Sunday 28 January 2018

الفوركس موضوع التابعة لها


فوركس وورد الموضوع - حصريا للتجار.
تم بناء الفوركس وورد موضوع حصريا للتجار الفوركس والمحللين الماليين. حتى الطقس لديك بلوق أو هذا سيكون الأول الخاص بك، لدينا موضوع الفوركس قد يكون حلا رائعا لك. أخبر العالم عن توقعاتك، والتحليل الأساسي والتقني.
إذا كان لديك أي أسئلة ومشاكل حول التثبيت والتخصيص من هذا القالب التي لا تغطيها وثائق لا تتردد في تقديم تذكرتك من صفحة الدعم - ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك في كل شيء.
المصادر والائتمانات.
فتح بلا حدود من جوجل ويبونت. أوزوالد من جوجل ويبونت.
لا يتم تضمين الصور المستخدمة من مورغفيل في المعاينة المباشرة إلى القالب.
تاريخ النسخة.
المزيد من العناصر التي كتبها كيوثيمس.
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع. الصور والقوالب & أمب؛ الدورات.

الموضوع التابع ل فوركس
صفحة دعوة برنامج الشركاء التابعين.
كسب 65٪ على منتج 97 $. الحصول على أموال كل 2 أسابيع. المنتج الذي يتم بيعه من خلال كليكبانك. انضم إلى قائمة الاشتراك للحصول على لافتات ومواد ترويجية أخرى بالإضافة إلى نسخة صفحة المعاينة للمبيعات.
أدعوكم ليكون البرنامج التابع والشريك لدورة الفوركس الفورمولا الفورمولا شعبية شعبية. عدد قليل & كوت؛ الثقيلة هيترز & كوت؛ في الفوركس المتخصصة بالفعل على متن الطائرة. وسيكون شرفا إذا كنت أيضا الانضمام.
فوركس سوتشيس فورمولا تطلق في 10 سبتمبر 2008.
وهنا ما هو في ذلك بالنسبة لك؟
فوركس سوتشيس فورمولا هي دورة وسائط متعددة تتألف من العديد من الأدلة الهامة وعدد كبير من أشرطة الفيديو.
انها منتج 97 $. سوف يكون اتخاذ الخاص بك 65٪، مما يترجم إلى 56 $ على كل بيع بعد رسوم كليكبانك.
كما ترون، هذا هو واحد من أعلى المنتجات دفع في سوق الفوركس.
رابط التابع:
ومثل. فوركس سوتشيس فورمولا & كوت؛ يتم تشغيل برنامج التابعة لها من خلال كليكبانك. إذا لم يكن لديك حساب كليكبانك مجانا، يمكنك الحصول عليه هنا.
* يرجى استبدال هسسكس مع معرف كليكبانك الخاصة بك.
*** انضم إلى قائمة فريق الشراكة الخاصة بي فوركس سوتشيس فورمولا ***
بمجرد الانضمام إلى قائمة جف، سأظل نشر لك-
1. المواد الترويجية مثل لافتات، نظرة عامة على المنتج وأشياء أخرى.
2. الضربات الشديدة التي يمكنك إرسالها إلى قائمتك لجعلها مهتمة & أمب؛ حريصة على شراء المنتج.
3. كن 1ST لمعرفة عن بلدي إطلاق المنتجات في المستقبل.
جف مسابقة الجوائز.
أنا أيضا عقد مسابقة جف مع جوائز مربحة، كرمز شكر لشركاء جف مثلك.
هذه المسابقة جف هي من 10 سبتمبر-08 من خلال 16 سبتمبر-08. جميع المبيعات خلال هذه الفترة سوف تحسب في المسابقة.
الجائزة الأولى ل جف شريك مع الحد الأقصى لا. من المبيعات.
الجائزتان الثانیتان: لشرکاء جف القادمین الذین لا یحصلون علی جائزة عالیة. من المبيعات.
ثلاث جوائز 3: ل 3 شركاء جف المقبل مع ارتفاع لا. من المبيعات.
أربع جوائز الرابع: ل 4 شركاء جف المقبل مع ارتفاع لا. من المبيعات.
للدخول في المسابقة وكذلك لتلقي المواد الترويجية ليتم إرسالها إلى قائمتك -
حول الفوركس النجاح الصيغة.
الفوركس النجاح الفورمولا هي واحدة من النظم الشاملة جدا المتاحة في السوق. أنه يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتيبات وسوف تجعل المشترين يشعرون أفضل 97 $ قضى.
جنبا إلى جنب مع العلاوات وصفحة مبيعات جيدة، يبدو مثل هذا المنتج سوف يكون معدل التحويل جيدة جدا.
لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت من الأوقات إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق إطلاق.
مرة أخرى شكرا لزيارة هذه الصفحة وإظهار الاهتمام في برنامج جف.
يرجى التأكد من أن الانضمام إلى قائمة للفوز بجوائز حلوة وكذلك للحصول على المواد اللازمة لتعزيز الفوركس النجاح الفورمولا.

كيف تصبح ناجحة الفوركس التابعة لها.
كيف تصبح ناجحة الفوركس التابعة لها.
تهانينا على اختيار واحدة من أكبر وأكبر الصناعات ربحية للمسوقين التابعة لها. كما هو الحال مع أي صناعة مربحة. أرباح كبيرة تأتي مع زيادة المنافسة. حتى مع مئات من السمسرة الفوركس على شبكة الإنترنت والآلاف من الشركات التابعة لها. فإن الصناعة لا تزال تتوسع والشركات التابعة الجديدة لا تزال قادرة على المطالبة حصتها.
في كل مرة أبحث في الإنترنت لمختلف المواضيع الفوركس سوف تجد مواقع الفوركس التابعة لها. عادة، بعد فحص أقرب، واكتشف الموقع يتلقى كمية كبيرة من حركة المرور ويتم تحديثها بانتظام. هذا يظهر لي أن مالك الموقع كسب المال. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن، ولكن؛ والمحتوى المحدثة جيدة وحركة المرور هما الأمرين الشركات التابعة تحتاج لكسب المال. بانتظام سوف أتحدث مع بعض وسطاء الفوركس كبيرة وسوف مديري الشركاء تأكيد أن عددا كبيرا من الشركات التابعة لها سوف تكسب 10K $ / شهر أو أكثر مع بعض كسب في $ 30K - $ 40K / شهر مجموعة والشركات التابعة أعلى التي تكسب أكثر من 100K $ /شهر.
ضع في اعتبارك أن تداول الفوركس وتجار الفوركس هي دفق دخل متبقي للشريك التابع. مرة واحدة التاجر قد ترك موقع الويب الخاص بك والاشتراك في حساب تجريبي ثم ينتقل إلى حساب حقيقي أو مباشرة إلى حساب حقيقي، يتم دفع لك على كل التجارة الحقيقية. لحياة التاجر. هذا هو قوية للغاية. وهناك عدد قليل جدا من الصناعات الأخرى التي توفر إيرادات سلبية لهذا الحجم.
التداول صعب. كونها التابعة لها سهلة. فمعظم التجار الجدد (غير المتعلمين) يكسبون القليل من المال، في حين يكسب التجار الآخرون (ذوي الخبرة) مبالغ كبيرة. معظم الشركات التابعة (الجديدة والخبرة) كسب المال.
سوق الفوركس لديه حاجز منخفض جدا للدخول بالمقارنة مع فرص الاستثمار الأخرى. هذا هو مغرية جدا للتجار والمستثمرين الجدد (مع القليل من المال وحتى أقل معرفة النقد الاجنبى). معظم هؤلاء التجار هي العلامة التجارية الجديدة مع أي خبرة. هؤلاء النوبيين لديهم القدرة على كسب المال ولكنهم بحاجة إلى استخدام تقنيات صارمة لإدارة المخاطر. ما في بعض الأحيان سوف تعطي تداول العملات الأجنبية اسم سيئ هي التجار غير المتعلمين التي تقفز الحق في وبدء التداول مثل انهم يلعبون فتحات. بل هو أفضل بكثير الأعمال لامتلاك ماكينات القمار من للعب لهم.
مرة أخرى في أيام الذروة الذهب كاليفورنيا من منتصف 1800s، جعل عدد قليل من الناس غنية من خلال العثور على الذهب في الواقع؛ أصبحت الشركات التي باعت أدوات للمناجم غنية. وبعد قرنين من الزمان، لا يزال القول المأثور القديم دقيقا؛ ومع ذلك، عمال المناجم الآن التجار والمخزن توفير الأدوات هو موقع الويب الخاص بك التابعة مع الشركات المصنعة للأدوات الفعلية كونها وسطاء الفوركس.
سوق الصرف الأجنبي.
حجم كل سوق الأسهم في العالم مجتمعة هو 85 مليار $ دولار ولكن حجم التداول اليومي لسوق الفوركس ما يقرب من 5 تريليون $. ويقلل سوق الفوركس من حجم سوق الأسهم المشترك في جميع أنحاء العالم. هذا لا عجب لماذا سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم.
التجار كسب المال عن طريق الاعتراف والاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف. خلافا للأسواق المالية الأخرى؛ هناك القليل من دون داخل المعلومات ومن السهل جدا أن نفهم.
• يتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى.
• يتم تداول العملات في أزواج. فمثلا؛ غبب / أوسد يمثل الجنيه كما يعبر عنه بالدولار الأمريكي.
• يفتح سوق الفوركس 24 ساعة يوميا، 5 أيام في األسبوع.
• الفرق بين العرض والعرض هو الفرق بين سعر الشراء والشراء.
وبما أن هذه الصفحة تحت عنوان "كيف تصبح شركة تابعة لشركة فوركس ناجحة"، فسنفترض أنك ترغب في بدء موقع ويب وتصبح شركة تابعة لعدد قليل من شركات الوساطة وكسب المال من حركة المرور التي ترسلها لهم. ومع ذلك، في الفوركس والخيارات الثنائية، وهناك الشركات التابعة وإدخال السماسرة المعروف أيضا باسم إبس (يبس مختلفة وسوف نناقش تلك في القسم التالي).
وبعض الشركات التابعة لها أكثر من غيرها. إذا كان لديك اتصال مع التاجر قبل إرسالها إلى الوساطة (مثل يب)، سوف يتم تسويق الخدمة الخاصة بك بشكل مختلف، وسوف تتطلب خطة مختلفة قليلا من الهجوم. معظم الشركات التابعة لا تعرف تجارها، وتقدم فقط محتوى عالي الجودة على موقعها على الانترنت جنبا إلى جنب مع وصلات إلى وسطاء الموصى بها.
إذا كان لديك بالفعل موقع ويب مالي، فمن المستحسن أن تقوم ببساطة بإضافة قسم الفوركس إلى موقعك وبناء عليه من هناك. سوف تقوم بحفظ عدد لا يحصى من ساعات البناء والأهم من ذلك التسويق وتحديث كلا الموقعين. الاقل هو الاكثر.
الشركات التابعة والوسطاء المعرفين (إبس) متشابهة بمعنى أنهم شركاء في شركة الوساطة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها أيضا كسب المال عندما التجار يرسلون إلى الفوركس التجارة الشركة. إذا كنت قد فعلت بعض البحوث في هذه الصناعة، سترى أن بعض السمسرة الفوركس لديها مناطق منفصلة ل إبس وغيرها للشركات التابعة بينما من ناحية أخرى، وبعض شركات الوساطة لديها مجرد واحد أو آخر. هذا هو المكان الذي يبدأ الارتباك.
الشركات التابعة ببساطة إحالة التجار إلى شركة الوساطة. يمكن تعويض الشركة التابعة على نموذج التكلفة لكل إجراء (كبا) أو نموذج مشاركة الأرباح. يمكن بسهولة عملية الإحالة التابعة الآلي. بعد إجراء الإحالة؛ فإن الشركة التابعة ليس لديها أي التزام. تقدم خدمات البكالوريا الدولية خدمات حقيقية للتجار الذين يشيرون إليها. ومن المرجح أن يكون لدى المكتب الدولي أي جزء من العملية آليا. وهم يقدمون الخدمات قبل الإحالة وكذلك بعد الإحالة. باختصار، الشركات التابعة هي أقل انخراطا في خدمات شركة الوساطة، في حين يبس استخدام خدماتها كأساس للشراكة.
مكانة تجعلك غنيا. حسنا، في صناعة الفوركس، وقد تم استغلال معظم المنافذ بالفعل. اختيار مكانة شبه فريدة من نوعها مع تطور جديد هو أكثر واقعية. ويخصص هذا القسم لاختيار نوع من الموقع الذي سوف تطوير واستخدام لقيادة حركة المرور إلى الروابط التابعة الخاصة بك.
وسوف تشمل المواقع الأكثر شعبية الفوركس التابعة لها فوركس. ومراجعة المواقع، ومواقع التقييم، والمدونات والمنتديات. فمن الممكن أن تكون ناجحة مع واحدة من هذه الأنواع ولكن سوف تحتاج إلى تطور الفردية من أجل تبرز. وقد يشمل ذلك اثنين من ما سبق لمنطقة معينة من العالم. فمثلا؛ بلوق وموقع استعراض لدول الخليج أو استعراض وتقييم الموقع على الانترنت لبعض بلدان أوروبا الشرقية الخ الاحتمالات لا حصر لها. الناس التجارة الفوركس في جميع أنحاء العالم. عادة هناك فقط اثني عشر بلدا أو نحو ذلك حيث السماسرة لن تقبل العملاء من لأسباب مختلفة، وترك 95٪ من العالم كسوق الخاص بك.
أفكار أخرى محتملة (بالإضافة إلى الموقع وموقع الويب المتخصصة):
• أقل الإعلانات & أمب؛ إعلانات الجودة فقط.
• لا بوب أوبس (ربما القائمة البريدية المنبثقة فقط)
حدد برامج الشركاء التابعين.
هناك حرفيا الآلاف من الشركات المختلفة على شبكة الإنترنت، متصلة بطريقة أو بأخرى مع خدمات الفوركس / خيار ثنائي، وتبحث عن الشركات التابعة لها. وهي تتراوح بين الشركات الإعلانية لافتة لبرامج التداول الفوركس والدورات لسوق الفوركس أنفسهم. وهذا يترك فرصة كبيرة وتحديا لمشرف الموقع المنتسب لاختيار البرامج التي لتعزيز.
كنت تروج الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، وبالتالي فإن أكبر وأفضل مواقع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك يجب أن تكون مملوءة مع السمسرة الفعلية. وسوف تكون هذه الأبقار النقدية الخاصة بك، حيث يتم إجراء المال الحقيقي. وبطبيعة الحال، فإنها لن نقد بأسرع ما لديها بعض الدفع مقابل نقرة بانر لأنها سوف تتطلب من الزوار للاشتراك والإيداع ولكن على المدى الطويل، وهذا سيكون الأكثر ربحية ويجب أن تركز على.
وستكون العديد من الشركات التابعة للفوركس التي تبدأ بها أكثر اهتماما بالمبلغ الذي ستقدمه لكل اشتراك. وهذا بالطبع أمر مهم؛ فإنه ليس أهم وألا يكون بأي حال من الأحوال ضمانا لشراكة ناجحة. الشركات التابعة ووسطاء الفوركس هم شركاء. واحد يعالج التسويق في حين أن الآخر يعالج بقية الأعمال. سوف الوساطة السائلة العملات الأجنبية لديها الموظفين المنتسبين مخصصة. وسيقوم الموظفون بمساعدة الشركات التابعة لهم؛ طن من المواد التسويقية (الصور والأدوات واللافتات وغيرها) بالإضافة إلى مدير الشريك المخصص الذي سوف يجيب على أي أسئلة وتصحيح أي مشاكل قد تنشأ.
إن سمعة وترخيص / تنظيم وساطة الفوركس هي عوامل أخرى حاسمة. التحقق من تنظيم الوساطة والسمعة قبل التوقيع معهم. أكبر شركات الوساطة متشابهة جدا بمعنى أنها سوف تكون متعددة التراخيص / اللوائح وكان في الأعمال التجارية لفترة من الوقت مع ملاحظات سلبية محدودة.
وينبغي استعراض هيكل اللجنة وفهمه. معظم السمسرة الكبيرة لديها عمولات مماثلة ويتم دفعها على حصة الإيرادات أو على أساس الكثير (وهذا هو السبب في أن اللجان ليست أهم عامل). بعض السمسرة تدفع على هيكل التكلفة لكل عمل (كبا) ولكن هذا ليس الطريق الموصى بها منذ المال الكبير هو في اللجان المتبقية. باختصار، اللجان هي مشابهة جدا بين اللاعبين الكبار. يوصى لكل لوت واللجان تقاسم الإيرادات.
الشروع في العمل في الفوركس التسويق التابعة لها.
البدء في الفوركس التسويق التابعة لها هو الجزء السهل. الجزء الثابت هو الاستمرار في التركيز على هدفك. وسوف يستغرق وقتا طويلا والصبر للاستفادة من صناعة الفوركس مربحة الفوركس. مطلوب جهد للنجاح في أي شكل من أشكال التسويق التابعة لها، وخاصة الفوركس التسويق التابعة لها. نجاحك هو تماما في يديك وعادة ما يتناسب مع الوقت الذي استثمرت في البحث وبناء الأعمال التابعة الخاصة بك.
ما سوف تحتاج إلى أن تبدأ كما الفوركس التابعة لها:
1. تحديد مكانة الخاص بك وتصميم الموقع.
5. تصميم الموقع.
6. برامج الشركاء.
7. التسويق والتحسين.
يجب أن يكون لدى شركات الفوركس:
التسويق وتحسين موقع الويب الخاص بك.
بمجرد تحديد تخطيط الموقع والمكانة، من المهم ترتيب موقعك على الويب لسهولة التصفح. إعداد الفئات الفرعية واتخاذ الأفكار تنظيم موقع على شبكة الإنترنت من المواقع التابعة الأخرى. سيساعد اختيار الفئات الفرعية والمنافذ على جذب اهتمام المزيد من متداولي الفوركس. يجب أن يتم وضع إعلاناتك بشكل استراتيجي في مناطق معينة من موقعك لإنشاء أكبر تحويل ممكن دون إنشاء فوضى. سيضمن ذلك سهولة قراءة موقعك على الويب من قبل الزوار ومحركات البحث. إذا كان لديك محاور محددة، فإنها يمكن أن تستهدف عن طريق إنشاء قسم معين لكل مكانة. وهذا سوف يساعد بشكل كبير موقع الويب الخاص بك مع تصنيف محرك البحث.
يجب أن يكون محتوى موقعك على الويب مفيدا في الواقع. لا أحد سيعود إلى موقع الويب الخاص بك أو حتى البقاء لأكثر من بضع دقائق إذا كان المحتوى الخاص بك هو ضعيف كتابة أو لا قيمة له. نشر المحتوى الأصلي، مفيدة والتعليمية لتحقيق النجاح. يجب أن يكون كل ما تنشره مفيدا وحديثا. يجب أن يصبح موقعك على الويب مصدرا موثوقا لمعلومات الفوركس.
يجب أن تكون وسائل الإعلام الاجتماعية حجر الزاوية في جهودك التسويقية. التسويق التقليدي (الدفع لكل نقرة) مكلف، وخاصة في صناعة الفوركس. وسائل الاعلام الاجتماعية سهلة الإعداد والإدارة. إنشاء ما يلي على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك وتبادل المعلومات بين صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك وموقع الويب الخاص بك. إضافة جيتم المساعد؛ فإنه سيتم نشر موقعك الجديد بلوق وظائف على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك تلقائيا. هذا هو أداة قوية جدا.
وأخيرا، استخدم الأدوات التي تقدمها برامج الوساطة المالية التابعة لك. السماسرة الأكبر لديها كميات هائلة من المواد التسويقية المفيدة والأدوات. تعظيم الشراكة من خلال الاستفادة من كل ما يتم توفيره للشركات التابعة.
قبل أن تبدأ أي شركة تابعة فوركس في رؤية الدخل، يجب عليهم أولا فهم أعمال التسويق التابعة لها. في ما يلي شرح لبعض توصيات المبتدئين لمساعدتك في إنشاء نشاطك التجاري الجديد.
حفظ في كثير من الأحيان والنسخ الاحتياطي كل شيء.
اليوم، تتمحور حياتنا على أجهزة الكمبيوتر والهواتف. تخيل إذا فقدت البيانات من واحد منهم، فإنه سيكون مدمرا، إلا إذا كان احتياطيا. مواقع الويب لا تختلف. على الرغم من أنني لم فقدت الملفات من شركة استضافة المواقع منذ 90s، وهناك دائما فرصة واحدة من مصممي (أو لي لهذه المسألة) حذف شيء عن غير قصد. وبمجرد الانتهاء من إعداد موقع وورد الخاص بك، تحتاج إلى تثبيت البرنامج المساعد النسخ الاحتياطي التلقائي (إي: باكوبوب). فهو حر ويشمل جدولة النسخ الاحتياطي لذلك كنت لا تحتاج حتى أن نتذكر. تفعل ذلك بضع مرات في اليوم إذا كنت إجراء العديد من التغييرات أو يمكنك تعيينه للقيام النسخ الاحتياطية اليومية. وجود برنامج النسخ الاحتياطي على الجهاز المحلي الخاص بك هو الموصى بها للغاية كذلك.
أكمل موقعك قبل البدء.
لا تبدأ في الترويج لموقعك على الويب حتى تكتمل جميع الروابط والصفحات الملاحية وتشغيلها، بالإضافة إلى أي صفحات أخرى لديك. يجب أن يبدو الموقع كاملا عند بدء تسويقه. كشركة تسويقية، سوف تكون دائما إضافة إلى موقع الويب الخاص بك ولكن لا تتحول صفحات جديدة / مشاركات حية حتى يتم الانتهاء 100٪.
شريك مع أفضل البرامج التابعة.
لا تضيع وقتك تعزيز برنامج التابعة التي يفترض أنها تضمن أعلى دفع تعويضات. ومن المنطقي تعزيز الوساطة التي من شأنها أن تبقي التجار سعيدة، وبالتالي توفير تيار المتبقية على المدى الطويل من المال. هذه هي السمسرة الكبيرة والمستقرة المنظمة التي توفر خدمات التداول لعشرات الآلاف من التجار على أساس يومي.
الصبر والاتساق.
يجب على الشركات التابعة تخصيص حد أدنى من الوقت كل يوم / أسبوع لكي تكون ناجحة في صناعة الفوركس. بعض الشركات التابعة تقول أنها كسب المال في 6 أشهر من الاطلاق في حين يقول آخرون 16 شهرا. يستغرق الحصول على الزيارات وقتا طويلا، حيث يستغرق الزوار العاديين وقتا طويلا ويحتاجون إلى تحويل الزوار إلى التجار وقتا. ومن المرجح أن يأخذك 1 سنة لبدء رؤية الدخل.
التفكير خارج منطقة الجزاء هو وسيلة رائعة لزيادة أرباحك دون التكلفة العالية للتكتيكات التقليدية التسويق عبر الانترنت التقليدية (الدفع لكل نقرة) من شأنها أن يكلفك مبالغ ضخمة من المال في صناعة الفوركس وتوفر لك نتائج قليلة.

شريك شريك الفوركس.
إن هدفنا هو تزويدك بالأدوات التي تحتاجها لضمان نجاحك كشريك لنادي الفوركس. ونحن نعلم جميعا أنه من أجل النجاح كشركة تابعة، يجب أن يكون المرء حقا عاطفي ومعرفة المنتج في متناول اليد. ليس سرا أن العملاء شراء من المهنيين عاطفي والمعرفة. هذا هو السبب في أننا نعمل مع أفضل من أفضل التجار الذين يتطلعون إلى توسيع أرباحهم من خلال الحصول على عمولة لكل تاجر أنها توصي لمنصة لدينا.
لماذا رأس المال شارع فكس.
في الأعمال التجارية، كما هو الحال في الحياة، ونحن شريك مع تلك التي تشترك في القيم نفسها كما لنا. نحن فخورون بأن نقول أننا مدفوعة من النزاهة والصدق والتفاني، ونحن نتطلع إلى شراكة مع مثل التفكير الربح المنحى التجار. إذا كنت تبحث عن وسيط موثوق، وتقاسم نفس القيم كما تفعل، ثم كابيتال ستريت فكس هو الحل بالنسبة لك. كوننا أفضل ما نقوم به والعمل مع أفضل ما نسعى إليه.
تواصل معنا اليوم ودعونا نساعدك على بناء محفظة عملائك بطريقة مربحة لجميع أصحاب المصلحة.
كيف تتقاضى رواتبك كشركاء في الفوركس؟
ونحن نفهم أن أنماط الأعمال المختلفة تتطلب نموذج شريك مختلف، وهذا هو السبب في أننا نهدف إلى تكييف كل نموذج لاحتياجات شركائنا. جعل المال كشريك الفوركس التابعة لها لم تكن أبدا سهلة جدا. للحصول على خطة الشريك المناسبة، يرجى الرجوع إلى الخيارات الثلاثة التالية، وإعلامنا بما يناسب أسلوبك أكثر، حتى يمكننا جعل تجربتك مربحة قدر الإمكان.
الحصول على أموال لزياراتك، تصل 2K $ للاشتراك.
إذا كان لديك عدد كبير من الزيارات على موقع الويب الخاص بك، والتعرض الكبير داخل عوالم وسائل الاعلام الاجتماعية، ثم اتفاقية السلام الشامل هو لك. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك تحصل على أموال مقابل كل تاجر تقدمه إلى برنامجنا الأساسي. يتم تنشيط تكلفة الاكتساب بمجرد تلبية طلبات الاشتراك لشروط معينة، سواء كان ذلك لفتح حساب أو إيداع أو تداول حجم معين. هذه الشروط كلها مصممة مسبقا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تتوقع الدخل السلبي مذهلة مما يسمح لك لتحويل حركة المرور في الربح.
عمولة لكل سهم متداول.
بناء محفظة المتداول الخاص بك والحصول على دفع 20 $ في الكثير المتداولة.
تم تصميم هذا النموذج لأولئك منكم الذين لديهم الرغبة والقدرة على إدارة محفظة الخاص بك يرفعون '. إذا كنت فخر نفسك بمهارات مقنعة كبيرة، والقيادة والالتزام لعملائك، ثم سوف تجد بالتأكيد الفرح في اللجنة في نموذج الكثير المتداولة. في ظل هذا النموذج تحصل على دفع مقابل كل الكثير تداولها من قبل فريقك، وأنه متروك لك تماما لتشجيعهم على الاستمرار في التداول، وهذا من شأنه أن يكون جزءا من إدارة فريقك. ارتفاع حجم تداولها من قبل فريقك، وارتفاع عمولة الخاص بك هو.
الحسومات الهجين.
مزيج حركة المرور وحجم، والحصول على عمولة سخية.
اسم يتحدث عن نفسه، "سلالة عالية" حيث يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين: تحويل حركة المرور ومسة شخصية لعملائك. يمكنك الاستفادة من وجود دخل سلبي في شكل اتفاق السلام الشامل، حيث يمكنك الحصول على الأموال القادمة من التعرض الظاهري الخاص بك، وتصدرت مع عمولة في الكثير المتداولة القادمة من حجم التداول فريقك. هو إلى حد بعيد أقوى وأفضل نموذج اختار من قبل شركائنا، مصممة لتتناسب مع طريقتك.
نرحب بمواهب جديدة في فكس العاصمة العاصمة أضعاف كل لحظة من كل يوم. موهبته مثلك أن يجعلنا تنافسية وناجحة. ونحن نتطلع إلى الاستماع منك والعمل معكم في بناء الأعمال التجارية مربحة.
اتصل بنا اليوم لإعداد حساب الشركاء المدعوم بالكامل، وسنكون بجانبك في كل خطوة من خطوات رحلتك. الأعمال في تعريفها الأساسي، حيث التعاون هو مفتاح الشراكة المربحة لجميع أصحاب المصلحة.
بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مربحة اليوم!
كابيتال ستريت إنتر الأسواق المحدودة هي شركة الأعمال العالمية (GBC1) تأسست وتنظمها لجنة الخدمات المالية، موريشيوس. هو مرخص بالكامل وينظم من قبل فسك موريشيوس، كعميل خدمات الاستثمار الكامل.
روابط سريعة.
أدوات التجارة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، المعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية أو في البورصة، وعقود الفروقات (كفدس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.

No comments:

Post a Comment