Wednesday 17 January 2018

خطة عمل لوساطة الفوركس


بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.


وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.


ويمكن أن يعزى نمو السمسرة الفوركس إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.


دخول صناعة الوساطة المالية.


اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.


إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.


1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.


يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.


ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.


ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).


2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.


العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.


صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. وهم يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل تكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.


أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.


3. ضمان دعم عالمي.


تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان العملاء يواجهون صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول وساطة الفوركس.


للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.


دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.


و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.


نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.


في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. منذ هناك الكثير من مزق أوفس في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.


كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.


آخر يجب يقرأ.


اختيارات المحررين.


المواد شعبية.


أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.


قراءة آخر.


أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.


الجمعة 22 ديسمبر 2017.


© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.


الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.


محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.


الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.


خطة عمل الوساطة في الفوركس سامبل & # 8211؛ قالب مجاني.


الفوركس الوساطة خطة عمل نموذج و دراسة الجدوى شكل التقرير.


هل تبحث عن الفوركس قالب خطة عمل الوساطة؟ في ما يلي خطة عمل نموذجية لشركة وساطة فوركس وتقرير جدوى مجاني. بدء شركة وساطة الفوركس لا يمشي. وهي تحتاج إلى الاستعدادات الكافية والتخطيط لتحقيق النجاح. ومع ذلك، واحدة من أهم المكونات الحيوية لنجاح الشركات وخاصة شركة الوساطة الفوركس، هو توافر خطة عمل سليمة.


ومن هذا المنطلق، تم تطوير نموذج خطة شركة الوساطة المالية هذه بأكثر دقة تفصيلية لتوجيه شركة وساطة جديدة إلى مرحلة الاستحقاق والربحية والاستقرار.


ولأنها شركة وساطة، فهذا يعني أن لديها العديد من العملاء في إطار عملياتها، وبالتالي فإن الحاجة إلى تقديم خدمات متميزة لعملائها يتم التقاطها ضمن عينة خطة العمل هذه.


ولغرض هذا العمل، سوف نستفيد من شركة ديناميكش للوساطة المالية حيث أن اسم الشركة وتفاصيل هذه الوساطة سوف ترتكز على ما يلي:


جدول المحتويات & # 8211؛ السمسرة الفوركس مخطط خطة عمل.


المالية ديناميكش شركة الوساطة هي وسيط الفوركس المرخصة والمسجلة. تعتزم أن تكون بمثابة شركة تجارية صرف العملات الأجنبية على حد سواء للأفراد والشركات. وتعتزم الشركة أيضا تداول العملات عبر الإنترنت مع تجار الفوركس المدربين تدريبا جيدا ومعتمدين التعامل مع هذا الجانب من عمليات الشركة.


المالية ديناميكش الفوركس الوساطة هي عميل مدفوعة والتركيز العميل الشركة التي تعتزم خدمة العملاء بأقل تكلفة ممكنة. من بين الخدمات التي سيتم توفيرها من قبل ديناميكش المالية يتداول نيابة عن العملاء. والهدف من هذه الشركة الوساطة هو تقديم الخدمات المهنية ونتائج مدفوعة للعملاء الكرام الشركات والفردية.


لإنشاء وساطة الفوركس من الطراز العالمي التي ستكون على قدم المساواة مع أفضل جدا في العالم من حيث قاعدة العملاء، وتقديم الخدمات الممتازة، ورضا العملاء، وكذلك توفير الخدمات المالية.


لتوفير مهنية عالية في إجراء المعاملات التجارية مع عملائنا الكرام. مع خدمة عالية المهنية تسليمها، نعتزم كسب الثقة المطلقة من عملائنا الكرام.


المالية ديناميكش ليك ملتزمة توظيف فقط أفضل والأيدي المختصة ومستعدة لدفع ثمن هذه الخدمات. هذا في محاولة للحصول على الأمور منذ البداية. ومن بين متطلبات توظيف هذه الأيدي مواءمة مصالح وأهداف الموظفين مع أهداف الشركة وأهدافها.


وسيتم وضع صيغة لتقاسم الأرباح على أساس الأداء لمكافأة أعضاء هيئة التدريس للولاء. وهذا هو تحقيق الدوافع بين أعضاء هيئة التدريس.


الادوار والمسؤوليات.


وتشمل أدوار ومسؤوليات ووظائف مختلف المكاتب في "ديناميكش المالية" ليك ما يلي:


الرئيس التنفيذي.


من بين أدوار ومسؤوليات هذا الموظف هي مسؤوليات إدارة وقيادة والتأكد من أن الأعمال تعمل في الربح. كما يقوم هذا المكتب بمراقبة والإشراف على المكاتب الأخرى داخل الوساطة. كما أنها مسؤولة عن تحديد الأسعار وتوقيع الصفقات التجارية.


وسوف تكون مسؤولة عن تداول سوق الفوركس للشركة وللزبائن باستخدام برامج الشركة الملكية. كما سيتم إشراكهم في التعامل مع المعاملات التجارية (المالية) مثل شراء وبيع العملات من الاقتصادات الرائدة، وكذلك تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء، سواء الشركات أو الأفراد.


مدير الموارد البشرية.


وسيقوم هذا المكتب بتجديد اللوازم المكتبية، وتقييم المخزون، وكذلك استعراض سياسات الموارد البشرية. كما سيتم تحديد الوظائف الوظيفية المحتملة للتوظيف وكذلك إدارة عملية التوظيف والإجراءات. كما سيوفر التدريب والتقييم للموظفين.


التسويق والمبيعات التنفيذي.


وسيقوم هذا المكتب بمعالجة البحوث التجارية، واستقصاءات علامات ودراسات الجدوى للعملاء. وسوف تتعامل مع وثائق معلومات العملاء والاتصال وأيضا تساعد على زيادة المبيعات والنمو للشركة.


وسيتولى هذا المكتب التعامل مع جميع المعاملات المالية نيابة عن الشركة. وتمشيا مع مهامها، فإنه سيؤدي أيضا عملية التدقيق الداخلي للشركة.


وتشمل المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة فينانس ديناميكش ليك مجموعة واسعة من الخدمات المالية في نطاق صناعة خدمات الوساطة المالية على الفور في الساحة العالمية.


ومن بين الخدمات التي ستقدمها فينانس ديناميكش ليك هي؛ وشراء وبيع العملات الأجنبية (وخاصة العملات الرائدة) من المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم؛ وإتاحة الخدمات الاستشارية والمشورة بشأن المسائل ذات الصلة وأيضا؛ تداول العملات الأجنبية نيابة عن عملائنا الكرام تتكون من كل من الشركات والأفراد.


كونه مشاركا جديدا في قطاع خدمات الوساطة فوركس، وتحليل السوق أمر بالغ الأهمية إذا كان هذا العمل يجب أن يقف أمام اختبار الزمن. ومن ثم، لوحظ أن هناك زيادة مطردة في عدد شركات الوساطة المالية والتجارية التي تدخل إلى أمريكا في السنوات الخمس الأخيرة، ولكن عدد قليل فقط يقبل ودائع العميل بالعملة المحلية.


هذه هي الفجوة التي تعتزم شركة ديناميكش ليك شرائها من خلال تلقي الودائع بالعملة المحلية وتحويلها إلى العملة المفضلة للتداول.


وقد كان هناك نمو كبير في الإيرادات في هذه الصناعة نتيجة لزيادة ودائع العملاء، مما أدى أيضا إلى انخفاض معدلات البطالة وخاصة بين الشباب الذين يشكلون جزءا كبيرا من أعمالنا.


وبالتالي، من أجل زيادة هذا، تم تحليل أنه من خلال توفير المهارات اللازمة لتداول الأسواق، فإنه سيخلق وضع مربح للجانبين حيث يتم تسليح العملاء بالمعرفة الصحيحة وأيضا، شركة الوساطة لدينا تستفيد من زيادة في رعاية العميل.


استراتيجية المبيعات والتسويق.


مع المنافسة الشديدة التي شهدتها صناعة الفوركس العالمية، فقط أفضل اليدين يمكن الحفاظ على عمل وسيط الفوركس / التداول. وفي ضوء هذا أننا قد استأجرت مطوري الأعمال أرفع للتعامل مع المبيعات والتسويق.


وقد وضعت استراتيجيات المبيعات والتسويق لجذب العملاء. وتشمل بعض هذه الاستراتيجيات؛


& # 8211؛ وضع خطط استثمارية مختلفة لفئات مختلفة من العملاء.


& # 8211؛ إشراك نهج التسويق المباشر.


& # 8211؛ الاستفادة من قوة الإنترنت.


& # 8211؛ الاعتماد على التسويق من فمه من العملاء بالارتياح.


& # 8211؛ الإعلان عن أعمالنا في المجلات ذات الصلة المالية والتجارية وما إلى ذلك.


من أجل الإقلاع الفعال لأعمال الوساطة / التداول، يجب وضع أشياء معينة موضع التنفيذ. وتشمل هذه الأمور؛ رسوم التكلفة المطلوبة لدمج الأعمال التجارية؛ رأس المال اللازم لشراء أو استئجار مجمع مكاتب مناسب؛ تكلفة شراء البرامج اللازمة؛ وتكلفة بناء وإطلاق موقع مناسب.


وبما أن "فينانس ديناميكش ليك" في وضع جيد يمكنها من تحقيق السوق المتاحة، فإنها تستعد لتحقيق أهداف محددة وتوليد أرباح ضخمة خلال الأشهر الستة الأولى من عملياتها. هذا ممكن من خلال توقعات المبيعات استنادا إلى المعلومات التي تم جمعها في هذا المجال.


ويتم هذا الإسقاط مع افتراض أنه لن يكون هناك انهيار اقتصادي كبير. ويبدأ من السنة الأولى من عملياته إلى السنة الثالثة في هذا النظام؛


& # 8211؛ السنة الثانية 500،000 دولار.


& # 8211؛ السنة الثالثة 000 950 دولار.


يرجى ملاحظة أن هذه التوقعات قد تكون أعلى أو أقل وتعتمد أيضا على حقيقة أن المنافسين الآخرين لن تقدم خدمات ذات قيمة مضافة كما نقوم به.


هذا هو ما ينبغي أن تبدو خطة عمل الوساطة النقد الاجنبى عينة، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع التفاصيل اللازمة لإقلاعها على نحو سلس.


خطة عمل لشركة وساطة العملات الأجنبية.


قمنا بإعداد خطة عمل مفصلة لشركة الوساطة. إنه & # 8217؛ s لأولئك الذين هم في شك، أو لا & # 8217؛ ر تعرف من أين تبدأ.


لا حاجة للبحث عن المعلومات، ونحن قد امتثلت كل ما يلزم للبدء في إنشاء ناجحة الفوركس وسيط:


• وصف مفصل لأوضاع الأعمال لشركة الوساطة.


• مواصفات سوق خدمات الوساطة.


• هيكل الاستثمارات الأولية؛


• العائد على أرقام االستثمار.


مجرد مشاركة الرابط إلى صفحتنا في وسائل الاعلام الاجتماعية لتحميل خطة عملنا مجانا.


انقر على الرابط وسوف يبدأ التحميل الخاص بك في 5 ثوان.


نموذج نموذج خطة عمل شركة الوساطة المالية.


هل أنت عن بدء شركة وساطة فوركس؟ إذا كان الجواب نعم، هنا & # 8217؛ s عينة كاملة الفوركس نموذج خطة عمل الوساطة & أمب؛ تقرير جدوى يمكنك استخدامها مجانا لجمع المال.


حسنا، لذلك قمنا بدراسة جميع المتطلبات لبدء شركة وساطة فوركس. كما أخذنا ذلك أيضا من خلال تحليل وصياغة نموذج فوركس خدمات وساطة نموذج خطة التسويق المدعومة من قبل أفكار التسويق العصابات للتسويق للشركات وساطة العملات الأجنبية. لذا، انتقل إلى قسم تخطيط النشاط التجاري.


إذا كنت تتمتع كونه مدرب الخاصة بك وأيضا العمل من المنزل، ثم واحدة من الشركات التي يجب النظر في البدء هو الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت. والحقيقة هي أن ظهور الإنترنت قد خلق بالفعل الكثير من الفرص التجارية للناس في جميع أنحاء العالم. مع جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت، يمكنك جعل الملايين من الراحة من منزلك إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة على شبكة الإنترنت.


لماذا تبدأ شركة وساطة فوركس؟


إذا كنت مهتما في الفوركس (النقد الأجنبي)، واحدة من الشركات قابلة للحياة ومربحة التي يمكنك البدء على طول هذا الخط هو شركة الوساطة الصدارة. شركة وساطة الفوركس تماما مثل أي شركة وساطة أخرى هي وسيط بين تجار الفوركس بالتجزئة (أولئك الذين يتاجرون في سوق العملات الأجنبية وسوق الفوركس. وساطة شركات الفوركس توفر منصة لمتداولى الفوركس بالتجزئة لتداول الفوركس على شبكة الانترنت.


بدء شركة وساطة الفوركس يمكن أن يكون مجزيا ولكن سيكون لديك للتنافس مع شركات الوساطة فوركس راسخة على شبكة الإنترنت العالمية. والحقيقة هي أن هناك الكثير من شركات الوساطة الفوركس القياسية ودون المستوى المطلوب هناك، كل ما عليك القيام به لتحقيق أرباح جيدة هو جعل لك صدارة.


حقيقة أنك سوف تتنافس مع الناس من جميع أنحاء العالم هو سبب كاف بالنسبة لك أن تكون خلاقة مع شركة وساطة الفوركس الخاص بك. من أجل جذب التجار الفوركس يجب عليك التأكد من أن منصة التداول الخاص بك الفوركس هو سهل الاستعمال ويتم تأمين بوابة الدفع. ومن المهم جدا أيضا أن تجعل عملية الانسحاب سلسة لعملائك (تجار الفوركس بالتجزئة).


نموذج نموذج خطة عمل شركة الوساطة المالية.


نظرة عامة على الأعمال.


صناعة الخدمات المالية هي في الواقع صناعة واسعة واحدة من خط نشط من الشركات في هذه الصناعة أن أي رجل أعمال الذين لديهم فهم قوي على كيفية عملات النقد الأجنبي هو إما لبدء شركة وساطة الفوركس أو لإطلاق تجارة الفوركس التداول عبر الإنترنت.


شركة غير النقد الأجنبي غير المعروفة أيضا باسم وسيط العملات الأجنبية أو ببساطة وسيط الفوركس هي الشركة التي تقدم صرف العملات والمدفوعات الدولية للأفراد والشركات الخاصة. ويستخدم هذا المصطلح عادة لشركات صرف العملات التي تقدم التسليم المادي بدلا من التداول المضاربة. أي أن هناك تسليم فعلي للعملة إلى حساب مصرفي.


بصفتك شركة وساطة فوركس، فإن مسؤوليتك هي توفير منصة تداول الفوركس لتجار الفوركس بالتجزئة. لذلك ما عليك القيام به هو توظيف الخبراء لمساعدتك على تطوير منصة تداول الفوركس ودية المستخدم. يجب تأمين منصة التداول الخاصة بك وسهولة التنقل. ومن المهم أيضا الاستفادة من بوابة الدفع المضمونة، كما يجب أن يتمكن تجار الفوركس من سحب أرباحهم دون إجهاد.


والحقيقة هي أن أعداد الأشخاص الذين يسجلون ويتداولون على منصة تداول الفوركس الخاصة بك هو ما سيحدد المال الذي سوف تجعل. من أجل جذب الناس إلى منصة التداول الخاصة بك، يجب عليك تطوير الفوركس التداول التجريبي. أداة تعليمية لتداول العملات الأجنبية.


صناعة خدمات وساطة العملات الأجنبية هي في الواقع في مرحلة ناضجة من نموها. وتتميز هذه الصناعة بالنمو بما يتماشى مع النظرة العامة للاقتصاد، والتوحيد من أكبر اللاعبين في هذه الصناعة وقبول السوق المخلص للمنتجات الصناعية (العملات من مختلف الدول) والخدمات.


وسيستمر قطاع خدمات الوساطة المالية في ارتفاع الطلب من قبل مؤسسات الأعمال في الولايات المتحدة، وخاصة مع زيادة عدد الشركات والتجارة الدولية. ومن المتوقع أيضا أن تستمر الصناعات التحويلية والمنظمات الأخرى للشركات في الحصول على مصدر فوركس خاصة عندما تكون متورطة في تجارة مقصودة أو لديها شركاء تجاريين دوليين.


صناعة خدمات الوساطة المالية هي في الواقع صناعة كبيرة ونشطة إلى حد كبير في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا ونيجيريا وجنوب أفريقيا اليابان والصين وألمانيا وكندا وآخرون.


وعلاوة على ذلك، بدء شركة وساطة الفوركس يتطلب الاحتراف وفهم جيد لعملتنا النقد الأجنبي يعمل على منصة عالمية. إلى جانب ذلك، سوف تحتاج إلى الحصول على الشهادات المطلوبة والترخيص وأيضا تلبية الرسملة القياسية لمثل هذه الأعمال قبل أن تتمكن من السماح لبدء شركة وساطة الفوركس في الولايات المتحدة. يتم تنظيم الصناعة بشكل كبير لتوجيه ضد الاحتيال والإجرام.


خطة عمل شركة وساطة الفوركس & # 8211؛ ملخص تنفيذي.


فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، ليك هي شركة وساطة فوركس مسجلة ومرخصة والتي ستكون موجودة في قلب لاس فيغاس & # 8211؛ ولاية نيفادا. وستشارك الشركة في التعامل بعملات من البلدان الرائدة في العالم التي يتم تداول عملاتها في الولايات المتحدة الأمريكية.


وبصرف النظر عن حقيقة أننا سوف تكون بمثابة مكتب التغيير للأعمال والأفراد الذين يرغبون في شراء أو بيع العملات الأجنبية، ونحن سوف تشارك أيضا في تداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت. ونحن ندرك أن لتشغيل جميع - جولة ومستقلة شركة الوساطة فوركس يمكن أن يطالب وهذا هو السبب نحن مدربون تدريبا جيدا، ومجهز ومجهزة لأداء ممتاز بشكل جيد.


فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، ليك هي عميل & # 8211؛ ركزت ونتجت شركة فوركس للوساطة المالية التي ستشتري وتبيع الفوركس من الدول الرائدة وتداول الفوركس على الانترنت للعملاء وتقدم أيضا خدمات الفوركس واسعة النطاق بتكلفة معقولة لن تضع بأي شكل من الأشكال ثقب في جيب عملائنا .


وسوف نقدم خدمات الفوركس القياسية والمهنية للجميع لعملائنا الأفراد، والعملاء من الشركات. وسوف نضمن أننا نعمل بجد لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا كلما رعايتنا خدماتنا.


في فريمان جونز شركة الوساطة المالية، ذ م م، مصلحة عملائنا دائما تأتي أولا، وكل ما نقوم به يسترشد قيمنا والأخلاق المهنية. ونحن سوف نضمن أن توظيف المهنيين الذين هم من ذوي الخبرة في صناعة شركات مكتب الفوركس مع التحيز القوي في تجارة الفوركس عبر الإنترنت.


سوف فريمان جونز شركة الوساطة المالية، ليك في جميع الأوقات تثبت التزامها للاستدامة، سواء بشكل فردي وكشركة، من خلال المشاركة بنشاط في مجتمعاتنا ودمج ممارسات الأعمال المستدامة حيثما كان ذلك ممكنا.


وسوف نضمن أن نحمل أنفسنا مسؤولة إلى أعلى المعايير من خلال تلبية احتياجات عملائنا بدقة وكاملة. سنقوم بزراعة بيئة عمل توفر نهجا إنسانيا ومستداما لكسب العيش، والعيش في عالمنا، لشركائنا وموظفينا ولعملائنا.


خطتنا هي وضع الأعمال لتصبح العلامة التجارية الرائدة في خط خدمات الوساطة فوركس من الأعمال في كل ولاية نيفادا، وأيضا لتكون من بين أفضل 20 شركات الوساطة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات ال 10 الأولى من تماما إطلاق الأعمال.


قد يبدو هذا حلما طويل القامة جدا ولكننا متفائلون بأن هذا سيتحقق بالتأكيد لأننا قد أجرت أبحاثنا ودراسات الجدوى ونحن متحمسون واثقون من أن لاس فيغاس هو المكان المناسب لإطلاق شركة تداول الفوركس كوم مع شركة فوركس قبل مصادر للعملاء من مدن أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية.


فريمان جونز الفوركس شركة الوساطة، ليك تأسست من قبل، السيد فريمان جونز وعائلته. فريمان جونز هو الفوركس التاجر في التميز مع نتائج كافية لتظهر لذلك. لديه أكثر من 15 عاما من الخبرة في العمل في مختلف القدرات داخل صناعة الاستشارات المالية مع التحيز القوي لفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. تخرج السيد فريمان جونز من جامعة كاليفورنيا - بيركلي مع درجة في المحاسبة، وجامعة هارفارد (ماجستير المالية) وهو حساب مستأجر.


شركة فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، ليك تقدم أنواعا من الخدمات ضمن نطاق صناعة خدمات الوساطة في الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وبالطبع على المسرح العالمي. نية لدينا لبدء شركة وساطة الفوركس في لاس فيغاس - نيفادا هو الاستفادة من الفرص المتاحة في المدينة.


ونحن على استعداد جيد لتحقيق الأرباح من هذه الصناعة، ونحن سوف نفعل كل ما هو مسموح به من قبل القانون في الولايات المتحدة لتحقيق أهداف أعمالنا، والهدف والطموح. يتم سرد عروضنا التجارية أدناه.


تداول الفوركس نيابة عن عملائنا (سواء العملاء من الشركات أو العملاء الأفراد) شراء وبيع الفوركس من البلدان الرائدة في العالم تقديم خدمات الاستشارات والاستشارات المالية الأخرى ذات الصلة.


رؤيتنا هي بناء علامة تجارية خدمات الوساطة الفوركس التي ستصبح الخيار رقم واحد للأفراد والشركات الصغيرة والشركات من عملاء في كل من لاس فيغاس - نيفادا. رؤيتنا تعكس قيمنا: النزاهة والأمن والخدمة والتميز والعمل الجماعي.


مهمتنا هي توفير المهنية وموثوق بها وموثوق بها تداول العملات الأجنبية وخدمات وساطة العملات الأجنبية التي تساعد بداية & # 8211؛ والشركات، وشركات التصنيع والمنظمات غير الربحية في فرز العملات الأجنبية والمخاوف المالية ذات الصلة.


وسوف نضع الأعمال التجارية لتصبح العلامة التجارية الرائدة في مسك الدفاتر والخدمات خط الرواتب من الأعمال في كل من ولاية نيفادا، وأيضا أن تكون من بين أفضل 20 مسك الدفاتر وشركات الخدمات الرواتب في الولايات المتحدة الأمريكية في غضون السنوات ال 10 الأولى من عمليات.


فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، ليك، هي شركة تداول الفوركس مع شركة الفوركس التي تنوي البدء في لاس فيغاس & # 8211؛ نيفادا، ولكن نأمل أن تنمو كبيرة من أجل المنافسة بشكل إيجابي مع الشركات الرائدة في البورصة فوركس تداول العملات الأجنبية في هذه الصناعة سواء في الولايات المتحدة وعلى الصعيد العالمي.


ونحن ندرك أهمية بناء هيكل عمل متين يمكن أن يدعم صورة لهذا النوع من الأعمال العالمية التي نريد أن نملكها. هذا هو السبب في أننا ملتزمون فقط استئجار أفضل اليدين داخل منطقتنا من العمليات.


عادة كنا سوف استقر لمدة اثنين أو ثلاثة موظفين وتسوية فقط على الانترنت خدمات تداول العملات الأجنبية، ولكن كجزء من خطتنا لبناء شركة خدمات وساطة الفوركس القياسية في لاس فيغاس - نيفادا التي سوف تشارك أيضا في بيع وشراء الفوركس ، ومن ثم قمنا بإعداد خطط للحصول عليه الحق من البداية.


الصورة من هذا النوع من الخدمات التجارية الوساطة فوركس نعتزم بناء وأهداف الأعمال التي نريد تحقيقها هو ما أبلغ المبلغ نحن على استعداد لدفع ثمن أفضل الأيدي المتاحة في وحول لاس فيغاس & # 8211؛ نيفادا طالما أنهم على استعداد وجاهزة للعمل معنا لتحقيق أهداف أعمالنا وأهدافنا.


في شركة فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، ليك، سنحرص على توظيف موظفين مؤهلين ودؤوبين ومبدعين ومنتجين ومتمركزين على العملاء ومستعدين للعمل لمساعدتنا في بناء أعمال مزدهرة من شأنها أن تفيد جميع أصحاب المصلحة ( وأصحاب العمل، والعملاء).


وفي واقع الأمر، سيتم توفير ترتيبات تقاسم الأرباح لجميع موظفي الإدارة العليا، وسوف يستند إلى أدائها لمدة خمس سنوات أو أكثر على النحو المتفق عليه من قبل مجلس أمناء الشركة. وفي ضوء ما سبق، قررنا تعيين أيدي مؤهلة ومختصة لشغل المناصب التالية؛


الرئيس التنفيذي الفوركس التجار / الاستشاريين الاداري ومدير الموارد البشرية التسويق والمبيعات محاسب تنفيذي خدمة العملاء موظف تنفيذي / مكتب الاستقبال.


الادوار والمسؤوليات.


يزيد من فعالية الإدارة من خلال التوظيف، والتوجيه، والتوجيه، والتدريب، والتدريب، وتقديم المشورة، ومديري التأديب؛ والقيم، والاستراتيجيات، والأهداف؛ وتحديد المسؤوليات؛ والتخطيط، والرصد، وتقييم نتائج العمل؛ تطوير الحوافز؛ وتهيئة مناخ لتقديم المعلومات والآراء؛ وتوفير الفرص التعليمية. يخلق، وينقل، وينفذ رؤية المنظمة، والرسالة، والتوجيه العام & # 8211؛ أي قيادة تطوير وتنفيذ الاستراتيجية الشاملة للمنظمة. مسؤول عن تحديد الأسعار وتوقيع الصفقات التجارية المسؤولة عن توفير التوجيه للأعمال يخلق، يتواصل، وينفذ المنظمة & # 8217؛ s الرؤية، مهمة، والتوجيه العام & # 8211؛ أي قيادة تطوير وتنفيذ الاستراتيجية الشاملة للمنظمة. مسؤولة عن توقيع الشيكات والوثائق نيابة عن الشركة يقيم نجاح المنظمة.


تجار الفوركس / استشاريون الفوركس.


مسؤولة عن تداول الفوركس للمنظمة ولعملائنا تحت منصة الشركة التعامل مع أنشطة تجارية مثل بيع وشراء الفوركس من البلدان الرائدة في العالم بطريقة مهنية عالية مسؤولة عن ضمان أن جميع المعاملات الفوركس سواء كان ذلك المعاملات النقدية أو الائتمان عبر الإنترنت يتم تسجيل المعاملات في دفتر اليومية الصحيح، والمورد & # 8217؛ s دفتر الأستاذ، دفتر الأستاذ العملاء، ودفتر الأستاذ العام يوفر الأخرى ذات الصلة فوركس والاستشارات المالية والخدمات الاستشارية.


مسؤول عن الإشراف على حسن سير الموارد البشرية والمهام الإدارية للمنظمة تصاميم الوصف الوظيفي مع كبي لدفع إدارة الأداء للعملاء عقد اجتماعات منتظمة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لمراجعة فعالية سياسات الموارد البشرية والإجراءات والعمليات يحافظ على اللوازم المكتبية عن طريق فحص الأسهم؛ وضع أوامر وتسريعها؛ تقييم المنتجات الجديدة. يضمن تشغيل المعدات من خلال استكمال متطلبات الصيانة الوقائية؛ داعيا إلى الإصلاحات. يحدد الوظائف الوظيفية للتعيين وإدارة عملية المقابلات تنفذ الموظفين التعريفي لأعضاء الفريق الجديد المسؤولين عن التدريب والتقييم وتقييم الموظفين المسؤولين عن ترتيب السفر والاجتماعات والمواعيد تحديث المعرفة وظيفة من خلال المشاركة في الفرص التعليمية؛ قراءة المنشورات المهنية؛ الحفاظ على الشبكات الشخصية؛ والمشاركة في المنظمات المهنية. الإشراف على سير سلس للأنشطة المكتبية اليومية.


التسويق والمبيعات التنفيذي.


تحديد الشركاء الجدد وتحديد أولوياتهم والتواصل معهم، وفرص العمل وآخرون يحدد فرص التنمية؛ ومتابعة تطوير الاتصالات والاتصالات. وتشارك في هيكلة وتمويل المشاريع؛ ويؤكد الانتهاء من المشاريع ذات الصلة. يكتب وثائق الاقتراح الفائز والتفاوض على الرسوم والأسعار بما يتماشى مع سياسة الشركة المسؤولة عن التعامل مع أبحاث الأعمال ومسوحات علامات ودراسات الجدوى للعملاء المسؤولة عن الإشراف على التنفيذ، والدعوة لاحتياجات العملاء، والتواصل مع العملاء تطوير وتنفيذ وتقييم خطط جديدة ل توسيع المبيعات زيادة الوثائق جميع العملاء الاتصال والمعلومات يمثل الشركة في الاجتماعات الاستراتيجية يساعد على زيادة المبيعات والنمو للشركة.


المسؤول عن إعداد التقارير المالية والميزانيات والبيانات المالية للمنظمة يخلق تقارير من المعلومات المتعلقة بالمعاملات المالية المسجلة من قبل مدقق الحسابات إعداد بيان الدخل والميزانية العمومية باستخدام ميزان المحاكمة والدفاتر التي أعدتها مدقق الحسابات. يوفر إدارة مع التحليلات المالية، وميزانيات التنمية، والتقارير المحاسبية؛ تحليل الجدوى المالية للمشاريع المقترحة الأكثر تعقيدا؛ وإجراء أبحاث السوق للتنبؤ بالاتجاهات وظروف العمل. مسؤولة عن التنبؤ المالي وتحليل المخاطر. يقوم بإدارة النقد، المحاسبة دفتر الأستاذ العام، وإعداد التقارير المالية عن واحد أو أكثر من الممتلكات. مسؤول عن تطوير وإدارة النظم والسياسات المالية المسؤولة عن إدارة كشوف المرتبات يضمن الامتثال لتشريعات الضرائب يعالج جميع المعاملات المالية للشركة بمثابة المدقق الداخلي للشركة.


موظف خدمة العملاء / موظف مكتب الاستقبال.


ترحب الضيوف والعملاء من خلال تحية لهم شخصيا أو على الهاتف؛ الإجابة أو توجيه الاستفسارات. يضمن أن جميع الاتصالات مع العملاء (البريد الإلكتروني، والمشي في وسط، والرسائل القصيرة أو الهاتف) يوفر للعميل مع تجربة خدمة العملاء الشخصية على أعلى مستوى من خلال التفاعل مع العملاء على الهاتف، ويستخدم كل فرصة لبناء مصلحة العميل في منتجات وخدمات الشركة يدير الواجبات الإدارية التي يكلف بها المدير بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب باستمرار يبقى على اطلاع على أي معلومات جديدة عن منتجات الشركة، والحملات الترويجية وما إلى ذلك لضمان توفير معلومات دقيقة ومفيدة للعملاء تلقي الطرود / وثائق للشركة توزيع الرسائل في المؤسسة يتعامل مع أي مهام أخرى كما تم تعيينه لي المدير التنفيذي.


خطة عمل شركة وساطة الفوركس & # 8211؛ تحليل SWOT.


فريمان جونز شركة وساطة الفوركس، ذ م م تعمل خدمات المهنية الأساسية في مجال الاستشارات التجارية والهيكلة لمساعدة منظمتنا في بناء جيدا - منظم فوركس شركة تداول العملات الأجنبية نائب الرئيس التي يمكن أن تتنافس بشكل إيجابي في سوق الفوركس تنافسية للغاية في الولايات المتحدة والعالم بأسره.


جزء من ما قام به فريق من مستشار الأعمال كان للعمل مع إدارة منظمتنا في إجراء تحليل سوت لشركة فريمان جونز فوركس وساطة، ليك. هنا ملخص من نتيجة تحليل سوت التي أجريت نيابة عن فريمان جونز فوركس وساطة شركة، ليك؛


قوتنا الأساسية تكمن في قوة فريقنا. القوى العاملة لدينا. لدينا فريق التي يمكن أن تذهب على طول الطريق لإعطاء عملائنا قيمة لأموالهم. فريق مدربين ومجهزين لإيلاء الاهتمام للتفاصيل وتقديم عوائد ممتازة كلما عملنا على إشراك خدماتنا لتداول الفوركس بالنسبة لهم. نحن في وضع جيد ونحن نعلم أننا سوف جذب الكثير من العملاء من اليوم الأول نفتح أبوابنا للعمل.


كشركة فوركس وساطة الفوركس شركة التداول الفوركس في لاس فيغاس & # 8211؛ نيفادا، قد يستغرق بعض الوقت لمنظمتنا اقتحام السوق والحصول على القبول وخاصة من العملاء من الشركات في صناعة خدمات الوساطة فوركس المشبعة بالفعل؛ وهذا ربما ضعفنا الرئيسي.


لذلك أيضا، قد لا يكون لدينا النقدية المطلوبة للاستفادة من فرص شراء الفوركس ضخمة كما يسمح بها قانون الولايات المتحدة عندما مثل هذه الفرصة تقدم نفسها لنا. لذلك أيضا، قد لا يكون لدينا ما يكفي من الميزانية لإعطاء أعمالنا هذا النوع من الدعاية كنا قد أحب.


الفرص المتاحة في صناعة خدمات الوساطة الفوركس ضخمة بالنظر إلى عدد الأفراد وخاصة الطلاب واللاعبين في قطاع الصناعات التحويلية والمستوردين والمصدرين، بداية & # 8211؛ وبطبيعة الحال الشركات والمنظمات الذين لا يستطيعون تحمل دون الخدمات من الفوركس وساطة نائب الرئيس شركات تداول العملات الأجنبية.


كمعيار وجيدة - وضعه الفوركس الوساطة نائب الرئيس شركة تداول العملات الأجنبية، ونحن على ما يرام - مجهزة وجاهزة للاستفادة من أي فرصة التي تأتي في طريقنا.


بعض التهديدات التي من المرجح أن تواجهها باعتبارها شركة تداول الفوركس مع شركة تداول الفوركس تعمل في الولايات المتحدة هي سياسات الحكومة غير المواتية، وصول منافس داخل موقعنا من العمليات والانكماش الاقتصادي العالمي الذي عادة ما يؤثر على القدرة الشرائية / الإنفاق . ولا يكاد يوجد أي شيء يمكننا القيام به فيما يتعلق بهذه التهديدات بخلاف التفاؤل بأن الأمور ستستمر في العمل من أجل مصلحتنا.


خطة عمل شركة وساطة الفوركس & # 8211؛ تحليل السوق.


اتجاهات السوق.


و فوركس الوساطة نائب الرئيس صناعة خدمات تداول العملات الأجنبية هو في الواقع صناعة كبيرة جدا وبالطبع هو صناعة واحدة التي تعمل للشركات عبر مختلف الصناعات. إذا كنت على دراية بالاتجاه في سوق تداول العملات الأجنبية في الفوركس، فإنك توافق على أن الكثير من الشركات ولكن في الولايات المتحدة وفي جزء آخر من العالم أصبحت نشطة في الصفقات الدولية وبالتالي زيادة الطلب على الفوركس.


والحقيقة هي أن شركة في قطاع الصناعات التحويلية التي تعتمد على المواد الخام من السوق الدولية، أو شركة تشارك بنشاط في الاستيراد والتصدير وبالطبع السياح الدوليين والدوليين وغيرهم من الطلاب لا يمكن أن تعمل بشكل فعال أعمالهم أو تتلاءم مع جديد البلد دون أن تكون له عملة الدولة المضيفة.


وهناك اتجاه آخر ملحوظ في قطاع خدمات الوساطة في الفوركس هو أنه في السنوات الخمس الماضية، حققت هذه الصناعة أداء لافتا حيث أدى الانخفاض الكبير في البطالة إلى زيادة الإيرادات المتحققة في هذه الصناعة.


كما استفادت خدمات التداول في الفوركس من سوق الفوركس من تقدم برامج تداول الفوركس عبر الإنترنت ومنصاتها مع العروض الجديدة المستندة إلى السحابة وتوفير تدفق جديد للدخل للمشغلين وجذب عملاء جدد. وفي المستقبل، من المتوقع أن تؤدي زيادة انتشار المنتجات، وبالطبع توسيع قاعدة العملاء إلى دفع عجلة النمو في هذه الصناعة.


التركيبة الديموغرافية والنفسية من أولئك الذين يحتاجون إلى خدمات شركات الوساطة فوركس مع شركات تداول الفوركس تتقاطع مع الأفراد والشركات الصغيرة والشركات الكبيرة.


فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، ليك سوف تخدم في البداية الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم، من المشاريع الجديدة إلى الشركات الراسخة والعملاء الأفراد، ولكن هذا لا يمنعنا بأي شكل من الأشكال من النمو لتكون قادرة على المنافسة مع شركات الخدمات الوسيطة فوركس الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية.


وبصفتها شركة وساطة فوركس ستاندرد ومرخصة لشركة خدمات تداول العملات الأجنبية، تقدم شركة فريمان جونز فوركس بروكيراج فيرم، مجموعة واسعة من الخدمات ذات الصلة بالفوركس، وبالتالي نحن مدربون تدريبا جيدا ومجهزين لخدمة مجموعة واسعة من قاعدة العملاء.


السوق المستهدفة لدينا يقطع عبر الشركات من مختلف الأحجام والصناعات. نحن قادمون إلى الصناعة مع مفهوم الأعمال التي من شأنها أن تمكننا من العمل مع الأفراد والشركات الصغيرة والشركات الكبيرة في وحول لاس فيغاس - نيفادا وغيرها من المدن في الولايات المتحدة الأمريكية.


وفيما يلي قائمة من الشركات والمنظمات التي قمنا بتصميم منتجاتنا وخدماتنا خصيصا ل؛


شركات التصنيع المنظمات غير الحكومية الشركات رقائق الأزرق الشركات الشركات رجال الأعمال ورجال الأعمال الدولي الطلاب الدوليين المستوردين والمصدرين السياح والزوار الدوليين الأفراد رواد الأعمال وبدء & # 8211؛ يو بي إس.


لدينا ميزة تنافسية.


The level of competitions in the Forex brokerage services industry does not in any way depend on the location of the business since most people on that trade Forex can operate from any part of the world and still effectively compete in the Forex trading platforms.


We are quite aware that to be highly competitive in the Forex brokerage services industry means that we should be able to make available Forex from leading countries of the world and also to produce results and give good returns on investments when our clients, both individual clients and corporate clients give us Forex to trade on their behalf.


Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC might be a new entrant into the Forex brokerage services industry in the United States of America, but the management staffs and owners of the business are considered gurus. They are people who are core professionals and licensed and highly qualified Forex traders in the United States. These are part of what will count as a competitive advantage for us.


Lastly, our employees will be well taken care of, and their welfare package will be among the best within our category (start – ups Forex brokerage cum Forex trading firms) in the industry meaning that they will be more than willing to build the business with us and help deliver our set goals and achieve all our aims and objectives.


Forex Brokerage Firm Business Plan – SALES AND MARKETING STRATEGY.


We are mindful of the fact that there is stiffer competition amongst Forex brokerage firms cum Forex trading firms in the United States of America; hence we have been able to hire some of the best business developer to handle our sales and marketing.


Our sales and marketing team will be recruited base on their vast experience in the industry and they will be trained on a regular basis so as to be well equipped to meet their targets and the overall goal of the organization. We will also ensure that our excellent service deliveries speaks for us in the market place; we want to build a standard bookkeeping and payroll service business that will leverage on word of mouth advertisement from satisfied clients (both individuals and corporate organizations).


Our goal is to grow our Forex brokerage services firm to become one of the top 20 Forex brokerage firms in the United States of America which is why we have mapped out strategy that will help us take advantage of the available market and grow to become a major force to reckon with not only in the Las Vegas but also in other cities in the United States of America.


Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC is set to make use of the following marketing and sales strategies to attract clients;


Introduce our business by sending introductory letters alongside our brochure to corporate organizations, schools with international students, players in the manufacturing sector, importers and exporters, international tourists and other key stake holders in Las Vegas and other cities in Nevada. Advertise our business in relevant financial and business related magazines, newspapers, TV stations, and radio station. List our business on yellow pages ads (local directories) Attend relevant international and local Forex, finance and business expos, seminars, and business fairs et al Create different packages for different category of clients (start – ups and established corporate organizations) in order to work with their budgets and still deliver profits to them they hire our services to trade Forex on their behalf Leverage on the internet to promote our business Engage direct marketing approach Encourage word of mouth marketing from loyal and satisfied clients.


Forex Brokerage Firm Business Plan – Publicity and Advertising Strategy.


We have been able to work with our brand and publicity consultants to help us map out publicity and advertising strategies that will help us walk our way into the heart of our target market. We are set to take the financial consulting services industry by storm which is why we have made provisions for effective publicity and advertisement of our Forex brokerage cum Forex trading firm.


Below are the platforms we intend to leverage on to promote and advertise Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC;


Place adverts on both print (community based newspapers and magazines) and electronic media platforms; we will also advertise our Forex brokerage company on financial magazines and other relevant financial programs on radio and TV Sponsor relevant community based events / programs We will leverage various online platforms to promote the business. It makes it easier for people to enter our website (Forex trading platform) with just a click of the mouse. We will take advantage of the internet and social media platforms such as; Instagram, Facebook , twitter, YouTube, Google + et al to promote our brand Install our Bill Boards on strategic locations all around Las Vegas – Nevada. Engage in road show from time to time all around Las Vegas – Nevada to promote our brand Distribute our fliers and handbills in target areas all around Las Vegas – Nevada Ensure that all our workers wear our branded shirts and all our vehicles are well branded with our company’s logo et al.


Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC is established with the aim of maximizing profits in the Forex brokerage services industry and we are going to go all the way to ensure that we do all it takes to attract both corporate and individual clients on a regular basis.


Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC will generate income by offering the following Forex trading cum Forex brokerage services for individuals, manufacturing companies, NGOs and for corporate organizations;


Trade Forex on behalf of our clients (both corporate clients and individual clients) Buy and sell Forex from leading countries of the world Provide other related Forex and financial consulting and advisory services.


