغ مشجع الخبراء الاستشاريين شجعت أدوات التداول.
ميتاترادر ​​4.
5 من الآراء ألفا ترادينغ يتم عرض هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
إيرنفوريكس جيدة جدا كما وجدت هذا الوسيط هنا ورأى.
الاستعراضات وفتح حساب. لم يكن لديك أي.
شكاوي. وسيط صلب. شكر.
حتى الآن كانت ألفاترادينغسم وسيط جيد جدا بالنسبة لي. لقد تم التداول مع هذا الوسيط لأكثر من سنة واحدة. الموظفين مفيدة جدا. هذا هو واحد من أفضل وسطاء كبار.
لقد تم التداول مع ألفاترادينغسم منذ العام الماضي سمعت لأول مرة عنهم هنا في أرنفوريكس، منذ لقد تم التداول لقد حصلت على الارتياح، ينتشر منخفضة، كبيرة لجنة يب، دعم ممتاز، لا ريكوتس، ما تراه هو ما تحصل عليه، و أنا لا تزال تستخدم لهم تاريخ سمسم، في أفضل مكان أي متداول سوف متعود ل be. my كونسينس وقد تم تركيب لي لإجراء استعراض حول وسيط لا يصدق، والحفاظ على العمل الجيد.
حسنا، لقد التداول مع ألفا تريدينغ سم منذ العام الماضي، وهم أفضل وسيط من أي وقت مضى أن جئت عبر. أفضل شيء هو أننا يمكن أن تتحدث فعلا مع وسيط لدينا على عكس وسيط آخر حيث نحصل على الوصول إلى مبيعاتهم مندوب. أنا كسب المال 10-15٪ كل شهر. لذلك نحن سعداء حقا مع هذا الوسيط. كل ما هو أفضل ألفا التداول سم .. نحن معك دائما لك وشكرا لكم على كل الدعم الممتاز ..
ألفا ترادينغ سم هو وسيط احتيال. فإنه يتلاعب الأسعار ويجعل صفقات وهمية على حساب العميل دون معرفة العميل. سرقوا 77 000 أوسد من حسابي بهذه الطريقة. لا تنظر حتى هذا الوسيط. سوف تفقد المال والوقت.

المعجم.
التقلب.
قياس سرعة تغيير قيمة زوج الفوركس. الوقت المتقلب للغاية يعني أن السعر يتحرك صعودا وهبوطا بسرعة أكبر وبكميات أكبر مما كان عليه في أوقات التقلب المنخفض. بعض الأزواج هي بطبيعتها أكثر تقلبا من غيرها.
مؤشر فيكس أو تقلب.
يظهر توقعات السوق للتذبذب لمدة 30 يوما. يتم إنشاؤه باستخدام التقلبات الضمنية لمجموعة واسعة من S & # 038؛ P 500 خيارات الفهرس. فيكس هو مقياس يستخدم على نطاق واسع لمخاطر السوق وغالبا ما يشار إليه باسم & # 8220؛ المستثمر مقياس الخوف. & # 8221؛
وسيط صوت.
على مكاتب التعامل بين البنوك يتم إجراء السمسرة عبر الشاشات ولكن أيضا عن طريق "سماسرة الصوت"، حيث يستمع المتعاملون إلى الوسطاء الذين يتحدثون / يرفعون الأسعار (على سبيل المثال 35/38، أي 35 عرضا و 38 عرضا) ويتعاملون مع الوسطاء عن طريق التحدث / الصراخ الى الخلف. انها نوع من مثل خط الهاتف مفتوحة بشكل دائم على مكبر الصوت. تواصل السماسرة الصوتية، ولكن الإلكترونية، والتداول القائم على الشاشة اتخذت الكثير من حجم.
الخيار الفانيليا.
أداة مالية تعطي لصاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا، ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية. يتم تداولها عموما في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل.
هامش التغيير.
ويتعين على متداولي الأموال أن يحتفظوا في حساباتهم بالهامش اللازم اللازم لمواجهة تقلبات السوق.

No comments:

Post a Comment