Saturday 27 January 2018

تداول العملات الأجنبية أوكرانيا


أوكرانيا هريفنيا.


هريفنيا، وأحيانا تسمى هريفنيا أو جريفنا، كانت العملة الوطنية لأوكرانيا منذ عام 1996. ويقسم هريفنيا إلى 100 كوبيوك.


اقتصاد أوكرانيا هو اقتصاد السوق الحرة. انخفض الناتج المحلي الإجمالي بشكل حاد خلال السنوات العشر الأولى من استقلاله عن الاتحاد السوفييتي، ثم شهدت نموا سريعا من عام 2000 إلى عام 2008. وكان هذا الاقتصاد سابقا مكونا رئيسيا من مكونات اقتصاد الاتحاد السوفياتي، وقد شهد ركودا عميقا خلال التسعينيات، بما في ذلك والتضخم المفرط، وانخفاض حاد في الناتج الاقتصادي. وفي عام 1999، كان أدنى نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي الذي حققه قبل الاستقلال، في أدنى نقطة من الأزمة الاقتصادية في أوكرانيا. تأثرت أوكرانيا بشكل كبير بالأزمة الاقتصادية في عام 2008، ونتيجة لذلك انخفض ناتجها المحلي الإجمالي بنسبة 15.1٪ تقريبا بين عامي 2008 و 2009.


تم استخدام عملة تسمى هريفنا في روسيا كييف. في عام 1917، بعد أن أعلنت الجمهورية الوطنية الأوكرانية الاستقلال عن الإمبراطورية الروسية، وكان اسم العملة الأوكرانية الجديدة هريفنا، وهو الاختلاف على هيفنا الروسية كييفان. هريفنيا استبدال كاربوفانيتس في سبتمبر 1996 بمعدل 1 هريفنيا = 100،000 كاربوفانتسيف. وكان كاربوفانيتس عرضة للتضخم المفرط في أوائل 1990s، في أعقاب سقوط الاتحاد السوفيتي. وقدم هريفنيا وفقا لمرسوم رئيس الجمهورية المؤرخ 26 أغسطس 1996 ونشر في 29 أغسطس. خلال الفترة الانتقالية (2 سبتمبر & # 8211؛ 16) كل من الهريفنيا و كاربوفانيتس كانت في التداول، ولكن كان مطلوبا من التجار لإعطاء التغيير فقط في هريفنيا.


الرموز والأسماء.


فواتير: 1، 2، 5، 10، 20، 50، 100، 200، 500 هريفن "عملات: 1، 2، 5، 10، 25، 50 كوبيوك. 1 الهريفنيا.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة إلى أاه:


أاه مرتبط ب:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


وسطاء تداول العملات الأجنبية في أوكرانيا. قراءة لدينا متعمقة الفوركس أوكرانيا مراجعة ومقارنتها لسماسرة الفوركس الأخرى قبل أن تقرر ما إذا كان الفوركس أوكرانيا لديه الميزات التي تبحث عنها في وسيط الفوركس.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


مقدمة فيديو - وسطاء تداول العملات الأجنبية في أوكرانيا.


بلدي وسطاء الفوركس المفضل مع مدرب فكس أندرو ميتشم.


لحسن الحظ، أصيلة هو ما هو أكثر من مجرد وحيد من حسابات بونا متذبذبا مهذبا جنبا إلى جنب مع الخيارات المزدوجة مقدمي الإشارات، مع وسطاء التداول الفوركس mt4 جنوب أفريقيا حجم مزدوج الحصول بقدر ما مريحة مهدئا عن طريق استراتيجيات اتجاهي مثال على التداول. اتجاهين خيارات مزدوجة في الداخل.


خط، وليس كل لدغة استراتيجيات الخيارات مزدوجة واحدة هي الانتهاء من الأوقات، وعلاوة على ذلك إضافية هي أونداماندينغ من كمية مفصلة من رفاقا الذين هم أيضا نوعية جيدة المهنيين خلاف ذلك السليم.


مثل هذه العقول ترغب في الطريق إلى أن يحدث جولة العصرية بعيدا على طول الشرائط غير قادر على أي شخص، حتى أنها أيضا فهم كل شيء في متسرع قيمة على استراتيجيات واضحة.


كيف يؤثر الصراع في أوكرانيا على تجارة الفوركس.


إلا إذا كنت تعيش تحت صخرة خلال الأيام القليلة الماضية، وكنت أعرف أن الصراع في أوكرانيا قد تزداد سوءا بحلول اللحظة. قبل محاولة معرفة كيف يؤثر هذا على سوق الفوركس، دعونا الحصول على ما يصل الى سرعة مع الأحداث الأخيرة.


وبينما بدأت الاحتجاجات الكبيرة هذا الشهر فقط بدأ التوتر بالفعل فى نوفمبر الماضى عندما رفض الرئيس الاوكرانى فيكتور يانوكوفيتش مجموعة من الصفقات السياسية والاقتصادية مع الاتحاد الاوروبى وقرر اتخاذ ترتيبات مع روسيا بدلا من ذلك. ومن الواضح ان اوكرانيا تعانى من مشاكل الديون منذ عام 2008 وتجرى مفاوضات مع الاتحاد الاوروبى حول خطة انقاذ على مدى السنوات القليلة الماضية. في خطوة صدمت معظم الأوكرانيين وزعم قادة الاتحاد الأوروبي، قرر يانوكوفيتش الاقتراب من روسيا بمبلغ 15 مليار دولار في أموال الإنقاذ.


اندلع العنف بضعة أيام، حيث توافد الآلاف من المتظاهرين المؤيدين لأوروبا إلى ساحة الاستقلال في كييف وساروا إلى البرلمان للإطاحة ب يانوكوفيتش. وعلى الرغم من الجهود التي بذلتها الشرطة لإبقاء التجمعات السياسية مهزومة، فقد توفي أكثر من مائة متظاهر وشرطي في الاضطرابات.


وقد حث زعماء من جميع انحاء اوروبا وحتى الولايات المتحدة يانوكوفيتش وزملائه الموالين لروسيا على التنحى والتوقيع على اتفاق لاجراء انتخابات مبكرة. وأدى ذلك إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية، وانتخب أولكسندر ترشينوف رئيسا مؤقتا، ولكن روسيا بدأت في التشكيك في شرعية هذه القيادة الجديدة. مؤامرة يثخن!


ثم أمر الرئيس الروسي بوتين بأن تكون قواته العسكرية المحيطة بحدود أوكرانيا جاهزة للمعركة. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تلا ذلك موجة أخرى من الاحتجاجات في أوكرانيا، وهذه المرة من المعسكر الموالي لروسيا. وبهذه المناسبة، حذر الرئيس المؤقت تورشينوف من وجود علامات على الانفصالية في البلاد. ولم يقتصر ذلك على انقسام المزيد من الاضطرابات المدنية، بل يمكن أيضا أن يزيد الصراع بين روسيا والدول الغربية. وفى الواقع، اصدرت الولايات المتحدة بالفعل تحذيرا لروسيا ضد "المناورات العسكرية" التى تجرى بالقرب من الحدود الى اوكرانيا.


كما شهدنا في الماضي، التوترات الجيوسياسية مثل هذه تميل إلى تحفيز بيئة السوق المخاطرة لفترات طويلة. هذا النوع من سلوك السوق، والذي كان واضحا بشكل خاص عندما كان الهجوم الكيميائي في سوريا وقعت في العام الماضي، وعادة ما يؤدي إلى رحلة إلى بر الأمان حيث التجار نقل أموالهم إلى الأصول ذات العائد المنخفض وأكثر أمانا. وفي سوق الفوركس، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مكاسب للدولار الأمريكي الملاذ الآمن والين الياباني.


وعلى الرغم من احتمال تجنب حرب واسعة النطاق، فإن عدم اليقين المستمر لا يفسر آفاقا جيدة للعملات ذات العائد الأعلى والأكثر خطورة. هل تعتقد أن التوتر سيزداد سوءا في الأيام القادمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق التصويت من خلال استطلاع الرأي أدناه!


البساطة هي التطور في نهاية المطاف. ليوناردو دافنشي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


وسطاء الفوركس في أوكرانيا.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment