Tuesday 20 March 2018

الافراج عن مفهوم على ضوابط المخاطر ونظام الضمانات لبيئات التداول الآلي


مدونة كلس بلو سكاي.


مدونة كلية القانون في كولومبيا حول الشركات وأسواق المال.


ويلمرهيل يناقش ضوابط المخاطر لبيئات التداول الآلي.


معالجة الحاجة إلى السرعة: كفتك يسعى التعليق على ضوابط المخاطر لبيئات التداول الآلي.


في 12 سبتمبر 2013، نشرت لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك" أو "اللجنة") تصورا للمفاهيم حول ضوابط المخاطر وضمانات النظام لبيئات التداول الآلي ("إصدار المفاهيم" أو "الإصدار"). وفي ضوء التحول الأساسي من أسواق المشتقات التي تتمحور حول الإنسان إلى بيئات تجارية مؤتمتة للغاية ومترابطة، وعلى خلفية العديد من الاضطرابات التي شهدتها الأسواق مؤخرا، [2] يسعى الإصدار إلى الكتالوج والحصول على تعليق على فعالية الضوابط القائمة للمخاطر في أسواق المشتقات الأمريكية. كما يسعى إلى التعليق على مجموعة متنوعة من تدابير التخفيف من المخاطر الأخرى.


ويسلط هذا الإصدار الضوء على الأهمية الحالية لنظم التداول الآلية ("أتس") - بما في ذلك أنظمة التداول عالية التردد (هفت) - التي تولد وتوجه أوامر إلى الأسواق التي هي في حد ذاتها أنظمة الآلي لمطابقة وتنفيذ الأوامر. ويشير الإصدار إلى أنه في حين أن هذه الأنظمة قد منحت العديد من الفوائد على المشاركين في السوق، فإنها تمثل تحديات فريدة لسرعتها، والترابط، والاعتماد على الأنظمة الخوارزمية. وفي حين اتخذت اللجنة والمشاركون في السوق عددا من الخطوات لمعالجة وإدارة المخاطر التي تشكلها نظم التداول المؤتمتة للغاية، فإن البيان يدل على التزام اللجنة بتقييم مدى ملاءمة الإطار التنظيمي القائم وتكييفه، حسب الاقتضاء، للوفاء ب التحديات التي تقدمها النظم الآلية.


في المجموع، الإصدار يسعى التعليق على 124 الأسئلة. وتتعلق الغالبية العظمى من هذه الأسئلة بفئات محددة من ضوابط المخاطر قبل التجارة وتقارير وتدابير ما بعد التجارة وضمانات النظام وتدابير إضافية لتخفيف المخاطر يرد وصفها في البيان. ويطرح الإصدار أيضا سلسلة من الأسئلة الشاملة حول ما إذا كانت الضوابط الموصوفة قيد الاستخدام بالفعل، والتكاليف والفوائد المرتبطة بكل منها، وقيمة ومدى فرض ضوابط زائدة على مختلف أنواع المشاركين في السوق. وأخيرا، فإن الإصدار يطرح سلسلة من الأسئلة حول هفت، والاختلافات الكمون في التعامل مع النظام أو التقارير التجارية التي توفر فرصا للميزة الإعلامية، والاتصالات بين نظم تكنولوجيا المعلومات التبادلات.


ويقدم القسم الثاني من هذا التنبيه لمحة عامة عن بيئات التجارة الآلية والمخاطر المرتبطة بها والمشهد التنظيمي الحالي للمشتقات (العقود الآجلة والمقايضات) على حد سواء، كما نوقش في إصدار المفهوم. ويقدم القسم الثالث موجزا لضوابط المخاطر والتدابير الأخرى التي نوقشت في الإصدار، ويسلط الضوء على الأسئلة الرئيسية التي يطرحها الإصدار.


وبطبيعة الحال، فإن زيادة الأتمتة وما يرتبط بها من مخاطر ليست فريدة من نوعها في أسواق المشتقات. لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك)، كما ناقشنا في التنبيهات السابقة [3] ونلاحظ بإيجاز هنا، أيضا معالجة العديد من القضايا نفسها التي نوقشت في مفهوم الإصدار. وعلى الرغم من أن مجلس التجارة الحرة ومجلس التجارة الدولية يشرفان على أسواق مختلفة، فإن هذه الأسواق مترابطة للغاية في الواقع.


أ. خصائص بيئة التداول الآلي والمخاطر.


وبينما تلاحظ اللجنة أنه لا يوجد تعريف تنظيمي للمنشطات الأمفيتامينية ([4])، فإنها تلاحظ أن المصطلح عموما يفهم على أنه يعني النظم القائمة على الحواسيب التي تعمل على أتمتة توليد وتوجيه الأوامر إلى واحد أو أكثر من الأسواق. وفي الأسواق التي تنظمها منظمة التجارة الحرة الأوروبية، يتم توجيه الأوامر الصادرة عن المنشطات الأمفيتامينية بدورها عن طريق شبكات اتصالات عالية السرعة إلى أسواق تعاقدية محددة تتطابق مع تلك الأوامر أو تنفذها بطريقة تلقائية ([5]). وكما هو محدد في الإصدار، فإن زيادة شبكات التشغيل الآلي وأسرع أضعافا مضاعفة قد خفضت دورة النظام والتنفيذ إلى بضعة ملي ثانية. وفي ضوء هذا التطور، شددت اللجنة على الحاجة إلى نظم متطورة لإدارة المخاطر تتساوى مع السرعات التي تتناسب مع تلك المتعلقة بالمنشطات الأمفيتامينية عموما، فضلا عن إعادة تقييم الضوابط التقليدية للمخاطر والضمانات التي تعتمد على حكم الإنسان وسرعاته الأنسب دليل أو بيئات التداول القائمة على الكلمة.


ولدى مناقشة خصائص البيئات التجارية الآلية، تسلط اللجنة الضوء على عدة مجالات للمخاطر والاعتبارات الرئيسية في تقييم وتصميم الإطار التنظيمي المناسب وتسعى إلى التعليق عليها.


أنظمة هفت هي مجموعة فرعية من المنشطات الأمفيتامينية. على الرغم من أن كفتك لم تحدد على وجه التحديد هفت، مجموعة عمل من اللجنة الاستشارية التكنولوجيا كفتك ("تاك") حددت السمات التالية من هفت:


(أ) خوارزميات لاتخاذ القرار، بدء الطلب، التوليد، التوجيه، أو التنفيذ لكل معاملة فردية دون اتجاه بشري؛ (ب) تكنولوجيا الكمون المنخفض المصممة للتقليل إلى أدنى حد من أوقات الاستجابة، بما في ذلك خدمات القرب والموقع المشترك؛ (ج) وصلات عالية السرعة للأسواق لدخول النظام؛ و (د) معدلات الرسائل العالية المتكررة (الأوامر أو عروض الأسعار أو الإلغاءات) التي تحدد باستخدام واحد أو أكثر من أشكال القياس الموضوعية، بما في ذلك (1) نسب الإلغاء إلى الملء؛ (2) نسب الرسائل إلى السوق؛ أو (3) نسب حجم التجارة بين المشاركين إلى السوق ([6]).


وتسعى اللجنة، في البيان، إلى التعليق على فائدة تعريف هفت، فضلا عن نقاط القوة والضعف والكفاية العامة لتعريف الفريق العامل تاك. ولعل الأهم من ذلك هو أن الإصدار يسعى إلى الحصول على مدخلات بشأن ما إذا كان ينبغي أن يتلقى العلاج بالهواء المضغوط اهتماما تنظيميا مختلفا عن المنشطات الأمفيتامينية بوجه عام، أي ما إذا كانت هناك حاجة إلى ضوابط مختلفة للمخاطر بالنسبة لشركات ونظم هفت.


وتناقش اللجنة أيضا العلاوة التي يتحملها بعض المشاركين في السوق، مثل شركات هفت، على السرعة بالنسبة للمنافسين. وتلاحظ اللجنة أنه على الرغم من أن الشركات قد تخفض حالات التأخير بشكل مناسب من خلال الاستثمارات في شبكات الاتصالات عالية السرعة وغيرها من التكنولوجيات، فإن هناك أيضا حوافز للمشاركين في السوق للحد من الكمون عن طريق التقليل إلى أدنى حد من ضوابط المخاطر قبل التجارة - مما قد يخلق "سباقا إلى القاع". وثمة شاغل مماثل ولكن منفصل هو أن المشاركين في السوق قد يكونون قادرين على التداول بسرعات تفوق نظم إدارة المخاطر الخاصة بهم. وتطلب اللجنة من المعلقين تحديد أمثلة للاختلافات في وقت الاستجابة بسبب عمليات تبادل لإرسال الرسائل التي توفر مزايا إعلامية ويسأل عما إذا كان ينبغي أن تجري عمليات التبادل وغيرها من الشركات مراجعة منتظمة لأنظمتها لتحديد حالات التأخير هذه وحلها.


3- المخاطر المرتبطة بارتفاع األسواق المترابطة.


وتوضح اللجنة أن الترابط المتزايد للأسواق قد يساعد على تحقيق الكفاءة في التسعير، ولكنه يلاحظ أنه يزيد أيضا من السرعة التي يمكن أن يؤثر فيها تعطيل أحد منصات التداول على الأسواق ذات الصلة. ولتوضيح هذه النقطة، يناقش الإصدار الخطوات التي اتخذها المجلس الأعلى للاستثمار واثنين من المشاركين في سوق المشتقات لمعالجة تقلبات السوق عقب تحطم فلاش في مايو 2010، عندما انخفضت المؤشرات الرئيسية في كل من العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية بأكثر من 5٪ في عدد قليل دقائق، بما في ذلك اعتماد أو تعديل وقف التداول والتوقف. وتطلب اللجنة التعليق على فوائد توحيد مختلف ضوابط المخاطر والضمانات عبر الأسواق، والأهم من ذلك الحاجة إلى استجابة تنظيمية وصناعية مشتركة فيما يتعلق بالضوابط المتوخاة في الإصدار.


4. استمرار أهمية الضوابط اليدوية والضمانات.


وفي حين ترى اللجنة أن نظم إدارة المخاطر الآلية ذات التطور والسرعة التي تتناسب مع نشاط التداول الآلي ضرورية، فإنها تلاحظ أن هذه الضوابط ليست كافية بمعزل عن غيرها. وبدلا من ذلك، وكما أكد البيان، فإن "الضوابط اليدوية للمخاطر، ولا سيما ضمانات النظم، لا تزال حاسمة بالنسبة للأسواق المنظمة" ([8]). وتلاحظ اللجنة أن الضوابط اليدوية للمخاطر قد تحولت في كثير من الحالات إلى " المصب "لإدارة النظام.


باء - ردود السوق والوكالة على التاريخ.


واستجابة لأحداث السوق الأخيرة، نفذت لجنة التجارة الحرة والمجلس الأعلى للأوراق المالية والمشتقات والمشتركين في سوق الأوراق المالية قواعد وسياسات وإجراءات مختلفة مصممة لمعالجة أوجه الضعف التي أبرزتها أحداث السوق وتخفيف مخاطر حدوث اضطرابات في المستقبل. وفيما يلي ملخص موجز لبعض عمليات القمع الأخيرة والضوابط القائمة. ويتمثل أحد أهداف الإصدار في تحديد مدى تنفيذ توصيات الصناعة والمجموعات الاستشارية "أفضل الممارسات" وغيرها من الضوابط الطوعية بطريقة متسقة عبر الأسواق، وإلى أي مدى يمكن لهذه التوصيات والممارسات ينبغي أن تنشأ كمتطلبات تنظيمية.


ويناقش هذا الإصدار عددا من الأحكام في قواعد اللجنة من أجل تنفيذ قانون دود - فرانك المتعلق بضوابط المخاطر، وإعداد التقارير التجارية، وضمانات النظام. ففي نيسان / أبريل 2012، على سبيل المثال، اعتمدت اللجنة في نيسان / أبريل 2012، في عملية وضع القواعد الخاصة بها لوضع مبادئ أساسية لتشغيل منظمات المقاصة المشتقة ("دوكوس")، القاعدتين 1.73 و 23.609، اللتين تقتضيان من كل تاجر في المستقبل ("فم") عضو (دسو)، ومقاولي المبادلة ("سدز") والمشتركين المبادلة الكبرى ("مسبس") التي هي أعضاء في دكو، لوضع حدود على أساس المخاطر لجميع حسابات الملكية وحسابات العملاء واستخدام التدابير الآلية لفحص أوامر الموضوع إلى التنفيذ الآلي للامتثال للحدود القائمة على المخاطر على أساس ما قبل التجارة.


وفيما يتعلق ب دسم، اعتمدت اللجنة اللائحة 38.255 و 38.607 في يونيو 2012. وبموجب المادة 38.255، يجب على "دسمز" إنشاء وصيانة آليات مراقبة المخاطر لمنع وتقليل المخاطر المحتملة لتشوهات الأسعار وانقطاع السوق. . . "[9] وعلاوة على ذلك، لأن" من المستحيل على فم حماية نفسها دون مساعدة من دسم "، [10] تتطلب القاعدة 38.607 دسمز التي تسمح بالوصول المباشر إلى الأسواق لديها أنظمة فعالة وضوابط مصممة بشكل معقول لتسهيل وإدارة المخاطر المالية، وتنفيذ وإنفاذ القواعد التي تتطلب من الدول الأعضاء في السوق المالية استخدام نظم وضوابط دسمز.


واعتمدت اللجنة لوائح وقدمت توجيهات لمعالجة الأجهزة المتلاعبة والمضللة فضلا عن نشاط التداول التخريبي. وفي تموز / يوليه 2011، اعتمدت اللجنة النظامين 180-1 و 180-2 اللذين ينفذان الحظر القانوني للمادة 6 (ج) من قانون بورصة السلع (سي) ضد التلاعب والاحتيال في الأسواق. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت لجنة التجارة الحرة في يوليو / تموز 2013 توجيهات بشأن نطاق وتطبيق أحكام القسم 4 ج (أ) (5) من قانون الاستثمار الأوروبي، الذي يحظر ممارسات تجارية تخريبية محددة.


ويناقش الإصدار أيضا مجموعة متنوعة من التوصيات لمعالجة المخاطر ذات الصلة بالتداول الآلي من جانب الصناعة والمنظمات الدولية. وهي تشمل التوصيات والمفاهيم التي وضعتها مجموعة عمل المتداولين الرئيسيين لجمعية صناعة العقود الآجلة ("فيا") ومجموعة عمل الوصول إلى الأسواق، والمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (إوسكو)، والهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق ("إسما")، و تاك للجنة. على سبيل المثال، يشير البيان إلى توصية مجموعة عمل المتداولين الرئيسيين في فيا بأن تقوم الشركات بتدريب الموظفين في أتس وتطوير أنظمة لمراقبة ومراقبة التداول الآلي. ويشير البيان أيضا إلى الجهود التي بذلتها مجموعة العمل المعنية بالوصول إلى الأسواق التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لدعم تصميم واختبار المنشطات الأمفيتامينية قبل استخدامها.


ويصف البيان عددا من الإجراءات التي اتخذها المشاركون في السوق طواعية. وقد فرضت البورصات قواطع كهربائية ضد ارتفاع الأسعار، وقتل مفاتيح لتمكين الشركات التجارية من وقف التداول، وحدود الأسعار على أوامر السوق، والحدود خنق رسالة، "أوامر إزالتها عند الخروج" وظائف، والحماية ضد التداول الذاتي. على مستوى الشركة، أفاد استطلاع أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو أن جميع الشركات التسع التي شملها الاستطلاع لديها حدود على أحجام الطلبات، وحدود الموقف اللحظي، وقتل التبديل. وأظهر مسح آخر أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو لمراكز الإدارة المالية أن بعض الشركات قد اعتمدت شيكات ما قبل التجارة وما بعد التجارة للتخفيف من الخسائر التجارية المحتملة ومخاطر الائتمان في شركات المقاصة.


والغرض من إصدار هذا المفهوم هو تزويد اللجنة بمنظورات بشأن مدى تنفيذ الضوابط والإجراءات الطوعية، وقد كانت فعالة ضد المخاطر التي تشكلها المنشطات الأمفيتامينية. ويسأل البيان عما إذا كانت التدابير القائمة - التنظيمية والتنظيمية - كافية لمعالجة هذه المخاطر وما إذا كان ينبغي إدراج أي تدابير أخرى في قواعد اللجنة. ويصف البيان ضوابط المخاطر بصفة عامة "المبنية على المبادئ"، ويسعى إلى التعليق على ما إذا كان ينبغي للجنة أن تعتمد نهجا قائما على المبادئ أو نهجا أكثر دقة.


2. إجراءات سيك فيما يتعلق بتخفيف المخاطر في بيئة التداول الآلي.


واعتمدت لجنة الأوراق المالية والبورصات لوائح مقترحة لمعالجة المخاطر المرتبطة بزيادة الترابط بين الأسواق الآلية. وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2010، اعتمدت لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-5 التي تتطلب من وسطاء الوساطة الوصول إلى الأسواق لتبادل أو نظام تجاري بديل لتنفيذ ضوابط ما قبل التجارة مصممة بشكل معقول لإدارة المخاطر المالية والتنظيمية وغيرها من مخاطر الوصول. [ 11]


وفي الآونة الأخيرة، اقترح المجلس الأعلى للتعليم (سيك) الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة ("لائحة التنظيم") في مارس من هذا العام، [12] والتي تتطلب التبادلات وبعض أنظمة التداول البديلة، وكالات المقاصة، ومعالجات الخطة للحفاظ على السياسات والإجراءات المصممة بشكل معقول وتلبية بعض معايير التكنولوجيا، واتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة إذا حدثت مشاكل. كما وافق المجلس الأعلى للتعليم مؤخرا على خطة نظام السوق الوطنية لتنفيذ آلية "الحد الأقصى الأقصى" لإنشاء "أطواق التداول" للمساعدة في الحد من تحركات السوق المفاجئة في الأوراق المالية الفردية. [13] واعتمد المجلس الأعلى للتعليم أيضا تعديلات على قواطع الدوائر على نطاق السوق لتوفير وقف تداول موجز ومنسق وعبر السوق خلال الانخفاض الحاد في سوق الأوراق المالية ([14]).


III. وقد نوقشت ضوابط المخاطر المحتملة في بيان المفهوم.


وتلتمس اللجنة التعليق على المنافع والتكاليف والمنافع المرتبطة بمختلف ضوابط المخاطر التي يمكن تطبيقها في أسواق المشتقات. ولدى النظر في نطاق ضوابط المخاطر المحتملة وتطبيقها، تؤكد اللجنة من جديد ضرورة تحديد المرحلة المناسبة التي ينبغي أن تطبق فيها ضوابط المخاطر، مشيرة إلى أن هذه الضوابط يمكن أن تطبق من خلال: (1) المنشطات الأمفيتامينية وقت توليد النظام؛ (2) شركات المقاصة خلال عملية نقل النظام؛ (3) منصات التداول قبل تعريض أوامر إلى السوق؛ (4) دوكوس؛ و (5) نقاط اتصال أخرى لمراقبة المخاطر (مثل "المحاور" التابعة لجهات خارجية).


وتسأل اللجنة عن فعالية مختلف الضوابط المحتملة للمخاطر، ودرجة استخدام المشاركين في هذه الصناعة بالفعل للسيطرة، وما إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تنظيمي لتوفير المزيد من المخاطر الموحدة في الأسواق التي تنظمها اللجنة. وتضع اللجنة الضوابط المحتملة في أربع فئات عريضة: (1) ضوابط ما قبل التجارة؛ (2) تقارير ما بعد التجارة وغيرها من تدابير ما بعد التجارة؛ (3) ضمانات النظام؛ و (4) الحماية المحتملة الأخرى.


أ. الضوابط المحتملة قبل التجارة.


وتحدد اللجنة سبعة ضوابط ما قبل التجارة في إصدار المفاهيم التي تهدف إلى الحد من اضطرابات السوق المتعلقة بالتداول الآلي بسبب أخطاء أو أعطال في النظام أو أحداث أخرى ذات آثار مماثلة. وينص البيان على أنه من أجل معالجة أفضل الاضطرابات، ينبغي تطبيق الضوابط على واحد أو أكثر من ثلاث نقاط في سلسلة التنفيذ: (1) الشركات الفردية أو التجار؛ (2) الوسطاء، بما في ذلك سدز، مسبس، فمس، تجار الأرض، مشغلي السلع الأساسية ("كبوس")، و دوكوس؛ و (3) التبادلات. وتعتقد اللجنة أن التكرار في الضوابط قد يسمح للكيانات الفردية بمعايرة الرقابة ذات الصلة وفقا لأهدافها ومدى تحملها للمخاطر، والمساعدة في الاستجابة للشواغل التنافسية و "العرق إلى القاع". وطرحت اللجنة أسئلة فيما يتعلق بالضوابط السبعة السابقة للتجارة:


1. الرسائل والتنفيذ الخناق.


معدل الرسائل ومعدل معدل التنفيذ ("خنق التنفيذ") "منع خوارزمية من تجاوز معدل الرسالة المتوقع أو معدل التنفيذ، وعندما تعثرت، يمكن تنبيه المراقبين في كل من التبادل وشركة تجارية". [15] يمكن لهذه الضوابط لاستخدامها بسرعة للكشف عن خوارزميات عطل وبالتالي تقليل الأضرار المرتبطة خوارزميات التخريبية. ويمكن أيضا استخدام خنق التنفيذ للتخفيف من مخاطر استراتيجيات الرسائل التلاعب أو التخريبية (على سبيل المثال، "حشو النظام").


