Thursday 15 March 2018

التحقق من الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية يغش قائمة - انظر أي الوسطاء هي الغش.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الحقيقة القاسية هي أن هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقوم بتشغيل عملية احتيال. هناك طرق مختلفة يمكن للوسيط الخيارات الثنائية أن تفعل ذلك، بما في ذلك عدم دفع المال المكتسبة بشكل مشروع، ومنح الاحتيال المكافآت والمطالبات التي أدلى بها الوسيط التي هي ببساطة ليست صحيحة.


أدناه ستجد قائمة من الخيارات الثنائية الحيل التي يجب تجنب 100٪ عندما تأتي عبر لهم:


تحديث: حاليا وسيط الأكثر ثقة في العمل هو إق الخيار. انها في الأعمال التجارية لعدة سنوات الآن ولها تراخيص متعددة في مختلف الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. لذلك، إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم انتقل إق الخيار.


ومع ذلك، منذ إق الخيار لا يقبل التجار الولايات المتحدة، يمكن للتجار الولايات المتحدة تحقق من بيناريمات بدلا من ذلك، وهو وسيط السمعة بنفس القدر مع خدمات كبيرة وسحوبات سريعة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


احتيال الخيارات الثنائية قوائم الملاحين.


GlobalTrader365 Safe24Options خيارات الجميز ثنائي الدولية الأرز الارز فيببيناري إز ثنائي.


عدم التوصية بعلامات الخيارات الثنائية.


650System العمل ثنائي أتاراكسيا 7 السيارات ثنائي بوت احتيال أوتوبيناريسيغنالس بيناريوبتيونس-العيش إشارات بيناريوبتيونبوت 2.0 بيناريوبتيونبوكس ثنائي خيارات روبوت بلاكروكبوتر بروكرزينالز فونوس تحليلات فب مجموعة الثروة إيفولو إشارات بوينت الداخلية المطلقة وولف إشارات وحيد بول أبليغارث أونكليك أوتوترادر ​​الربح الربح الثنائي في 60 ثانية مؤشر إشارة ثينبيناريسيغنالس الغرفة الخضراء مؤشر غكاد من إيتم المالية أوبدونزينالز زولوتريد.


GlobalTrader365 - يمكنك أن تعرف عادة ما إذا كان وسيط مشبوهة فقط من قبل اسمهم المهني. GlobalTrader365 هو اسم واحد يمكن أن تختار عشوائيا وبسرعة عند إنشاء جديد الحصول على الغنية الغنية مخطط واحتيال.


استنادا إلى العديد من الاستعراضات التاجر الحقيقي على منتديات متعددة طريقة عمل هذا الوسيط هو التلاعب الناس في إيداع مبالغ كبيرة جدا من المال فوق 5000 $ + مدعيا أنها سوف تكشف ثم بعض الأسرار الفائزة السحرية. مرة واحدة يتم إيداع الأموال، لا أحد سوف الرد على s الخاص بك بعد الآن أو الإجابة على المكالمات الهاتفية. سيتم ذهب أموالك.


GlobalTrader365 هو عملية احتيال.


Safe24Options - يبدو أن هذا الوسيط تمزيق الثقة واسم وسيط 24Option، وهو وسيط شرعي مرخصة في الاتحاد الأوروبي. Safe24Options و 24Option ليست هي نفس الشركة.


الشكوى الأكثر شيوعا حول هذا الوسيط هو عدم دفع كامل بغض النظر عن المبلغ. عادة بمجرد تسجيل ممثل خدمة العملاء سوف الاقتراب منك وجعل جميع أنواع المطالبات البرية والوعود التي إذا قمت بإيداع كمية كبيرة جدا انه سوف تظهر لك سر الفوز غير معروف. بمجرد إيداع، عليك أبدا نسمع منه مرة أخرى.


Safe24Options هو عملية احتيال.


خيارات الجميز - هناك شائعات وفقا التي يتم تشغيل خيارات الجميز من قبل نفس الشركة كما ترادركسب، آخر احتيال الخيارات الثنائية. يبدو أنه بعد الدعاية السلبية الكبيرة، قررت ترادركسب ببساطة تغيير اسمها وتعمل تحت عملية احتيال جديدة.


خيارات الجميز في رأينا واحدة من أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كما كانت هناك تقارير من وسيط احتيال شحن بطاقات الائتمان الناس. وقال أحد المتداولين على منتدى الخيارات الثنائية شعبية أنه بعد إيداع 200 $ النينجا وسيط - انسحبت 800 $ إضافية في 4 المدفوعات الإضافية دون إذن التاجر & # 8217؛ s. ورفض التاجر أي تعويض.


لا تسجل في الجميز خيارات ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال.


ثنائي الدولي - ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا وسيط الخيارات الثنائية. هذا لا يعني بالضرورة أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ولكن حقيقة أنه من الصعب للغاية العثور على أي معلومات عن الشركة التي تدير هذا الوسيط هو المشبوهة.


القاعدة العامة للإبهام عند التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية هي أنه يجب تجنب أي شيء يبدو مشبوها. يجب أن تثق بك الشعور الأمعاء إذا كان هناك شيء يظهر قبالة. قد تكون خاطئة في بعض الحالات ولكن لا يستحق أخذ خطر التسجيل في عملية احتيال محتملة.


ثنائي الدولي قد لا تكون عملية احتيال ولكن يبدو مشبوهة كما أنه من الصعب أن نرى ما تدير الشركة هذا الوسيط.


سيدار فينانس - قد لا يكون تمويل الأرز بالضرورة عملية احتيال، إلا أن الطريقة التي قام بها مالكو الشركة بترويج هذا الوسيط في الماضي أدت إلى إدراجهم في القائمة السوداء من خلال العديد من مواقع ومنتديات التداول عبر الإنترنت.


وربما يعرف تمويل الأرز بأنه واحد من أكبر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في قطاع الأعمال. في الماضي، كانوا يرتبون لعدد كبير من "كسب المال عبر الإنترنت" الكلمات الرئيسية في جوجل وعزز عدد هائل من شهادات الفيديو وهمية من "العملاء" المفترض.


في حين أنها قد لا تكون خداع الناس مباشرة (لا دفع المكاسب الخ) أنها لا تبدو سعيدة جدا عن تضليل الناس عشوائية إلى الاعتقاد بأن مع الخيارات الثنائية "يمكنك تحويل 200 $ إلى 1000 $ في 60 ثانية".


نظرا لطبيعتها المفترسة والتسويق العدوانية وغير شريفة نحن لا ننصح سيدار المالية كوسيط الخيارات الثنائية مناسبة على الرغم من أنها لا يبدو أن عملية احتيال.


فيبيناري - فيب ثنائي هو وسيط آخر لا يبدو بالضرورة أن تكون عملية احتيال ولكن لا تزال تمكنت من توليد الكثير من ردود فعل سلبية من فقدان التجار. في حين أن الوسيط قد يكون شرعي، ونحن نعتقد يجب أن لا خطر وتسجيل هناك بالنظر إلى أن هناك الكثير من البدائل الموثوق بها هناك.


فيبارياري تشارك أيضا في تكتيكات الإعلان غير شريفة والتلاعب واعدة التجار مكاسب ضخمة إذا كانوا مجرد إيداع $ 1،000 أكثر في حساباتهم. في حين أن التجار القيام بذلك قد يبدو أن البكم (يعني، لماذا تستمع إلى وسيط يقول لك استثمار المزيد من المال؟) انها متستر ومظللة للتعامل مع هؤلاء الناس إلى فقدان أموالهم.


فيبيناري هو وسيط مشبوهة يجب تجنب.


إز ثنائي - إز ثنائي هو وسيط الذي يبدو أن بيغباكينغ العلامة التجارية والعلامة التجارية ل إزترادر. إزترادر ​​هو شرعي وسيطرة الاتحاد الأوروبي بالكامل وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينبغي الخلط من قبل إز ثنائي. والسماسرة هي مملوكة من قبل شركتين مختلفتين تماما لا علاقة لبعضهما البعض.


حقيقة أن إز ثنائي يسرق قيمة العلامة التجارية من وسيط آخر من أجل خداع الناس إلى الاعتقاد بأنها تتداول في وسيط مختلف يعني أن إز ثنائي هو عملية احتيال.


إز ثنائي هو عملية احتيال.


كيف نقرر ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال؟


واحدة من أفضل الطرق لتقرير ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال أم لا هو أن ننظر لتجار الحقيقي استعراض في الفوركس أو مواقع الخيارات الثنائية السمعة. واحدة من أهم المنتديات للبحث عن هذه المعلومات هي فوركسبياسارمي التي لديها بانتظام ردود فعل المستخدمين الحقيقية نشرت على الوسطاء.


إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يحصل الكثير من ردود الفعل السلبية المتعلقة بقضايا مثل عدم دفع عمليات السحب والمطالبات الاحتيالية وممارسات التسويق العدوانية ثم وسيط سيهبط تلقائيا على قائمة احتيال لدينا.


الشيء الذي لا نحبه حقا هو وسطاء يتلاعبون ويخدعون زبائنهم في إيداع مبالغ هائلة من المال مدعيا أنه بعد قيامهم بذلك سيخبرهم الوسيط عن سر مخفي عن كسب المال عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية ليست سحرية ولا يمكنك كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية في 60 ثانية فقط من خلال جعل الصفقات عشوائية. يمكنك فقط كسب المال في الخيارات الثنائية إذا كنت وضعت في قدر كبير من الجهد في البحث والتنفيذ.


أي شخص، سواء كان وسيط أو موقع إعلامي، الذي يعدك "انتصارات مضمونة في 60 ثانية" هو الكذب والاستفادة من كنت غبيا إذا كنت تشتري في ذلك. لذلك، فإن أي وسطاء أن وعد "انتصارات واسعة من دون جهد" سوف تهبط في قائمة احتيال لدينا على الرغم من أنها لا تفعل بالضرورة أي شيء مسطح من الخدع.


نحن أيضا مشبوهة نحو وسطاء الخيارات الثنائية التي هي جديدة تماما، ويبدو أن غامضة وغامضة. إذا كنت ترى وسيط ولا يمكن التحقق من الشركة وراء ذلك، وبصدق ليس لديهم أي فكرة من الناس تشغيله ثم كنت أفضل البقاء بعيدا.


لدينا قائمة الخيارات الثنائية الحيل ينمو باستمرار على أساس ردود الفعل والخبرات التي نحصل عليها. تحقق مرة أخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول احتيال وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في التداول في وسطاء حقيقية ثم تحقق من شرعي الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة. في تلك الصفحة سردنا وسيط نحن الآن على يقين من شرعي وليس لديهم تاريخ من خداع تجارهم.


الحق الآن وسيط مع معظم التراخيص وأفضل سمعة في العمل هو 24Option. تحقق من مراجعة مرتبطة من أجل معرفة بالضبط لماذا هذا الوسيط هو شرعي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية تطبيق إشارة أونيتوش. معرفة من هذا التطبيق هو عملية احتيال أم لا.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة دعا التاجر عالية التردد. تم إطلاق هذه الخدمة في 9 أغسطس 2016. قراءة هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو عملية احتيال أم لا.


اترك رد.


152 تعليقات حول "سمس ثنائي خيارات وسطاء"


أنا & # 8217؛ لقد حاولت أبدا داخل الخيار حتى يمكن & # 8217؛ ر يتكلم ما إذا كان & # 8217؛ ق جيدة أم لا. من ناحية أخرى، انها ليست واحدة من أكبر وأكثر شهرة السماسرة هناك. بالتأكيد، داخل الخيار يمكن أن يكون شرعي، أنا لا أعرف ولكن مع الكثير من 100٪ وسطاء شرعي للاختيار من بينها أن يكون أيضا سمعة طيبة لماذا خطر تسجيل في وسيط أصغر وغير معروف قد أو قد لا تتحول إلى أن تكون شرعي.


جوديث بونوم: لدي بعض المال في إنزيد أوبتيون، وآمل أن تكونوا على حق في بيانكم بأنهم شركة شرعية وخطيرة. ذهبت في مع المال الصغيرة، ونرى أنها ترتفع باطراد، ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كان الخيار الداخلي هو عملية احتيال أو لا قبل الوصول إلى دوران يتم التوصل إليها في بعض اليوم. يبدو التداول الخيار أن يخطو إلى عالم القمار، وبطبيعة الحال ثم مشكلة هو الخيار.


تم القبض على المالك انه يملك أيضا خيار آمن.


فقط انتظر حتى تحاول الحصول على المال الخاص بها. على الذهاب، أثبت لي خطأ. حاول سحب $ 1000k.


وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية المالك.


هل أنت لا تزال سعيدة مع الخيار الداخلي أو هل فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ هل تعلم أن نفس الشخص يملك الخيار الآمن كذلك، وأخيرا حصل على القبض عليه من قبل الشرطة الإسرائيلية لأنه 's كل عملية احتيال كبيرة.


أرى أنك وضعت الخيار بوت 2.0 على قائمتك غير الموصى بها. هل لي أن أسأل لماذا تقول ذلك؟


مرحبا. لأنه قد ثبت مرارا وتكرارا هذا هو ببساطة لا يعمل وتفقد كل الأموال التي أودعت.


لا أشك في ملاحظاتك، ولكن أود أن أشير إلى أنك ردت على نفسك فقط أثناء التظاهر بالرد على شخص مختلف تماما.


مع هذا، لا تزال خيارات المملكة المتحدة تمتص ولكن من المحرج أن تكتب تعليقات على المدونات التي تتظاهر بأنها عدة أشخاص، في حين أن الشخص نفسه يكتب جميع التعليقات. 😀


لمعلوماتك، نصحت جهات الاتصال الخاصة بي في المملكة المتحدة لي أن خيارات المملكة المتحدة حتى لا ينظم، على الرغم من أنها تدعي أنها! قيل لي من قبل مدير الحساب جون بورنيت أنهم كانوا ينظمون بالتأكيد، وأنه إذا لم تكن، & # 8220؛ الشرطة سوف يطرق أبوابهم! & # 8221؛ يظهر لك فقط أن الغش والكذب هي مخزونهم من التجارة. إذا كانوا يبقون هذا النوع من احتيال الاحتيال الذهاب لفترة أطول قليلا، فإن الشرطة حقا أن يطرق على أبوابهم.


خيارات المملكة المتحدة هو في الواقع وسيط غير منظم. هناك حقا أي سبب للتداول في وسيط غير المنظم بالنظر إلى أن هناك الكثير من السماسرة تنظيم هناك.


هل سمعت عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية باسم مايكل فريمان؟ انه في الواقع يخرج من طريقه لحماية بعض الحيل المعروفة ويشجع بنشاط بعض منهم. وأعتقد أن الوقت قد حان شخص ما موقع على شبكة الإنترنت إلى القائمة السوداء المراوغات للتمييز بين الساعات التقليدية مثل نفسك من هيئات المراقبة وهمية مثل مايكل فريمان أو الفضيحة لابدوغس.


وأنا أعلم أنه يدفع الخيار بوت 2 كمقدم إشارة شرعي، في حين أنه & # 8217؛ ق يعرف أن الخيار بوت لا يعمل كما هو معلن. إذا لم أكن مخطئا كان هناك أيضا فضيحة حول إشاراته الخاصة التي سلمت نتائج سيئة في حين تم الإعلان عنها كمنتج الفوز.


مفاجأة، مفاجأة، مايكل فريمان هو مزود إشارة احتيال نفسه. لا عجب في دوره الرقابي المزيف، قمع منافسيه وتعزيز بعض وسطاء الاحتيال، على أمل أنهم سوف ينضمون معه لنسف ضحاياهم المشتركة.


أعتقد أن مايكل فريمان وأمثاله يمكن مقارنته مع الصليبية الأخلاقية، الذي يدير بيوت الدعارة على خبيث، أو عشاق الكلب التي نصبت نفسها، الذي يبيع لحوم الكلاب في السوق السوداء!


بغض النظر عن الاستراتيجية التي تعتمدها، إذا قمت بإجراء وديعة مع وسطاء احتيال مثل خيارات المملكة المتحدة، حزمة من ثيفيس بقيادة المارقة الخادعة و سويندلر، شون بارك، الذي سوف ببساطة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون علم مسبق وموافقتك، وأموالك وتفقدها على تجارة وهمي واحد، دون أن تظهر لك أي سجل التداول، باستثناء حساب فارغ!


مرحباً. لدي مشكلة مع الخيار الداخلي، دانيال جاكسون. حسابي تبدو كبيرة من 30K ابتداء من رأس المال إلى 160K. ولكن الآن لا أستطيع حتى سحب سنت واحد. لقد كتبت إلى دانيال جاكسون، مساعدة الدعم، مسغ دردشة حية، وقد 2 أشهر الآن وأنا لا تزال لا تسمع أي شيء منهم & # 8230؛ يمكن لأي شخص مساعدتي كيف ومن أي قسم القانوني يمكنني الكتابة ل؟ فراستراتينغ ويشعر خدع.


مرحبا عائشة. آسف أن نسمع عن تجربتك. بقدر ما أعرف إنزيد الخيار غير منظم، وعلى هذا النحو يمكنك أن تتوقع حدوث مثل هذه الأمور. كما أقول في مقالاتي، تأكد من اختيار وسيط ثنائي منظم قبل التسجيل. وهذا يضمن دائما أنك لن تكون خداع وأن عمليات السحب الخاصة بك سوف تتم معالجتها دائما دون أي مشاكل.


نعم فعلا. أحب معرفة المزيد الثابتة والمتنقلة وينيفريد.


وينيفريد يرجى الاتصال بي لا أستطيع الحصول على اتصال مع ديفيد بيترايوس بسهولة دون مزيد من المعلومات. إلى إنزيد أوبتيون أودعت 1500 يورو + 1500 اليورو المكافأة. أنها تعطي كل نوع من القضايا عدم السماح للسحب، وطلب المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي مع. لا يبدو أنهم سماسرة لي، فقط المحتالين. ومن المفترض أن المال ذهب. لوكينغ أت أيشا هونغ أند أوثرز & # 8217؛ كومنتس أبوت ذيس & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ شركة. وسأكون على يقين من الوقت الخام للحصول على أكثر من هذا.


في نفس القارب صديقي. بنفس الحال.


وينيفريد أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد لكم الكثير فيما يتعلق هذا الرجل بيترايوس، لأنك لم يعط أي نقطة اتصال له ولا الإجابة على عائشة هونغ أو لي.


وقد نصحت لتأطير داخل الخيار لاحتيال البطاقة من خلال البنك الذي أتعامل معه. الاحتيال: & # 8220؛ عدم تقديم الخدمة أو بيع المنتج الموعود & # 8221 ؛. ادعت أن البائع لم تبلغني عن عواقب المكافأة. كتب إنزيد أوبتيون رسالة هائلة طويلة تنتهي أنها ستظهر & غ؛ 8222؛ وتدفع 1000 يورو (75٪). قبلت، & أمب؛ حصلت على الفور دفع.


1. وثيقة جميع ق في القضية،


2. كتابة رسميا، قصيرة إلى داخل الخيار المطالبة بلدي استرداد 1000 € (التي كنت قد وعدت من قبل في محادثة هاتفية مع جين في قسم الحساب)، مع حجة قصيرة لماذا طلبت استرداد.


هل حاولت سحب المال الخاص بك حتى الآن. حاول أن تفعل ذلك قبل أن تقول كل هذه الأشياء الجميلة عنه. نعم حصلت على الكثير من المال في حسابي أيضا. يمكن الحصول عليها، وحصارهم لي. أنا آمل حقا ليس على وشك أن خدع سارة.


شكرا لكم على ذلك جيدا، لا قطعة مكتوبة ببراعة عن حقيبة حثالة مايكل فريمان. هل كان لديه قليلا من لهجة، مثل الشرق الأوسط / الهندي. I ريكون إيت ذي سيم بلوك الذي يفعل الكثير من هذه الشركات الاستثمار العلم كاذبة. ذهب مين بالاسم هوج أوبتيونس. أكرر خيارات ضخمة. نوثينغ ولكن هناك ريب أوف ضخمة. أوه و بريكس الاسم هو مايكل مولر.


لقد تداولت مؤخرا مع وسيط الخيارات الثنائية ومقرها في دبلن، أيرلندا باسم جلنريدج كابيتال. بعد العديد من الصفقات الفوز حاولت اختبار فراسيتي من الوسيط عن طريق إجراء الانسحاب. لن يقوم مدير الحساب أو قسم الدعم الخاص بي بالاتصال بي حتى طلبت من خلال البريد الإلكتروني إغلاق الحساب وإرجاع أموالي. فهي غير التواصلية وبوضوح عملية احتيال وساطة. يرجى إعلام القراء لتجنب الوسيط بأي ثمن. سوف أموالهم تذهب ولكن لم تحصل على إرجاعها.


سمح لي في خيارات ضخمة (مايكل مولار). لها بروبالي نفس بلوك تحت اسم تجاري مختلف. هؤلاء الأوباش أرينت لهم. إذا كنت ترغب في تبادل الملاحظات، معظمهم سوف الدردشة معك.


لم أسمع من قبل جلنريدج كابيتال، وأنا أشك بصدق في & # 8217؛ s موجود في أيرلندا. إنه & # 8217؛ s ربما وهمية. من المهم للغاية التأكد من أنك تسجل فقط لدى وسطاء معروفين لديهم تراخيص صالحة لتجنب حدوث أشياء مماثلة.


شكرا لإعلامنا من هذه الفضيحة وآمل حقا لم تكن قد فقدت الكثير من المال. للأسف هذه الحيل أحيانا تمكن من بيع أنفسهم سماسرة شرعي في حين أنها في الواقع هي وهمية.


هناك العديد من مقدمي إشارات التداول الجديدة التي تظهر في الأفق، وبعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا وبعض الحيل الصريح، مثل مايك & # 8217؛ ق تاجر السيارات، والتي على الرغم من أنه مبالغ فيها مبالغا فيه بشكل كبير هيبس لديها نسبة نجاح بائسة من 30-50٪ ، حيث أنك سوف تفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات، بغض النظر عن أي وسيط كنت تستخدم. حتى تبقى رصيف واسع من هذا مزود إشارات وهمية!


لقد وقعت للتو مع إزترادر ​​وأنا لا إذا كانت السمعة أم لا. أنا وضعت في 4 الصفقات للمرة الأولى وفقط 2 فاز، وأنا وضعت في 4 المرة الثانية، وجميعهم فقدوا. ما يجعل الأمور أسوأ هو أنهم يطلبون أن أرسل لهم نسخة ضوئية من بطاقة الائتمان الخاصة بي، الأمر الذي يجعلني أشم الفئران. أنا أكتب لك يطلب المشورة إذا كان إجراء عادي مع جميع شركات الخيارات الثنائية لطلب مثل هذه المعلومات.


شكرا مع تحياتي.


هل معرفة ما إذا كان إزترادر ​​السمعة؟ انا في نفس القارب.


لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر اكتشفت حتى الآن. لقد تركت لهم منذ ذلك الحين، وسجلت مع وسيط آخر.


نأمل كنت قد سجلت مع وسيط منظم مختلف وليس وسيط غير منظم. ضع في اعتبارك أن جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون منك إرسال المعلومات التي يطلب منك إزتريدر. إذا كان الوسيط الذي سجلته في لم يسأل هذه المعلومات هناك فرصة كبيرة لا يتم تنظيم وسيط وكان مهتما فقط في إجراء وديعة (وبالتالي، حتى لا التحقق من أنك).


يحتاج جميع الوسطاء إلى نسخة من بطاقتك الائتمانية، وعادة ما يتم حذف بعض الأرقام للتحقق من حسابك.


إزترادر ​​هو وسيط مرخص ومنظمة. جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون هذا النوع من المعلومات من أجل التحقق من التجار & # 8217؛ هوية. انها ليست بسبب الوسطاء ولكن لأن هذا مطلوب من قبل المنظمين كما تدابير مكافحة غسل الأموال.


ومن الآمن إرسال هذه البيانات (من الواضح أن بعض الأرقام محجوبة) إلى الملقمين المرخصين فقط. لا تفعل ذلك مع بعض وسيط غير معروف وغير المنظم.


ترادرسكينغز؟ الغش أم لا؟ 71 خيارات نفس المجموعة الغش أم لا؟ الغش سبوت أو لا؟


جميع سماسيم والسماسرة / الخدمات غير معروفة. وأود بالتأكيد البقاء بعيدا.


يجب أن يكون مايكل فريمان يائسا ويضطر إلى تسويق البرمجيات التجارية التي هاجمها بشراسة مرة واحدة كما الحيل، مثل الحفار الذهب وفيرتنيست، والآن بعد أن أدرك أن هناك العديد من الذين يحتجون إشاراته وهمية الخاصة، مايك & # 8217؛ s السيارات التاجر.


مايكل فريمان هو الرجل الذي يفعل كل عملية احتيال العمل به الأبرياء لا يثقون هذا الرجل هو الشخص الذي روج لبرنامج نيو 2 بعد الثقة به كان حسابي صفر يجب فريمان حظر.


هو مجتمع المليونير السري وأنه & # 8217؛ ق 365 الخيار الثنائي هو عملية احتيال؟


مجتمع المليونير السري يبدو فعلا مثل عملية احتيال، نعم. لست متأكدا من 365binayoption. إنه وسيط غير معروف وغير منظم، لذلك سأبقى بعيدا.


