Friday 19 January 2018

اليورو أوسد توقعات أكتيونفوريكس


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


إجا آم ديجيست: الين، الدولار النيوزلندي انخفض مع عائدات سندات الولايات المتحدة.


من قبل ديليفكس البحوث.


انخفض الين الياباني والدولار النيوزيلندي كما ارتفعت عائدات السندات الأمريكية الأمامية، ودفع مرة أخرى ضد & لدكو؛ تتلاشى بنك الاحتياطي الفدرالي و رديقو؛ وتدفق التدفقات بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية الأسبوع الماضي.


كريستوفر فيشيو.


من قبل ديليفكس البحوث.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 20 ديسمبر 2017.


مرحبا، والتجار، و إيم يجلب لك دعم آخر ومستوى المقاومة Report. Euro / الدولار اكتسبت بعض الأرض وتقف الآن بين R1 من 1 1860 و S1 من 1 1830. وقد وجدت أدنى خط المقاومة 4 مباريات، ومؤشر قناة الأسعار العليا الخط هو من بين 2 دراسات ل R2. ا.


توقعات السوق اليومية، 20 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وسيقوم بنك اليابان بإجراء اجتماع السياسة النقدية في وقت مبكر غدا. محافظ بنك انكلترا سيتحدث اليوم عن الاستقرار المالي في المملكة المتحدة. يور / أوسد: اليورو العواصف ارتفاع اليورو اقتحم أعلى يوم الثلاثاء و بقوة فوق 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. والسؤال هو إذا كانت العملة الأوروبية قادرة على الحفاظ عليها.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 20 ديسمبر 2017.


ور / أوسد السوق لا يزال متقلبا للغاية لأنها تقترب موسم العطلات عندما ينخفض ​​حجم السوق. وعموما، فإن معنويات السوق الإيجابية سوف تتخذ هذا السوق أعلى نحو مستوى 1.20 وما فوق. على الرسم البياني الأسبوعي، يشكل الزوج إشارة صعودية تشير إلى.


ور / أوسد توقعات السعر 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) متقلبا، لكنه يتطلع إلى الرسم البياني للجلسة يوم الثلاثاء. أعتقد أننا سنستمر في رؤية الكثير من الخداع في المستقبل، ونحن نقترب من عطلة عيد الميلاد. ومع ذلك، عندما أنظر إلى المخططات الأطول أجلا،


التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 20 ديسمبر 2017.


واستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التحرك على الرغم من بعض التطورات الإيجابية فيما يتعلق بمشروع الضرائب في الولايات المتحدة. وكان المتداولون يتوقعون أن يؤدي تطور النمو إلى تقوية الدولار ولكن لم يحدث أي من ذلك حتى الآن ونحن نشهد الآن.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 20 ديسمبر 2017.


دفع زوج العملات ور / أوسد أعلى اختبار في أعلى مستوياته في نوفمبر، مع تراجع عائدات الولايات المتحدة، وارتفعت تكلفة العمالة الألمانية. ويعتقد ويدمان البنك المركزي الأوروبي الذي هو أيضا رئيس البنك المركزي الألماني، أن البنك المركزي الأوروبي يحتاج إلى المضي قدما مع جدول زمني لنهاية ك، في حين أن البنك المركزي الأوروبي.


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 19 ديسمبر 2017.


يتداول زوج العملات ور / أوسد يوم الاثنين. يتداول زوج الفوركس داخل نطاق يوم الاثنين مما يشير إلى تردد المستثمرين وتقلبات وشيكة. ويقول المتداولون ان اليورو مدعوم بتداول حذر قبل تصويت مجلس النواب والشيوخ على الاصلاح الضريبي في الولايات المتحدة. حجم رقيق قبل يوم الاثنين.


اليورو أداء جيدا كما تستمر الاختبارات.


يمكن أن يشهد اليورو تقلبات مع اقتراب موسم العطلات، لكنه لا يزال يظهر زخما قويا. تتبع اليورو صعودا اليوم بدأ اليورو يتتبع صعودا هذا الصباح، وقد ارتفع فوق مستوى 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. السؤال المستثمرين يريدون أن يعرفوا، هو إذا كان اليورو سوف.


الشيكات الفنية ل ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد & أمب؛ أوسد / تشف: 19.12.2017.


اليورو / الدولار الأمريكي يبدو أن خط الاتجاه الصاعد منذ أكثر من شهر، عند 1.1740 الآن، يحد من تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي، يجد الزوج صعوبة في تجاوز تل لمدة ثلاثة أسابيع طويلة الميل الهابط، بالقرب من 1.1840. ونتيجة لذلك، ينتظر المتداولين كسر أي من هذه المستويات قبل إجراء مكالمة على الزوج. يجب أن الاقتباس.


ور / أوسد صعود نمط شس قريب من D L3 كاماريلا المحورية.


كما أظهرت أمس في جلسة التداول على الويب الخاصة بجلسة الجلسة، قام ور / أوسد بالارتداد إلى 1.1770 منطقة ورفض كما هو مخطط له. يمكننا أن نرى نمط شس صعودي (رأس مقلوب والكتفين) شكلت قليلا فوق D L3 كاماريلا محور. وهذا يعني استمرارا محتملا للإعداد الصاعد نحو 1.1834.


الدولار الأمريكي ينتظر قرار الضرائب.


ويجرى حاليا مناقشة مشروع الاصلاح من قبل مجلس الشيوخ ومجلس النواب الامريكى. واتفق كلاهما على الإصلاح في وقت سابق، ولكن ما يعملان عليه الآن هو إجراء أكثر تفصيلا. ويحاول السياسيون العثور على نوع من "الأرضية الوسطى"، التي سوف.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 19 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. الإشارات البولية تسود على اليورو / الدولار في 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، ولكن على مدار 24 ساعة يتحول محايدة مع 5 دراسات، ويتم تأكيد ذلك من قبل أقل من 9٪ بين البنوك لفترة طويلة. كل ثلاث مرات .


توقعات السوق اليومية، 19 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وجد الذهب مشترين إضافيين وحافظ على مكاسبه في وقت مبكر من صباح اليوم. مع اقتراب عطلة عيد الميلاد، بدأ المستثمرون في إظهار الحذر. أور / أوسد: نهج الهدوء المطلوب لليورو تمكن اليورو من تحقيق مكاسب مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين لكنه حافظ على نطاق ضيق. بيانات التضخم من.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 19 ديسمبر 2017.


زوج يورو / دولار ور / أوسد كان الزوج صعوديا للغاية خلال جلسة الاثنين حيث ارتفع مرتفعا ليغطي جميع الخسائر من جلسة يوم الجمعة. وقد فقد الدولار الأمريكي بعض قيمته ومن المتوقع أن يحصل على ضغوط شراء. إن عمليات التراجع القصيرة الأجل في هذه السوق توفر قيمة كبيرة للمستثمرين.


الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 19 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة يوم الثلاثاء. إليك كيفية اختبار نموذجنا الداخلي. يتم تداول اليورو / الدولار في النطاق المحدود من قبل R1 من 1 18 و S1 من 1 1770. يقف عند المتوسط ​​المتحرك 100 يوم، يتم تأكيد R1 بشكل جيد مع 11 نماذج. R3 التهم السعر.


تحديثات سوق الصباح - ور / أوسد.


تم رفض زوج يورو / دولار ور / أوسد مرة أخرى بزخم قوي. واستمر الزوج في المقاومة التي كانت معلقة، ويشير الآن ببطء إلى حركة هبوطية. وقد ساعد ذلك على دفع الزوج للكسر دون المستوى 1.1798. وهذا يعني أن زوج يورو / دولار ور / أوسد كان.


ور / أوسد توقعات السعر 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تداولات يوم الاثنين، مستقيما في الهواء مباشرة. وقد هبط الأميركيون الدولار الأمريكي في هذا السوق، وبالتالي من المرجح أن نستمر في رؤية المشترين يقفزون، وأنا أحب شراء عمليات التراجع على المدى القصير لأنها توفر قيمة في السوق.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - 19 ديسمبر 2017.


اليورو كان يوم متقلب أمس وربما هذا هو مقدمة لعمل السعر أننا سوف نرى في الأسواق خلال اليومين المقبلين. وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من خلال 1.18 وذهب إلى أعلى مستوى 1.1834 ثم انخفض لأسفل.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 19 ديسمبر 2017.


وكان هناك خطر على موضوع النبض من خلال أسواق الأسهم الأوروبية، وفي حين كانت غلات إغب مختلطة، فإن فروق العائد الطرفية بالنسبة لبوند قد ضاقت. وانخفضت عائدات السندات البرتغالية بشكل خاص بعد أن أعلنت وكالة فيتش للتصنيف عن رفع مستوى الدين إلى ديون الدولة السيادية السابقة. ولا يزال المستثمرون يتفاعلون مع أقل مستويات الصقور في الأسبوع الماضي.


ور / أوسد دايلي أوتلوك.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


يستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في التوطيد من 1.1444 ويظل الانحياز اللحظي محايدا في الوقت الراهن. الجانب السلبي للتراجع ينبغي أن يحتوى على دعم 1.1291 لتحقيق استئناف الارتفاع. كسر 1.1444 سيمدد الارتفاع من 1.0339 إلى 1.1615 المقاومة التالية.


في الصورة الأكبر، فإن كسر الشركة للمقاومة 1.1298 يؤكد كذلك انعكاس المدى المتوسط. هذا هو قاع مهم شكلت عند 1.0339 على حالة التقارب الصعودي في ماسد الأسبوعي. المزيد من الارتفاع سوف ينظر إلى 55 شهرا إما (الآن في 1.1776). سوف كسر مستقر هناك تمهيد الطريق إلى تصحيح 38.2٪ من 1.6039 (ارتفاع 2008) إلى 1.0339 (أدنى مستوى 2017) عند 1.2516 القادم. وسيبقى هذا الوضع المفضل الآن طالما أن الدعم المقدم هو 1.1118.


ور / أوسد التوقعات الأسبوعية.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


وقد احتجت محاولة تراجع اليورو / دولار عند 1.0494، فوق الدعم 1.0493 وانتعشت. التحيز الأولي يبقى محايدا هذا الأسبوع أولا. على الجانب الصعودي، كسر المقاومة 1.0630 سوف يجادل بأن التراجع من 1.0828 اكتمال. أيضا، الارتفاع من 1.0339 يمكن أن يستأنف. في هذه الحالة، سوف يتحول التحيز اللحظي مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي لمقاومة 1.0828 وما فوق. على الجانب السلبي، دون الدعم 1.0493 سوف يؤكد على الحالة التي تقع من 1.0828 هو استئناف الاتجاه الهبوطي الأكبر. في هذه الحالة، التحيز اللحظي سوف يعود إلى الجانب الهبوطي لاستراحة 1.0339 منخفضة.


في الصورة الأكبر، الاتجاه الهابط بأسفل من 1.6039 (2008 العالي) في التقدم. ومن المتوقع أن يمتد هذا الاتجاه الهبوطي إلى 61.8٪ من 1.3993 إلى 1.0461 من 1.1298 عند 0.9115. على الجانب الصعودي، هناك حاجة إلى كسر المقاومة 1.1298 لتأكيد القاع على المدى المتوسط. وإلا فإن التوقعات ستبقى هبوطية في حالة الارتداد.


في الصورة على المدى الطويل، فإن الاتجاه الهابط من 1.6039 (ارتفاع 2008) لا يزال في التقدم وليس هناك علامة واضحة على الانتهاء. وكنا نتوقع المزيد من الهبوط نحو 0.8223 (أدنى مستوى 2000) طالما استمرت المقاومة 1.1298.

No comments:

Post a Comment