Tuesday 16 January 2018

الخيارات الثنائية نظام الرهان


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
الخيارات الثنائية ليست القمار ببساطة لأن هناك انتظام واحد يمكن استغلال من أجل كسب المال. وتسمى هذه أنماط الرسم البياني وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط من قبل التجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضا من قبل بنوك الاستثمار & # 8217؛ الموظفين الذين يديرون مكاتب التداول.
تحليل الرسم البياني هو أداة شرعية لتحليل السوق والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي استراتيجية بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل كل تاجر يحتاج إلى القيام به قبل أن تصبح سيد حقيقي للسوق. من ناحية أخرى، القمار ينطوي على الكثير من الحظ.
في ألعاب الكازينو، لاعبين تعتمد على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية، لاعبين تعتمد على العديد من المتغيرات التي تحدد نتيجة المباراة. أيضا، ليس كل المباريات تجلب أفضل عوائد، في حين أن ارتفاع الإحصائيات مباريات أيضا تحمل المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة من المهارة واللاعبين تعتمد على مجموعة مختلفة من المبادئ التوجيهية الفردية وغير منظم هم أنفسهم جاءوا مع.
والمعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.
3 الطرق الأكثر شعبية للمقامرة هي.
كازينو خلاف خلاف الألعاب (مثل الروليت) الرهان الرياضية (مثل الرهان على فريق اتحاد كرة القدم الأميركي) لعبة البوكر (مثل تكساس عقد و # 8217؛ م)
ألعاب الكازينو.
ألعاب كازينو لا شيء مثل تداول الخيارات الثنائية. اتخاذ مواقف في السوق مقابل الرهان على الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو، وتحصل على العودة على أساس احتمال وقوع الحدث، وأنه هو دائما في وضع غير مؤات للاعب / تاجر. المنزل لديه حافة والمنزل الفوز دائما في نهاية المطاف.
إذا كنت مهتما في ألعاب الكازينو، وغيرها من أشكال الألعاب عبر الإنترنت، نقترح زيارة كاسينوليستن للحصول على أفضل التوصيات في هذه الصناعة.
المراهنات الرياضية.
قد ينظر بعض التجار في الخيارات الثنائية لتكون مشابهة جدا لمراهنات الألعاب الرياضية، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية، المراهنون وعادة ما يضع الرهان على النتيجة النهائية من اللعبة التي تدع دعونا & # 8217؛ ق ويقول & # 8211؛ 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية، التجار يضعون تجارة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء الوقت الخيارات. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.
المراهنات الرياضية لا تزال تراهن فقط، في حين من الناحية القانونية، تعتبر الخيارات الثنائية لتكون أداة مالية. وهي تنظم بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي نفس الشيء ولا يمكن أن ينظر إليه على هذا النحو.
الخيارات الثنائية، وجميع أنواع التداول المالي، لديها بعض المخاطر المرفقة، والتجار يجب أن يكون على علم بها. الرهان، ينطوي أيضا على المخاطر، ولكن كظاهرة قديمة إلى حد ما، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.
جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية يجب أن يكون حذرا، والحصول على التعليم السليم والتجارة مع وسطاء المنظمة.
تقدير المستقبل.
لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعا التكهن ومحاولة التنبؤ بها على أساس المعرفة، والشعور، والخبرة، ولكن لا يمكنك أبدا معرفة كل المتغيرات. والسبب في الخيارات الثنائية هي أكثر إثارة للاهتمام ومربحة من المراهنات الرياضية هو أنك تراهن ضد السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. الفوز المعاقب الحصول على حظر من المراهنة في المراهنات أو تقتصر على المراهنة مبالغ صغيرة جدا كما المراهنات وسيلة للقول & # 8220؛ اذهب بعيدا! نحن لا نريد عملك & # 8221 ؛.
في الخيارات الثنائية التي لا تراهن عادة ضد & # 8216؛ المنزل & # 8211؛ فإنه يعتمد على السيولة. في كثير من الحالات، وسيط خطوة في واتخاذ الجانب الآخر. الوسطاء ببساطة شراء وشراء مراكزك من خلال التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهان، دعوة رهان واحد ووضع رهان واحد، وسيط لا يوجد لديه خطر. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة آبل، شخص ما يحتاج إلى أن يكون على استعداد لاتخاذ الموقف المعاكس. إذا كان الوسيط ليس على استعداد لاتخاذ التعرض عالية جدا على الموقف، فإنها يمكن أن تذهب وشراء الموقف المعاكس في السوق مما يعني أنها سوف تستفيد مع هامش أصغر ولكن أيضا أن تأخذ القليل جدا من المخاطر.
لعبة البوكر هو من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها القمار. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من التشابه. لاعب البوكر المهرة لديه حافة مقابل الوافد الجديد للعبة تماما مثل تاجر المهرة لديه ميزة على شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير، عديم الخبرة يمكن أن تكون مربحة تماما كما تاجر / لاعب المهرة، وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب أن نقول أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على المعرفة حول استراتيجيات مختلفة في حين امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار الخاص بك. على المدى القصير، والحظ لا يجعل مرونة واحدة في السوق على المدى الطويل.
على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات وغرف البوكر.
في لعبة البوكر والتداول الخيارات الثنائية، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير يمكنك القيام به. على نطاق واسع كنت لا في تداول الخيارات الثنائية. ذي & # 8216؛ هاوس & # 8217؛ يأخذ رسوم رمزية من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يحتاج الوسطاء إلى دفع رواتب موظفيه، والتسويق مكلف، ويجري فحص وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية الخاضعة للحكم لضمان أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. ونحن نوصي بشدة أن كنت إيداع فقط مع وسطاء أن تجد المدرجة على موقعنا. هذا سيضمن دفعات آمنة ويجب أن تواجه أي صعوبات يمكننا مساعدتك.
تحليل الأنماط.
بوكر ينطوي على درجة عالية من تحليل أنماط الرهان الشعوب عند القيام الاختيار الخصم، الرهان، رفع أو أضعاف في حالات معينة. عند البدء في التقاط نمط، يمكنك الحصول على حافة المالية والوقوف لزيادة معدل الربح الخاص بك. نضع في اعتبارنا أنك سوف يخطئ دائما بغض النظر عن مدى والدهاء تصبح. عامل مهم آخر هو أنه في لعبة البوكر، وكذلك في سوق الأوراق المالية، يمكن أن يصرف الناس من مشاعرهم. انهم يعلقون على يد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية للشركة وراء نقية وبسيطة جعل الربح. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو لديها استراتيجية سرية وبالتالي شراء عندما ثم الخطوة الأكثر وضوحا سيكون بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف أبدا على وجه اليقين. هذا هو الجمال!
تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن تعلمها إذا كان واحد يأخذ ما يكفي من الوقت لمعرفة كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي لاختبار قدرات واحد & # 8217؛ ق قبل استثمار المال الحقيقي والتجارة. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه ومدى تحسينهم ليصبحوا تجار ناجحين حقا.
الحصول على حساب تجريبي لا إيداع مجانا مع إيكوبتيون.
أدلة ثنائية أخرى.
أرشيف الأخبار.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية 100 $ 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال.
ذهبت بالفعل من خلال قليلا من استراتيجية مارتينغال في المادة أنظمة الخيارات الثنائية، ولكن الآن اعتقدت أنني سوف تذهب إلى ذلك في مزيد من التفاصيل. وسوف تكشف عن كيفية استخدام ثنائي الخيار الروبوت ذلك، حيث اخترع أصلا وكيف يمكنك الاستفادة منه، حتى من دون استخدام الروبوت.
أصول استراتيجية مارتينغال.
وقد وضعت استراتيجية مارتينغال أصلا كاستراتيجية القمار في فرنسا القرن 18th. وبما أن المقامر مع الثروة غير محدود سيفوز بالتأكيد، كان ينظر إليه على أنه "شيء مؤكد" من قبل العديد من اللاعبين الأثرياء. وفاز بعضهم بكميات كبيرة خلال فترة قصيرة من الزمن، حيث حظر عدد من مفاصل المقامرة استخدام النظام. كان أبسط شكل من ذلك التقليب عملة. إذا تخمين المقامر خاطئة، وقال انه مضاعفة رهانه في كل مرة حتى انه خمنت الحق. إذا كان يخمن الحق، وقال انه يكرر رهانه الأصلي. دعونا نرى مثالا:
مارتينغال عملة فليب الاستراتيجية.
أنا التخمين أن رؤساء سوف تأتي في كل مرة.
الوجه الأول هو ذيول، أراهن $ 2.
الوجه الثاني هو أيضا ذيول، والآن لدي للمراهنة 4 $ وفقا للاستراتيجية.
أعتقد الحق هذا الوقت والرؤساء يأتي.
الآن أنا الفوز - $ 1- $ 2 + $ 4 = $ 1.
لذلك، إذا كنت قادرا على مضاعفة الرهان في كل مرة أنا على خطأ، وسوف يفوز في نهاية المطاف مبلغ الرهان الأصلي عندما أنا على حق، حتى لو كنت مخطئا عشر مرات في صف واحد.
وهذا هو جمال هذه الاستراتيجية. إذا كان لديك تمويل لمضاعفة الرهان عدة مرات فمن المرجح للغاية أن كنت في نهاية المطاف الفوز في نهاية المطاف. ليس من غير المألوف أن المقامرين الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية سيفوز عشرة أيام متتالية.
كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!
الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال يمكنك كسب المال مع ذلك؟ وإذا كنت تستطيع، كم وكيف؟ أو هو مجرد عملية احتيال؟ قراءة أفضل النصائح من هنا.
كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.
أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.
المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:
اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.
1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.
2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.
سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .
3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.
4. جمع الأرباح الخاصة بك.
وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)
عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!
مارتينغال ونظرية الاحتمالات.
نظرية الاحتمالات تقول، معرفة الأحداث الماضية لا يساعد أبدا التنبؤ بالأحداث المستقبلية. وهذا يعني أن العائدات المتوقعة ستبقى كما هي بغض النظر عن عدد المرات التي ظهرت فيها نتيجة معينة. في الأساس، في إرم عملة إذا كنت قد ألقيت رؤساء عشر مرات على التوالي، لا تزال هناك فرصة 50٪ فقط أنها سوف تأتي للمرة الحادية عشرة.
لذلك، ماذا يعني ذلك لمستثمر الخيارات الثنائية؟ وھذا یعني أنھ لا ینبغي علیك تقدیم افتراضات تستند فقط إلی النتائج السابقة. ومع ذلك، غالبا ما تحصل على معلومات قيمة من نتائج الماضي، والتي يمكن استخدامها في المستقبل لجعل استثمارات أكثر ربحية. ولكن حقيقة أن شيئا ما حدث في كثير من الأحيان لا يعني أنه (أو العكس) سيحدث في المستقبل. سوف تحتاج مؤشرات أخرى لجعل مثل هذه الافتراضات.
استراتيجية مارتينغال تنشأ من القمار.
استراتيجية مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية.
دون أي برامج أو المعرفة، واستخدام استراتيجية مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية ليست مربحة. إذا كنت مستثمرا عديمي الخبرة، سوف تحتاج إلى مزود إشارات الخيار موثوق لمساعدتك. يمكنك اختيار إما الآلي الآلي ثنائي الخيار الآلي بالكامل (روبوت الحقيقي أو صندوق التحوط ثنائي) أو مزود إشارة التي تمنحك اقتراحات، ولكن يسمح لك لاتخاذ قرار الاستثمار النهائي. دعونا نذهب من خلال بعض إيجابيات وسلبيات هذه الاستراتيجية.
إيجابيات استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية.
سوف نادرا ما يكون لديك يوم خاسر. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين، أكثر من أي شيء آخر، يكره أن يكون يوم خاسر، وذلك باستخدام استراتيجية مارتينغال قد يكون لك. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو العثور على الاستثمار المناسب، واحد حيث كنت تعتقد أنك يمكن أن تتوقع التغييرات قيمة فترة قصيرة. الخيارات الستون الثانية هي الأفضل لهذا، تبدأ مع استثمار صغير ومضاعفة المخاطر إذا كنت لا يفوز. إنها الطريقة الأكثر احتمالا للحصول على دخل ثابت من الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في كسب دخل ثابت من الخيارات الثنائية، وهذا الأسلوب هو أكثر عرضة من أي وسيلة أخرى لتسليمه. ولذلك، تعد هذه استراتيجية ممتازة للمستثمرين الذين يعتبر تدفقهم المستمر للدخل أهم عامل. إذا كان لديك استراتيجية جيدة تستند إلى تحليل السوق، والجمع بين ذلك مع استراتيجية مارتينغال يمكن أن تعطيك نتائج جيدة للغاية. الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين، يمكنك تحقيق نتيجة جيدة بشكل لا يصدق. أفضل شيء في هذا هو أنك لا تحتاج حتى أن يكون لديهم معرفة قوية من تحركات السوق، يمكن أن تستند استراتيجية السوق الخاص بك بشكل كامل على إشارات الخيار التي تنتجها الروبوت. إذا كنت ترغب في اختيار أفضل الإشارات يمكنك استخدام برنامج مثل الشبح الثنائي، وإذا كنت تريد أن تترك أيضا هذه المهمة للروبوت، يمكنك استخدام، على سبيل المثال، روبوت الحقيقي، والتي يمكنك الحصول على خالية تماما عن طريق النقر على الزر أدناه.
سلبيات استخدام مارتينغال في الخيارات الثنائية.
عندما تخسر، فإن الخسائر تكون أكبر من المعتاد. حتى لو كانت الخسائر أقل شيوعا باستخدام هذه الاستراتيجية، وأنها سوف تأتي في مرحلة ما. قد يفقد البعض المرة الأولى، في حين أن الآخرين قد يستغرق عشرات الصفقات. كل هذا يتوقف على مدى كنت محظوظا ودقة الإشارات التي تستخدمها. إذا حاولت اتباع هذه الاستراتيجية دون معرفة الروبوت أو الاستثمار، فإن النتائج يمكن أن تكون كارثية. على الرغم من أنني حذرت مرات عديدة، لا يزال البعض يريد أن يحاول استراتيجية مارتينغال دون أي معرفة أو البرمجيات. لماذا يفعل بعض الناس هذا؟ ومزايا هذه الاستراتيجية جذابة جدا، حتى وإن كانت الخسائر محتملة، فإن الكثيرين لا يزالون يرغبون في تحمل المخاطر. حتى لو حاولت باردة استراتيجية مارتينغال، لا يزال لديك العديد من أيام الفوز على التوالي. العوامل الأكثر أهمية عند اختيار وسيط لاستراتيجية مارتينغال هي 1. نسبة دفع تعويضات، 2. إمكانية البدء مع مبلغ استثمار صغير، و 3. إمكانية رفع المخاطر إذا لزم الأمر.
أفضل الوسطاء لاستخدام استراتيجية مارتينغال.
عند اختيار وسيط لهذه الاستراتيجية، هناك ثلاثة عوامل بالغة الأهمية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. أولا عليك أن تكون قادرة على البدء مع الاستثمار الأولي الصغيرة. ثانيا يجب أن تكون قادرا على رفع مبلغ الاستثمار إذا لزم الأمر. والعامل الهام الثالث هو معدل عائد متوسط ​​جيد. أخذت كل هذه العوامل في الاعتبار وتحسب أفضل أربعة وسطاء خيار ثنائي لاستخدامها إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية مارتينغال.
الخيار إق لديه أدنى الحد الأدنى للإيداع (10 $) وأفضل منصة التداول. لديهم أيضا مكافآت كبيرة. وجاءوا في المرتبة الرابعة بسبب انخفاض عدد أصول التداول.
استنتاج.
استراتيجية مارتينغال هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية، إذا كنت تستخدم مع الغرض والحصول على معلومات كافية حول كيفية الاستفادة منه.
من ناحية أخرى، يمكن أن تكون النتائج كارثية إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. ولذلك، فإنه ينبغي أن تستخدم بعناية، إلا في حالة مواتية، إلا إذا كنت على استعداد لخوض أن تفقد الأصول الخاصة بك استثمرت، على سبيل المثال، عندما تحتاج على الفور 1000 $ وكان لديك فقط 600 $. إذا كان لديك 600 $ لا أفضل من $ 0، ثم قد يكون من المفيد المخاطرة.
عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!
مقالات مماثلة.
تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!
الكاتب: مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.
أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.
الخيار الروبوت.
الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!
متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
الآلي ثنائي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!
متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
روبوت الحقيقي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!
متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.
مايك تاجر السيارات.
واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.
حصة القصة.
مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.
1 تعليقات.
جعلت الخيار الروبوت استراتيجية مارتينغال لي المال 15 يوما على التوالي الآن. نأمل يستمر المدى الجيد 🙂 شكرا بيناريوبتيونروبوتينفو!

نظام الرهان ثنائي الخيارات
عندما تبحث عن وسيلة سهلة لكسب المال، اكتشفت تقنية قانونية وسريعة المتاحة فقط على شبكة الإنترنت. أنا نفذت هذه التقنية، وأكبر مفاجأة بلدي، وأنها عملت!
وبفضل هذه المدونة، وسوف تكون قادرة على جعل لكم اكتشاف هذه الطريقة التي تسمح لك لكسب المال كل يوم، من أبسط وأسرع طريقة، دون حتى الانتقال من منزلك.
أولا، أود أن أوضح أنني لم أحاول كسب المال على مواقع الكازينو لأنني لا أثق في برامجهم ولا في مواقع بوكر لأن الجميع يعلم أن لديهم لاعبين روبوت ولا على مواقع فوركس لأنني أجدهم وخطيرة جدا ومعقدة جدا لفهم.
تقنيتي هي أنني أصبحت تاجر الخيارات الثنائية. قد يبدو هذا المصطلح معقدا، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذه التقنية هي أبسط بكثير من كل شيء تتخيله. ثنائي الخيار التداول هو وسيلة للوساطة جديدة تماما وبالفعل شعبية جدا. سبب الخيارات الثنائية لديها الكثير من النجاح بين التجار، لأن هذا النوع من التداول هو في متناول الجميع. لا حاجة إلى معرفة معينة في مجال التمويل أو أن تكون جيدة في الرياضيات، مما يجعل المال من خلال تداول الخيارات الثنائية هو بسيط حقا وسوف أشرح لك لماذا.
الخيار الثنائي هو طريقة للتداول (أو الوساطة) التي تسمح للجميع للمضاربة صعودا أو هبوطا في البورصة. حتى مع هذا الأسلوب، يمكنك أن تكون على يقين من أن الأسعار المدرجة ليست مزورة! منصات التداول للخيارات الثنائية توفر ما يصل إلى 185٪ من الأرباح على كل من الاستثمارات الخاصة بك، وأن كل 15 دقيقة! لذلك، لديك فرص قوية للفوز، ولكن لديك أيضا بعض المخاطر من الخسارة التي لا يمكن تجنبها. هذا هو السبب في أنني قررت إنشاء هذه المدونة، لتظهر لك كيفية كسب الكثير من المال مع تجنب الخسائر.
من أجل البدء في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى الاشتراك في واحدة من منصات التداول المتاحة على الإنترنت. شخصيا، أنا التجارة في معظم الوقت على موقع إيكوترادر، لنوعية مساعدتها الشخصية ومعدل عودتها العالية.
الشيء المثير للاهتمام مع تداول الخيارات الثنائية، هو أن لديك فرصة 1 من 2 للفوز، وهذا هو كيف نصيحتي سوف تكون قادرة على مساعدتك.
التنفيذ في 4 خطوات.
1 / على الصفحة الرئيسية لمنصة التداول إيكوترادر، والنظر في "الأصول الساخنة".
2 / حدد أصلا (المواد الخام، مؤشر الأسهم، حصة الشركة أو زوجين من العملات الأجنبية) التي لديك معدل عائد مرتفع واتجاه عالية من التجار (شعبية)
على سبيل المثال، مع الزوجين أوسد / جبي، ومعدل العائد هو 180٪، واتجاه التجار هو 65٪ صعودا.
3 / تكهن إما صعودا إذا كنت تعتقد أن الزوجين أوسد / جبي سوف ترتفع، أو هبوطا إذا كنت تعتقد أن الزوجين أوسد / جبي سوف تنخفض.
للمضاربة صعودا، تحتاج إلى الضغط على الزر الأخضر كال، والمضاربة إلى أسفل، تحتاج إلى الضغط على الزر الأحمر بوت.
4 / استثمر مبلغا صغيرا من المال (حوالي 10 دولارات)
عند انتهاء التجارة (حوالي 15 دقيقة)، وسوف تعرف نتائج تكهنات الخاص بك. إذا تبين أن توقعاتك صحيحة، سوف تكسب 180٪ من 10 $ (الاستثمار الخاص) حتى 18 $. وإذا تحولت توقعاتك إلى أن تكون غير صحيحة، سيكون لديك 0.18 $ اليسار على حساب التاجر الخاص بك.
هذه المرة، قررت أن التكهن صعودا على الزوجين أوسد / جبي، وفازت 18 $!
الهدف من تداول الخيارات الثنائية هو عدم فقدان المال على المدى الطويل. التقنية التي سمحت لي للحصول على المال من خسائري مرة أخرى كان لمضاعفة الاستثمار في جميع الصفقات فعلت بعد بلدي الصفقات الخاسرة. شخصيا لم أكن قد فقدت أكثر من 4 صفقات في صف واحد، وفي النهاية، كان لي دائما تجارة فائزة.
بدأت التجارة الخيارات الثنائية قبل 3 أشهر، مع 100 $ كما الاستثمار. من خلال التداول عدة أيام في الأسبوع، ومن خلال الحفاظ على التداول بعد كل خسارة التجارة حتى جعل التجارة الحنكة، تمكنت من تحويل بلدي 100 $ من الاستثمار إلى 8500 $!
لذلك، قررت سحب نصف منه، والحفاظ على النصف الآخر في حساب المتداول الخاص بي من أجل الحفاظ على التداول.
لتلخيص تقنيتي التي تسمح لأي شخص لكسب المال من وطنهم: أنا التجارة الخيارات الثنائية على منصة إيكوترادر، وأنها تمكنني من الحصول على أرباح مهمة جدا بسرعة حقا. ومع العلم بأن منصات التداول (مثل منصة إيكوترادر) تحقق أرباحا من خلال الصفقات الفائزة لعملائها، فإن أرباحك تحقق أرباحها.

نظام الرهان ثنائي.
إذا كنت ترغب في التداول على الإطار الزمني اليومي فمن المرجح أن يكون هناك واحد أو اثنين من الاجهزة المحتملة شهريا. التحلي بالصبر مع هذه الاستراتيجية التجارية مثل هذا لأن الاجهزة التجارية لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان. البقاء لفترة طويلة جدا وتحصل على شيء ولكن إذا كنت الخروج في وقت قريب جدا رمي بعيدا الكثير من المال. ما أشعر بالقلق الآن هو اتخاذ قرار بشأن الموقف المفتوح. ولكن عليك أن تكون سريعة وذكيا. استخدام الاستراتيجية في الأطر الزمنية الصغيرة يتم أيضا نقل الرهانات الثنائية في الأسواق كل ساعة حتى يمكن استخدام هذا النوع من الاستراتيجية للعب على المدى القصير.
الحسابات المالية رائعة 21، لما هو الحادي عشر هنا هي الأرباح الأفقية الثلاثة أنا توسيع التي جعلت كروسوايس في القليلة الماضية الداخل تداول أدلة ثنائية. ويمكن توليد هذه الطريقة في أي وقت خلال النقدية. هو قيمة غير مسبوقة الرهان موديش أكثر من المرخصة. لما هو تصنيع هنا هي المسائل الثلاثة أنا مفيدة التي جعلت الأرباح في الماضي القليلة إعدادات التداول الرهانات الثنائية. إذا كان الأمر كذلك، وكنت في صراخ ارتفاع مزدوجين لاحظت من التفضيلات السابقة، و برودوكسبوي منخفضة قدر ما تستطيع ثم المالية كما سون نظام الرهان ثنائي البؤري قد انقلبت لك في التداول. فإنه لا الزجاج إذا كنت اسطوانة المهم الذي يمكن بين الحصول عليها. مع هذا الموقع، فقط تأخذ أي معدل - سترى واحدة في بعض الحسابية خلال هذا أفضل 'عشوائية'. إذا كان الطريق مزدوج بالفعل، فقط استخدام مزدوج أؤجل ط. وقد يكون ذلك أكثر خطورة لأنه يحيط بمزيد من التقلب. مثل، الانتظار حتى الآن لا للذهاب في المالية. وبهذه الطريقة يبدو لك أن كثيرا ما تكون ملزمة عشر مرات انتباهكم. على أية حال، فإنه أنيق و 3 كروسوايس فعلت ذلك. كنت أعتبر لإعطاء في توفولد طريقة الموقع لجعل من الأرباح يبدو أن لا شيء حتى حوالي 3:00 الوقت الرئيسي: حتى تتمكن من الحصول على في 85 وبيع توقف ثنائي جديد. من المنفعة، هذه العلاقات تعتمد على 3pm-and-significant-move الذروة يهز قبالة لا إرادية أكثر من 5 من أصل 6 شقة. آخر القليلة هي استراتيجية الكامنة لأنك تشعر بالقلق جدا في هذا الموقع، فقط 8pts. بين نظام الرهان ثنائي الاتجاه هناك في كثير من الأحيان الرئيسي، والعائدات غير مقسمة قليلا - حتى إذا كنت مربع أنه ربما يمكنك يعني في. بقدر Plus500 الفوركس الجيش السلام ثنائي يمكن أن تعطي ومع ذلك، فإنه لا يفعل مجموعة العقد i. حتى أقل من هاند-أوف حتى أقل كنت على تاجر. بدء المقالات من الموادالمصنع.
فيديو حسب الموضوع:
فاز ثنائيات التداول والرهان استراتيجية كشف الخيارات الثنائية.
4 الردود على & لدكو؛ نظام الرهان ثنائي & رديقو؛
قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت الذين يقدمون حسابات جديدة بدون حد أدنى للإيداع المطلوب.

No comments:

Post a Comment