Thursday 11 January 2018

ثنائي خيارات السوق ساعات


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


إذا كنت تعيش في نيويورك (غمت-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي الساعة 5:00 مساء (17:00) بعد يوم واحد.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


العطلات & أمب؛ ساعات.


يتم إغلاق هذا التبادل في أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة في عام 2017.


للحصول على ساعات محددة لتداول المنتجات للعطلات الأمريكية والأجنبية، يرجى الرجوع إلى إرشادات جدول منتجات العطلات.


ساعات التداول.


نادكس مفتوح للتداول من الساعة 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، باستثناء ساعات المعالجة اليومية التي تحدث بين الساعة الخامسة مساء والساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الخميس. لدينا فريق خدمات العملاء هو متاح خلال جميع ساعات التداول العادية.


وتعطى ساعات التداول للعقود الفردية في مواصفات العقد لكل سوق.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


تداول الخيارات الثنائية ساعات السوق & # 038؛ جداول.


قد لا تكون براعة الجودة الأولى التي يتبادر إلى الذهن، عندما يتم طرح الخيارات الثنائية للمناقشة. بعد كل شيء، هناك طريقتين فقط التجارة يمكن أن تذهب: وليس مثل هناك العديد من الأدوات أو طرق التداول التي يمكن استخدامها لإنشاء أنظمة تجارية متنوعة، كما هو الحال في تجارة الفوركس.


ومع ذلك، في الخيارات الثنائية، يمكنك تداول أي من ذخيرة كبيرة من الأصول. أي شيء من الأسهم، إلى العملات، إلى السلع: والقائمة تتزايد مع العديد من الإضافات من قبل وسطاء المغامرين. على الرغم من أن مجموعة متنوعة من الأصول المعروضة تختلف عبر وسطاء، وعادة ما يكون هناك عدد لائق من الأصول للتداول مع أعلى درجة وسيط الخيارات الثنائية.


فهم مختلف خيارات تداول الخيارات الثنائية & أمب؛ جداول.


مع مجموعة واسعة من الأصول للتجارة، لن يكون مثاليا لتكون قادرة على وضع التجارة في جميع الأوقات؟ بطريقة ما، يمكنك في تداول الخيارات الثنائية: ولكن من الناحية الفنية، فإنك لن تكون قادرة على تداول جميع الأصول في جميع الأوقات.


هنا هو صفقة، تجارة البورصات كما أوقات محددة من اليوم، لذلك سماسرة الأوراق المالية وغيرهم من الناس الذين يعملون في هذه الصناعة يمكن العودة إلى ديارهم لأسرهم والعيش حياة طبيعية. ومن ثم، هناك سوق العملات الأجنبية التي تغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع ونصف اليوم يوم الجمعة، وذلك أساسا لنفس السبب إغلاق البورصات أبوابها بعد ساعات معينة ذهبت.


هذه هي السوقين الرئيسيين، ولكن هذا ليس كل شيء. حتى، لا يزال الفوركس يحافظ على ساعات التداول الأساسية في أربعة مراكز تجارية رئيسية، حيث يتم تداول جزء كبير من المال على الفوركس، مما يؤدي إلى تقلبات عالية والربحية (إذا كان النشاط التجاري عالية هو الشيء الخاص بك).


لماذا تداول الخيارات الثنائية ساعات السوق & أمب؛ جداول المسألة؟


وبصرف النظر عن ذلك، "مرحبا، يمكنك أن تأخذ فقط موقف الخيار الثنائي على اختيار الأوراق المالية في بورصة نيويورك فقط خلال ساعات التداول في بورصة نيويورك، وبالمثل للأصول الأخرى التي تتوفر في ساعات محددة فقط من التداول"، ساعات السوق المختلفة والجداول الزمنية تؤثر على نوع من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تستخدمها.


في حين أن استراتيجية واحدة قد تتطلب منك أن تأخذ الأصول عالية التقلب والتجارة خلال ساعات التداول مشغول، وآخر قد تتطلب منك أن تفعل العكس تماما.


سوف تكون أيضا قادرة على إدارة الأصول المختلفة في جميع المجالات، إذا كنت ترغب، والحفاظ على الربحية. أسباب التنويع و / أو زيادة محفظة واحدة هي سببين رئيسيين لماذا تاجر قد يذهب هذا الطريق. وفي كلتا الحالتين، الخيارات الثنائية توفر براعة للقيام بذلك.


أيضا، قد لا تكون متاحة كل يوم لجعل الصفقات، ورؤية أن المناطق لديها مناطق زمنية مختلفة، سيكون من المنطقي أن نلاحظ ساعات السوق وجداول الخيارات الأصول كنت مهتما في التداول.


ما هي خيارات سوق تداول الخيارات الثنائية & أمب؛ جداول.


ومن بين فئات الأصول الرئيسية للخيارات الثنائية حسب السوق سوق العملات وسوق العملات الأجنبية. وسوف نناقش ساعات التداول في السوق لكلا الفئتين على حدة:


سوق الاسهم.


وتعتبر الأصول في أسواق الأسهم الأمريكية من بين الأسهم الأكثر تداولا في فئة الأصول هذه. بشكل عام، أسواق الأوراق المالية في الولايات المتحدة مفتوحة بين الساعة 09:30 (9: 30 صباحا) و 16: 00 (4:00 بيإم) التوقيت الشرقي الشرقي (إست).


ومع ذلك، إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تعتمد على تقلب السوق، فقد يهمك أن تعرف أن النشاط عادة ما ينخفض ​​إلى مستويات منخفضة بين الساعة 12:00 (12:00 م) و 13: 00 (1:00 م ) إست-الذي يتوافق مع وقت الغداء للتجار. للحصول على أعلى نشاط تداول، تسعى إلى تولي المراكز خلال ساعات التداول المبكرة قبل الغداء (في الصباح).


جانبا، مؤشرات الأسهم في الولايات المتحدة، تجار الخيارات الثنائية، في أعدادهم، والتجارة أيضا الأصول في أوروبا. خيارات سوق الأسهم الشعبية هي فتس و زيترا داكس. ساعات العمل لهذه الأسواق تحوم حول 07:00 (7:00 آم) أو 08:00 (8:00 آم) إلى 15:30 (3:30 بيإم) أو 16:30 (4:30 بيإم) خلال أيام الأسبوع.


سوق صرف العملات الأجنبية.


على الرغم من وجود العديد من أسواق العملات والسلع، الفوركس هو الأكثر نشاطا، وأنه يجعل اسما لنفسه من خلال كونها متاحة لمدة 4 أيام (24 ساعة في اليوم) ونصف على التوالي دون فواصل بينهما.


في حين أن سوق الفوركس عموما لا تقتصر التبادل التجاري البدني، وهناك أربعة مراكز مالية رئيسية حيث يحدث الكثير من النشاط في السوق. هذه المراكز فقط بابها مفتوح لعدد محدد من الساعات يوميا، مثل الكثير من البورصات سوق الأسهم. وهي تشمل لندن ونيويورك وسيدني وطوكيو.


وتتداخل أوقات تداول بعض هذه المراكز في فترات معينة. ومن الأمثلة على ذلك تداخل لندن / طوكيو. تتداخل أوقات التداول في لندن ونيويورك أيضا، وهي إلى حد كبير صفقة كبيرة، مع الكثير من التقلبات التي تحدث أثناء التداخل.


في جميع الأوقات، قد تكون أقصر لوسيط معين، لذلك يجب عليك استشارة وسيط الخيارات الثنائية لتأكيد أوقات التداول للأصول المختارة.


ساعات السوق العالمية.


ساعات السوق العالمية.


في جميع أنحاء العالم، أسواق التداول الخيارات الثنائية مفتوحة في أوقات مختلفة خلال 24 ساعة. على سبيل المثال، الأسواق الأمريكية مفتوحة عندما تغلق الأسواق الأسترالية، وهذا يعني أن أحد الأسواق لا يمكن أن يتفاعل فورا مع حدث يحتمل أن يتغير في السوق من جهة أخرى. اعتمادا على الأصول التي تختارها للتجارة عبر الإنترنت والأسواق التي تختارها، سوف تحتاج إلى التعرف على مختلف ساعات التداخل فضلا عن "ساعات الذروة" توفر معظم الفرص وأكبر نشاط. هو في نهاية المطاف استراتيجية الخيار الثنائي الذي سيحدد الوقت الأمثل لتنفيذ تداول الخيارات الثنائية. لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن الوقت المناسب لك للتجارة، وهنا لائحة من الأسواق التجارية المختلفة، والأهم من ذلك، تداخل أوقاتهم التجارية.


ساعات تداول العملات الأجنبية العالمية (جرينتش)


متى يجب علي تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية متاح في أي وقت من اليوم. ومع ذلك، أسواق مختلفة لها جلسات تجارية مختلفة. لذلك، تحتاج إلى معرفة متى أسواق محددة فتح وإغلاق والتي تتداخل الأسواق لأن هذه يمكن أن تؤثر بشكل كبير استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك. على سبيل المثال، معرفة كيف يمكن أن الحدث الأخبار تؤثر على سوق معينة بحيث يمكنك التخطيط لاستراتيجيتك وفقا لذلك.


وهناك أربعة أسواق رئيسية للعملات الأجنبية: نيويورك ولندن وطوكيو وسيدني. وفتح السوق ومواعيد الإغلاق هي كما يلي، والتداخل بين الأسواق يرد أدناه:


ساعات طوكيو 00:00 حتي 09:00 (بتوقيت جرينتش)


ساعات لندن 07:00 حتي 16:00 (بتوقيت جرينتش)


ساعات نيويورك من 12:00 إلى 21:00 (بتوقيت جرينتش)


سيدني ساعات 21:00 حتي 6:00 (بتوقيت جرينتش)


هذه هي ساعات التداخل في أسواق الفوركس:


نيويورك ولندن - من الساعة 12:00 إلى 16:00 بتوقيت جرينتش - تداخل لمدة 4 ساعات.


لندن وطوكيو - من الساعة 07:00 صباحا وحتى الساعة 09:00 صباحا بتوقيت جرينتش.


سيدني وطوكيو - من 00:00 حتي 06:00 (بتوقيت جرينتش) - تداخل لمدة 7 ساعات.


لماذا من المهم معرفة ساعات التداخل هذه؟ لأن الأسواق هي الأكثر نشاطا خلال هذه الأوقات، وهناك ارتفاع حجم التداول. توفر ساعات التداخل فرص تداول الخيارات الثنائية المثلى، مما يؤدي إلى أكبر مكاسب من تقلبات السوق.


على سبيل المثال، عند التداول على ور / أوسد، غبب / أوسد، أو أوسد / تشف أزواج العملات أفضل وقت لتعزيز فرصتك للمكاسب التداول هو من الساعة 12:00 حتي 16:00 (بتوقيت جرينتش). ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أسواق نيويورك ولندن مفتوحة في هذه الأوقات، مما يضمن أكبر التغيرات في تحركات العملات. وبالمثل، إذا كنت ترغب في التداول على ور / جبي، ساعات التداخل من 07:00 حتي 09:00 توفر أكبر الفرص التجارية.


بدلا من ذلك، فإن الوقت بين الساعة 21:00 و 00:00 (بتوقيت جرينتش)، عندما يكون السوق الأسترالي فقط مفتوحا وليس هناك تداخل مع أسواق أخرى هو الوقت الأقل نشاطا للتجارة، وبالتالي هي الفترة مع أقل إمكانات لاتخاذ الاستفادة من تقلبات السوق.


وبطبيعة الحال، هناك دائما فرص للتجارة. ومع ذلك، مع دراية ذروة فترات نشاط السوق، عندما تكون فرص تقلبات الأسعار مما يؤدي إلى فرص لتحقيق مكاسب أعلى في أفضل حالاتها، أمر مهم للتجار على جميع المستويات.

No comments:

Post a Comment