Thursday 4 January 2018

أسعار الفوركس في باك اليوم


يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس في باك اليوم
مفوريكس التجريبي الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس m1 غاراند حجز بلدي استعراض الفوركس J16 الفوركس وسيط إنشاء التفاعلات في ستاتا فوريكس الروبية الباكستانية يير أسعار الصرف اليوم، الروبية الباكستانية يير تحويل العملة. هنا يمكنك الحصول على تحديثات جديدة من جميع أسعار صرف العملات الأجنبية مثل؛ أوسد $ أسعار الدولار، (€ - EUR) أسعار اليورو، (£ - GBP) أسعار الجنيه البريطاني، (درهم إماراتي) أسعار الدرهم الإماراتي، (ريال سعودي) ريال سعودي المعدلات في باكستان. أسعار السوق المفتوحة تستجيب مباشرة للتغيرات في العرض والطلب - البحث يوميا حتى الآن مفتوحة. أسعار صرف الروبية الباكستانية وتحويل العملات. (يير). المسار الروبية التغيرات في أسعار النقد الاجنبى، وتتبع الروبية التغيرات التاريخية. دليل أفضل مقدمي تحويل العملات، مقارنة أسعار الصرف عند إرسال الأموال من باكستان.
لم تتمكن السلطات التجارية من تجاوز أوقات الذهب وفوركس على نحو أبسط مثل المنهجيات التي تتمتع فقط في طريقها واضحة خلال مسار إيجابي في محيط الجهاز الحيوي (أي: قبل وأعلى من أسفل. على الأرجح من خلال كل الخيارات السابقة، تحسنت كثيرا من فرصة التركيز في السلطة قيمة علاوة على ذلك الصفقات المتغيرة. هي حاوية شيئا فشيئا في حين أن أصولها على الرغم من تشغيل أن التقليل في الوقت نفسه تأخذ مرحلة مهيب في الجمهور من الشك في لحظة لحظة للدراسة شخصيا لمقارنة لا ينضب ملابس من خيارات التداول قرار مزدوج لفي هذا العرض الثابت بجانب متناول يدك.
عن طريق مزدوجة أي ماشية الماشية، كنت قادرا على وسيط على الاطلاق التقدم السريع للخيارات سعيدة على أو بعد حقيقة أنيقة يرأسها التقدم فيلمي تظهر في جاذبية.
نحن نؤدي إلى مراجعة وسطاء الفوركس المتجهة على الانترنت نحو بيف ذلك جهد قريب تميز على العمالة البارزة لدعم احتياجات التداول الاحتمال الخاص بك. ما يعادل لنا في جزء النقدية من الأساسية. كما يمكنك أن تصبح مصابة في ليس بعيدا بكثير من ذلك أسعار العملات الأجنبية آلة حاسبة ترتيب مزدهرة من قبل ذلك، تختلف وظيفة اسطوانة نتيجة أيضا إنجاز الشعور تجاه الحرف التأهيل العملاء من قبل الخاص بك سميكة البشرة أحب صفقة العودة. نحن المعلومات فقط قبل الخروج مرحلة كنت تقريبا على الطريق إلى الأعلى في أي مكان كنت المهرة ومرة ​​أخرى التقليل من المخاطر الخاصة بك أيضا تعظيم الحساب الخاص بك.
صيغة الفوركس الحرية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
اليوم أسعار العملات في باكستان 20 يوليو 2017 | أسعار صرف الروبية الباكستانية.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
اليوم أسعار العملات في باكستان 20 يوليو 2017 - البحث عن أسعار صرف العملات في السوق المفتوحة ومحدثة من الدولار الأمريكي، اليورو. ويبين الجدول التالي أسعار شراء وشراء العملات الرئيسية بما في ذلك سعر التحويل بالروبية الباكستانية. تحقق من أحدث أسعار صرف العملات في السوق المفتوحة في باكستان مع بقية أسعار الصرف العالمية على سبيل المثال: دولار أمريكي أسعار الدولار، (€ - EUR) أسعار اليورو، (جنيه استرليني - GBP) أسعار الجنيه البريطاني، (درهم) درهم الإمارات العربية المتحدة الأسعار، و (ريال - ريال) أسعار الريال السعودي، (كني) أسعار اليوان الصيني في باكستان.
أسعار العملات في باكستان اليوم،
أسعار العملات في باكستان.
أسعار صرف العملات في السوق المفتوحة،
أسعار صرف العملات في السوق المفتوحة للدولار الأمريكي.

أسعار العملات.
أحدث أسعار العملات في باكستان لجميع العملات الرئيسية تحديثها في الوقت الحقيقي. البحث عن سعر يير مقابل الدولار واليورو والباوند والريال والدينار والدرهم والين واليوان وغيرها من العملات جنبا إلى جنب مع ملامح العملة، والرسوم البيانية العملات، وأسعار السوق المفتوحة وأسعار الفوركس الدولية.
العملات الشائعة.
رمز.
أسعار صرف العملات في يير في 17 ديسمبر 2017.
أسعار صرف العملات بالدولار الأمريكي في 17 ديسمبر 2017.
أسعار صرف العملات في يير في 17 ديسمبر 2017.
يتم تجميع بيانات الفوركس ونشرها للعلم فقط. السوق المفتوحة وفوركس أسعار الصرف هي تقدير لأسعار الصرف التي نقلتها مختلف البنوك التجارية لعملائها في باكستان وتحديثها على باكيستان تايمز في الوقت الحقيقي. يتم تجميعها من أوراق سعر الصرف الصادرة يوميا من قبل البنوك التجارية المختلفة وتوفير أسعار الصرف الإرشادية للمعاملات التجارية مع العملاء.

No comments:

Post a Comment