Tuesday 9 January 2018

الفوركس نصائح تجارة السلع


أعلى 20 نصائح تداول الفوركس يجب أن تعرف.
تعلم كيفية تجارة الفوركس بنجاح يمكن أن يكون معقدا للمبتدئين. معظم الناس يريدون الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها، مهما كانت غير واقعية قد يبدو.
عالم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون قليلا الساحقة، وخاصة إذا كنت جديدا على اللعبة ولا أعرف القواعد حتى الان. تحتاج إلى تراجع أصابع قدميك في قبل أن تذهب أي أعمق.
والخبر السار هو، لقد حصلت على ظهرك!
قمنا بتجميع قائمة من 20 نصائح الفوركس للمبتدئين لمساعدتك على طول رحلتك. إذا كان لديك بالفعل خبرة مع تداول العملات الأجنبية، فإنه من الجيد دائما أن نتذكر أساسيات.
1. اختر وسيطك بحكمة.
اختيار وسيط الحق هو نصف المعركة. خذ وقتك للتحقق من الاستعراضات والتوصيات. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره هو جدير بالثقة ويناسب شخصيتك التجارية.
تذكر، وهناك الكثير من وسطاء وهمية هناك الذين سيقفون فقط في طريقك. انتقل إلى وسيط معتمد مع ترخيص.
إذا كنت ترغب في وسيط موثوق بها وجدير بالثقة، ننظر إلى أبعد من أدميرال الأسواق!
2. إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك.
لا توجد قائمة من نصائح تداول العملات كاملة إذا لم يذكر الاستراتيجيات. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التجار المبتدئين جعل لا خلق خطة عمل.
معرفة ما تريد الخروج من التداول. وجود هدف نهائي واضح في الاعتبار سيساعد في الانضباط التداول الخاص بك.
3. تعلم خطوة بخطوة.
كما هو الحال مع كل نشاط تعلم عملي جديد، يتطلب التداول عليك أن تبدأ بالأساسيات وتحرك ببطء حتى تفهم مجال اللعب. تبدأ من خلال استثمار مبالغ صغيرة من المال ونضع في اعتبارنا أن بطء ولكن ثابت يفوز في السباق.
4. السيطرة على العواطف الخاصة بك.
لا تدع مشاعرك تحمل لك بعيدا.
قد يكون من الصعب جدا في بعض الأحيان، وخاصة بعد كنت قد شهدت خطا خاسرا. ولكن الحفاظ على مستوى رئيس تساعدك على البقاء عقلانية حتى تتمكن من اتخاذ الخيارات المختصة.
كلما تركت المشاعر الخاصة بك الحصول على أفضل من أنت، كنت تعرض نفسك لمخاطر لا لزوم لها.
5. الإجهاد أقل.
هذا هو واحد من نصائح الفوركس التي تبدو واضحة حقا - لأنه هو حقا.
ولكن تخمين ماذا؟ التداول تحت الضغط عموما يؤدي إلى قرارات غير منطقية وفي التداول المباشر من شأنها أن يكلفك المال.
لذلك، تحديد مصدر الإجهاد ومحاولة للقضاء عليه أو على الأقل الحد من تأثيرها عليك. تأخذ نفسا عميقا والتركيز على شيء آخر.
كل شخص لديه طريقته الخاصة للتغلب على الإجهاد - بعض الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، في حين أن الآخرين ممارسة. الاستماع إلى الصحة النفسية الخاصة بك ومعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
6. الممارسة يجعل الكمال.
من جميع الحيل الفوركس ونصائح للمبتدئين، وهذا هو الأكثر أهمية. لن تنجح أبدا في أي شيء في المحاولة الأولى. فقط ممارسة التداول المستمر يمكن أن تسفر عن أعلى النتائج باستمرار.
ولكن ربما كنت لا تريد أن تخسر المال في حين تعلم أساسيات، أليس كذلك؟
لحسن الحظ بالنسبة لك، والتداول على حساب تجريبي لا يكلف شيئا انشاء وليس أكثر من المائة للاستخدام، لطالما رغبت في ذلك.
7. علم النفس هو المفتاح.
عندما كنت تخطط الخطوة التالية، لديك لتحليل تحركات السوق وعلم النفس الخاص بك.
هل تظهر علامات تحيز التأكيد؟ هل جعلت التجارة من الإحباط؟ ما الذي جعلك تختار زوج العملات هذا؟
سوف اتقان علم النفس الخاص بك حراسة لكم من العديد من الخسائر، على طول مسار التنمية التجارية.
8. لا خطر، لا نجاح.
لا يمكن حتى نصائح التداول الفوركس والحيل يضمن لك النجاح. عندما تقرر أن تصبح تاجرا، يجب أن تكون قد قبلت بالفعل احتمال الفشل.
في حال لم تكن - وهنا الاختيار واقع. لن تقوم شركة "يو" بعمل صفقات مربحة بنسبة 100٪ من الوقت.
لا تدع الإعلانات الكاذبة تحصل في رأسك، إما. بدلا من ذلك، كن واقعيا حول طرق تداول الفوركس وأهدافه.
9. الصبر هو فضيلة.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة، فإن المثل القديم ليس مجرد كليشيه.
النجاح الحقيقي هو أبدا لحظة. انها نتيجة لعمل ثابت والتخطيط. يبحث العديد من التجار المبتدئين عن طريق سريع وسريع لتحقيق الربح. لا تهتم - لا وجود لها.
التعليم المستمر.
كل يوم كنت التجارة، وهناك درسا جديدا ليتم تعلمها. حتى ننظر عن كثب في سوق الفوركس والحفاظ على جميع النصائح في الاعتبار. بدء تحليل الأخبار والاتجاهات والعمليات المالية وعدم إهمال أساسيات الفوركس.
الأهم من ذلك، دراسة، ثم الممارسة. ودراسة بعض أكثر. وسوف تتطلب الدراسة الكثير من الوقت والجهد، ولكنها سوف تسدد على المدى الطويل.
بالنسبة للمبتدئين، يمكنك زيارة مركز التعليم المجاني لمزيد من نصائح الفوركس:
- تحقق من ندوات الثاقبة لدينا.
- معرفة المزيد عن أساسيات الفوركس للجميع.
11. أخذ فواصل.
وهناك نصيحة الفوركس كبيرة لمتابعة يوميا هو أن تأخذ وقتا بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخاصة خلال جلسات التداول المجهدة. عندما يكون لديك العديد من نوافذ الكمبيوتر مفتوحة وتدفق بيانات متعددة لتحليل، يمكنك بشكل طبيعي يشعر الضغط.
في هذه الحالة، فمن الأفضل أن تأخذ استراحة والمشي لفترة من الوقت. تعطي لنفسك بعض الوقت لجمع أفكارك. عند العودة إلى مكتبك، عليك أن تكون أكثر هدوءا وأكثر قدرة على التركيز.
12. اتجاهات جيدة بالنسبة لك.
واحد الفوركس طرف السوق لمتابعة هو لمعرفة المزيد عن الاتجاهات. القدرة على اكتشاف الاتجاهات هي قيمة واحدة.
في حين أننا لا ننصح القفز على عربة الاتجاه في كل مرة، يتجاهل صراحة الاتجاه هو وصفة للكوارث. الاتجاهات يمكن أن تظهر لك ما هو قادم، حتى تتمكن من ضبط بنشاط التداول الخاص بك بدلا من رد فعل عندما فوات الأوان.
13. ابحث عن الشروط التنافسية.
من المهم اختيار أرفع شروط الخدمة والحصول على فروق أسعار مواتية. نحن في أدميرال الأسواق تقدم على حد سواء.
14. خطة مقدما.
تداول العملات الأجنبية ليس مقامرة - انها لعبة استراتيجية. حساب بعناية الخطوة التالية قبل أن تتصرف.
يمكنك البدء في صياغة خطة من خلال طرح نفسك بعض الأسئلة الصعبة:
هل استحوذت على احتمال أن أخسر؟ ما هي خطتي B لسيناريوهات مختلفة؟
لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، عليك أن تتوقع غير متوقع.
15. تعرف الرسوم البيانية.
سوف يتم التداول في العديد من الأسواق المختلفة، وسوف تحتاج إلى فهم بسرعة المعلومات التي تحلل لكل التجارة. هناك العديد من الأدوات لجعل التداول أسهل، ولكن لا شيء أكثر كفاءة في الوقت من الرسوم البيانية.
الرسوم البيانية تعطيك الوصول السريع إلى البيانات الثقيلة عدديا كما البصرية بسيطة، لذلك لم يكن لديك للتمرير من خلال ذلك.
نحن نشجعك على معرفة المزيد عن الرسوم البيانية الفوركس وكيفية استخدامها:
16. لا نفد من الفرص.
إيجرنيس جيدة، ولكن هناك حد لكل شيء. إذا كنت تتداول كثيرا، وربما كنت تؤذي فرصك في تحقيق النجاح.
وعادة ما يؤدي التراكب الزائد إلى تركيز أقل وحركات مهملة.
عند وضع خطة التداول الخاصة بك، تشير إلى الحد الأقصى من الصفقات التي سوف تجعل في اليوم أو الأسبوع.
17. العطاء يؤدي إلى المخاطر.
يمكن أن تجعلك الطمع المخاطر لا لزوم لها كذلك. تعيين الحد الأقصى للخسارة والربح المطلوب في خطة التداول الخاصة بك. عند ضرب هذا المستوى، ووقف ولا تذهب لتجارة أخرى.
عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال، وهذا هو واحد من أهم نصائح الفوركس والحيل لمتابعة.
18. استخدام وقف الخسارة.
نصائح الفوركس اليومية لا تركز فقط على التوصيات العامة. نود أيضا أن نذكر أدوات قيمة، مثل تصنيف وقف الخسارة للغاية.
عدم وضع وقف الخسارة هو في الأساس مما يتيح لك ذريعة للحفاظ على موقف سيئة مفتوحة (لأنك تأمل أن يتحسن الوضع). ولكن الحالات السيئة نادرا ما تتحسن، ولا رأس المال الخاص بك إذا كنت لا الحكمة بسرعة.
وضع وقف الخسارة بشكل صحيح يلغي خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال على تجارة سيئة واحدة. وقف الخسارة هو مفيد بشكل خاص، عندما لم يكن لديك القدرة على إغلاق المواقع يدويا.
لمعرفة المزيد عن وقف الخسارة، لا تفوت النصائح التالية:
19. تحليل الصفقات الخاصة بك.
آخر يوم فوريكس طرف لمتابعة هو الحفاظ على مجلة من نشاط التداول الخاص بك. هذا سوف تساعدك على مراقبة أدائك والعثور على أنماط في التداول الخاص بك.
في الأساس، فإنه من الأسهل أن نتعلم من أخطاء الماضي عندما يتم خداع. حفظ مجلة أيضا يحسن الانضباط الخاص بك. تأكد من كتابة كل شيء وأن نكون صادقين حول ذلك، كما يجب أن تكون أكبر الناقد الخاص بك.
20 - التجربة.
واحدة من النصائح الأساسية لتداول العملات الأجنبية هو ضبط بمرونة استراتيجيتك. كن على استعداد لتجربة أشياء جديدة وتهدف إلى تحسين التداول الخاص بك. سوق الفوركس يتطور باستمرار، لذا يجب عليك.
لدينا ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) مجانا لجميع الحسابات الحية والتجريبية يجلب لك الأدوات الأكثر تقدما لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. مع MT4SE، يتم التداول في متناول يدي مع محطة صغيرة، محطة التجارة، تاجر مخطط القراد، حزمة مؤشر، محاكاة التداول، والرسوم البيانية المصغرة.
افكار اخيرة.
لا تدع تداول العملات الأجنبية تخيفك في التخلي، عندما يشعر وكأنه خلاف ضدك. بدلا من ذلك، حاول أن تتذكر أن نجاح الفوركس يقوم على مزيج من التحضير والعناد.
وكما ورد في مقالة القواعد الذهبية الخاصة بتداول العملات الأجنبية، فإن "تداول العملات الأجنبية يأخذ الانضباط المستمر لتحقيق النجاح". وهذه نصائح الفوركس والحيل تساعدك على التحضير - والباقي متروك لكم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تعلم الفوركس: ترابط السلع التجارية.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: وجود رأي سلعة يمكن أن يساعد في تشكيل فكرة التداول في سوق الفوركس. تعلم كيفية تداول أوسكاد على أساس رأيك من النفط.
هل لديك رأي في سوق السلع ولكن تتطلع إلى تداول زوج الفوركس؟ فهم الارتباطات بين الأسواق يمكن أن يكون وسيلة رائعة للعثور على اتجاه السوق من خلال مقارنة اثنين من الأصول المختلفة تماما. واحدة من الارتباطات الأكثر شيوعا وجدت بين أوسويل وزوج العملات أوسكاد.
في الصورة أدناه يمكننا أن نرى هذا الارتباط في العمل من خلال تراكب كل من أوسويل و أوسكاد على الرسوم البيانية اليومية. إن ما تراه هنا يعرف ارتباطا عكسيا. مع انخفاض النفط الأمريكي في القيمة، من المتوقع أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) أعلى. العكس صحيح إذا تقدم أوسويل، ثم يمكننا أن نتوقع معقول أوسكاد في الانخفاض. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداول الحاذق أن يأخذ رأيه في أحد الأصول ليتداول آخر بنجاح. لنلق نظرة على مثال.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسويل & أمب؛ أوسكاد الارتباط.
إذا نظرنا إلى أسفل في أوسكاد 2Hour الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الزوج يقترب المقاومة بالقرب من 1.0100. وعادة ما يستخدم المتداولون هذه المستويات كفرصة للتخطيط لإدخالات السوق حيث يتخطى السعر أو يتراجع من خلال هذه النقاط. يمكن للتجار الذين لديهم بالفعل رأي حول أوسويل أن يخططوا لتداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي وفقا لذلك.
إن التداول أدناه سيكون مؤشرا على المتداول الذي هبوطي على سعر أوسويل. من خلال توقع انخفاض الأسعار على أوسويل، من المتوقع أن يرتفع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) أعلى بما يتماشى مع العلاقة العكسية المذكورة أعلاه. يمكن للمتداولين استخدام مستوى المقاومة 1.0100 والتخطيط للخوض إلى أعلى مستوياته في اتجاه صعودي ثابت. يمكن تعيين أوامر الدخول تحت هذه النقطة في حين يمكن وضع وقف الخسارة تحت المقاومة الحالية.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد الإعداد اندلاع.
تذكر أن هناك دائما الجانبين على كل التجارة. ويتوقع المتداولون أن يزداد سعر أوسويل في القيمة مقابل العكس تماما. إذا استمرت المقاومة ولا يزال السعر تحت 1.0100 قد يتوقع التجار بشكل معقول أن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) يتحول إلى انخفاض.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نصائح تداول سلع الفوركس
إذا الفضة سوف كروس وإغلاق أدناه إلى هذا المستوى ثم قد نرى المزيد من الاتجاه الهبوطي. يمكن أن ينخفض ​​إلى 36500 - 36200 - 35800.
قد يكون المستثمرون على المدى القصير عالقين بين 38000 - 37000 المستويات. الفضة مثل للعب مباريات مع المستثمرين لحظيا وقصيرة الأجل.
الذهب: مجرد حقائق.
في 6 ديسمبر 2017 (5 دايس أغو) ماذا قلت عن الذهب؟
انقر هنا لقراءة تقريري السابق - الذهب.
في حين كان الذهب يلعب حول مستوى 29000 كنت قد قال، "الذهب سوف تبدأ رالي الهبوط قريبا ...
الأهداف: 28900 - 28750 - 28610 - 28500 "
وفي جلسة التداول الأخيرة، لمست مستوى 28500!
500 بوينت تارجيت & # 8230؛ (كسب لكل روبية 50،000 روبية)
الغاز الطبيعي U - بدوره الوقت!
إنه وقت انعكاس. وسوف تحاول استرداد خسارة الأسبوع الماضي. قد نرى 188-195 المستويات.
قد يؤدي اختراق الدعم إلى سحب الجانب السلبي من الغاز الطبيعي إلى 174 - 172.
كبو في نقطة تحول.
انخفض زيت النخيل الخام في الأسبوع الماضي ولكن كن حذرا. سنرى صعودا قريبا في مسكس كبو.
عرض عيد الميلاد: 50٪ على تنبيهات السلع الأساسية حزمة *. تنتهي صلاحيتها قريبا & # 8230؛
العرض الماضي 2017 العام، وهذا لن يأتي مرة أخرى. الانضمام الآن & غ؛
فوريكس سيغنالس: أوسشف، أودوس، أوسجبي، يوروس إندكس.
أوسشف بحاجة إلى دعم لتحقيق مستويات عالية (1.00027-1.00281-1.00945)، سترى مستويات 0.98931-0.98745 للدعم.
إذا كان مؤشر أوشف بالقرب من مستوى الدعم، سترى مستويات 0.98131-0.97714.
ما هي الخطوة التالية بعد ضغط المشتري على مؤشر اليورو مقابل الدولار الأميركي؟
تحديث: الذهب سوف تبدأ السلبي رالي قريبا.
الذهب: تحديث هام.
ماذا قلت في الصباح عن الذهب؟
لقد كتبت، & # 8220؛ الذهب سيبدأ رالي الهبوط قريبا & # 8230؛
وقد لمست الذهب الهدف الأول.
يجب على المستثمرين على المدى القصير / الطويل الأجل الاشتراك في خدمتنا لأنك لا تعرف متى سيكتتب المشتركون المتميزون الأرباح!
اليوم أطلقنا عرض عيد الميلاد.
انقر هنا: تحقق لدينا تنبيهات السلع السلع بأسعار مخفضة.
ملاحظة: في هذا العرض، سنسمح للأشخاص المحدودين. في أي وقت، يمكن أن تنتهي.
السلع الأساسية الذهبية: تقرير خاص & # 038؛ نصائح.
كم يمكن أن يتحرك الذهب صعودا اليوم؟
هل قرأت بلدي السابق الذهب والفضة & أمب؛ نشرة النفط الخام؟
يجب أن تقرأ هذا التقرير الآن مرة أخرى: انقر هنا.
الذهب سيبدأ رالي الهبوط قريبا & # 8230؛
في الصباح أرسلنا إلى المشترك قسط مستوى الدخول الدقيق & أمبير؛ وقف الخسارة عن طريق الرسائل القصيرة.
الأهداف: 28900 - 28750 - 28610 - 28500.
أوبديت: بتكوسد، أوسجبي، أوسينر و ورينر إندكس.
ما قلته عن أوسجبي 27 نوفمبر 2017، 12:51 ص (غمت +05: 30).
مؤشر أوسجبي النمط الفني تشير إشارات صعودية، سترى مستويات 111.749-112.302-112.823-113.052 قريبا.
إذا أغلق أوسجبي دون مستوى 111.035 ثم يمكنك ان ترى مستوى 109.923.
ضرب مؤشر أوسجبي جميع الأهداف.
بتك / أوسد هوت كال: المشتركون بريميوم فقط.
ما كنت قد قال 27 نوفمبر 2017 قبل فتح السوق؟
ماذا قلت عن ورينر 13 نوفمبر 2017؟ انقر هنا…
يشير النمط الفني ورينر إلى إشارة صعودية.
نحن نوصي جميع المشتركين لدينا لانتظار الوقت ل كروس تتجه الخط. بعد إغلاق أعلاه أو كروس سترى 76.5505-76.8214-77.0761-77.3817 المستويات.
لمستويات الدقيق زيارة مونيمونش.
يورينر لمس 76.5505-76.8214-77.0761 المستويات.
استغرق المشتركون قسطا من الأرباح 77.3519.
ما قلته عن أوسينر 13 نوفمبر 2017؟ انقر هنا…
مؤشر أوسينر ارتفاع نمط النافذة مما يشير إلى إشارات صعودية للتجار اللحظيين.
سترى 65.351 - 65.462 - 65.594 مستويات قريبا.
للتداول اللحظي، ستوبلوس هو مستوى 65.073.
أوسينر يشير النموذج الفني على المدى الطويل إلى إشارات هبوطية. إذا مؤشر أوسينر يظهر مستوى 64.917، ثم يمكنك ان ترى 64.443 و 64.265 المستويات.
السلع الأساسية الذهب، الفضة، النفط الخام & # 038؛ النيكل نصائح & # 038؛ تحديثات.
نصائح الذهب & أمب؛ تحديث.
هل قرأت تقرير 12 نوفمبر من الذهب؟
في 12 نوفمبر 2017، كنت قد قال بوضوح، "الأهداف: 29350 - 29200"
وقد لمست الذهب كلا الهدفين!
ماذا سيحدث في هذا الأسبوع؟
إذا أغلق الذهب فوق مستوى 29260 فإننا قد نرى مستويات 29500 - 29650 في هذا الأسبوع.
إذا أغلق الذهب دون مستوى 29060 فإن الاتجاه الهبوطي الكبير سيبدأ. قد نرى 28900 - 28750 - 28610 - 28500.
هذه المعلومات كافية للمستثمرين خلال اليوم / القصير الأجل. إذا كنت ترغب في الحصول على نصائح حول ساعات السوق ثم الاشتراك لدينا حزمة تنبيهات تجارة السلع.
الفضة سوف يطير؟
يجب عليك قراءة التقرير الأخير من الفضة.
في 12 نوفمبر 2017، كنت قد قلت، "مستوى مقاومة الفضة هو الأسبوع الماضي مستوى 40100 عالية. الأهداف: 39000 - 38800 "
وتطرق الفضة إلى الأهداف ولا يزال هبوطا. في جلسة التداول الأخيرة، جعلت منخفضة 37300.
& # 8230؛ أنا & # 8217؛ م رؤية عكس في هذا الأسبوع. قد نرى صعود الفضة على المدى القصير. وستتوفر معلومات الدخول الدقيقة ومعلومات وقف الخسارة للمشترك المتميز فقط.
تحديث النفط الخام & أمب؛ المكالمات.
هل قرأت النشرة الاخبارية السابقة عن النفط الخام؟ يجب أن تقرأ الآن لأن النفط الخام تتحرك وفقا لاتجاه بلدي. انقر هنا & غ؛
مسكس نيكل دايلي تشارت.
تنبيه سوق الأسهم: التوقعات الإيجابية & # 8211؛ سوف الاتجاه الهبوطي عكس؟
نيفتي اليوم تغيير هو الخاص بك # 1: اتجاه نيفتي؟
الذهب، النفط الخام، المنثا & # 038؛ الفلفل - نصائح يومية [ديوالي خاص]
تحديثات السلع: الذهب، الفضة، الرصاص، زيت المنثا، القطن & # 038؛ غوارزيد نصائح لحظيا.
الناس يحب والتعليقات.
نصائح أوسم، يمكن أنا كنو كيف يمكنني الاشتراك الحزمة الخاصة بك؟ الرجاء الرد في أقرب وقت ممكن.
الذهب & أمبير؛ تحديثات الفضة الرائعة - لديك منظور نادر لسلوك السوق السبائك. وإذا كنت في بعض الأحيان قبالة الزر. حسنا هذا جيد. يظهر أنك الإنسان وأنه لا شيء في الحياة أو في السوق مضمونة. هناك العديد من الذين يقدمون تحديثات المعادن الثمينة - كنت تألق فوق كل منهم. إنه لمن دواعي سروري تلقي التنبيهات والتحديثات الخاصة بك.
NO.1 نصائح السلع.
نعم سيدي. ثنكس للتحديث. لقد حجزت الربح 880 الآن مرة أخرى شكرا جزيلا.
لقد فعلت إمبس الآن. يرجى التحقق من إيسيسي الحالي أس التوازن. ابدأ خدمتي. شكر! Hariprasad.
عزيزي مونيمونش، أمس باعت 8 الكثير من الذهب. يجب أن أحجز الربح؟
الاشتراك في تقرير السوق مونيمونش - خالية تماما.
هل استراتيجيات التداول الخاصة بك تساعدك حقا؟ إذا كان التداول سهلا فإنك لن تكون هنا!
كيف نعمل: تحديد الأسهم والسلع & أمب؛ اتجاه سوق الفوركس لأقرب مستقبل، هو الذهاب ذهابا أعلى أو أقل؟ وسلمت الحق في البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني!
نحن & # 8217؛ مساعدة أكثر من 2.5 + لاك المستثمرين، مديري المال والمحللين & أمب؛ والمستثمرين من القطاع الخاص الذين يقرأون لدينا جميع ق. ماذا تنتظر؟ انضم الآن فقط عن طريق إدخال عنوانك أدناه وانقر على زر الاشتراك.
شكرا لكم! لقد تابعت نشرتنا بنجاح.
استثمرت في الطريق الصحيح، في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، حتى عدد قليل من الصفقات يمكن أن تشكل الأساس لمستقبل مالي آمن.
المواضيع الشائعة.
اقتراحات للقراءة.
تحديد الأسهم مولتباجر ل سيب.
فوائد خطة الاستثمار المنهجية (سيب)
مساهمة العاطفة في الاستثمار.
الاقتصاد والتخطيط.
ما هي ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات) ومعرفة الفوائد.
أنا دون & # 8217؛ ر نعتقد في الهزيمة.
ويكوف الرسم البياني القراءة.
كبير الاحتيال / الشكاوى.
وجدت مونيمونش الشكاوى البنك المركزي ضد ترخيص مسكس-سك.
تحديث الموجات المالية الشهرية: نيفتي، غولد، بانك نيفتي & # 8230؛
يقول فيشر فيد أن قرار تفتق يثير عدم اليقين.
60 يوما: التدريب الفني التحليل.
أوبسيد برياكوت مخطط نمط مستطيل هذا يكمل قائمة الدورات.
& # 8216؛ & # 8217 توطيد. أور & # 8220؛ تشوبي & # 8221؛ سوق.
التداول وقف الخسارة النظام: السيطرة أنت؟ أو & # 8230؛
نصائح سوق الأسهم.
هل التجارة المحمية على أشوكلي & # 038؛ ملء جيبك.
نيفتي لديها سيناريو مع توقيت أن مزدوجة أعلى انعكاس والمستطيل.
إيتي لت (إيتي)، يجب أن نلفت انتباهكم على اندلاع.
نصائح السلع.
السلع الأساسية الذهب، الفضة، النفط الخام & # 038؛ النيكل نصائح & # 038؛ تحديثات.
نصائح السلع: النفط الخام والغاز الطبيعي & # 038؛ كبو - في نقاط تحول.
تقارير خاصة & # 038؛ نصائح: مؤشر المستقبل نسدكس، غوارغوم، سويبيان & # 038؛ الكركم.
نصائح الفوركس.
أوبديت: فوريكس فوريكاست أوسدجبي و غبوسد إندكس.
توقعات فوركس: أوسجبي، يوروس، غبوسد، أوشف فر.
تقرير اليوم حول أوسشف، أوسجبي، يوروس إندكس.
الحصول على مساعدة & # 038؛ الدعم.
لدينا 2 طرق بالنسبة لك للحصول على الاتصال معنا على الفور، اعتمادا على ما تحتاج إلى مساعدة مع.
Moneymunch.
موارد الاستثمار.
مكالمات رائعة جدا.
نصائح مثيرة للإعجاب، جيد جدا.
سعيدة جدا مع خدمة المدفوعة.
طويل لايف غوروجي.
تداول الأرباح.
أيدي الأكثر موثوقية وآمنة.
الموثوقية والشفافية والاهتمام الشخصي.
شيف من دلهي.
شيف من دلهي.
خدمات متفوقة للتجار اليوم.
اميت بهاردواج من لكناو.
اميت بهاردواج من لكناو.
مكالمات دقيقة على الإطلاق.
رامكومار من ثانجافور.
رامكومار من ثانجافور.
ثابر على العمل الجيد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 مونيمونش، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

أرباح الأسهم.
خدمة إشارات الأسهم مربحة من مورد الأسهم الأسهم.
سريعة 3 أيام تجريبية مجانية.
خدماتنا.
الأسهم اليومية إشارات-سغس.
مؤشرات الأسهم اليومية لعوائد مربحة في أسواق الأسهم سغس.
الأسهم الموضعية إشارات-سغس.
منتصف المدة عقد الأوراق المالية مع دقة مرتفعة.
فوركس إشارات.
تداول نشط مع أزواج العملات الأعلى المدعومة مع إشارات الفوركس دقيقة.
كومكس إشارات السلع.
نصائح كومكس عالية وآمنة في الذهب والفضة، نيمكس النفط الخام لكسب الربح آسر.
حزمة بريميوم.
شخصية وتخصيص إشارات الأسهم مفيدة لخيارات التداول الذكية.
ما يتحدثه عملائنا الكرام عنا:
عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الأسهم، تعتمد خططي دائما على الاستثمارات في الأسهم وإشارات الأسهم التي تقدمها أرباح الأسهم. ولا بد لي من القول بأنني سعيد باختيار أرباح الأسهم لتخطيط استثمارات أسهمي.
تيو هانغ، سنغافورة،
كنت مشوشة جدا حول قرار الاستثمار الذي أخذته لكسب الربح. ولكن اخترت أفضل مقدمي التوصية الأسهم: الأسهم الربح لدعم استثمارات الأسهم بلدي وساعدني لجلب الربح مذهلة.
لوه كوه تشنغ، سنغافورة.
ما أحب عن الربح الربح هو الثقة والتحليل البحوث القوية التي قام بها قبل تقديم إشارات الأسهم التي تعمل كمصدر رئيسي مما يساعدني على اتخاذ قراراتي من أجل كسب الربح من هذا المنحى سوق الأسهم سغس المنحى. "
هاونغ تشاي، سينغاوبري.
كيف نفذت نصائح الأسهم السابقة عوائد مربحة لعملائنا.
ابدأ التجربة المجانية لمدة 3 أيام الآن.
محفظة شركتنا.
الأسهم الربح هي واحدة من الشركات الاستشارية المالية البارزة تقديم إشارات في سنغافورة الأسهم، الأسهم الماليزية، الفوركس وكومكس. وتمتلك الشركة خبرة في توفير الاستثمار في الأسهم بما في ذلك إشارات الفوركس ونصائح كومكس من خلال التحليل السليم. وتقدم الشركة استثمارات الأسهم المخصصة وتداول الأسهم إشارات لعملائنا مع إدارة المحافظ، وبالتالي تهدف إلى مصلحة عملائنا مع جهود متسقة.
وعلاوة على ذلك، لدينا محللين مؤهلين وذوي خبرة، الذين يقدمون خبراتهم في توفير مكالمات الأسهم، دعوات السلع وإشارات تداول العملات الأجنبية للتجار وفقا لأهداف الاستثمار. وتوضع التوصيات على أساس البحث الذي يوفر إمكانية تحقيق أرباح على المدى الطويل من أجل تحقيق أقصى عائد على الاستثمار.
وتشمل خدماتنا توصية بريسيسد ما يلي:
ديلي ستوك Signals - (سغس)
إشارات الأسهم الموضعية - (سغس)
كومكس السلع إشارة حزمة.
فوريكس إشارات حزمة.
سوق سنغافورة لديها امكانات هائلة لتقديم لكم أرباحا كبيرة ومساعدتنا هي الأولوية بالنسبة لنا لنقل توصيات الأسهم القائمة على البحث. سوف نهجنا لتوفير أقصى قدر من العائدات على الاستثمارات الخاصة بك من السوق ليس فقط ضمان مستوى من النجاح، ولكن أيضا نقدم لك فهم عميق للسوق من خلال إدارة عوامل الخطر.

No comments:

Post a Comment