Saturday 10 March 2018

تداول الفوركس استراتيجية مربحة


أسرار استراتيجية الفوركس: بناء نظام تداول مربح.
A تاجر الفوركس يشتري أو يبيع زوج العملات. والفكرة هي الربح من تقلباتها. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون أزواج رئيسية وليس الصلبان. وهذا يمثل سوى واحدة من أسرار استراتيجية الفوركس التي يستخدمها التجار الناجحون. وعلاوة على ذلك، يبحث التجار عن نظام تجاري للقضاء على الخوف والجشع.
لسوء الحظ، وهذا يبدو أسهل مما هو عليه. أول شيء التجار بحاجة إلى القيام به هو التعامل مع الخسائر. التداول دون أخذ خسائر لا يوجد. الكأس المقدسة في التجارة لا توجد أيضا.
ثانيا، يسعى التجار المربحون إلى إيجاد توازن بين الحياة والتجارة. بين الفائزين والخاسرين. بين الجشع والخوف. هناك أي شيء أكثر إحباطا من إغلاق الصفقة في وقت سابق. أو السماح الخسائر الخاصة بك جبل.
للوصول إلى هذا، استراتيجية الفوركس اليومية ليست كافية. يحتاج التجار إلى الاقتراب من التداول بشكل مختلف. أن ننظر إلى السوق من زاوية مختلفة، وللتأكد من أن نظام التداول يعمل.
ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون لدى المتداول نظام تداول. وقد تكون هذه فكرة تقنية أو فكرة أساسية. او كلاهما. بغض النظر، لا تأتي التجارة إلا بعد اختبارها مرة أخرى. إذا كان الماضي يمكن التنبؤ بالمستقبل، نتائج التداول سوف تثبت ذلك أم لا.
نظام التداول الذي يعمل يجب أن تنظر في كل شيء. الإطار الزمني المستخدم، والفرق، والهدف، وأسلوب التداول، والانزلاق & # 8230؛ كل شيء يهم هنا. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنظر لك كمتداول. هل أنت شخص التسرع؟ إذا كان الجواب نعم، سلخ فروة الرأس هو لك. هل الصبر شيء؟ إذا كان الجواب نعم، شخصيتك يناسب التداول والتأرجح.
في حين أن كل شيء يبدو القمامة (الذي يهتم هذا، أريد فقط لكسب المال في اسرع وقت ممكن!)، فإنه يحمل مفتاح الفوز والخسارة. إلى الربح والخسارة. ليس الجميع لجعل التاجر. ولكن إذا كنت تتداول المواد، هذه المادة هو لك!
كيفية بناء نظام تداول مربح.
صدقوا أو لا تصدقوا، معرفة أين السوق سوف تذهب ليست كافية لكسب المال في سوق الفوركس. قد يعمل هذا من وقت لآخر، ولكن على المدى الطويل، سوف تفشل التجار. نظام التداول يعتبر كل جانب يتعلق به. علم النفس السوق هو شيء واحد. آخر هو معرفة متى لدخول السوق، وكيفية تجنب الارتباطات، وهلم جرا.
وعلاوة على ذلك، تلعب توقعات التداول دورا هاما في نجاح المتداول. أو، لتكون أكثر دقة، ما هو أن ننظر من التداول؟
بالنسبة للبعض، الجواب ليس المال. السمعة، لمرة واحدة، قد تكون جيدة كما جواب أي. وعلاوة على ذلك، الطموح لتحقيق النجاح. إحصائيا، تجار التجزئة تفشل أكثر من ثمانين في المئة من الأوقات على الودائع الأولى. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد الثقة والإيمان في نظامها التجاري. ضرب النظام هو شيء يسعى العديد من التجار للقيام به.
على الأرجح أن جميع تجار التجزئة يستخدمون التحليل الفني. ولذلك، فإن نظام تداول الفوركس الذي يعمل لتجار التجزئة يحتوي على بعض المؤشرات الفنية على الأقل. أو، نظرية التداول، مثل موجات إليوت، غارتلي، غان، وهلم جرا.
التحليل الأساسي له دوره، ولا شك في ذلك. ولكن لا ينبغي للمرء أن يركز كثيرا على فهم كل شيء. التركيز على الأساسيات، مثل أسعار الفائدة والعملات العلاقة، واستخدام التقويم الاقتصادي. هذا هو مجرد جزء خدعة صغيرة من أي دليل الأسرار استراتيجية الفوركس.
كل هذه تشكل لنظام تجاري كبير. ليس هناك واحد أكثر أهمية من آخر. إذا تمت معالجتها ككل، فستكون جزءا من نجاح التاجر.
نظام التداول المربح هو نظام يعمل. وهذا هو، يجب أن تعمل اليوم داخل وخارج، شهر داخل وخارج. لا يجب أن تكون جميع الصفقات الفائزين، على الرغم من. ومع ذلك، يجب أن تكون نسبة الربحية إيجابية.
نمط التداول المشاركة.
يجب أن يبدأ نظام تداول الفوركس المربح من نمط التداول. المتسوقين، المتداولين البديلين، والمستثمرين & # 8211؛ هذه هي أنماط التداول الثلاثة للبدء من.
سكالبرز تبحث عن باك سريع في أسرع وقت ممكن. يدخلون ويخرجون من السوق عدة مرات في اليوم. بسبب ذلك، سلخ فروة الرأس يناسب تجار التجزئة أكثر من غيرها. قد يبدأ السلخ فروة الرأس من أدنى إطار زمني ممكن (الرسم البياني دقيقة واحدة) وتذهب كل وسيلة تصل إلى اليومية. ومع ذلك، نادرا ما ينظر السماسرة إلى الأطر الزمنية أكبر من ساعة واحدة.
يجب أن تستخدم استراتيجية سكالبينغ فوركس الوسيط المناسب. في حين أن النظام قد يعمل على الورق أو عند الاختبار الخلفي، فإنه قد تفشل في بيئة حقيقية. لذلك، نوع وسيط الفوركس يهم. ابحث عن أشياء مثل ما إذا كان الوسيط هو صانع سوق أو مكتب عدم التعامل، وما هي التكنولوجيا المستخدمة، وما إلى ذلك.
يفضل السماسرة عمولة أعلى على حساب التنفيذ الدقيق للغاية. بطريقة لا عجب. في معظم الأوقات، تستغرق صفقاتهم بضع دقائق لبضع ساعات.
