Wednesday 14 March 2018

اليورو الآجلة


ديلي كوموديتي فوتشرز الرسم البياني: ديسمبر 2017.
اليورو (غلوبيكس)
تفك الرسوم البيانية السلع.
بيانات السوق تأخر دقائق وفقا لمتطلبات الصرف.
كل الوقت شيكاغو.
بولينجر باندز المؤشر:
التفسير التقليدي: يشير بولينجر باندز إلى حالة ذروة البيع. تحدث قراءة ذروة البيع عندما يكون الإغلاق أقرب إلى النطاق السفلي من النطاق العلوي.
تحليل إضافي: السوق في منطقة ذروة البيع.
موف متوسط ​​3 خطوط المؤشر:
ملاحظة: عند تقييم المدى القصير، تمثل القطعة 1 المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 2 هي المتوسط ​​المتحرك البطيء. أما بالنسبة للتحليل الأطول أجلا، فإن الرسم البياني 2 هو المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 3 هي المتوسط ​​البطيء للحركة.
التفسير التقليدي - المدى القصير: السوق هبوطي لأن المتوسط ​​المتحرك السريع هو أدنى من المتوسط ​​البطيء المتحرك.
تحليل إضافي - على المدى القصير: في الآونة الأخيرة كان السوق هبوطي للغاية، ولكن حاليا فقد السوق بعض من هبوطه بسبب ما يلي: يتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة من شريط السابق، السعر فوق المتوسط ​​المتحرك بسرعة. من الممكن أن نرى ارتفاعا في السوق هنا. إذا كان الأمر كذلك، فإن الارتفاع قد يتحول إلى فرصة بيع قصيرة جيدة.
التفسیر التقلیدي - المدى الطویل: السوق هبوطي لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یقل عن المتوسط ​​البطيء للحرکة.
تحليل إضافي - على المدى الطويل: السوق هو بيريش للغاية. ويشير كل شيء في هذا المؤشر إلى انخفاض الأسعار: المتوسط ​​السريع أدنى من المتوسط ​​البطيء؛ والمتوسط ​​السريع على منحدر نزولي من الشريط السابق؛ فإن المتوسط ​​البطيء يقع على منحدر نزولي من الشريط السابق؛ والسعر أقل من المتوسط ​​السريع والمتوسط ​​البطيء.
مؤشر المتوسط ​​الأسي للحركة:
التفسیر التقلیدي: السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك وبالتالي فإن الاتجاه آخذ في الانخفاض.
تحليل إضافي: تنبيه: اتجاه السوق قد تغير الاتجاه. الآن اتجاه السوق هو أسفل!
مؤشر ستوكاستيك - مؤشر سريع:
التفسير التقليدي: مؤشر ستوكاستيك صعودي لأن خط سلوك فوق خط سلود.
تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو دون. الاتجاه على المدى القصير هو دون. لا تنخدع تبحث عن أسفل هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك هو جيد فقط في قطف قيعان في سوق الثور (الذي نحن لسنا). قم بخروج المواقف القصيرة فقط إذا كان هناك مؤشر آخر يخبرك بذلك.
مؤشر ستوكاستيك - مؤشر بطيء:
التفسیر التقلیدي: مؤشر ستوكاستيك ھبوطي لأن خط سلوك أقل من خط سلود.
تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو دون. الاتجاه على المدى القصير هو دون. لا تنخدع تبحث عن أسفل هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك هو جيد فقط في قطف قيعان في سوق الثور (الذي نحن لسنا). قم بخروج المواقف القصيرة فقط إذا كان هناك مؤشر آخر يخبرك بذلك.
مؤشر التأرجح المؤشر:
التفسير التقليدي: تجاوز مؤشر التأرجح الصفر، مع تحديد هذا الشريط كنقطة محورية قصيرة المدى.
تحليل إضافي: لا تفسير إضافي.
مؤشر التذبذب: التذبذب في اتجاه هبوطي على أساس المتوسط ​​المتحرك 9 بار.
التفسير التقليدي: لا توجد مؤشرات على الحجم.
تحليل إضافي: اتجاه السوق على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. اتجاه السوق على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 5 بار، هو أوب. يشير انعكاس المفتاح الهبوطي من ارتفاع 5 بار جديد هنا هنا إلى انخفاض.
التفسير التقليدي: مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. (مؤشر القوة النسبية هو 49.20). هذا المؤشر يشتري إشارات عند انخفاض مؤشر القوة النسبية دون الخط السفلي في منطقة ذروة البيع؛ يتم إنشاء إشارة بيع عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق الخط العلوي في منطقة ذروة الشراء.
تحليل إضافي: مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع إلى حد ما (مؤشر القوة النسبية هو 49.20). ومع ذلك، هذا في حد ذاته ليس مؤشرا قويا بما فيه الكفاية للإشارة إلى التجارة. ابحث عن أدلة إضافية هنا قبل الحصول على صعودي جدا هنا.
التفسير التقليدي: يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه السائد. يشير ارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه قوي قوي في حين يشير تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه ضعيف يخضع للانعكاس. حاليا تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية.
تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أسفل. ويشير انخفاض مؤشر أدكس إلى أن الاتجاه الحالي آخذ في الضعف وربما يتراجع. ابحث عن سوق متقلبة في المستقبل.
مؤشر مؤشر قناة كوم:
التفسير التقليدي: تسي (-24.18) في المنطقة المحايدة. يتم إنشاء إشارة فقط عندما يعبر تسي فوق أو أسفل منطقة الوسط المحايد.
تحليل إضافي: تسي غالبا ما يفوت الجزء المبكر من خطوة جديدة بسبب كمية كبيرة من الوقت الذي يقضيه خارج السوق في المنطقة المحايدة. إن بدء الإشارات عندما تتقاطع تسي الصفر، بدلا من انتظار انسحاب تسي من المنطقة المحايدة يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان على التغلب على هذا. وبالنظر إلى هذا التفسير، تسي (-24.18) قصيرة حاليا. سيتم عكس الموقف القصير الحالي عندما تعبر تسي فوق الصفر.
التفسير التقليدي: دمي + أكبر من DMI-، مما يدل على سوق تتجه التصاعدي. يتم إنشاء إشارة عندما دمي + يعبر DMI-.
تحليل إضافي: دمي في المنطقة الصاعدة.
التفسير التقليدي: ماسد في المنطقة الهبوطية، ولكنه لم يصدر إشارة هنا. ماسد يولد إشارة عندما فاستما يعبر فوق أو أسفل سلوما.
تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو دون. ماسد في منطقة هبوطية. ومع ذلك، فإن الارتفاع الأخير في الماكدما قد يشير إلى ارتفاع قصير الأجل في الحانات القليلة القادمة.
التفسير التقليدي: الزخم (-0.01) أقل من الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة البيع.
تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو دون. الزخم في المنطقة الهبوطية.
مؤشر الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي في اتجاه هبوطي على أساس متوسط ​​متحرك ل 9 بار. في حين أن هذا أمر طبيعي بعد تسليم عقود المدى القريب، توخي الحذر. انخفاض الاهتمام المفتوح يشير إلى انخفاض السيولة.
معدل التغير المؤشر:
التفسير التقليدي: معدل التغير (-0.96) أقل من الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة البيع.
تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو دون. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو دون. معدل التغير في المنطقة الهبوطية.
هام: تم تصميم هذا التعليق فقط كأداة تدريبية لفهم التحليل الفني للأسواق المالية. وهي ليست مصممة لتوفير أي استثمار أو المشورة المهنية الأخرى.

اليورو فكس الآجلة أسعار غلوبيكس.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.
الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.
روابط سريعة.
التقارير اليومية والمستوطنات.
المنتجات ذات الصلة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

اليورو الفوركس أسعار العملات الأجنبية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يوفر بارشارت أسعار العملات الأجنبية السبع للمعدلات الرئيسية السبع: الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، الجنيه البريطاني، اليورو، الدولار الأمريكي، والين الياباني.
أثناء التداول النشط، سترى معلومات أسعار جديدة على الصفحة، كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛ على الحقول مع بيانات جديدة. يتم تأجيل أسعار الفوركس 10 دقيقة، في قواعد الصرف، ويتم سرد الأوقات التجارية في لجنة العلم والتكنولوجيا.
وتظهر الصفحات الفردية للمعدلات الرئيسية خريطة الحرارة في الأعلى (الأسعار المعروضة مقابل الدولار الأمريكي) مع آخر الأسعار المبينة أدناه. تعرض كل صفحة من الأسعار المتقاطعة الأسعار في ثلاثة طرق عرض قياسية. لدى أعضاء بارتشار أيضا خيار عرض البيانات باستخدام أي عرض مخصص قمت بإنشائه، ويمكن تحميل البيانات إلى إكسيل. كل عرض يحتوي على روابط إلى اقتباس مفصل، الرسم البياني والآراء، ورقة الغش عن كل رمز الفوركس المدرجة.
يعرض العرض الرئيسي الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، ووقت آخر صفقة (ست).
ملاحظة: ساعات التداول ليوم تداول الفوركس هي 16:00 - 15:59 التوقيت المركزي المركزي (ست).
السوق الحرارة خريطة.
توفر خريطة الحرارة السوق نظرة مرئية سريعة للأسواق وكيف أنها تؤدي في اليوم، وكذلك كيف أنها تؤدي مقابل العملات الرئيسية الأخرى.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

العقود الآجلة لليورو الآجلة
ماثيو كروبسكي - آرتشر للخدمات المالية الجمعة 15 ديسمبر، 08:44 ص ست.
في كل من هذه الأسواق، يمكننا أن نرى العرض يتجاوز الطلب، والتي ينبغي أن ضغط الأسعار.
إيريك بريجار - إكسهانج بانك أوف كانادا الجمعة 15 ديسمبر، 07:41 ص ست.
تداول الدولار الكندي تحت حراسة خطاب بولوز أود يحافظ على مكاسب أوسجبي يطيل لعق الجروح.
دارين تشو، كفا - أنماط قابلة للتداول الجمعة 15 ديسمبر، 01:42 ص ست.
ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يوم أمس بعد ارتفاعه أكثر من 70 نقطة يوم الأربعاء، ويبدو قريبا من استئناف التجمع. بشكل ملحوظ، الأخضر الحالي.
بيل باروك - بلو لين فوتشرز الخميس 14 ديسمبر، 05:13 م ست.
عكس اليورو بشكل حاد اليوم، هنا هو السبب. ولا يزال الدولار الاسترالي الأقوى خلال الأسبوع.
آلان بوش - خدمات المستثمر يوم الخميس 14 ديسمبر، 09:41 ص ست.
ارتفعت عقود داو جونز الآجلة إلى مستويات قياسية جديدة اليوم.
مارك نيمينوف - ذي برايس الآجلة المجموعة الخميس 14 ديسمبر، 08:46 ص ست.
البيانات المالية: سندات مارس حاليا 7 أدنى عند 153'15، 10 سنوات. ملاحظات 5.5 عند 124'14.0 و 5 سنوات. ملاحظات 4.5 أدنى عند 116'13.5. أمس.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
سوق الزخم هو لمحة عامة عن سوق الأسهم. يسلط الزخم السوق الضوء على مؤشرات السوق الرئيسية ومعدلات السوق، ويعرض أيضا مربع ملخص الزخم السوق.
هناك أربعة أقسام رئيسية في صفحة زخم السوق: نشاط السهم اليومي حسب مؤشر أداء سوق الصرف مع متوسطات السوق حركة السوق الرئيسية المؤشر الأخير النشاط.
نشاط الأسهم اليومية من إكسهانج.
يسرد هذا القسم عدد الأسهم التي تقدمت ورفضت لهذا اليوم مع حجم الأسهم المتداولة، فضلا عن عدد الأسهم الجديدة العالية والمنخفضة 52 أسبوعا لكل من البورصات. وتشمل الأرقام جميع الأسهم النشطة لذلك اليوم. بالنسبة للأسواق الأمريكية، يتم تضمين أسهم نيس، أميكس، نسداق و أوتك فقط، باستثناء أسهم إتف. كما تستثني أسهم بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك صناديق الاستثمار في الوحدات، والصناديق الختامية المغلقة، وتضمن الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك. بالنسبة للأسواق الكندية، يتم تضمين أسهم تسكس و تسكس-V فقط.
مؤشر أداء السوق.
وتحسب بارشارت فهرس مخصص (مؤشر زخم سوق بارتشارت) الذي يستخدم كمؤشر على التغير الشامل في الأسواق. ويعكس هذا المؤشر حركة المخزونات الأكثر استقرارا: تلك المودعة لدى الشركة السعودية للكهرباء، مع 6 أشهر من النشاط التجاري، وبسعر أعلى من 2.00 دولار. وتعني القيمة العالية أن السوق تتحرك صعودا، حيث أن القيمة السلبية تعني أن السوق قد انخفضت اليوم.
الصيغة الخاصة بمؤشر زخم سوق بارتشارت هي:
1) حساب (السعر / السابق - 1.0) لكل تقسيم تقسيم الأسهم 2) تراكم النتيجة من الخطوة 1) للأسهم المشاركة 3) مضاعفة المجموع في 2) بنسبة 100.0 وتقسيم عدد الأسهم المشاركة.
والنتيجة هي مؤشر مؤشر زخم سوق بارتشار الحالي كنسبة مئوية.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.
إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو سولوتيونسبارشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.
تقرير بروجلر.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في سوق السلع، كتب آلان بروجلر هذه النظرة العامة للأسواق الزراعية اليومية، مع افتتاح، منتصف النهار وإغلاق التعليقات الموجهة إلى أسواق الحبوب واللحوم أغ.
العقود الآجلة أخبار.
عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

No comments:

Post a Comment