Tuesday 2 January 2018

الفوركس تاجر منتدى سنغافورة


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


يمكن أن تتباهى سنغافورة بسهولة واحدة من أعظم قصص النجاح التجارية والاجتماعية التي وقعت في العالم على مدى العقود القليلة الماضية. إن النجاح الاقتصادي لسنغافورة معروف جيدا. وقد نما اقتصادها بمعدل يزيد عن 7٪ سنويا منذ الاستقلال في عام 1965، ويعتبر الآن واحدا من المواقع التجارية الرائدة في العالم، ويضم رابع أكبر مركز مالي، جنبا إلى جنب مع كونها واحدة من أكثر خمسة موانئ ازدحاما الشحن حركة المرور.


على مر السنين، أصبح مركزا للتمويل والتوزيع لآسيا، وحجم التجارة الإجمالي من خلال موانئه هو في الواقع أربعة أضعاف حجم الناتج القومي الإجمالي، وهو الأعلى في العالم. وقد جاءت هذه الإنجازات الاقتصادية نتيجة للعمل الشاق ورغبة الحكومة البعيدة النظر في الحفاظ على اقتصاد حر ومفتوح، وتجنب أي إعانات، والترحيب بالاستثمار الأجنبي، واستهداف فوائض الميزانية كقاعدة عامة.


باعتبارها واحدة من المراكز المالية الرائدة والوجهات السياحية في العالم، سنغافورة تتنافس مع هونغ كونغ ومراكز التمويل الاسترالية للهيمنة في منطقة جنوب شرق آسيا. وباعتبارها دولة ذات نظام ضريبي وتنظيمي متحرر جدا، توافدت المصالح المصرفية إلى سنغافورة لدعم تجارة التصدير المزدهرة وما يرتبط بها من تسوية للمعامالت عبر الحدود. على الرغم من أن هذا المجتمع جزيرة صغيرة من 5.4 مليون شخص قد تطورت حول التجارة العالمية، وقد اتخذ عنصر وسيط الفوركس التجزئة لهذه الصناعة المزيد من الوقت لتطوير.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


أين تتعلم التجارة ؟؟


هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني أن أتعلم تجارة الفوركس؟


الفوركس ليس من السهل، لا تحصل على حرق.


يبدو أنك تعرف الكثير .. :)


يمكنك مشاركة شيء مستجد مثلي مدرب؟ : ع.


بيتا ش لا يزال هناك؟


أي شخص على الإنترنت الآن؟ : ع.


لماذا يضيع أموالك على تداول الدورة باهظة الثمن يدويا عندما في الوقت الحاضر هناك برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على التجارة تلقائيا؟ سمعت أن واحدا من عدد قليل من البرامج التي تدعى بيبس كونكيرور يبدو أنها تعمل بشكل جيد عندما حضرت حديثهم من قبل.


تم تطوير هذا البرنامج من قبل اسم الشركة إنفستولوغي بي تي إي المحدودة ومؤسسيها سام سي وديفيد غان. إذا كنت حضور حديثهم، سترى كيف البرامج الخاصة بهم قد تعمل (أنها تستخدم "لون نقطة" مؤشر أن الناس عادة ما تستخدم لاختبار ما إذا كان البصر الخاص بك أعمى اللون أو ليس للتداول بدلا من الأدوات المعتادة مثل ماسد أو المدرج المدرسي، النقطة الحمراء لتجنب التجارة والأزرق للدخول الخ) وإذا قمت بإدخال التجارة "سخيفة"، فإن البرنامج لا تنفيذ وجعل الخسارة بالنسبة لك وأنه هو أفضل من التجارة يدويا من هذه الدعوة لذلك بالطبع وكنت لا تحصل على راجع النتيجة. لينك: فوريكس-إنفستولوغي.


على أي حال أنا لم يتم الإعلان عنها بالنسبة لهم، وأنا فقط أشعر بأنني على ثقة هذا النوع من التكنولوجيا أكثر مما يسمى guru. Who نعرف؟ ربما بعض البنوك قد تستخدم هذا النوع من التكنولوجيا للتجارة ونحن قد لا نعرف عن ذلك.


تداول الفوركس هو خطر كبير. لكنني أعرف أن بعض الناس تمكنوا من القيام بتداول العملات الأجنبية.


ولكن معظم التجار يفقدون المال فقط عدد قليل تمكنت من كسب المال.


لماذا يضيع أموالك على تداول الدورة باهظة الثمن يدويا عندما في الوقت الحاضر هناك برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على التجارة تلقائيا؟ سمعت أن واحدا من عدد قليل من البرامج التي تدعى بيبس كونكيرور يبدو أنها تعمل بشكل جيد عندما حضرت حديثهم من قبل.


تم تطوير هذا البرنامج من قبل اسم الشركة إنفستولوغي بي تي إي المحدودة ومؤسسيها سام سي وديفيد غان. إذا كنت حضور حديثهم، سترى كيف البرامج الخاصة بهم قد تعمل (أنها تستخدم "لون نقطة" مؤشر أن الناس عادة ما تستخدم لاختبار ما إذا كان البصر الخاص بك أعمى اللون أو ليس للتداول بدلا من الأدوات المعتادة مثل ماسد أو المدرج المدرسي، النقطة الحمراء لتجنب التجارة والأزرق للدخول الخ) وإذا قمت بإدخال التجارة "سخيفة"، فإن البرنامج لا تنفيذ وجعل الخسارة بالنسبة لك وأنه هو أفضل من التجارة يدويا من هذه الدعوة لذلك بالطبع وكنت لا تحصل على راجع النتيجة. لينك: فوريكس-إنفستولوغي.


على أي حال أنا لم يتم الإعلان عنها بالنسبة لهم، وأنا فقط أشعر بأنني على ثقة هذا النوع من التكنولوجيا أكثر مما يسمى guru. Who نعرف؟ ربما بعض البنوك قد تستخدم هذا النوع من التكنولوجيا للتجارة ونحن قد لا نعرف عن ذلك.


المؤشرات دائما متخلفة وتستند إلى التاريخ. اتبع لهم عمياء على الخطر الخاص بك.


انتقل إلى منتدى فوريكسفاكتوري طن وأطنان من المعلومات واستراتيجيات مجانية.


في نهاية المطاف، يجب أن تنفق ساعات لا تحصى على مشاهدة الرسوم البيانية السعر لرؤية '' أنماط ''.


ننسى كل تلك الأنظمة والمؤشرات التي يبيعها الناس. فإنها لن تعمل على المدى الطويل إذا كانت قادرة على العمل على الإطلاق.


المؤشرات دائما متخلفة وتستند إلى التاريخ. اتبع لهم عمياء على الخطر الخاص بك.


انتقل إلى منتدى فوريكسفاكتوري طن وأطنان من المعلومات واستراتيجيات مجانية.


في نهاية المطاف، يجب أن تنفق ساعات لا تحصى على مشاهدة الرسوم البيانية السعر لرؤية '' أنماط ''.


ننسى كل تلك الأنظمة والمؤشرات التي يبيعها الناس. فإنها لن تعمل على المدى الطويل إذا كانت قادرة على العمل على الإطلاق.


إذا كان من السهل جدا للتداول الفوركس إنهاء وظيفة اور والبدء في التداول.


فقط عدد قليل من التجار الفوركس كسب المال.


لا أعتقد أن كيس أو أي هيئات حكومية تسمح لأي من الفوركس منصة التداول الآلي شركة للقيام بأعمال تجارية إذا كانت وهمية وحتى أنها تدعي أن وول ستريت التجار استخدامه. لقد وجدت للتو أن شركة نوسدايس تبيع هذا النوع من الخدمة التلقائية أكثر من تدريس دورات التداول مؤخرا والوقت فقط سوف اقول ما اذا كان work. Do حصة إذا كان أي شخص استخدامه. ربط شركة برمجيات أخرى: register. effective-ترادر.


تعلمت مجانا هنا. لا تقم بالتسجيل على الفور. اذهبوا إلى الجزء التعليمي والقيام بكل الدروس 32 أولا. انه رائع. لقد كنت عضوا لمدة 16 شهرا، وأنفقت ما مجموعه 320 دولارا في المجموع، والآن متوسط ​​160 إلى 270 نقطة في الأسبوع. forexearlywarning.


ما يكفي من كل هذه هراء شراء / بيع إشارات وتجارة الروبوت.


الروبوتات لن تعمل أبدا. وسوف تمتص فقط اور المال جاف.


أنا يمكن بيإم بلدي بلوق معلمه إذا كنت ترغب.


وقال انه نشر نتائجه الحية وإشارات لبعض من أزواج يمكنك أن تبحث إذا كنت مهتما.


في الأساس تداول الاتجاه.


أنا حاليا حوالي 12 زوجا وعقد حوالي 2300 + نقطة.


انضمت أنا أوني مؤخرا جدا حتى فاتني اتجاها كبيرا. وهي أوسد / تشف. ش يمكن أن نرى على بلوق بلدي معلمه هو عقد أكثر من 2700+ نقطة على 5 أزواج فقط.


والنتائج هي في الواقع رهيبة جدا حتى الآن.


في الواقع لا أن ش لا يمكن كسب المال من النقد الاجنبى. أعتقد أنك تحتاج فقط العقلية الصحيحة. على أي حال أنا فقط التجارة أقل من 10 دقيقة يوميا باستخدام هذا الأسلوب وليس هناك سبب لماذا لا ينبغي أن تعمل = D.


الروبوتات لن تعمل أبدا. وسوف تمتص فقط اور المال جاف.


أنا يمكن بيإم بلدي بلوق معلمه إذا كنت ترغب.


وقال انه نشر نتائجه الحية وإشارات لبعض من أزواج يمكنك أن تبحث إذا كنت مهتما.


في الأساس تداول الاتجاه.


أنا حاليا حوالي 12 زوجا وعقد حوالي 2300 + نقطة.


انضمت أنا أوني مؤخرا جدا حتى فاتني اتجاها كبيرا. وهي أوسد / تشف. ش يمكن أن نرى على بلوق بلدي معلمه هو عقد أكثر من 2700+ نقطة على 5 أزواج فقط.


والنتائج هي في الواقع رهيبة جدا حتى الآن.


في الواقع لا أن ش لا يمكن كسب المال من النقد الاجنبى. أعتقد أنك تحتاج فقط العقلية الصحيحة. على أي حال أنا فقط التجارة أقل من 10 دقيقة يوميا باستخدام هذا الأسلوب وليس هناك سبب لماذا لا ينبغي أن تعمل = D.


ما يكفي من الحصان الحصان لاه.


التجارة أقل من 10 دقيقة في اليوم يعني أنك المتسلق وكنت تجرؤ على الثور الروث حول عقد ل 2700 + الربح نقطة.


دعني أخمن. معلمك هو M كيشور.


خلاف ذلك، والمعروفة باسم أكبر بولشير في صناعة الفوركس الاحتيال؟


المؤشرات دائما متخلفة وتستند إلى التاريخ. اتبع لهم عمياء على الخطر الخاص بك.


انتقل إلى منتدى فوريكسفاكتوري طن وأطنان من المعلومات واستراتيجيات مجانية.


في نهاية المطاف، يجب أن تنفق ساعات لا تحصى على مشاهدة الرسوم البيانية السعر لرؤية '' أنماط ''.


ننسى كل تلك الأنظمة والمؤشرات التي يبيعها الناس. فإنها لن تعمل على المدى الطويل إذا كانت قادرة على العمل على الإطلاق.


فوريكسفاكتوري حقا ليست سيئة،


تيسي يجب أن تذهب هناك ونلقي نظرة. :)


حصلت الناس نشر المجلات هناك، ونقاط الدخول ونقاط الخروج.


فوريكسفاكتوري هو على الارجح واحدة من أفضل المنتديات حولها.


في محاولة لتجنب أي استراتيجيات تشمل المؤشرات. تماما مثل تلك الدورات التجارية في الأوراق. فإنها سوف تظهر لك الرسوم البيانية عندما مؤشرات '' يبدو '' للعمل.


ابحث عن الموضوع James16.


لا أور أور ورونغ.


أنا تاجر الاتجاه.


أنا فقط انظر إلى مواقف بلدي مرة واحدة في اليوم والاحتفاظ بها طالما المطلوبة.


وليس أنا دون كيشور الذي يقوم بتحديث نظامه باستمرار =)


هذه هي نتيجة مباشرة من 23 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2010.


أغلق غب / جبي مقابل -96 نقطة في 1 أكتوبر.


أعرف الكثير من بل الذين تم حرقهم من قبل دورات سيئة.


وشملت لي ولكن لا تفقد الثقة بأن نظام تنفيذها بشكل صحيح لا يزال يجعل يو مبلغ لائق من المال.


ونحن لا نعتمد على نظام الاسود ولا نستخدم طن وأطنان من المؤشرات للتشويش على واحد وآخر.


وحقيقة الأمر هو أنك سوف تدرك كما أن لدي أن الأنظمة هي مجرد جزء صغير من استراتيجية التداول وهناك جوانب أكثر أهمية من التداول المطلوبة للنجاح.


لذلك كنت الإعلان عن من؟


لا الإعلان في حد ذاته.


مجرد السماح بل نعرف ذلك.


نعم هناك غوروس هناك الذين يقومون دورات لكسب المال من ش.


ولكن لا يزال هناك مجموعة صغيرة وحقيقية من التجار الذين يعلمون شيئا أكثر من مجرد المال.


عندما يو حضور دورة يجب أن نعرف كيفية إحداث فرق بين "المعلمون" والتجار الفعليين الذين يقومون بها.


ولكن يمكنك كسب المال من سوق الفوركس. إذا كنت مدربة بشكل صحيح.


أنا لا أتحدث عن التحليل الفني، ولكن الأشياء الأعمق ش نادرا ما تجد مغطاة مثل إدارة المال الخ.


إذا كنت تريد إشارات مجانية أو المهتمة لمعرفة أبت كيف يمكننا التجارة بيإم لي أستطيع أن أعطي ش بلدي معلمه بلوق.


آية بيإم لي لاه.


كنت أقول لك فقط استخدام 10 دقيقة في اليوم وثم عقد أكثر من 2000 نقطة من الربح.


وهذا أمر مستحيل إلا إذا كان محظوظا جدا ليكون هناك في الوقت المناسب كل ما في نافذة 10min. انها مثل الفوز اليانصيب.


أنا تاجر الاتجاه.


أنا فقط مفتوحة لرؤية مواقف بلدي 10 دقيقة في اليوم. أنا فقط تحقق لمعرفة ما إذا كانت مواقف بلدي تحتاج إلى أن تكون مغلقة أو عكسها.


انا احافظ على مواقف طالما ان الاتجاه يجلب لي.


كنت تصل إلى 4300 نقطة صباح أمس.


يمكنك أن تبحث في بلدي بلوق معلمه وقد تم تسجيل 5 أزواج رئيسية لمدة 2 سنوات تقريبا الآن. يسجل كل الربح والخسارة التي تحدث.


كبيرة أن تكون متشككة ولكن لا تزال تحاول أن يكون العقل منفتح. وليس من المستحيل لكسب المال في سوق الفوركس.


ولكن تأخذ أكثر من مجرد نظام لتحقيق نتائج متسقة. وليس حول المقامرة. نحن لا التجارة اليوم ونحن لا مقامرة. لدينا نظام محدد ومجموعة من القواعد التي نتبعها. نحن لا مقامرة على الاحتمالات باستخدام التحليل الفني.


هل نفقد المال؟ نعم، بالطبع نقوم به. ليس لدينا 100٪ نسبة الفوز في الواقع على بعض أزواج لها أقل من 50٪ ولكن المبلغ الذي نجعله عندما مربحة هو أكثر من كافية لتغطية خسائرنا مع الربح.


معظم 'المعلمون' تظهر لك طن من النتائج السابقة. كم يمكن أن تأخذ في الواقع تحديا وتظهر ش النتائج من الحاضر حتى 3 أشهر أو حتى قبل 2 سنوات.


إذا كنت مهتما ومفتوحة لمثل هذه الفكرة ثم بي. وهناك الكثير من الطرق المختلفة للتجارة في السوق ولكن إذا كنت تبحث لمعرفة 7 أسرار تداول العملات الأجنبية أو الكأس المقدسة، أنا آسف ولكن لا يمكننا أن نقدم لكم هذا.


ولكننا نعرف ما يحتاج المتداول أن يكون مربحا وما يتجاوز مجرد الأدوات الفنية والمؤشرات.


إذا كنت لا تصدق ذلك. اتبع بلوق معلمتي. اتبعه لمدة 2 سنوات، 5 سنوات أو حتى 10 سنوات. انظر النتائج لنفسك حتى كنت راضيا.


ليس هناك اندفاع للتوصل إلى نتيجة. فإن السوق يكون دائما هناك، وسوف تكون الفرصة لكسب المال دائما هناك.


تداول الفوركس ليس فقط على أساس الرسم البياني (داخل اليوم، يوميا أو أسبوعيا) فترات.


وبالتالي المؤشرات الفنية تأتي في مساعدتكم مثل ما (المتوسطات المتحركة)، ماسد، مؤشر التذبذب ستوكاستيك، رسي، الخ. المعرفة التقنية الأخرى مثل إليوت موجات، حسابات فيبوناتشي هي مزايا لمواقف الاتجاهات الخاصة بك.


رسم الخرائط المخططات يدويا هي أيضا إضافة على المعرفة كما يمكن أن يكون لديك شعور من شعور السوق. حسنا، في أوائل 90s، هناك بالكاد أي مقدمي الرسم البياني.


الآن، لديك العديد من مقدمي الرسم البياني للاختيار من بينها، وبالتالي توفير الوقت الثمين رسم الخرائط.


معرفة الجوانب التقنية هي فقط نصف معركة فاز. كما أن معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وبالتالي تأتي المؤشرات الاقتصادية الأمريكية في الصورة.


المؤشرات الأساسية - وكثير منهم (حوالي 150). أهمها هي أوضاع التوظيف (أول يوم جمعة من الشهر)، مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المنتجين، مبيعات التجزئة الخ. اجتماعات لجنة السوق المفتوحة (تحديد أسعار الفائدة والتحيز) هي أعلى في قائمة محركات السوق.


خطط التداول الاستراتيجية الخاصة بك على نقاط الدخول، وقطع الخسائر مع الكثير من الانضباط الذاتي. ربما استخدام العقود الآجلة ديرفاتيفس للتحوط المراكز.


تداول العملات الأجنبية ليست للجميع. بالتأكيد أصعب للمستثمرين سوف النفقات الرأسمالية الصغيرة. إذا لم يكن لديك الدعم الفني، وأعتقد أن تبقي الخاص بك $$ في البنك الذي تتعامل معه بدلا من فقدانه إلى الأسواق.


البيانات السابقة هي آراءي الشخصية. كنت قد عملت في القطاع المصرفي لمدة 12 عاما. القيام بالتداول عبر الإنترنت على & أمب؛ من الآن. (al2gether القادمة إلى 20yrs من الخبرة التجارية). اعتدت أن تكون مرخصة من قبل ماس & أمب؛ سغس كذلك.


حظا سعيدا لتلك التجارة .. ليس الكثير من التجار يقتربون من جورج سوروس ..


وعلاوة على ذلك فكس هو تقريبا 24hrs. سوف تتأثر بالتأكيد ساعات النوم الخاصة بك.


عطلة نهاية الأسبوع ممتعة للجميع.


لا الإعلان في حد ذاته.


مجرد السماح بل نعرف ذلك.


نعم هناك غوروس هناك الذين يقومون دورات لكسب المال من ش.


ولكن لا يزال هناك مجموعة صغيرة وحقيقية من التجار الذين يعلمون شيئا أكثر من مجرد المال.


عندما يو حضور دورة يجب أن نعرف كيفية إحداث فرق بين "المعلمون" والتجار الفعليين الذين يقومون بها.


ولكن يمكنك كسب المال من سوق الفوركس. إذا كنت مدربة بشكل صحيح.


أنا لا أتحدث عن التحليل الفني، ولكن الأشياء الأعمق ش نادرا ما تجد مغطاة مثل إدارة المال الخ.


إذا كنت تريد إشارات مجانية أو المهتمة لمعرفة أبت كيف يمكننا التجارة بيإم لي أستطيع أن أعطي ش بلدي معلمه بلوق.


ردودكم على مؤشر الترابط هي في الأساس يريد المستثمرين المحتملين للانضمام حقك محفظة؟


لا يحق لك أن تطلب من المستثمرين الحصول على موافقة السلطة، أي ماس الذي ينظم عمل العملات الأجنبية.


مدونة أبيسداريان المستقلة.


نحو حياة غنية وغنية.


هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟


هل الدخل من تداول الفوركس خاضع للضريبة في سنغافورة؟ في الواقع، ماذا عن الأرباح من الأدوات المالية الأخرى (الخيارات الثنائية، العقود الآجلة، وما إلى ذلك)؟


لأي شخص حاليا أو مهتم بإدخال تداول الفوركس، آمل أن تكون على الأقل على هذا السؤال فكر لأنه يثبت أنك أنت على المدى الطويل. هذا المنصب سوف تساعدك على الإجابة على بعض الأسئلة لدي نفسي عندما بدأت جادة في تداول العملات الأجنبية! وتوفر لك بعض الوقت تبحث حول شبكة الإنترنت 🙂


بعد هيك من البحث على الانترنت للتحقق من ما إذا كانت أرباحي من تجارة الفوركس خاضعة للضريبة، لقد خرجت مع بضع استنتاجات ونتائج. من الواضح تماما أن تجار الفوركس المتناسقين سيبدأون في معرفة ما إذا كانوا سيخضعون للضريبة على دخلهم أو إذا كان هناك أي لوائح للدخل من تداول هذه الأدوات:


الإستنتاج؟


ببساطة، نعم و لا. انها بالتأكيد منطقة رمادية إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول بدوام كامل للدخل (أو إذا كنت تتداول بآلاف اللقطات في كثير من الأحيان)، والتي إيراس سيكون لها القول النهائي في هذه الحالة & # 8230؛


ومع ذلك، إذا كنت على التعامل معها على أنها & # 8216؛ الجانب / الدخل التكميلي & # 8217 ؛، فإنه لن يكون خاضعا للضريبة لأنها سوف تعتبر بعد ذلك استثمارا شخصيا! (عامل جيد واحد للتجارة في سنغافورة 😉


وكما ذكر إيراس:


الأرباح من بيع الأسهم والأدوات المالية.


وبشكل عام، تعتبر األرباح أو الخسائر الناتجة عن شراء وبيع األسهم أو األدوات المالية األخرى استثمارات شخصية.


هذه الأرباح هي أرباح رأسمالية وغير خاضعة للضريبة. لا يلزمك الإبلاغ عن هذه المكاسب في إقراراتك الضريبية.


عندما يكون خاضع للضريبة.


إن العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه لا تحدد ما إذا كانت المكاسب خاضعة للضريبة أم لا.


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعالجة الضريبية للدخل الاستثماري المصدر من سنغافورة.


أنا. أي فائدة من سندات الدين.


ثانيا. أي خصم من سندات الدين التي تستحق خلال سنة واحدة من تاريخ إصدار تلك الأوراق المالية؛


ثالثا. أي دخل من المعاش السنوي، باستثناء الدخل من & # 8211؛


ألف - أي معاش سنوي يشتريه صاحب العمل لفرد بدلا من أي معاش تقاعدي أو استحقاقات أخرى تدفع أثناء عمله أو عند تقاعده؛ و.


ب - أي معاش سنوي يتم شراؤه بموجب خدمة الأبحاث الفضائية؛


د. أي دخل من أي بوليصة تأمين على الحياة، باستثناء أي مبلغ يتم تحقيقه تحت أي تأمين ضد الكسب الفائت؛


(5) أي توزيع يقوم به أي برنامج استثمار جماعي يشكل وحدة ثقة (بما في ذلك الثقة في الاستثمار العقاري) مأذون بها بموجب المادة 286 من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة (الفصل 289)، أي الدخل أو يعتبر دخل الفرد، باستثناء توزيعات أرباح سنغافورة التي يتم خصم الضرائب منها أو خصمها بموجب القسم 44؛ و.


السادس. أي رسوم أو دفعات تعويضية من إقراض الأوراق المالية أو ترتيبات إعادة الشراء.


دع & # 8217؛ ق تصعيد اللعبة. الآن، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج؟


مرة أخرى، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج أو معهد مالي للتداول الخاص بك، وحصلت على مبلغ ضخم من الأرباح؟ هل هم خاضعون للضريبة على الإطلاق؟ هل لديك لتقرير أي شيء؟


استنادا إلى هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة وسنغافورة وزارة المالية، يبدو أن جميع الاستثمارات الشخصية والدخل المستلم في أو بعد 1 يناير 2004 معفاة من ضريبة الدخل. لا تحتاج حتى إلى إعلانها. يبدو وكأنه خطة، الرجال؟ 😛


وكما ذكر إيراس:


الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة.


جميع الدخل المكتسب في سنغافورة أو المستمدة منها هو الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل.


وبوجه عام، فإن الدخل الخارجي الوارد في سنغافورة في 1 كانون الثاني / يناير 2004 أو بعده غير خاضع للضريبة إلا في بعض الحالات. يرجى الرجوع إلى الدخل في الخارج الواردة في سنغافورة لمزيد من التفاصيل.


قد تأتي الإيرادات المكتسبة من مصادر مختلفة مثل:


& # 8211؛ التجارة، الأعمال، المهنة أو المهنة.


& # 8211؛ الممتلكات أو الاستثمارات.


& # 8211؛ مصادر أخرى (مثل المعاشات السنوية، أو الإتاوات، أو المكاسب، أو إيرادات العقارات أو الثقة)


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعاملة الضريبية للدخل المصدر الأجنبي.


كان في حوالي شهر منذ آخر مشاركة بلدي كما فكرت في كتابة المزيد من الوظائف المفيدة وغنية بالمعلومات حيث سوف يتعلم القراء ويشعر شيئا جديدا في كل مرة. نأمل أن يفعل ذلك؟ هاها. التعليق والاشتراك في هذه بلوق لتلقي مشاركتي المقبلة في البريد الوارد الخاص بك على الفور، مجانا 🙂


وأخيرا، نأمل كنت قد عطلة نهاية الأسبوع كبيرة! يوم سعيد فيساك!


المستقلة أبيسداريان.


ربما تكون فاتتك:


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ وردقوو]؛


مرحبا، أنا & # 8217؛ م متأكد من درجة معينة أن الدخل الأجنبي والضرائب في النقطة التي يتم تحويلها إلى سنغافورة بقدر دخل التجارة هو مصدر قلق.


لذلك إذا كانت شارات التجارة تنطبق على الفوركس الذي يجعل دخلك فئة على أنها خاضعة للضريبة. وينطبق الشيء نفسه على تجارة الفوركس الخاص بك القيام به في الخارج. والفرق الوحيد هو أن دخلك لن يخضع للضريبة إلا عندما تتلقى الصندوق إلى سنغافورة.


شكرا لاسقاط من قبل. استنادا إلى رسالتك، هل تعني أن & # 8216؛ التجارة الخارجية & # 8217؛ يجب الإعلان عن الدخول؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا صافي الربح أو الدخل الإجمالي؟ وأعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية ومملة ل إيراس للتحقق من كل التاجر & # 8217؛ s تاريخ التجارة .. مثل كيف سيكون إيراس ثم قادرا على عبور تحقق بالضبط الأرباح التي كنت & # 8217؛ التي حصل عليها عن طريق الوساطة في الخارج (هل لجان الحساب، ينتشر، مصالح الحساب، أسعار المبادلة، وما إلى ذلك في تجارة الفوركس على سبيل المثال)؟ هل يمكن أن تسحب جزءا من أرباحنا، وأنها سوف تفرض عليهم الضريبة الموالية ثم؟


أو إذا قلت أنها سوف تفرض علينا مرة واحدة ونحن نقل الأموال إلى سنغافورة، ماذا لو أننا جعلنا خسارة ونقل بقايا الطعام مرة أخرى؟ هل تعرف إيراس ما إذا كانت هذه الأموال هي أرباح أو رأس المال المتبقي؟


وأنا أقدر رسالتك ولكنني غريبة جدا عن كيفية الحكومة سوف تفرض علينا، إن وجدت، كما سيكون هناك بالتأكيد ثغرات إذا كانت ضريبة بعض وليس الآخرين، مما يجعل القانون تعسفيا ..: - /


مرحبا أنها ليست خاضعة للضريبة. لقد قمت شخصيا بإدراج إراس لتوضيح وهنا هو الرد من مسؤول الضرائب الأقدم،


نود أن نعلمكم أن الأرباح أو الخسائر التي يستمدها الفرد من شراء وبيع الأدوات المالية على حسابه الخاص تعتبر استثمارات شخصية.


إذا كان الفرد يشتري وبيع الأدوات المالية كربح، فإن الربح لا يخضع للضريبة لأنه مكسب رأسمالي. وهو لا يحتاج إلى الإبلاغ عن المكاسب / الخسائر في عائد ضريبة الدخل.


رهيبة، وأعتقد أنك حصلت عليه هناك حق وتوضيح هذا المنصب تماما!


لذلك أنا أفترض حتى المتداول بدوام كامل لا تحتاج إلى الإبلاغ عن مكسبه / الخسارة إذا كان يتداول لنفسه فقط، مع عاصمته الخاصة؟


نقدر مشاركتك 🙂


نعم، أعتقد أنها تعني ذلك.


هذا هو ما رد عليه ضابط الضرائب العليا في بلدي.


رائع. شكرا لك على إعلامنا وعلى الأقل نعرف الآن هناك & # 8217؛ s لا حاجة للاختباء. 😉


التعليقات مغلقة.


الأخيرة.


المفضلة.


ستة سمات من الداخل لم تكن تعرف عن الفوركس التجار من قبل المستقلين | بوستيد أون 11/07/2017 هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ من قبل المستقلين | بوستيد أون 31/05/2015 [الدافع] دفع المستحقات الخاصة بك من قبل المستقلين | نشرت في 09/07/2017 ثيا هو العودة بعد 10 شهرا توقف + تكشف عن نفسه من قبل المستقلين | بوستيد أون 13/06/2017 مناقشة: 4 طرق لتحقيق أقصى استفادة من بلدي البدلات نسف والوقت؟ من قبل المستقلين | نشر في 22/09/2014.


اليوم عدد الزيارات: 187 مجموع الزيارات: 1،533،929.


القائمة الثانوية.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.


مدونة أبيسداريان المستقلة.


نحو حياة غنية وغنية.


مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة.


لقد تم تتبع الفوركس التاجر (مؤسس الفوركس بيب التاجر بلوق) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. لقد ناقشنا حتى حول أهدافنا، واستراتيجيات التداول، وإمكانيات التعاون.


اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.


دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه.


1. ما هي مدة تداول العملات؟


لقد تم تداول العملات منذ عام 2013، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت ما زلت أتعلم كيفية تداول الأسهم.


2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت / غيرت حياتك؟


كان عام 2008، عندما حصلت لأول مرة على اي فون بلدي. كان هناك التطبيق الأسهم المثبتة مسبقا في الهاتف، والتي حصلت لي غريبة عن تداول الأسهم. على مدى السنوات الأربع القادمة من حياتي، تعلمت في الواقع المزيد عن كيفية تقدير الشركة، خاصة باستخدام النسب، فضلا عن استخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم الذي هو طريقة شائعة من قبل الملياردير المستثمر الشهير وارن بافيت. لقد كان لها تأثير كبير على حياتي كما ذهبت من أي علم لكونه ضليعا نسبيا في هذا السوق. بعد أن دخلت التعليم العالي، تحولت ببطء إلى تجارة العملات. وقد أدخلت إلى هذا السوق من قبل صديق، وكان يغرى أيضا كيف السائل هذا السوق. كما أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال لدخول هذه السوق، مقارنة مع نظيره الأسهم. الآن، حياتي تدور حول تداول العملات، وآمل أن توسيع محفظتي للأسهم أيضا، الأمر الذي يتطلب تدخل أقل بكثير من تداول العملات.


3. هل تنوي تجارة الفوركس من أجل العيش؟


إطلاقا! سأكون أكثر من سعداء للتجارة لقمة العيش! كما أرى نفسي رجل أعمال، وأود أيضا أن تبدأ الأعمال التجارية التي تدور حول الأسواق المالية. وأود أيضا أن أعطي محادثات وتعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى جدا. أتمنى أن يكون لدي فرصة لتدريب لك يوما ما!


4- ما هو متوسط ​​العائد الحالي / الشهر خلال ال 12 شهرا الماضية؟


بعد أن خسرت ما يقرب من عام، لقد نجحت في تدريب نفسي لتكون مركزة وأقل عاطفية أثناء التداول. على هذا النحو، أود أن أقول أنني يمكن أن تحقق عودة 5٪ شهريا الآن.


5. يمكنك وصف إعداد محطة العمل الخاصة بك؟


وبما أنني لا أملك ميزانية كبيرة في الوقت الحالي، يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15 بوصة للتداول. لدي 23 "شاشة خارجية التي أتواصل مع لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس خلال أيام عندما أريد أن أرى صورة أكبر من السوق بأكمله. شخصيا، أوصي التجار لاستخدام جهاز كمبيوتر محمول للتجارة بسبب التنقل أنه يعطي. أحب الذهاب إلى الأماكن المكيفة التي هادئة وتجارة الأسواق. أنه يعطيني شعورا بالحرية!


6. ما خدمة الرسم البياني التي تستخدمها؟


يجب أن يكون معظم تجار الفوركس على دراية بالبرنامج المسمى ميتا ترادر ​​4، أو MT4 لفترة قصيرة. أنا فقط استخدام هذا البرنامج لمخططاتي. انها جيدة وموثوق بها. لأنه يأتي مع الكثير من المؤشرات والوظائف. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالتداول الآلي، يتم دعمه أيضا على هذه المنصة.


7. ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتجارة؟


أنا في المقام الأول التجارة أودوس، غبوسد، و أوسجبي. السبب في أنني أتداول الدولار الأسترالي يعود إلى استقراره. وبما أن الصين هي أكبر شريك تجاري اقتصادي في أستراليا، فإن الدولار الأسترالي حساس جدا للإصدارات الإخبارية للبيانات الاقتصادية الصينية. ومع ذلك، لأن الاسترالي هو أكثر سيولة بكثير من سنه، لذلك اخترت أن التجارة على نظيره الصيني.


تم اختيار غبوسد لأنه يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي. وعادة ما يحب التحركات الكبيرة وعادة ما يكون في التداول في اتجاه معين. كان اليورو انطلاقة كبيرة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من البيانات الاقتصادية من بلدان متعددة لمتابعة.


وكان أوسجبي شعبية بين التجار الجدد بسبب بساطته. مع تدخل بنك اليابان في تخفيض الين، فإن الاستمرار في هذا الزوج هو أمر مؤكد، على الأقل في الوقت الحالي. ويتوقع المحللون أن يصل الين إلى 135 بحلول نهاية عام 2016.


8. كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟


وعادة ما أنفق حوالي 2 ساعة في اليوم للنظر في الرسوم البيانية. ليس كل الوقت تنفق الجلوس أمام الكمبيوتر للقيام بذلك. كما يمكنني استخدام التطبيق MT4 على هاتفي الذكي، فقد سمح لي أن أذهب حتى أكثر المحمول من جهاز كمبيوتر محمول، لذلك أود أن تقدير نفسي أن تنفق 2 ساعة في اليوم على الشاشة. في الواقع، أنا ربما تنفق 30 دقيقة فقط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للقيام بذلك.


9. صف أفضل صفقة تجارتك، وما زوج العملات، ولماذا وضعته، وما هو مقدار الربح الذي حققته؟


وكانت أفضل تجارة بلدي في الواقع سلعة. وبما أننا نعلم جميعا أن أسعار النفط آخذة في الانخفاض، أخذت رهان بأن الأسعار ستعود إلى الوراء. أنا وضعت تجارة طويلة على ذلك وأخذت ربح 1000 $.


10. ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى؟


السماح مشاعري تولي ما هو في رأسي. وقد قال العديد من التجار الناجحين لذلك، وأنا لا يمكن أن أؤكد مدى أهمية هذا هو. سوف العاطفية تجعلك أكثر من ذلك في نهاية اليوم. يحتاج كل تاجر إلى فهم أن الخسائر شائعة وطالما نحن التجارة وفقا لذلك لخططنا، ونحن بالتأكيد ستكون مربحة في نهاية اليوم.


11. عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا؟


بقدر ما أنا تاجر التقنية، وأنا لا تأخذ علما من الأخبار الإخبارية الاقتصادية الهامة لأن هذه هي المرة عندما يبدأ السوق إلى الاصابة واتخاذ الجميع للخروج من السوق. ولكن بخلاف الأوقات التي توجد فيها النشرات الإخبارية، فإنني أتعامل فقط مع التحليل الفني.


أنا إدارة المخاطر بلدي باستخدام آلة حاسبة حجم الموقف لحساب كمية الكثير لدي لاتخاذ كل مرة أريد أن وضع التجارة. أنها تأخذ بعين الاعتبار زوج العملات التي كنت تتداول، وقف مستوى الخسارة، وكمية من المخاطر وأود أن تأخذ. أنا أوصي أي التجار الذين يرغبون في أن تكون ناجحة لاتخاذ ما لا يزيد عن 3٪ من المخاطر لكل التجارة وضعت.


13. ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على صفقات مربحة، والحفاظ على الخسائر صغيرة نسبيا؟


بعد خطة التداول الخاصة بك. هذا هو الدرس رقم 1 الذي تعلمته على مدى سنوات التداول. الدرس رقم 2 الذي أود أن أدعو التجار إلى هناك لن يكون عاطفي. انها حقا لا يفعل شيئا سوى الخراب حياتك المهنية التجارية.


14. هل توافق على أن تداول العملات الأجنبية أكثر خطورة من تداول الأسهم؟ لما ذلك؟


ولا أوافق على ذلك البيان. بالنسبة لي، والمخاطر هي نتيجة للجهل. وأنا على يقين من أن الأسهم تداول الفوركس ناجحة يمكن أن تفقد الكثير من المال كما تداول الأسهم الفوركس إذا كان لا يعرف ما يفعله. وبالمثل، لا أقول إن الخيارات والعقود الآجلة أكثر خطورة من العملات الأجنبية أو الأسهم. المعرفة قوة.


15. ما هي المؤشرات التي وجدتها مفيدة للغاية مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي، أدكس، رسي، وما إلى ذلك؟


شخصيا، أنا لا تستخدم مؤشرات كثيرة للتجارة كما أعتقد في العمل السعر. ومع ذلك، أنا لا تستخدم أدوات فيبوناتشي لإسقاط الارتداد من الأسعار، فضلا عن ملحقات. في حين أنني لا أدين التداول باستخدام المؤشرات، وأنا أوصي التجار لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر. وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للتجارة مربحة.


16. ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس؟


واحدة من المواقع أنصح أن يكون بابيبيبس. بل هو موقع كبير لكل تاجر، الهواة أو من ذوي الخبرة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. عليك أن تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم من هناك! موقع آخر أنصح هو موقع الويب الخاص بي (فوريكس تراديرث فوريكس ترادر). أفعل تحديث موقع الويب الخاص بي في كثير من الأحيان للقراء لمعرفة المزيد عن تجربتي التداول. يمكنك بالتأكيد معرفة المزيد عن تجربتي التداول من موقع الويب الخاص بي!


17. ما هو شعورك بتاجر العملة التي يجب أن يركز عليها التجار الجدد في السوق؟


تعلم ديناميات السوق. فهم كيفية عمل الإجراء السعري. عندما يكون لديك بنجاح إتقان وفهم كيفية عمل السعر، بدء التداول باستخدام حساب تجريبي. بمجرد الحصول على تعليق منه، بدء التداول باستخدام الحسابات الحية. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط الخاص بك إلى العمل. ثق بي، كل تاجر جديد يعتقد أنه يمكن إدارة عواطفهم، ولكن في كثير من الأحيان لا، فإنه يأخذ بعض الحسابات التجارية للقيام بذلك. تحتاج إلى وقف الجشع والخوف من التدخل في قرارات التداول الخاصة بك. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على هذا، ثم مهما كانت مربحة خطة التداول الخاصة بك، وسوف لا تزال تفقد المال في نهاية اليوم.


فما رأيك؟ هل سيكون ناجحا مثل شغفه في التداول؟


ذي أبندنتد أبسسدريان.


ربما تكون فاتتك:


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة & رديقو؛


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا باولو، نقدر تعليقاتك! سيتم نشر كلما أنا & # 8217؛ حصلت على شيء لإضافة قيمة إلى القراء.


انها حقا بلوق جيدة على نجاح التداول. أنا أقدر مقالك. هذه المدونة مفيدة حقا لإعطاء الضوء على نجاح تداول الفوركس. لذلك شكرا لتقاسم كل تلك المعلومات الهامة.


عظيم .. شكرا لك على وظيفة.


التعليقات مغلقة.


الأخيرة.


المفضلة.


ستة سمات من الداخل لم تكن تعرف عن الفوركس التجار من قبل المستقلين | بوستيد أون 11/07/2017 هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ من قبل المستقلين | بوستيد أون 31/05/2015 [الدافع] دفع المستحقات الخاصة بك من قبل المستقلين | نشرت في 09/07/2017 ثيا هو العودة بعد 10 شهرا توقف + تكشف عن نفسه من قبل المستقلين | بوستيد أون 13/06/2017 مناقشة: 4 طرق لتحقيق أقصى استفادة من بلدي البدلات نسف والوقت؟ من قبل المستقلين | نشر في 22/09/2014.


اليوم عدد الزيارات: 253 مجموع الزيارات: 1،533،995.


القائمة الثانوية.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.

No comments:

Post a Comment