وتلتمس اللجنة التعلیق علی الطریقة التي ینبغي أن یحدد بھا معدل الرسائل لتحویل التنفیذ وعملیة مواءمة معدلات الرسائل مع قدرات إدارة المخاطر. وتسعى اللجنة أيضا إلى فهم الموقع المناسب للتقطيع في التنفيذ وما إذا كان ينبغي أن تنطبق على جميع المنشطات الأمفيتامينية أم تلك التي تستخدم استراتيجيات هفت. بالإضافة إلى ذلك، يسعى الإصدار إلى التعليق على من يجب أن يتهم بتحديد معدلات الرسائل للمنتجات عند بدء التداول.


2. تنبيهات الوعي التذبذب.


وتنطلق تنبيهات الوعي بالتذبذب عندما تتجاوز الأسعار في منتج معين عتبة معينة في غضون فترة زمنية محددة، مما يدفع بالتدخل البشري. وباختلاف فترات التوقف عن التداول، سيتم استخدام التنبيهات من قبل المشاركين في السوق الذين يقومون بتشغيل المنشطات الأمفيتامينية لتحديد وإبلاغ الموظفين بظروف السوق التي قد تتجاوز معلمات الخوارزمية، أو قد تسلط الضوء على الآثار غير المقصودة لأوامر الخوارزمية. وتساءلت اللجنة عن كيفية تقليل خطر الانذارات الكاذبة التي قد تعوق التداول أو تتسبب في أن يتجاهلها المراقبون البشريون بمرور الوقت.


إن الضوابط التي تحدد وتقيد التداول الذاتي تهدف إلى تقديم مؤشرات أكثر دقة لمستوى الفائدة السوقية على جانبي السوق والمساعدة في ضمان المعاملات على المدى الطويل التي تعزز الاكتشاف الفعال للأسعار. وتسأل اللجنة عما إذا كان ينبغي لجميع المشاركين في السوق أن ينفذوا ضوابط التداول الذاتي، وكيف ينبغي لهذه الضوابط أن تعمل، وما إذا كانت هناك حاجة إلى معايير تنظيمية لهذه الضوابط، وكيف ينبغي أن تكون دقة ضوابط التداول الذاتي (على سبيل المثال، مستوى أو مستوى التاجر؟).


ووصفت اللجنة نوعين من أطواق الأسعار التي يمكن تنفيذها على مستوى المشاركين في السوق ومستوى منصة التداول: (1) أطواق الأسعار على الطلبات و (2) أطواق الأسعار على عمليات الإعدام. الأول منع أوامر خارج سعر مقبول تتراوح من دخول كتاب النظام. ويمنع هذا الأخير الأمر الذي ينفذ بالفعل في الكتاب من قبل محرك مطابقة إذا كان خارج النطاق المقبول. وترغب اللجنة في التعليق على ما إذا كان ينبغي أن تتبنى عمليات التبادل أطواقا للسعر بالنسبة لجميع العقود المدرجة، وما إذا كان من شأن هذه الأطواق أن تساعد على التخفيف من مخاطر الائتمان التي يتعرض لها موظفو الخدمة المدنية.


وتهدف الأحجام القصوى للأوامر إلى الحماية من تنفيذ أمر لكمية أكبر من حد محدد سلفا (أي ما يسمى بضوابط "إصبع الإصبع"). ولاحظت اللجنة أن عمليات التبادل هذه لديها حاليا هذه القدرة، ولكن هذه الضوابط قد تختلف اختلافا كبيرا تبعا للمنتج أو فئة المنتج أو عضو المقاصة. وتسعى اللجنة إلى التعليق على ما إذا كان ينبغي توحيد هذه التكنولوجيا عبر البورصات، وما إذا كان ينبغي أن تكون هناك معايير تنظيمية لهذه التكنولوجيا، وما إذا كان يتعين أيضا على المشاركين الآخرين في السوق، مثل شركات المقاصة والشركات التجارية، تنفيذ هذه النظم.


وتهدف فترات التوقف عن التداول إلى التخفيف من تحركات الأسعار خلال حالات تقلبات السوق. وتحدد اللجنة ثلاثة محفزات محتملة للتوقف المؤقت: (1) عندما يؤدي تنفيذ أوامر الاستراحة إلى تحركات مفرطة في الأسعار؛ (2) عندما تتحرك الأسعار تتجاوز عتبة دينامية خلال فترة زمنية معينة؛ أو (3) عندما تتحرك الأسعار أكثر من مبلغ معين خلال يوم التداول. واللجنة مهتمة بمدى فعالية فترات التداول المستخدمة حاليا، وما إذا كان ينبغي تنفيذ أي أنواع أخرى من الوقف المؤقت.


ويمكن أن تؤدي حدود مخاطر الائتمان قبل التجارة إلى الحد من نشاط المنشطات الأمفيتامينية الخاطئة. ويمكن تطبيقها من خلال منصات التداول، وشركات المقاصة، و / أو المشاركين في السوق الذين يقومون بتشغيل المنشطات الأمفيتامينية. يسعى الإصدار إلى التعليق على النطاق والموقع والتوقيت المناسبين في دورة حياة الطلب لعمليات التحقق من الائتمان. وتهتم اللجنة بشكل خاص بنقاط القوة والضعف في استخدام نموذج "المحور" [16] لأنواع مختلفة من ضوابط المخاطر قبل التجارة.


باء - الضوابط المحتملة لما بعد التجارة.


ويشير البيان إلى أن إطار شامل للمراقبة قبل التجارة لا يمكن أن يضمن وقوع أحداث غير متوقعة. ووصفت اللجنة ضوابط معينة في مرحلة ما بعد التجارة لزيادة تخفيف أثر أحداث السوق غير المتوقعة، مثل: (1) التقارير المتعلقة بالأوامر والتجارة والمراكز من عمليات التبادل ومكاتب التنسيق؛ و (2) سياسات موحدة لإلغاء التجارة وتعديلها. وتسعى اللجنة إلى التعليق على مدى تقديم تقارير النظام والتجارة حاليا، وقيمتها في تنفيذ ضمانات المخاطر، وما إذا كان ينبغي توحيد هذه التقارير.


جيم - ضمانات النظام المحتملة.


ويناقش الإصدار أيضا مجموعة من ضمانات النظام لمنصات التداول وشركات المقاصة والمشاركين في السوق (بما في ذلك المنشطات الأمفيتامينية). وتشمل هذه الضمانات ما يلي: (1) الضوابط المتعلقة بوضع النظام؛ (2) السياسات والإجراءات المتعلقة بتصميم المنشطات الأمفيتامينية واختبارها والإشراف عليها؛ (3) الذاتي-- الشهادات والإخطارات؛ (4) التعرف على المنشطات الأمفيتامينية أو الخوارزمية؛ و (5) التحقق من صحة البيانات.


1. الضوابط المتعلقة ترتيب النظام: أمر إلغاء القدرات والتكرار الآلي التنفيذ ثروتلز.


تتضمن الضوابط المتعلقة بوضع الطلب أو الإلغاء أو الاختناق ما يلي: (1) إلغاء تلقائي على عناصر التحكم في قطع الاتصال التي تلغي الأوامر المعلقة عندما يفقد مصدر الأوامر الاتصال؛ (2) الضوابط الانتقائية لإلغاء أوامر العمل التي تسهل إلغاء الأوامر المعلقة من خوارزمية أو حساب أو مكتب معين؛ (3) قتل المفاتيح التي تمنع الأوامر من التقدم في اتجاه المصب دون تدخل بشري؛ و (4) ضربات القلب النظام التي تسهل إلغاء السيارات على شرط قطع الاتصال عن طريق الإشارة إلى الاتصال الصحيح مع منصة التداول. فعلى سبيل المثال، من شأن عمليات التحكم الآلي في التنفيذ أن تحد من عدد الطلبات التي يمكن للمنشطات الأمفيتامينية تقديمها عن طريق تعطيل المنشطات الأمفيتامينية تلقائيا وتتطلب التدخل البشري بمجرد الوصول إلى العدد الأقصى المحدد مسبقا للأوامر. التدخل البشري المطلوب من شأنه أن يتحقق بشكل مستقل من تشغيل المنشطات الأمفيتامينية لضمان أن استراتيجية خوارزمية تعمل كما هو متوقع وأن الخوارزمية تستجيب بشكل مناسب لظروف السوق الحالية. وتهتم اللجنة بصفة خاصة بالتعليقات المتعلقة بفوائد مفاتيح القتل، وكيف ينبغي أن تنفذها شركات التبادل والتجارة وشركات المقاصة.


2 - السياسات والإجراءات المتعلقة بتصميم المنشطات الأمفيتامينية واختبارها والإشراف عليها.


وتناقش اللجنة أيضا ما إذا كان من شأن المزيد من الإجراءات الموحدة المتصلة بتطوير النظم، وإدارة التغيير، والاختبار، والرصد، والإشراف، والتدريب، وإدارة الأزمات أن تفيد الأسواق والجمهور.


ا. أتس وتطوير نظام الصرف، وإدارة التغيير، والاختبار.


وتناقش اللجنة مطالبة المشاركين في السوق بتشغيل المنشطات الأمفيتامينية لاختبار هذه الأنظمة داخليا وعلى كل منصة تداول تعمل فيها المنشطات الأمفيتامينية. وستكون هناك حاجة إلى اختبار كل خوارزمية قبل النشر الأولي وإعادة النشر. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك حاجة إلى منصات التداول لتوفير بيئات اختبار تحاكي بيئة تداول الإنتاج. وتطلب اللجنة التعليق على العناصر الضرورية لنظام اختبار فعال للمنشطات الأمفيتامينية والتحديات أو الفوائد التي توفرها إجراءات التطوير الموحد وإدارة التغيير واختبار نظم الصرف.


ب. الرصد والإشراف والتدريب.


وتناقش اللجنة أيضا إجراءات الرصد والإشراف والاختبار المتعلقة بالمنشطات الأمفيتامينية. وعلى سبيل المثال، تناقش اللجنة توفير الرصد والإشراف في الوقت الحقيقي من قبل الموظفين المدربين والمؤهلين في جميع الأوقات التي تشارك فيها المنشطات الأمفيتامينية في التجارة. وعلى وجه التحديد، فإن اللجنة مهتمة بتحسين فهم ما إذا كانت التدابير التنظيمية أو معايير التدريب الجديدة من شأنها أن تعزز الرصد والإشراف على أنشطة المنشطات الأمفيتامينية على نحو أكثر فعالية.


ج. إدارة الأزمات.


ويبرز بيان المفاهيم الحاجة إلى إجراءات مصممة جيدا لإدارة الأزمات. وعلى وجه التحديد، تسأل اللجنة ما إذا كان ينبغي توحيد إجراءات إدارة الأزمات عبر المشاركين في السوق، وما إذا كانت هناك متطلبات أساسية ينبغي إدراجها في هذه الإجراءات.


3. الشهادات الذاتي والإخطارات.


ا. شهادة الذاتي والتخليص شهادة الشركة.


وتتساءل اللجنة أيضا عن إمكانية المطالبة بشهادات ذاتية دورية من جميع المشاركين في السوق الذين يقومون بتشغيل المنشطات الأمفيتامينية وشركات المقاصة التي تقدم الخدمات إلى المشاركين في السوق. وقد يتطلب برنامج إصدار الشهادات أن يشهد المشاركون في السوق الذين يقومون بتشغيل المنشطات الأمفيتامينية، على أساس سنوي، مدى تنفيذ ضوابط المخاطر المطبقة. بالإضافة إلی ذلك، قد یطلب من شرکات المقاصة وضع تدابیر معقولة للتحقق من أن عملائھا یستخدمون ضوابط المخاطر المطلوبة. وتتساءل اللجنة عما إذا كان ينبغي أن يطلب من الرئيس التنفيذي المشارك في السوق، أو كبير مسؤولي الامتثال، أو غيره من الممثلين المماثلين على نحو مماثل، تقديم الشهادة ومن ينبغي أن تخضع الشهادات للتدقيق - دسم، أو سيف، أو شركات المقاصة ([17]).


ب. إشعار الحدث المخاطر.


وتناقش اللجنة ما إذا كان يتعين على المشاركين في السوق الذين يشغلون المنشطات الأمفيتامينية ومنصات التداول إبلاغ الكيانات الأخرى، بما فيها اللجنة، ببعض أحداث المخاطر. ويمكن أن تشمل أحداث المخاطر المبلغ عنها تشغيل المنشطات الأمفيتامينية انتهاكا لمعلمات التصميم وأي عملية لمراقبة المخاطر أو عطل في التكنولوجيا ([18]).


اللائحة المقترحة سسي تتطلب من "كيانات سسي" تقديم إشعار إلى المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق "أحداث اصابات النخاع الشوكي"، واتخاذ إجراءات تصحيحية بشأن مثل هذه الأحداث، ونشر المعلومات المتعلقة بالحدث للأعضاء أو المشاركين. ويعرف الاقتراح "حدث اصابات النخاع الشوكي" بأنه "حدث في كيان اصابات النخاع الشوكي يشكل: (1) انقطاع النظم؛ (2) مسألة امتثال النظم؛ أو (3) تدخل الأنظمة ".


4. أتس أو خوارزمية تحديد.


ويناقش بيان المفهوم أيضا ويسعى إلى التعليق على التدابير لتحديد الرسائل المنشورة في المنشطات الأمفيتامينية والمنشطات الأمفيتامينية أو الخوارزميات الأساسية من أجل التعرف بسرعة أكبر على الأنظمة الخاطئة التي قد تعطل الأسواق. على سبيل المثال، يمكن وضع علامة على جميع الطلبات المقدمة من خوارزمية أتس بمعرف فريد.


5. التحقق من صحة البيانات.


وإذ تشير اللجنة إلى الأثر السلبي الأخير الذي أحدثته "معلومات كاذبة من خلال الاستخدام غير المصرح به لمنفذ وسائط التواصل الاجتماعي الذي تستخدمه وكالة أسوشييتد برس" ([19])، تعرب اللجنة عن اهتمامها بإمكانية التحقق من صحة البيانات المتعلقة بالبيانات الواردة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات. وتسأل اللجنة على وجه التحديد عما إذا كان من المحتمل أن تكون هناك تقارير اقتصادية غير حكومية تتحرك في السوق لا يسمح بالإفصاح المبكر عنها ([20]).


دال - الحمایة المحتملة الأخرى.


وبالإضافة إلى الضوابط والتقارير والضمانات المذكورة أعلاه، سلطت اللجنة الضوء على طلب تسجيل الشركات التي تقوم بتشغيل المنشطات الأمفيتامينية وطلبت تقديم بيانات عن نوعية السوق وتوفير حوافز نوعية السوق ووضع سياسات وإجراءات لتحديد "العقود ذات الصلة، "وتوحيد وتبسيط أنواع النظام.


1. تسجيل الشركات التي تعمل أتس.


وتسعى اللجنة إلى التعليق على ما إذا كان يتعين على الشركات التي تستخدم المنشطات الأمفيتامينية في الأسواق الخاضعة للتنظيم من أجل التجارة الحرة التي لم يتم تسجيلها على خلاف ذلك لدى لجنة التجارة الحرة أن تسجل بوصفها "تجار أرضية" في إطار القسم 1 أ من الاتفاقية (23). وتلتمس اللجنة أيضا التعليق على ما إذا كان يتعين على شركات البرمجيات التي توفر الخوارزميات أن تسجل نفسها والسلطة المحتملة لهذا الشرط.


وتناقش اللجنة مطالبة كل منصة تداول بتوفير مؤشرات جودة السوق اليومية لكل منتج يتم تداوله على منصة البرنامج من أجل تمكين المشاركين في السوق من فهم استقرار السوق وكفاءته وسيوله وتدفق النظام بشكل أفضل. ومن بين المقاييس الأخرى، يمكن أن تشمل هذه المؤشرات معلومات تتعلق بالفروق الفعلية، وشروط ملء النسب، وسرعات التنفيذ لمختلف أنواع وأحجام الطلبات، ونسب الرفض. ويمكن أن تساعد هذه المعلومات المشاركين في السوق على اتخاذ قرارات أكثر استنارة فيما يتعلق باستراتيجياتهم التجارية وتخفيف الآثار السلبية المحتملة لأفعالهم على المشاركين الآخرين في السوق.


3. حوافز جودة السوق.


وتعرب اللجنة أيضا عن اهتمامها بطرق تحفيز نوعية السوق المعززة واكتشاف الأسعار. على سبيل المثال، قد تتضمن هذه التدابير مكافأة صانعي السوق على ترك أوامر الاستعادة في دفتر الطلبات لفترة أطول من الزمن، وضمان أن التجار الآليين يضعون الأوامر بناء على معرفتهم بالقيمة الاقتصادية للأصل الذي يتم تداوله، بدلا من معرفتهم من أجل كتاب ديناميكية أو غيرها من أنماط التداول المشاركين في السوق. وسألت اللجنة أيضا عما إذا كان ينبغي أن تكون هناك فترة زمنية دنيا لإبقاء الأوامر في دفتر أوامر بالحدود.


4 - السياسات والإجراءات الرامية إلى تحديد "العقود ذات الصلة"


وللحماية من اضطرابات السوق على منصة واحدة تسبب اضطرابات السوق على منصات أخرى، ناقشت اللجنة التزام دسمس لتحديد العقود "ذات الصلة" بموجب اللائحة 38.255 من اتفاقية التجارة الحرة (ضوابط مخاطر التداول). وعلى وجه التحديد، يقدم التذييل باء من الالئحة 38.255 توجيهات تتطلب من جميع مراكز إدارة المخاطر تنسيق ضوابط المخاطر فيما يتعلق بالعقود "ذات الصلة". وتطلب اللجنة من دسم أن تصف ما إذا كانت قد نفذت هذه التوجيهات بالكامل، وتسعى إلى التعليق على ما إذا كان من المفيد لكل تبادل أن يستعرض العقود المتداولة في البورصات الأخرى لتحديد العقود المرتبطة أو البديلة.


5. توحيد وتبسيط أنواع النظام.


وتناقش اللجنة إمكانية استعراض أنواع الطلبات الحالية والمقترحة من أجل توحيد وتوحيد وتبسيط أنواع الطلبات ذات المنطق المعقد المتضمن داخلها. وتسأل اللجنة عما إذا كان توحيد أنواع الطلبات عبر المنصات من شأنه أن يبسط اختبار النظام وبالتالي يقلل من احتمال عدم الاستقرار بسبب التفاعل غير المتوقع لمختلف المنشطات الأمفيتامينية التي تستخدم وسائل التنفيذ المختلفة ضمن كتاب الطلبات.


يناقش الإصدار المفاهيمي مجموعة واسعة من القضايا المرتبطة باستخدام، والتحكم، واحتمال مزيد من التنظيم لأنظمة التداول الآلي. Considering the Commission’s expressed interest in alleviating the risk and frequency of market disruptions that undermine the efficiency of the markets, future regulatory action in this arena is likely. It is in the interests of market participants to provide the Commission with responses to the most relevant questions throughout the Release to assist in guiding any potential regulatory action. In addition, with the CFTC and SEC each having responsibility for the oversight of two separate, but interrelated markets, it seems particularly important that market participants identify those areas in which the regulators should closely consider the practical effects of proposed regulatory action in one market on the other.


1. Concept Release, 78 Fed. ريج. 56,542, 56,551 (Sept. 12, 2013), available at cftc. gov/ucm/groups/public/lrfederalregister/documents/file/2013-22185a. pdf.


2. The Commission highlighted the May 2010 Flash Crash, the Knight Capital Group software malfunction, and the technical issues associated with Nasdaq’s commencement of trading after the Facebook IPO. In the Commission’s view, these events illustrate the technological and operational vulnerabilities inherent to automated trading environments. With regard to automated trading systems (“ATSs”), the Commission identified the existence of vulnerabilities with respect to “algorithm design flaws, market conditions outside of normal operating parameters, the failure of built-in risk controls, operational failures in the communication networks on which ATSs depend for market data and connectivity with trading platforms, and inadequate human supervision.” Id . at 56,548-550.


3. Andre Owens et al., SEC Gets SCI-entific About Trading Systems with Proposed Regulation SCI, WilmerHale (Mar. 27, 2013), available at wilmerhale/pages/publicationsandnewsdetail. aspx? NewsPubId=10737420831; Andre Owens et al., SEC Adopts the Consolidated Audit Trail Rule, WilmerHale (Oct. 1, 2012), available at wilmerhale/pages/publicationsandnewsdetail. aspx? NewsPubId=112818; Elizabeth Derbes & Andre Owens, SEC Adopts Rule Requiring Large Trader Reporting, WilmerHale (Aug. 1, 2011), available at wilmerhale/pages/publicationsandnewsdetail. aspx? NewsPubId=92931; Andre Owens et al., SEC Proposes Broad Changes for Broker-Dealers with Direct Access to ATSs and Exchanges, WilmerHale (Feb. 3, 2010), available at wilmerhale/pages/publicationsandnewsdetail. aspx? NewsPubId=93576; Andre Owens et al., SEC’s Equity Market Structure Concept Release Highlights Potential New Regulatory Initiatives, WilmerHale (Jan. 20, 2010), available at wilmerhale/pages/publicationsandnewsdetail. aspx? NewsPubId=87416.


4. In the SEC context, “ATS” refers to an “alternative trading system.” Regulation ATS defines an alternative trading system to be any organization, association, person, group of persons, or system: “(1) That constitutes, maintains, or provides a market place or facilities for bringing together purchasers and sellers of securities or for otherwise performing with respect to securities the functions commonly performed by a stock exchange within the meaning of § 240.3b-16 of this chapter; and (2) That does not: (i) Set rules governing the conduct of subscribers other than the conduct of such subscribers’ trading on such organization, association, person, group of persons, or system; or (ii) Discipline subscribers other than by exclusion from trading.” 17 C. F.R. § 242.300 (2013).


5. Although this has been the case historically, ATSs (including HFT systems) may be employed with respect to swaps traded on a swap execution facility (“SEF”).


6. Concept Release, supra note 1 at 56,545. The SEC similarly has refrained from providing a definition of HFT. Rather, like the TAC, the SEC has identified attributes of HFT, including:


(1) the use of extraordinarily high-speed and sophisticated computer programs for generating, routing and executing orders; (2) use of co-location services and individual data feeds offered by exchanges and others to minimize network and other types of latencies; (3) very short timeframes for establishing and liquidating positions; (4) the submission of numerous orders that are cancelled shortly after submission; and (5) ending the trading day in as close to a flat position as possible (that is, not carrying significant, unhedged positions overnight).


Concept Release on Equity Market Structure, Exchange Act Release No. 61, 358, 75 Fed. ريج. 3,594, 3,606 (Jan. 21, 2010).


7. In this context, latency is the measure of the time delay between the actual occurrence of an event (for example, an execution) and receipt of notice of that event.


8. Concept Release, supra note 1 at 56,547.


9. 17 C. F.R. § 38.255 (2013).


10. Concept Release, supra note 1 at 56,548 (citing Core Principles and Other Requirements for Designated Contract Markets, RIN 3038–AD09, 77 Fed. Reg. 36,612, 36,648 (June 19, 2012)).


11. 17 C. F.R. § 240.15c3-5 (2013); see also Risk Management Controls for Brokers or Dealers with Market Access, Exchange Act Release No. 63,241, 75 Fed. ريج. 69,792 (Nov. 15, 2010).


12. See Regulation Systems Compliance and Integrity, Exchange Act Release No. 69,077, 78 Fed. ريج. 18,084 (Mar. 25, 2013) [hereinafter “Proposed Reg. SCI”].


13. See Order Approving, on a Pilot Basis, the National Market System Plan to Address Extraordinary Market Volatility by BATS Exchange, Inc., BATS Y-Exchange, Inc., Chicago Board Options Exchange, Incorporated, Chicago Stock Exchange, Inc., EDGA Exchange, Inc., EDGX Exchange, Inc., Financial Industry Regulatory Authority, Inc., NASDAQ OMX BX, Inc., NASDAQ OMX PHLX LLC, The Nasdaq Stock Market LLC, National Stock Exchange, Inc., New York Stock Exchange LLC, NYSE MKT LLC, and NYSE Arca, Inc., Exchange Act Release No. 67,091, 77 Fed. ريج. 33,498 (May 31, 2012); Notice of Filing and Immediate Effectiveness of the Second Amendment to the Limit Up-Limit Down Plan, Exchange Act Release No. 68,953, 78 Fed. ريج. 13,113 (Feb. 26, 2013); Order Approving the Third Amendment to the Limit Up-Limit Down Plan, Exchange Act Release No. 69,287, 78 Fed. ريج. 21,483 (Apr. 10, 2013).


14. See Notice of Filing of Amendments No. 1 and Order Granting Accelerated Approval of Proposed Rule Changes as Modified by Amendments No. 1, Relating to Trading Halts Due to Extraordinary Market Volatility, Exchange Act Release No. 67,090, 77 Fed. ريج. 33,531 (June 6, 2012). The operative date of the revised circuit breakers was delayed from February 4, 2013 to April 8, 2013; see, e. g., Notice of Filing and Immediate Effectiveness of Proposed Rule Change Delaying the Operative Date of a Rule Change to NYSE Rule 80B, Which Provides for Methodology for Determining When to Halt Trading in All Stocks Due to Extraordinary Market Volatility, From the Date of February 4, 2013, Until April 8, 2013, Exchange Act Release No. 68,784, 78 Fed. ريج. 8,662 (Feb. 6, 2013).


15. Concept Release, supra note 1 at 56,553.


16. The “hub model” entails the use of third-party “hubs” through which orders or order information could flow to uniformly mitigate risks across one or more trading platforms. See id . at 56,544.


17. Securities Exchange Act of 1934 Rule 15c3-5 requires the chief executive officer of a broker-dealer providing market access to annually certify that the risk management controls and supervisory procedures comply with Rule 15c3-5, and that a regular review of the procedures has been conducted.


18. Proposed Regulation SCI would address risk event notifications with respect to the securities activities of “SCI entities.” An SCI entity would be defined as a securities self-regulatory organization, SCI alternative trading system, plan processor, or exempt clearing agency subject to the SEC’s automated review policy. See Proposed Reg. SCI, supra note 12 at 18,092.


19. Concept Release, supra note 1 at 56,560.


20. See Concept Release, supra note 1 at 56,560 (“While government reports are released pursuant to a lock-up process that is intended to ensure that no entity receives them ahead of others, it has been reported that early access to some non-government economic reports is available for a fee. For example, according to recent reports, the University of Michigan’s consumer report was available to certain investors two seconds ahead of the rest of the market.”).


The original memo was published by WilmerHale on October 7, 2013 and is available here.


ريليس: pr6683-13.


9 أيلول (سبتمبر) 2013.


كفتك تنشر مفهوم التصور حول ضوابط المخاطر وضمانات النظام لبيئات التداول الآلي.


واشنطن، دس †"وافقت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كوميسيون) اليوم على نشر بيان مفاهيمي حول ضوابط المخاطر وضمانات النظام لبيئات التداول الآلية (إصدار المفاهيم).


ويعكس إصدار المفهوم التزام اللجنة المستمر بسلامة وسوق أسواق المشتقات الأمريكية في وقت يتسم بالتغير التكنولوجي السريع، ويوفر منبرا لمناقشة وتحليل الاستجابات المناسبة لهذه التغييرات. ويقدم بيان المفاهيم لمحة عامة عن بيئة التجارة الآلية، بما في ذلك الجهات الفاعلة الرئيسية، والمخاطر المحتملة، والتدابير التي استجابت حتى الآن من قبل اللجنة أو المشاركين في هذه الصناعة. ويناقش الإصدار أيضا سلسلة من (1) ضوابط المخاطر قبل التجارة؛ (2) نشر تقارير التجارة والتدابير الأخرى؛ (3) نظام الضمانات المتعلقة بتصميم واختبار والإشراف على أنظمة التداول الآلي (أتس)؛ و (4) حماية إضافية تهدف إلى تعزيز الأسواق الآمنة والمنظمة. وفي كل حالة، تسعى اللجنة إلى الحصول على تعليقات عامة واسعة بشأن هذه التدابير.


إن مفهوم مفهوم اللجنة هو مدفوع من قبل أسواق المشتقات في الولايات المتحدة Ђ الانتقال الأساسي من أماكن التداول التي تركز على الإنسان إلى بيئات تجارية مؤتمتة للغاية ومترابطة. والمراكز التشغيلية للأسواق الحديثة تقيم الآن في مزيج من المنشطات الأمفيتامينية ومنصات التداول الإلكترونية التي يمكنها تنفيذ مهام متكررة بسرعات بأوامر أكبر من أي معادل بشري. ويجب إعادة تقييم ضوابط المخاطر التقليدية والضمانات التي تعتمد على الحكم البشري والسرعات في ضوء هياكل السوق الجديدة. وعلاوة على ذلك، يجب على اللجنة والمشاركين في السوق التأكد من معايرة المعايير التنظيمية والضوابط الداخلية لتتناسب مع تكنولوجيات السوق الحالية والمنتظرة والمخاطر.


وقد اتخذت اللجنة بالفعل خطوات لمعالجة الانتقال إلى التجارة الآلية وتتطلب ضوابط مناسبة للمخاطر، بما في ذلك داخل أسواق العقود المحددة، ومرافق تنفيذ المقايضة، والتجار في عمولات العقود الآجلة، ومتعاملين بالمقايضة (سدز) والمبادلة الرئيسية المشاركين (مسبس). وتشمل التدابير ذات الصلة حتى الآن القواعد التي تتطلب تدابير من هذا القبيل، ووثائق التنمية المستدامة، والخطط المتوسطة الأجل التي تقضي على الشركات الأعضاء بوضع حدود قائمة على المخاطر لجميع حسابات الملكية وحسابات العملاء، واستخدام الوسائل الآلية لفحص أوامر الامتثال لحدود المخاطر عندما تخضع هذه الطلبات لأتمتة تنفيذ. واعتمدت اللجنة أيضا متطلبات ل دسم التي توفر الوصول المباشر إلى الأسواق، والتوقف المؤقت ووقف متطلبات دسمس و سيف مصممة لمنع والحد من المخاطر المحتملة من اضطرابات السوق. وقد نوقشت التدابير الإضافية التي اتخذتها اللجنة، فضلا عن الممارسات القائمة بالفعل في إطار المشاركين في الصناعة، في بيان المفهوم.


كفتك تنشر مفهوم التصور حول ضوابط المخاطر وضمانات النظام لبيئات التداول الآلي.


Posted: 11 September 2013 | Source: CFTC.


The U. S. Commodity Futures Trading Commission (Commission) approved for publication in the Federal Register a Concept Release on Risk Controls and System Safeguards for Automated Trading Environments (Concept Release).


ويعكس إصدار المفاهيم التزام اللجنة المستمر بسلامة وسالمة أسواق المشتقات األمريكية في وقت يتسم بالتغير التكنولوجي السريع، ويوفر منبرا لمناقشة وتحليل االستجابات المناسبة لهذه التغييرات. ويقدم بيان المفاهيم لمحة عامة عن بيئة التجارة الآلية، بما في ذلك الجهات الفاعلة الرئيسية، والمخاطر المحتملة، والتدابير التي استجابت حتى الآن من قبل اللجنة أو المشاركين في هذه الصناعة. ويناقش الإصدار أيضا سلسلة من (1) ضوابط المخاطر قبل التجارة؛ (2) نشر تقارير التجارة والتدابير الأخرى؛ (3) نظام الضمانات المتعلقة بتصميم واختبار والإشراف على أنظمة التداول الآلي (أتس)؛ و (4) حماية إضافية تهدف إلى تعزيز الأسواق الآمنة والمنظمة. وفي كل حالة، تسعى اللجنة إلى الحصول على تعليقات عامة واسعة بشأن هذه التدابير.


ويدفع اللجنة مفهوم الإفراج عن أسواق المشتقات الأمريكية & [رسقوو]؛ الانتقال الأساسي من أماكن التجارة التي تركز على الإنسان إلى بيئات تجارية مؤتمتة للغاية ومترابطة. والمراكز التشغيلية للأسواق الحديثة تقيم الآن في مزيج من المنشطات الأمفيتامينية ومنصات التداول الإلكترونية التي يمكنها تنفيذ مهام متكررة بسرعات بأوامر أكبر من أي معادل بشري. ويجب إعادة تقييم ضوابط المخاطر التقليدية والضمانات التي تعتمد على الحكم البشري والسرعات في ضوء هياكل السوق الجديدة. وعلاوة على ذلك، يجب على اللجنة والمشاركين في السوق التأكد من معايرة المعايير التنظيمية والضوابط الداخلية لتتناسب مع تكنولوجيات السوق الحالية والمنتظرة والمخاطر.


وقد اتخذت اللجنة بالفعل خطوات لمعالجة الانتقال إلى التجارة الآلية وتتطلب ضوابط مناسبة للمخاطر، بما في ذلك داخل أسواق العقود المحددة، ومرافق تنفيذ المقايضة، والتجار في عمولات العقود الآجلة، ومتعاملين بالمقايضة (سدز) والمبادلة الرئيسية المشاركين (مسبس). وتشمل التدابير ذات الصلة حتى الآن القواعد التي تتطلب تدابير من هذا القبيل، ووثائق التنمية المستدامة، والخطط المتوسطة الأجل التي تقضي على الشركات الأعضاء بوضع حدود قائمة على المخاطر لجميع حسابات الملكية وحسابات العملاء، واستخدام الوسائل الآلية لفحص أوامر الامتثال لحدود المخاطر عندما تخضع هذه الطلبات لأتمتة تنفيذ. واعتمدت اللجنة أيضا متطلبات ل دسم التي توفر الوصول المباشر إلى الأسواق، والتوقف المؤقت ووقف متطلبات دسمس و سيف مصممة لمنع والحد من المخاطر المحتملة من اضطرابات السوق. وقد نوقشت التدابير الإضافية التي اتخذتها اللجنة، فضلا عن الممارسات القائمة بالفعل في إطار المشاركين في الصناعة، في بيان المفهوم.


حسب الموضوع: مخاطر الائتمان مخاطر السوق أوبريسك & غرك السيولة / ألم الجريمة المالية تنظيم تحليلات المخاطر إدارة البيانات.


حسب الصناعة: الخدمات المصرفية أسواق رأس المال شركات التأمين.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.


FIA Responds To CFTC Concept Release On Risk Controls And System Safeguards For Automated Trading Environments.


Posted: 13 December 2013 | Source: FIA.


The Futures Industry Association today submitted an extensive response to the Commodity Futures Trading Commission’s Concept Release on Risk Controls and System Safeguards for Automated Trading.


The response describes the many risk controls and system safeguards that are currently in use in the futures industry, and outlines several principles for the CFTC to consider as it examines ways to further strengthen those controls and safeguards. The response also contains detailed responses to specific questions posed by the CFTC in its concept release, and draws on the collective expertise of nearly 100 individuals from members of FIA and the FIA Principal Traders Group.


“FIA commends the CFTC’s decision to examine the risks of automated trading through this concept release. FIA has a long track record in identifying best practices for managing the risks of trading, and we appreciate the fact that the CFTC has relied on our work in this area in developing its policies towards automated trading. We hope that our response will provide policymakers with useful insights on the current state of the art in risk management, and we encourage the CFTC to adopt the approach that we recommend.”


The response urges the CFTC to consider the following principles:


The risks of automated trading are not limited to any one set of market participants, and risk controls and system safeguards should apply to all participants that use automated trading systems as well as technology providers. All market participants have a responsibility to implement risk controls appropriate to their role in the life of an order, whether that role is initiating the trade, routing the trade, executing the trade or clearing the trade. Risk control requirements should be principles-based so that they remain effective as markets, technology and trading strategies evolve. Regulators should encourage industry efforts to protect markets through further innovation in risk controls and system safeguards. In order to prevent market disruption due to a malfunctioning automated trading system, localized pre-trade risk controls—not credit-controls—should be used. Related topic: Capital Markets OpRisk & GRC Regulation.


حسب الموضوع: مخاطر الائتمان مخاطر السوق أوبريسك & غرك السيولة / ألم الجريمة المالية تنظيم تحليلات المخاطر إدارة البيانات.


حسب الصناعة: الخدمات المصرفية أسواق رأس المال شركات التأمين.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.

No comments:

Post a Comment