Friday 26 January 2018

تداول خيارات الكهرباء


فهم عالم تجارة الكهرباء.
لفهم الفرق بين أسواق الطاقة بالجملة والأسواق المالية التقليدية، من المهم فهم طبيعة تداول الكهرباء، بالمقارنة مع الأصول المالية مثل الأسهم والسندات والسلع. (انظر: صناعة المرافق). وأهم الفرق هو أن الكهرباء تنتج وتستهلك على الفور. على مستوى الجملة، لا يمكن تخزين الكهرباء لذلك يجب أن يكون متوازنا العرض والعرض باستمرار في الوقت الحقيقي. وهذا يؤدي إلى تصميم سوقي مختلف إلى حد كبير مقارنة بأسواق رأس المال المشتركة. كما حدت من الوصول إلى أسواق الجملة، لأنه في حين أن الأسواق مفتوحة، فإن تقنيتها التخويفية أبقت التجار أقل خبرة. ويشجع المنظمون التجار على الانضمام إلى الأسواق، ولكن يجب على المشاركين المحتملين إظهار القوة المالية فضلا عن المعرفة التقنية التي تمنح لهم إمكانية الوصول. ليس من المستحسن معالجة هذه الأسواق دون معرفة كافية، وهذه المقالة ليست سوى بداية.
منظمة السوق والتصميم.
كما أن أسواق الطاقة مجزأة أكثر بكثير من أسواق رأس المال التقليدية. يتم إدارة وتشغيل الأسواق اللحظية في الوقت الحقيقي من قبل مشغلي النظام المستقلين (إسو). ويتم تنظيم هذه الكيانات غير الهادفة للربح على ترتيب الشبكة المادية التي يشار إليها عادة باسم طوبولوجيا الشبكة. هناك حاليا سبعة إسو في الولايات المتحدة. ويغطي بعضها بشكل رئيسي دولة واحدة، مثل نيويورك إسو (نيسو) في حين تغطي دول أخرى عددا من الولايات، مثل إسو المتوسطي (ميسو). تعمل إسو كمشغلي السوق، وأداء مهام مثل إرسال محطة توليد الكهرباء وعمليات توازن الطاقة في الوقت الحقيقي. كما أنها تعمل كمبادلات ومقاصة لأنشطة التداول في أسواق الكهرباء المختلفة.
إيسوس لا تغطي شبكة الكهرباء الأمريكية بأكملها على الرغم من؛ بعض المناطق مثل تلك الموجودة في الولايات الجنوبية الشرقية هي أسواق ثنائية حيث تتم الصفقات مباشرة بين المولدات الكهربائية وكيانات خدمة الشحن. وتتم بعض المستوطنات من خلال اتفاقات ثنائية معنية بمبادرة إيي، وهي اتفاقات تعادل اتفاقات إيسدا في أسواق الطاقة. ولا تزال عمليات الشبكة في هذه الولايات مركزية إلى حد ما. يتم تشغيل موثوقية الشبكة والتوازن من قبل مشغلي النقل الإقليمي (رتو). إسو هي في الواقع رتوس السابقة التي نظمت في نهاية المطاف إلى سوق مركزي باسم الكفاءة الاقتصادية من خلال قوى السوق.
ويؤدي عدم وجود عوامل تخزين وغيرها من العوامل الأكثر تعقيدا إلى تقلب شديد جدا في الأسعار الفورية. ومن أجل التحوط من بعض هذه المولدات الكامنة لتقلبات الأسعار والكيانات التي تخدم الحمولة، تتطلع إلى إصلاح سعر الكهرباء للتسليم في وقت لاحق، وعادة ما يكون ذلك يوما واحدا. وهذا ما يسمى سوق داي-أهيدد (دام). ويشار إلى هذا الجمع بين داي-أهيد و في الوقت الحقيقي الأسواق على أنها تصميم السوق تسوية مزدوجة. وظلت أسعار اليوم مستقرا بسبب الطبيعة الديناميكية للشبكة ومكوناتها. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الوقود الآجلة في سوق الطاقة).
وتتأثر أسعار الطاقة بعدة عوامل تؤثر على توازن العرض والطلب. على جانب الطلب، ويشار إليها عادة باسم الحمل، والعوامل الرئيسية هي النشاط الاقتصادي، والطقس والكفاءة العامة للاستهلاك. أما على جانب العرض، الذي يشار إليه عادة بالجيل، وأسعار الوقود وتوافره، وتكاليف البناء والتكاليف الثابتة العامة فهي العوامل الرئيسية الدافعة لسعر الطاقة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيفية الاستفادة من ارتفاع أسعار الطاقة). هناك عدد من العوامل الفيزيائية بين العرض والطلب التي تؤثر على سعر المقاصة الفعلي للكهرباء. وتتعلق معظم هذه العوامل بشبكة النقل وشبكة خطوط الطاقة الكهربائية ذات الجهد العالي والمحطات الفرعية التي تضمن النقل الآمن والموثوق للكهرباء من جيلها إلى استهلاكها.
نظام الطريق السريع القياس.
تخيل نظام الطرق السريعة. في هذا التشبيه، فإن السائق سيكون المولد، ونظام الطريق السريع سيكون الشبكة وأي من السائق سوف نرى أن يكون الحمل. وسيكون الثمن يعتبر الوقت الذي يأخذك للوصول إلى وجهتك. لاحظ أن ذكرت نظام الطرق السريعة وليس الطرق ببساطة، وهو فارق هام. نظام الطريق السريع هو ما يعادل خطوط الطاقة عالية الجهد في حين أن الشوارع المحلية مماثلة لنظام توزيع التجزئة. ويتكون نظام توزيع التجزئة من القطبين تراه في الشارع الخاص بك في حين أن الشبكة تتكون من أبراج الكهرباء الكبيرة التي تحمل خطوط الجهد العالي. إسو والسوق العامة هي المعنية أساسا مع الشبكة في حين تجار التجزئة أو لوادينغ خدمة الكيانات (لس) الحصول على الطاقة من محطات فرعية لمنزلك. لذلك دعونا نتذكر هذا، والسيارات هي السلطة، والناس والمولدات، والوجهة (مخرج الطريق السريع وليس منزل شخص آخر) هو الحمل والسعر هو الوقت. سنستخدم هذا التشبيه من وقت لآخر لشرح بعض المفاهيم الأكثر تعقيدا ولكن تذكر أن القياس غير كامل، لذلك علاج كل إشارة إلى القياس بشكل مستقل.
التسعير الهامشي الموضعي.
وتستخدم جميع المعايير الدولية للتوحيد القياسي شكلا من أشكال التسعير يسمى التسعير الهامشي الموضعي (لمب). هذا هو واحد من أهم المفاهيم في أسواق الكهرباء. يشير "لوكاتيونال" إلى سعر المقاصة عند نقطة معينة على الشبكة (سنحصل على سبب اختلاف الأسعار في مواقع مختلفة في لحظة). و "الهامشية" يعني أن السعر يحدد بتكلفة تسليم وحدة واحدة أخرى من الطاقة، وعادة ما تكون ميغاوات واحدة. ولذلك، فإن خطة إدارة المشروع هي تكلفة توفير واحدة أكثر ميجاوات من الطاقة في موقع معين على الشبكة. وعادة ما تشتمل معادلة خطة إدارة السوق على ثلاثة مكونات: تكلفة الطاقة وتكلفة الازدحام والخسائر. تكلفة الطاقة هي التعويض المطلوب لمولد لإنتاج ميجاوات واحد في المصنع. الخسائر هي كمية الطاقة الكهربائية المفقودة أثناء الضغط على طول الخطوط. هذه المكونات الأولى اثنين بسيطة بما فيه الكفاية ولكن آخر واحد، الازدحام هو أصعب. ويعود الازدحام إلى القيود المادية للشبكة، وهي قدرة خط النقل. خطوط الطاقة لديها أقصى مستوى من الطاقة التي يمكن أن تحمل دون ارتفاع درجة الحرارة والفشل. وعادة ما تعتبر الخسائر خسائر في الحرارة، حيث أن بعض الطاقة تسخن الخط فعلا بدلا من مجرد المرور عبره.
وعودة إلى قياسنا، يمكن اعتبار الازدحام الاختناقات المرورية والخسائر التي تعادل البلى على سيارتك. تماما كما كنت لا تقلق حقا حول البلى على سيارتك عند زيارة أحد الأصدقاء، والخسائر مستقرة إلى حد ما عبر الشبكة، وهي أصغر مكون من لمب. كما أنها تعتمد أساسا على نوعية الطريق الذي تقوده. لذا، بالنظر إلى أن لسس تتطلع إلى تقليل تكاليفها، فإنها تعتمد على إسو لإرسال أقل تكلفة مولد لتزويدهم بالكهرباء. عندما يكون مولد منخفض التكلفة مستعدا ولكن غير قادر على توصيل الطاقة إلى نقطة معينة بسبب الازدحام على الخط، فإن المرسل بدلا من ذلك إرسال مولد مختلف في مكان آخر على الشبكة، حتى لو كانت التكلفة أعلى. هذا يشبه وجود شخص آخر بالسيارة إلى الوجهة على الرغم من أنهم يعيشون بعيدا بعيدا ولكن لأن حركة المرور سيئة للغاية الشخص الذي يعيشون أقرب لا يمكن حتى الحصول على الطريق السريع! هذا هو السبب الرئيسي تختلف الأسعار حسب الموقع على الشبكة. في الليل، عندما يكون هناك نشاط اقتصادي منخفض والناس ينامون، وهناك الكثير من الغرفة على خطوط وبالتالي الازدحام القليل جدا.
لذلك في إشارة إلى قياسنا، عندما يكون هناك عدد قليل من الناس على الطريق ليلا، لا يوجد أي حركة المرور وبالتالي فإن الاختلافات في الأسعار هي أساسا بسبب الخسائر أو البلى على سيارتك. قد تسأل: "ولكن ليس الجميع سوف تأخذ نفس الوقت لدفع من منزلهم إلى وجهاتهم، وقال لك الثمن هو نفس الوقت القيادة، كيف يمكن أن يكون؟"
تذكر أن الأسعار يتم تعيينها على الهامش، لذلك يتم تعيين السعر وحدة المقبل أن يتم إنتاجها أو الوقت الذي يستغرقه للشخص القادم لدفع إلى وجهتهم. سوف تدفع لك أن "الوقت" بغض النظر عن كم من الوقت استغرق لك للوصول إلى وجهتك. حتى يعيش على مقربة من وجهتك هو أفضل وسيلة للحصول على الأغنياء؟ حسنا، ليس بالضبط. التمسك القياس، بناء قريب من الوجهة يستغرق وقتا أطول بكثير وأكثر تكلفة بكثير. وهذا يؤدي إلى مناقشة حول تكاليف التوليد ولكن للأسف سيكون علينا حفظ تلك المناقشة للجزء الثاني.

تداول خيارات الكهرباء
18 علامات التحذير التي يجب أن تفريغ الأسهم & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
كم من المال أحتاج إلى البدء في خيارات التداول؟
تقدم بويروبتيونس أدوات للعثور على الصفقات الخيار، كيف أعرف أن معايير البحث الخاصة بي سوف تعمل؟
يمكنك العثور على أفضل العوائد. أدواتنا يمكن أن تساعد!
جعل المزيد من المال - البيانات والأدوات التي تحتاجها للضغط على المزيد من المال من محفظة الأسهم الخاصة بك. إنفست صافر - البيانات الأساسية في الوقت المناسب تحتاج إلى تغطية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر في هذا السوق لا يمكن التنبؤ بها. استثمر أذكى - البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وواضحة ومستنيرة. يمكنك التجارة مع الثقة التي كنت قد وجدت أفضل استثمار. توفير الوقت - لا حاجة لإضاعة الوقت طحن الأرقام. مع عدد قليل من النقرات سريعة بويروبتيونس يفعل كل شيء بالنسبة لك، قدم في الجداول لسهولة المقارنة. أولويتنا هي لك - نحن نقدم دعم العملاء قسط على الرقم المجاني لدينا للإجابة على أسئلتكم.
ضمان الأداء بويروبتيونس.
التزامنا بالنجاح المالي الخاص بك. إذا خلال أي شهر كنت لا تجعل خمس مرات على الأقل رسوم الاشتراك الخاص بك على خيارات التداول الخاص بك، رسوم الاشتراك الخاص بك الشهر المقبل سوف تكون حرة. تفاصيل ضمان الأداء.

تداول خيارات الكهرباء
البدء في خلق فرص الدخل النقدي الآن مع مساعدة الخبراء.
أو الرغبة في إجراء أبحاثهم الخاصة.
متوسط ​​وقت التداول هو 3 أيام خلال آخر 12 شهرا.
الصفقات المغلقة. لا يشمل عمولات أو رسوم.
إذا كان في غضون 30 يوما كنت غير راض تماما، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسيتم إلغاء طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك وأموالك ردها.
بويروبتيونسابليد - خيارات التداول على الانترنت - خيارات التجارة.
انقر هنا لمشاهدة أوصاف المنتجات ترادفوليو مختلفة نقدمها.
تحتاج إلى معرفة المزيد عن الخدمة. هذا الرابط يظهر جميع أفضل الميزات من عرضنا.

تعلم كيفية التجارة الكهرباء.
الكهرباء: تجارة | الإنتاج | السوق | مزيد من القراءة الكهرباء هي شكل من أشكال الطاقة التي تغلب على الغالبية العظمى من السلع الاستهلاكية في العالم، والعديد من الآلات الصناعية. يتم إنتاجه في الوقت الحاضر من خلال معالجة أشكال أخرى من الطاقة، مثل الفحم والنفط، أو عن طريق تسخير العناصر، كما يمكن رؤيته في توربينات الرياح. وهو ليس جسم مادي ملموس للبشر، وبالتالي لا يمكن نقله إلا عن طريق الكابلات والأسلاك مباشرة في الأجهزة والأشياء التي صلاحياتها.
بدء تداول الطاقة.
وسيط واحد لسلع الطاقة التجارية، مثل الكهرباء، هو Plus500. تقدم ...
ابدأ التداول على plus500 هام: رأس مالك معرض للخطر. خدمات كفد مناسبة للتجار ذوي الخبرة فقط.
تجارة الكهرباء.
على الرغم من أن الكهرباء قد تم نقلها عبر المسافة لأكثر من مائة سنة، فكرة الكهرباء كسلعة قابلة للتداول هو تطور حديث جدا. إن التبادل بين أول تبادل للسلع الأساسية الذي أصبح متورطا في تجارة الكهرباء هو بورصة نيويورك التجارية (نيمكس): يتم تداول العقود الآجلة للكهرباء هناك تحت رمز مؤشر جم. ومن بين التبادلات الأخرى في مجال الكهرباء، بورصة السلع المتعددة في مومباي (مسكس)، وصرافة إنتركونتيننتال، وصرف الطاقة الأوروبي (تحت اسم 'باور')، وبورصة الأوراق المالية الأسترالية. وبما أن الكهرباء فريدة من نوعها إلى حد ما في صفاتها كسلعة، فمن الواضح أن هناك العديد من السمات الخاصة التي تجعل العقود الآجلة للكهرباء جذابة للتجار. يتم استخدام الكهرباء في جميع أنحاء العالم، مما يضمن قاعدة ضخمة من السوق المحتملة. ومن السمات الخاصة الأخرى أن الكهرباء تتطلب معدات كهربائية خاصة للتعامل مع التخزين: فهي لا تخزن بنفس الطريقة التي تستخدم بها السلع الأخرى التي تميل إلى أن تأخذ شكل المواد الخام المادية. ويعني ذلك أن العقود الآجلة للكهرباء لا تتضمن أي ترتيبات لنقل المنتج إلى نقطة تسليم محددة: إذ يمكن نقل الكهرباء بسرعة وسهولة عبر شبكة الشبكة العالمية، طالما أن التسليم النهائي للمنتج مطلوب. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تستجيب محطات توليد الكهرباء للارتفاع العرض والطلب على الفور، الأمر الذي يجعل السوق متقلبة بشكل لا يصدق. إن الأسعار المتقلبة على نطاق واسع تحظى بشعبية لدى التجار، الأمر الذي يفسر لماذا تكتسب الكهرباء مكانة كمنتج قيما لأولئك المشاركين في تجارة السلع. كما أن الكهرباء تفتخر بجودة كونها قابلة للتبديل، حيث يمكن استبدالها بعنصر آخر بسهولة نسبية. وفي هذا الصدد، يعتبر عموما من الأصول السائلة بنفس الطريقة المتبعة في المخزونات والسندات، وجودة أخرى جذابة. وأخيرا، تعتبر العقود الآجلة للكهرباء وتداول الكهرباء قيمة لأنها تسمح لشركات المرافق الأخرى بتحديد مقدار ما يمكن أن تتقاضاه، بهدف زيادة الأرباح.
plus500 هو أبسط طريقة لبدء تداول السلع الطاقة.
إنتاج الكهرباء.
يتم إنتاج الكهرباء في محطات الطاقة في جميع أنحاء العالم، مع زيادة الطلب كل عام. وهناك نسبة كبيرة من العالم لديها القدرة على الحصول على الطاقة الرئيسية، وهذا يساعد على تجسيد الحجم الهائل للسوق المحتملة المتاحة.
سوق الكهرباء.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار خيارات الكهرباء وقيمة السلع الكهربائية. سوق الكهرباء، كما ذكر سابقا، هو متقلب بشكل لا يصدق وباستمرار في حالة من التدفق. ويمكن أن يتغير رصيد العرض والطلب في غضون ساعات، نظرا للطبيعة الفورية التي يجب من خلالها توفير الكهرباء. ويتطلب ذلك تنبؤات دقيقة من قبل شركات المرافق فيما يتعلق بكمية الكهرباء المطلوبة، ويمكن للمتداولين في العقود الآجلة للكهرباء أن يستفيدوا من سوء التقدير. كما أنه مع زيادة عدد البلدان التي ستحسن اقتصاداتها، سيزداد الطلب على الكهرباء، مما سيزيد من أسعار العقود الآجلة للكهرباء.
على استعداد للبدء تجارة الطاقة؟
وسيط واحد لسلع الطاقة التجارية، مثل الكهرباء، هو Plus500. تقدم ...
لماذا plus500؟ وهم من أفضل مجموعة من العقود مقابل الفروقات على أسواق السلع الطاقة. افتح حسابا مجانيا وابدأ التداول اليوم.
ابدأ التداول على plus500 هام: رأس مالك معرض للخطر. خدمات كفد مناسبة للتجار ذوي الخبرة فقط.
قراءة متعمقة.
مرحبا بكم في السلع.
لست متأكدا من أين تبدأ؟ تحقق من دليل الوسطاء لدينا.
البيانات الواردة في هذا الموقع ليست في الوقت الحقيقي أو بالضرورة دقيقة، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول.
رأس مالك معرض للخطر. ويهدف هذا الموقع كمصدر للمعلومات فقط، وليس المشورة المالية.
تحت أي ظرف من الظروف يجب أن التجارة السلع، حدد وسيط أو أداء أي مهمة أخرى متصلة تجارة السلع دون أخذ المشورة المهنية أولا.
ويمكن أن تنخفض قيمة السلع وكذلك ارتفاع القيمة: يمكن أن تتكبد خسائر كبيرة تجارة السلع مع خدمات العقود مقابل الفروقات.
Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).

No comments:

Post a Comment