The truth is that, a company in the manufacturing sector that depend on raw materials from the international market, or a company actively involved in importing and exporting and of course international tourist and international students et al cannot effectively operate their business or fit into a new country without having the currency of the host nation.


We are well positioned to take on the available market in Las Vegas – Nevada and on our online platforms and we are quite optimistic that we will meet our set target of generating enough income / profits from the first six month of operations and grow the business and our clientele base beyond Las Vegas to other cities in Nevada and other states in the U. S.


We have been able to critically examine the Forex brokerage cum Forex trading market and we have analyzed our chances in the industry and we have been able to come up with the following sales forecast. The sales projection is based on information gathered on the field and some assumptions that are peculiar to startups in Las Vegas – Nevada.


Below is the sales projection for Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC, it is based on the location of our business and the wide range of financial consulting services that we will be offering;


N. B: This projection is done based on what is obtainable in the industry and with the assumption that there won’t be any major economic meltdown and natural disasters within the period stated above. There won’t be any major competitor offering same additional services as we do within same location. Please note that the above projection might be lower and at the same time it might be higher.


It is a fact that Forex trading both online and offline is driven by the demand of a certain currency which is why the prices cannot be fixed; prices for Forex fluctuates on a regular basis.


At Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC we will keep the prices of our services below the average market rate for all of our customers by keeping our overhead low and by collecting payment in advance from corporate organizations who would hire our services. In addition, we will also offer special discounted rates to all our customers at regular intervals.


At Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC our payment policy will be all inclusive because we are quite aware that different people prefer different payment options as it suits them. Here are the payment options that we will make available to our clients;


Payment by via bank transfer Payment via online bank transfer Payment via check Payment via bank draft Payment with cash.


In view of the above, we have chosen banking platforms that will help us achieve our plans with little or no itches.


Forex Brokerage Firm Business Plan – Financial Projections and Costing.


Starting a Forex brokerage cum Forex trading firm can be cost effective; this is so because on the average, you are not expected to acquire expensive machines and equipment.


Aside from the working capital or capitalization as is required by the regulating body, basically what you should be concerned about is the amount needed to secure a standard office facility in a good and busy business district, the amount needed to furniture and equip the office, the amount to purchase the required software applications, the amount needed to pay bills, promote the business and obtain the appropriate business license and certifications.


This is the financial projection and costing for starting Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC;


The Total Fee for incorporating the Business in the United States of America – $ 750. The budget for basic insurance policy covers, permits and business license – $2,500 The Amount needed to acquire a suitable Office facility in a business district 6 months (Re – Construction of the facility inclusive) – $40,000. The amount required for capitalization (working capital) – $50,000 The Cost for equipping the office (computers, software applications, printers, fax machines, furniture, telephones, filing cabins, safety gadgets and electronics et al) – $5,000 The cost for purchase of the required software applications (CRM software, Accounting and Bookkeeping software and Payroll software et al) – $10,500 The Cost of Launching your official Website – $600 Budget for paying at least three employees for 3 months plus utility bills – $10,000 Additional Expenditure (Business cards, Signage, Adverts and Promotions et al) – $2,500 Miscellaneous: $1,000.


Going by the report from the market research and feasibility studies conducted, we will need over one hundred and fifty thousand (200,000) U. S. dollars to successfully set – up a medium scale but standard Forex brokerage cum Forex trading services firm in the United States of America.


It is important to state that the testing and evaluating expenses would be high because of the large amount needed as working capital.


Generating Funding / Startup Capital for Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC.


Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC is a business that will be owned and managed by Freeman Jones and his immediate family members. They are the sole financial of the firm, but may likely welcome partners later which is why they decided to restrict the sourcing of the start – up capital for the business to just three major sources.


These are the areas we intend generating our start – up capital;


Generate part of the start – up capital from personal savings Source for soft loans from family members and friends Apply for loan from my Bank.


N. B: We have been able to generate about $50,000 (Personal savings $40,000 and soft loan from family members $10,000) and we are at the final stages of obtaining a loan facility of $150,000 from our bank. All the papers and document has been duly signed and submitted, the loan has been approved and any moment from now our account will be credited.


FOREX BROKERAGE BUSINESS GROWTH: Sustainability and Expansion Strategy.


The future of a business lies in the numbers of loyal customers that they have the capacity and competence of the employees, their investment strategy and the business structure. If all of these factors are missing from a business (company), then it won’t be too long before the business close shop.


One of our major goals of starting Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC is to build a business that will survive off its own cash flow without the need for injecting finance from external sources once the business is officially running.


We know that one of the ways of gaining approval and winning customers over is to offer our Forex brokerage cum Forex trading services a little bit cheaper than what is obtainable in the market and we are well prepared to survive on lower profit margin for a while.


Freeman Jones Forex Brokerage Firm, LLC will make sure that the right foundation, structures and processes are put in place to ensure that our staff welfare are well taken of. Our company’s corporate culture is designed to drive our business to greater heights and training and re – training of our workforce is at the top burner of our business strategy.


As a matter of fact, profit-sharing arrangement will be made available to all our management staff and it will be based on their performance for a period of three years or more as determined by the board of the organization. We know that if that is put in place, we will be able to successfully hire and retain the best hands we can get in the industry; they will be more committed to help us build the business of our dreams.


Business Name Availability Check: Completed Business Incorporation: Completed Opening of Corporate Bank Accounts various banks in the United States: Completed Opening Online Payment Platforms: Completed Application and Obtaining Tax Payer’s ID: In Progress Application for business license and permit: Completed Purchase of All form of Insurance for the Business: Completed Conducting Feasibility Studies: Completed Generating part of the start – up capital from the founder: Completed Applications for Loan from our Bankers: In Progress Writing of Business Plan: Completed Drafting of Employee’s Handbook: Completed Drafting of Contract Documents: In Progress Design of The Company’s Logo: Completed Graphic Designs and Printing of Packaging Marketing / Promotional Materials: Completed Recruitment of employees: In Progress Purchase of the Needed software applications, furniture, office equipment, electronic appliances and facility facelift: In Progress Creating Official Website for the Company: In Progress Creating Awareness for the business (Business PR): In Progress Health and Safety and Fire Safety Arrangement: In Progress Establishing business relationship with vendors and key players in the industry: In Progress.

No comments:

Post a Comment