Monday 22 January 2018

ارتفاع منخفض الفوركس الفوركس


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.
بواسطة ووكر انكلترا.
بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.
هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!
البحث عن الاتجاه اليومي.
& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.
تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.
قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.
الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل المفضل هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.
أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.
إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.
إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلى، وهو ما يمثل قاع جديد لمدة 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز بيع طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.
أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).
& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ارتفاع فوري فوريكس فوريكس
غرافيكو إيبيكس 35 فوريكسروس لورينتيو دامير فوريكس فاكتوري طريقة سهلة لكسب المال مع الفوركس إعادة صياغة المؤشرات الفوركس سي إست إيفوريكس البنك ميجا الفوركس فوريكسروس الغاز الطبيعي دايل / آخرون، هل سمع أي شخص من هذا المفهوم؟ انظر إلى شمعة الشهر السابق مثلا. لأعلى أو لأسفل انظر إلى شمعة الأسبوع السابق مثلا. لأعلى أو لأسفل إف. ارتفاع / انخفاض اندلاع هو استراتيجية الفوركس خلال اليوم على أساس كسر اليوم السابق أو أعلى. هذا الفيديو يظهر لك كيفية استخدام الأيام السابقة عالية ومنخفضة لكلا الإدخالات في الصفقات، وقف جيد.
الأسواق / النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

اليومية عالية منخفضة استراتيجية اندلاع.
لذلك كنت قد تسأل نفسك، يقدم أي شخص حاولت من خلال القيام بذلك المرتبطة شراء وبيع ولكن؟ أنا أفهم عدد من كنت بحاجة للقيام بهذا البرنامج اختراق للمقارنة خاصة فيما يتعلق آسيا / لندن / برنامج الولايات المتحدة ولكن مفهومي الشخصي هو حقا مختلفة قليلا. هذا وجدت لي شخصيا عندما كنت قد عرض جريج & # 8217؛ ق بيب وكذلك تشغيل الأفلام.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
لدي الإعداد مظاهرة من أجل إعطائها ويمكن نشر النتائج في ختام كل 7 أيام. ببساطة الاستراتيجية هي في الواقع مفصلة بيلو. نحن لا رئيس أو حتى التركيز على أي نوع من تف & # 8217؛ s تحت 1H، ولكن أود أن أفعل هذا بعيدا. وهو أمر خطير لأنه بالنسبة لي كل صناعة يجب أن يكون 2-3 الكثير أو حتى أكثر في أبعاد + انها مجرد ر 1: 1. بالإضافة إلى ذلك هو صناعة واحدة فقط كل يوم في دعم مرة واحدة في الأوقات السابقة عالية / منخفضة تميل إلى أن تكون كسر (حتى في بعض الأحيان أنها يمكن أن تتلف كامل 7 أيام، وبالتالي فإن السبب اخترنا الذهب).
سوف تكون ممتازة أساسا يمكن أن تحصل على عدد قليل من وجهات النظر حول هذا، أي نوع من التوصيات أو حتى الانتقادات تميل إلى تشجيع. يتم وصف الاستراتيجية بالفعل بيلو. في الختام من اليوم، لا يهم عدد الصفقات تميل إلى أن تكون مربحة أو حتى الحصول على إيقاف بعيدا، طالما أن التوازن يتطور كل شهر في حال أن هذه الاستراتيجية معينة يمكن أن تؤدي. هذه هي المرحلة بأكملها. أنا & # 8217؛ د مثل هذا لتصبح ثابتة جدا، إذا كان هذا وظائف هدفي الشخصي سيكون محاولة 5-10 الكثير (على التجريبي) هذه الصناعة. في حالة أن ويتش وظائف، بعد أن هيك، المضي قدما على إقامة شراء وبيع وكذلك كسب المال.

يوميا منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية عالية منخفضة اليومية على مفهوم واحد بسيط: إذا كسر السعر أمس & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة، وسوف تستمر على الأرجح في هذا الاتجاه من الاختراق. لذلك هذا هو استراتيجية التداول اختراق.
فكيف تتاجرون بهذا؟ حسنا هنا & # 8217؛ كيف & # 8230؛
ما تفعله هو مكان 2 انتظار أوامر وقف (شراء وقف أو بيع وقف) للقبض على أي اتجاه يحدث الاختراق.
تحقق من بلدي: الحرة السعر العمل دورة التداول (أي التنزيلات أو المطلوبة)
أزواج العملات: يفضل أن تخصص.
الأطر الزمنية: يوميا ولكن حاول 4hrs كذلك إذا أردت.
المؤشرات: لا شيء المطلوب ولكن يمكنك تحميل هذا مؤشر الفوركس منخفضة عالية اليومي إذا كنت تريد: أمس ارتفاع & أمب؛ V2.0 منخفضة.
20 كسر استراتيجيات التداول الفوركس قد ترغب أيضا أن تعرف & # 8230؛
قواعد التداول لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية المرتفعة.
عند إغلاق الشمعدان اليومي للأمس، ضع أمرين معلقين على كلا الجانبين على بعد 2 نقاط: وقف بيع واحد في انتظار أمر للقبض على الهبوط لأسفل ووقف شراء واحد في انتظار أمر للقبض على الاختراق صعودا. ضع مسافة وقف الخسارة في منتصف الطريق من تلك الشمعة اليومية المغلقة. لتحقيق هدف الربح، ومتوسط ​​آخر 3 أيام نطاق واستخدام ذلك كأهداف الربح الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان يوم 1 مجموعة الشمعة اليومية (عالية-منخفضة) 100 نقطة، وكان اليوم الثاني 150 نقطة واليوم 3 كان 90 نقطة، ثم متوسط ​​هذه الأيام الثلاثة سيكون 113 نقطة. لذلك يجب تعيين 113 نقطة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.
مزايا إستراتيجية تداول الفوركس المرتفعة اليومية.
مجموعة وننسى نوع من نظام تداول النقد الاجنبى حيث تحتاج فقط للتحقق مرة واحدة في اليوم ونرى كيف تتقدم تجارتك. هذا هو نظام تداول العملات الأجنبية للمبتدئين لأنه من السهل استخدام وفهم. هذا النظام التجاري يمنعك من التداول على نحو خطير، أقل هو أكثر في التداول. لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تأخذ 10 الصفقات في يوم واحد باستخدام الأطر الزمنية الصغيرة، وكنت على الأرجح أن تعاني الكثير من الخسائر مقارنة مع اتخاذ واحد فقط التجارة على أساس الشمعدان اليومي.
ديسبادانتاجيس من ارتفاع يومي الفوركس تجارة إستراتيجية.
المسافات وقف الخسارة الكبيرة حتى استخدام التحجيم الموقف لتقليل المخاطر الخاصة بك. جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كالمعتاد لديها قيود وهذا النظام ليست استثناء لذلك نتوقع خسائر التداول لأن السوق في بعض الأحيان سوف تنشيط أمر واحد في انتظار والشيء التالي تعرفه، والثمن هو الذهاب الى الاتجاه المعاكس تتجه لوقف الخسارة الخاصة بك!
تحصل على الركود، لديك تراجع سوق الأسهم. إذا لم تفهم حدوث ذلك، فلن تكون مستعدا، فلن تحقق النجاح في الأسواق. & # 8211؛ بيتر لينش.
لأن المشاركة هي رعاية، وهذا يعني العالم لي إذا كنت يمكن أن حصة مع أصدقائك هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة على موقعي هنا من خلال النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. شكرا مقدما.

No comments:

Post a Comment