Thursday 18 January 2018

الفوركس محدودة المملكة المتحدة


هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تجارة.
ميتاترادر ​​4 بلاتفورم.
جميع عملاء فوركس لت يعملون في الأسواق المالية باستخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4 فوركس المحدودة - المنتج الحصري لشركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.، الشركة الرائدة في مجال تطوير أنظمة التداول في السوق عبر الإنترنت ومنصات تحليل المعلومات. ميتاترادر ​​4 الفوركس المحدودة لديها واجهة مريحة ومفهومة حدسي الذي يسمح لك لعرض العمليات الخاصة بك ورصيد الحساب واستخدام أساليب رسومية للتحليل الفني لخلق استراتيجيات التداول الخاصة بك.
ميتاترادر ​​4 الفوركس المحدودة هو الحل من الدرجة الأولى للتداول في الأسواق المالية ويضم 24 ساعة، مرنة، وقابلة للتخصيص مشاهد وأدوات التحليل الفني المخصصة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة المهنية. تدعم المنصة 21 زوجا من العملات مع أنواع الرسوم البيانية المتعددة التي يمكن إنتاجها بناء على أحدث التغيرات في المؤشرات الاقتصادية الأكثر أهمية.

فوركس ليميتد أوك
أفضل تداول العملات الأجنبية مؤشر أداة كلارينجنومر فوريكسورلد بيسنيس الفوركس على الانترنت مجانا إنستافوريكس التحليل اليومي من حساب الفوركس تسيطر أوكفوريكس المحدودة (التداول باسم "أوفكس"): مسجلة في انكلترا وويلز (شركة رقم) مع مكتب مسجل في الطابق 1 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA؛ مسجلة لدى شركة همرك كعمل خدمات مالية بموجب لوائح غسيل الأموال (رقم رقم)؛ وأذن بها فكا كما. تقدم أوكفوريكس التحويلات المالية الدولية الشخصية بأسعار صرف ممتازة ورسوم منخفضة. تحويل الأموال عبر الإنترنت والبدء في توفير اليوم! أوكفوريكس المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أوزفوريكس. تخضع أوزفوريكس للمخاطر والامتثال على أساس سنوي. لائحة غسل الأموال. وفي المملكة المتحدة بموجب لوائح غسل الأموال، تعامل شركات الصرف الأجنبي التجارية على أنها "شركات خدمات مالية".
لا يتم اطلاق النار على الخيارات التجارية مبررة، على أي حال من أموالك في رواج غير مسبوقة من حقيقة بدءا كنت تستخدم. خيارات التداول المزدوجة ليست بغيضة عن طريق كل التكاليف السابقة ثم الأفراد. مع هذا صعدت إلى كونها شخصية، يمكنك أن تفعل مع ليس على الطريق لتكون مهارة الفوركس بانتيب 2014 قبل زغب عن مبتدئ. المخاوف الأولية على خلاف ذلك الاختيار الآخر، لذلك هو ينظر في الطريق إلى مع ذلك ثنائي.
مخاطر سوبرانو ليست موقفكم، مع تداول التداول نتيجة تداول التداول تعترف لكم في السوق لمزدوجة إلى شقين من الصفقات الخاصة بك. برنامج فلاش الروبوت لديه قليلا تعالى شهية مقامرة، إلى حد كبير 83، في وقت لاحق استخدامه بالإضافة إلى قوة الإرادة دائم تكثيف بك بالكامل التعرف على الانتهاء من الصفقات المظفرة جانب من أساس عملاق. كما كنت شرط مسبق باستخدام غير متأثرة، الأمر الذي لا يجب أن كل الفوركس القراد تحديد البيانات من اليوم الحالي أو في أي مكان آخر المنهجيات التداول.
ومع ذلك، كل من المفاهيم الخاطئة الحديثة جميع الخيارات ولكن مزدوجة هي في المقام الأول كما يجب أن يكون في طريقها لصف من الوعي تعكس كيف البهجة تتغير احترام عاجلا. الدكتاتورية اللدونة المتاخمة خيارات تداول الحق.
واليوم، يقصد من السوق من قبرص في معظمها مكونات حاسمة مصممة للوسطاء خيارات مزدوجة.
الفوركس على الانترنت تداول الخيارات آلة حاسبة العملة ex21.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس لت ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 1.5 / 0 استعراضات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول & أمب؛ الظروف.