أي شخص لديه أو لديه خبرة مع بانك دي بيناري؟ لم أكن أرى أي ذكر لهذا الوسيط في هذا المنتدى.


بانك دي بيناري هو وسيط مرخص لكنه هو أيضا الذي لديه معظم الشكاوى والتحذيرات من التجار. أنا شخصيا سوف تبقى بعيدا جدا عن هذا الوسيط. وهي مرخصة ولكنها معروفة بممارسات مشكوك فيها جدا مثل التسويق العدواني جدا والتجار المقنعين لجعل الحرف & # 8221؛ الموصى بها & # 8221؛، والتي من الواضح أنها سوف تفقد. هذا هو أيضا السبب أنا لم تدرج بانك دي بيناري في أي من بلدي توبليستس.


لدي أيضا تجربة سيئة مع بانك دي ثنائي. انهم يتلاعبون في أسعار الأصول بطريقة تفقد معظم الصفقات.


أنا عضو في بانك دي ثنائي وأنها محو الألغام £ 5000 في 2 أيام. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به.


يبدو وكأنه الخيار رالي إلا أنها حصلت على حوالي 100K. لا تزال القضية مستمرة.


يبدو أن هذه الطريقة عمل واسع الانتشار !!


أنا نشرت هذا الاستعراض هنا، وأعتقد أنك سوف تجد أنها مثيرة للاهتمام للغاية !!


الضحك بصوت مرتفع. الذي يستخدم حتى اسم & # 8220؛ ديفيد بترايوس & # 8221؛ لمثل هذه الحيل؟ & # 8211؛ الحديث عن حتى لا تكون خلاقة. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الحفاظ على هذا التعليق فقط لأنه & # 8217؛ ق مضحك.


هذا كل الناس هراء. هذا الرجل نفسه خدع لي 1700 $ للحصول على ما يسمى ترقية الحساب. الجميع البقاء بعيدا عن شريكه توم لي من شركة التكنولوجيا تومز. كل اللصوص واللصوص الجبان.


فينباري هو أسوأ وسيط لقد استخدمت. في كل مرة قبل أن ينتهي موقفي إذا كنت نقطة واحدة بعيدا وعندما بلغت الساعة الصفر وبعد ذلك يقول التحقق من صحة بعد أن بلغ بالفعل الصفر فإن السعر يقفز وأنا سوف تخسر. هذا الوسيط يثير الاشمئزاز حقا لي.


كيف يمكن للمرء الحصول على أوبتيونبيت لدفع واحد & # 8217؛ s الفوز أو حتى التواصل مع واحد؟ لقد اختفوا من & # 8220؛ الوجه '& # 8221؛ من الأرض وكنت تروج لهم. انهم لا يدفعون فوز واحد. لقد حاولت لمدة أسبوع للحصول على مكاسب بلدي من التطبيق $ 2500 من دون أي اتصال. مساعدة ما يمكن للمرء أن يسبب أنها ليست مسجلة حتى.


هل سمع أحد عن وسيط أوفيسيال؟ أنا & # 8217؛ م وجود بعض القضايا لسحب أموالي ويشتبه هو عملية احتيال & # 8230؛ هل أي شخص لديه اقتراح في ما يجب القيام به؟


دونت ترفيه عن أي وقت مضى شركة تدعى إدجديل فينانس. فهي أخبار سيئة. سوف تأخذ المال وفجأة يتم فقدان كل شيء. اسم أوالسو المرتبطة به هو غريمونتين ماناجيمنت! أسماء السماسرة [التي أعتقد أنها وهمية] هي آدم كلين، ريتشارد الأخضر، صوفيا فوكس، در فرانز جورج ستراوس.


يشعر وكأنه كل ثنائي هو احتيال. نعم، التعامل مع إدجديل الآن. الانسحاب تبدو مستحيلة. تحدثت مع وسيط العطاء للحصول على ترخيص رقم. & # 8221؛ ما هو جيد أن تفعل أنت & # 8221؛ كان رده. أعطوا المال الكتاب للمساعدة في جعل تجارة التفاح، والآن لدي لتغطية الكتاب للحصول على $. شادي جدا. أعتقد يتم فقدان الاستثمار بلدي. بفضل الوسطاء توم، آدم & أمب؛ مدير أليس. حذار. جميع الشركات تحت الذهب الأفق، وتقع في غرانادينس. تحقق من دقة الطباعة.


وقد كان أي شخص أي تعاملات مع بويربانك؟ أنا أتعامل معهم من خلال مكتب لندن في المملكة المتحدة يفترض. شكر.


الثابتة والمتنقلة بل يجب أن تهمل هذه المجموعة من الأشخاص تقدم للمساعدة في استرداد الأموال من وسطاء، بل هم أيضا المحتالين تبحث عن سبل للاستفادة من الإحباطات بلس، أن حذر!


مرحبا الجميع هناك، بلدي المشورة لأولئك الذين ارتكب خطأ في محاولة للتجارة الخيارات الثنائية هو أنه يجب عليك الحفاظ على المال الخاص بك لرجال الأعمال المادية جيدة، وإلا كنت على وشك رمي الخاص بك الثابت كسب المال بعيدا، لأولئك من نحن الذين حاولوا ذلك، كان درسا صعبا للتعلم، وهذا هو السبب في أنها تخرج من طريقها، القيام بإعلانات كبيرة، واستخدام كل وسيلة المتاحة للحصول على الناس المطمئنين، خطأ كبير ولكن الفعل قد فعلت ذلك هيا لنذهب.


جميع. Go. Trade، مع وسيط يدعى مايك نوريس، هو وسيط آخر غير مسؤول و سنوبيش. كما كان يعرف أردت سحب بعض الأموال. وصل إلى حسابي دون موافقتي وفتح 1 موقف مع جميع الأموال كان لي. فقد أصبح حسابي غير كاف من الأموال. وقد أبلغت ذلك إلى الشرطة الاحتيال العمل، المملكة المتحدة وآمل أن سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة السياسة المالية (فك) اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الأنشطة الاحتيال من قبل هذا الوسيط وسيط.


يبدو الناس هاي وكأننا لدينا خدمة احتيال الحماية هنا. أعني أن لدينا خدمة للحصول على المزيد من المال من جيب ضحايا التجارة.


قد يكون الوقت للتوحيد والقيام بشيء ضدهم. وينبغي أن نبدأ حربا حقيقية عليها. ما السماسرة الجريمة يخاف؟ العطش من كل جريمة دون & # 8217؛ ر مثل أن نرى اسمها والشركات التعامل معها. دعونا نبدأ الحرب على الجريمة في فب ونشر هذا إنفو في جميع أنحاء العالم. الاتصال إلى جميع المؤسسات التي تساعد على تطوير السوق كريم والإدارة الحكومية الذين يحميون هذا النظام.


وهذا هو السلاح ،، أنا دعم لدينا من منظمة والتأكد من أن جميع حسابات مدير مسجلة في هذه الهيئة حتى في سن فتح القضية يمكننا مطاردة لهم الهيئات المنظمة مثل المحامين بار القنصل حتى مدير الحسابات.


قاعدة بيانات لتتبعها و رد المبالغ المدفوعة.


يمكن أن أبلغ ثنائي 8 إلى شرطة الاحتيال العمل.


هل احتيال في الخيارات الثنائية هي ممارسة شائعة ولا أحد يهتم بها؟ الكثير من وسطاء احتيال ليس في القائمة وليس الضحايا الذين يعودون أموالهم. يبدو وكأنه كامل الاحتيال سوق ضخمة ثنائي للناس العاديين.


ماذا عن. expertoption لديك أي شخص هنا استخدام الخيار. expert قبل.


لدينا مدير الحساب الثنائي 8 الأمير غونزاليس مارتن أمبرغ وملكة جمال بيث ميلر من Binary8 & # 8230؛ مجموع المحتالين فقدت بلدي 1000 دولار أبدا أن تكون قادرة على سحب وديعة ولكن بيت ميلر من ثنائي 8 على ما يرام كانت مستعدة للقيام التجارة المقايضة معي.


الوجه الصفع وقالت انها محادثة الجنس معي و تظهر لها الجسم العاري ل 1000 أوسد الرجال تحقق من ميلر ميل من ثنائي 8.


الخيارات الثنائية الحافة.


كيفية الحصول على التحقق.


مثل هذا خلافا ديفيد 09 يناير 2016.


هل تبحث عن التحقق من استراتيجيتك؟ هل تريد الحصول على مصداقية هائلة والحب من الأعضاء هنا؟ إذا كان الأمر كذلك، فاتبع الخطوات التالية للحصول على إثبات الملكية.


ما هو المطلوب؟ A تجريبي أو حساب حقيقي مع شهر واحد على الأقل من نتائج التداول أو 50 الصفقات.


كيف يمكنني التحقق من ذلك؟ سوف تحتاج إلى مشاركة الشاشة مباشرة من خلال join. me مع المشرف الذي يمكن أن تمر من خلال بعض الصفقات الخاصة بك للتأكد من أن استراتيجية تتبع القواعد التي سيتم نشرها. ونحن لن نشارك اسمك، أرصدة الحسابات، أو أي معلومات شخصية أخرى. فمن محض للتحقق من أنه هو حسابك، سواء الحية أو حساب تجريبي وأن الصفقات حقيقية.


وبمجرد التحقق من أننا سوف نضيف لك إلى قسم التحقق كملصق بحيث يمكنك الرد هنا والإجابة على أي أسئلة قد يكون الأعضاء.


مثل هذا خلافا ندريههات 09 يناير 2016.


الآن، بعض الأسئلة طرح الأفكار.


هل سيتعين عليهم دفع تكاليف نشر الطبقة التي تم التحقق منها؟ هل يحتاجون إلى عدد أدنى من الوظائف قبل أن يكونوا مؤهلين للتقديم؟ هل لديهم للتجارة أثناء وجودك على تيفيور / هنغوتس / سكرينشارينغ التطبيق؟ إذا لم يكن كذلك، ثم هل لديهم لإظهار لقطات من الرسم البياني لكل التجارة؟ إما عرض شهر واحد أو ما لا يقل عن 50 الصفقات، أي منهما على ما يرام، أليس كذلك؟ يمكن للمرء أن يفعل بسهولة 100 الصفقات توربو على إكس 30M. ما حكم ذلك؟ جعل حساب تجريبي منفصل وتقديم التفاصيل لك، لن يكون ذلك كافيا؟ ماذا ستفعل إذا فشلت هذه الاستراتيجية التي تم التحقق منها في الشهر التالي؟ هل سيكون مقبوال إذا كانت طبقة السلطة الفلسطينية؟ أعني ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك. ما أرى أو أشعر، فلن ترى / تشعر نفسه. ماذا لو كان وسيط التابع لها؟ مثل الطبقة التي تعمل فقط ل أيركس أو إق أو مو أو 24O .. تحصل على هذه الفكرة. ما مدى جودة التوثيق؟ المزيد من الأسئلة القادمة.


طرحوا بعض الأسئلة المستجوبة، لا يمثلون نفسي.


مثل هذا خلافا ديفيد 09 يناير 2016.


1) لا، لماذا يحتاجون إلى دفع إذا كانوا يساعدون كثيرا المجتمع؟


2) على الإطلاق، طالما يتم التحقق من الحساب والتداول.


3) أنها لا، لا.


4) ونحن سوف تذهب على استراتيجية العيش، ونحن سوف يذهب أكثر من الرسوم البيانية للتأكد من أن الاستراتيجية المستخدمة يستخدم مباريات ما يقومون به على الحساب.


5) صحيح، إما على ما يرام.


6) الآن هذا هو سؤال كبير، وأعتقد أنه يحتاج إلى أن يكون 50 الصفقات المختلفة على 50 انتهاء الصلاحية مختلفة.


7) يمكن أن تعمل، ولكن أود أن تذهب أكثر من ذلك معهم يعيشون كذلك.


8) التحقق لا يعني انها سوف تعمل كل شهر، فهذا يعني فقط أننا تحقق من أن الحساب وتداول المباراة. الناس لا ينبغي أن يفكر على الفور هذا هو الكأس المقدسة، فإنها لا تزال بحاجة لاختبار ذلك.


9) السلطة الفلسطينية سيكون من الصعب التحقق لذلك أنا لست متأكدا بالضبط كيف أن يطير إلا إذا كانت مستويات محددة لا يمكنك فوضى أو تفسر.


10) وسيط تعتمد على ما يرام تماما، فإنه سيتم سرد على هذا النحو في موضوع.


11) نأمل أن تحتاج إلى أن تكون جيدة كما أنها يمكن أن تجعل من ذلك، ولكن مرة أخرى أن الأمر متروك لهم طالما يتم عرض جميع القواعد ثم قاموا بعملهم.


مثل هذا خلافا هوبا هوبا 10 يناير 2016.


رأيي الشخصي، لا تدع بنك انجلترا المشاركة في هذا التحقق. في نهاية المطاف سمعة بنك انجلترا على الخط والكثير هو على المحك.


مهما كانت الاستراتيجية هو، سيكون هناك نيسايرس. ولجعل الأمر أكثر سوءا، و نيسايرز لديهم سبب لاقناع الاستراتيجيين التحقق وبنك انجلترا كشركاء في الجريمة معا الآن.


أسوأ السيناريوهات، ونحن نرى مقدمي إشارة سرية تأتي كأعضاء، والحصول على التحقق من استراتيجيتها. وقررت علنا ​​لإعداد خدمة متجر إشارة بعد. ثم عندما يكون لديهم ضعف الأداء الشهر، بنك انجلترا سيتم القبض في العاصفة القرف.


لقد قرأت الكثير من تلك الأوقات شهي على بود. وأنا مقتنع، على الرغم من حسن النية وراء هذا التحقق، حشد من المحتالين ينتظرون التسلل عبر عملية التحقق هذه (حصان طروادة) وحطام الفوضى.


مثل هذا خلافا ندريههات 10 يناير 2016.


رأيي الشخصي، لا تدع بنك انجلترا المشاركة في هذا التحقق. في نهاية المطاف سمعة بنك انجلترا على الخط والكثير هو على المحك.


مهما كانت الاستراتيجية هو، سيكون هناك نيسايرس. ولجعل الأمر أكثر سوءا، و نيسايرز لديهم سبب لاقناع الاستراتيجيين التحقق وبنك انجلترا كشركاء في الجريمة معا الآن.


أسوأ السيناريوهات، ونحن نرى مقدمي إشارة سرية تأتي كأعضاء، والحصول على التحقق من استراتيجيتها. وقررت علنا ​​لإعداد خدمة متجر إشارة بعد. ثم عندما يكون لديهم ضعف الأداء الشهر، بنك انجلترا سيتم القبض في العاصفة القرف.


لقد قرأت الكثير من تلك الأوقات شهي على بود. وأنا مقتنع، على الرغم من حسن النية وراء هذا التحقق، حشد من المحتالين ينتظرون التسلل عبر عملية التحقق هذه (حصان طروادة) وحطام الفوضى.


على الرغم من وجود هذا القسم، لم تكن هناك استراتيجيات منذ البداية. لماذا لم يستهدف المحتالين ذلك مرة أخرى؟


ولكن، نعم، نقطة جيدة.


ما لم يشعر المشرفون والتعديلات الجيدة بالطبقة، فلن يوافقوا عليها. وإذا كان يسبب مشكلة، فإنها سوف إزالته. لا؟


مجرد انتظار شيء مثير للاهتمام.


مثل هذا خلافا يونوس 10 يناير 2016.


رأيي الشخصي، لا تدع بنك انجلترا المشاركة في هذا التحقق. في نهاية المطاف سمعة بنك انجلترا على الخط والكثير هو على المحك.


مهما كانت الاستراتيجية هو، سيكون هناك نيسايرس. ولجعل الأمر أكثر سوءا، و نيسايرز لديهم سبب لاقناع الاستراتيجيين التحقق وبنك انجلترا كشركاء في الجريمة معا الآن.


أسوأ السيناريوهات، ونحن نرى مقدمي إشارة سرية تأتي كأعضاء، والحصول على التحقق من استراتيجيتها. وقررت علنا ​​لإعداد خدمة متجر إشارة بعد. ثم عندما يكون لديهم ضعف الأداء الشهر، بنك انجلترا سيتم القبض في العاصفة القرف.


لقد قرأت الكثير من تلك الأوقات شهي على بود. وأنا مقتنع، على الرغم من حسن النية وراء هذا التحقق، حشد من المحتالين ينتظرون التسلل عبر عملية التحقق هذه (حصان طروادة) وحطام الفوضى.


يمكنك وضع إشارة توفير احتيال قليلا أبعد من ذلك؟


أنا حقا لا أرى كيف وجود قسم التحقق منها هو أي أسوأ من وجود مجموعة من الموضوعات التي توفر أي نتائج حقيقية أن أي شخص يمكن أن الثقة ومن ثم استخدام هذا المنتدى كوسيلة للحصول على أتباع لنظام مدفوع المقبل. كان هذا القسم فكرتي لأن المحافل حصلت على مجموعة من الأنظمة والاستراتيجيات (التي كنا جميعا نعرف أنها سوف تتلاشى في غضون بضعة أشهر) وبدأ المبدعين القيام قطف الكرز سخيفة من صفقات إيتم مع تجاهل تماما الخسائر. أفضل طريقة لتصفية بها هو أن يكون خيار للمتداولين متواضع / متواضعة لتكون قادرة على إظهار النتائج التي المشرفين / المشرفين يمكن التحقق من أنفسهم. ولكن كما هو متوقع لم يحدث بعد.


مثل هذا خلافا فاسيه 10 يناير 2016.


فكرة عظيمة حقا أن يكون قسم التحقق منها، ولكن أنا لا أعتقد أن أي شخص في عقولهم اليمنى وجود استراتيجية مربحة الميكانيكية / نظام سوف تكون على استعداد لتقاسم حافة مجانا مع أي عائد نقدي، وهذا هو السبب في أننا لا نرى استراتيجية التحقق منها هنا. حيث يتقاسم المتداولون المربحون البتات والبتات من معارفهم في المنتديات، لكنهم يتوقعون أن تكون الاستراتيجيات التي تم التحقق منها بشكل كامل والتي يتم تسليمها على طبق من الفضة لجميع الآخرين ليست فكرة جيدة.


فقط رأيي الشخصي، و إم لا نقول مع أي شخص فقط حتى يعرف الجميع ..


مثل هذا خلافا ندريههات 10 يناير 2016.


أفضل طريقة لتصفية بها هو أن يكون خيار للمتداولين متواضع / متواضعة لتكون قادرة على إظهار النتائج التي المشرفين / المشرفين يمكن التحقق من أنفسهم. ولكن كما هو متوقع لم يحدث بعد.


يوافق على. لم يحدث بعد.


يتقاسم المتداولون المربحون البتات والبتات من معارفهم في المنتديات، ولكنهم يتوقعون أن الاستراتيجيات التي تم التحقق منها بشكل كامل، والتي يتم تسليمها على طبق فضي لجميع الآخرين، ليست فكرة جيدة.


رأيت مرة واحدة وسيط استغلال على موقع عشوائي وثبت على الفور، وقال انه كان كسب المال قبل تم إصلاح استغلال. وذهبت نفس المواقع إلى غت، في كل مرة تم نشر استغلال على منتدى بوت / غبت، تم إصلاحه. مثل خدمة Q / A الحرة لأصحاب الموقع. ل بن، يمكن التحقق من 60S التحقق بسهولة مع بعض التلاعب السعر (ونظرا للذريعة من مختلف السماسرة تغذية). على الرغم من إدك إذا سماسرة سوف تذهب من خلال هذا المدى أم لا.


و، من يريد أن يشارك الخبز والزبدة وعلاوة على ذلك التحقق من قيمتها إذا لم يكن يجب؟


إذا جعل ديفيد أنه يجب أن تظهر توازنها قبل أن تظهر طبقاتهم، ثم معظم الطبقات ستنتهي في منتدى تطوير الاستراتيجية بدلا من نشرها إلى منتدى 60S وتحديثها كل 1 أسبوع.


مثل هذا خلافا ندريههات 10 يناير 2016.


لقد حصلت على سؤال مهم آخر طرحه العصف الذهني.


يمكنني استخدام وسيط أن يقدم مؤقت لا التسجيل التجريبي (أيريكس، هايلو، أوبتيك الخ ..)، أقول أنا لا أريد أن تظهر لك اسم حسابي الحقيقي / أي شيء،


هل سيكون من المقبول عرض مقطع فيديو؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فحينئذ لا تظهر سوى جزء من الشاشة من خلال مشاركة الشاشة؟ إذا لم يكن الحال، ثم شاشة حساب تجريبي المشتركة في حين أنها تأخذ الصفقات الحية؟ إذا لم يكن الحال، ثم عندما يحصل على 100 الصفقات التجريبي (O_O) في هذا الحساب المؤقت (اسأل وزارة الدفاع عن مشاركة الشاشة مجرد حق بعد ذلك)؟


اظن انك حصلت على الفكرة.


مثل هذا خلافا randy1953 10 يناير 2016.


حسنا أود فقط استخدام الصفقات الحية أعتقد أنك تعرف السبب لماذا .. تغذية الأعلاف تميل إلى أن تكون هي نفسها بالإضافة إلى عوامل أخرى.


ومع ذلك يمكنك أيضا الذهاب إلى "الطلاء" في ويندوز وتحرير ما تريد أن تبقي الخاص الذي بالطبع يجب أن تفعل على أي حال.


فقط بلدي 2 سنتا قيمتها.


مثل هذا خلافا هوبا هوبا 11 يناير 2016.


يمكنك وضع إشارة توفير احتيال قليلا أبعد من ذلك؟


أنا حقا لا أرى كيف وجود قسم التحقق منها هو أي أسوأ من وجود مجموعة من الموضوعات التي توفر أي نتائج حقيقية أن أي شخص يمكن أن الثقة ومن ثم استخدام هذا المنتدى كوسيلة للحصول على أتباع لنظام مدفوع المقبل. كان هذا القسم فكرتي لأن المحافل حصلت على مجموعة من الأنظمة والاستراتيجيات (التي كنا جميعا نعرف أنها سوف تتلاشى في غضون بضعة أشهر) وبدأ المبدعين القيام قطف الكرز سخيفة من صفقات إيتم مع تجاهل تماما الخسائر. أفضل طريقة لتصفية بها هو أن يكون خيار للمتداولين متواضع / متواضعة لتكون قادرة على إظهار النتائج التي المشرفين / المشرفين يمكن التحقق من أنفسهم. ولكن كما هو متوقع لم يحدث بعد.


# 2 هذا هو المنتدى العام. الأعضاء (بما في ذلك نفسي) نريد فقط لتبادل ما نعرفه وكيف نتعامل. نقوم بنشر الصفقات كما هي. إذا كان هناك أي "الغموض"، فإن القراء المضي قدما. ربما أنها سوف تشويه مصدري موضوع. دعونا نأخذ لي كمثال. بدأت موضوع، أنا آخر الصفقات بلدي. أعضاء يأتون في وقالوا انهم لا يعتقدون الصفقات بلدي. هل أريد أن أعطي تفاصيل الحساب إلى مشرف المنتدى للتحقق من أن أحصل على المزيد من الحب أو الاعتماد أو الاحترام من الأعضاء؟ هل حقا؟


لست متأكدا من كيف يشعر التجار / الأعضاء الآخرين. أريد ببساطة أن تجعل بعض الربح على الجانب، حصة ط ما تعلمت من المنتدى. مساعدة المجتمع قليلا، إلى أفضل ما يمكنني، خلال وقت الفراغ. إذا لم يكن هناك حب أو اعطاء أو اعطاء ما أفعله. لا بأس به مني لأنني أفعل ذلك من الإرادة الحرة وليس لأي شيء آخر. لست هنا من أجل الحب أو الاعتماد أو الاحترام أو المسابقة الشعبية.


وهذا هو السبب في أنني لا أفهم 'تصفية' جزء من التفسير الخاص بك.


مثل هذا خلافا فاسيه 11 يناير 2016.


# 2 هذا هو المنتدى العام. الأعضاء (بما في ذلك نفسي) نريد فقط لتبادل ما نعرفه وكيف نتعامل. نقوم بنشر الصفقات كما هي. إذا كان هناك أي "الغموض"، فإن القراء المضي قدما. ربما أنها سوف تشويه مصدري موضوع. دعونا نأخذ لي كمثال. بدأت موضوع، أنا آخر الصفقات بلدي. أعضاء يأتون في وقالوا انهم لا يعتقدون الصفقات بلدي. هل أريد أن أعطي تفاصيل الحساب إلى مشرف المنتدى للتحقق من أن أحصل على المزيد من الحب أو الاعتماد أو الاحترام من الأعضاء؟ هل حقا؟


لست متأكدا من كيف يشعر التجار / الأعضاء الآخرين. أريد ببساطة أن تجعل بعض الربح على الجانب، حصة ط ما تعلمت من المنتدى. مساعدة المجتمع قليلا، إلى أفضل ما يمكنني، خلال وقت الفراغ. إذا لم يكن هناك حب أو اعطاء أو اعطاء ما أفعله. لا بأس به مني لأنني أفعل ذلك من الإرادة الحرة وليس لأي شيء آخر. لست هنا من أجل الحب أو الاعتماد أو الاحترام أو المسابقة الشعبية.


وهذا هو السبب في أنني لا أفهم 'تصفية' جزء من التفسير الخاص بك.


لست متأكدا على الرغم من الذين لا يعتقدون الصفقات الخاصة بك، بقدر ما أعرف، غالبية الأعضاء هنا، إنك، احترام الحب مشاركة!


مثل هذا خلافا هوبا هوبا 11 يناير 2016.


لست متأكدا على الرغم من الذين لا يعتقدون الصفقات الخاصة بك، بقدر ما أعرف، غالبية الأعضاء هنا، إنك، احترام الحب مشاركة!


اهدأ يا أخي ! واسنت التعليق بالضبط عن نفسي ولكن بدلا من واحد من العديد من المنشئ موضوع.


حتى الآن الجميع بارد معي والعكس بالعكس. وأنا أقدر ذلك، شكرا!


باستثناء ذلك واحد الفتى الذي اقترح (عبر بيإم) أن أشرح الصفقات بلدي في أفضل الإنجليزية. .


مثل هذا على عكس ivand21 12 يناير 2016.


عفوا، بضعة أسئلة.


- ولكن باستخدام MT4 للتداول (أيضا على بو مع بعض الوسطاء)، وهناك كلمة مرور المستثمر التي تسمح للتحقق من الصفقات التي تمت في هذا الحساب. وهذا العمل على حد سواء للحسابات الحية والتجريبية.


لذلك، في حالة التداول MT4، لا ينبغي أن يكون كافيا لاستخدام كلمة مرور المستثمر من أجل التحقق من الصفقات حساب؟


-أنا لا أفهم جيدا إذا كان يسمح لتبادل الاستراتيجيات التي ليست مجانا.


لدي / أنا استخدام بعض مناطقي الخاصة في التداول الحقيقي. وأستخدمها أيضا في بعض حسابات زبائني، وأشارك الأرباح معهم.


لذلك أنا أيضا قادرة على السماح تحقق حسابي في العيش بأي شكل من الأشكال (أنا دائما تسمح تحقق عمل إي إلى كل عميل جديد أو الحالي، وأيضا مناقشة معهم حول إدارة الأموال من أجل تعيين إي ل إسيجانس محددة) . ومع ذلك أشارك الأرباح مع العملاء الذين يريدون استخدام بلدي إي (أنا أعمل لفتح حساب مام، الموقع، الخ الخ الخ). لذلك في الأساس أنها ليست تماما مجانا.


وهكذا، هل تسمح حصة هذا؟


آمل أن تفهم لغتي الإنجليزية.


مثل هذا خلافا بلاكفويل 14 يناير 2016.


ما قال فسيه هو الحق، نيد يتحدث أيضا الحقيقة، لنفترض أن لدينا آلة المال 60S ومشاركتها والتحقق من هنا، يمكن للوسطاء وسيط الزحف في ويمكن بسهولة التلاعب المواد التي يمكن، لوقف لنا وجود حافة.


بدلا من التحقق من الاستراتيجيات بشكل أفضل وضع علامة الاستراتيجيات واستراتيجياتها التي هي عديمة الفائدة والموت الآن وأفضل حذف / إخفاء لهم، وبهذه الطريقة فقط الأشياء تحت التقدم سوف تطفو، والتي من شأنها أيضا مساعدة القادمين الجدد من الانحراف عن هدفهم الرئيسي و وإضاعة الوقت في اختبار الأشياء التي لا تعمل.


مثل هذا خلافا luca1073 14 يناير 2016.


أنا في صالح استراتيجيات التحقق منها. فإنها قد تساعد على تصفية الكثير من حماقة.


فإنه لا يعني أن تلك التي لم يتم التحقق منها ستكون سيئة على الرغم أيضا لأن تلك التي تم التحقق منها ستكون مجرد عدد قليل ولكن على الأقل أكثر صلابة قليلا لتبدأ.


مثل هذا خلافا bo_peruser 15 يناير 2016.


مثل هذا على عكس ivand21 15 يناير 2016.


اسف للغتى الانجليزيه. وهذا لا يسمح لي أن أتأكد من ما أنا وندريستود في رسائلك.


على أي حال إذا فهمت شيئا، ثم.


نعم أنا بالتأكيد متاحة للسماح بالوصول إلى بلدي (والعملاء الألغام) الحسابات، وأيضا مباشرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أنا بالفعل القيام بذلك. وهذا هو دائما احتياجات، من أجل القيام بأي تقييم واتخاذ أي قرار بشأن التداول.


وأيضا لأن. بصراحة لا أعتقد في "هوليغرايل"، أو أفضل لدي تفكير مختلف. "هوليغرايل" ينبغي أن يعني شيئا يسمح 100٪ من الصفقات الفائز، وبصدق أنا لا أعتقد أنه موجود. في حين أن استراتيجية جيدة، وذلك على أساس خطة كاملة من التداول وتحديد كل شيء جيد، ثم أنها يمكن أن تعطي فرصة جيدة لعدم حرق الحساب، والحفاظ على أرباح مستقرة (لذلك في رأيي، يمكن أن يكون "هوليغرايل" موجودة فقط في هذه الشروط).


لذلك، فمن الضروري دائما أن أناليز استراتيجية و / أو نتائجها، أيضا لأن واحدا من أكثر الاعتبارات يجب أن تكون إدارة الأموال. منذ في رأيي، مفتاح تجارة جيدة ومستقرة، هو إدارة الخسائر أكثر من الاستراتيجية. لذلك لا يكفي الاختبارات، ولكن أيضا الحالات السيئة في المستقبل (لا تظهر من قبل الاختبارات في التاريخ السابق) يجب أن يكون التنبؤ، ومن ثم إنشاء كيفية مواجهة بعض حالة سيئة في المستقبل. وبالتالي، وإدارة الأموال لديها للتنبؤ أيضا الحالات السيئة في المستقبل. وإلا، فإن أي نظام يبدو جيدا، قبل أو بعد سوف تفشل، وسوف نفقد المال والوقت أيضا.


لذلك أتمنى لكم تطبيق التداول الآمن، ولا ننظر إلى "هوليغرايل".


أتوقف هنا، لأن هناك الكثير من الاعتبارات التي يمكن القيام بها حول الحجة.


حول الاستراتيجيات التي تم التحقق منها. كما قلت، وأعتقد أن كلمة المستثمر من MT4، هو بالفعل وسيلة جيدة للتحقق من الحسابات. وهذا لا حاجة للمسؤولين. ومع ذلك لا أعرف ما إذا كان المشرفون يسمحون لمشاركة هذه على المنتدى. لذلك اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان يمكن أن تكون مشتركة كلمة المستثمر أو لا مباشرة على المنتدى. وإذا كان هناك أي قيود. لأنني، كما قلت، يمكنني استخدام بلدي إي في حساب عملائي، ولكن تقاسم الأرباح، وذلك أساسا وبصراحة، والألغام ليست مجانا (ولكن أيضا أي رسوم الإصلاح، في الوقت الراهن).


لذلك المشرفين، واسمحوا لنا أن نعرف شيئا عن.


ملاحظة ومع ذلك يبدو أنه يسمح للنشر النتائج. لذلك أنا إرفاق ملف اكسل التي تظهر نتائج التحسين من بلدي إي.


تم إجراء التحسين على الأطر الزمنية M5 (وتنتهي أيضا الصفقات M5)، ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها على الأطر الزمنية الأخرى أيضا، وأنا استخدامه أيضا على M1 في ريال مدريد (سأقوم بنشر M1 أيضا).


أكوراي هو جيد، لأنني بالفعل تعتبر "شمعة إغلاق لإغلاق شمعة" للتداول (هو أكثر دقة بدلا من شمعة "فتح لإغلاق" منذ فتح الوقت قد لا يكون دائما بالضبط في 0 ثانية، في حين إغلاق الوقت هو دائما الدقيق) .


وقد تم تحسين على 6 أشهر.


وهذا هو فقط جزء من التحسين الكامل، لأن كاملة لديها حوالي 900.000 يمر (إعدادات مختلفة)، وملف كامل انها حوالي 250MB، لذلك أنا كوتد النتائج بالفعل ترك فقط أكثر إثارة للاهتمام وخاصة الأكثر أمانا منها (الحد الأقصى للخطر 8 $ و 24 $ تبدأ الصفقات ب 1 $).


عن أي سؤال اسمحوا لي أن أعرف.


P. S.S. إذا لم تكن النتائج أو الاختبار أو التحسينات لا يمكن مشاركتها، فأخبرني بذلك وسأحذفها. وفيما يتعلق مرة أخرى.


P. S.S. ملف إكسيل (ولا كسف) لا يمكن تحميلها، لذلك أنا أرفق النص، ولكن فتحه في التفوق، عليك أن تكون قادرا على إضافة فلتر من أجل فرز النتائج في اتفاق لك تفضيلات.


الملفات المرفقة.


EAStrategy1_ottimizzazione_M5_da_jun_a_12dec2015_ENGtxt. txt 2.56MB 195 تنزيل.


مثل هذا خلافا bo_peruser 15 يناير 2016.


مثل هذا على عكس ivand21 15 يناير 2016.


bo_peruser، مرحبا وشكرا،


نعم الاستراتيجية التي يمكن أن توفر وينرات عالية قدر الإمكان، بالتأكيد هو دائما جيدة. ولكن أيضا وجود وينراتس العادي ولكن بدعم من حسن إدارة الأموال، قد تبقي الأرباح مستقرة.


من الواضح كل ما نأمل أن نجد أعلى وينراتس.


نعم أنا أعرف ميفسبوك، ولكن بصراحة أنا لا تبدو أو إدخال على ذلك من قبل بعض السنوات. بينما أنا لا أعرف فكسلو.


وعلى أي حال أنا أتفق معك، وأيضا ميفسبوك يمكن أن تكون جيدة. كما قلت في الواقع، كلمة مرور المستثمر للتحقق من الصفقات الحقيقية القيام به في حساب، هو فحص واضح.


منذ أنا مشغول صنع عدة أشياء، تطوير / اختبار / الخ الآخرين إي، تطوير الموقع، الخ الخ، وسوف أعود أيضا إلى ميفسبوك.


في هذه اللحظة، وأنا أسمح من المهتمين، للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي والحساب الحي / ق (أيضا زبائني أن أدير) من أجل التحقق، وأيضا توفير كلمة السر المستثمر MT4.


بينما حول ملف اكسل. نعم أنا أتفق على أن هذا لا يهم شيئا، وهذا صحيح خاصة بالنسبة للتداول العادي. بينما على بو يمكن أن تكون مختلفة، لأن ربما كنت تعرف أن فكسليت المكونات في لا تسمح وظائف التجارة خلال الاختبارات. وذلك أساسا، خلال الاختبارات ستكون النتائج الخاصة بك 0 الصفقات. وبالتالي، ومختلف طرق تحتاج إلى تطبيق من أجل اختبار إي على بو، على أي حال كل منهم محاكاة الصفقات باستخدام عدادات إيتم / أوتم عادة. ولكن شخصيا، بخلاف العدادات، وأنا أيضا استخدام وظائف الملف، التي تخلق تلقائيا ملف مع كل النتيجة التي أريد. حتى في هذه الطريقة، أنا قادرة على أن يكون بلدي اختبار - ستراجي النتائج، ولكن النتائج يمكن أن ينظر إليه في التفوق.


ثم هناك طريقة أخرى لتمرير هذه المشكلة التي لا تسمح لجعل الصفقات في المختبر.


لذلك أنا أتفق على أن ملف اكسل لا يهم شيئا. ومع ذلك نحن لا ننسى أننا نتحدث عن بو في MT4. وبالتالي، نحن بحاجة إلى بعض الطرق الأخرى للحصول على نتائج كاملة التي لم تظهر في اختبار MT4 المدمج.


الجزء الأكبر من بو مناطق العد، وتظهر عدادات إيتم / أوتم وبعض التفاصيل الصغيرة الأخرى، في حين أنا بريفيرر أن يكون كل التفاصيل التي أريد. ولكن خصوصا، وبهذه الطريقة تسمح لي أن تفعل التحسينات.


لذلك لهذا السبب لدي ملفات اكسل. لذلك لدي نتائج مثل في بيل في اختبار mt4، التي لا تظهر نتائج الاختبار ل بو. ولكن على أي حال أستطيع أن أفهم الشكوك الخاصة بك، ولكن كما قال، الذين يهتمون، وسوف أترك الوصول إلى حساب الحية من أجل التحقق.


لكن على اي حال. ميفسبوك أو كلمة المرور المستثمر mt4. يمكن أن تكون مشتركة هنا؟


3 خطوات بسيطة، واحد النتيجة: الثقة!


فتح حساب مع ثنائي التحقق من الخطوة 2.


تزويدنا بحساب التداول تسجيل الدخول الخطوة الثالثة.


نحن نتحقق من الحساب.


الآن يمكنك استخدام الختم لدينا!


تم التحقق من مزايا الحصول على حساب تداول الخيارات الثنائية:


كسب الثقة والمصداقية إثبات أدائك تميز نفسك عن المنافسة زيادة مبيعات المنتج الخاص بك توفير راحة البال للعملاء المحتملين.


لماذا تستخدم التحقق الثنائي؟


بسيطة: في بيئة اليوم على الانترنت، فمن السهل جدا (وشائع!) لبيانات حساب التداول وهمية. هل الحساب حقيقي؟ هل هو التجريبي؟ هل هو حي؟ هل قام المورد بالتلاعب بالحساب باستخدام أدوات مثل فوتوشوب؟


باستخدام بيناريفيريفي بسيط جدا. فتح حساب معنا، توفر لنا الوصول إلى حساب تداول الخيارات الثنائية حديثا، ونحن التحقق من صحتها، وهذا كل شيء!


يمكنك البدء في استخدام بيناريفيريفي على الإطلاق أي تكلفة!


أسئلة متكررة.


ما هو بيناريفيريفي؟


انها طرف ثالث، مستقلة ثنائي خيارات التداول حساب التحقق من صحة الخدمة.


في كلمات بسيطة: نحن تحقق من أن حساب تداول الخيارات الثنائية المعروضة على أي موقع معين ليست وهمية!


مع الكثير من البيانات حساب وهمية، وأشرطة الفيديو وغيرها التي تستخدم اليوم على شبكة الإنترنت، وذلك باستخدام خدمة مثل بيناريفيريفي هو الأسلوب الوحيد لإثبات أن حساب تداول الخيارات الثنائية هو حقيقي.


Q. لماذا أحتاج إلى ختم التحقق بيناريفيريفي؟


ببساطة لأنه في بيئة التداول عبر الإنترنت اليوم الناس لا يمكن أن يعرف ما هو حقيقي وما هو وهمية. هذه هي فرصتك لإثبات أن حساب التداول الخاص بك، والتي يمكن نشرها على أي موقع على شبكة الإنترنت، هو حقيقي.


Q. كم هو سهل للحصول على ختم التحقق بيناريفيريفي؟


يمكنك أن تكون قيد التشغيل في أقل من ساعة واحدة، طالما أنك تقوم بإكمال الخطوات المطلوبة، أي إكمال عملية التسجيل مع بيانات دقيقة وتزويدنا بالوصول إلى حسابك لأغراض التحقق والمصادقة.


س. كم من الوقت يمكنني استخدام ختم التحقق بيناريفيريفي؟


بمجرد شراء واحدة من خططنا الثلاثة والذهاب من خلال كل عملية التحقق، يمكنك استخدامه لطالما كنت ترغب في ذلك.


س. أين يمكنني استخدام ختم التحقق بيناريفيريفي؟


يمكنك استخدامه على الانترنت إلى حد كبير كانت من أي وقت مضى تريد، طالما كنت يخطر لنا أولا حتى نتمكن من تحديث حسابك مع ورل المناسب حيث يتم عرض حساب التداول أو المشار إليها. ملاحظة: لا يجوز لك استخدام ختم التحقق التابع لنا على موقع ويب إذا لم تكن قد قمت بتحديثنا مسبقا بعنوان ورل ذي الصلة حيث سيتم استخدام ختم التحقق.


س. يظهر حساب تداول الخيارات الثنائية في مقطع فيديو، كيف يمكنني استخدام ختم بيناريفيريفي؟


وننصح في هذه الحالة بنشر ختم التحقق بيناريفريفي أسفل الفيديو. وبهذه الطريقة، يمكن للناس النقر عليه وإثبات أنفسهم بأن الحساب المقدم على الفيديو هو أصيلة والتحقق منها.


Q. كم يكلف استخدام خدمة بيناريفيريفي؟


لدينا حاليا ثلاث خطط متاحة، يمكنك رؤيتها بالنقر هنا.


س. ما سوف الناس تحوم / انقر على ختم التحقق بيناريفيريفي ترى؟


عند تحوم فوق ختم، فإنها سوف تكون قادرا على رؤية المعلومات من أن بيناريفيريفي التحقق المرتبطة حساب التداول المحدد الذي يتم إرفاق ختم. عند النقر على الختم، سوف تكون قادرة على رؤية نفس المعلومات ولكن على موقع بيناريفيريفي (هذه هي ميزة إضافية نوفرها للجميع بحيث لا يمكن للناس وهمية أو الأختام).

No comments:

Post a Comment