Monday 22 January 2018

أفضل الفوركس إي على المدى الطويل


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


اتجاه تابع إي.


هذا استعراض واحد من بلدي الروبوتات الفوركس الخاصة التي تتبع الاتجاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، M30 الإطار الزمني. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية التلقائي أنا & # 8217؛ d أحب أن تبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان، المزيد من القواعد تؤدي إلى منحنى المناسب وأسوأ أداء على المدى الطويل. يفتح هذا الفوركس روبوت الصفقات عندما يتم كسر خطوط الدعم والمقاومة على المدى القصير وتقلب عالية. وتقول النظرية أن التقلب بدأ في اللعب قبل حركة كبيرة صعودا أو هبوطا. اتجاهي أتباع إي هو تاجر متكرر،


2500 الصفقات فتحت خلال 13 عاما وهو الكثير النظر في حقيقة أنه يفتح فقط تجارة واحدة في وقت واحد! هذه النتيجة يرضي لي كما هو معروف اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون واحدا من أزواج تتجه. يعمل على أزواج متعددة ولكن أنا بدلا من استخدامه على اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط لأن الانسحاب هو مقبول والانتعاش سريع جدا. تم تصميم كل من الروبوتات الخاصة بي للعمل كروبوتات الفوركس مستقل ولكن معا أنها تعمل كثيرا أفضل بكثير. يتم تخفيض طول السحب من أكثر من سنة واحدة إلى 3 أشهر لأن الاستراتيجيات تغطي جميع جوانب السوق ولكل إي ينتهي مربحة.


الاستراتيجية.


انها ببساطة تتبع هذا الاتجاه. عندما تغلق الشمعة الحالية فوق المستوى السابق وتتجاوز قيمة التذبذب قيمة معينة، يتم تشغيل موضع طويل. إذا كانت الشمعة الحالية تغلق الخوار السابق المنخفض وتذبذب يتجاوز قيمة معينة، يفتح قصيرة. لا يمكن إجراء ذلك بساطة مثل ذلك، & # 8220؛ سكريت & # 8221؛ يضع في طريقة حساب التقلب. أنا فقط استخدام حركة السعر، لا مؤشر المطلوبة، وأنا لا أحب المؤشرات كثيرا لأنهم إعادة رسم. آخر شيء أحتاجه هو التنبؤ الماضي أو لجعل التنبؤات حول المستقبل باستخدام معلومات لا معنى لها. تم تصميم هذا إي لفتح التجارة على أساس التكوين الحالي للسوق.


جني الأرباح ووقف الخسائر.


فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا & # 8217؛ ر الانتظار للشمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت.


أخذ الربح: ما بين 40 و 55 نقطة.


وقف الخسارة: ما بين 50 و 167 نقطة.


أخذ الربح أصغر من وقف الخسارة ولكن عدد الصفقات الفائزة يتجاوز عدد الصفقات الخاسرة. ميزة كبيرة هي حقيقة أن 0nce مفتوحة، التجارة لديها مساحة كافية للتحرك، وبهذه الطريقة يتم القضاء على الضوضاء.


باكتستس والإحصاءات.


أولا، 13 عاما باكتيستس:


تتبع تتبع باكتيستس.


إجمالي عدد الصفقات: 2465.


الحد الأقصى للسحب: 980 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 410 أيام (أكثر من سنة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 1615.


أقصى انتصارات متتالية: 32.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 8.


متوسط ​​انتصارات متتالية: 5.


متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.


متوسط ​​تجارة الأرباح: 50 نقطة.


متوسط ​​خسارة التجارة: 122 نقطة.


وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:


الاتجاه بعد سنوات الربح.


وبطبيعة الحال، لا يتم إجراء المال على باكتستس ولكن هناك حاجة لتحليل متانة إي. لذلك، كيف قوية هو؟


تحليل المتانة.


1. 2465 الصفقات خلال 13 عاما ما يكفي ل باكتيستس أن تعتبر صالحة من وجهة النظر هذه.


2. باكتست معارض 1226 الصفقات الطويلة و 1239 الصفقات قصيرة، والتوزيع يساوي تقريبا وهو أمر عظيم!


3. الأرباح موزعة بالتساوي تقريبا على مر السنين وهذا شيء عظيم جدا.


4. أنه يمر معايير متانة الشخصية:


نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.


وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.


مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)


إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.


إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 - أداء متواضع.


إذا رر & غ؛ 0.6 و رر & لوت؛ 0.8 - أداء جيد.


إذا رر & غ؛ 0.8 - إي ممتاز!


في هذه الحالة، رر هو 0.7 & # 8211؛ أداء جيد.


قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. أنا & # 8217؛ م استخدامه لأنه يحترم ما يلي:


& # 8211؛ يرصد المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف أن هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، وأنا & # 8217؛ م إجراء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس.


& # 8211؛ يظهر لنا برنامج موقوس (سيناريو مونتي كارلو أسوأ حالة) السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن نتوقعه.


& # 8211؛ صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية / الحد الأقصى للسحب في النقاط التي تظهرها مكوس.


اتجاه بلدي أتباع إي يمر هذا.


5. فإنه يبقى على زوج مترابطة مثل أوسشف دون أي تعديلات.


سلبيات.


طول الانسحاب مرتفع جدا، باكتيستس تظهر الحد الأقصى لطول السحب لأكثر من سنة واحدة ولا أحد لديه الصبر لانتظار الكثير. ولكن طول الانسحاب هو مشكلة مستشار خبير مشترك. أكثر من 95٪ منهم لديهم فترة سحب طويلة لفترات طويلة والجواب بسيط جدا: تغييرات السوق، فإنه يمكن & # 8217؛ ر الاتجاه في كل وقت. حتى خلال فترات التأرجح إي فقط البقاء على قيد الحياة.


كيفية استخدامها.


لا أستطيع & # 8217؛ ر مجرد تجاهل إي ممتاز فقط لأن السوق أحيانا لا & # 8217؛ ر الاتجاه. الخيار الصحيح هو بناء محفظة استراتيجية متعددة. بلدي محفظة (هذا الاتجاه أتباع هو جزء من أنه يظهر 3 أشهر فقط من السحب، والحد الأقصى لطول السحب هو 3 أشهر فقط!


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو خطوة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


سحب إي.


هذا هو استعراض أفضل بلدي إي الخاصة. وهو يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف، M30. وكما يقول العنوان، فإنه يتداول التراجعات. بعد ارتفاع طويل، في ظل ظروف معينة للتذبذب، يتراجع السوق ثم يواصل الاتجاه. هذا تراجع التجارة إي في اتجاه هذا الاتجاه. انها مختلفة عن متتبع الاتجاه لأن عادة أتباع الاتجاه يفتح التجارة عندما يشكل اتجاه جديد، في معظم الأحيان بعد كسر خط المقاومة. هذا الروبوت الفوركس ينتظر تعقب، ثم يضع التجارة في أول علامة على استمرار الاتجاه. ويقتصر عدد الصفقات على واحد، تجارة واحدة فقط في وقت واحد هو مفتاح النجاح إذا كنت تتداول باستخدام محفظة.


الاستراتيجية.


إذا ارتفع السعر وتذبذب مرتفع، ينتظر إي للانتعاش حتى ينتهي، ثم رسم خط عند مستوى معين عاليا السعر الحالي. إذا انخفض السعر عاليا هذا الخط ثم يصل، يتم وضع التجارة طويلة.


إذا انخفض السعر بسرعة وتذبذب مرتفع بما فيه الكفاية، ينتظر إي للانتعاش حتى النهاية ثم رسم خط عند مستوى معين فوق السعر الحالي. إذا كان السعر يتراجع، ثم يبدأ في النزول مرة أخرى، يتم وضع تجارة قصيرة.


هذا هو الأكثر نجاحا في المناطق الخاصة بي لأنه يتداول وفقا للقانون الأساسي السوق: يستمر هذا الاتجاه إلا بعد تصحيح كما يظهر إليوت نظرية بوضوح.


اتخاذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة.


فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا ينتظر حتى شمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت.


تحقيق الربح: ما بين 35 و 69 نقطة.


وقف الخسارة: ما بين 45 و 128 نقطة.


أخذ الربح أصغر من وقف الخسارة ولكن عدد الصفقات الفائزة يتجاوز عدد الصفقات الخاسرة. ميزة كبيرة هي حقيقة أن 0nce مفتوحة، التجارة لديها مساحة كافية للتحرك، وبهذه الطريقة يتم القضاء على الضوضاء. نفس المبدأ ينطبق على بلدي الاتجاه الآخر أتباع إي.


باكتستس والإحصاءات لليورو مقابل الدولار الأميركي.


13 عاما باكتيستس:


تراجع باكستيونس اليورو مقابل الدولار الأميركي.


إجمالي عدد الصفقات: 1722.


الحد الأقصى للسحب: 710 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 381 يوما (أكثر من سنة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 1371.


أقصى انتصارات متتالية: 21.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 7.


متوسط ​​انتصارات متتالية: 5.


متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.


متوسط ​​تجارة الأرباح: 49 نقطة.


متوسط ​​خسارة التجارة: 90 نقطة.


وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:


أرباح التراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي.


باكتستس والإحصاءات ل أوسشف.


13 عاما باكتيستس.


عمليات التراجع التراجع أوسدشف.


إجمالي عدد الصفقات: 1465.


الحد الأقصى للسحب: 784 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 390 يوما (أكثر من سنة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 1247.


أقصى انتصارات متتالية: 25.


الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 6.


متوسط ​​انتصارات متتالية: 6.


متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.


متوسط ​​تجارة الأرباح: 43 نقطة.


متوسط ​​خسارة التجارة: 97 نقطة.


وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:


أرباح التراجع أوسشف.


الاختبارات الخلفية المشتركة.


إجمالي عدد الصفقات: 3187.


الحد الأقصى للسحب: 962 نقطة.


الحد الأقصى لطول السحب: 286 يوما (أقل من سنة واحدة)


متوسط ​​النقاط في السنة: 2618.


تراجع الأرباح المجمعة.


الملاحظات.


1. عندما يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف معا، يتم تخفيض طول السحب بنسبة 25٪!


2. عندما يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف معا، فإن الانسحاب الكلي يزيد مع 26٪ فقط في حين يحصل على ضعف الربح!


تحليل المتانة.


1. 3187 الصفقات خلال 13 عاما ما يكفي لاعتبارات باكتيستس مجتمعة تعتبر صالحة من وجهة النظر هذه.


2. باكتست يظهر 1645 الصفقات الطويلة و 1542 الصفقات قصيرة، وتوزيع يساوي تقريبا وهو أمر عظيم!


3. الأرباح موزعة بالتساوي تقريبا على مر السنين وهذا شيء عظيم جدا.


4. أنه يمر معايير متانة الشخصية:


نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.


وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.


مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)


إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.


إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 - أداء متواضع.


إذا رر & غ؛ 0.6 و رر & لوت؛ 0.8 - أداء جيد.


إذا رر & غ؛ 0.8 - إي ممتاز!


في هذه الحالة، رر هو 0.8 - الأداء الممتاز.


قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. أنا استخدامه لأنه يحترم ما يلي:


& # 8211؛ يتم المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، وأنا أداء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس.


& # 8211؛ يظهر لنا برنامج موقوس (سيناريو مونتي كارلو أسوأ حالة) السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن نتوقعه.


& # 8211؛ صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية / الحد الأقصى للسحب في النقاط التي تظهرها مكوس.


بلدي الانسحاب إي يمر هذا.


5. فإنه يبقى على زوج مترابطة دون أي تعديلات المعلمات الخارجية.


سلبيات.


و إي مستقل له نفس العيب: طول السحب. أنا لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا الحد الأقصى إذا كان يتعافى بسرعة ولكن أنا حقا لا يهتمون فترة الانسحاب، أنا لا & # 8217؛ ر لديك الوقت لانتظار سنوات حتى يجعل بعض الأرباح.


لقد رأينا للتو في وقت سابق أن طول السحب يتقلص بشكل كبير عندما يتم تداول الدولار مقابل الفرنك السويسري (يوروسف) و يوروس (يوروس) معا لأنهما زوجان مرتبطان سلبا.


أنا & # 8217؛ م تهدف محفظة مع طول الانسحاب لا يزيد عن 3 أشهر وهذا إي هو بالتأكيد جزء منه، يرجى الاطلاع على قسم محفظتي.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت وقد يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تداول الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات واليقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.

No comments:

Post a Comment