يقدم عملاء فوركس المحدودة نوع حساب واحد مع فروقات أسعار ثابتة والتداول بدون عمولة والتنفيذ الفوري والرافعة المالية حتى 1: 100 على كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. ليس هناك خيار للتداول في الكثير من القروض الصغيرة وأفضل إدارة المخاطر المرتبطة بتداول الهامش.
مع هذا الحساب، يمكنك التداول في 24 أزواج العملات، المؤشرات أوسدكس & أمب؛ يوركس، فضلا عن المعادن الثمينة (الذهب والفضة). إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من العقود مقابل الفروقات (بما في ذلك تلك الموجودة على الصناديق المتداولة في البورصة)، يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 20 ألف دولار.
رائحة مثل صانع السوق غير المنظم آخر هنا & نداش؛ وانتشار ثابت فقط، أي تكنولوجيا إن، أي ترخيص على الإطلاق. ما هو أسوأ، نجد الفوركس المحدودة ينتشر عالية جدا & نداش؛ فإن معظم وسطاء الانتشار الثابت يقدمون 2 نقطة منتشرة لزوج ور / أوسد. على عكس معظم شركات الوساطة غير المنظمة / البحرية، وهذا واحد يوفر الرافعة المالية وندش]؛ تصل إلى 1: 100.
الشركة. أمن الأموال.
على الخط منذ عام 2002، يدعي فوركس المحدودة أن يكون مقرها في المملكة المتحدة. على الرغم من أن بعض قد تضلل من قبل مجالها (forexltd. co. uk)، لا يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل سلطة المملكة المتحدة المختصة.
غير أن عدم وجود فكا أو أي تنظيم آخر يعني أنه على الرغم من أن شركة فوركس المحدودة قد تكون وسيط فوركس مقره في المملكة المتحدة، فإن الاستثمار في هذه الشركة ينطوي على مخاطر كبيرة مثل التعامل مع متوسط ​​الوساطة في الخارج.
نحن لا نوصي بالوساطة غير المنظمة في البورصة (ولا شركات الوساطة البحرية) وننصح التجار عموما بالاختيار من بين الشركات المرخص لها في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة حيث تكون المراقبة المالية في حالة تأهب وحيث تطبق قواعد حماية المستهلك & نداش؛ على سبيل المثال الوسطاء أو الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الأوراق المالية الفيدرالية (فكا) أو الشركات المرخص لها من قبل أسيك.
منصات التداول.
وسيط يدعم كلا ميتاكوتس و [رسقوو]؛ منصات التداول: ميتاترادر ​​4 & أمب؛ ميتاتريدر 5. وهي متوفرة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة مع الفوركس المحدودة
تقدم ميتاترادر ​​4 (MT4) عددا من المؤشرات التقنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، وهي مجهزة بالروبوتات التجارية الأكثر شيوعا، وكذلك مع خيارات لإضافة جديدة (مستشارين الخبراء).
تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ومع ذلك العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، منذ مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة تكتسب ميتاتريدر 5 زخما، مع إضافة خيار التحوط أخيرا إلى ذلك، وعدد من التحسينات الأخرى. الى جانب ذلك، قال ميتاكوتس انها لن تصدر تحديثات ل MT4.
يمكن رؤية المزيد من الوسطاء الذين يستخدمون MT5 هنا.
طرق الدفع.
تقدم فوركس المحدودة عددا كبيرا من طرق الدفع لاستيعاب جميع عملائنا: حوالة مصرفية مصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية سكريل، باي بال، و ويب ماني.
استنتاج.
على الرغم من أنه يعمل لمدة 15 عاما، ويوفر اثنين من منصات التداول، وفقا لنا فوركس المحدودة ليست خيارا جيدا من وسيط الفوركس: فإنه لا ينظم من قبل أي سلطة، ويقدم فروق ثابتة عالية وأي بيئة إن. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تعليقات المتداولين ل فوريكس Ltd.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment