Tuesday 9 January 2018

استراتيجيات التداول الصاعد


استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة.


استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية هي الاستراتيجيات التي تناسب عندما تتوقع سعر الأمن الكامن في الارتفاع. الطريقة الواضحة، والأكثر مباشرة، للاستفادة من ارتفاع الأسعار باستخدام الخيارات هي ببساطة شراء المكالمات. ومع ذلك، فإن شراء خيارات المكالمات ليس بالضرورة أفضل طريقة لتحقيق عائد من حركة أسعار صعودية معتدلة، والقيام بذلك لا يوفر أي حماية إذا كان الأمن الأساسي ينخفض ​​في السعر أو لا يتحرك على الإطلاق.


باستخدام استراتيجيات أخرى من مجرد شراء المكالمات، فمن الممكن لكسب بعض المزايا البارزة. في هذه الصفحة، ونحن ننظر إلى بعض من مزايا استخدام مثل هذه الاستراتيجيات، فضلا عن عيوب. كما يوفر قائمة من الأكثر استخداما.


لماذا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة؟ عيوب الخيارات الصاعدة استراتيجيات التداول قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية.


لماذا استخدام الاستراتيجيات الصاعدة؟


شراء المكالمات هي استراتيجية في حد ذاتها، وهناك بالتأكيد الظروف عندما شراء بسيطة من المكالمات هو تجارة قابلة للحياة. هناك سلبيات لشراء المكالمات على الرغم من ذلك. لشيء واحد، يمكنك تشغيل خطر أن العقد الذي تشتري سوف تنتهي لا قيمة لها وتوليد لك أي عودة على الإطلاق، وهذا يعني أنك تفقد الاستثمار بأكمله.


سوف تكون دائما عرضة للآثار السلبية من تسوس الوقت، وربما كنت في حاجة الى سعر الأمن الكامن في الارتفاع بشكل معقول إلى حد كبير من أجل تحقيق أي ربح. هذا لا يعني بالضرورة شراء المكالمات هي دائما فكرة سيئة، لأن هناك مخاطر تنطوي على أي شكل من أشكال الاستثمار. ومع ذلك، فمن الممكن تجنب بعض هذه الجوانب من خلال اتخاذ نهج بديلة.


كل استراتيجية التداول الصاعد يأتي مع خصائص فريدة من نوعها، ويمكنك اختيار الاستراتيجية التي من المرجح أن تساعدك على تحقيق كل ما هو كنت تهدف ل. على سبيل المثال، يمكنك استخدام واحد يقلل من تكلفة شراء المكالمات من خلال كتابة المكالمات مع إضراب أعلى. هذا يمكن أن يساعد أيضا على تقليل التأثير السلبي للتآكل الوقت على موقفكم، وهو ما يمكن أن تفعله أيضا باستخدام استراتيجية التي تنطوي على كتابة يضع.


ميزة أخرى هي أنه يمكنك إنشاء فروق ائتمان، والتي تعيد دفعة مسبقة، بدلا من فروق أسعار الخصم التي تحمل تكلفة مقدما. النقطة الرئيسية هي أنه باستخدام استراتيجيات التداول الصاعد، يمكنك إدخال موقف أن الأرباح من زيادة في سعر الأمن الأساسي وأيضا السيطرة على العوامل الأخرى التي قد تكون مهمة بالنسبة لك، مثل مستوى المخاطر المعنية أو المبلغ من رأس المال المطلوب.


سلبيات.


استخدام استراتيجيات أخرى غير الشراء المباشر لخيارات الاتصال ليس من دون عيوب على الرغم من. مع أي شكل من أشكال الاستثمار إلى حد كبير، إذا كنت ترغب في الحصول على فوائد إضافية من النهج الخاص بك، ثم لديك للتضحية بشيء في المقابل. وينطبق الشيء نفسه على تداول الخيارات.


والميزة الرئيسية لشراء المكالمات هي أن الأرباح الخاصة بك غير محدودة نظريا، لأنك لا تزال تستفيد أكثر من ارتفاع الأسعار الأمنية الأساسية. أكبر التضحية التي تقوم بها مع معظم استراتيجيات التداول الصاعد هو أن الأرباح المحتملة التي يمكن أن تجعل تقتصر على مبلغ معين. ومع ذلك، بالنظر إلى أن معظم الصفقات الخيارات تستند إلى تحركات أسعار قصيرة الأجل نسبيا، والأدوات المالية لا تتحرك في كثير من الأحيان في الأسعار بمبالغ ضخمة؛ وهذا ليس بالضرورة العيب الرئيسي.


وهناك عيب آخر هو المضاعفات الإضافية في محاولة اختيار الاستراتيجية الصحيحة. مفهوم شراء المكالمات هو في حد ذاته بسيط نسبيا. إذا كنت تعتقد أن أداة مالية سوف تزداد في السعر، ثم يمكنك الاستفادة من هذه الزيادة مع معاملة مباشرة. تعقيد المسائل من خلال محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة أو الحد من الخسائر المحتملة ينطوي بوضوح المزيد من الوقت والجهد.


ستدفع عادة عمولات أعلى، لأن معظم الاستراتيجيات تتطلب معاملات متعددة لإنشاء فروقات. ومع ذلك، عموما كنت أكثر احتمالا بكثير لتكون ناجحة باستمرار عند تداول الخيارات إذا كنت تعرف على كل شيء عن استراتيجيات التداول المختلفة ومعرفة أي منها لاستخدام ومتى.


قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية.


وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي هي مناسبة لآفاق صعودية. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الموجزة عن كل واحد، بما في ذلك عدد المعاملات التي ينطوي عليها، سواء تم إنشاء الخصم أو الائتمان وما إذا كان أو لا انها مناسبة للمبتدئين.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل استراتيجية، مثل كيفية استخدامها، ومزاياها، وعيوب، ببساطة انقر على الرابط ذات الصلة. لمزيد من المساعدة في اختيار إستراتيجية تداول مناسبة، قد ترغب في استخدام أداة التحديد الخاصة بنا لاستراتيجيات تداول الخيارات.


هذه هي استراتيجية الموقف الواحد التي تنطوي على معاملة واحدة فقط. انها مناسبة للمبتدئين ويأتي مع تكلفة مقدما.


مطلوب معاملة واحدة فقط لهذا، وتنتج الائتمان مقدما. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة مناسبة للمبتدئين. أنها تنطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم.


هذا هو واضح ولكن انها ليست مناسبة حقا للمبتدئين بسبب مستوى التداول المطلوبة. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين.


وهذا أمر معقد ويتطلب صفقتين؛ على هذا النحو أنها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يمكن أن تخلق إما انتشار الخصم أو انتشار الائتمان، اعتمادا على نسبة الخيارات التي تم شراؤها إلى خيارات مكتوبة.


هذه الاستراتيجية التجارية المعقدة نسبيا ليست مثالية للمبتدئين. يتم التعامل مع صفقتين، ويتم إنشاء انتشار الائتمان.


هناك نوعان من الثور فراشة انتشار: الدعوة الثور فراشة تنتشر ووضع فراشة الثور انتشار. انها استراتيجية تجارية معقدة، تتطلب ثلاثة معاملات، أن يخلق انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هناك نوعان من الثور كوندور انتشار: الدعوة الثور كوندور انتشار ووضع الثور كوندور انتشار. هذه الاستراتيجية تتطلب أربع معاملات وأنها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم.


هذا هو استراتيجية تجارية معقدة تتطلب ثلاث معاملات. فإنه يخلق انتشار الخصم وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


استراتيجية التداول نداء طويل.


الدعوة الطويلة، أو شراء خيارات المكالمة، هو عن بسيطة كما يحصل على استراتيجية تداول الخيارات، لأن هناك معاملة واحدة فقط المعنية. انها استراتيجية رائعة للمبتدئين للبدء مع وأيضا يستخدم عادة من قبل التجار أكثر خبرة أيضا.


انها تمكنك من تحقيق أرباح غير محدودة محتملة من خلال قوة الرافعة المالية، مع الحد من الخسائر المحتملة الخاصة بك في نفس الوقت. ويوصى بشدة إذا كنت تتوقع ارتفاع كبير في سعر أي الأصول التي لديها عقود الخيارات المتداولة على الرغم من أن لديها أغراض أخرى أيضا.


النقاط الرئيسية.


استراتيجية صاعدة مناسبة للمبتدئين عملية واحدة (شراء المكالمات) لي صافي الخصم (تكلفة مقدما المعنية) المعروف أيضا باسم شراء خيارات الاتصال انخفاض مستوى التداول المطلوبة.


متى تستخدم المكالمة الطويلة.


الاستخدام الأساسي للنداء الطويل هو عندما تكون توقعاتك صعودية، مما يعني أنك تتوقع أن يرتفع الأمن في القيمة. فمن الأفضل استخدامه عندما تتوقع أن يزيد الأمن بشكل كبير في السعر في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. على الرغم من أنه لا تزال هناك فوائد لاستخدامه إذا كنت تعتقد أن الأمن سوف ترتفع ببطء أكثر مع مرور الوقت. تحتاج فقط أن تكون على بينة من آثار تسوس الوقت، لأن قيمة الوقت من المكالمات سوف تنخفض مع مرور الوقت.


بشكل عام، في أي وقت لديك توقعات صعودية على الأمن يمكن أن تنظر في استخدام المكالمة طويلة. ومع ذلك، هناك على الأرجح بدائل أفضل إذا كنت تتوقع فقط أن سعر الأمن سوف تزيد قليلا.


لماذا استخدام مكالمة طويلة.


هذه استراتيجية جيدة لاستخدامها لعدد من الأسباب. لشيء واحد انها بسيطة حقا، وبالتالي فإن الحسابات المعنية واضحة تماما. انها أساسا بديل لشراء الأصول التي تتوقع أن تزيد في القيمة، ولكن بسبب قوة الرافعة التي الخيارات التي يمكن أن تجعل عائد أكبر على الاستثمار الخاص.


الخطر السلبي أقل من الاستثمار مباشرة في الأصول، لأن أكثر ما يمكن أن تخسره هو تكلفة المكالمات التي تشتريها. بغض النظر عن مدى انخفاض الأمن الأساسي في القيمة هذا صحيح. كما أنها مرنة، كما يمكنك تحديد المخاطر بشكل فعال لمكافأة نسبة التجارة عن طريق اختيار سعر الإضراب من عقود الخيارات التي تشتريها.


كيفية استخدام المكالمة الطويلة.


وكما ذكرنا، فإن هذه استراتيجية واضحة بشكل لا يصدق. الصفقة الوحيدة المعنية هي استخدام شراء لفتح النظام لشراء المكالمات على الأمن الذي تعتقد أنه سوف يزداد في السعر. يمكنك شراء إما النمط الأمريكي أو العقود النمط الأوروبي، اعتمادا على ما إذا كنت تريد المرونة في أن تكون قادرة على ممارسة الرياضة في أي وقت أو لا. هذه المرونة تأتي بتكلفة، على الرغم من أن العقود النمط الأمريكي عادة ما تكون أكثر تكلفة من النمط الأوروبي المكافئ.


هناك قرارات محددة أخرى تحتاج إلى القيام بها أيضا؛ ما تاريخ انتهاء الصلاحية للاستخدام وما سعر الإضراب مثالان. إذا كنت تتوقع أن الأمن الأساسي يرتفع بسرعة في السعر، ثم شراء العقود مع وقت قصير حتى انتهاء الصلاحية منطقي. إذا كنت تعتقد أن الأمن الأساسي سوف يستغرق وقتا أطول في الارتفاع، ثم سوف تحتاج لشراء عقود طويلة الأجل. وعادة ما تكلف العقود طويلة الأجل أكثر قليلا، لأن لديهم المزيد من قسط الوقت المرتبطة بها.


ما سعر الإضراب لاستخدامه يأخذ المزيد من الاعتبار، على الرغم من أننا نوصي عموما أن التجار المبتدئين مجرد شراء العقود التي هي في المال، أو قريبة جدا من المال.


بالنسبة للمتداولين الأكثر خبرة، قد ترغب في مقارنة قيم الدلتا للخيارات مع أسعار إضراب مختلفة، وتحديد سعر الإضراب المطلوب استخدامه بناء على العوائد التي ترغب في إجرائها، والنتيجة التي تتوقع أن يحدثها سعر الأمن الأساسي.


على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع زيادة حادة في السعر ثم شراء أرخص من العقود النقدية قد تمكنك من تعظيم العائد الخاص بك. إذا كنت تتوقع زيادة أكثر اعتدالا في السعر، فإن شراء عقود المال مع قيمة دلتا أعلى قد يكون الخيار الأفضل. ولا يوجد نهج صائب أو خاطئ على وجه الخصوص لاتخاذ هذا القرار؛ فإنه في نهاية المطاف يأتي إلى توقعاتك الخاصة وما كنت تأمل في تحقيق من التجارة.


كيف أرباح المكالمة طويلة.


فالأمن الأساسي المعني يحتاج ببساطة إلى زيادة في السعر بما فيه الكفاية. وبصفة عامة، كلما زاد الأمن الأساسي في السعر، زادت الأرباح التي ستولدها هذه الاستراتيجية. هناك طريقتان يمكنك من خلالها تحقيق أي ربح تقوم به هذه الإستراتيجية: إما عن طريق بيع المكالمات عندما تكون قد ارتفعت في السعر، أو من خلال ممارستها لشراء الأمن الأساسي بسعر الإضراب، ومن ثم بيعه في التداول الحالي السعر.


بيع المكالمات هو خيار أكثر شيوعا لمعظم التجار، ولكن قد يكون هناك ظروف عندما يكون شراء الأمن الأساسي هو الحل الأفضل.


وتقتصر الخسارة القصوى لهذه الاستراتيجية على مبلغ صافي الخصم الذي يجب أن تدفعه عند تنفيذه. السيناريو الأسوأ هو أن العقود المشتراة تنتهي بلا قيمة عندما فشل الأمن الكامنة وراء التحرك فوق سعر الإضراب. ومن الممكن أيضا أن تفقد المال إذا كان الأمن الأساسي يزداد في السعر، ولكن ليس بما فيه الكفاية لتغطية تكاليف العقود و / أو تأثير تسوس الوقت.


مزايا & أمب؛ سلبيات.


هناك العديد من المزايا لهذه الاستراتيجية، وليس كثيرا في طريق العيوب. يمكن القول إن أكبر ميزة هي حقيقة أنه من الممكن للاستفادة من الأمن الكامنة في زيادة السعر مع الحد من الخسائر إذا كان يسقط. كما أن النفوذ المتأصل الذي توفره المكالمات يعني أيضا أنه من الممكن تحقيق أرباح مقارنة بامتلاك الأمن الأساسي فعلا، ولكن دون الحاجة إلى استثمار رأس المال.


وهذا ما يجعلها استراتيجية مثالية للتجار الذين ليس لديهم مبلغ ضخم من المال للتداول معه. بدلا من ذلك، إذا كان لديك الكثير من رأس المال للاستثمار، هل يمكن أن تحقق عوائد أكبر بكثير مما كنت يمكن من خلال استثمار نفس المبلغ مباشرة في الأمن الأساسي.


البساطة هي أيضا ميزة كبيرة، وخاصة للمبتدئين. فمن الأسهل لحساب الأرباح المحتملة مما هو عليه مع بعض الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا، وأقل المعاملات يعني دفع أقل في العمولات. هناك أيضا أي هامش المطلوبة وكنت تعرف بالضبط ما هي أقصى خسارة الخاص بك هو في البداية. كما أنه من السهل إجراء المزيد من المعاملات وتحويل الاستراتيجية إلى بديل واحد يجب تغيير النظرة الخاصة بك.


والعيب الرئيسي هو أن لديك أي حماية ضد الأسهم الكامنة التي تقع في القيمة. كنت عرضة لخطر فقدان كل ما استثمرت في الاستراتيجية إذا كانت المكالمات التي اشتريتها تنتهي من المال. كنت أيضا تتعرض لآثار تسوس الوقت، لأن قيمة الخارجية من المكالمات تتأثر سلبا مع مرور الوقت.


هنا قدمنا ​​مثالا لاستراتيجية المكالمة الطويلة، والتي تبين كيف سيتم استخدامها وعدد قليل من النتائج المحتملة عند نقطة انتهاء الصلاحية. يرجى أن يكون على علم هذا المثال هو مجرد لتقديم نظرة خاطفة عن كيف يمكن أن تعمل وأنها لا تستخدم بالضرورة الأسعار بالضبط. ولأغراض هذا المثال، تجاهلنا تكاليف اللجنة،


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا، وتتوقع أن تزيد قيمته. في المكالمات النقدية على أسهم الشركة X (سعر الإضراب 50 $) يتم تداولها عند 2 دولار. يمكنك شراء عقد اتصال واحد (عقد واحد يغطي 100 خيارات) لاستثمار 200 $.


إذا ارتفعت أسهم الشركة X إلى 52 $ قبل انتهاء الصلاحية.


العقود الخاصة بك سوف تكون قيمتها تقريبا ما دفعت لهم، وسوف كسر حتى على التجارة عند انتهاء الصلاحية. هل يمكن أن تمارس لهم لشراء 100 سهم بسعر 50 $ لكل منهما و إما بيعها للحصول على الربح أو الاحتفاظ بها إذا شعرت أنها سوف تزيد أكثر في السعر. بدلا من ذلك يمكن أن تبيع العقود قبل انتهاء الصلاحية.


إذا ارتفعت أسهم الشركة X إلى 55 $ قبل انتهاء الصلاحية.


سوف تكون قيمة العقود الخاصة بك ما يقرب من 500 $ ومع الأخذ بعين الاعتبار الاستثمار الأولي الخاص بك من 200 $، وكنت قد حققت ربحا من حوالي 300 $. يمكنك إما ممارسة أو بيعها فقط قبل انتهاء الربح لتحقيق الربح.


إذا سقطت شركة X الأسهم أو لا تزيد من انتهاء الصلاحية.


سوف تنتهي عقودك لا قيمة لها، وسوف تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك.


تذكر أنك لست مضطرا إلى الاحتفاظ بخياراتك على طول الطريق حتى انتهاء الصلاحية. وسوف يزيد سعرها مع ارتفاع سعر أسهم الشركة X، حتى تتمكن من بيعها للحصول على ربح في أي لحظة إذا اخترت. وبالمثل، إذا كان سعر أسهم الشركة X في الانخفاض أو البقاء مستقرة، ثم يمكنك بيعها لاسترداد أي قيمة خارجية المتبقية وتقليل الخسائر المحتملة الخاصة بك.


الربح والخسارة & أمب؛ حسابات التعادل.


الحد الأقصى للربح غير محدود. يتم الربح عندما “Price الأمن الأساسي & غ؛ (سترايك برايس + برايس أوف أوبتيون) ” الربح لكل خيار مملوك هو Ђњ سعر الضمان الأساسي Ђ "(سعر الإضراب + سعر الخيار) ” الحد الأقصى للخسارة محدود يتم الحد الأقصى للخسائر عندما يكون سعر الضمان الأساسي & لوت؛ أو = سترايك priceЂќЂќ الخسارة القصوى للخيار المملوكة هي Ђњ سعر الخيار Ђќ نقطة التعادل هي عندما Ђњ سعر الضمان الأساسي = (سعر الإضراب + سعر الخيار) ”.


هذا هو استراتيجية بسيطة مثالية للاستخدام عندما كنت تتوقع الأمن لزيادة في الأسعار بشكل كبير وبسرعة. انها بسيطة جدا ومناسبة تماما للمبتدئين. انها طريقة رائعة للبدء مع تداول الخيارات.


الأرباح المحتملة غير نظريا من الناحية النظرية، ولكن الخسائر المحتملة تقتصر على الأموال المستثمرة في المكالمات عند إجراء التجارة.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


مفهوم: استراتيجية التداول على أساس الشمعدانات. هدف البحث: التحقق من أداء الشمعدان الصاعد (النوع & # 8220؛ A & # 8221؛ تعريف نمط يختلف عن حالة الأساس) مع مخارج الوقت / الهدف. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: صعود شمعدان شمعدان: الصفقات الطويلة: (فتح [يوم أمس] & غ؛ إغلاق [يوم أمس]) & أمب؛ (أوبين [توداي] & لوت؛ كلوز [ييستيرداي]) & أمب؛ (إغلاق [توداي] & غ؛ فتح [ييستيرداي]) & أمب؛ (هاي [توداي] & غ؛ هاي [ييستيرداي]) & أمب؛ (منخفض [اليوم] & لوت؛ منخفض [يوم أمس]). دخول التجارة: نطاق الافتتاح كسر (أورب): الصفقات الطويلة: يتم اتخاذ التجارة في مبلغ محدد سلفا فوق فتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. يتم وضع وقف شراء في [فتح + تمتد]. الحالة A: الإعداد الجديد. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف 2-D لعامل الربح، نسبة شارب، معدل نمو سنوي مركب، والحد الأقصى للسحب. تظهر الصورتين الأخيرتين حساسية منحنى الأسهم في $ ومضاعفات المخاطر.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.


ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.


تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. يتم احتساب القيمة في يوم الدخول.


المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛


Time_Index = [1، 40]، ستيب = 1.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. تصنيف: صاعد إنغولفينغ شمعدان & # 8211؛ النوع A | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


استراتيجيات التداول الصاعد.


وتستخدم استراتيجيات صاعدة في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك صعودا. ومن الضروري تقييم مدى ارتفاع سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الارتفاع من أجل تحديد إستراتيجية التداول المثلى.


صاعد جدا.


استراتيجيات التداول الأكثر صعودا من الخيارات هي استراتيجية شراء دعوة بسيطة تستخدم من قبل معظم الخيارات المبتدئين التجار.


صعود معتدل.


في معظم الحالات، نادرا ما ترتفع الأسهم على قدم وساق. الخيارات الصعودية إلى حد ما عادة ما يحدد سعر مستهدف للثيران المدى واستخدام الثيران ينتشر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.


مائل إلى حد ما.


استراتيجيات التداول الصاعد معتدل هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا تنخفض على خيارات انتهاء تاريخ. هذه الاستراتيجيات عادة ما توفر حماية سلبية صغيرة أيضا. إن كتابة المكالمات المغطاة من الأموال هي مثال على هذه الاستراتيجية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment