Saturday 17 March 2018

استراتيجية التداول كروس


تحدد الدراسة أفضل إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك.


حصل مؤشر داو جونز الصناعي على الكثير من الصحافة هذا الأسبوع بعد أن استسلم لأول مرة تقليدية & لدكو؛ الصليب الموت & رديقو؛ منذ عام 2011 عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما (سما) أدنى متوسطه المتحرك ل 200 يوم. وغالبا ما ينظر المتداولون الفنيون إلى هذا التداخل كعلامة فنية هبوطية طويلة الأمد، ولكن التجار الذين باعوا المؤشر ومكوناته في وقت الصليب باعوا مؤشر داو بعد انخفاضه بنحو 3.5٪ في أقل من شهر.


مفهوم عمليات الانتقال.


الفكرة من وراء التداول في عمليات الانتقال هي أن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل هو مؤشر على الزخم التصاعدي في الأسهم، والعكس صحيح حول متوسط ​​التداول على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. هذا السيناريو الثاني لعب مع داو هذا الأسبوع عندما عبرت سما 50 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


هل هناك أرقام أفضل؟


وتستخدم عادة سما 50 يوما و 200 يوما في تحديد عمليات الانتقال، ولكن هم أفضل المتوسطات للتجارة؟ اختبر إتف هق عددا هائلا من توليفات المتوسطات المتحركة لتحديد المتوسطين اللذين حققا أعلى عوائد تداول كروس.


واستخدموا ما قيمته 300 سنة من البيانات اليومية والأسبوعية من 16 مؤشرا عالميا مختلفا لتحديد المتوسطين المتحركين اللذين كانا سيحققان أكبر مكاسب للمتداولين.


النتائج.


أولا، وجد المقر الرئيسي للمؤسسة أن المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، التي تزن أكثر الأسعار الأخيرة أثقل من الأسعار السابقة، تؤدي أداء أفضل من المتوسطات السماوية، مما يؤدي إلى زيادة جميع الأسعار في الإطار الزمني بالتساوي.


من بين المتوسطات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، اكتشفوا أن تداول عمليات الانتقال بين المتوسطات البالغة 13 يوما و 48.5 يوما ينتج أكبر عائد.


شراء متوسط ​​13 / 48.5-- يوم و لدكو؛ الصليب الذهبي & رديقو؛ أنتج متوسط ​​94.9 في المئة كسب، عائدات أفضل من أي مزيج آخر.


من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المتداولين الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية كانوا قد باعوا مؤشر داو في منتصف يونيو عندما كان يتداول حول 17875، أي ما يقرب من 400 نقطة أعلى مما كان يتداول في وقت 50- 200 يوم سما موت الصليب في وقت سابق هذا أسبوع.


موفينغ أفيراج ترادينغ ستراتيغي: برايس كروسوفر & نداش؛ فرز الحقائق من الخيال.


في التحليل الفني، ليس هناك شك في أن المتوسطات المتحركة هي على الأرجح المؤشر التقني الأكثر استخداما. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها باستخدام متوسط ​​متحرك واحد فقط. ربما الأكثر بسيطة وشائعة واحدة هي المتوسط ​​المتحرك السعر استراتيجية عبور التداول. إذا كنت قد قرأت كتابا عن التحليل الفني، فربما كنت قد شاهدت هذه الإستراتيجية المذكورة على الأرجح.


هناك اتساق في قواعد دخول / خروج الاستراتيجية & نداش؛ عبر مصادر متعددة. ويرد أدناه عدد قليل منها:


وفي أبسط أنواع نظام المتوسط ​​المتحرك، ينظر إلى نقاط الكروس هذه على أنها إشارات تجارية: يشار إلى إشارة شراء عندما تعبر الأسعار المتوسط ​​المتحرك من الأسفل؛ يشار إلى إشارة بيع حيث تعبر الأسعار المتوسط ​​المتحرك من أعلى.


البدء في التحليل الفني.


عمليات الانتقال هي واحدة من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الرئيسية. النوع الأول هو كروس أوفر. وقد نوقش ذلك في وقت سابق، وهو عندما يعبر السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى تغير محتمل في الاتجاه.


وتنص قواعد كروس على أن تشتري عند النقطة التي يعبر فيها السعر فوق خط المتوسط ​​المتحرك ويبيع عند النقطة التي ينخفض ​​فيها خط المتوسط ​​المتحرك. في الممارسة العملية، يمكنك تنفيذ الصفقات في اليوم التالي في العراء إذا كنت تعمل مع البيانات اليومية.


التحليل الفني للدمى.


والسؤال هو، هل يعملون؟


الأداء مقابل الأصول المتداولة.


وهناك أصول متعددة يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية عليها أو اختبارها. ولأغراض هذه الدراسة، سنقوم بتحليل هذه الاستراتيجية عند تطبيقها على مؤشرات السوق.


ومن رأي خوارزميك ترادينغ أن هذا التحليل والبيانات المستقاة من هذه الدراسة يمكن أن تنطبق على أي مؤشر لديه التحيز المعتدل إلى الاتجاه الصعودي، على حد سواء الآجلة (نق، إس) والأسهم (ق، سبي). ويتم هذا التمييز من أجل تبسيط الدراسة وتقديم معلومات قابلة للتنفيذ من حيث صلتها بالتداول البديل للمؤشرات.


يمكن أن يختلف أداء أي نظام تداول على أساس الأصول المتداولة. أبسط طريقة لشرح ذلك هي بمقارنة مؤشر (مثل S & أمبير؛ P 500) إلى الأسهم الفردية (مثل شركة إنتل). سعر السهم و رسكو؛ ق يمكن أن تتحرك بشكل كبير على أساس تقرير أرباح سلبية، التقاضي ضد الشركة أو بعض الحدث البجعة السوداء الأخرى. وسيتداول مؤشر سوق الأسهم عادة مع التقلبات اللافتة بسبب التنوع الذي يشكل هذا الأصل.


الأداء مقابل نمط التداول.


ولأغراض هذه الدراسة، سنقوم بتحليل هذه الإستراتيجية في سياق تجارة سوينغ طويلة الأمد. أسلوب التداول يمكن أن يكون له تأثير كبير على أي نظام تداول. قد لا يؤدي أداء النظام بشكل جيد على الرسوم البيانية اليومية كذلك عند تشغيله كتجارة يوم أو تجارة أقصر على المدى القصير. معظم خوارزميات التداول اليومي لديها عدد أكبر من الصفقات ولأنها تعقد لفترة أقصر، وعادة ما يكون متوسط ​​كسب / صفقات أصغر.


من أجل تقديم تحليل دقيق وإعطاء هذه الاستراتيجية لقطة عادلة للنجاح، وسوف نركز على النمط الأكثر شيوعا المستخدمة عندما يتم ذكر هذا المتوسط ​​المتحرك استراتيجية عبور السعر على الانترنت وفي المواد التعليمية التعليمية. وبالتحديد، في سياق تجارة سوينغ طويلة الأجل.


نهج التداول الكمي.


ومن أجل تحديد مدى صحة استراتيجية عبور المتوسط ​​المتحرك، سنستخدم تقنية التحليل الكمي التي تسلط الضوء على صحة هذا النظام. كما ذكر أعلاه، سيكون هذا في سياق تجارة سوينغ طويلة الأجل على مؤشر السوق (مثل S & أمب؛ P 500 إميني فوتشرز).


سنتبع العملية المبينة أدناه كخطوة أولى.


تحليل المرحلة الأولى: الاختبار الخلفي.


الخطوة الأولى في منهجية التحليل الكمي لدينا هي تشغيل استراتيجية التداول من خلال تدفق الاختبار الخلفي. في هذا التدفق، نحدد استراتيجية الاختبار، المتغيرات (المدخلات) في الخوارزمية، تشغيل المحاكاة وتحليل البيانات. ونتوقع أن نرى بيانات متسقة مع إدخال تعديلات على المدخلات. إذا اجتازت إستراتیجیة معاییر التصمیم المبدئیة مع ألغوغراد من 90٪ أو أفضل، سنقوم بتشغیل الخوارزمیة من خلال تحلیل المرحلة الثانیة: اختبار المشي إلی الأمام.


ولأغراض هذا التحليل، سنركز على المرحلة الأولى التي تتبع هذه الخطوات الست.


الخطوة 1. تحديد الاستراتيجية.


موفينغ أفيراج برايس كروسوفر & نداش؛ الصفقات الطويلة.


أدخل التجارة عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. اخرج من التداول عندما يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك.


موفينغ أفيراج برايس كروسوفر & نداش؛ استراتيجية قصيرة.


بيع قصير عندما يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. شراء لتغطية عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك.


توقف & أمب؛ أوامر الحد المستخدمة.


من أجل البقاء متسقا مع الأوصاف الأكثر شيوعا سوف تجد لهذه الاستراتيجية، ونحن لن تستخدم أي أوامر إنهاء الحد أو أوامر التوقف.


الخطوة 2. تحديد المتغيرات الرئيسية & أمبير؛ الأسئلة.


المتغير رقم 1: المتوسط ​​المتحرك البسيط مقابل المتوسط ​​المتحرك الأسي.


المتوسط ​​المتحرك البسيط هو المتوسط ​​غير المرجح لفترات الإغلاق السابقة. N يعرف بعدد فترات الإقفال المستخدمة في الحساب ويشار إليه على أنه متوسط ​​طول الحركة. سيحسب معظم برامج التخطيط تلقائيا سما وإضافته إلى مخطط & نداش؛ على غرار الصورة التالية التي تظهر المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 50 يوم (سما) المطبق على رسم بياني ل S & أمب؛ P 500 إميني فوتشرز (إس).


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) المعروف أيضا باسم المتوسط ​​المتحرك المرجح أسي (إوما) هو المتوسط ​​المرجح ألسيا لفترات الإغلاق السابقة n. إن أسعار الإقفال الأحدث هي أثقل من فترات الإغلاق القديمة التي توفر متوسطا أسرع للاستجابة للأسعار المتغيرة.


سؤال: هل استخدام إما يقدم فائدة على سما؟


تظهر الصورة التالية المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 50 يوم (سما؛ باللون الأزرق) والمتوسط ​​المتحرك الأسي ل 50 يوم (إما؛ باللون الأحمر) الذي يتم تطبيقه على الرسم البياني ل S & P P 500 إميني فوتشرز (إس).


نظريات شعبية على سما مقابل إما.


إن جاذبية المتوسط ​​المتحرك الأسي هو شيء شعرنا به جميعا. أليس من المنطقي أن الوزن يتحرك السعر أكثر حداثة أكثر من كبار السن؟ والفكر هو أنه في القيام بذلك، يمكنك الحصول على القفز على هذه الخطوة قبل أن يحدث فعلا. وهنا ما قاله الآخرون:


المتغير رقم 2: متوسط ​​متوسط ​​الانتقال.


يمكن أن يؤدي تعديل طول المتوسط ​​المتحرك إلى تعديل كبير للإشارات التي يمكن الحصول عليها أثناء استخدام هذا المؤشر الفني. على سبيل المثال، سيكون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم أبطأ بكثير للتحرك وسيولد إشارات تداول أقل بكثير. وبدلا من ذلك، سيؤدي طول أقصر (مثل المتوسط ​​المتحرك ل 5 أيام) إلى تغيير الاتجاه بشكل أسرع بكثير نظرا لأنه لا يأخذ في الاعتبار سوى 5 أيام من البيانات السابقة.


سؤال: كيف يمكن تعديل طول المتوسط ​​المتحرك تعديل أداء أي نظام تداول قائم على المتوسط ​​المتحرك؟


تظهر الصورة أعلاه 20 يوم، 50 يوم & أمب؛ تم تطبيق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم على الرسم البياني ل S & أمب؛ P 500 إميني الآجلة (إس).


نظريات شعبية حول تحريك متوسط ​​أطوال.


للتاجر واحد، و 200 يوم هو المفتاح. بالنسبة إلى آخر، المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. لا يزال البعض الآخر يقترح عليك استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم. هناك نداء لاستخدام طول أقصر & نداش؛ لأنه لا يسمح لك للحصول على اتجاهات أكبر أسرع. وبطبيعة الحال فإن التجارة هي أن هناك إشارات أكثر كاذبة محتملة.


لاحظ كيف يوفر المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما الدعم للسهم على الطريق، ولكن بمجرد تجاوز السعر دون هذا المتوسط ​​فإنه يشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي.


المتغير رقم 3: رمز، حجم الشموع & أمب؛ طويل مقابل القصير.


أي شخص قام بتشفير إستراتيجية التداول يعرف جيدا أن أي إستراتيجية معينة يمكن أن تتصرف بشكل مختلف على أساس الأصول المتداولة والمدد المستخدمة. على سبيل المثال، قد يعمل نظام واحد على نحو أفضل على شموع 5 دقائق مما كان عليه على 60 دقيقة أو الشموع اليومية. من أجل إنشاء تحليل قوي & نداش؛ فإنه لا يكفي للنظر في مؤشر واحد أو مخزون واحد، مع فترة زمنية واحدة. لغرض هذه الدراسة، سنقوم بتحليل S & أمب؛ P إميني العقود الآجلة (إس) باستخدام الشموع اليومية. وسيتم فصل الاستراتيجيات إلى نظامين متميزين، أحدهما للتداول الطويل والآخر للتداولات القصيرة. وهذا يوفر للتاجر مع مرونة أكثر بكثير في أنها يمكن أن التجارة طويلة فقط، قصيرة فقط أو على حد سواء في وقت واحد.


لماذا S & أمب؛ P 500 إمينيس (إس)؟


ونحن نرى أنه من أجل إعطاء استراتيجية لقطة عادلة في إنتاج نظام موثوق بها، يجب علينا استخدام مؤشر كما لدينا الأصول للتجارة (بدلا من الأسهم أو السلع). مؤشر العقود الآجلة هو أكثر استقرارا بكثير من الأسهم التي يمكن أن يكون لها خطوة مفاجئة واسعة وغير متوقعة بسبب إعلان أرباح سيئة، والتقاضي أو بعض الأحداث الكارثية الأخرى. و S & أمب؛ P 500 (إس) هو تداول العقود الآجلة الأكثر تداولا المتداولة وبالتالي تم اختياره بدلا من راسل وناسداك أو داو الآجلة.


لماذا الشموع اليومية؟


تشير معظم الكتب التي تشير إلى استراتيجية نقل متوسط ​​السعر المتحرك في سياق المخططات اليومية. وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الكتب التداول اليوم أذكر أيضا هذه الاستراتيجية وندش]؛ ولكن تفعل ذلك في سياق أساسا 5 أو 10 دقيقة الشموع. استخدام الشموع اليومية يجب أن ينتج نتائج أفضل مما قد نراه أثناء استخدام الشموع اللحظية، لذلك نحن نرى أننا وضع هذا الاختبار حتى للحصول على أفضل فرصة في وضع استراتيجية قادرة على التجارة.


لماذا فصل & أمبير؛ الصفقات القصيرة؟


من أجل إعداد أفضل إمكانية للنجاح وندش]؛ فإننا سوف نقيس نجاح كل خوارزمية إما نظام تداول قصير أو طويل. في جوهرها، سوف نقوم بتشغيل التحسينات مرة واحدة ل لونغ الصفقات فقط ثم مرة ثانية للتداول قصيرة فقط. من خلال فصل استراتيجية طويلة من استراتيجية قصيرة، يمكننا الاستفادة من المتغيرات المختلفة (أي، المتوسط ​​المتحرك طول) للحالات قصيرة وطويلة. يمكن تشغيل كل من الخوارزميات في وقت واحد، وخلق استراتيجية طويلة / قصيرة مجتمعة دون أي مشاكل.


الخطوة 3. تحديد مجموعات لاختبار.


معا: تركيبات استراتيجية محتملة.


يوضح الجدول التالي مدى سرعة زيادة عدد الاختبارات. لكل خيار إضافة، العدد الإجمالي للاختبارات تشغيل الزوجي. في هذا التحليل بسيط للغاية، لدينا عدد من الاختبارات هو صغير جدا.


تركيبات من نوع ما & أمب؛ ما طول إلى تشغيل.


تشغيل لمدة طويلة فقط الصفقات، ثم قم بتشغيل مرة أخرى للمتاجرة قصيرة فقط.


الخطوة 4. تشغيل المحاكاة.


تشغيل الأمثل لكل من استراتيجية طويلة & أمب؛ الاستراتيجية القصيرة. السماح للتداول على حلقة من خلال جميع الحالات الممكنة وتحديد أفضل نوع ما (إما مقابل سما) والمتوسط ​​المتحرك طول (بين 5 و 300 يوم، في الزيادات 5 أيام). هذا هو المكان حيث التجار الكم لديهم حافة هائلة. وهم قادرون على فحص 100 من المجموعات الممكنة في ثوان. هذا العمل نفسه يدويا يستغرق أسابيع لأداء بدقة ومن المحتمل أن تعاني من التحيز المطور.


عن طريق السماح للكمبيوتر لمعالجة من خلال كل التجارة المحتملة باستخدام قواعد محددة رياضيا & نداش؛ ليس هناك غموض. سوف خوارزمية التداول تحليل الصفقات مع قواعد معينة ولن يتم تفويت أي الصفقات إذا تم ذلك بشكل صحيح.


لقطة شاشة ترادستاتيون أوبتيميزاتيونس يجري تنفيذها. يتم فحص كل تركيبة ممكنة للفترة الزمنية المبينة على الرسم البياني. وبمجرد الانتهاء من عمليات المحاكاة، سوف تشير التجارة إلى أي مجموعة من المتغيرات كانت الأكثر ربحية. للامتحان، سما مع 200 يوم طول وندش]؛ أو ربما إما مع 10 يوم المتحرك المتوسط ​​طول.


ستيب 5. بريسنت & أمب؛ تحليل أفضل مجموعات وجدت.


نتائج دخول طويلة.


انقر على الصورة أعلاه للتكبير. لاحظ عدم وجود الصفقات خلال عام 2008 عندما واجهت الأسواق الضغط الهبوطي الشديد.


قواعد الدخول / الخروج التجارية.


لا حد (الهدف) المستخدمة.


موفينغ متوسط ​​# 1 إغلاق فوق، إغلاق جديد فقط.


موفينغ متوسط ​​# 1 إغلاق أدنى، إغلاق جديد فقط.


صور من دخول التجارة، خروج، تجارة مربحة وفقدان الصفقات.


سؤال: كيف تؤدي هذه الاستراتيجية مع 20 يوم ما؟


يوضح إيك التالي أن استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم هو فكرة سيئة للغاية.


سؤال: كيف تؤدي هذه الاستراتيجية مع 50 يوم ما؟


يظهر إيك التالي أن استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم هو أفضل & نداش؛ ولكن لا تزال فكرة سيئة إذا كان هدفك هو التفوق على S & أمب؛ P 500.


سؤال: كيف تؤدي هذه الاستراتيجية مع 200 يوم ما؟


ويبين إيك التالية أن استخدام المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو أفضل من ذلك، ولكن الأرقام لا تزال غير جيدة. هذه الاستراتيجية قد تكون مثبتة بين المكاسب والخسائر بين 2003 و نداش؛ 2013 قبل كسر أخيرا للخروج من ذلك و رسكو؛ s مجموعة. مرة أخرى، إذا كان الهدف هو التفوق على S & أمبير؛ P 500، هذه الاستراتيجية ليست ببساطة جيدة بما فيه الكفاية.


وتجدر الإشارة إلى أن منحنى رأس المال هذا يظهر بصيصا من الأمل. وهذا يمكن أن يكون أساسا لنظام آخر قد يستخدم هذا التسلسل التجاري إما كإشارة تأكيد أو كجزء من خوارزمية متتابعة قد تبحث عن أحداث متعددة تحدث بترتيب معين.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


شورت إنتري ريسولتس.


انقر على الصورة أعلاه للتكبير. لاحظ تقلب في الأداء.


قواعد الدخول / الخروج التجارية.


لا حد (الهدف) المستخدمة.


موفينغ متوسط ​​# 1 إغلاق أدنى، إغلاق جديد فقط.


موفينغ متوسط ​​# 1 إغلاق فوق، إغلاق جديد فقط.


صور من التجارة قصيرة: الدخول والخروج على التجارة المفقودة.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كيف تنفذ هذه الاستراتيجية باستخدام فترات زمنية أخرى وعلى أنواع الأصول المختلفة؟


كما ذكر سابقا، يمكن لأي استراتيجية تجارية معينة أن يكون لها نتائج مختلفة عند تعديل أحجام الشمعة على الرسم البياني الخاص بك. على سبيل المثال، مخطط 10 دقائق هو إعداد نموذجي لتجار اليوم. عند استخدام رسم بياني لمدة 10 دقائق، يشير متوسط ​​طول الانتقال إلى سعر إغلاق كل شمعة 10 دقائق. ولذلك، فإن متوسط ​​متوسط ​​مدة الانتقال 200 على الرسم البياني 10 دقائق يختلف اختلافا كبيرا عن 200 متوسط ​​طول الفترة المنقولة على الرسم البياني اليومي.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن السلوك سيكون مختلفا إذا كان واحد يستخدم استراتيجية التداول على سهم واحد بدلا من مؤشر مثل S & أمب؛ P 500 إمينيس (إس). وتبين المشاريع القابلة للفرز التالية هذا جيدا. لكل حالة، تم تطبيق الخوارزمية على الرسم البياني واختبارها مرة أخرى. النتيجة النهائية & لدكو؛ أفضل النتائج & رديقو؛ يتم عرضها لكل إعداد.


موفينغ أفيراج برايس كروسينغ & نداش؛ إس أقصر تجارة سوينغ الأجل.


موفرة متوسط ​​سعر معبر استراتيجية التداول: إس يوم التجارة.


تحركات متوسط ​​سعر التداول استراتيجية التداول: إنتك طويلة الأجل سوينغ التجارة.


المتوسط ​​المتحرك لأسعار الفائدة المتداولة إستراتيجية التداول: إنتك أقصر فترة تداول سوينغ.


تحركات متوسط ​​سعر العبور إستراتيجية التداول: إنتك داي تريد.


الخطوة 6. درجة نظام التداول.


كيف جيدة هل هذه الاستراتيجية؟


وتشمل معايير النجاح الأولى النظر في عامل الربح، الحد الأقصى للسحب وعدد من الصفقات. بالنسبة لنظام ألغوريثميكترادينغ، إذا مرت أنظمة التداول بخطوة أولية للاختبار، فسوف نقوم بتحليلها بشكل أكبر لتشمل إجراء تحسينات متعددة متعددة، وأداء في عينة & أمب؛ اختبار خارج عينة باستخدام اختبار المشي المشي إلى الأمام إلى الأمام.


السعر معبر المتوسط ​​المتحرك إستراتيجية التداول: الدخول الطويل.


عدد صغير جدا من الصفقات.


عالية جدا عامل الربح.


سحب كبير.


انخفاض خطر منحنى المناسب.


متوسط ​​ربح كبير في التجارة.


مخاطر الخسارة الكبيرة.


السعر متوسط ​​العبور المتحرك: الدرجة النهائية.


دخول & أمب؛ يتم شرح قواعد الخروج لهذه الاستراتيجية بطريقة متسقة & نداش؛ في ربما كل كتاب واحد على التحليل الفني. أكبر مشكلة في قواعدها هي أنها دائما تقريبا غامضة جدا. أنها ترك الأمر للقارئ لاختيار حجم المخطط (5 دقائق، 10 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا) وتميل إلى الإشارة إلى 20 يوم، 50 يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة باعتبارها جيدة منها للاستخدام.


يتم تحديد استراتيجية نقل متوسط ​​السعر المتحرك باستمرار عبر مصادر متعددة. معظم الرسوم البيانية اليومية المرجعية وندش]؛ والتي يبدو أنها أكثر موثوقية من استخدام هذه الاستراتيجية كتجارة اليوم. على الأقل باستخدام الرسوم البيانية اليومية، وهناك اتساق فيما يتعلق الأكثر مثالية المتوسط ​​المتحرك طول. كما يزيد طول، حتى الأرباح المحتملة حتى يتم التوصل إلى الهضبة.


سوف تتحرك متوسط ​​السعر كروسوفر استراتيجيات سوف تجد على الانترنت جيدة في كونها غامضة. أنها تترك الأمر للمتداول لتحديد أفضل المتوسط ​​المتحرك طول. بعض هي شجاع من الآخرين & نداش؛ يشير إلى 200 يوم، 50 يوم و 20 يوم المتوسطات المتحركة.


عمليات السحب كبيرة جدا مقارنة بالمكاسب المحتملة.


النهائي ألغوغرادر النتيجة.


رأينا هو أن هذه الاستراتيجية & نداش؛ كما هو محدد في هذه الدراسة وندش]؛ لا يستحق اختبار إضافي (المشي إلى الأمام ثم الصفقات الحية). في حين أن الاختبار الخلفي لا يظهر المكاسب وعامل الربح عالية إلى حد ما، وهناك ببساطة الكثير من السلبيات لتجاهل. المسألة الأساسية هي السحب.


ألغوغرادر نقاط: D.


فصل الحقيقة عن الخيال.


كيف يمكن تعديل المتوسط ​​المتحرك لمدى تأثير الربحية الإجمالية؟


توضح الصورة التالية كيف أن زيادة طول المتوسط ​​المتحرك يحسن الأداء حتى نقطة معينة.


انقر على الصورة أعلاه للتكبير. ما يصل إلى نقطة، كما يزيد متوسط ​​طول المتحرك، وزيادة صافي الربح الإجمالي كذلك. لذلك، ضع في اعتبارك استخدام أطوال متوسط ​​متحرك أكبر عند تحليل أنظمة التداول باستخدام إستراتيجية التداول عبر كروس أوفر.


هل تظهر البيانات باستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) أفضل من استخدام أفاريج سيمبل موفينغ أفاراج (سما)؟


يبدو أن استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي يحقق أداء أفضل قليلا من استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط. ومع ذلك، فإن هذه الزيادة في صافي الربح صغيرة إلى حد ما وينبغي اعتبارها بالكاد تحسنا. في الواقع، أظهر شمو من المتوسطات المتحركة أن 8 من أصل 12 متوسط ​​طول التحريك كان أفضل أداء أثناء استخدام إما. فقط 4 من أصل 12 أظهرت تحسنا أثناء استخدام سما.


انقر على الصورة أعلاه للتكبير. وتظهر هذه البيانات أن استخدام إما بدلا من سما يمكن أن تنتج نتائج نهائية أفضل.


ما مدى موثوقية هذا الادعاء؟


هذا البيان قد يكون قليلا قوية جدا، فإنه لا يشير إلى أنه لا يوجد التفكير في استخدام إما مقابل سما. وبما أن البيانات تدعم هذا الادعاء، فإننا نصنف هذا الأمر بأنه صحيح. إذا أعطى تفضيل بين سما و إما، على الأقل في اختبارنا، فإنه يبدو أن إما هو أفضل قليلا.


في رأيي، لا توجد أدلة تجريبية قوية لدعم فكرة أن المتوسطات المتحركة المرجحة خطيا أو أضعافا مضاعفة توفر تحسنا جوهريا ومتواصلا على المتوسطات المتحركة البسيطة.


الشروع في العمل في التحليل الفني.


ما مدى موثوقية هذا الادعاء؟


هذه دعوة قريبة. في رأينا، تشير البيانات إلى أن هناك ميزة طفيفة لصافي الربحية عند استخدام إما مقابل سما. ومع ذلك، أنا بالتأكيد لن تميز هذا كدليل قوي. ولذلك، استنادا إلى تحليلنا تعتبر هذه المطالبة صحيحة.


ما مدى موثوقية هذا الادعاء؟


هناك بعض الحقيقة الجزئية هنا في رأينا. من المؤكد أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو مؤشر & نداش؛ ولكن 50 يوم على حافة. المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم هو ببساطة ليس طولا جيدا لاستخدام & نداش؛ استنادا إلى عمليات المحاكاة. في الإنصاف للمؤلف، وقال انه لا يبدو أن تشير إلى أن هذا هو الحال دائما. انها مفتوحة للتفسير على وجه اليقين. والمشكلة هي أن معظم الناس الذين يقرأون هذا البيان سوف يقرأون فيه قليلا ويمكن أن يجعلوا الصفقات التي لا تفيدهم. بعض التوضيح حول المقصود من & لدكو؛ رد فعل & رديقو؛ هناك حاجة لتصنيف هذا التعليق بشكل كاف.


ما مدى موثوقية هذا الادعاء؟


وأود أن أختلف على أنها تساعد في اتخاذ القرارات التجارية. وتشير البيانات إلى أن 20 يوما ليست مفيدة ويمكن أن تكون في الواقع ضارة. يوم 50 هو مربحة، ولكن 200 يوم هو أفضل. دفاعا عن الكاتب، كان يستخدم هذه القاعدة مع مؤشر مؤشر ستوكاستيك. وقد يكون ذلك صحيحا في هذا السياق.


لاحظ كيف يوفر المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما الدعم للسهم على الطريق، ولكن بمجرد تجاوز السعر دون هذا المتوسط ​​فإنه يشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي.


Investopedia.


ما مدى موثوقية هذا الادعاء؟


هذا الرسم يعني ضمنا أن بداية & لدكو؛ الاتجاه الجديد & رديقو؛ سوف تستمر أكثر من 1 يوم. الواقع هو أنه إذا كان شخص ما يستخدم 20 يوم ما كما هو مقترح في هذا الرسم البياني، سيكون لديهم صافي خسارة نظام التداول، على افتراض أنها تتداول مؤشر S & P 500.


ملخص نتائجنا & أمب؛ أفضل الممارسات.


كما تستخدم في مؤشر السوق.


عندما يتم تشغيل هذه الاستراتيجية على مؤشر السوق مثل S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس)، وتطبيق أفضل الممارسات التالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توقع نتائج مماثلة إذا تم تطبيق هذه الاستراتيجية على أي مؤشر سوق آخر الأصول مثل ناسداك إمينيس (نق) وربما حتى مؤشر السوق إتف & ق مثل سبي و ق.


يوم التداول التطبيق (10 دقيقة الشموع)


هذا هو أسوأ حالة لجميع التحليلات التي أجريت باستخدام هذه الاستراتيجية التجارية. انقر هنا للاطلاع على نتائج هذه الدراسة. الحد الأقصى للسحب لا يزال مرتفعا جدا، ولكن تعديل هذه الاستراتيجية يمكن أن يساعد على تحسينه. على سبيل المثال، إضافة وقف الخسارة أو وقف الخسارة.


أقصر مدة للتداول (60 دقيقة شموع)


هذا هو أفضل حالة لجميع التحليلات القيام به باستخدام هذه الاستراتيجية التداول. انقر هنا للاطلاع على نتائج هذه الدراسة. الحد الأقصى للسحب لا يزال مرتفعا جدا، ولكن تعديل هذه الاستراتيجية يمكن أن يساعد على تحسينه. على سبيل المثال، إضافة وقف الخسارة أو وقف الخسارة.


أطول فترة سوينغ الصفقات (الشموع اليومية)


كلما كان المتوسط ​​المتحرك أطول كلما كان ذلك أفضل، حتى نقطة معينة & نداش؛ حيث تصل الزيادات إلى الربحية الهضبة. ويبدو أن إما توفر فائدة صغيرة مع هذا النظام التجاري (مقارنة باستخدام سما). وينبغي إعطاء الأفضلية للمتوسطات المتحركة الموزون أسي. كما هو محدد في هذه الدراسة، فإن الاستراتيجية (طويلة وقصيرة) لديها بعض الإمكانات، ولكن عدد قليل من الصفقات وعمليات السحب الكبيرة هي القضايا.


كما تستخدم على الأسهم الفردية.


عندما يتم تشغيل هذه الاستراتيجية على الأسهم الفردية مثل إنتل كوربوراتيون (إنتك)، تطبق أفضل الممارسات التالية. فيما يتعلق بتطبيق أي استراتيجية على الأسهم الفردية & نداش؛ فمن النادر أن تكون النتائج متشابهة. هذا يجعل من الصعب للغاية لقياس خوارزمية في سياق واسع من & لدكو؛ ينطبق على جميع الأسهم & رديقو ؛. القاعدة العامة هي، ما لم يثبت خلاف ذلك & نداش؛ ينبغي أن تكون استراتيجية الليزر تركز على مخزون معين والبيانات التي تم الحصول عليها من أي تحليل ينبغي النظر إليها مع العين متشككة، عندما تطبق على الأسهم الأخرى.


يوم التداول التطبيق (10 دقيقة الشموع)


هذا هو أبسولت أسوأ حالة ينظر مع هذه الاستراتيجية في جميع التقنيات وجميع أنواع الأصول. انقر هنا للاطلاع على نتائج هذه الدراسة. ويطلب تحليل إضافي لمعرفة ما إذا كان التداول في الاتجاه المعاكس قد يكون مفيدا.


أقصر فترة سوينغ الصفقات (60 دقيقة الشموع)


النتائج ليست جيدة. في حين أن هذا التطبيق (أقصر تجارة البديل المدى) يعمل بشكل جيد على مؤشر، فإنه لا يعمل بشكل جيد على إنتك. انقر هنا للاطلاع على نتائج هذه الدراسة.


أطول فترة سوينغ الصفقات (الشموع اليومية)


هذا هو أفضل حالة وجدنا عند تحليل هذه الاستراتيجية التداول على الأسهم الفردية مثل إنتك. انقر هنا لعرض نتائج هذا التحليل. أداء أفضل قليلا من شراء & أمب؛ عقد استراتيجية بشأن المعهد الوطني للهجرة. في حين أن الأداء على ما يرام، فإنه لا يزال غير جيد بما فيه الكفاية بسبب عدد قليل من الصفقات، سحب كبير وعامل الربح المنخفض.


الخطوات التالية المحتملة & نداش؛ & لدكو؛ كيف يمكن تحسين هذه الاستراتيجية؟ & رديقو؛


النظر في التعديلات التالية:


1. إضافة أمر وقف السوق، أو ربما وقف زائدة. وهذا يمكن أن يقلل من الانسحاب إلى مستوى أكثر قبولا.


2. إضافة مخرج أمر الحد.


3. النظر في متوسط ​​إدخالات العودة بدلا من الاتجاه التالي.


4. النظر في استخدام إشارة الدخول / الخروج كجزء من نظام مختلف من شأنه الاستفادة من المعلومات التي تم جمعها & نداش؛ وخلق خوارزمية تجارية العلامة التجارية الجديدة.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: توشر تشاند. مفهوم: استراتيجية التداول على أساس مذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء من كروس أوفر مؤشر أرون. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: & # 8220؛ أرونوب & # 8221؛ يقيس قوة الاتجاه الصاعد؛ & # 8220؛ & # 8221 AroonDown. يقيس قوة الاتجاه الهبوطي. الصفقات الطويلة: أرونوب [i - 1] يعبر فوق أروندون [i - 1]. الصفقات القصيرة: أروندون [i - 1] يعبر فوق أرونوب [i - 1]. الفهرس: i.


بار الحالي. دخول التجارة: الصفقات الطويلة: يتم وضع شراء في العراء بعد الإعداد الصاعد. الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إعداد هبوطي. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


تتبع كل المخططات ثلاثية الأبعاد مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: Aroon_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


Aroon_Index = انظر فترة الظهر.


أرونوب = 100 * (Aroon_Index - (# من الفترات منذ أعلى ارتفاع في & # 8220؛ Aroon_Index + 1 & # 8221؛ فترات)) / Aroon_Index.


أروندون = 100 * (Aroon_Index - (# من الفترات منذ أدنى مستوى منخفض في & # 8220؛ Aroon_Index + 1 & # 8221؛ فترات)) / Aroon_Index.


(القيمة الافتراضية: Aroon_Index = 25)


الصفقات القصيرة: أروندون [i - 1] يعبر فوق أرونوب [i - 1].


الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إعداد هبوطي.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Time_Index = [1، 40]، ستيب = 1.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: Aroon_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 100 دولار دوران).


IV. التقييم: مؤشر أرون كروس | | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للتداول البديل.


تجارة العملات للدمى، الطبعة الثالثة.


المتوسطات المتحركة هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في مجموعة واسعة من الأسواق. لقد أصبحت جزءا أساسيا من العديد من استراتيجيات التداول لأنها & # 8217؛ إعادة بسيطة لاستخدام وتطبيق. على الرغم من أن المتوسطات المتحركة كانت موجودة لفترة طويلة، إلا أن قدرتها على قياسها واختبارها وتطبيقها بسهولة تجعلها أساسا مثاليا لاستراتيجيات التداول الحديثة، والتي يمكن أن تتضمن التحليلات الفنية والأساسية.


النوعان الرئيسيان للمتوسطات المتحركة هما المتوسطان المتحركان البسيطان والمتوسط ​​المتحرك الأسي. وكلاهما متوسطات كمية معينة من البيانات على مدى فترة زمنية محددة سلفا. وفي حين أن المتوسطات المتحركة البسيطة ترجع إلى أي نقطة معينة في الوقت، فإن المتوسطات المتحركة الأسية تضع مزيدا من التركيز على البيانات الأحدث.


في هذه الاستراتيجية التجارية، والتركيز على المتوسطات المتحركة بسيطة. والهدف هو المساعدة في تحديد إشارات الدخول والخروج، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة.


كيف تعمل.


معظم منصات التداول ترسم متوسطات متحركة بسيطة بالنسبة لك، ولكن من المهم أن نفهم كيف يتم حسابها حتى تتمكن من فهم أفضل لما يحدث مع حركة السعر. على سبيل المثال، يتم احتساب سما لمدة عشرة أيام عن طريق الحصول على سعر الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وتقسيمه إلى عشرة.


عندما تآمر على الرسم البياني، يظهر سما كخط يتبع تقريبا حركة السعر & # 8212؛ وأقصر الفترة الزمنية لل سما، وأقرب فإنه سوف تتبع حركة السعر.


وتتضمن استراتيجية التداول المفضلة لدينا استراتيجية 4-فترة، 9-فترة، و 18 فترة المتوسطات المتحركة، مما يساعد على التأكد من الاتجاه الذي يتجه السوق. وكان استخدام هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة المفضلة لدى العديد من المستثمرين واكتسبت سمعة سيئة في سوق العقود الآجلة للأسهم.


أولا، من المهم أن نتذكر أن المتوسطات المتحركة الأقصر ستعجل عن حركة السعر بشكل وثيق عن تلك التي تستغرق وقتا طويلا لأنها ركزت بشكل أكبر على الأسعار الأخيرة. من هذا، يمكنك استنتاج أن المتوسطات المتحركة الأقصر ستكون أول من يتفاعل مع حركة حركة السعر.


في هذه الحالة، تنظر إلى المتوسطات المتحركة البسيطة التي تعبر، مما قد يشير إلى فرصة شراء أو بيع، وكذلك عند الخروج من الموقف (استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة لأنها توفر إشارات أكثر وضوحا في هذه الحالة). ومن المهم أن نلاحظ أن هذه الاستراتيجية يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع الاتجاه العام للسوق.


وتعطى إشارة شراء / بيع عندما يمر سما 4-فترة على مدى 9 أشهر سما وكلاهما ثم يعبر سما 18 فترة. بشكل عام، كلما زاد الضغط من جميع المتوسطات المتحركة، كلما كانت إشارة الشراء / البيع أقوى، إلا إذا كان ذلك بعد تحرك كبير أعلى أو أقل.


لذلك، إذا كان العمل السعر يتجول جانبية و 4-فترة و 8 فترة سما فقط الانجراف على مدى 18 فترة، ثم إشارة شراء / بيع ضعيفة، وفي هذه الحالة نحن نبقي العين على السعر لضمان يبقى أدناه / فوق المتوسط ​​المتحرك ل 18 فترة.


في حين إذا كان المتوسطان المتحركان الأولان يطلقان النار فوق / أدنى سما 18 فترة لغرض، ثم إشارة شراء / بيع أقوى. (في هذه الحالة، فإن تأكيد الاتجاه الصاعد / الهابط القوي يمكن أن يأتي من دفع عدواني أعلى / أدنى من سما 18 فترة.)


يمكن للمتداولين العدوانيين الدخول إلى المركز إذا كانوا يرون انقطاعا قويا لفترة ال 4 أيام و ال 9-سمات تحسبا لكل من المتوسط ​​المتحرك ل 18 فترة. في هذه الحالة، نوصي بضمان أن جميع المتوسطات المتحركة تعمل في اتجاه الفاصل الزمني وأنك ستراقب عن كثب الزخم. إذا بدأ الزخم يتضاءل في وقت مبكر، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا على اتجاه ضعيف.


إبقاء العين على الاتجاه العام باستخدام الأطر الزمنية على المدى المتوسط ​​والطويل. إذا كان السوق يتجه في أي من الاتجاهين، ثم المستثمرين يجب أن تكون حذرة من التصحيحات في الاتجاه المعاكس.


في بعض الأحيان يمكن أن تتراجع حركة السعر بشكل حاد، الأمر الذي يتسبب في مرور 4 فترات زمنية و 9 فترات على المتوسط ​​المتحرك للثمانية أشهر بسرعة، ولكن نظرا لكونها صعودا وليس جزءا من الاتجاه العام، قد ينفد تحرك السعر من البخار بسرعة معقولة. وهناك اتجاه أن تفقد الزخم سوف تصبح واضحة في وقت أقرب في المتوسطات القصيرة المدى.


هذا هو المكان الذي تصبح فيه الاستراتيجية أكثر موضوعية. طريقنا المفضل للهجوم من هنا هو الحكم على قوة هذا الاتجاه والمضي قدما وفقا لذلك. يمكنك الانتظار للمتوسطات المتحركة المذكورة أعلاه للركوب بعضها البعض أو يمكنك استخدام الحكم الخاص بك لتحديد متى للخروج من الموقف.


في اتجاه قوي، فإنه في بعض الأحيان يستحق الخروج من الاتجاه عندما يبدأ في التوجه في الاتجاه الخاطئ على مدى فترات زمنية قليلة، لأن دفعات حادة في أي من الاتجاهين يمكن أن تخضع إلى التصحيحات. في اتجاهات ضعيفة، كنت تميل إلى تفضيل توقف زائدة.


على أية حال، فإن علامة تحذير كبيرة هي عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك ل 4 فترات و 9 فترة عبر المتوسط ​​المتحرك ل 18 فترة، خاصة إذا كانت التجارة لا تعمل كما هو مخطط لها (أي أنه & # 8217؛ سا الوقت المناسب للخروج لمنع وقوع المزيد من الخسائر المحتملة).


من الناحية المثالية، ينبغي وضع وقف بعيدا بما فيه الكفاية أنه لم يتم إطلاقها قبل الأوان ولكن قريبة بما فيه الكفاية للحد من الخسائر. انها في الأساس هناك في حالة ارتفاع حاد في الاتجاه الخاطئ. في كثير من الحالات، سوف 4-فترة و 8 فترة سما عبر عبر سما 18 فترة قبل أن يتم تشغيل توقف، والتي ينبغي أن تكون إشارة لخفض الخسائر الخاصة بك.


الملاحظات النهائية.


استخدام أوامر وقف لجميع الصفقات. ومع ذلك، فإن وضع مثل هذه الأوامر لن يحد بالضرورة من خسائرك.


انظروا إلى الأطر الزمنية القصيرة والمتعددة؛ على سبيل المثال، ننظر في كل من الرسوم البيانية 10 و 15 دقيقة في وقت واحد.


وضع استراتيجية التداول الخاصة بك على نسبة فعالة للمخاطر والمكافأة.


إبقاء العين على الاتجاه العام. Cautious traders should avoid going against the grain.


Have an exit strategy before you enter the trade and wait for the signals. Don’t let emotions cloud your judgment as the market starts to move.


Investors may improve their odds of identifying trading by using this strategy in conjunction with other analysis, which can help to determine the overall trend of price action and why the market is reacting the way it is. Did price action just break a key resistance/support zone? Was there an event that caused price action to spike in either direction?


The Moving Average Crossover strategy in action.


Buy example: USD/JPY ten-minute chart.


Notice that there is a strong push higher in price action after the crossover and then are a few opportunities to exit the trade. It’s also interesting to note that when the 4-period and 8-period SMAs cross back under the 18-period SMA, it’s a very uninteresting crossover (price action and the SMAs are very flat), so it wouldn’t entice us to get short.


Sell example: NZD/USD 15-minute chart.


Here there isn’t a strong sell signal, but the overall trend of the pair is lower, so you’re comfortable getting short. Set a stop, which is largely discretionary, just in case price action suddenly shoots higher.

No comments:

Post a Comment