سوينغ التجار يحبون أن نعتقد أنها & # 8217؛ أفضل. في معظم الأوقات ينظرون إلى الأطر الزمنية أكبر، فوق ساعة وعلى طول الطريق إلى الرسم البياني اليومي. أنها إما عد موجات مع نظرية موجات إليوت أو لديها نهج التعرف على الأنماط. بغض النظر عن أداة التداول، واستراتيجية الفوركس مربحة للتجار البديل هو أكثر تستغرق وقتا طويلا.
المستثمرين، من ناحية أخرى، دون & # 8217؛ ر الرعاية الوقت. وهذا هو، طالما أنها على حق حول الاتجاه العام. ولديهم الوقت والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.
بالنسبة لهؤلاء التجار، استراتيجيات الفوركس التي تتعامل معظمها مع البنوك المركزية & # 8216؛ قرارات السياسة النقدية. وبما أن هذه القرارات تتحرك بعملة، فإن هذا الأمر يهم أكثر من غيرها. بقية الأخبار الاقتصادية هي الغبار في مهب الريح.
توقعات التداول مع استراتيجيتك في الفوركس.
لماذا يريد التجار التداول؟ ما الذي يجذبهم إلى سوق الفوركس؟ هل هو المال فقط؟ أو هناك شيء آخر له؟
بغض النظر عن الإجابة على هذه الأسئلة، وهذا هو نتيجة الطبيعة البشرية. كان الناس يريدون دائما لكسب باك اضافية، مع القليل أو أي جهد إذا كان ذلك ممكنا. لسوء الحظ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار ينضمون إلى وسيط فوركس.
في الواقع، ينبغي أن يكون هذا هو السبب الأخير للتجارة. أي نظام فوركس يستعد لكسب المال سوف تفعل ذلك على المدى الطويل. إذا كان التجار يأتون إلى سوق الفوركس مع حساب 100 $، ونتوقع أن تحويله في مليون باكز في الشهر، وهذا غير ممكن. من الناحية النظرية، هو. في الواقع، انها أحلام اليقظة.
يجب أن تبدأ المناقشة من معرفة القوى التي تواجهها كالتاجر. لا يمثل تجار التجزئة سوى نسبة صغيرة (صغيرة جدا!) من سوق الفوركس كله. المشاركون في السوق الأخرى تتحرك الأسعار. أو، لتكون أكثر دقة، تتحرك الأسعار بسبب الإجراءات الأخرى المشاركين في السوق.
هؤلاء المشاركون هم البنوك المركزية (لديهم مكتب تجاري، لدهشة العديد من!)، ومقدمي السيولة وسماسرة الفوركس & # 8230؛ وهلم جرا. البنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى تأتي وتكمل القائمة. ناهيك عن هنا هفت (تجارة عالية التردد) الصناعة. تخيل موارد استراتيجية الفوركس هذه الكيانات لديها حق الوصول إلى!
يجب أن يكون لأي استراتيجية الفوركس التي تعمل نهجا واقعيا. هذا يبدأ مع وجود توقعات واقعية. تخيل أن التجارة يذهب مثل الحياة يذهب: مع جيدة منها والسيئة. في يوم من الأيام سوف تجد صعوبة في العثور على دخول جيد، ولكن في اليوم التالي سيكون من الأسهل. ما يهم هو الحساب لتنمو.
التحليل الفني في نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.
وغني عن القول أن استراتيجية تداول الفوركس ناجحة لصفقات سلخ فروة الرأس مع التحليل الفني. على الأطر الزمنية المنخفضة والمنخفضة جدا، يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية للشراء أو البيع. ومن بين هذه المؤشرات، تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل.
لا تتوقع خطا مستقيما لحسابك. انظروا إليها أكثر من حيث نتيجة النشاط المستمر، بدلا من فرصة صنع المال. كمتداول، عليك أن تفهم الخسائر هي جزء من العملية. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي بشكل طبيعي.
تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل من أجل سلخ فروة الرأس لأسباب متعددة. أولا، أنها تنظر في فترات متعددة قبل رسم قيمة على المخطط المعين.
ثانيا، هدفهم هو تحديد متى يجعل السعر خطوة وهمية. إذا كان هذا هو الحال، نتائج التجارة سريعة. كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كان رد الفعل أسرع.
يواجه العديد من التجار مشكلة صعبة في نشاطهم التجاري. من الناحية النظرية، كمتداول، أنت & # 8217؛ ليس من المفترض أن محاولة اختيار قمم. أو قيعان، في واقع الأمر. هذا عمل محفوف بالمخاطر.
هذا هو من جهة. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر لتأكيد أعلى أو أسفل، بدأ الاتجاه الجديد بالفعل. إذا كنت تتداول مع نظرية موجات إليوت، جعل السوق بالفعل الموجة الأولى. بحلول الوقت الذي تدخله، يبدأ السوق تصحيح هذه الخطوة. وبالتالي، فقدت القطار الأول.
واحدة من أفضل أسرار استراتيجية الفوركس الاحتفاظ عندما سلخ فروة الرأس هو حجم التداول. كم يكفي وكيفية تحديد حجم؟ هنا، عليك أن تنظر في النفوذ من حسابك، الحد الأقصى للسحب نظام التداول الخاص بك، الخ. السلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أن العمل يجب أن يكون سحب صغير جدا.
التحليل الفني في سوينغ للتجارة والاستثمار.
استراتيجية التداول يجب أن يكون المتداولون الفوركسون نتيجة لنهج منضبط. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تؤدي أنظمة التداول والأساليب المعنية إلى تجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح. وأكبر نسبة المخاطر والمكافأة إلى ذلك، كان ذلك أفضل.
وهناك أداة عظيمة لتحقيق ذلك هو نظرية موجات إليوت. ووفقا ل إليوت، فإن السوق هو نتيجة للسلوك البشري. ما هي أفضل طريقة للتعبير عن تحركات السوق من دمج الطبيعة البشرية؟
لهذا السبب، هذا هو واحد من أقوى نظريات التداول اخترع من أي وقت مضى. وهذا هو، إذا طبقت بشكل صحيح. كتب الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، أن التجار يجدونه مربكا للغاية.
ومع ذلك، فإنه يعطي عوائد رائعة بسبب قواعد التداول لديها. استخدامه يتطلب الانضباط والصبر، والأوامر المعلقة. حسنا، هذه هي مكونات أي نظام تداول يريده متداولو الفوركس.
وقال إليوت أن السوق يتحرك في دورات & # 8211؛ والنبضات والتصحيحات. الحركة الاندفاعية هي بنية مكونة من خمسة موجات، وهي عبارة عن بنية تصحيحية مكونة من ثلاثة موجات. معا، فإنها تشكل دورة.
وبالتالي، فإن الدورة الصاعدة هي خمسة موجات تصحيح مع ثلاث موجات أسفل. هل يمكن أن يكون هناك شيء أسهل؟
وتأتي المشكلة من الجانب التالي. كل موجة في هذه الهياكل الاندفاعية والتصحيحية مصنوعة من موجات من درجة مختلفة. لهذا السبب، تصبح النظرية معقدة.
ومع ذلك، فإنه يناسب التداول البديل والاستثمار. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات الفوركس بدون مؤشرات، وهذا هو واحد منهم. كل ما يحتاجونه هو البيانات التاريخية على الفور دورات مختلفة.
وبناء على ذلك، يؤدي تحليل أعلى / أسفل إلى وضع السوق الصحيح. تسمح هذه العملية للمتداولين الفوركس بمعرفة من أين يبدأ العد من على الأطر الزمنية الدنيا.
التحليل الأساسي جزء من نظام التداول.
استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يعمل يتعامل مع تفسير البيانات الاقتصادية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التحليل الأساسي. عند التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يحتاج إلى سبب للتحرك.
وبدون سبب، فإن استراتيجية الاختراق التي يمكن أن يستخدمها تجار الفوركس ببساطة لن تعمل. وسيتفق المشاركون في السوق مع البنوك المركزية & # 8217؛ الإهتمامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة تنافسية في أسواق اليوم.
غير أن التحليل الأساسي لا يتعلق فقط بالإصدارات الاقتصادية. فهو يدور حول فهم ما يحدث في العالم. إنها تتعلق بالجغرافيا السياسية، فضلا عن الاقتصاد الكلي. صناديق استثمار كبيرة & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ مع استراتيجيات الفوركس واسعة الموارد للوصول إلى استنتاج أساسي. وقد يؤدي ذلك إلى فتح أو إقفال التجارة.
والسبب هو جيد مثل واحد التقنية. وبعد قول ذلك، يجب على تجار التجزئة فهم تعقيد التحليل الأساسي. لا يتعلق الأمر بالشراء على بيانات إيجابية وبيع سلبي. بل هو فهم ما يجري في الاقتصاد.
لحسن الحظ، يمكن للتجار التجزئة تجاهل ذلك، إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل تجارة التجزئة تكهنات على الأطر الزمنية قصيرة إلى قصيرة جدا.
أمثلة استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي هي في كل ركن. الأكثر شهرة هو عندما جورج سوروس & # 8220؛ محاصر & # 8221؛ بنك انجلترا في تجارة مليار جنيه. وكان هذا تحليلا أساسيا.
يعمل التحليل الأساسي بشكل كبير كاستراتيجية تباعد الفوركس. لهذا، نظام التداول هو مناقضة. هذا النظام يعمل في كثير من الأحيان أكثر من الناس يعتقدون. ومع ذلك، في حين يجري العمل مناقضة، مثل هذا النهج هو محفوفة بالمخاطر.
لا يزال هناك أسباب كثيرة في التعامل مع التجارة، وهناك الكثير من الأمثلة على استراتيجية التداول التي تعمل. فعلى سبيل المثال، يأتي المثال التقليدي من التضخم. ببساطة التجار الأساسيون ينتظرون بيانات التضخم ويتداولون وفقا لذلك.
أبقيها بسيطة.
التجار لديهم ميل قوي إلى تعقيد الأمور. مع وجود العديد من المؤشرات الفنية المتاحة، فإنها تبحث عن الكأس المقدسة. في التداول، وهذا المفهوم يدعو إلى الإعداد المثالي: الفائزين فقط، لا الخاسرين.
وبسبب ذلك، الاعتقاد القوي هو أن المزيد من المؤشرات في نظام التداول، كان ذلك أفضل. خطأ!
تبقي في بسيطة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو لمجرد مراقبة حركة السعر. هذا الشيء البسيط، وضع ساعات أمام الشاشات، في بعض الأحيان يكفي لتحليل السوق.
واحدة من أقوى النظم التجارية والاستراتيجيات النظر في التعرف على نمط الرسم البياني. أنماط تكرار أنفسهم في الوقت المناسب. إذا شكل نمط على الرسم البياني لكل ساعة، قد يظهر نفس النمط على الرسم البياني الشهري. ومع ذلك، مع آثار مختلفة.
للحفاظ على استراتيجية بسيطة، فقط اتبع نفس القواعد من الأطر الزمنية الدنيا عند علاج نمط على أكبر منها. وستنتهي النتائج إلى نهاية المطاف.
دليل مجاني: 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.
والآن لديك فرصة رائعة للحصول على دليل استراتيجية الحرة التي من شأنها تحسين تداول الفوركس الخاص بك. في الجانب الأيسر من هذه الفقرة سوف تجد زر من شأنها أن تجلب لك إلى صفحة التحميل من الدليل. سوف تحصل على سهلة الاستخدام الفوركس استراتيجية بدف من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الحصول على هذا الدليل وتصور خيارات الاستراتيجية الخاصة بك.
الدليل هو خال تماما وأنه ليس سوى اثنين من النقرات بعيدا عنك. ولذلك، فإنني أوصي بشدة لدعم نهج نظام الفوركس الخاص بك عن طريق إضافته إلى الأدوات الخاصة بك.
ببساطة انقر على زر وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل من الدليل. الاستفادة من تحميل مجاني والحصول على دليلك الآن!
استنتاج.
أي أنظمة تداول مربحة يستخدمها تجار الفوركس، ويجب أن تكون اختيارية. وهذا يعني أن النتائج لا تعتمد على الطبيعة البشرية ولا تتأثر بها. أن نكون صادقين، وهذا هو التفكير بالتمني. على الأقل عندما يتعلق الأمر بتجار التجزئة.
بسبب طريقة الناس، فإنه من المستحيل فصل تماما عن التجارة. أو، من فكرة. على سبيل المثال، تخيل أنك تبيع الدولار الأمريكي. ويستند هذا إلى توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف خفض الأسعار. ومع ذلك، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض الأسعار، قد تختلف النتيجة.
السوق سوف تضع نفسها دائما قبل الحدث الرئيسي. في هذه الأيام تستخدم البنوك المركزية التوجيهات المستقبلية. والفكرة هي التواصل مع المشاركين في السوق على أفضل وجه ممكن من نوايا البنك المركزي. وبسبب ذلك، هناك العديد من الأمثلة على استراتيجية التداول التي لا تنجح.
عملية التواصل هذه قوية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتي فيه القرار، فإن السوق سوف يتجاهله. أو سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس، لمجرد رحلة بعض توقف.
يبحث التجار عن أسرار استراتيجية الفوركس لتكون مربحة. يأتي الكثيرون إلى ساحة التداول مع توقعات ضخمة. بعد بضعة أشهر، فإنها في نهاية المطاف بخيبة أمل. ماذا عن تعلم بعض عن هذه الصناعة، ما يتحرك الأسعار، كيف يذهب التداول، وما إلى ذلك؟
بهذه الطريقة، أخطاء الصاعد ليس لها مجال في أي نظام تجاري. وعلاوة على ذلك، هناك & # 8217؛ s لا الكأس المقدسة في التداول. النجاح هو نتيجة العمل الشاق والانضباط. يبدأ نظام التداول المربح وينتهي بك كشخص. على رأسها، مع كيفية التعامل مع التداول.
إذا كنت تعامل التداول كهواية، فإنه في نهاية المطاف تبقى واحدة. إذا كنت التعامل معها على محمل الجد، فرص البقاء على قيد الحياة زيادة. وخلاصة القول، فإن العدو الأسوأ لأي نظام الفوركس هو أنت تاجر الفوركس.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
الاقسام.
(5) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) دورة: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (85) فوركس إستراتيجية (85) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (2) المقابلات (1) المقابلات (1) MQL4 (2) التحليل الفني (8)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.
شارك هذا:
استراتيجية الفوركس أقوى ومربحة.
التداول يعرف نمط حياتي واستراتيجيتي الفوركس مربحة هو ما يجعل ثروتي. لهذا الغرض، استثمرت سنوات عديدة من حياتي في التعليم التجاري. ولكن هذا لا شيء، بل هناك أكثر من ذلك بكثير.
أنا لا تتوقف أبدا عن التعلم والتجارة هو العمل الذي أنقذني من الظلام. لذلك، لدي كل أسباب العالم لن تتوقف أبدا لتحسين وكسب صحيح.
ما زلت أتذكر عندما كنت مبتدئا. 10-30 نقطة في الربح كما في الخسارة أعطاني المخاوف. كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولم أكن أعرف شيئا عن التداول حتى الآن. وبالتالي، درست باستمرار وبتصميم، حتى استنفاد.
لم أكن أعرف ما هي استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية، الذي كان حقا الذهاب للعمل بالنسبة لي.
ولكن الأمور تتغير مع الوقت والتفاني لقد بنيت مستقبلي. وكانت النتيجة المباشرة تلك لتصبح المعلم الموجه للطلاب من Profiting. Me.
الوعي حول التداول.
مثل أي شخص آخر بدأت أن يكون لها أساسيات التداول تبحث حول ما كان متاحا على الانترنت مجانا. ولكن بطبيعة الحال، أدركت أن كل شيء متاح بسهولة كان فائدة. وذلك لأن أي شيء متاح للمبتدئين يعطي سوى بعض التفاصيل التي ليست ذات صلة لكسب المال بشكل صحيح. انهم لا شيء. إنهم لا يظهروا أين المال ولا يشرحون كيفية الحصول على جزء من هذا المال.
المكافآت التي أحصل عليها مع صفقاتي ليست أرباح الاستثمارات الفردية من خلال الصفقات.
مكافئي هي نتيجة لعدة سنوات عاش من قبل المعاناة والتضحية والعمل الجاد.
كل ربح أكسب هو راتب لجميع تلك السنوات من التفاني.
عندما وجدت بلدي المليونين التجاريين الموجهين، أدركت أن لدي فرصة ملموسة لتصبح التاجر العظيم.
المشكلة الحقيقية التي يواجهها كل تاجر هي عدم وجود العقلية الصحيحة والموقف.
المال يأتي تغيير عقلنا. إنها خطوة هامة.
التوقف عن التركيز على الأفكار التي هي فائدة، ولكن ابحث عن المال. افعلها.
مع هذه الممارسة ومع العقلية الصحيحة سوف جهودنا خلق قيمة. المضي قدما، وتكرار وتكرار الأشياء الصحيحة، ونحن ندرك أن أصبحنا مربحة باستمرار وبشكل مستمر.
استراتيجية الفوركس المربحة التي تجعل ثروتي.
أنا التجارة بيني الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم المدرجة وصناديق الاستثمار المتداولة. باستثناء الأسهم بيني أن أتعامل مع نهج مختلف، أنا العرض والطلب التاجر. ولكن أنا أتحدث عن طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.
بلدي العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس مربحة أن يجعل بشكل ملموس بلدي فورتشن. ونتيجة لذلك، أنا هنا لشرح كيف، لذلك لماذا، فإنه يعمل بالنسبة لي، ربما بالنسبة لك أيضا.
بالنسبة لمعظم الناس، التداول هو شخصي جدا. الجميع يمارس التداول كما يفضل. ولكن بعض منهم فقط مربحة حقا، باستمرار وبشكل مستمر. بدلا من ذلك، فإن معظمهم يستخدمون للمخاطر الصفقات لبضع نقاط من الربح، والمخاطرة الكثير. ربما أيضا من دون خطة تجارية محددة.
ما ينساه معظم الناس حقا هو أن كل التجارة هي خطر. ثم، فإن أفضل طريقة هي أن تأخذ فقط تلك الصفقات التي يمكن أن تعطي مكافأة كبيرة مع مخاطر مقبولة.
أكسب مكافأة كبيرة في التجارة وهذا هو غرضي. أبدا أخاطر التجارة لغرض مختلف.
أنا أبدا خطر التجارة للحصول على بضع نقاط من الربح.
إذا أغلقت صفقة مع 10-50 نقطة من الربح، فهذا يعني أن خطة التداول الخاصة بي قد فشلت.
ليس كل ما عندي من الصفقات تعطي المكافأة التي أتوقعها. ومع ذلك، حسابي ينمو. يحدث هذا لأن بعض الصفقات التي أخاطر، تشغيل لتغيير سعر كبير جدا. شيء مثل 5٪ أو 10٪ في تغيير الأسعار.
أكبر نمو في حسابي يأتي من عدد قليل جدا من الصفقات مغلقة بشكل صحيح.
الحصول على المال عن طريق العرض والطلب التداول.
161110 & # 8211؛ إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ ورغب & # 8211؛ بيع +217 نقطة.
العرض والطلب يظهر التداول أين هي أفضل الفرص للحصول على اتجاه انعكاس. هذه هي استراتيجية التداول الأكثر ربحية. أنه يعطي ميزة إعطاء وسيلة لتخطي كل ما لا يقدم دخولا جيدا.
كل نقطة انعكاس يظهر عدم التوازن بين المشترين والبائعين. ما يسود العلامة التجارية الاتجاه الجديد.
المال يأتي من تتجه، وليس من المدى.
وهذا قد يبدو مثيرا للجدل، لأن نطاقات أسعار كبيرة جدا (آلاف النقاط) تظهر الاتجاهات. ثم، الاتجاهات داخلها هي ما يدفع مكافآت كبيرة. ولكن إذا كان النطاق السعري صغيرا نسبيا، فإنه يحمل فقط خطرا كبيرا.
يمكن للجميع جعل المال تداول الفوركس والجميع أسس تجارته على ما يرونه في السوق الحالية.
لا أحد هو أكثر ذكاء من السوق.
ولكن مراقبة السوق الحالية يمكننا أن ندرك حيث يوجد توازن غير مواتية لاتخاذ نقطة دخول جيدة.
الحفاظ على التركيز حيث المال.
العرض والطلب يظهر التداول أين هي المال.
هام: أنا لا أقول أن أعرف أين هي المال يكفي لكسب صحيح.
ما أقول هو أن نفهم أين هي المال كبيرة. إنها خطوة أولى للحصول على ربح.
ولكن من دون فهم واضح للعمل السعر، سوف تفشل التاجر. يحدث دائما، وذلك باستخدام أي نظام الفوركس بسيطة أو صعبة.
أكرر ذلك باستمرار لطلاب Profiting. Me، لأنني أدرك أن هذه هي الصعوبة الحقيقية لديهم.
إذا كان التاجر يبحث عن نظام فوريكس سهل، وقال انه يمكن الحصول عليه واستخدامه. ولكن يجب أن يفهم أنه يتطلب التفاني والعمل الجاد.
حتى استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية تتطلب العمل الجاد والنضال على المدى الطويل.
طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.
يمكنني استخدام العرض والطلب التداول بطريقة بسيطة للغاية. ليس هناك أي تعقيد. لا توجد اختصارات مفيدة، أي مؤشرات فائدة. لا فائدة الاختلافات أو أي شيء آخر الناس اقول لكم إضافة للتداول. كل هذه الأمور هي المهملات.
أنا أزال كل ما يجعل فقدان المال وهذا يجعل التداول مملة على نحو ملموس.
أنا أقوم بالتداول على السعر الإجراء، ثم على الاتجاهات وعدم التوازن.
ولكن دون & # 8217؛ ر أعتقد أن تكون قادرة على التعرف على عدم التوازن يجعلك مربحة. فقط عمل السعر يمكن أن تجعلك مربحة باستمرار وباستمرار على المدى الطويل.
السعر العمل هو كل شيء. إذا كنت فهم ذلك بشكل صحيح، أبدا أكثر سوف تعاني لأن المال. أكثر من ذلك بكثير!
كل تاجر يريد أن ينجح يجب أن نفهم العمل السعر بشكل صحيح وذلك لدراسة مع التفاني. فترة.
كل الأشياء الأخرى هي الدردشة فقط.
العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية طالما كنت قادرا على فهم السعر العمل.
إذا كنت لا تهتم بعمل السعر، يمكنك إضافة في المخطط كل ما تريد. ولكن للأسف، أنت ذاهب للفشل بشكل منهجي.
العرض والطلب التداول هو مورد كبير. فإنه يدل على تلك النقاط دخول مع أدنى خطر ممكن لدقة شديدة.
ولكن يجب أن تكون على علم بأن العمل السعر موجود بسبب عدم التوازن بين العرض والطلب على استعداد. لذلك، ما الذي يحدد الاتجاه هو سائد العرض الراغبين أو الطلب على استعداد.
المشترين والبائعين قادرين على وضع أوامر كبيرة هي على وجه التحديد صناع السوق. العرض والطلب يظهر التداول حيث أوامرهم، لذلك حيث المال.
قياس النجاح من خلال الصفقات الخاصة بك.
هنا أنا تظهر لك بعض الصفقات الهامة من الألغام ووصف قصير عنها. كما ترون أنها صفقات مربحة جدا، وخاصة بالنظر إلى أنني لا تجارة مع رافعة مالية معينة. هذه الصفقات تظهر لك كيفية قياس صحيح نجاح التاجر. فهي عدد قليل من الصفقات المربحة جدا بحيث تظهر خطة تجارية محددة. أنها تجعل تنمو حساب التوازن باستمرار كما أنها نجاحا كبيرا.
الربح المحقق: شوس +5014 نقطة و +9177 نقطة.
انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بقوة. أولا وقبل كل شيء اشتريته في تراجع مع نقطة دخول مثالية. انتظرت 20 يوما في التوطيد. في النهاية تراجع السعر مرة أخرى ثم وصلت إلى هدفي. وبالتالي دفعت هذه الصفقة شراء لي +5014 نقطة من الأرباح المحققة.
وفي وقت لاحق، أكمل السعر الارتفاع مرة أخرى. وصل السعر إلى أدنى مستوى لي، ولكن فاتني تعيين النظام لأعلى دخول. باعت وكان لي تجارة واحدة فقط في البيع. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة البيع لي +9177 نقطة من الأرباح المحققة.
الربح المحقق: زبدوسد +385 نقطة & # 8211؛ زاغوسد +118 نقطة.
تقارب زبدوس ثم بدأ توحيد الأسعار. اشتريت قليلا عالية، وليس أفضل نقطة دخول. انتظرت بضعة أيام بصبر وفي النهاية دفعت المشترين حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +385 نقطة من الأرباح المحققة.
انخفض زاغوسد بقوة، تماما مثل الذهب. ثم، اشتريت في تراجع مع اثنين من الصفقات. أغلقت أعلى واحد مع ربح صغير، والسماح لأدنى واحد في تشغيل لمدة 20 يوما تقريبا. ثم، بعد توحيد الأسعار دفعت المشترين الجدد حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة الشراء لي +118 نقطة من الأرباح المحققة.
الربح المحقق: أوسمكسن +7565 نقطة & # 8211؛ وركاد +458 نقطة.
أوسمكسن كان يتراجع مرة أخرى وكان لي طلبي جاهزة للقبض على نهاية ريتراسينغ. كانت نقطة الدخول بلدي مثالية. وكان المشترين في انتظار ذلك، ثم أخذت بلدي شراء التجارة ميزة من هذا، وارتفاع بقوة. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +7565 نقطة من الأرباح المحققة. بالإضافة إلى ذلك، واصل المشترون رفع السعر ليحتل قمة جديدة في سيناريو التداول.
انخفض وركاد وكان طلبي شراء في انتظار هناك لعدة أيام. وأخيرا السعر التقارب ملء طلبي، ولكن للأسف اشتريت عالية، ثم، لم يكن إدخال الكمال. لذلك، اتبعت التجارة بلدي خطة التداول وزخم قوي دفع السعر حتى لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء التجارة لي +458 نقطة من الأرباح المحققة.
النظر في سبب فقدان الناس للأموال.
بعض الأسباب حول سبب خسارة المتداولين الجدد للمال:
بعض مبتدئ لا يزال لا الحق في عقلية ذلك الموقف الصحيح لتداول جيد. لا يزال نوبيز ليس لديهم المهارات اللازمة حتى تجربة لفهم صحيح العمل السعر. بعض الناس يعتبرون التداول مثل كازينو، ثم عقلية هم للمقامرة ولكن ليس للتداول. بعض التجار هم كسول جدا ليقوموا بالتداول على المخادعين وإشارات التداول.
كيفية الحصول على العقلية الصحيحة.
دراسة مع التفاني وممارسة بشكل صحيح بالنسبة للجميع على المدى الطويل يمكن الحصول على العقلية الصحيحة. وهو أمر مهم للغاية لأنه يعطي كل ما يلزم لإدارة الاستثمارات في الطريق الصحيح.
اثنان من أهم الأمور لماذا العقلية الصحيحة هي الأساسية التحجيم التجارة وإدارة المخاطر. ثم، لتثقيف العقل لإدارة المخاطر والعواطف خطة التحجيم هو أفضل وسيلة.
التداول هو كل شيء عن الانضباط، لتطبيق بعض القواعد الهامة الوقت حسب الوقت.
الانضباط هو ما نحصل على خطة التحجيم وخطة النمو.
استثمار 100 دولار مقابل 5٪ من سعر التغيير في المكافأة يختلف عن استثمار 100.000 $ لنفس المكافأة. ولذلك، فإن العقل ليس قادرا على إدارة هذه الاستثمارات 2 في نفس الطريق. لذلك، هناك عملية التدريب للمضي قدما إلى 100.000 $ من الاستثمار تعليم العقل:
تعيين الأهداف النهائية. ثم حدد أهداف الوسيط. وضع على الجدول الخاص بك الأحجام التجارية للاستثمار للوصول إلى كل هدف. الوصول إلى الهدف ثم شطف وتكرار.
استنتاج.
ما هو واضح الآن هو أن البساطة هي مفتاح كل استراتيجية تجارة الفوركس مربحة. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان بسيطا سيكون من المفيد إذا التاجر دون & # 8217؛ ر فهم العمل السعر. ثم يأتي النجاح من فهم العمل السعر.
أنا لا أتحدث عن الشموع اليابانية كنمط الشمعدانات، التي هي ل & # 8220؛ الرضع & # 8221 ؛. أنا أتحدث عن ما يتحرك السعر كيف وكيف ولماذا يتحرك.
البساطة في التداول يدفع مكافآت كبيرة.
البساطة بالإضافة إلى فهم واضح للعمل السعر والعقل الصحيح حول التداول جعل تاجر ناجحة.
يستغرق الأمر وقتا، بقدر ما يحتاج إلى التفاني والتضحية، وذلك الجهد والعمل الجاد. ولكن في النهاية، يدفع عمل السعر لكل شيء. أنه يعطي المال لدفع الفواتير، لوضع الطعام على الطاولة ودفع مدرسة الأطفال. وبنفس الطريقة، كل المال الاضافي هو نعمة بحيث راتب للعمل الشاق.
بلدي الحقيقة التي لا تمحى وشهادة حول التداول.
هذا ما أعرفه:
عندما لم يكن لدي شيء، كان التوتر واليأس دائما معي. ثم، كان علي أن أجد وسيلة للخروج من الظلام حتى تتحرك إلى الأمام تاركا وراء كل شيء. بدأت في إجراء التداول، ولكن لم يكن لدي أي خبرة حتى لم أكن قد النهج الصحيح. وهذا يعني أنني لم أكن متأكدا من أشياء كثيرة، حتى اكتشفت أول بلدي مولتيليونير منتور. الاستماع له حتى يدرس مع التفاني دروسه أدركت ما لم يكن يعمل مع بلدي التداول. وبالنظر إلى أن المال يجذب المال، جنبا إلى جنب معه أيضا أخرى مولتيليونيرس التجار الموجهين أعطوا مساهمتهم في بلدي التعليم التعليم.
فهم ما تكرروا باستمرار، وأنا حسنت ممارسة التداول بلدي. بنفس الطريقة، غيرت رأيي حول المال.
ونتيجة لذلك، بدأ حسابي في النمو. وبالتالي، مع التفاني والتصميم لقد غيرت حالة حياتي، مما يجعل جزءا كبيرا من ثروتي.
في الختام، ما أقول لكم هو دراسة مع التفاني. هذا ما يفعله الناس على Profiting. Me. ولا توجد طريقة أخرى للوصول إلى الحرية المالية. الجميع يريد الحرية المالية الكثير منهم يحبون الترف. ولكن لا ننسى أبدا للقتال من أجل ما هو مهم حقا لحياتك.
الأهم من ذلك كله، بلدي استراتيجية الفوركس مربحة هو بلدي & # 8220؛ أداة & # 8221؛ لبناء حياتي. ثم، فمن أفضل الموارد في يدي، وذلك في ذهني، لكسب المال. إنها مهارتي، حتى قدرتي. & # 8220؛ هو بلدي قوة عظمى، حتى بلدي بركة. & # 8221؛
ولكن وحده ليس أكثر من هذا، لأن بلدي نوعية التداول يأتي من سنوات من العمل الشاق والتفاني. لذلك، تغيرت حياتي.
شارك هذا:
حول جيرولامو الألوة.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. أنا أشاطركم تجربتي التجارية. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.
اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.
الوظائف ذات الصلة:
5 الردود على استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.
عذرا، أكثر اكتمالا:
أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، وأخذ الربح 1٪، ووقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
استخدام نمط قاعدة مسطحة يعني أنك تتداول الاختراق وانهيار النمط. لذلك كنت التجارة حواف. هذا ليس كافيا.
على أية حال، يمكن أن تشمل حواف التداول أيضا كسر أعلى مستوى اليوم أو أيضا ارتفاع 52 أسبوعا، للتداول اليوم.
يجب عليك أيضا النظر في الإرتداد عندما يكسر السعر الحافة.
أنا لست مواتيا للتجارة كسر الحافات في معظم الحالات.
شيء آخر ذو صلة، الشيء المهم جدا، هو أن تحصل على 90٪ من النجاح في الصفقات التي تدفع شيئا، فقط 1٪ من الأرباح. وأنا أفهم أنها صفقات تلقائية. ولكن على أية حال، يجب مراجعتها للحصول على نتيجة أفضل.
كل وقف الخسارة التي تأخذ التكاليف لك 4 الصفقات الناجحة التي حققت بالفعل الربح. هذا ليس جيدا وأنه يحتاج إلى تغيير.
1٪ من العائد على الاستثمار يدل على أنها تجارة سيئة.
أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
أنا طالب الكمبيوتر ولدي لجعل التطبيق الذي يشتري ويبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.
أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:
تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛
ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟
1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، مزدوجة بوتوم & # 8230؛
2) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛
3) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛
بدءا من البيانات التي قدمتها، إذا كان لدي لتطوير خوارزمية للتداول الكمي أنا لن قاعدة على أنماط الكلاسيكية. فإنه لن يعمل حقا بسهولة.
ولكن وجود بيانات من الوظائف، طريقة سهلة هي بناء الخوارزمية على هذه الوظائف وأيضا على الحواف، مع الأخذ بعين الاعتبار سيناريو التداول الفترة الزمنية التي تعيد فيها هذه الوظائف بياناتها النسبية.
الى جانب ذلك، يمكنك الجمع بين الوظائف لديك، مثل المتوسطات والمؤشرات أو المؤشرات فقط كمتوسطات فقط، للحصول على نتائج أفضل.
هذه الخوارزميات سيعود الكثير من الايجابيات الكاذبة. ولكن بشكل عام، لتداول الرياضية، فإنه سيعود الأرباح، في رأيي.
انها ليست حقا ذات الصلة إذا كنت تحصل على عدد من الصفقات المربحة التي هي أعلى من الصفقات الخاطئة.
بدلا من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن الخوارزمية، أي تاجر، هو حق لمدة 20-30٪ من الأوقات، وهذه الإدخالات الناجحة أنه يولد مكافأة متسقة.
في هذه المشاركة بلوق، وأظهر لكم بعض القواعد من مجموعة من تجار الفوركس ناجحة للغاية. أنها لن تساعدك على جعل خوارزمية من الناحية الفنية. ولكن يمكن أن تعطيك بعض الأفكار:
1 & # 8211؛ نجاحك لا يعتمد على كونه الحق في كثير من الأحيان أكثر من كنت مخطئا.
2 & # 8211؛ عليك أن تكون على حق لمدة 20٪ أو 30٪ من الأوقات.
3 & # 8211؛ أن 20٪ أو 30٪ من الصفقات الصحيحة يجب أن تعطيك عائد ثابت.
4 & # 8211؛ اختيار حجم التداول الذي يتجنب إجبار خارج الموقف الخاص بك عندما توقيت الخاص بك غير دقيق.
5 & ​​# 8211؛ الحفاظ على رأس المال الخاص بك.
6 & # 8211؛ بناء عوائد طويلة الأجل.
7 & # 8211؛ متابعة الأرباح، بطريقة عدوانية، عندما الصفقات تسير على ما يرام.
8 & # 8211؛ تعظيم الفرصة عندما كنت على حق.
9 & # 8211؛ تقليل الضرر عندما كنت على خطأ.
10 & # 8211؛ خطة التداول هي أكثر أهمية بكثير من وقف الخسارة.
على أية حال، يمكن أن تكون طريقة الحصول على إجابات متعددة وتخصصية، يمكن أن تكون أطول وأكثر وضوحا من التعليق العادي، نشر سؤالك على كورا. هناك سوف تحصل على مزيد من التفاصيل الفنية.
عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك والنتيجة سوف تحصل على هذا العمل 🙂
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
من "لا شيء" إلى "النجاح"، وأنا تقاسم كل ما جعلني التاجر مربحة أنا اليوم.
شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.
حول جيرولامو الألوة.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.
سر النجاح في التداول هو التكرار. على المدى الطويل التفاني يدفع لي يوما بعد يوم وأنا أشارك تجربتي التداول.
مهنة على شبكة إتورو للتجارة الاجتماعية الإسرائيلية، بنك إنتيسا سانباولو، وشركات الاتصالات. مشاريع الأعمال الصغيرة والاستثمار الاجتماعي والممارسة التجارية على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
أنا دائما ممتنة لكل ربح أكسب من قبل التداول.
اتبع ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.
أدلة التداول.
المشاركات الممتازة الأخيرة: الربح لي.
W195 & # 8211؛ ستلد، تجزئة نطاق التداول لتقدير الترميز.
W194 & # 8211؛ توتر، عمل المشغل المركب.
W193 & # 8211؛ فوكس، القناة الصاعدة و ويكوف نطاق التداول.
الكتب المميزة.
السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.
مكاتب الملكية الفكرية للجميع: 12 أسرار الاستثمار في الاكتتابات العامة.
ويبينار تمهيدي.
شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.
عن المؤلف.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن.
أنا أشاطركم تجربتي التجارية.
لمعرفة المزيد، فضلا عن كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
لا أحد في هذا الموقع هو مستشار مالي وليس المقصود هنا هو أن تكون أو أن يتم بناؤها كمشورة مالية. هو لأغراض المعلومات والتعليم فقط.
اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.

3 استراتيجيات تداول الفوركس التي يمكن أن تكون مربحة.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك ثروة من المعلومات على الانترنت حول كيفية جعل العملات تداول المال. ومع ذلك، ليس الكثير من الاستراتيجيات المعلنة تعمل فعلا في الحياة الحقيقية. أدناه لقد جمعت ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها تجار الفوركس المهنية لتوليد الربح.
تداول فقط بعد سوق قوي تتحرك البيانات الإعلانات.
وهناك طريقة رائعة للربح في أسواق العملات هي التجارة عندما يكون هناك أفضل من المتوقع أو أسوأ من المتوقع البيانات البيانات الاقتصادية. على سبيل المثال، إذا جاءت أرقام البطالة في الولايات المتحدة في أعلى بكثير مما كان متوقعا، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي أقل احتمالا رفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب. وهذا بدوره سيضعف الدولار الأمريكي مقابل اليورو، على سبيل المثال. وستكون هذه الخطوة بحدة تماما بعد الإعلان. لذلك، إذا كنت القفز على أن "الاتجاه مصغرة" بسرعة وبيع الدولار الأمريكي مقابل اليورو، ثم يمكنك جعل التداول السهل نسبيا المال. الحفاظ على وقف الخسارة في مكان، ولكن ليس ضيق جدا، كما أن هناك دائما تقلب لا مفر منه بعد الإعلانات تاريخ الاقتصادية.
عيب هذه الاستراتيجية هو أنه يمكنك فقط تنفيذ ذلك في أيام من الإعلانات البيانات الاقتصادية وهناك حاجة إلى أن تكون مفاجأة في الأرقام. ومع ذلك، في يوم حيث يحدث ذلك، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لذا، ضع هذه الإستراتيجية في الاعتبار.
استخدام أرقام كبيرة كبيرة لتعيين توقف وأسعار الهدف.
عند تسجيل الدخول إلى منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت تأكد من إعداد تنبيهات لأزواج العملات الرئيسية عندما تتحرك أسعارها بالقرب من ما يسمى "أرقام مستديرة كبيرة". تشير الأرقام المستديرة الكبيرة إلى أرقام مثل 1.50 في غبوسد أو 1.00 في اليورو مقابل الدولار الأميركي، على سبيل المثال، ومن المعروف أن تكون مستويات التداول الفسيولوجية التي يمكن بالتالي استخدامها لتحديد الأسعار المستهدفة أو مستويات وقف الخسارة. في الواقع، أظهرت الدراسات الأكاديمية أن الأرقام المستديرة الكبيرة لها تأثير في أزواج العملات الرئيسية، لذلك يمكن استخدامها في الواقع كأداة تداول قائمة بذاتها.
استخدام مجموعة من المؤشرات الفنية.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية باستخدام أدوات تحليل الرسم البياني، مثل المؤشرات الفنية، فمن الأهمية بمكان عدم الالتزام بمؤشر واحد فقط لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. سوف أزواج العملات التجارية باستخدام مؤشر فني واحد فقط لا تجعلك أي ربح. وقد أثبتت الدراسات الأكاديمية المختلفة ذلك. بدلا من ذلك، مفتاح التداول في العملات بنجاح، وذلك باستخدام تحليل الرسم البياني، هو استخدام عدة مؤشرات في تركيبة مع بعضها البعض.
على سبيل المثال، ستكون إستراتيجية التداول القائمة على المؤشرات الفنية الجيدة هي النظر إلى مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر البولنجر، معدل التغير. الجمع بين هذه المؤشرات الأربعة يمكنك قياس تحركات الأسعار على أساس الاتجاه، والزخم، وتقلب وحجم. طريقة لتحويل هذه المؤشرات الأربعة إلى استراتيجية التداول هي التجارة عندما 4 من أصل 4 مؤشرات تقول شراء (أو بيع)، ثم تشتري (أو بيع). هذا سيكون إشارة تجارية قوية. إذا 3 من أصل 4 مؤشرات تعطيك إشارة التداول، هل يمكن أيضا التجارة، ولكن سيكون أقل من إشارة تجارية قوية. إذا أشار مؤشران أو أقل من المؤشرات إلى أنه يجب تنفيذ عملية تجارية، فإنك تتركها، لأن إشارة التداول ليست قوية بما فيه الكفاية. يقدم الرسم البياني أدناه (يوروس) عرضا مرئيا لهذه الاستراتيجية والمؤشرات الفنية المعنية.
تداول إشارات قوية فقط، من مجموعة مناسبة من المؤشرات الفنية، هو استراتيجية كبيرة التي يمكن استخدامها لتوليد الأرباح تداول العملات العادية. والمفتاح هو التمسك أزواج العملات السائلة وعدم المخاطرة بقدر كبير من رأس المال. أيضا، العمل دائما مع وقف الخسارة، في حالة حدوث تحركات السوق غير المتوقعة، وذلك بسبب تدخلات البنك المركزي أو الأحداث الجغرافية السياسية.
لتداول الفوركس مربحة من المهم أن تجد المزيج الصحيح من استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها لكسب المال. سوف تطور حتما طريقتك الخاصة من التداول، وسوف تجد أن بعض الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك من غيرها. وبالتالي، فإنه من الجيد لمحاولة الخروج من نهج مختلفة لتداول العملات الأجنبية، للعثور على تلك التي هي الأمثل بالنسبة لك.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية المربحة
& # 8203؛ كيف تزيد أرباحك؟
نحن نجعل الصفقات أكثر ربحية (أي، لدينا نسبة أعلى من النجاح من 50٪).
وهذان المبدأان البسيطان ينبغي أن يكونا حجر الزاوية في خطة التداول، وينبغي أن نقرر دائما الاتجاه الذي سنتخذه. وفقا لتجربتنا الخاصة، هناك مشكلة أنه بالكاد يمكن لأي تاجر الجمع بين كلا الطريقين لتحقيق أرباح أعلى عموما من الخسائر.
& # 8203؛ والآن أهم شيء:
& # 8203؛ ما هو أفضل حل؟ اتبع هاتين الخطوتين البسيطتين:
أفضل وسيط.
التعليم ذات الصلة ودراية الفوركس:
أنا ريالو نقدر نصيحتك. أنا مبتدئ. أحاول فتح حساب تجريبي في أكسيوري أوروبا. شكرا جزيلا.
مرحبا ليني، أشكركم على ملاحظاتك الايجابية - أنا نقدر ذلك! أنا حاليا التجارة مع أكسيوري جدا وبناء على تجربتي لديهم واحدة من أفضل تنفيذ أوامر / تقنيات التداول.
فريق ثورة تجارة الفوركس.
موقع الفوركس الخاص بك، وأنا أعتبر أن تكون واحدة من الأفضل في هذه الصناعة.
ماذا عن بعض اقتراحات النظام / أمثلة، تقسيم بين سكالبس قصيرة، متوسطة خلال اليوم وعلى المدى الطويل.
مرحبا أدريان، شكرا لتعليقك وردود فعل إيجابية - أنا نقدر ذلك للغاية!
فريق ثورة تجارة الفوركس.
وأود أن أعرف إذا كان بوسيبل أن يكون مؤشر هتف.

No comments:

Post a Comment