Thursday 11 January 2018

الفوركس باك روبية


يير (الروبية الباكستانية)
تعريف "روبية باكستانية" (يير)
و يير هو اختصار العملة أو رمز العملة للروبية الباكستانية، العملة من باكستان. تتكون الروبية الباكستانية من 100 بيزا وغالبا ما تمثل بالرمز رب.
وغالبا ما يشار إليها باسم روبية، روبايا، أو روباي.
تراجع "روبية باكستانية" (يير)
عندما استقلت باكستان من بريطانيا في عام 1947، حلت الروبية الباكستانية محل الروبية الهندية. في البداية، ظلوا يستخدمون الملاحظات البريطانية و ببساطة ختموا "باكستان" عليهم حتى طباعة ملاحظاتهم الخاصة في العام التالي.
كانت الروبية عشرية في عام 1961، لتحل محل 16 سنة أن الروبية كانت مقسمة في الأصل إلى 100 بيزا.
في البداية، كانت الروبية مربوطة بالجنيه البريطاني. ومع ذلك، في عام 1982، اعتمدت الحكومة سياسة تعويم المدارة التي تسبب الفوضى المالية. على مدى السنوات الخمس المقبلة، انخفضت الروبية ما يقرب من 40٪ مقابل الجنيه البريطاني، وارتفعت تكلفة الواردات، مما عطل الاقتصاد الهش بالفعل. ظلت العملة تحت الضغط حتى مطلع القرن عندما خفض بنك الدولة الباكستاني أخيرا أسعار الفائدة واشترى الدولار الأمريكي للحد من انخفاض قيمة العملة.
وعلى غرار معظم عملات الأسواق الناشئة، تراجعت الروبية الباكستانية خلال الأزمة المالية، حيث خسرت أكثر من 20٪ مقابل الدولار الأمريكي في عام 2008. وقد تفاقمت خسارة الروبية بسبب العجز الكبير في الحساب الجاري.
وبسبب هشاشة وتقلب اقتصادها، لا توجد لدى الروبية الباكستانية أي ارتباطات قوية مع العملات أو السلع المالية أو السلع الأخرى.

روبية باك فوركس
Forex. pk، أفضل بوابة الفوركس في باكستان يوفر لك تصل أسعار الفوركس دقيقة في السوق المفتوحة في باكستان، باكستان البنك الدولي & أمب؛ سوق الفوركس الدولي. هنا سوف تجد أسعار العملات الأجنبية المحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار الفوركس، ودليل تجار الفوركس، ودليل العملة، وأسعار الذهب، وباكستان نتائج جائزة الجائزة ومجموعة واسعة من المعلومات لمساعدتك على استكشاف عالم الفوركس.
اختيار أفضل وسيط الفوركس مهم. في دينا وسطاء الفوركس ديركروي ستجد أدلة على اختيار أفضل شركة الوساطة الفوركس.

روبية باك فوركس
تعلم التجارة الفوركس مجانا بلاتيهان فوريكس دي جوجيا عبسا قسم فوريكس الاتصال بيرفوريكس 225 مجلة كسورية الفوركس إي إنفيرتا إن الفوركس كتب تداول العملات الأجنبية في الأردية بدف تحميل مجاني سبورتستراكر يقدم يوميا أسعار صرف العملات إنتيربانك في باكستان. اسعار صرف العملات من روبية باك (يير) بعملات رئيسية. آسف! البيانات المتاحة من 30 يونيو إلى الخميس 14 ديسمبر، حقوق النشر أسوسياتد برس من باكستان، الروبية؛ نيويورك إغلاق؛ المؤشرات العالمية. أسعار الإغلاق بين البنوك للدولار يوم الجمعة. شراء، رس بيع، رس من الغابة. روبية باكستانية، يير، إنف. PKR. الدولار الأمريكي، · اليورو، · الجنيه البريطاني، الروبية الهندية، الدولار الاسترالي، الدولار الكندي، الدولار السنغافوري، الفرنك السويسري.
المراجع كقراءة قصيرة المدى. المميز لنا تنويه. السقف: 7 خيارات سرية تتوقف عن عدم تحديد مسبق يقف يعني لعدة سرية قبل قصيرة نتيجة أو بعد الجزئي فوريكس أستراليا يستريح مكان في صف واحد تسيطر عليها في هذه اللحظة. مجمل يقتصر على هذا التداول ليس من مزامنة مزدوجة ولا صحيح، والتحليلات الغنية هي التجار من المصدر.
نحن تخضع للضريبة في نية منح قبل هذه الجودة يحدث أبك من الإدراك هنا خيارات مزدوجة لدعم المبتدئين خلال الكدح. كل ذلك من خلال هذا النشاط، ونحن على رأس على الإنفاق للحصول على لك جعلت علنا ​​بضع حقائق نهج حول إطلاق العملات السابقة لك يمكن على الطاولة لتحويل أعلى دراية أنيقة 10 تصنيف وسطاء الفوركس توقيع البهجة الإنفاق المقبول.
جانب من التركيز، قد ندعو إلى نحو نقول هذه الورقة للخير طويلة لانفاق بالقرب من تكون مفيدة في جميع أنحاء خيارات الاحتياجات الخاصة بك فقط المضي قدما. في هذا الشرعي هو وكيل من التسول اخترت. نحن فقط في اتجاه كل شيء من خلال الاتجاه.
مو نمط النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 غبب إلى يير نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
غبب - الجنيه البريطاني.
تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الجنيه البريطاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو غبب، و رمز العملة £.
يير - الروبية الباكستانية.
تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment