Saturday 20 January 2018

الفوركس استراتيجية عمل سعر المصنع


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على أساس حركة السعر يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبعة الأخيرة في يونيو 2015 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


مرحبا بكم في الفوركس غي في سعر العمل مدونة التداول.


شكرا لوقف من قبل، وهنا تجد كل ما عندي من المعرفة على أسعار العمل ستراتجيز، تداول البديل، وتداول الاختراق. أوه، وبعض الاشياء رهيبة ل ميتاتريدر 4 أيضا!


4 مجنون السعر العمل نصائح الفوركس التي من شأنها تحسين جدية التداول الخاص بك!


تاريخ التحديث: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرة على فتح أي الرسم البياني للسعر، وتوقع قريب المدى العمل السعر مع الثقة بنفسك؟ كل تاجر يطمح إلى أن يكون رهيبة [& هيليب؛]


بلدي 3 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين أن العمل!


تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2017.


إذا كنت قد وجدت نفسك في هذه الصفحة & # 8211؛ أنا ذاهب لنفترض أنك & # 8217؛ عاطفي جدا عن تداول العملات الأجنبية وتريد أن تذهب بعيدا معها. الحقيقة المحزنة هي [& هيليب؛]


ما هو "تداول السعر"؟ بلدي دليل حاسمة لتجار الفوركس.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


منذ فترة طويلة، التحليل الفني & # 8211؛ مثل العمل السعر، وضعت في نفس دلو كما علم التنجيم، قراءة الكف والكعكات الحظ. لا أحد يعتقد فعلا أن هناك أي [& هيليب؛]


كيفية جعل بنفسك قالب مخصص قالب ل ميتاتريدر 4.


تاريخ التحديث: 28 حزيران (يونيو) 2017.


دعونا نواجه ذلك، عند تحميل MT4 في البداية وفتح المخطط الأول & # 8211؛ ثات إكونيك & # 8216؛ غرين & أمب؛ الأسود & # 8217؛ والألوان تحت عنوان يمكن أن تجعلك كرينج. ما لم يكن بالطبع [& هيليب؛]


كيفية تثبيت المؤشرات المخصصة في ميتاتريدر 4 (MT4)


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


على الرغم من أن ميتاتريدر 4 تأتي بالفعل معبأة مع معيار & # 8216؛ من خارج منطقة الجزاء & # 8217؛ مؤشرات MT4 & # 8211؛ ترادر ​​& # 8217؛ s والمطورين لديهم القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة الخاصة بهم للعديد [& هيليب؛]


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


مقدمة لأسعار العمل استراتيجيات التداول.


السعر يصف الإجراء خصائص تحركات الأسعار الأمنية. وغالبا ما يتم تحليل هذه الحركة فيما يتعلق بتغيرات الأسعار في الماضي القريب. وبعبارة بسيطة، فإن حركة السعر هي أسلوب تداول يسمح للتاجر بقراءة السوق واتخاذ قرارات تداول ذاتية بناء على تحركات الأسعار الأخيرة والفعلية، بدلا من الاعتماد فقط على المؤشرات الفنية.


وبما أنه يتجاهل عوامل التحليل الأساسية ويركز أكثر على حركة الأسعار الأخيرة والسابقة، فإن استراتيجية تداول حركة الأسعار تعتمد على أدوات التحليل الفني.


ما هي الأدوات المستخدمة لتداول حركة الأسعار؟


وبما أن تداول حركة السعر يتعلق بالبيانات التاريخية الحديثة وحركات الأسعار السابقة، فإن جميع أدوات التحليل الفني مثل الرسوم البيانية وخطوط الاتجاه ونطاقات الأسعار والتذبذبات العالية والمنخفضة والمستويات الفنية (الدعم والمقاومة والتوحيد) لكل اختيار التاجر واستراتيجية صالح.


الأدوات والأنماط التي يراقبها المتداول يمكن أن تكون أشرطة أسعار بسيطة، أو نطاقات أسعار، أو انقطاعات، أو خطوط اتجاه، أو توليفات معقدة تشمل الشموع، والتقلب، والقنوات، وما إلى ذلك.


التفسيرات النفسية والسلوكية والإجراءات اللاحقة، كما قرر التاجر، تشكل أيضا جانبا هاما من الصفقات حركة السعر. على سبيل المثال، بغض النظر عن ما يحدث، إذا كان السهم يحوم عند 580 يعبر عن المستوى النفسي المحدد شخصيا من 600، ثم التاجر قد تفترض خطوة صعودية أخرى لاتخاذ موقف طويل. قد يكون لدى التجار الآخرين وجهة نظر عكسية - مرة واحدة 600 ضرب، وقال انه أو انها يفترض عكس السعر، وبالتالي يأخذ موقف قصير.


لن يفسر أي متداولين إجراء سعر معين بالطريقة نفسها، حيث أن لكل منهما تفسيره الخاص، وقواعده المحددة وفهمه السلوكي المختلف له. من ناحية أخرى، سيناريو التحليل الفني (مثل 15 دما عبور أكثر من 50 دما) سيؤدي سلوك مماثل والعمل (موقف طويل) من التجار متعددة.


في جوهرها، تداول حركة السعر هو ممارسة التداول المنهجي، بمساعدة أدوات التحليل الفني وتاريخ الأسعار الأخيرة، حيث التجار أحرار في اتخاذ قراراتهم الخاصة ضمن سيناريو معين لاتخاذ مواقف التداول، وفقا لحالتهم الذاتية والسلوكية والنفسية.


الذي يستخدم تداول حركة السعر؟


وبما أن تداول حركة السعر هو نهج لتنبؤات الأسعار والمضاربات، فإنه يستخدم من قبل تجار التجزئة والمضاربين والمراجحين وحتى الشركات التجارية التي تستخدم التجار. ويمكن استخدامه على مجموعة واسعة من الأوراق المالية بما في ذلك الأسهم والسندات والفوركس والسلع والمشتقات، الخ.


الخطوات المستخدمة في تداول حركة السعر:


ويحتفظ معظم المتداولين من ذوي الخبرة بعد تداول حركة الأسعار بخيارات متعددة للتعرف على أنماط التداول ومستويات الدخول والخروج ووقف الخسائر والملاحظات ذات الصلة. إن وجود استراتيجية واحدة فقط على أسهم واحدة (أو متعددة) قد لا يوفر فرصا تجارية كافية. تتضمن معظم السيناريوهات عملية من خطوتين:


1) تحديد السيناريو: مثل سعر السهم الدخول في مرحلة الثور / الدب، نطاق القناة، الاختراق، الخ.


2) ضمن السيناريو، تحديد فرص التداول: مثل مرة واحدة الأسهم في تشغيل الثور، فمن المرجح أن (أ) تجاوز أو (ب) التراجع. هذا هو خيار شخصي تماما ويمكن أن تختلف من تاجر واحد إلى الآخر، حتى بالنظر إلى نفس السيناريو متطابقة.


وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


1) يصل السهم إلى أعلى مستوى له حسب وجهة نظر المتداول ثم يتراجع إلى مستوى أدنى قليلا (سيناريو ميت). يمكن للتاجر بعد ذلك أن يقرر ما إذا كان أو أنها تعتقد أنها سوف تشكل قمة مزدوجة للذهاب أعلى، أو انخفاض أكثر بعد انعكاس متوسط.


2) يضع التاجر أرضية وسقف لسعر سهم معين على أساس افتراض التقلب المنخفض وعدم حدوث انقطاع. إذا كان سعر السهم يكمن في هذا النطاق (سيناريو ميت)، يمكن للتاجر أن يتخذ مواقف بافتراض أن الحد الأدنى / السقف المحدد يعمل كمستويات دعم / مقاومة، أو أن يأخذ وجهة نظر بديلة بأن السهم سوف يكسر في أي من الاتجاهين.


3) سيناريو اختراق محدد يتم الوفاء به ومن ثم فرصة التداول القائمة من حيث استمرار الاختراق (الذهاب أبعد من ذلك في نفس الاتجاه) أو اختراق الانسحاب (العودة إلى المستوى السابق)


كما يمكن أن يرى، يتم دعم التداول في الأسعار بشكل وثيق من قبل أدوات التحليل الفني، ولكن النداء التجاري النهائي يعتمد على التاجر الفردي، وتقدم له أو مرونتها بدلا من فرض مجموعة صارمة من القواعد الواجب اتباعها.


شعبية تداول حركة السعر.


يتداول تداول األسعار بشكل أفضل لتداول األرباح المحدودة على المدى القصير والمتوسط، بدال من االستثمارات طويلة األجل.


ويعتقد معظم التجار أن السوق يتبع نمط عشوائي وليس هناك طريقة منهجية واضحة لتحديد استراتيجية من شأنها أن تعمل دائما. من خلال الجمع بين أدوات التحليل الفني مع تاريخ الأسعار الأخيرة لتحديد الفرص التجارية القائمة على تفسير التاجر الخاص، تداول حركة الأسعار لديها الكثير من الدعم في المجتمع التجاري.


وتشمل المزايا استراتيجيات محددة ذاتيا تتيح المرونة للتجار، وإمكانية التطبيق على فئات الأصول المتعددة، وسهولة الاستخدام مع أي برامج تداول وتطبيقات وبوابات تداول وإمكانية الرجوع السهل لأي استراتيجية محددة بشأن البيانات السابقة. الأهم من ذلك، يشعر التجار المسؤول، حيث تسمح الاستراتيجية لهم لاتخاذ قرار بشأن أفعالهم، بدلا من اتباع عمياء مجموعة من القواعد.


وهناك الكثير من النظريات والاستراتيجيات المتاحة على تداول حركة الأسعار مدعيا معدلات نجاح عالية، ولكن التجار يجب أن يكون على بينة من التحيز البقاء، كما قصص النجاح فقط جعل الأخبار. التداول لديه القدرة على تحقيق أرباح وسيم. والأمر متروك للتاجر الفردي لفهم واضح واختبار واختيار واتخاذ قرار بشأن ما يلبي متطلباته للحصول على أفضل فرص الربح الممكنة.


تعلم لماذا السعر العمل التداول هو أفضل استراتيجية الفوركس.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


أنظمة تداول العملات الأجنبية تأتي في مجموعة متنوعة من التعقيدات.


انها ساحقة لتاجر المبتدئين للعثور على & # 8216؛ استراتيجية (إبرة) & # 8217؛ من كومة قش الإنترنت.


اليوم نحن في طريقنا للحديث عن تداول حركة السعر، استراتيجية بسيطة أنك سوف تقع في الحب مع مرة واحدة تحصل على طعم منه.


عند البحث استراتيجيات التداول، كنت غالبا ما تأتي عبر أنظمة تقوم على خوارزميات رياضية مكثفة، والتي تبدو في البداية معقدة وجذابة.


على النقيض الآخر ترى النظم التي هي أكثر تبسيطا في الطبيعة، وتبدو أساسية جدا للعمل في الواقع.


في نهاية المطاف، سوف تأتي إلى إدراك أن حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان في الأسواق هو وسيلة أكثر فعالية بكثير للتجارة.


إذا كانت الاستراتيجية تبدو صعبة أو معقدة، ثم أنت & # 8217؛ على الأرجح سوف تحصل على الإحباط والتخلي عنها.


عندما تركز على الأشياء البسيطة والسهلة & # 8211؛ أنت & # 8217؛ يكافأ مع وضوح أفضل في تحليل التداول الخاص بك، مما يسمح لك أن تتحرك أخيرا إلى الأمام بدلا من الشعور مثلك & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ تشغيل بسرعة ولكن الحصول على مكان & # 8217 ؛.


في هذه المقالة سوف نناقش: فوائد التداول من الرسم البياني البسيط، لماذا هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية المستخدمة في الأسواق اليوم، وكيف يمكن تحسين التداول الخاص بك & # 8230؛ بسرعة.


لماذا التجارة بهذه الطريقة؟


إذا كنت غير مألوف لمصطلح "تداول السعر" & # 8211؛ انها في الأساس مهارة تفسر تحركات الأسعار الخام من الرسم البياني المجردة.


والفكرة العامة هي تحديد الأنماط المتكررة التي أثبتت نفسها في الماضي لإنتاج نتيجة مربحة.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأنماط نفسها للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية عندما تظهر في الوقت الفعلي.


نحن نحب البساطة، أقل انخراطا، & # 8216؛ كسول & # 8217؛ نهج التداول هنا في الفوركس غي.


بمجرد أن تتعلم مهارة قراءة الرسم البياني الفوركس عادي، سوف تبدأ في تعلم حقا كيف تتحرك السوق، وقبل أن تعرف ذلك، سوف تكون تتوقع الأسواق الخطوة التالية مع دقة أعلى.


للبدء، كل ما عليك القيام به هو تحميل ما يصل الرسم البياني شمعدان بسيط، واضحة من أي غير ضروري & # 8216؛ اضافية & # 8217؛ ق مثل المؤشرات عديمة الفائدة (بعض منصات الرسوم البيانية تحميل الكثير من المؤشرات على قالب المخطط الافتراضي). بعد الانتهاء من إجراء ذلك، ستصبح جاهزا جدا للبدء.


العديد من التجار تبدأ فقط لتذوق حلاوة نجاح التداول، إلا بعد تعلم كيفية التجارة بدقة قبالة السعر نفسه.


من خلال التركيز على الشمعة نفسها، يمكن للمتداول أن يتعلم كيف يتصرف السوق في جوهره & # 8211؛ فإن التداول من تحركات الأسعار الخام سيحولك في النهاية إلى "قارئ رئيسي للرسم البياني".


هناك العديد من الأسباب التي تجعل استراتيجيات العمل السعرية أصبحت موضوعا ساخنا على نحو متزايد بين التجار.


انها تعمل لأنها فعالة جدا، وغالبا ما تعتبر & # 8216؛ الكأس المقدس & # 8217؛ من التداول الفني.


سعر العمل التداول هو بسيط، وهذا يعمل في صالحنا.


وهناك الكثير من الناس يعتقدون خطأ أن تصبح تاجر المهنية تحتاج إلى الحصول على درجة في التجارة والرياضيات أو الاقتصاد.


ويرجع ذلك إلى سوء فهم كبير أن تداول العملات الأجنبية معقد. خاطئة!


انها ليست شرطا مسبقا للحصول على أي درجة جامعية الهوى أو المؤهلات الأخرى في أي حقول خاصة لتصبح تاجرا. في الواقع، & # 8216؛ التسرب من المدرسة الثانوية & # 8217؛ لديها فقط جيدة من فرصة لتصبح تاجر ناجح كما أي طبيب، مهندس، أو الفيزيائي.


في الواقع، فإن تسرب المدرسة الثانوية على الأرجح لديه فرصة أفضل للنجاح في السوق على عالم الرياضيات محنك.


طالب المدرسة الثانوية المتواضع قادر على قراءة الأشياء على مستوى السطح ويكون المحتوى & # 8211؛ وليس على تعقيد القضايا من خلال محاولة فهم كل عامل ممكن يمكن أن تتحرك السوق في أي وقت من الأوقات. #صداع الراس.


عندما تؤخذ على القيمة الاسمية، وطبيعة بسيطة من الرسوم البيانية عادي يعطي الجميع فرصة متساوية لتصبح ناجحة مع التداول.


بغض النظر إذا كنت & # 8217؛ إعادة أم واحدة، دراسة بدوام كامل، أو حتى لديهم وظيفة اليوم & # 8211؛ لا تميز الأسواق.


فوائد التداول في الأسعار قد حولت قدراتي كالتاجر، وأنا واثق من أنها سوف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.


قراءة السوق عبر الشموع فقط.


سوف يفاجأ أي نوع من المعلومات الرسم البياني الشمعدان الأساسي يمكن أن تقدم.


أحصل على أسئلة من التجار يوميا & # 8211؛


كيف يمكنني تحديد الاتجاه؟ ما هي الطريقة التي يتحرك فيها السوق؟ أين هي مستويات الدعم والمقاومة الهامة؟


هذه أسئلة مستوى الدخول، والأجوبة بسيطة، ولكن التجار يبحثون عن إجابة معقدة عميقة & # 8211؛ لا تأخذ في حق المعلومات الحيوية أمامهم على الرسم البياني العادي.


راجع المخطط أدناه & # 8230؛


من خلال مراقبة ارتفاع سوينغ و سوينغ أدنى يمكنك أن تقرأ الكثير عن اتجاه السوق.


هذا قد يبدو وكأنه ميكي ماوس مدرسة كيد الاشياء، ولكن الكثير من التجار الفوركس ويبدو أن تخطي على هذه البيانات البسيطة، ويبحثون باستمرار عن تفسيرات أعمق حيث يمكن & # 8217؛ ر وجدت.


جميع المعلومات هنا هنا & # 8211؛ دون & # 8217؛ تجاهل ما يحاول المخطط أن أقول لك.


السوق الهبوطي هو مجرد صورة مرآة & # 8230؛


في الرسم البياني أعلاه، التحركات الهبوطية أقوى من التحركات الصاعدة في السوق & # 8211؛ مما يظهر هيمنة هبوطية ودفع الرسم البياني لأسفل من خلال أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


والنوع الآخر من بيئات السوق يتراوح بين الأسواق التي توجد فيها أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها بين حدود رئيسية جدا. السوق يتدعم في اتجاه & # 8216؛ جانبية تتحرك & # 8217؛ نمط حتى يتم خرق الحدود.


كما أن تحديد الأسواق من السهل تحديده، إنه مستويين فقط أن السوق & # 8216؛ محاصرين & # 8217؛ ما بين.


في بعض الأحيان سترى السوق في محاولة لاختراق نطاق مثل في الرسم البياني أعلاه، لكنها يمكن أن تفشل في كثير من الأحيان والسعر فقط يسقط إلى الوراء ويحصل على المحاصرين في مجموعة مرة أخرى.


تجار الإجراءات السعرية يعرفون هذه & # 8216؛ فاكوتس & # 8217؛ والتي تحجب العديد من التجار في مواقف سيئة. في نهاية المطاف سوف السوق اختراق من نطاق، وعندما يفعل هذا الاختراق وعادة ما تكون قوية جدا.


هناك قاعدة مشتركة للإبهام بأن طول نطاق الاختراق سوف يساوي ارتفاع النطاق نفسه.


في بعض الأحيان السوق ليست مجرد قراءة وليس هناك شيء أكثر من ذلك، ولكن التجار لديهم ميل لمحاولة فهم & # 8216؛ كل شيء & # 8217؛ وسوف تحاول أن تجعل معنى & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ & # 8230؛


هذا هو سوق الذهب منتصف 2015 & # 8211؛ لها سوق صاخبة جدا ومعادية. ليس هناك هيكل هنا، أي اتجاه أو مجموعة التي يمكن تحديدها بوضوح. ما ينظر إليه هو في معظمها العشوائية والضوضاء كما يخرج السوق بعيدا هنا.


دون & # 8217؛ ر محاولة والتنقل هذه المياه، انها & # 8217؛ s & # 8216؛ لا منطقة الطيران & # 8217؛ ويجب أن تأخذ على هذا النحو، والانتقال. وهناك الكثير من التجار يفقدون أرباحهم المكتسبة في محاولة للتجارة في ظروف خطيرة مثل هذا واحد.


تحتاج إلى أن تكون قادرا على قراءة، وتوقع السوق قبل أن تتمكن من التجارة مع حافة الإحصائية & # 8211؛ لا يوجد شيء لنرى هنا، يرجى التحرك على طول 🙂


أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج مؤشرات لاتخاذ قرارات تجارة مربحة.


واحدة من أكبر الفوائد من تداول حركة السعر هو حقيقة كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج للقلق حول مؤشرات للحصول على إشارات التجارة الخاصة بك. تحتاج فقط للقلق نفسك مع مؤشر واحد، وهذا هو السعر نفسه!


إن إدخال متغيرات خارجية مثل المؤشرات إلى نموذج الرسم البياني الخاص بك سيعمل في معظم الحالات ضدك. سوف يفاجأ كم من الوقت يحصلون في الواقع في طريق التداول الخاص بك، بدلا من القيام بأي خير.


بعض التجار يجدون مفهوم التداول بدون مؤشرات مستحيلة.


اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنه ليس كذلك، وأنا أفعل ذلك كل يوم والفرق هو ليلا ونهارا.


التداول دون مؤشرات أو غيرها من أدوات الرسم البياني الملونة هو في الواقع نهج أقوى بكثير للأسواق. تذكر ما قلته من قبل، & # 8220؛ بسيط هو أفضل & # 8220 ؛.


عندما كنت البكم عليه & # 8211؛ مؤشرات الفوركس هي في الأساس خوارزميات رياضية تعادل خطوط متعرجة في جميع أنحاء الرسم البياني للسعر. وظيفتها هي "مساعدة" التجار على تحليل السوق والمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية.


كل ما تمكنوا حقا من تحقيقه على المدى الطويل هو الخلط بين & أمبير؛ إحباط التجار & # 8211؛ أنت & # 8217؛ على الأرجح إيماءة رأسك تتفق معي هنا.


عندما ينظر التجار إلى بيانات المؤشرات، فإنهم يميلون إلى التوصل إلى تحليل غريب غير متصل بما يجري في الأسواق.


المؤشرات هي سيئة السمعة لتوليد إشارات شراء / بيع سيئة، وخاصة في ظروف السوق الخام. في نهاية المطاف، يذهب المتداول إلى & # 8216؛ الانهيار العقلي & # 8217؛ وتحرق للأسف حساب التداول.


مؤشرات إخفاء تغذية السعر الحقيقي، عرقلة ما يجب أن تركز حقا على. ويعتقد العديد من التجار أن هناك ميزة باستخدام المؤشرات وغيرها من البرمجيات التحليلية الطرف الثالث مكلفة. والحقيقة هي أنه لا توجد حافة أفضل لتحليل تحركات الأسعار الخام.


آخر شائع & # 8216؛ عيب & # 8217؛ في تصميم المؤشر هو تأخر انتاجها.


وتشتهر المؤشرات باستجابتها البطيئة لتغيرات الأسعار. ليس من غير المألوف أن يشير المؤشر إلى & # 8216؛ شراء السوق & # 8217؛ بعد رالي كامل هو بالفعل أكثر.


إشارة على أساس السعر من المرجح أن وضع لكم في الجزء السفلي من هذه الخطوة. أرى أن هذا يحدث كل يوم. هذا هو السبب في التعامل مع سعر التداول ونحن نركز على & # 8216؛ الآن & # 8217؛ بدلا من الاضطرار إلى الاعتماد على بيانات المؤشرات المتخلفة.


في ما يلي مثال على نموذج مخطط إستراتيجية التداول "نموذجي".


فقط للسجل & # 8211؛ وهذا هو نموذج الرسم البياني الذي استحضرنا فقط لجعل المؤشرات تبدو سيئة. هذا المخطط هو في الواقع قالب افتراضي في أداة الرسم البياني الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار اليوم، "ميتاتريدر 4". اسم القالب كان يسمى في الواقع "شعبية". كما يمكنك أن ترى أنه & # 8217؛ s محملة المؤشرات الأكثر استخداما؛ رسي، مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


هذا المخطط هو أيضا & # 8216؛ مشغول & # 8217؛ وسوف تكون بيئة محبطة للتجارة في. إلقاء نظرة على قالب الرسم البياني هو مبين أدناه. هذا هو القالب الذي نستخدمه كل يوم في الأسواق.


ذاك افضل بكثير! على الفور، يمكنك ان ترى الفرق في الوضوح. عندما تتم إزالة المؤشرات من السهل تفسير ما هو & # 8217؛ s حقا مع السوق.


هذا هو قالب المخطط المحدد الذي نستخدمه في التداول اليومي. الخطوة التالية هي وضع علامة على بعض خطوط الدعم والمقاومة على الرسم البياني، ونحن على ما يرام.


ربما تكون لاحظت متوسطين متحركين في نموذج المخطط. هذه هي المتوسطات المتحركة الأسية 10 و 20 المستخدمة في "رسم" القيمة المتوسطة للسعر.


منطقة القيمة المتوسطة هي المكان الذي يجد فيه السوق "القيمة" بشكل عام. يعتبر السوق أن يكون متوازنا، أو & # 8216؛ سعر عادل & # 8217؛ للعملة. يتم استخدام تحليل القيمة المتوسطة بشكل كبير مع نظام تداول العملات الأجنبية لدينا ويعمل بشكل متناغم جدا مع تداول حركة السعر.


الفوائد واضحة. انها مبسطة وسهلة على العين، ويبرز وضوح في السوق.


مع هذا الترتيب، يمكننا أن نبدأ حقا لبناء أساس جيد حيث المخاطر المنخفضة، فرص التداول احتمال كبير يتم التعرف عليها بسهولة.


على محمل الجد، ننسى الأخبار.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الضروري معرفة ما يجري اقتصاديا، والحفاظ على قمة الأحداث العالمية لتكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول السليمة.


الشيء هو أن هناك الاقتصاد الكلي، والاقتصاد الجزئي.


من المؤكد أن سياسات البنك المركزي هي العامل المحفز للاتجاهات الكبيرة والتحركات القوية في السوق، ولكن لا يمكنك التداول إلا بإعلانات الأخبار التي يصدرها البنك المركزي، فإن التقلب يمكن أن يدمرك.


لكن التجار في بعض الأحيان يتورطون في إصدارات الاقتصاد الجزئي & # 8211؛ والتي هي الأشياء التي سوف تجد على تقويم الأخبار في مصنع الفوركس.


أشياء مثل أرقام البطالة وقرارات أسعار الفائدة، يمكن أن تنتج تقلبات قصيرة ومتوسطة الأجل في السوق.


ويمكن أن يتغير السعر بشكل كبير في غضون ثوان معدودة مما يسبب اتساعا شديدا في فروق الأسعار (العمولات التي تدفعها) إلى مستويات غير واقعية.


وخلاصة القول هو أخبار الحدث تقويم الحدث لا يمكن التنبؤ بها. أثناء إصدار البيانات الاقتصادية، من الصعب جدا تنفيذ أمر تجاري، ويمكن أن تكون مكلفة إذا كان توقيت خاطئ.


التجار الذين ينخرطون في هذا النوع من التداول يضعون أنفسهم من خلال الضغط النفسي السلبي ومستويات عالية من التوتر.


نحن في الواقع تأتي عبر الناس الذين يحاولون فروة الرأس الرواتب غير الزراعية.


وتضطلع وزارة الزراعة الوطنية بأكبر إصدارات البيانات الاقتصادية، الأمر الذي يسبب قدرا كبيرا من التقلبات في الأسواق. سلخ فروة الرأس نف هو متهور جدا، وطريقة سريعة لفشل تداول العملات الأجنبية.


لا يجب أن تكون & # 8216؛ في تناغم & # 8217؛ مع الأخبار للتجارة مربحة. هذا هو في الواقع واحدة من الفوائد الرئيسية للتحليل الفني ولماذا يجعل التجار إلى التحول إلى تداول حركة السعر.


يفضل معظم الناس تداول البيانات الفنية من الرسوم البيانية لاتخاذ قرارات تجارية واثقة بدلا من التأكيد على ما ستفعله الأخبار. نحن في الواقع لا ننظر حتى في التقويم الاقتصادي & # 8211؛ إذا كنا نفعل ذلك فقط من الفضول.


الأخبار يمكن أن تكون حافزا لتحركات الأسعار الكبيرة.


الشيء الجميل هو، هناك عموما إشارة الشمعدان التي سوف تحصل في التجارة قبل الحدث الأخبار.


في بعض الأحيان يمكن أن تعمل الأخبار ضدك، وتؤدي وقف الخسارة الخاصة بك، ولكن هذا شيء خارج عن سيطرتك. يمكن أن تذهب بسهولة كما هو الحال في الاتجاه الآخر، والأخبار يمكن أن تنفجر تجارتك في الأرباح السماوية.


كجزء من تعويذة التداول بسيطة والفلسفة، من الأفضل أن مجرد تجاهل النشرات الإخبارية الصغيرة.


ويريد بعض التجار فهم األسس األكبر للسوق، مثل موقف البنوك المركزية والسياسات التي ينفذونها.


يمكن أن يكون ذلك مفيدا في التنبؤ بالاتجاهات الأطول أجلا، ولكنه دائما إشارة تقنية على الرسم البياني الذي يجب أن ينتهي به الأمر بناء على قرار التداول الخاص بك من.


إشارات شمعدان هي سهلة لتحديد.


هناك جبل من أنماط الشمعدان هناك تظهر على الرسوم البيانية في كل وقت، ولكن نحن & # 8217؛ ذهب و عزل أنماط الأسعار التي تسفر عن أفضل النتائج.


وبعضها مشتق من ملاحظاتنا الأصلية. نحن نستخدم هذه الأنماط الشمعدانية لتوقع بدقة تحركات الأسعار في المستقبل مثل شمعة الرفض، والشمعة الخارجية & # 8211؛ اثنين من إشارات انعكاس قوية.


فيما يلي بعض الشموع الرفضية الصاعدة التي هي إشارات عكسية صعودية بسيطة إلى الأمام.


من خلال اصطفاف قوية تبحث الشمعة رفض مع المناطق الهامة على الرسم البياني يمكنك بناء احتمال كبير، وانخفاض المخاطر، وارتفاع إعداد التجارة مكافأة.


هنا مثال على واحد من الاجهزة التجارية لدينا، فخ اندلاع & أمب؛ عكس التجارة.


فخ الاختراق والتجارة العكسية هو إعداد شمعة اثنين. الشمعة الثانية هي & # 8216؛ شمعة الزناد & # 8217؛. هذا المثال على وجه التحديد هو فخ الاختراق الهبوطي والإعداد التجاري العكسي. المبدأ الأساسي للأعمال التجارية مثل هذا.


أولا السوق يكسر فوق شمعة السابقة عالية. يشجع الاختراق الأولي المشترين على القفز على متن الطائرة مع الزخم الصعودي.


ومع ذلك، هذا ليس القصد الحقيقي للسوق. ينهار الاختراق مرة أخرى على نفسه والبائعين سيطرة كاملة. هناك مقاومة أقل للسوق للتحرك أقل بسبب حقيقة أن جميع المشترين فقط حصلت على غسلها في فخ الاختراق الصاعد الأولي.


السعر يحب اتباع مسار أقل مقاومة.


البيع العدواني يمكن أن يسبب تحركات السعر المتفجرة على الرسم البياني. الزناد للذهاب قصيرة هو عندما يكسر السعر من الجانب الآخر من مجموعة الشمعة السابقة. طبيعة المتفجرات من فخ الاختراق والإشارة العكسية يجعل هذا واحد من الاجهزة المفضلة لدينا تداول السعر العمل.


في ما يلي مثال على فخ اختراق هبوطي وتجارة عكسية على الرسم البياني المباشر ...


يظهر الرسم البياني أعلاه فخ اختراق هبوطي و عكس إعداد التجارة على الرسم البياني اليومي أودوس.


لاحظ تحركات الأسعار المتفجرة من هذا الإعداد؟


هذه هي الطريقة التي يمكن أن نولد عوائد عالية، من انخفاض المخاطر الأولية.


هذا المفهوم هو العمود الفقري لجميع خططنا لإدارة الأموال. نود أن نهدف على الأقل 2-3 مرات ما نحن خطر على التجارة. نحن نسمي هذا المفهوم & # 8216؛ إيجابية موجهة إدارة المال & # 8217؛، وأنه يتزوج بشكل جيد نظام التداول في الأسعار.


هل أنت مستعد لجعل التداول الخاص بك أسهل، أقل ستريسفول & أمب؛ أكثر ربحية؟


كما ترون التداول مع حركة السعر هو وسيلة تنوعا ومنطقية لنهج التداول. في رأينا، انها الطريقة الأكثر ربحية باستمرار يستخدمها التجار في الأسواق اليوم.


معظم أنظمة التداول لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. وهي مصممة عموما لظروف السوق في الوقت الذي يجعلها عفا عليها الزمن عندما تتغير ظروف السوق.


أنت & # 8217؛ يجب أن نتذكر أن الأسواق دينامية في الطبيعة، أنها & # 8217؛ تغيير دائما والتكيف. استراتيجيات الروبوتية، أو جامدة التي كسر عندما عازمة، فإنها لا تنجو عندما يتغير السوق.


من خلال تعلم مهارة قراءة الرسوم البيانية السعر عارية & # 8211؛ يمكنك تفسير ما يفعله السوق، أين هو ذاهب، واستخدام منهجيات بسيطة مثل نحن في هذا الدليل للحفاظ على إصبعك على نبض السوق، والبدء في اتخاذ قرارات التداول واثقة.


نحن & # 8217؛ تم استخدام حركة السعر لسنوات عديدة، الاستفادة منه في الغالب خلال ظروف تتجه قوية، تتراوح الأسواق وحتى من خلال تعطل السوق مع استمرار النجاح.


فوائد من هي الأسباب التي نحن نحب ذلك كثيرا وسوف تستمر في التجارة بحماس & # 8211؛ ما دامت الأسواق متاحة للتجارة.


إذا كانت المؤشرات تجعل أنفك تنزف، أو كنت ترغب في الابتعاد عن مشهد التداول الأخبار المجهدة جدا & # 8211؛ و أنت & # 8217؛ ترغب في تعلم أكثر، قد تكون مهتمة في أن تصبح الحرب غرفة التاجر.


غرفة الحرب تحتوي على دورة الفوركس التي تم تصنيفها # 1 ويذهب أعمق بكثير في مفاهيم العمل السعر نحن & # 8217؛ نتحدث عنه في هذا الدليل.


غرفة الحرب أيضا يأتي الآن مع مؤشر (وأنا أعلم أن يبدو السخرية)، وإنما هو أداة التي تراقب الرسوم البيانية لأنماط شمعدان نستخدمها، ويرسل لك الإخطارات الهاتف المحمول عندما يجد نمط جودة عالية. لمعرفة المزيد، انظر إلى محطة المعركة ل Mt4 الصفحة.


تحقق من الشهادات وردود الفعل من التجار بعد أن تعلموا كيفية التجارة مع الرسوم البيانية عادي.


آمل أن تكون هذه المادة فتحت العين بالنسبة لك، وجعلت تدرك أن هناك طريقة أفضل للذهاب عن التداول الخاص بك. إذا كنت تتمتع هذه المقالة، يرجى حصة باستخدام أزرار أدناه. هتافات لنجاح التداول في المستقبل الخاص بك!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment