Tuesday 23 January 2018

24option الخيار الثنائي 4


24option الخيار الثنائي 4
24Option هو وسيط كفد / الفوركس التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الأوروبي، ترخيص رقم 207/13.
يمكن للمستثمرين في 24Option الوصول إلى إشارات التداول داخل نظام التداول، انظر هنا. يتم إنشاء الإشارات من قبل شركة طرف ثالث على أساس خوارزميات مختلفة. بدء التداول في 24option.
الفرق الحقيقي بين إشارات التداول والروبوت الآلي الآلي هو صانع القرار.
عند استخدام إشارات التداول، فمن التاجر الذي لا يزال يجب تحديد أي فكرة التجارة للعمل على. مع الروبوت، والبرمجيات يضع تلقائيا التجارة لكل تنبيه تجاري جديد.
روبوتات التداول الآلي.
هناك الآن مئات من الروبوتات التداول الآلي المتاحة للتجار. اختيار الفوركس أو كريبتو الروبوت التداول الصحيح هو الجزء صعبة.
فكس سيد بوت هو الروبوت الآلي الآلي شعبية الذي يتداول ما يصل إلى أزواج العملات 16، قراءة الاستعراض الكامل. لديك مجموعة متنوعة لطيفة إلى خيارات لتعيين لهذا النظام التجاري.
يمكنك اختيار أي وسيط مرخص لاستخدامها، وبسهولة إعداد الروبوت استنادا إلى مختلف عوامل إدارة المخاطر. أنها تعمل مع السماسرة تنظيم مثل أوتكابيتال، إترادر، يوروبفس وأكثر & # 8230؛
المتداولون خطيرة اقرأ هذا!
وقد أنشأت العديد من الشركات احتيال برامج وهمية لإغراء التجار في شركات الوساطة الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة، كانت شركة تطلق على نفسها كفد المجتمع واعدة الناس 60،000 $ الأرباح مع أي خطر!
لقد قمنا بالتحقيق في مجموعة من الروبوتات خيار ثنائي الآلي ووجدت أن العديد منهم ببساطة & # 8220؛ عدد المولدات العشوائية & # 8220 ؛.
مولد رقم عشوائي هو برنامج الكمبيوتر الذي هو أساسا التقليب عملة واحدة. رؤساء يساوي شراء وولز يساوي بيع.
إذا كنت تريد حقا أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية، ثم انتقل ننظر إلى أفضل السماسرة على الانترنت، ومحاولة الخروج من اثنين من الوسطاء المدرجة هناك.
وإلا فإننا نتطلع إلى رؤية شكاويك في منتدى المستثمرين.
كوبيرايت © 2017 | 24option روبوت والتجارة إشارات - مكان للمستثمرين لمعرفة المزيد عن الروبوت الآلي تجارة الفوركس.

24option الخيار الثنائي 4
24option هو موقع الخيارات الثنائية الرائدة التي توفر للتجار بعض من أعلى عوائد على الاستثمار في العالم. 24option و رسكو؛ ق متطورة وبديهية للغاية منصة التداول يضع حرفيا الأسواق في التجار و [رسقوو]؛ الأصابع، وبذلك الأدوات اللازمة لتحقيق الأرباح العالية والمستدامة بسهولة.
مهمة مفتوحة هي فتح أسواق الخيارات الثنائية المربحة المحتملة للتجار العاديين في جميع أنحاء العالم. نحن نستخدم أحدث التقنيات لتبسيط عمليات التداول باستمرار وتوسيع مؤشر الأصول لدينا. 24option تسعى جاهدة لإعطاء التجار المزيد من الخيارات، وفرصة لاستغلال جميع الفرص المالية التي تقدم الأسواق الناشئة. على عكس العديد من الأشكال التقليدية للاستثمار، لدينا هيكل رسوم مبسطة يقلل بشكل كبير من نفقات التداول الخاصة بك ويحمي الأرباح الخاصة بك.
نحن نستثمر بكثافة في التعليم التاجر وخلق مجموعة واسعة من الموارد التعليمية على الانترنت مجانا. 24option يريد أن يرى تجارها تنجح، ويقدم التعليم المالي المجاني كأساس لشراكة طويلة. لدينا مكتبة التدريب الفيديو، الكتاب الاليكترونى، ندوات عبر الإنترنت، والدروس والتقارير اليومية تمكن المبتدئين المطلقة على التجارة بثقة وجعل الاستثمارات الفعالة كجزء من استراتيجية التداول الفردية. هناك ثروة من المعلومات المالية، والتفسيرات والمشورة، وكلها يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة. يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام نفس الأدوات لتعزيز مهاراتهم التجارية والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع التطورات الجديدة في السوق والتكنولوجية.
24option هو موقع آمن تماما و سيسيك ينظم وسيط الخيارات الثنائية. يمكن للتجار الاعتماد على المعرفة المالية الخبراء من مديري الحسابات مخصص وموظفي دعم العملاء متعددة اللغات 24/7.
تداول الخيارات الثنائية: خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات الفهرس & أمب؛ خيارات السلع & # 8211؛ الخيارات الثنائية الشركاء.
الخيارات الثنائية الشركات التابعة هي منصة تداول الخيارات الثنائية المالية التي تقدم مجموعة واسعة من أدوات الخيارات الثنائية على العشرات من الأصول الأساسية. يقدم خيار "الشركاء الثنائيون" خلال اليوم & كوت؛ لمسة واحدة & كوت؛ و & كوت؛ الحدود & كوت؛ الخيارات الثنائية بالإضافة إلى التقليدية & كوت؛ عالية / منخفضة & كوت؛ خيارات. كما تتيح الشركات التابعة للخيار الثنائي الحد الأقصى من السيولة للتاجر من خلال توفير إمكانية إغلاق الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها. تقدم الشركات التابعة للخيارات الثنائية عوائد تصل إلى 85٪ في حالة انتهاء صلاحية الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ وتصل إلى 15٪ العودة إذا كان الخيار تنتهي & كوت؛ من المال & كوت ؛.

بيتكوين التداول.
الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية / كفد ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان الخاص بك المستثمر / أكبر أن رأس المال المستثمر، على التوالي.
رأس المال المستثمر معرض لخطر تداول الخيارات الثنائية.
فعالة. فعال. حدسي.
جائزة متعددة منصة الفوز!
التجارة الخيارات الثنائية باستخدام منصة قسط لدينا معبأة مع أدوات مصممة معكم، والتاجر في الاعتبار. مع برنامجنا يمكنك التداول على أكبر قائمة الأصول في هذه الصناعة. بما في ذلك أزواج العملات (الفوركس)، والأسهم، والمؤشرات والسلع. منصة تقدم التنفيذ الفوري مع النتائج في الوقت الحقيقي وبيئة صديقة للمستخدم مصممة لجميع مستويات التجار.
هذا الأسبوع من الأصول الشعبية.
منصة MT4 هي واحدة من الرسم البياني الأكثر شعبية وتحليل البرمجيات المستخدمة من قبل التجار من جميع المستويات. و MT4 يأتي مع كل من أدوات الرسم الأكثر شعبية ويقدم فوري تنفيذ النظام والنتائج في الوقت الحقيقي.
التكنولوجيا الحائزة على جوائز.
يمكنك أن تثق في اتصال آمن، والموثوقية، وسرعة لدينا متعددة الحائز على جائزة منصة & # 8217؛ ق التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك، يتم دمج منصة لدينا مع مجموعة من الأدوات المتقدمة التي تهدف إلى توجيه التجار في الرسم البياني، والتجارة، والتحليل الفني.
24option المتصدرين.
أعلى الصفقات لهذا الشهر.
أغسطس المنافسة النتائج.
كل ثانية مهمة.
من أجل تداول الخيارات الثنائية في عالم اليوم سريع الخطى تحتاج الوصول الفوري إلى الأسواق. تحميل التطبيق التداول ثنائي 24option اليوم ولا تفوت فرصة التداول.
التجارة في أي وقت، في أي مكان!
زيارة مركز التعليم لدينا.
تحقق من مركز V. O.D.
أساسيات.
وتشرح هذه الندوات عبر الإنترنت عالم التداول.
وسيطة.
تعلم أحدث النصائح والتقنيات التي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هذا المستوى التالي من التداول.
جرب مجموعة من الاستراتيجيات للمساعدة في إتقان التداول الخاص بك.
كتابك الإلكتروني التفاعلي.
تعلم من الداخل والخارجية من التداول ثنائي مع شركائنا في الكتاب الاليكتروني التفاعلي.
تحميل الكتاب الاليكترونى مجانا اليوم.
تعلم كيفية التداول.
التداول في الخيارات الثنائية، الفوركس / العقود مقابل الفروقات تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك بسبب تقلبات السوق الكامنة. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.
التقدم بطلب للحصول على حساب مع 24option.
في بضع خطوات قصيرة يمكنك التداول مع 24option & # 8217؛ s جوائز الفوز منصة.
لدي حساب بالفعل.
الانضمام إلى وسيط الحائز على جائزة.
روابط سريعة.
معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (24option / الدولية) من قبل ريتشفيلد كابيتال المحدودة شركة تنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية مع رقم الترخيص إفسك / 60/440 / تيسي / 17 (انقر هنا).
خدمات ووندربريدج محدودة، كولوناكيو 39 أجيوس أثاناسيوس، 4103 ليماسول، قبرص، هي شركة تابعة ل ريتشفيلد كابيتال المحدودة، لا 5 كورك شارع، P. O. صندوق 1708، مدينة بليز، بليز.
تحذير المخاطر: الخيارات الثنائية وعقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة، ينطوي تداولها على مخاطر كبيرة. تداول الخيارات الثنائية قد يؤدي إلى فقدان الاستثمار الخاص بك بينما تداول العقود مقابل الفروقات، والتي هي المنتجات الهامشية، قد يؤدي إلى فقدان الودائع بأكملها. تذكر أن النفوذ في العقود مقابل الفروقات يمكن أن يعمل على حد سواء لصالحك والعيب. لا يملك متداولو الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات، أو لديهم أي حقوق في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. ولا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. والتوقعات المستقبلية لا تشكل مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والقدرة على تحمل المخاطر. يجب عدم إيداع أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالمنتج المتوخى وطلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. ريشفيلد كابيتال ليميتد لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الآراء فيما يتعلق بحيازة أو الاحتفاظ أو التخلص من أي منتج مالي. ريتشفيلد كابيتال المحدودة ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والمستندات القانونية قبل استخدام خدماتنا.
القيود الإقليمية: 24option العلامة التجارية لا تقدم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد هنا.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
سجل الآن وبدء التداول في أي وقت وفي أي مكان.
ليس لديك حساب؟ سجل.
مثل جميع الفرص الاستثمارية، تداول الخيارات الثنائية ينطوي على خطر الخسارة ولكن مع الحصول على الدعم، ومركز التعليم وأدوات إدارة المخاطر، يمكنك زيادة احتمالات نجاحك وفتح التجارة مع 24 $ فقط!

24Option.
24option هو وسيط الأكثر شهرة على نطاق واسع في السوق، وأنها توفر حساب تجريبي مفيدة لمحاولة الخروج منصة التداول الخاصة بهم مع أي مخاطر تنطوي. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع أعلى من بعض الوسطاء الآخرين، ولكن إذا كنت جادا في التداول الذي لا ينبغي أن يشكل مشكلة. وقد 24option خدمة التجار لسنوات عديدة الآن ولها سجل حافل لإثبات أنها ليست عملية احتيال. أنها للأسف لا نقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
24Option هي مملوكة من قبل شركة رودلر المحدودة، التي يوجد مقرها في ليماسول قبرص. وأذن من قبل لجنة بورصة الأمن القبرصية (سيسيك) مع رقم الترخيص 207/13، 24Option هي واحدة من حفنة من المنصات الثنائية التي سعت الرقابة التنظيمية تحت سيسيك، مرة أخرى عندما سيسيك أولا اضطلع بتنظيم هذه الصناعة.
وقد انتقلت 24option بعيدا عن مزود منصة تكفينانسيالز، ووضعت منصة مفصل جديد. وشهد العرض الجديد أيضا تحولا في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، حيث تقدم الشركة أيضا أزواج الفوركس التي تشمل بيتكوين. أدى النمو الأخير في التداول كريبتوكيرنسي الشركة لإضافة أزواج بيتكوين في أقرب وقت ممكن.
منصة التداول.
منصة التداول 24Option هي فريدة من نوعها إلى حد ما، حتى داخل عالم عام إلى حد ما من ثنائي، النقد الاجنبى و كفد التداول. وقد تم تصميم الشكل والمظهر من منصة تمشيا مع العلامة التجارية، لذلك تم استبدال أزرار التداول الأحمر والأخضر المعتادة.
هذا النمط مفصل لا يؤثر على سهولة استخدام منصة ولكن. نوع التجارة متاح في أعلى القائمة اليسرى & # 8211؛ اختر من:
ثم يتم عرض األصول ذات الصلة أسفلها. اختيار أي منهم سيتم تحديث المعلومات دفع تعويضات ذات الصلة، والرسم البياني للسعر على اليمين. منطقة التجارة وضعت بشكل جيد، لذلك على الرغم من أن الكثير من البيانات متوفرة في آن واحد، فإنه لا يزال واضحا وسهلة الاستخدام.
الصفقات المفتوحة، وتاريخ الصفقات مغلقة متاحة تحت منطقة التداول، حيث يتم تحديث الأداء باستمرار.
منصة التداول كما يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة إشارة 24Option. يتم استخدام شريط ثقة المتداول أيضا لمساعدة قرارات المتداولين. ويوضح الفيديو التوضيحي في الجزء السفلي من هذا الاستعراض كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذه. كما هو الحال في أي وقت مضى، ينبغي أن تعامل خدمات الإشارة مع مستوى معين من الحذر، لا سيما حيث يتم توفيرها من قبل الوسيط. ولكن يمكن أن تكون أداة إضافية لتأكيد، أو العودة من، الصفقات الخاصة.
يشار إلى إشارات 24Option باسم & # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛، وتوجد بجانب & # 8216؛ الصفقات المفتوحة & # 8217؛ & & # 8216؛ سجل التجارة & # 8217؛ علامات التبويب.
مع أكثر من مائة أنواع مختلفة من الأصول الأساسية على العرض، والتجار في 24Option بالتأكيد مدلل للاختيار. يمكن أن تختار 43 أنواع مختلفة من الأسهم، 11 خيارات السلع ذات الصلة، و 30 أزواج العملات و 19 نوعا من مؤشرات السوق.
اعتمادا على ما يجري تداولها، والعوائد التي تقدمها 24Option تتراوح بين 70٪ إلى 89٪. للحصول على خيارات لمسة واحدة، والعودة ترتفع لتصل إلى 310٪. وهناك أيضا خيار الحصول على الخصم أو ردها على الصفقات الخاسرة & # 8211؛ ومع ذلك، فإن هذا يؤثر على نسبة العائد على الصفقات الفائزة.
مع تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، سوف تعتمد الأرباح على حركة السعر للأصل الأساسي.
اللائحة.
بالإضافة إلى كونها منظمة ومرخصة من قبل سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من الوكالات التنظيمية الأوروبية الأخرى مثل أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) في فرنسا، بافن في ألمانيا، كونسوب في إيطاليا وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة .
الفائدة الرئيسية للتعامل مع وسيط منظم هو أن لديك دائما شخص إلى اللجوء إلى تسوية المنازعات في حال وجود نزاع بينك وبين الوسيط. عامل آخر يجب أن تزن بشكل كبير على عقل التاجر عند اختيار وسيطهم هو القدرة على المطالبة بالتعويض في حال تحول وسيطهم إلى إعسار. مع 24Option، لا يحتاج التجار أن تكون قلقة لأنها عضو في خطة صندوق تعويضات الاستثمار. ويتعهد الصندوق بتداول مبلغ يصل إلى 20 ألف يورو كحد أقصى.
تطبيقات الجوال.
التطبيق 24Option هو منصة التداول المحمول الذكية وسهلة الاستخدام، وهي متاحة لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أو ويندوز، والتطبيق مجاني.
التطبيق يحتوي على واجهة واضحة وبسيطة، وعملية التداول هي بديهية. شاشات وأزرار كبيرة مما يجعلها سهلة الاستخدام دون مخاطر من الأخطاء بسبب صغيرة أو من الصعب العثور على أزرار. فضلا عن التداول بسيطة، فإن التطبيق أيضا عرض الصفقات المفتوحة والمغلقة، وتحديثها في الوقت الحقيقي. التطبيق التداول هو إضافة كبيرة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها 24Option. وقد كتب كل إصدار لاستغلال مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة، لذلك الروبوت، ويندوز ومستخدمي اي فون كل الحصول على تجربة مصممة خصيصا.
ويتجلى التطبيق التداول المحمول في هذا الفيديو القصير:
انسحاب.
سيتم سحب 24Option السحب مرة أخرى إلى مصدر الودائع. لذلك يمكن فقط أن تعاد المدفوعات عن طريق نفس الطريقة كما تم إيداع. هذا الوضع شائع، وهو في الواقع ضمانة لحماية التجار من الاحتيال.
لنفس الأسباب، الشركة تتطلب إثبات عنوان وشكل من أشكال الهوية سارية المفعول، قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة لأي انسحاب في وقت لاحق.
شكاوى الانسحاب.
وغالبا ما تنجم شكاوى أو مشاكل الانسحاب عن التأخير في إثبات إثبات الهوية هذا. ولذلك فمن المفيد إرسال كل هذه التفاصيل في وقت مبكر & # 8211؛ قبل طلب السحب. وهذا يقلل من فرص المشاكل، ويقلل الشكاوى ويضمن دفعات سحب أسرع.
أنواع الحسابات.
تقدم 24Options مجموعة من أنواع الحسابات. وسيتوقف الدخول إلى هذه الحسابات على حجم الإيداع الأولي. أكبر إيداع الأول، ومستوى أعلى من نوع الحساب سوف ينضم التاجر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين البدء دائما بإيداع أصغر & # 8211؛ ومن ثم تقديم إيداع أكبر في وقت لاحق من أجل زيادة نوع حسابهم.
يمكن لأصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية التمتع بسحب مجاني منتظم، ويحصل أصحاب الحساب العادي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.
ستحصل الحسابات الجديدة أيضا على الاختيار بين حسابات الفوركس و كفد. بيتكوين قابلة للتداول عن طريق أزواج الفوركس.
هو 24option عملية احتيال؟
كوسيط منظم، 24Option ليست عملية احتيال. وهي توفر الخدمة التي يقولون أنها سوف، ويتم الاحتفاظ بأموال العميل بشكل منفصل لأموال الشركة. المنظمين تأخذ اهتماما أكثر أهمية في الخيارات الثنائية في وقت متأخر و 24 أوبتيون قد دعمت هذا. منصة التداول موثوق بها، والسحب المدفوعة حسب الطلب.
شكاوي.
شكوى واحدة في 24option هي ممارسة & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221 ؛. هذا هو المكان الذي سوف مدير حساب يعمل للوسيط الاتصال العملاء وعرض للتجارة نيابة عنهم. وهذا يؤدي عموما إلى التداول المفرط للتداول، وفي بعض الحالات يتداول خارج حدود وسائله.
وحيثما كان ذلك ممكنا، يجب على التجار عدم السماح لأي شخص آخر بالتداول نيابة عنهم، واستجابة للشكاوى التي تم توليدها، بدأت الصناعة الثنائية في إنهاء العلاوات المدفوعة لمديري الحسابات التي تتصرف بهذه الطريقة. يبقى أن نرى إذا كان هذا ينتهي هذه الممارسة، والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من المخاطر. إذا دعا من قبل مدير حساب تقديم المشورة، فإننا نقترح مهذبا & # 8220؛ لا شكرا & # 8221؛.
24Option تقديم عرض مكافأة فريدة من نوعها إلى حد ما، عن طريق الابتعاد عن المكافآت مباراة الودائع التقليدية. أنها تقدم مجموعة من & # 8216؛ جوائز بريميوم & # 8217؛ & # 8211؛ هذه هي عادة & # 8216؛ تيش & # 8217؛ العروض، مثل آي باد أو ماك بوك.
كما هو الحال مع أي وسيط السمعة، سوف 24Option تسمح التجار للاختيار من أي حافز مكافأة.
24Option تجريبي.
أدناه هو الفيديو التجريبي من 24option، الذي تفاصيل كيفية جعل التجارة عبر البرنامج التعليمي & # 8211؛ من اختيار الأصول ونوع التجارة، لتحليل الرسوم البيانية والحكم على مشاعر المتداول، هذا الفيديو التجريبي 24Option شامل تماما، بما في ذلك أين تجد خدمة إشارة (& # 8216؛ تنبيهات التداول & # 8217؛)؛
استنتاج المراجعة.
من حقيقة أن 24Option مرخص ومنظمة من قبل سيسيك، يمكننا أن نستنتج أنها عملية مشروعة. الخدمة الدافئة والودية التي تقدمها لهم بالتأكيد يجعل تغيير منعش من الخدمة الباردة وغير الشخصية التي سماسرة أخرى اعتادوا على توفير.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فتح حساب التداول المباشر في 24Option، الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو 250 $. أما بالنسبة للحد الأدنى من حجم التجارة، يمكنك التجارة من 24 $ في التجارة. في حين أن الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط جيدة جدا، فمن المنافسة التجارية العادية التي يميزهم. ويقدم البعض عشرات الآلاف من الدولارات لجوائز للفائزين في مسابقاتهم. وهناك أيضا المكافآت المبتكرة المقدمة، والحساب التجريبي يسمح التجار لتعتاد على المنصة قبل الدخول إلى الأسواق الحقيقية.
• تداول بيتكوين الفوركس.
• قائمة واسعة من الأصول الأساسية للتداول.
• دعم العملاء المهنية.
• منصة التداول قوية ومتطورة.
• دعم لغات متعددة.
• مجموعة واسعة من المزايا والحوافز.
• الآن نقدم كفدس بالإضافة إلى الخيارات الثنائية.
• تحتاج إلى إيداع 250 $ أولا قبل الوصول إلى حساب تجريبي منحت.
تقييم خدمة العملاء - 10.
• دعم الهاتف ل 21 بلدا.
• منصة التداول ترجمتها إلى 18 لغة.
• 30 أزواج العملات.
الحد الأدنى للإيداع - 7.
ميزات التداول التصنيف - 8.
• الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة القياسية.
• الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
• الخيارات الثنائية قصيرة الأجل.
• ما يصل إلى 100٪ مكافأة مطابقة على الإيداع الأولي.
الموقع غير الملموس التصنيف - 9.
• ينظمها سيسيك.
• تصفية الأصول المقدمة.
• في الوقت الحقيقي تغذية السعر من مورنينغستار أسعار الأسعار.
• أشرطة الفيديو التجريبي، تعليمي والكتاب الإلكتروني المقدمة.
• مسابقات تداول منتظمة مع جوائز جذابة.

No comments:

Post a Comment