Saturday 13 January 2018

الخيارات الثنائية الماسح الضوئي


ماركيت سكانر بيناري سيستيم & # 8211؛ بسيطة وبديهية تداول الخيارات الثنائية.
ماسحة السوق بينار نظام يجمع بين الإنشاءات الرسومية المصممة لتحديد الاتجاهات والمؤشرات المخصصة التي تستخدم كمرشحات. هذا النظام مناسب للتداول على أي أصل على أطر زمنية صغيرة M5 و M15. التجارة أفضل في الوقت الأكثر تقلبا من اليوم (لندن، نيويورك).
خصائص نظام الماسح الضوئي بينار السوق.
منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات، أي مؤشرات، أي أسهم وأي سلع وقت التداول: الأوروبية والأمريكية جلسات الإطار الزمني: M5 و M15 انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15) وسيط الموصى بها: فينماكس، ألباري .
قواعد التجارة من قبل ماسحة السوق نظام بينار.
هذا الاتجاه هو أعلى (تسترشد على الإنشاءات البيانية) (1). ظهرت السهم الأزرق حتى (2). على مؤشر فلاتسكانر الخط الأزرق فواصل فوق الحد العلوي للقناة (3). على مؤشر أجيمات ماركيتواتش يظهر المربع الأخضر (4):
هذا الاتجاه هو أسفل (تسترشد على الإنشاءات الرسومية) (1). ظهرت السهم الأحمر لأسفل (2). على مؤشر فلاتسكانر الخط الأزرق فواصل الحدود القناة السفلي (3). على مؤشر أجيمات ماركيتواتش يبدو مربع أحمر (4):
نظام ماسحة بينار السوق لديه قواعد بسيطة، مما يجعل من الوصول إليها حتى للمبتدئين، في حين أن التجار أكثر خبرة قد ترغب في تجربة استبدال المؤشرات التي تشكل استراتيجية التداول التي يمكن أن تزيد من فعاليتها.
في الأرشيف Market_Scanner_Binary_System. rar:
تحميل مجاني السوق الماسح الضوئي نظام بينار.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
2 الردود.
أود أن أعرف ما يفعله الماسح الضوئي في السوق.
شكرا للمؤشر، تبدو جيدة. فيما يتعلق خطوط بناء الاتجاه. ماذا يحدث عندما تحصل على خطوط اتجاه متداخلة؟ هل تأخذ أحدث وضعت؟ وحوالي ظهور خطوط أفقية على الرسم البياني مع خطوط الاتجاه؟

باستخدام أبيكس الاستثمار ثنائي الخيار الماسح الضوئي عند التداول يمكن أن يكون الفرق بين الفوز والخسارة.
هل لاحظت من أي وقت مضى أن تكلفة عقد اليومية والعقد اللحظي يمكن أن يكون بالضبط نفس الشيء ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة؟
وهذا قد يعني الفرق بين الفوز والخسارة عند تداول الثنائيات حيث حتى عشر من المسائل القراد. قد يكون من الصعب أحيانا أن تلاحظ هذا الاختلاف في السعر إذا كنت باستمرار الحاجة إلى النقر بين العديد من الشاشات لمعرفة أوقات انتهاء مختلفة.
هذا يمكن أن يكون مجنعا خاصة إذا كنت غير قادر على الاستفادة من عقد الإضراب الفائز.
إذا كنت تتداول على أي واحد من العديد من المنصات المتاحة على شبكة الإنترنت، سيكون لديك للنقر ذهابا وإيابا من الشاشة إلى الشاشة لتحديد موقع العقد الذي تريده. في القيام بذلك، ربما كان لديك تجربة عدة مرات عندما كنت بالكاد غاب عن الحصول على في السعر الذي تريده لأنك النقر فوق تلك الشاشة للتحقق من شاشة أخرى.
لعرض الصورة انقر هنا.
في أبيكس إنفستينغ، هناك أداة سهلة بما فيه الكفاية للتجار الجدد لاستخدام، ولكن متطورة بما فيه الكفاية للتجار محنك لاستخدامها كل يوم. هو الماسح الضوئي الخيار الثنائي. تم إنشاء هذه الأداة لمساعدة التجار مثلك تكون قادرة على اختيار الصفقات التي لديها احتمال أعلى، والتي هي أعمق في المال، لأقل أو نفس المخاطر. انها لا التفكير.
عند النظر لأول مرة في الماسح الضوئي الخيار الثنائي، قد تبدو وكأنها هناك الكثير من المعلومات، ولكن من السهل تبسيط. كل ما عليك القيام به هو معرفة ما تريد. هل تريد في عقود المال (إيتم)؟ ثم انقر فوق هذا المربع على الماسح الضوئي. هل حصلت على إشارة لشراء؟ انقر فوق مربع للشراء وسوف الماسح الضوئي القضاء على جميع عقود البيع. هل تريد أن ترى فقط العقود تنتهي في الساعتين المقبلتين؟ ثم عليك أن علامة على ذلك على الماسح الضوئي. القيام بهذه الأمور يجعل من السهل بشكل لا يصدق للعثور على العقود فقط في الأسواق التي تبحث عنها.
لعرض الصورة انقر هنا.
الصورة أعلاه تظهر المثال المثالي لعقد يومي وعقد يومي أوسد / كاد له نفس السعر، نفس المخاطر ونفس انتهاء الصلاحية، ولكن أسعار الإضراب المختلفة. إذا قمت بشراء 1.1182 والسوق انخفض إلى 1.1181 أو 1.1180، سوف تفقد. ولكن إذا قمت بشراء 1.1180 لنفس السعر وانتهت فوق 1.1180، لديك أي خطر أكثر، ولكن اثنين من القراد مساحة أكبر للتحرك والتي يمكن أن يكون $ 80 الفرق على عقد واحد. إذا كان 80 دولارا على عقد واحد، ثم سيكون 800 $ على 10 و 8000 $ على 100! عند استخدام الماسح الضوئي الخيار الثنائي، كنت قد تكون قادرا على رؤية، على شاشة واحدة، أن هناك بالفعل خيارين المتاحة لتختار من دون الحاجة إلى القفز ذهابا وإيابا بين الشاشات. تم تصميم ثنائي الماسح الضوئي الخيار لانقاذ لكم من صنع الأخطاء القليلة التي من شأنها أن تكلف في نهاية المطاف لك الكثير من المال.
لتجربة كيف يعمل هذا الخيار ثنائي الماسحة الضوئية لنفسك، انتقل إلى أبيكسينفستينغ. معهد الاستثمار أبيكس يقدم التعليم المجاني، وحرية الوصول إلى نادكس ثنائي وانتشار الماسح الضوئي المحللين. ويدعى التجار الأعضاء للتجارة في غرف الدردشة، والاستفادة من خدمات إشارة التجارة، لديها مؤشرات رئيسية والوصول إلى المنتدى أبيكس. يتم تحديث محتوى المنتدى يوميا ويضم أكثر من 8000 عضوا. في مجتمع التعلم الداعم من المتداولين وكذلك المتداولين القادمة والقادمة، والتجار من جميع المستويات تعلم كيفية تداول الثنائيات نادكس وينتشر في العمق، فضلا عن العقود الآجلة، الفوركس والأسهم والخيارات، والحصول على حافة للنجاح في التداول بشكل عام.
المادة السابقة من أحد مساهمينا الخارجيين. وهو لا يمثل رأي بنزينغا ولم يتم تحريره.

يصيح! الصفحة غير موجودة.
لا تآكل، لم تفعل أي شيء خاطئ. يبدو أن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة أو تم نقلها إلى مكان آخر.
إذا استمر ظهورك هنا، فيرجى الرجوع إلى صفحتنا الرئيسية أو تجربة نموذج البحث أدناه.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

الخيارات الثنائية الماسح الضوئي
هو إق الخيار الحقيقي أم لا؟ إق الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية شعبية. وهي شركة وساطة تعمل منذ 4 سنوات (2013). لا يزال هناك التباس بين الناس حول شرعية منصة التداول الخيار إق. وفقا لإعلان ثنائي صناعة إق الخيار هو وسيط المشروعة. [& هيليب؛] المزيد.
المزيد من القصص.
المليونير مخطط مراجعة: مخطط المليونير أفضل البرمجيات 2017.
أفضل برنامج مليونير مراجعة مخطط: مخطط المليونير في عام 2017 استعراض مخطط مليونير قد لا تكون لامعة جدا لكنها سوف ردود الفعل لك كما وعود. نظام التداول مخطط المليونير هو تماما شكل جديد من نظام التداول الذي هو بوابة لنجاحك. عندما يسقط أي شخص في أعماق البحار وإذا كان [& هيليب؛] أكثر.
مراجعة قانون ليكسينغتون: هو رمز ليكسينغتون البرامج حقا ليجيت أو الغش؟
ليكسينغتون كود مراجعة: بروفيد إرفاق أن رمز ليكسينغتون ليست احتيال البرمجيات بيانري. مرحبا، التجار والمبتدئين. نحن نعرف لماذا أنت هنا. وقد لاحظ فريق مراجعة سكامسكانر على سوق الخيارات الثنائية. كتب فريقنا الكثير من الاستعراضات على برامج الخيارات الثنائية. لم نكتب أي مراجعة على رمز ليكسينغتون لأن بصمت نحن [& هيليب؛] أكثر.
أفضل ثنائي خيارات البرمجيات في عام 2017 | أعلى 3 تطبيقات ثبت.
أفضل ثنائي خيارات البرمجيات 2017! في الخيارات الثنائية صناعة الكثير من البرامج، يمكنك أن تجد. صحيح أنه باستخدام أفضل برامج الخيارات الثنائية لديك الكثير من المال نهاية الشهر. كيف يمكنك أن تعرف ما هو أفضل برنامج الخيارات الثنائية؟ فريق سكامسكانر يجد أعلى 3 المال مما يجعل [& هيليب؛] أكثر.
تيسلر مراجعة التطبيق: تيسلر التطبيق ليست مشروعة (استعراض التعرض!)
تيسلر نظام التطبيق احتيال فورة هناك العديد من البرامج التجارية في جميع أنحاء ولكن ليس كل من هذا البرنامج حقيقية وجديرة بالثقة. من بينها، وبعضها القانوني الذي يسمى شرعي وغيرها غير قانوني الذي يسمى عملية احتيال. سوف البرنامج شرعي تجلب لك النجاح كما وعدوا وسوف احتيال البرنامج نقدم لكم كبير [& هيليب؛] أكثر.
مراجعة الآلي صيغة: هل أوتوماتا صيغة الغش؟
مراجعة الصيغة الآلية 100٪ تفشي احتيال يجب أن نضع في اعتبارنا أنه عندما كنت تتداول في الانترنت هناك نوعان من المنتجات هنا. واحد هو عملية احتيال وآخر هو شرعي. إذا كنت تشتري الخيارات الثنائية احتيال المنتجات التي سيتم خداع وإذا كنت تشتري المنتجات الشرعية ثم سوف تتمكن من [& هيليب؛] أكثر.
بلينيتيود الفورمولا مراجعة: صيغة بلينيتيود هو برنامج الغش آخر!
بلينيتيود مراجعة الفورمولا: بلينيتيود الفورمولا هو الغش! في هذا العالم، لا شيء نقي تماما. في كل مكان هناك مجموعة من الناس الذين يرغبون في الغش معك وكسب الربح دون استثمار أي شيء على الإطلاق. إذا لم تكن حذرا ثم سوف تفقد كل شيء. في شراء المنتج أو التجارة يجب عليك [& هيليب؛] أكثر.
تحقق من أرباحي استعراض: إثبات الأرباح بلدي هو احتيال كامل!
إثبات أرباحي مراجعة احتيال أوبورست في الخيارات الثنائية التجارية التجارية، وهناك الكثير من البرامج المتاحة في السوق. ولكن إذا كان لديك أن نضع في اعتبارنا أن من بين هذا البرنامج هناك العديد من البرامج غير المشروعة وهمية التي أنشئت أساسا لنهب المال من الوسطاء باستخدام الفخاخ الخاصة بهم. هذه البرامج الخيارات الثنائية المعترف بها [& هيليب؛] أكثر.
ويكيترادر ​​مراجعة: ويكيترادر ​​البرمجيات 100٪ ليجيت!
ويكيترادر ​​مراجعة البرامج: بوابة للوصول إلى هدفك كالتاجر على الانترنت، لديك المعرفة التي في برامج الخيارات الثنائية هناك نوعان من البرامج وأنها هي واحدة شرعي وآخر هو عملية احتيال. سوف شرعي تحقيق حلمك ولكن احتيال سوف تختفي رغبتك ونهب أموالك ولكن ويكيترادر ​​[& هيليب؛] أكثر.
زن التاجر مراجعة: زن التاجر البرمجيات الغش تنبيه!
كن حذرا! زن التاجر هو عملية احتيال كنت رجل أعمال ورجل أعمال، يجب أن نتذكر أن كل منتج هو نوع واحد واحد هو حقيقي وآخر هو وهمية. الطرف الآخر يريد دائما خداع لك من خلال بيع لك المنتج وهمية وإذا لم تكن حذرا ثم سوف تحصل على خدع. [& هيليب؛] المزيد.
حلم الماسك مراجعة: درمكاتشر البرمجيات الغش تنبيه!
حلم الماسك هو عملية احتيال كن حذرا! كما كنت رجل أعمال يجب أن يكون لديك المعرفة، وليس كل المنتجات ليست حقيقية أو صلبة. يجب عليك أن تتذكر أنه في المقابل هناك منتجات وهمية والعديد من التجار بنيت أساسا لهذا الغش مع الناس وفقدوا أموالهم. في الأعمال التجارية عبر الإنترنت، والمسألة هي [& هيليب؛] أكثر.

No comments:

Post a Comment